القائمة

مراجعة USGForex: منصة فوركس وهمية

مراجعة USGForex: منصة فوركس وهمية

USGForex أو مطالبات المجموعة الإستراتيجية المتحدة هي منصة استثمار فوركس أخرى مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. تدعي المنصة أنها توفر للمستخدمين مدير حساب مخصصًا وإسقاطًا للرصيد السلبي. ومع ذلك ، فقد فشلنا في فهم سبب احتواء النظام الأساسي على سجلين للنطاق ، usgfx.global و usgforex.com. في معظم الحالات ، تمارس مواقع الويب التي تتجنب التصنيف هذه الحيلة. يرجى معرفة المزيد في استعراض USGFOREX الحصري.

ملخص USGForex

مراجعة USGForex

فيما يتعلق بملف تعريف الشركة ، تدعي المنصة أنها تقدم خدمات لا مثيل لها. تدعي المنصة أيضًا أنها منصة CFD و FX متعددة الأصول حائزة على جوائز. المجموعة الإستراتيجية المتحدة ش.م.م هي الشركة التي تقف وراء هذه المنصة.

ما هو واضح هو الافتقار إلى الشفافية من الشركة الأم. لا توجد سجلات لوجودهم ، حتى في سانت فنسنت وجزر غرينادين. وهذا يضيف المزيد من الغموض على المنصة. هناك أيضًا خطر أن USG Forex هي منصة استثمار فوركس خارجية مجهولة.

لا نوصي بمنصة خارجية وغير منظمة. لإضافة الملح إلى الإصابة ، فإن المنصة مجهولة تمامًا. على الرغم من الادعاء بالفوز بجوائز ، لا يوجد سجل لذلك. الافتقار إلى الشفافية أمر مطلوب من المنصة ، وهو جانب مهم من جوانب الاستثمار.

إحدى الطرق المؤكدة لتحقيق العوائد في عالم الفوركس هي الشراكة مع المنصات ذات السمعة الطيبة. يمكنك الانضمام إلى منصات تداول العملات الأجنبية الرائدة التي تقدم طرق مبتكرة للاستثمار. إنها أفضل طريقة للاستثمار وكسب الدخل السلبي.

على صفحتهم من نحن ، لا توجد معلومات عن خلفية وتاريخ النظام الأساسي. لا نعرف أي موقع ويب حقيقي أو ما إذا كان موقعًا مستنسخًا. هذه هي الجوانب الخطرة التي لن يزعج المتداولون العاديون التحقق منها.

سيكون من الأفضل إذا أجريت بحثًا شاملاً قبل تخصيص الأموال لأي منصة. من أفضل الطرق قراءة المراجعات العالمية usgfx.global. ستشعر بما يواجهه المستخدمون الآخرون قبل الاشتراك.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

الحسابات وحزم الاستثمار USGForex

تقدم USGForex أربع حزم حسابات مع الحد الأدنى للرصيد المقبول بدءًا من 100 دولار. الرافعة المالية لجميع الحسابات تتراوح بين 1: 100 و 1: 500. الحسابات متاحة لثلاثة أطراف ، شركات ، أفراد ، وحسابات مشتركة.

فيما يلي نظرة فاحصة على كل حزمة وما تقدمه على الطاولة ؛

جي إف

مع الحساب المصغر ، الحد الأدنى المقبول للإيداع هو 100 دولار مع فروق أسعار تبدأ من 2.8 نقطة. الحد الأدنى لحجم اللوت هو 0.01 ، مع تحديد حجم اللوت عند 100,000. تكشف المعلومات أن الحساب المصغر مخصص بشكل صارم لأصحاب الحسابات الفردية.

المجموعة الأساسية

أنواع حسابات USGForex

بالنسبة لمستخدمي الحساب القياسي ، هناك حد أدنى للإيداع يبلغ 10,000 دولار. لا يوجد حد أقصى معين للرصيد لهذا الحساب. يتم تحديد فروق الأسعار من 2.2 نقطة ، والحد الأدنى لحجم اللوت هو 0.01. الحساب متاح لجميع أنواع العملاء الثلاثة.

VIP

يجب عليك إيداع حد أدنى قدره 50,000 دولار لبدء استخدام الحساب. الحساب مخصص لجميع أنواع العملاء ويأتي مع سبريد 1.3 نقطة وحد أدنى لحجم العقد 0.01. حجم اللوت القياسي هو 100,000،XNUMX.

Pro ECN

الحساب له نفس متطلبات الإيداع البالغة 50,000 دولار. تم تحديد فروق الأسعار عند 1.5 نقطة ، والحد الأدنى لحجم اللوت هو 0.01. يأتي بفارق ثابت 1: 100. يمكن لجميع أنواع العملاء الاشتراك في الحساب.

مما سبق ، يمكننا أن نرى الحساب الوحيد المؤهل هو Pro ECN. المشكلة الوحيدة هي ارتفاع مبلغ الإيداع البالغ 50,000،XNUMX دولار.

البرامج التابعة لها

يمكنك البدء في جني دخل سلبي من خلال منصتهم التابعة. المشكلة الرئيسية في النظام الأساسي التابع لها هي نقص المعلومات المناسبة. على سبيل المثال ، لا تعرف ما إذا كانت المنصة تقدم عمولات أو نسب مئوية أو معدلات.

لا توجد معلومات حول كيفية تتبع التحويلات. كل ما لديك هو كلمتهم للإفراج عن المدفوعات. سيكون من الأفضل أن تفكر أيضًا في تداعيات توجيه المستخدمين إلى منصة خارجية.
بمجرد أن تتدهور الأمور ، سوف ينتهي بك الأمر إلى إلقاء اللوم على الخسائر. من المحتمل أيضًا أن تفقد سمعتك بسبب الشكاوى. لذلك ، فهي مثالية لكسب الدخل السلبي من منصات موثوقة لها سجل حافل.

دعم العملاء

هناك علامة تبويب دردشة مباشرة تستغرق وقتًا طويلاً للرد. لا نرى سبب طلب رقم هاتفنا. يحذر الخبراء من أن مثل هذه المنصات تجمع البيانات للمستخدمين الآخرين. هذا هو سبب تلقينا عددًا لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني من المنتجات التي لم نشترك فيها.

على صفحة الاتصال الخاصة بهم ، يوجد بالمنصة رقم هاتف برمز أمريكي. نعتقد أن النظام الأساسي يستخدم موفري خدمة الهاتف الظاهري. 

خيارات الإيداع والسحب USGForex

لقد اكتشفنا أكثر من 18 خيارًا للإيداع والتي تشمل AstroPay والتحويلات المصرفية ومدفوعات العملات المعدنية. يتم إيداع الأموال بشكل فوري ، وهناك رسوم بنسبة 0.5 في المائة باستخدام طرق الدفع بالعملة المعدنية. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالانسحاب ، فهذه قصة أخرى.

خيارات دفع فوركس USG

يأتي جزء السحب مصحوبًا ببيان أنهم لا يقبلون الإيداعات النقدية. ويطرح السؤال عن سبب إجراء بعض التحويلات في شكل نقدي. إنه انتهاك واضح لسياسات الصندوق. لا يوجد دليل أيضًا على قيام أي شخص بعمليات سحب باستخدام المنصة.

هل USGForex مرخصة أم مسجلة؟

تدعي شركة USGForex أنها مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. مع رقم الهاتف في الولايات المتحدة ، تتوقع من لجنة الأوراق المالية أن تقوم بترخيصهم. لسوء الحظ ، ليس الأمر كذلك لأن هذه منصة أخرى خارجية وغير منظمة.

أموالك في خطر لأنه لا يوجد امتثال. هذا هو السبب وراء تشغيل معظم المنصات إلى جزيرة مارشال و SVG للتسجيل. لا يفرض المكانان قيودًا صارمة على منصات التداول.

عند البحث عن منصة استثمار ، تأكد من أن لديك منصة مرخصة حسب الأصول. انتقل إلى منصة مرخصة من قبل هيئة حاكمة ذات سمعة طيبة. وتشمل هذه ASIC و CySEC و FCA ولجنة الأوراق المالية.

تشمل الجهات التنظيمية البارزة الأخرى BaFIN و CNMV و CONSOB و FINMA. بدون أي رقابة ، ستدير المنصة الأعمال كما يحلو لهم. هذا هو السبب في أنهم يقدمون رافعة مالية عالية ، والتي يتم تعيينها عند 1: 500.

منصة التداول MT4

أحد الأشياء القليلة التي حصلت عليها المنصة بشكل صحيح هو تقديم محطة تداول عالمية المستوى. نتيجة لذلك ، تعتبر MT4 واحدة من أفضل منصات التداول التي يمكن استخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، توفر المنصة للمستخدمين تجربة مستخدم تفاعلية.

usgforex.com الترخيص والتسجيل usgfx.global

يمكنك أيضًا استخدام أدوات متقدمة وواجهة جذابة. المنصة مستقرة وتوفر عمليات تنفيذ فورية. يمكنك أيضًا تخصيص المنصة لتناسب أسلوبك في التداول. هذا هو مدى قوة منصة MT4.

سلامة الأموال مع USGGForex

سلامة الأموال غير وارد مع منصة خارجية وغير منظمة. فشل النظام الأساسي في تلبية المعايير الدولية المقبولة. لا يوجد فصل بين الأموال أو غطاء تأميني للودائع.

بمجرد إيداع الأموال في المنصة ، نشك في أنها تقوم بتحويل الودائع إلى حساب واحد. في حالة الإفلاس أو الإعسار ، لن يحصل الأعضاء على أي تعويض. هذا هو السبب في أن الوسطاء في الخارج يشكلون خطرًا على المستثمرين.

لماذا لا نوصي باستخدام USGForex

هذا هو السبب في أننا نجد صعوبة في التوصية بـ USG Forex للمستثمرين

  • عدم الامتثال للمعايير الدولية
  • سلامة الأموال غير وارد
  • الانسحاب محمومة مع تأخيرات طويلة.

إليكم الأمر ، والعيوب تفوق أي مزايا تقدمها المنصة.

انضم إلى منصة تداول ذات سمعة طيبة طرق بارعة للاستثمار. إنها الطريقة الوحيدة لتحقيق عوائد معقولة.

إذا كان لديك أي استفسارات ، فلا تتردد في ترك تعليق أو الكتابة إلينا.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

USGForex Review: A Bogus Forex Platform

USGForex Review: A Bogus Forex Platform

USGForex or United Strategic Group claims is another forex investment platform registered in St. Vincent and the Grenadines. The platform claims to offer users a dedicated account manager and negative balance projection. However, we fail to understand why the platform has two domain registries, usgfx.global and usgforex.com. In most cases, websites avoiding ranking practice this stunt. Please find out more in our exclusive USGFOREX REVIEW.

A Summary of USGForex

USGForex Review

Regarding the company profile, the platform claims to offer unmatched services. The platform also claims to be an award-winning multi-asset CFD and FX platform. United Strategic Group LLC is the company behind this platform.

What is clear is the lack of transparency from the parent company. There are no records of their existence, even in St. Vincent and the Grenadines. And this adds more mystery to the platform. There’s also the risk that USG Forex is an anonymous offshore forex investment platform.

We wouldn’t recommend an offshore and unregulated platform. To add salt to injury, the platform is completely anonymous. Despite claiming to win awards, there’s no record of it. The lack of transparency is wanting from the platform, which is an important aspect of investing.

One sure way of making returns in the forex world is partnering with reputable platforms. You can join groundbreaking forex investment platforms offering creative ways of investing. It’s the best way of investing and earning passive income.

On their about us page, there’s no information on the background and history of the platform. We don’t know which website is real or if one is a clone. These are the risky aspects that normal traders won’t bother checking.

It would be best if you did thorough research before committing funds to any platform. One of the best ways is to read usgfx.global reviews. You will get a feel of what other users are facing before signing up.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Pause everything you are doing at the moment and check out our list of passive crypto investment opportunities and trading bots. If you are ready to leave the trading and investment to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, see our recommended trading and investment services now. PS: All Products/Services Mentioned are 100% Tested, Verified and Recommended by Valforex.com.

YieldNodes

Accounts and investment packages USGForex

USGForex offers four account packages with the minimum acceptable balance starting at $100. The leverage for all accounts is between 1:100 and 1:500. Accounts are available for three parties, corporates, individuals, and joint accounts.

Here’s a closer look at each package and what it brings to the table;

Mini

With the mini account, the acceptable minimum deposit is $100 with spreads from 2.8 pips. The minimum lot size is 0.01, with the lot size set at 100,000. Information reveals the mini account is strictly for individual account holders.

Standard

USGForex Account types

For the standard account users, there’s a minimum allowed deposit of $10,000. There’s no maximum balance set for this account. Spreads are set from 2.2 pips, with the minimum lot size being 0.01. The account is available for all three types of clients.

VIP

You must make a minimum deposit of $50,000 to start using the account. The account is for all client types and comes with spreads of 1.3 pips and a minimum lot size of 0.01. Standard lot size is 100,000.

Pro ECN

The account has the same depository requirement of $50,000. Spreads are set at 1.5 pips, with the minimum lot size being 0.01. It comes with a fixed spread of 1:100. All client types can sign up with the account.

From the above, we can see the only eligible account is the Pro ECN. The only problem is the high deposit amount of $50,000.

Affiliate programs

You can start earning passive income with their affiliate platform. The main problem with their affiliate platform is the lack of proper information. For example, you don’t know whether the platform offers commissions, percentages, or rates.

There’s no information on how you can track conversions. All you have is their word for releasing payments. It would be best if you also considered the repercussions of directing users to an offshore platform.
Once things spiral, you will end up being blamed for the losses. You will also likely lose your reputation due to the complaints. Therefore, it’s ideal for earning passive income from reliable platforms with a proven track record.

Customer support

There’s a live chat tab that takes a long time to respond. We don’t see the reason for asking for our phone number. Experts warn that such platforms are harvesting data for other users. It’s the reason we have been receiving countless emails from products we haven’t subscribed to.

On their contact page, the platform has a phone number with a US code. We believe the platform is using virtual phone service providers. 

Deposit and withdrawal options USGForex

We did spot over 18 deposit options which include AstroPay, bank transfers, and coin payments. Depositing funds is instant, and there’s a 0.5 percent fee using Coin payment avenues. However, when it comes to withdrawal, it’s another story.

USG Forex Payment Options

The withdrawal part comes with the statement they don’t accept cash deposits. And it begs the question of why some transfers are in the form of cash. It’s a clear violation of the fund policies. There’s also no proof anyone has made withdrawals with the platform.

Is USGForex Licensed or Registered?

USGForex claims to be registered in St Vincent and the Grenadines. With the US phone number, you would expect the Securities Exchange Commission to license them. Unfortunately, it’s not the case as this is another offshore and unregulated platform.

Your funds are at risk as there’s no compliance. It’s the reason why most platforms run to Marshall Island and SVG to get registered. The two places don’t impose strict restrictions on trading platforms.

When looking for an investment platform, ensure you have one that is duly licensed. Go for a platform licensed by a reputable governing body. These include ASIC, CySEC, FCA, and the Securities Exchange Commission.

Other notable regulators include BaFIN, CNMV, CONSOB, and FINMA. Without any oversight, the platform will conduct business as they please. It’s the reason they offer high leverage, which is set at 1:500.

MT4 Trading Platform

One of the few things the platform got right was offering a world-class trading terminal. As a result, MT4 is regarded as one of the best trading platforms to use. In addition, the platform offers users an interactive user experience.

usgforex.com License and Registration usgfx.global

You also get to use advanced tools and an engaging interface. The platform is stable and offers instant executions. You can also customize the platform to suit your style of trading. That’s how powerful the MT4 platform is.

Safety of funds with USGGForex

Safety of funds is out of the question with an offshore and unregulated platform. The platform fails to meet acceptable international standards. There’s no segregation of funds or insurance cover for deposits.

Once you deposit funds with the platform, we suspect they transfer deposits to a single account. In the event of bankruptcy or insolvency, members won’t get any compensation. It’s why offshore brokers are a risk to investors.

Why we don’t recommend using USGForex

Here’s why we find it hard to recommend USG Forex to investors

  • Lack of compliance with international standards
  • Safety of funds is out of the question
  • Withdrawal is hectic with long delays.

There you have it, and the cons outweigh any pros the platform offers.

Join a reputable trading platform offering ingenious ways of investing. It’s the only way to make reasonable returns.

If you have any queries, feel free to leave a comment or write to us.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.