القائمة

أوسد / تشف توقعات اليوم شنومكست يوليو، شنومكس

أوسد / تشف توقعات اليوم شنومكست يوليو، شنومكس

مشاركة هذا!

أوسد / تشف توقعات اليوم

أوسد / تشف توقعات اليوم في الرسم البياني دقائق شنومكس

يوجد اتجاه هبوطي بالدولار الأمريكي / الفرنك السويسري عملة الزوج ، الإطار الزمني للـ 15 على أساس توقعات زوج USD / CHF اليوم. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، سوف ينخفض ​​سعر زوج دولار / فرنك سويسري الآن على المدى القصير لطباعة موجة دافعة هبوطية (iii) ويجب على التجار البحث عن تجارة بيع. لذا ، كل هؤلاء تجار الفوركس الذين اتبعوا تحليلي قد اتخذوا القرار الصائب عندما ينحدر السعر.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي عند منطقة سعر 0.9676 وهي نقطة إنهاء الموجة الهابطة (i). في رأيي ، تتحرك حركة السعر لزوج عملات الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري الآن وتتحرك في اتجاه نمط المثلث الهبوطي المحتمل في موقع الموجة (4). الموجة التصحيحية (4) سوف يضيع نمط الموجة إليوت بعض الوقت ونتوقع أن يظل السوق في اتجاهات جانبية بقية اليوم. مرتكز على تحليل موجة إليوت، الموجة الصاعدة الحالية (iv) هي مجرد تراجع في الاتجاه الهابط. لذا ، بعد الانتهاء من الموجة (4) ، أتوقع أن تستأنف السوق الاتجاه الهبوطي لطباعة الضربة الهابطة الموجة الدافعة.

في الوقت الحالي ، يبدو نموذج Bearish Running Triangle كاملاً. لذا ، فإن فكرة جيدة هي الانتظار أولاً جانب السوق والسماح لحركة السعر للدولار / الفرنك السويسري بإكمال نموذج المثلث المتجه نحو الانخفاض. بعد ذلك ، ابحث عن بيع محتمل تجارة فرصة للانضمام إلى الاتجاه الهابط حول منطقة السعر. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملة USD / CHF أعلى مستوى المقاومة الحيوية 0.9676 ، فإن الاتجاه الهابط سينتهي. في مثل هذا السيناريو في السوق ، من الأفضل عدم تداول سوق الفوركس وإعادة إجراء تحليل موجات USD / CHF Elliott في مخطط 15 دقيقة.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة عمليات التداول الخاصة بك وجعلها مربحة جدًا بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في سوق الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن، عند هذه النقطة. يجب أن أقر بأن الاتجاه هبوطي أيضا في إطار زمني أعلى لزوج العملات أوسد / تشف.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

أوسد / تشف توقعات اليوم في شنومكس ساعات الرسم البياني

فيما يلي الرسم البياني لساعات شنومكس لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مع تحليل موجة إليوت الذي يظهر لنا صورة كبيرة واتجاه هبوطي بدأ حديثا أيضا.

أوسد / تشف توقعات اليومإلي؛ وقد أكمل السعر الساق b الصاعد الذي هو جزء من نمط شقة الموسع الصاعد. الآن، السوق يسقط لطباعة الموجة الساقية الهابطة التي هي آخر وساق نهائي لاستكمال نموذج الموجة المسطحة المذهلة إليوت. الموجة الهابطة (ج) هي نمط دافع. ضمن ساق الموجة الهابطة، يجب أن تنقسم جميع الموجات دون الفرعية إلى شنومكس، شنومكس، شنومكس، شنومكس ونومكس نمط موجة الاندفاع.

الموجة التالية مخطط موجة الموجة التصحيحية إليوت يظهر لنا الانتهاء التصاعدي الموسع نمط التصحيح شقة ضمن إطار عمل مبدأ موجة إليوت.

صاعد توسيع شقة

استنادا إلى توقعاتي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) اليوم في الرسم البياني لساعات شنومكس، فقد حصلنا على ساق موجة الموجة الهبوطية الكاملة. الآن، السعر هو على الارجح سوف يسقط أكثر لاستكمال النمط الهبوطي موجة الموجة C.

إلي؛ في خمسة عشر دقيقة الرسم البياني لزوج العملات دولار / فرنك سويسري الساق الصاعد في حركة السعر هو مجرد تراجع في الاتجاه الهبوطي كما ذكر أعلاه كموجة صعودية (4) الساق التصحيحية.

قوي مستوى المقاومة الرئيسية موجود في شنومكس في أوسد / تشف أربع ساعات الرسم البياني. لذلك، أتوقع أن ينخفض ​​السوق أكثر الآن لاستكمال ساق الموجة الهابطة التي ستكمل الموجة (B) لنمط مسطح. لذلك، في رأيي السوق سوف يستأنف الاتجاه الهبوطي في زوج العملات أوسد / تشف، في الرسم البياني ساعات شنومكس.
ومع ذلك؛ يجب أن يبقى السعر تحت منطقة المقاومة شنومكس في الإطار الزمني ساعات شنومك للحفاظ على الاتجاه النزولي على قيد الحياة. ومن المتوقع أن ينخفض ​​الاتجاه الصعودي الواضح في حركة السعر فوق منطقة المقاومة شنومكس في الاتجاه السائد وفي مثل هذا السيناريو السوق، سيكون من الأفضل عدم التداول في السوق وإعادة تحليل الرسم البياني لساعات الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف).

تلخيص

استنادًا إلى توقعات زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (CHF) اليوم ، فإن الاتجاه هبوطيًا على الرسم البياني لساعات 4 والفكرة الجيدة هي البحث عن تجارة بيع حول منطقة سعر 0.9635 ، حيث أن السعر سوف ينخفض ​​أكثر نحو 0.9585 ولكن اختراق صعودي واضح في حركة السعر أعلى ستقوم منطقة المقاومة الحيوية 0.9694 بإنهاء الاتجاه الهابط. على المدى القصير ، يكون هناك اتجاه هبوطي مرة أخرى في الإطار الزمني لزوج USD / CHF 15 والفكرة الجيدة هي أن نأخذ صفقة بيع حول مستوى سعر 0.9620 ومن المحتمل أن ينخفض ​​السعر نحو منطقة 0.9600. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات USD / CHF أعلى مستوى المقاومة الحيوية 0.9676 ، فسينتهي الاتجاه الهبوطي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

USD/CHF Forecast today 12th July, 2017

USD/CHF Forecast today 12th July, 2017

Share This!

USD/CHF Forecast today

USD/CHF Forecast today in 15 Minutes chart

The bearish trend is present in USD/CHF currency pair, 15 minutes time frame based on USD/CHF Forecast today. As I have forecasted few hours ago, the price of USD/CHF pair is going to drop up now on a short-term basis to print a bearish impulse wave (iii) leg and traders should look for a sell trade. So, all those Forex traders who have followed my analysis have made the right decision as price has descended.

Strong key resistance level is present at 0.9676 price area which is the termination point of bearish wave (i) leg. In my judgment, price action in USD/CHF currency pair is now going to move sideways and expect a possible Bearish Running Triangle Pattern at wave (iv) location. Corrective wave (iv) Elliott wave pattern is going to waste some time and expect market to remain sideways for the rest of the day. Based on Elliott wave analysis, the current bullish wave (iv) is just a pull back in a down trend. So, after the completion of wave (iv) I expect the market to resume the bearish trend to print a Bearish Impulse wave (v) leg.

Currently, Bearish Running Triangle pattern looks in-complete. So, a good idea is to first wait out side of the market and allow price action of USD/CHF to complete the bearish running triangle pattern. Next, look for a possible sell trading chance to join the down trend around r price area. However; if the price of USD/CHF currency pair breaks above 0.9676 vital resistance level then down trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the USD/CHF Elliott wave analysis in fifteen minutes chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is also bearish in higher time frame of USD/CHF currency pair.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

USD/CHF Forecast today in 4 Hours chart

Below is the 4 hours chart of USD/CHF pair with my Elliott wave analysis which shows us a big picture and a newly started bearish trend as well.

USD/CHF Forecast todayTo me; price has completed the Bullish b leg which is part of a Bullish Expanded Flat pattern. Now, market is falling down to print the bearish wave c leg which is the last and final leg as well to complete the Bullish Expanded Flat Elliott wave pattern. Bearish wave c is an impulse pattern. Within the bearish wave c leg, all sub-waves must sub-divides into 1, 2, 3, 3 and 5 impulse wave pattern.

The following Elliott Wave Corrective wave pattern diagram shows us a completed Bullish Expanded Flat corrective pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bullish Expanded Flat

Based on my USD/CHF Forecast today in 4 hours chart, we have got an in-complete Bearish wave c leg. Now, price is probably going to drop more to complete the Bearish wave c impulse pattern.

To me; in fifteen minutes chart of USD/CHF currency pair the bullish leg in price action is just a pull back in a down trend as mentioned above as a bullish wave (iv) corrective leg.

Strong key resistance level is present at 0.9694 in USD/CHF four hours chart. So, I expect market to falls down more now to complete the bearish wave c leg which is going to complete wave (B) of a Flat pattern. So, in my opinion market is going to resume the down trend in USD/CHF currency pair, in 4 hours chart.
However; price should stays below 0.9694 resistance area in 4 hours time frame to keep the down trend alive. A clear bullish break out in price action above 0.9694 resistance area will end down trend and in such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze USD/CHF 4 hours chart.

Summary

Based on USD/CHF Forecast today the trend is down in 4 hours chart and a good idea is to look for a sell trade around 0.9635 price area, as price is going to drop more towards 0.9585 but a clear bullish break out in price action above 0.9694 vital resistance area will end the down trend. On a short term basis, it is again a bearish trend in USD/CHF 15 minutes time frame and a good idea is to take a sell trade around 0.9620 price level and price is probably going to drop towards 0.9600 area. However; if the price of USD/CHF currency pair breaks above 0.9676 vital resistance level then bearish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons