القائمة

توقعات موجات إليوت لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري في الثامن من مارس 8

توقعات موجات إليوت لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري في الثامن من مارس 8

مشاركة هذا!

أوسد / تشف توقعات موجة إليوت

توقعات موجات إليوت لزوج USD / CHF في مخطط 15 دقيقة

يوجد الاتجاه الصعودي لزوج عملات الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري ، والإطار الزمني للدقائق في 15 على أساس USD / CHF توقعات موجة إليوت. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، فإن سعر زوج الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري سيرتفع الآن على المدى القصير ليطبع نمط موجة إليوت الصاعد المتعرج ويجب على المتداولين البحث عن صفقة شراء. لذا ، كل هؤلاء تجار الفوركس الذين تابعوا تحليلي اتخذوا القرار الصائب مع ارتفاع السعر.

يتواجد مستوى دعم رئيسي قوي عند 0.9356 ، وهي نقطة إنهاء الضلع التصحيحي للموجة الهابطة B. في رأيي ، فإن حركة السعر في زوج العملات USD / CHF ترتفع الآن لتطبع موجة C تصحيحية صعودية. لذلك ، سوف يظل السوق صعوديًا على المدى القصير. بعد ذلك ، توقع قمة وهبوطًا أيضًا. مرتكز على تحليل موجة إليوت، حركة السعر الصعودية الحالية هي نمط الموجة التصحيحية الصعودية المتعرجة والتي هي جزء من نموذج الموجة الصعودية التصحيحية بدرجة أعلى - أضلاع الموجة 2.

في الوقت الحالي ، تبدو موجة الموجة الصعودية الموجة C في اتجاه صعودي تمامًا. لذا ، فإن الفكرة الجيدة هي البحث عن شراء محتمل تجارة فرصة للانضمام إلى اتجاه صعودي حول منطقة سعر 0.9456. ومع ذلك؛ إذا كسر سعر زوج العملات USD / CHF دون مستوى الدعم الأساسي 0.9356 ، فسينتهي الاتجاه الصعودي. في مثل هذا السيناريو في السوق ، من الأفضل عدم تداول سوق الفوركس وإعادة إجراء تحليل موجات USD / CHF Elliott في مخطط 15 دقيقة.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة تداولاتك وجعلها مربحة للغاية بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في مجال الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن ، في هذه المرحلة ؛ يجب أن أعترف بأن الاتجاه هبوطي بالفعل في إطار زمني أعلى لزوج عملات USD / CHF.

توقعات موجة إليوت لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD / CHF) في مخطط 4 ساعات

يوجد أدناه مخطط 4 ساعات لزوج USD / CHF مع تحليلي لموجة إليوت والذي يظهر لنا صورة كبيرة واتجاه هبوطي بدأ جيدًا أيضًا.

أوسد / تشف توقعات موجة إليوت

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

إلي؛ يحاول السعر إكمال النموذج التصحيحي المتعرج الصاعد. الآن ، يتحرك السوق صعودًا لإكمال الموجة التصحيحية 2 من الضلع Zig Zag. الموجة الصاعدة 2 هي الارتفاع الأخير والأخير وسيبدأ السعر في الانخفاض ويظهر ضلع موجة دافعة 3 هبوطية محتملة. ضمن نموذج الموجة الهبوطية 3 ، يجب أن تنقسم جميع الموجات الفرعية إلى نمط اندفاعي 5 ، 3 ، 5 ، 3 و 5 موجات.

يوضح الرسم البياني الموجي الموجي التالي الموجي الموجي Elliott الموجي مخططًا لنمط الموجة الهبوطية ضمن إطار عمل مبدأ الموجات Elliott.

موجة الاندفاع الهبوطي

بناءً على توقعات موجات إليوت لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD / CHF) الخاصة بي في مخطط 4 ساعات ، لدينا نموذج موجة دافعة هبوطية كاملة في موقع الموجة 3. الآن ، من المحتمل أن يتحرك السعر جانبياً ثم ينخفض ​​ليبدأ في طباعة الضلع 3 من الموجة الدافعة الهابطة. إلي؛ في الرسم البياني لمدة خمسة عشر دقيقة لزوج العملات دولار أمريكي / فرنك سويسري ، فإن الضلع الصعودي في حركة السعر هو مجرد تراجع في الاتجاه الهبوطي كما ذكرنا أعلاه حيث يمثل الضلع الموجي التصحيحي المتعرج الصاعد داخل مخطط الأسعار لمدة 15 دقيقة.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي عند 0.9490 على الرسم البياني لأربع ساعات لزوج USD / CHF. لذلك ، أتوقع أن يرتفع السوق أولاً ليطبع أضلاع الموجة التصحيحية الصاعدة 2 ثم يهبط لأسفل لإكمال الموجة 3 من نمط الموجة الدافعة الهابطة لذلك ، في رأيي ، سيبقى السوق جانبيًا ثم يستأنف الاتجاه الهبوطي في زوج العملات USD / CHF ، في مخطط 4 ساعات.

ومع ذلك؛ يجب أن يظل السعر أدنى منطقة المقاومة 0.9490 في إطار زمني 4 ساعات للحفاظ على الاتجاه الهابط على قيد الحياة. سيؤدي الاختراق الصعودي الواضح في حركة السعر فوق منطقة المقاومة 0.9490 إلى إنهاء الاتجاه الهبوطي وفي مثل هذا السيناريو للسوق ، سيكون من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل الرسم البياني لـ USD / CHF لمدة 4 ساعات.

الخلاصة:

 

استنادًا إلى توقعات USD / CHF لمؤشر Elliott ، انخفض الاتجاه في الرسم البياني لساعات 4 ، والفكرة الجيدة هي البحث عن تجارة بيع حول منطقة سعر 0.9465 ، حيث أن السعر سوف ينخفض ​​أكثر نحو 0.9315 ، ولكن الاختراق الصعودي الواضح في حركة السعر فوق منطقة المقاومة الحيوية 0.9490 سينهي الاتجاه النزولي. على المدى القصير ، هناك اتجاه صعودي في إطار زمني لزوج USD / CHF 15 وفكرة جيدة هي اتخاذ صفقة شراء حول مستوى سعر 0.9456 ومن المحتمل أن يرتفع السعر نحو مستوى 0.9475. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات USD / CHF دون مستوى الدعم الأساسي 0.9356 ، فإن الاتجاه الصعودي سينتهي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

USD/CHF Elliott Wave Forecast 8th March, 2018

USD/CHF Elliott Wave Forecast 8th March, 2018

Share This!

USD/CHF Elliott Wave Forecast

USD/CHF Elliott Wave Forecast in 15 Minutes chart

The bullish trend is present in USD/CHF currency pair, 15 minutes time frame based on USD/CHF Elliott Wave Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of USD/CHF pair is going to rise up now on a short-term basis to prints a Bullish Zig Zag Elliott wave pattern and traders should look for a buy trade. So, all those Forex traders who have followed my analysis have made the right decision as price has ascended.

Strong key support level is present at 0.9356 price area which is the termination point of bearish wave B corrective leg. In my judgment, price action in USD/CHF currency pair is now rising up to prints a Bullish corrective wave C leg. So, market is going to remain bullish on a short term basis. Next, expect a top and a drop as well. Based on Elliott wave analysis, the current bullish price action is the Bullish Zig Zag corrective wave pattern which is part of a higher degree corrective Bullish Wave pattern – wave 2 leg.

Currently, Bullish Elliott wave pattern wave C looks in-complete. So, a good idea is to look for a possible buy trading chance to join an up trend around 0.9456 price area. However; if the price of USD/CHF currency pair breaks below 0.9356 vital support level then up trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the USD/CHF Elliott wave analysis in fifteen minutes chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is actually bearish in higher time frame of USD/CHF currency pair.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

USD/CHF Elliott Wave Forecast in 4 Hours chart

Below is the 4 hours chart of USD/CHF pair with my Elliott wave analysis which shows us a big picture and a well started bearish trend as well.

USD/CHF Elliott Wave Forecast

To me; price is trying to complete the Bullish Zig Zag corrective pattern. Now, market is moving up to complete the corrective wave 2 Zig Zag leg. The bullish wave 2 leg is the last and final rise and price is going to start the decline and prints a possible bearish Impulse Wave 3 leg. Within the Bearish Impulse wave 3 pattern, all sub-waves must sub-divides into an impulse 5, 3, 5, 3 and 5 waves pattern.

The following Elliott Wave Bearish Impulse Wave diagram shows us a completed Bearish Impulse Wave Pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bearish Impulse Wave

Based on my USD/CHF Elliott Wave Forecast in 4 hours chart, we have got an in-complete Bearish Impulse Wave Pattern at wave 3 location. Now, price is probably going to move sideways and then falls down to start printing the Bearish impulse wave 3 leg. To me; in fifteen minutes chart of USD/CHF currency pair the bullish leg in price action is just a pull back in a down trend as mentioned above as Bullish Zig Zag corrective wave leg inside a 15 minutes price chart.

Strong key resistance level is present at 0.9490 in USD/CHF four hours chart. So, I expect market to first rise up to print bullish corrective wave 2 leg and then falls down to complete the wave 3 Bearish Impulse Wave pattern. So, in my opinion market is going to remain sideways and then resume the down trend in USD/CHF currency pair, in 4 hours chart.

However; price should stays below 0.9490 resistance area in 4 hours time frame to keep the down trend alive. A clear bullish break out in price action above 0.9490 resistance area will end the down trend and in such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze USD/CHF 4 hours chart.

Summary

 

Based on USD/CHF Elliott Wave Forecast the trend is down in 4 hours chart and a good idea is to look for a sell trade around 0.9465 price area, as price is going to drop more towards 0.9315 but a clear bullish break out in price action above 0.9490 vital resistance area will end the down trend. On a short term basis, it is a bullish trend in USD/CHF 15 minutes time frame and a good idea is to take a buy trade around 0.9456 price level and price is probably going to rise up towards 0.9475 price level. However; if the price of USD/CHF currency pair breaks below 0.9356 vital support level then bullish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons