القائمة

USD / CAD الموجة الأسبوعية Elliott Wave: 18th February to 4th March 2019

USD / CAD الموجة الأسبوعية Elliott Wave: 18th February to 4th March 2019

مشاركة هذا!

التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي

USD / CAD الموجة الأسبوعية في موجات إيليوت 4

بناءً على التحليل الفني ، يوجد الاتجاه الصعودي في زوج عملات USD / CAD ، إطار زمني 4 ساعات بناءً على توقعات موجات إليوت الأسبوعية للدولار الأمريكي / الدولار الكندي. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، سيرتفع سعر زوج دولار / دولار كندي USD / CAD الآن ليطبع نمط موجة إليوت الصاعد الدافع ويجب على المتداولين البحث عن صفقة شراء. لذلك ، اتخذ جميع متداولي الفوركس الذين تابعوا تحليلي لموجة إليوت القرار الصحيح مع صعود السعر.

يوجد مستوى دعم رئيسي قوي عند منطقة السعر 1.3146. في تقديري ، فإن حركة السعر في زوج عملات USD / CAD سترتفع الآن أكثر. لذلك ، سوف يظل السوق صعوديًا على المدى المتوسط. بناءً على توقعات موجة إليوت ، فإن حركة السعر التصحيحية الصعودية الحالية هي جزء من نمط موجة إليوت الاندفاعية الهبوطية في إطار زمني أعلى.

في الوقت الحالي ، تبدو الموجة الصاعدة الموجية Elliott الموجة v في الإكمال. لذا ، فإن الفكرة الجيدة هي البحث عن فرصة شراء محتملة للانضمام إلى الاتجاه الصعودي حول منطقة سعر 1.3185. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات USD / CAD مستوى الدعم الحيوي 1.3146 ، فإن الاتجاه الصعودي سينتهي. في مثل هذا السيناريو في السوق ، من الأفضل عدم تداول سوق الفوركس وإعادة تحليل موجات USD / CAD Elliott على الرسم البياني لأربع ساعات.

 

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة تداولاتك وجعلها مربحة للغاية بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في مجال الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

 

الآن ، في هذه المرحلة ؛ يجب أن أقر بأن الاتجاه هبوطي في الإطار الزمني الأعلى لزوج عملات الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.

USD / CAD الموجة الأسبوعية على الموجات الصعودية على الرسم البياني اليومي

فيما يلي الرسم البياني اليومي لزوج USD / CAD مع توقع موجة Elliott التي تظهر لنا صورة كبيرة واتجاه هبوطي جيد أيضًا.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي

إلي؛ السعر يطبع موجة الاندفاع الموجي نمط الموجة. استنادًا إلى تحليل موجات إيليوت ، ستتحرك حركة السعر للأسفل لإكمال نموذج موجة الاندفاع الهبوطي 3. لذلك ، يتحرك السوق الآن على انخفاض على المدى القصير لإكمال موجة النبض الهبوطي 3. الموجة الدافعة للموجة الهابطة 3 ليست التراجع الأخير والنهائي حيث أن السعر سينخفض ​​ويرتفع عدة مرات. ضمن نمط الموجة الدافعة Elliott ، يجب أن تنقسم كل الموجات الفرعية إلى نماذج موجات 5 و 3 و 5 و 3 و 5.

يوضح الرسم البياني التالي لنمط Elliott Wave Bearish Impulse نمطًا متكاملاً لنموذج Impulse Wave الموجي ضمن إطار عمل مبدأ الموجات Elliott.

موجة الاندفاع الهبوطي

يوضح نموذج موجة الاندفاع الهابط لمبدأ موجة إليوت أن حركة السعر لا تتحرك في خط مستقيم ولكن في سلسلة من الارتفاعات المنخفضة والقيعان المنخفضة. من الممكن رؤية نموذج الموجة الهبوطية الموجه نحو الأسفل في السوق المتجه لأسفل داخل الصورة أعلاه. يظهر الرسم البياني كيف يبدو نمط الموجة الدافعة Elliott Impulse. إذا كان المتداول يعرف كيف يبدو نموذج موجة الاندفاع الهابط ، فسيصبح من السهل على تاجر العملات تحليل جداول العملات الأجنبية واتخاذ قرار تداول كذلك.

تتكون موجة الاندفاع الهبوطي من إجمالي خمس موجات. ثلاثة ساق هابطة لصالح الاتجاه الهابط واثنين من أنماط الموجة التصحيحي الموجي الصاعد ، مقابل الاتجاه الهابط في السوق. نحن نستخدم أرقامًا لتصنيف موجة النبض 1 و 2 و 3 و 4 و 5 وداخل الموجة 2 و 4 ، نستخدم الحروف الهجائية الإنجليزية لتصنيف هياكل الموجات التصحيحية. يرجى الانتباه إلى أن نموذج Bearish Impulse Wave هو نموذج الموجة الدافعة إليوت الذي يظهر في بيئة السوق الرائجة ويتحرك لصالح اتجاه السوق الهابط الأكبر.

استنادًا إلى التحليل الفني لزوجي دولار / دولار كندي USD / CAD باستخدام موجات Elliott على الرسم البياني اليومي ، فقد حصلنا على الموجة الهابطة لموجة الموجة الدافعة 3 والإجراء السعري يرتفع الآن أولاً ثم ينخفض ​​هبوطيًا لطباعة موجة 3 للموجة الهابطة من Impish. ومع ذلك؛ من الممكن إذا كسر السعر فوق مستوى مقاومة اللون الأزرق ، فإن التوقعات ستصبح غير صالحة. الآن ، من المحتمل أن تتحرك حركة السعر جانبًا ثم تنخفض أكثر لإكمال موجة الاندفاع الهبوطي 3. إلي؛ على الرسم البياني لأربع ساعات لزوج عملات الدولار الأمريكي / الدولار الكندي تعد الموجة الهبوطية للجزء الثالث والتي تشكل جزءًا من موجة 3 ذات ارتفاع أعلى في الرسم البياني اليومي بمثابة ساق هبوطية في اتجاه هبوطي كما هو مذكور أعلاه على شكل نموذج للموجة الصعودية للموجة الثالثة داخل السعر اليومي الرسم البياني.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي في منطقة سعر 1.3793 على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي. لذا ، أتوقع أن يتحرك السوق في البداية للحركة خلال الأيام القادمة من التداول وبعد ذلك قد يبدأ الانخفاض. لذلك ، في رأيي ، سيظل السوق هبوطيًا على المدى المتوسط ​​، ويتوقع أن تكون هناك حركة هبوطية في السوق. التالي ، من المحتمل أن يستأنف السوق الاتجاه الهبوطي بعد ذلك في زوج العملات USD / CAD ، على الرسم البياني اليومي.

الآن ، عندما ستفشل التوقعات الحالية لمؤشر Bearish Elliott Wave في الدولار الأمريكي / الدولار الكندي؟

حسنًا ، التوقعات جيدة لمدة أسبوعين تقريبًا ، ويجب أن يظل السعر أقل من منطقة مقاومة 1.3793 في الإطار الزمني اليومي للحفاظ على الاتجاه الهبوطي على قيد الحياة. الاختراق الصعودي الواضح في حركة السعر فوق منطقة مقاومة 1.3793 سينهي الاتجاه الهبوطي والتحليل الهبوطي الموجي طويل الأمد. في مثل هذا السيناريو في السوق ، من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.

الملخص

استنادًا إلى التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي ، يكون الاتجاه هبوطيًا على الرسم البياني اليومي والفكرة الجيدة هي البحث عن صفقة بيع حول منطقة سعر 1.3485 ، حيث سينخفض ​​السعر نحو 1.2161 ولكن اختراق صعودي واضح في حركة السعر فوق منطقة المقاومة الحيوية 1.3793 سينهي الاتجاه الهابط. على أساس المدى المتوسط ​​، فهو اتجاه صعودي في الإطار الزمني لزوج دولار أمريكي / دولار كندي 4 ساعات ، والفكرة الجيدة هي إجراء صفقة شراء حول مستوى السعر 1.3185 ومن المحتمل أن يرتفع السعر أكثر نحو مستوى السعر 1.3382. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي ما دون مستوى الدعم الحيوي 1.3146 ، فإن الاتجاه الصعودي والتحليل الصاعد سينتهي. نوصي بالتداول مع هؤلاء الوسطاء الأعلى تصنيفًا عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا لأنهم يتعاملون مع تداولاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق أسعار منخفضة للغاية ومعظمهم لديهم معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

USD/CAD Elliott Wave Weekly Forecast: 18th February to 4th March 2019

USD/CAD Elliott Wave Weekly Forecast: 18th February to 4th March 2019

Share This!

USD/CAD Elliott Wave Weekly Forecast

USD/CAD Elliott Wave Weekly Forecast in 4 hours chart

Based on technical analysis the bullish trend is present in USD/CAD currency pair, 4 hours time frame based on USD/CAD Elliott Wave Weekly Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of USD/CAD pair is going to rise up now to prints a Bullish Impulse Elliott wave pattern and traders should look for a buy trade. So, all those Forex traders who have followed my Elliott wave analysis have made the right decision as price has ascended.

Strong key support level is present at 1.3146 price area. In my judgment, price action in USD/CAD currency pair is now going to rise up more. So, market is going to remain bullish on a medium term basis. Based on Elliott wave forecast, the current Bullish corrective price action is part of a Bearish Impulse Elliott Wave pattern, in higher time frame.

Currently, bullish Impulse Elliott wave pattern wave v looks in-complete. So, a good idea is to look for a possible buy trading chance to join the up trend around 1.3185 price area. However; if the price of USD/CAD currency pair breaks below 1.3146 vital support level, then up trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the USD/CAD Elliott wave analysis in four hours chart.

 

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

 

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is bearish in higher time frame of USD/CAD currency pair.

USD/CAD Elliott Wave Weekly Forecast in daily chart

Below is the daily chart of USD/CAD pair with my Elliott wave forecast which shows us a big picture and a well started bearish trend as well.

USD/CAD Elliott Wave Weekly Forecast

To me; price is printing Bearish impulse Elliott wave pattern. Based on Elliott wave analysis, price action is going to move down to complete the Bearish impulse wave 3 leg. So, now market is moving lower on a short term basis to complete the bearish impulse wave 3 leg. The bearish impulse wave 3 leg is not the last and final decline as price is going to drop and rise up few more times. Within the Bearish impulse Elliott wave pattern, all sub-waves must sub-divides into 5, 3, 5, 3 and 5 waves pattern.

The following Elliott Wave Bearish Impulse pattern diagram shows us a completed Bearish Impulse Wave pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bearish Impulse Wave

The Bearish Impulse Wave pattern of the Elliott wave principle shows that how price action does not moves in a straight line fashion but in a series of lower swing highs and lower swing lows. Bearish Impulse Elliott wave pattern in a down trending market could be seen inside the above image. The figure shows what a Bearish Impulse Elliott wave pattern looks like. If a trader knows what a Bearish Impulse Wave pattern looks like, then it would become much easy for a currency trader to actually analyze the Forex charts and make a trading decision as well.

A Bearish Impulse Wave consists of total five waves. Three bearish leg in the favour of a down trend and two bullish corrective Elliott wave patterns, against the down ward market trend. We use numbers to label impulse wave 1, 2, 3, 4 and 5 and inside wave 2 and 4, we use English alphabets to label corrective wave structures. Please take a note that Bearish Impulse Wave pattern is a motive Elliott wave pattern which appears at a trending market environment and moves in the favour of larger down ward market trend.

Based on my USD/CAD technical analysis using Elliott Wave in daily chart, we have got an in-complete Bearish impulse wave leg – wave 3 and price action is now rising up first and then drop lower to prints a Bearish Impulse wave 3 leg. However; it is possible if price breaks above blue colour resistance level then forecast will become in-valid. Now, price action is probably going to move sideways and then drop down more to complete bearish impulse wave 3 leg. To me; in four hours chart of USD/CAD currency pair the bearish leg wave iii which is part of a higher degree wave 3 in daily chart is just a bearish leg in a down trend leg as mentioned above as wave iii Bearish leg pattern inside a daily price chart.

Strong key resistance level is present at 1.3793 price area in USD/CAD daily chart. So, I expect market to first move sideways for next coming trading days and then may be starts the drop. So, in my opinion market is going to remain bearish on a medium term basis, expects a bearish leg in market. Next, market is probably going to resume the down trend after that in USD/CAD currency pair, in daily chart.

Now, when an existing Bearish Elliott Wave Weekly Forecast in USD/CAD is going to fail?

Well, the forecast is good for about next two weeks time and price should stays below 1.3793 resistance area in daily time frame to keep the down trend alive. A clear bullish break out in price action above 1.3793 resistance area will end the down trend and bearish Elliott Wave Long Term analysis; in such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze USD/CAD daily chart.

Summary

Based on USD/CAD Elliott Wave Weekly Forecast the trend is down in daily chart and a good idea is to look for a sell trade around 1.3485 price area, as price is going to drop down towards 1.2161 but a clear bullish break out in price action above 1.3793 vital resistance area will end the down trend. On a medium term basis, it is a bullish trend in USD/CAD 4 hours time frame and a good idea is to take a buy trade around 1.3185 price level and price is probably going to rise up more  towards 1.3382 price level. However; if the price of USD/CAD currency pair breaks below 1.3146 vital support level then bullish trend and bullish analysis is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons