القائمة

USD / CAD موجات Elliott على المدى الطويل التوقعات: 14th نوفمبر إلى 28rd نوفمبر 2018

USD / CAD موجات Elliott على المدى الطويل التوقعات: 14th نوفمبر إلى 28rd نوفمبر 2018

دولار أمريكي / دولار كندي موجات Elliott على المدى الطويل التوقعات
توقعات الدولار الأمريكي / الدولار الكندي بالتوقعات طويلة المدى الموجزة في الرسم البياني لساعات 4

استنادًا إلى التحليل الفني ، يوجد الاتجاه الهبوطي لزوج عملات الدولار الأمريكي / الدولار الكندي ، والإطار الزمني لساعات عمل 4 استنادًا إلى توقعات USD / CAD على المدى الطويل. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، سوف ينخفض ​​سعر زوج دولار / دولار كندي USD / CAD الآن لطبع نموذج الموجة البيعية Impulse Elliott ويجب على التجار البحث عن تجارة بيع. لذا ، فإن جميع متداولي الفوركس الذين تابعوا توقعات موجة إليوت الخاصة بنا اتخذوا القرار الصائب عندما ينحدر السعر.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي في منطقة سعر 1.3289. في رأيي ، فإن حركة السعر لزوج العملة الدولار الأمريكي / الدولار الكندي سوف يرتفع الآن أكثر أولاً. لذلك ، سيظل السوق متفائلاً على المدى المتوسط. المقبل ، يتوقع أعلى على المدى الطويل في حركة السعر كذلك. استنادًا إلى توقعات موجات إيليوت ، يعتبر الاتجاه الهبوطي الحالي جزءًا من نموذج الموجة التصحيحي المجهّز لمؤشر Bearish Expanded Flat ، الموجة الهابطة 2 في الإطار الزمني الأعلى.

في الوقت الحالي ، تبدو الموجة التصحيحية الموجية "بي" الموجة "بي" صاعدة تمامًا. لذا ، فإن الفكرة الجيدة هي البحث عن فرصة محتملة لتداول الأسهم للانضمام إلى الاتجاه الهابط حول منطقة سعر 1.3227. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات USD / CAD أعلى مستوى المقاومة الحيوي 1.3289 ، فإن الاتجاه الهابط سينتهي. في مثل هذا السيناريو في السوق ، من الأفضل عدم تداول سوق الفوركس وإعادة تحليل موجات USD / CAD Elliott على الرسم البياني لأربع ساعات.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة تداولاتك وجعلها مربحة للغاية بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في مجال الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن، عند هذه النقطة. لا بد لي من الاعتراف بأن الاتجاه صعودي فعلا في إطار زمني أعلى لزوج العملات أوسد / كاد.

دولار أمريكي / دولار كندي موجات إيليوت على المدى الطويل في الرسم البياني اليومي

في ما يلي الرسم البياني اليومي لزوج USD / CAD مع توقعات موجات Elliott التي تظهر لنا صورة كبيرة واتجاه صعودي بدأ جيدًا أيضًا.

دولار أمريكي / دولار كندي موجات Elliott على المدى الطويل التوقعات

إلي؛ السعر قد طبع موجة تصاعدية قطرية رائدة 1 leg. الآن ، حركة السعر تتراجع لإكمال نموذج التصحيحية التصحيحي للموجة التصاعدية 2. لذلك ، يتحرك السوق الآن على المدى القصير لإكمال الموجة التصحيحية الهبوطية 2. الموجة التصحيحية الهبوطية 2 هي التراجع الأخير والنهائي حيث أن السعر سوف يطبع قاعًا على المدى الطويل بعد ذلك. داخل نمط الموجة التصحيحية Zig Zag Elliott التصحيحي ، يجب أن تنقسم جميع الموجات الفرعية إلى نمط موجات 5 و 3 و 5.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يوضح الرسم البياني التالي لمخططات إيليوت للموجات التصاعدية التصحيحية الهبوطية نمطًا توضيحيًا متكاملاً في إطار عمل موجات إليوت الموجية.

نمط التعرج الهابط

يوضح نموذج موجة التعرج الهابط لمبدأ الموجات إليوت أن حركة السعر لا تتحرك بشكل مستقيم ولكن في سلسلة من الارتفاعات (الارتداد) والارتفاعات (الارتفاعات). من الممكن رؤية نموذج الموجة الهبوطية المتعرج في نمط الاتجاه الهابط في الصورة أعلاه. يظهر الرسم البياني كيف يبدو نموذج الموجة الهبوطية Zig Zag Elliott. إذا كان المتداول يعرف ما الذي يبدو عليه نموذج Zig Zag ، فقد يصبح من السهل جدًا على تاجر العملات تحليل خرائط الفوركس واتخاذ قرار التداول أيضًا.

يتكون Zig Zag من نمطين موجات Impulse Elliott ، يترافقان مع موجة B. نستخدم الأبجدية الإنجليزية لتسمية الموجة الدافعة الأولى من التعرج ، ونحن نستخدم الأبجدية الإنجليزية C لتسمية الجزء الثاني من الموجة Impulse Zig Zag. يرجى الانتباه إلى أن نموذج Bearish Zig Zag هو نمط موجات Elliott تصحيحي والذي يظهر عند التراجع في اتجاه هبوطي رئيسي في السوق.

استنادًا إلى التحليل الفني لزوجي دولار / دولار كندي USD / CAD باستخدام موجات Elliott على الرسم البياني اليومي ، فقد حصلنا على موجة دافعة صاعدة كاملة لقوة 1 التصاعدية للقطب الصاعد وحركة السعر تتراجع الآن لتطبع الموجة التصحيحية للموجة الهابطة 2. ومع ذلك؛ من الممكن إذا توقف السعر عن مستوى دعم اللون األخضر ، فإن التوقعات ستصبح غير صالحة. الآن ، من المحتمل أن يتحرك السعر في الاتجاه الجانبي ثم يسقط أكثر لطباعة الموجة التصحيحية الهبوطية 2. إلي؛ على الرسم البياني لأربع ساعات لزوج عملات الدولار الأمريكي / الدولار الكندي تعد الموجة الهبوطية للساق التي تشكل جزءًا من موجة 2 ذات ارتفاع أعلى في الرسم البياني اليومي مجرد ارتداد صعودي في اتجاه الاتجاه الصعودي كما هو مذكور أعلاه كموجة 2 Bearish Zig Zag نمط موجة تصحيحية داخل مخطط السعر اليومي.

يوجد مستوى دعم قوي قوي في منطقة سعر 1.2060 على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي. لذا ، أتوقع أن يتحرك السوق في البداية للحركة خلال الأيام القادمة من التداول وبعد ذلك قد يبدأ الانخفاض. لذلك ، في رأيي ، سيظل السوق هبوطيًا على المدى المتوسط ​​، ويتوقع أن تكون هناك حركة هبوطية في السوق. بعد ذلك ، من المحتمل أن يستأنف السوق الاتجاه الصعودي بعد ذلك في زوج العملات USD / CAD ، على الرسم البياني اليومي.

الآن ، عندما تكون توقعات الموجة الصاعدة الحالية الموجية الصاعدة في الدولار الأمريكي / الدولار الكندي قد فشلت؟

حسنًا ، التوقعات جيدة لمدة أسبوعين تقريبًا ، ويجب أن يظل السعر أقل من منطقة دعم 1.2060 في الإطار الزمني اليومي للحفاظ على الاتجاه الصعودي قيد الحياة. من المتوقع أن يؤدي الاتجاه الهابط الواضح في حركة السعر تحت منطقة دعم 1.2060 إلى إنهاء الاتجاه الصعودي وتوقعات الموجات الصاعدة على المدى الطويل Elliott Wave. في مثل هذا السيناريو في السوق ، من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.

الملخص

 

استنادًا إلى توقعات موجات إليوت طويلة الأجل لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي ، فإن الاتجاه صاعد على الرسم البياني اليومي والفكرة الجيدة هي البحث عن صفقة شراء حول منطقة سعر 1.2250 ، حيث سيرتفع السعر بعد ذلك نحو 1.3835 ولكن انهيار هبوطي واضح في حركة السعر تحت 1.2060 منطقة الدعم الحيوية ستنهي الاتجاه الصعودي. على المدى المتوسط ​​، يعد هذا اتجاهًا هبوطيًا في الإطار الزمني لزوج دولار أمريكي / دولار كندي 4 ساعات ، والفكرة الجيدة هي القيام بصفقة بيع حول مستوى السعر 1.3227 ومن المحتمل أن ينخفض ​​السعر إلى مستوى السعر 1.2465. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات USD / CAD فوق مستوى المقاومة الحيوي 1.3289 ، فإن الاتجاه الهابط سينتهي. نوصي بالتداول مع هؤلاء السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

USD/CAD Elliott Wave Long Term Forecast: 14th November to 28rd November 2018

USD/CAD Elliott Wave Long Term Forecast: 14th November to 28rd November 2018

Share This!

USD/CAD Elliott Wave Long Term Forecast
USD/CAD Elliott Wave Long Term Forecast in 4 hours chart

Based on technical analysis the bearish trend is present in USD/CAD currency pair, 4 hours time frame based on USD/CAD Elliott Wave Long Term Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of USD/CAD pair is going to drop now to prints a Bearish Impulse Elliott wave pattern and traders should look for a sell trade. So, all those Forex traders who have followed my Elliott wave forecast have made the right decision as price has descended.

Strong key resistance level is present at 1.3289 price area. In my judgment, price action in USD/CAD currency pair is now going to rise up more first. So, market is going to remain bullish on a medium term basis. Next, expects a long term top in price action as well. Based on Elliott wave forecast, the current Bearish trend is part of a Bearish Expanded Flat corrective Elliott Wave pattern, bearish wave 2 leg in higher time frame.

Currently, bullish corrective Elliott wave pattern wave b looks in-complete. So, a good idea is to look for a possible sell trading chance to join the down trend around 1.3227 price area. However; if the price of USD/CAD currency pair breaks above 1.3289 vital resistance level then down trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the USD/CAD Elliott wave analysis in four hours chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is actually bullish in higher time frame of USD/CAD currency pair.

USD/CAD Elliott Wave Long Term Forecast in daily chart

Below is the daily chart of USD/CAD pair with my Elliott wave forecast which shows us a big picture and a well started bullish trend as well.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

USD/CAD Elliott Wave Long Term Forecast

To me; price has printed Bullish leading diagonal wave 1 leg. Now, price action is falling down to complete the Bearish Zig Zag corrective wave 2 pattern. So, now market is moving down on a short term basis to complete the bearish corrective wave 2 leg. The bearish corrective wave 2 leg is the last and final decline as price is going to prints a long term bottom after that. Within the Bearish corrective Zig Zag Elliott wave pattern, all sub-waves must sub-divides into 5, 3 and 5 waves pattern.

The following Elliott Wave Bearish Zig Zag corrective pattern diagram shows us a completed Bearish Zig Zag pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bearish Zig Zag pattern

The bearish Zig Zag wave pattern of the Elliott wave principle shows that how price action does not moves in a straight line fashion but in a series of lows (retracements) and highs (rises). Bearish Zig Zag Elliott wave pattern in a down trending market could be seen inside the above image. The figure shows what a Bearish Zig Zag Elliott wave pattern looks like. If a trader knows what a bearish Zig Zag pattern looks like, then it would become much easy for a currency trader to actually analyze the Forex charts and make a trading decision as well.

A Bearish Zig Zag consists of two Impulse Elliott wave patterns, joined by a B wave. We use A English alphabet to label first impulse Zig Zag wave leg and we use C English alphabet to label second Impulse Zig Zag wave leg. Please take a note that Bearish Zig Zag pattern is a corrective Elliott wave pattern which appears at a pull back in a main down market trend.

Based on my USD/CAD technical analysis using Elliott Wave in daily chart, we have got a complete Bullish Leading Diagonal motive wave 1 leg and price action is now falling down to prints bearish wave 2 corrective leg. However; it is possible if price breaks below green colour support level then forecast will become in-valid. Now, price action is probably going to move sideways and then fall down more to prints a bearish corrective wave 2 leg. To me; in four hours chart of USD/CAD currency pair the bearish leg wave bi which is part of a higher degree wave 2 in daily chart is just a bullish pull back in an up trend leg as mentioned above as wave 2 Bearish Zig Zag corrective wave pattern inside a daily price chart.

Strong key support level is present at 1.2060 price area in USD/CAD daily chart. So, I expect market to first move sideways for next coming trading days and then may be starts the decline. So, in my opinion market is going to remain bearish on a medium term basis, expects a bearish leg in market. Next, market is probably going to resume the up trend after that in USD/CAD currency pair, in daily chart.

Now, when an existing Bullish Elliott Wave Long Term Forecast in USD/CAD is going to fail?

Well, the forecast is good for about next two weeks time and price should stays below 1.2060 support area in daily time frame to keep the up trend alive. A clear bearish out in price action below 1.2060 support area will end the up trend and bullish Elliott Wave Long Term Forecast; in such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze USD/CAD daily chart.

Summary

 

Based on USD/CAD Elliott Wave Long Term Forecast the trend is up in daily chart and a good idea is to look for a buy trade around 1.2250 price area, as price is going to rise up after that towards 1.3835 but a clear bearish break down in price action below 1.2060 vital support area will end the up trend. On a medium term basis, it is a bearish trend in USD/CAD 4 hours time frame and a good idea is to take a sell trade around 1.3227 price level and price is probably going to drop lower towards 1.2465 price level. However; if the price of USD/CAD currency pair breaks above 1.3289 vital resistance level then bearish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons