القائمة

مراجعة ValueFX: Valuefx.eu مخطط بونزي الفاضح

قروض نيبوس

مراجعة ValueFX: Valuefx.eu مخطط بونزي الفاضح

مشاركة هذا!

ValueFX هي كيان يعد المستثمرين بفرصة للثراء بسرعة. نعلم جميعًا أنه للحصول على المال ، عليك التحلي بالصبر. لا يمكنك الاستيقاظ غنيا لمجرد أن الكيان قال ذلك. هناك العديد من عمليات الاحتيال في السوق ، وهذه المنصة هي واحدة منها.

تدعي الشركة أنه بمجرد أن تغامر معهم ، لا داعي للقلق بشأن أي شيء آخر. يمكنك القيام بحياتك اليومية. يزعم أن محفظتهم الذكية غطت كل شيء.

تتفاخر الشركة بأنها تستخدم منصة فريدة وبديهية لإدارة أموال المستثمرين. ومع ذلك ، فهم لا يقدمون واجهة MT4 / MT5 أو أيًا من منصات التداول الخاصة بهم ، مما يثير الشكوك.

تذكر شركة ValueFX أنها تستخدم التكنولوجيا لتحقيق دخل مرتفع لعملائها. تستخدم غالبية عمليات الاحتيال هذه الإستراتيجية للتمويل من المتداولين المبتدئين. لا تشارك جميع الكيانات التي تتفاخر بأداء أنشطة تجارية.

مراجعة ValueFX ، منصة Valuefx.eu

تدعي المنصة أنها تتداول في أصول متعددة مثل الخيارات والعملات المشفرة والفوركس. ومن المفارقات أن المشروع يتباهى بمراعاة الشفافية. كما يؤكدون أن المستثمرين سيستمتعون بأفضل الخدمات. بالنسبة للمبتدئين ، فإن موقع الويب الخاص بهم ليس آمنًا ، واسم المجال الخاص بهم غريب.

علاوة على ذلك ، فشل الكيان في الكشف عن فريقه للمستثمرين. الشركة ليس لديها ما تقدمه ، ولا يجب عليك التعامل مع مخطط بونزي. لن يفيوا بوعودهم ، وسوف ينتهي بك الأمر بخيبة أمل وتشوش.

مراجعة Valuefx.eu

يذكر مشروع الاحتيال أن لديهم برنامج تداول. يُزعم أن المنصة ستدير محفظتك وتحقق لك أرباحًا عالية. إنهم يتفاخرون بأن نظام التداول الخاص بهم له مزايا متعددة. يمكنه تحديد الاتجاهات واستخدام استراتيجيات متعددة ، كما يتم إرسال الإشارات بسرعة عالية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تعد ValueFX ، للأسف ، عملية احتيال لا يمكنك الوثوق بها فيما يتعلق ببياناتك. استثمر مع EA تداول الفوركس الشرعي في السوق. سوف يعطونك أرباحًا معقولة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تبيع المشاريع الجديرة بالثقة معلوماتك إلى الطرف الثالث أو تسرق منك.

ينص المشروع على أنه لا يتعين على المستثمرين تعلم السوق. بالإضافة إلى ذلك ، لن تكون ملزمًا بإجراء بحث. كما أن الخوارزمية الخاصة بهم قابلة للتكيف وتتكيف مع ظروف السوق المختلفة. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن الكيان يتحدث فقط عن نفسه.

لسوء الحظ ، لم يظهروا أي دليل. ليس لدى ValueFX تقارير أداء ؛ علاوة على ذلك ، لا نعرف أي إنجاز حققه الكيان. إنهم يريدون من المستثمرين أن يعهدوا بأموالهم إليهم ، لكن شفافيتهم موضع تساؤل.

يجب ألا تأخذ هذه الشركة على محمل الجد لأنك ستخسر الأموال فقط. المنصة عبارة عن عملية احتيال ليس لديها ما تقدمه. يحتوي موقع الويب الخاص بهم على معلومات عامة ، لكن الشركة لا تتحدث عن كيفية التخطيط لكسب دخل ثابت.

الرافعة المالية والانتشار

فشل الشركة في تقديم البيانات اللازمة بخصوص حالة التداول. يتفاخر الكيان بأن المستثمرين سوف يتمتعون بفارق ضئيل للغاية يبلغ 0.1 نقطة. نحن لا نعرف نسبة الرافعة المالية التي يمكن أن يتوقعها العملاء من هذا الكيان.

صفقة انتشارهم جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. حتى أفضل المشاريع في الصناعة لا تقدم أي شيء قريب من ذلك. يثير الشكوك حول أنشطة هذه الشركة. يعتبر نقص البيانات الكافية أيضًا علامة على أن الكيان ليس شرعيًا.

السحب والإيداع

لإيداع الأموال في هذا الكيان ، يمكنك إما استخدام ؛ بطاقة الخصم / الائتمان أو البيتكوين أو التحويل البنكي. تمتلك غالبية شركات الاستثمار الشرعية طرقًا مختلفة مثل PayPal و Neteller و Skrill. لسوء الحظ ، قامت شركة ValueFX بإدراج خيار بطاقة الائتمان فقط ، ولكنها غير متوفرة.

لذلك ، لا يمكنك عكس أو استرداد أموالك. وبالتالي ، يجب أن تكون حذرًا جدًا مع هذا الاحتيال. الحد الأدنى لمبلغ المشروع هو 500 دولار ، وهذا مبلغ مرتفع للغاية وغير مقبول. ومع ذلك ، لا نعرف كم من الوقت ستستغرق معالجة السحب أو أقل مبلغ يمكنك صرفه.

تفاصيل الإتصال

يمكن الاتصال بشركة ValueFX عبر أرقام هواتفهم ؛ +447451277233 أو عبر البريد الإلكتروني ؛ [البريد الإلكتروني محمي] يُزعم أن عنوان مكتبهم يقع في Berkeley Square House، Mayfair London W1J 6BE.

إن احتمال استخدام هذا الاحتيال لاستخدام معلومات خاطئة لكسب المستثمرين مرتفع للغاية. يكذب المحتالون بشأن مواقعهم لكسب ثقة المستثمرين. مع خصائص هذه الشركة ، نشك بشدة في البيانات التي تقدمها.

المرة الوحيدة التي يُرجح أن يتصل فيها الدعم بك هي عندما يحتاجون إلى أموال. بعد ذلك ، سيقطع المحتالون جميع الاتصالات. يحتاج المستثمرون إلى توخي الحذر الشديد مع هذه الكيانات. استثمر فقط مع الكيانات ذات السمعة الطيبة في السوق.

حالة التنظيم

تدعي ValueFX أنها تضع سلامة عملائها أولاً. ومع ذلك ، يصعب تصديق ذلك لأنهم لا يملكون الوثائق اللازمة. سوف يسرق الكيان منك فقط ويكون لديه متطلبات غريبة. تتفاخر الشركة بأن مقرها في المملكة المتحدة.

ومع ذلك ، قمنا بمراجعة الهيئة المالية لمعرفة ما إذا كانت الشركة في قاعدة بياناتها. لسوء الحظ ، فإن ValueFX غير مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي. لذلك ، هذا مخطط غير قانوني يجب الانتباه إليه.

سيفعلون ما يحلو لهم ، حتى لو كانوا غير محترفين مع عملائهم. يظهر عدم وجود تصريح أن الشركة ليست كيانًا جادًا. يمكنك أن تتوقع منهم تغيير شروطهم دون الالتزام بالإرشادات الموضوعة.

ابتعد عن المشاريع القانونية لتجنب خسارة المال. هناك منصات أفضل توفر أمان الأموال لعملائها. الشيء الوحيد الذي يمكن أن تتوقعه من عملية الاحتيال هو الممارسات غير الأخلاقية. ابق بعيدا!

سلامة الأموال

أموالك ليست آمنة في ValueFX. علاوة على ذلك ، لا يحتوي الموقع على شهادة SSL. هذا يعني أن بياناتك ليست آمنة في نظامهم الأساسي. يمكن أن تعاني الشركة من هجمات المتسللين. لماذا يثق أي شخص في مثل هذا الكيان؟

بالإضافة إلى ذلك ، أيا كان من يقف وراء هذا الكيان لم يستغرق وقتًا في تجميع معلومات جيدة. المشروع يتحدث فقط عن نفسه ولكنه لا يقدم أي دليل. المشروع ليس لديه حتى حسابات تداول. أي نوع من الاستثمار هذا؟

علاوة على ذلك ، ليس لديهم عرض توضيحي يمكنه إرشادك. تتفاخر الشركة بأنها المشروع التجاري الاجتماعي الرائد في السوق. هذه معلومات خاطئة لا يمكن التحقق منها. ومع ذلك ، لم يفعل الكيان شيئًا لإثبات شرعيته. إنهم يستحمون لأنفسهم فقط المديح الكاذب.

الشركة ليس لديها خطة تعويض. بالإضافة إلى ذلك ، لا يفصلون أموال المستثمرين في البنوك ذات السمعة الطيبة. من المحتمل جدًا أن تذهب الأموال التي تودعها مباشرةً إلى حساب المحتال.

تفتقر ValueFX إلى الشفافية والسمعة التجارية. تريدنا الشركة أن نصدق أنهم الأفضل ، لكن مصداقيتهم مشكوك فيها. قد ينصح المستثمرين بالثقة فقط في الكيانات التي تثبت شرعيتها.

تحتاج إلى معرفة الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالك. لذلك ، عليك أن ترى مؤهلاتهم وكذلك من هم. سيكون من الصعب على السلطة مساعدتك في استرداد أموالك عندما يكون الأشخاص الذين يديرون شركة مجهولين.

الحكم النهائي

ValueFX هي عملية احتيال ستجعلك منتشياً وجافاً. الكيان ليس شرعيًا ، ولا يوفر أمانًا للصندوق. نعتقد أن الكيان غير موجود في المملكة المتحدة لأن الحكومة لا تصرح به. إنهم مجهولون تمامًا ، ويجب عليك الابتعاد.

تأكد من التعامل فقط مع أفضل مشروع تداول فوركس في السوق. هذا ليس لديه تقارير عن أنشطة احتيال. علاوة على ذلك ، تتمتع الكيانات بسمعة طيبة ، كما أن غالبية المستثمرين سعداء بالشركات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

ValueFX Review: Valuefx.eu a Scandalous Ponzi Scheme

ValueFX Review: Valuefx.eu a Scandalous Ponzi Scheme

Share This!

ValueFX is an entity that promises investors an opportunity to get rich quickly. We all know that to get the money, you need to be patient. You cannot wake up rich just because an entity said so. There are multiple scams in the market, and this platform happens to be one of them.

The company claim that once you venture with them, you do not have to worry about anything else. You can carry out with your day to day life. Their smart portfolio allegedly got everything covered.

The firm brag that they use a unique and intuitive platform to manage the funds of investors. However, they are not offering the MT4/MT5 interface or any of their trading platform, which raises suspicion.

ValueFX state that it is using technology to yield high income for their clients. The majority of the scam use this strategy to still fund from novice traders. Not all of the entities that brag of performing trading activities are involved.

ValueFX Review, Valuefx.eu Platform

He platform claim that they are trading multiple assets like Options, Crypto, and Forex. Ironically, the venture brags of observing transparency. They also stet that investors will enjoy the best services. For starter, their website is not secure, and their domain name is weird.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Furthermore, the entity fails to disclose its team to investors. The firm has nothing to offer, and you should not engage with a Ponzi scheme. They will not fulfill their promises, and you will end up being disappointed and confused.

Valuefx.eu Review

The scam venture state that they have trading software. The platform will allegedly manage your portfolio and deliver high profits to you. They brag that their trading system has multiple advantages. It can identify trends, use multiple strategies, signals are also transmitted at high speed.

ValueFX is, unfortunately, a scam that you cannot trust with your data. Invest with legit Forex trading EA in the market. They will give you reasonable profits. Additionally, trustworthy ventures will not sell your info to the third party or steal from you.

The venture state that investors do not have to learn the market. Additionally, you won’t be obliged to perform research. Their algorithm is also adaptive and adjusts to various market conditions. However, it is important to note that the entity only speaks high about itself.

Unfortunately, they do not show any proof. ValueFX does not have performance reports; moreover, we do not know any accomplishment the entity has achieved. They want investors to entrust their funds to them, yet their transparency is in question.

You should not take this company seriously because you will only lose funds. The platform is a scam that has nothing to offer. Their website has generic information, but the firm does not get down on how they plan to earn a stable income.

Leverage and Spread

The company fails to provide the necessary data regarding the trading condition. The entity brags that investors will enjoy a very tight spread of 0.1 pips. We do not know the leverage ratio that clients can expect from this entity.

Their spread deal is too good to be true. Even the best ventures in the industry do not offer anything close to this. It raises suspicion about the activities of this company. Lack of adequate data is also a sign that the entity is not legit.

Withdrawal and Deposit

To deposit funds in this entity, you can either use; Debit/credit card, bitcoin, or wire transfer. The majority of the legit investment companies will have various methods like PayPal, Neteller, and Skrill. Unfortunately, ValueFX has only listed the Credit card option, but it is not available.

Therefore, you cannot reverse or recover your money. Hence, you should be very cautious with this scam. The minimum amount that the venture is $500o this is too high and unacceptable. However, we do not know how long it will take to process the withdrawal or the least amount you can cash out.

Contact Details

ValueFX can be contacted via their telephone number; +447451277233 or on email; [email protected] Their office address is allegedly based at Berkeley Square House, Mayfair London W1J 6BE.

The possibility of this scam to use false information to win over investors is very high. Scammers lie about their location to gain the trust of investors. With the characteristics of this firm, we highly doubt the data they present.

The only time the support is likely to contact you is when they need funds. After that, the fraudsters will cut all communication. Investors need to be very cautious with such entities. Invest only with the reputable entities in the market.

Regulation Status

ValueFX claims that they put the safety of their clients first. However, this is hard to believe because they do not have the necessary documentation. The entity will only steal from you and have weird requirements. The company brags that it is based in the United Kingdom.

However, we checked with the financial body to see whether the company is in its database. Unfortunately, ValueFX is not licensed by the Financial Conduct Authority. Therefore, this is an illegal scheme to watch out for.

They will do whatever they please, even being unprofessional to their clients. Lack of a permit shows that the firm is not a serious entity. You can expect them to change their terms without abiding by the set guidelines.

Stay away from legal ventures to avoid losing money. There are better platforms that offer funds safety to their clients. The only thing you can expect from the scam is unethical practices. Stay away!

Safety of Funds

Your money is not safe at ValueFX. Moreover, the website does not have an SSL certificate. It means that your data is not safe in their platform. The firm can suffer from hackers’ attacks. Why would anyone trust such an entity?

Additionally, whoever is behind this entity did not take time to compile quality information. The venture only speaks highly of itself but provides no proof. The venture does not even have trading accounts. What kind of an investment is this one?

Moreover, they do not have a demo that can guide you through. The company brags that they are the leading social trading venture in the market. This is false information that cannot be verified. Nonetheless, the entity has done nothing to prove their legitimacy. They are only showering themselves false praises.

The company does not have a compensation scheme. Additionally, they do not segregate investors’ funds in reputable banks. It is highly likely that the money you deposit goes directly into the scammer’s account.

ValueFX lacks transparency and a trading reputation. The firm wants us to believe that they are the best, yet their credibility is questionable. Would advise investors to only trust entities that prove their legitimacy.

You need to know the people that are handling your money. Therefore, you need to see their qualification as well as who they are. It will be hard for the authority to help you recover your funds when the people running a company are anonymous.

Final Verdict

ValueFX is a scam that will leave you high and dry. The entity is not legit, and it does not offer fund safety. We believe that the entity is not located in the UK as the government does not authorize them. They are fully anonymous, and you should stay away.

Ensure that you only engage with the best Forex trading venture in the market. That has no reports of scam activities. Moreover, the entities are reputable, and the majority of investors are pleased with the companies.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons