القائمة

مراجعة Vantage Point X: روبوت Vantagepointx.com النقد

× محزر!
  • - ألا تستطيع سحب أموالك من هذه الشركة المحتالة؟
  • - هل طلبوا منك دفع رسوم سحب زائدة أو إيداع المزيد من الأموال؟
  • - أم أن هناك تأخيرًا مفرطًا في معالجة عملية السحب الخاصة بك؟
  • - هل يحاولون دفعك إلى إيداع المزيد من الأموال معهم حتى بدون سحب المبلغ الذي قمت بإيداعه بالفعل؟

إنها شركة احتيال مؤكدة، قم باسترداد أموالك المسروقة عن طريق النقر على الزر أدناه، ثم املأ النموذج وستحصل على استشارة مجانية حول Mychargeback اليوم:


انقر فوق الزر أدناه، واملأ النموذج لاسترداد أموالك المفقودة من شركة الاحتيال هذه


انقر هنا لاسترداد أموالك المسروقة

مراجعة Vantage Point X: روبوت Vantagepointx.com النقد

يوجد هنا روبوت آخر مليء بالشكاوى ، وقد خرجت مراجعة Vantage Point X (Vantagepointx.com). بعد تلقي العديد من الشكاوى من المستخدمين ، كان علينا التحقيق في روبوت التداول. من التحقيق الأولي يمكننا تحديد أن عمر الموقع عامين. تظل خلفيتهم سطحية حيث لا يوجد سجل فيما يتعلق بالمطورين. كما ذكرنا في معظم مراجعاتنا ، من الضروري معرفة من أنت في السرير. قد يقدم هؤلاء المطورون روبوتًا جذابًا ، لكن ينتهي به الأمر إلى كونه عملية احتيال.

مراجعة فانتاج بوينت إكس

هناك طرق أكثر أمانًا للتداول بفضل وجود روبوتات تداول موثوقة وذات سمعة طيبة. اختر أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية مع سجل حافل. ستحمي هذه الروبوتات استثمارك وتوفر هامش ربح واقعي. إنه ما يستخدمه المتداولون الناجحون لتحقيق دخل سلبي عبر الإنترنت. جربهم اليوم واستمتع بمزايا امتلاك أداة تداول حسنة السمعة.

بشأن "فانتاج بوينت" X

بعد الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، يمكننا أن نرى لماذا يمكن للمنصة جذب المستثمرين. لقد أنشأوا تصميم موقع ويب يبدو جذابًا. وهذا ما يجعلها مشكلة لأن المستثمرين الساذجين يقومون بالتسجيل دون التفكير في الأمر. إن السبب وراء وقوع المستثمرين المطمئنين في فخ عمليات الاحتيال عبر الإنترنت أمر سهل. يذهبون إلى المواقع التي تقدم مطالبات ووعود عبر القمر. ستوفر معظم عمليات الاحتيال هذه هامش ربح مضمونًا ، وهو أمر يدعو للقلق.

على لافتة أولى ، ادّعوا أنهم حصلوا على مكاسب تزيد عن 50٪ في شهر واحد. إذا كان هذا هو الحال ، فسنقوم جميعًا بالتسجيل والمغادرة بعد شهر واحد. هذه هي المطالبات والوعود الفارغة التي يستخدمها فنانو الاحتيال عبر الإنترنت. الادعاءات لا أساس لها من الصحة حيث لم يخرج أحد بدليل على تحقيق هذه المناسبة. وهذا هو سبب وجود مشكلة خطيرة مع مثل هذا الموقع. لقد كانوا في السوق لأكثر من عامين بدون دليل على المفهوم. لهذا السبب نحتاج إلى كشف أسرارهم القذرة.

التعليقات وردود الفعل من العملاء

التعليقات وردود الفعل من العملاء مروعة. ترسم العديد من المراجعات صورة روبوت غير قادر على تحقيق النتائج المرجوة. من جانبهم ، قام هؤلاء المطورون بتوظيف أساتذة لوحة مفاتيح لرسم مظهر محدد. المنشورات الإيجابية من العاملين المستقلين المعينين الذين سينشرون أي شيء للحصول على راتب. وهذا هو سبب قيام بعض المستثمرين بالتسجيل بعد قراءة التقييمات الإيجابية. الحقيقة هي أن VantagePoint X عملية احتيال خطيرة لا مستقبل لها.

إعلان تجارة السيارات

تدعي شركة Vantage Point X أنها تاجر سيارات قادر على تحقيق نتائج مذهلة. وهذا هو المكان الذي يخطئ فيه معظم المستثمرين لأنهم يؤمنون بكل ما يقرؤونه. يتم تشغيل هذه المواقع بشكل أساسي من قبل مطورين خارجيين ليس لديهم خبرة تداول سابقة. وهذا هو السبب في أن مثل هذه المنصات نادراً ما تمر بثلاث سنوات. بعد عدة شكاوى ، لن يكون أمام المنظمين خيار آخر سوى إدراج المنصة في القائمة السوداء. هذا هو السبب في أنه لا ينبغي لأحد التسجيل باستخدام هذا الروبوت التجاري.

تفاصيل المجال

الغريب في تفاصيل المجال الخاص بهم هو أن ASN الخاص بهم تم تسجيله في عام 2002. تم نشر موقع الويب قبل عامين وأجرى تغييرين على الخادم. ما يعنيه هذا هو أن المنصة قد تم استخدامها لبيع منتجات أخرى. كان من الممكن تغيير ملكية الموقع خلال السنوات القليلة الماضية. لا يمكن الوثوق بمثل هذه المنصة ، خاصة إذا كانت هناك أموال متضمنة. هؤلاء هم المطورون الذين يستفيدون من عمليات الاحتيال القديمة ويقومون بإعادة تدويرها. ونعتقد أن VantagePointX هو روبوت آخر يستفيد من المستثمرين غير المرتابين.

أصحاب المنصة

ميزات Vantage Point X

يبدو أنه لا توجد أسماء مذكورة لأسماء هؤلاء المطورين. كل ما يمكننا قوله هو أن المنصة تدعي أن مقرها في الإمارات العربية المتحدة. لاحظ أن فنانين المحتالين سيستخدمون مكاتب وأرقام هواتف افتراضية لإغراء المستثمرين. لم يجد تحقيق شمل وسطاء موثوقين في الإمارات العربية المتحدة مثل هذا المطور في تلك المنطقة. هذا دليل ملموس على أن الروبوت ، في الواقع ، ليس مقره في الإمارات العربية المتحدة. لقد حان الوقت للانضمام إلى المنظمين والتأكد من أن المستثمرين في مأمن من مثل هذه الروبوتات.

ميزات Vantage Point X

يزعمون أن نظامهم قوي للغاية لدرجة أنه يبدو وكأنه غش. "هل كنت تبحث عن الكأس المقدسة" هي علامة مبيعات أخرى يستخدمها هؤلاء المطورون. حقيقة الأمر هي أن مطوري عمليات الاحتيال هؤلاء يريدون أن ينضم إليهم الجميع. وهذا سبب آخر للخجل. وهذا هو سبب وضع الروبوت في القائمة السوداء.

هل Vantage Point X مرخصة أم مسجلة؟

لا يتم تنظيم Vantage Point X لتقديم أي خدمات تداول للمستثمرين. فشلوا في نشر أوراق اعتماد الترخيص ليراها الجميع. بدون ترخيص تداول صالح ، تظل المنصة تمثل تحديًا كبيرًا للمستثمرين. لا تقدم المنصة غير المنظمة تغطية تأمينية لأي أموال يتم إيداعها. هذا يعني أن ميزات مثل ضمان استرداد الأموال مفقودة من النظام الأساسي.

لا يوفر إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية للمستخدمين أي معلومات تتعلق بترخيصهم. وهذا هو السبب وراء عدم رغبة أي متداول عاقل في الاشتراك في مثل هذه المنصة. ليس لديهم صفحة شروط وأحكام ، وهذا خطأ آخر لاحظناه مع الروبوت. كيف يتوقعون من المستخدمين الامتثال لقواعدهم؟ إنهم يستفيدون من هذه الثغرة من خلال تقديم خدمات دون المستوى.

قيود Vantage Point X

الحساب / الخطط / الاشتراكات Vantage Point X

خطط Vantage Point X

توفر Vantage Point X للمستخدمين ثلاث خطط للاختيار من بينها. تتضمن هذه الخطط الاشتراكات الأساسية ، السنوية ، ومدى الحياة. تبلغ خطة الاشتراك الأساسية 250 دولارًا ، بينما تبلغ الخطة السنوية 500 دولار. خطة الاشتراك الأخيرة ، وهي الخطة السنوية ، تبلغ 1,000 دولار. يزعمون أن الروبوت يتم تثبيته فقط من خلال برنامج TeamViewer ، وهي مشكلة. هذا هو البرنامج الذي يسمح لأطراف ثالثة بالتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يتمكنوا من استرداد البيانات الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت.

الاتصال والدعم

في الجانب السفلي الأيمن من نظامهم الأساسي ، يدعون أن لديهم دردشة عبر Whatsapp. لقد وضعوا رقمًا حيث يمكن للمستثمرين إرسال رسائلهم. يحتوي الموقع على رمز هاتف إماراتي ، والذي كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يكون رقم هاتف افتراضي. يريد هؤلاء المطورون الحصول على بيانات اعتماد خادم أمريكي واستهداف المستثمرين في الشرق الأوسط أيضًا. لا ينبغي لأحد أن يتوقع أي دعم لأن المنصة ليست ملزمة بالإجابة على الاستفسارات.

النتائج واستراتيجية التداول

في أحد الأقسام ، يزعمون أنهم يضمنون 84 بالمائة من عائد الاستثمار ، بينما يُظهر حساب آخر عائد استثمار بنسبة 255 بالمائة. التباين من هذه النتائج يعني أن عائد الاستثمار المتوقع غير صالح. فشلوا أيضًا في تزويد المستخدمين بأي معلومات عن استراتيجيتهم. يجب أن يكون التجار قادرين على معرفة الإستراتيجية التي يستخدمها الروبوت قبل الاشتراك معه.

احتيال أو شرعي Vantage Point X

Vantage Point X هي عملية احتيال تستهدف المستثمرين في الشرق الأوسط. احترس من ذلك وابتعد عن مندوبي المبيعات. هؤلاء مطورو احتيال وليس لديهم نية لتقديم أدوات تداول جيدة. حذر أحبائك من مخاطر الاشتراك في مثل هذه المنصة.

ملاحظات ختامية

لحماية قرائنا ، سنضيف هذا الروبوت إلى موقع الاحتيال لدينا ليراه الجميع. ابتعد عنها وإلا ستخاطر بخسارة وديعتك بالكامل.

ستوفر أداة التداول المعقولة الأمان لاستثمارك. هذا هو سبب المستثمرين استخدام روبوتات أصلية التي تتسم بالشفافية في جميع الأوقات. لقد ثبت أن هذه الروبوتات تحمي الاستثمارات في جميع الأوقات. اشترك بواحد وشاهد الفرق في امتلاك أداة تداول موثوقة.

رد واحد على "Vantage Point X Review: Vantagepointx.com Criticized Robot"

  1. × محزر!
    • - ألا تستطيع سحب أموالك من هذه الشركة المحتالة؟
    • - هل طلبوا منك دفع رسوم سحب زائدة أو إيداع المزيد من الأموال؟
    • - أم أن هناك تأخيرًا مفرطًا في معالجة عملية السحب الخاصة بك؟
    • - هل يحاولون دفعك إلى إيداع المزيد من الأموال معهم حتى بدون سحب المبلغ الذي قمت بإيداعه بالفعل؟

    إنها شركة احتيال مؤكدة، قم باسترداد أموالك المسروقة عن طريق النقر على الزر أدناه، ثم املأ النموذج وستحصل على استشارة مجانية حول Mychargeback اليوم:


    انقر فوق الزر أدناه، واملأ النموذج لاسترداد أموالك المفقودة من شركة الاحتيال هذه


    انقر هنا لاسترداد أموالك المسروقة
  2. تعد Forex EA Vantage point X أحد أكثر أنظمة تداول العملات الأجنبية موثوقية وفعالية. بدت النتائج في الاختبار الخلفي واعدة ، حيث أشاد العملاء بفعالية هذا النظام عند مراجعته عبر الإنترنت
    لقد حقق أيضًا مكاسب للمتداولين الحقيقيين الذين استخدموا الميزة الحية في حساباتهم!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

فيديو يوتيوب

تابعنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · فالفوريكس.كوم | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Vantage Point X Review: Vantagepointx.com Criticized Robot

Vantage Point X Review: Vantagepointx.com Criticized Robot

Share This!

Another robot full of complaints is here, and Vantage Point X (Vantagepointx.com) review is out. After receiving numerous complaints from users, we had to investigate the trading robot. From the initial investigation, we can determine the site is two years old. Their background remains sketchy as there is no history regarding the developers. As we state in most of our reviews, it is essential to know who you are in bed with. These developers may offer an alluring robot, but, it ends up being a scam.

Vantage Point X Review

There are safer ways to trade thanks to having reliable and reputable trading robots. Go for the best forex trading robots with a proven track record. These robots will protect your investment and offer a realistic profit margin. It is what successful traders use to make passive online income. Try them out today and enjoy the benefits of having a reputable trading tool.

Concerning Vantage Point X

After landing on their homepage, we could see why the platform can lure investors. They have created a website design that looks attractive. And this is what makes it a problem since naïve investors sign up without thinking it through. The reason why unsuspecting investors get caught up with online scams is easy. They go for sites that offer over the moon claims and promises. Most of these scams will provide a guaranteed profit margin, which is a cause for concern.

On their first banner, they claim to get more than 50 percent gains in one month. If this were the case, we would all sign up and leave after one month. These are the empty claims and promises used by online scam artists. The claims are unfounded as no one has come out with proof of achieving this fete. And this is why we have a severe problem with such a site. They have been in the market for over two years with no proof of concept. It is why we need to expose their dirty secrets.

Comments and feedback from clients

The comment and feedback from clients are shocking. Several reviews paint a picture of a robot that is incapable of producing desired results. On their part, these developers have hired keyboard masters to paint a definite look. The positive posts are from hired freelancers who will post anything to get a paycheck. And this is the reason why some investors signed up after reading the positive reviews. The truth is that VantagePoint X is a severe fraud with no future.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Declaration of Auto Trading

Vantage Point X claims to be an auto trader capable of achieving incredible results. And this is where most investors go wrong since they believe everything that they read. Such websites are mainly operated by offshore developers who have no prior trading expertise. And this is the reason why such platforms rarely go past three years. After several complaints, regulators will have no other option but to blacklist the platform. It is why no one should sign up with this trading robot.

Domain details

What is weird with their domain details is that their ASN was registered in 2002. The website went live two years ago and has made two server changes. What this means is that the platform has been used to sell other products. The site could have changed ownership for the last few years. Such a platform is not to be trusted, especially if there are funds involved. These are the developers who take advantage and recycle old scams. And we believe VantagePointX is another robot taking advantage of unsuspecting investors.

Owners of the platform

Vantage Point X Features

There seem to be no names mentioned as to the names of these developers. All we can say is that the platform claims to be based in the UAE. Note that scam artists will use virtual offices and phone numbers to entice investors. An investigation that involved reliable brokers in the UAE found no such developer in that region. This is concrete proof that the robot is, in fact, not based in the UAE. It is high time regulators joined in and ensured investors are safe from such robots.

Features of Vantage Point X

They claim that their system is so powerful it feels like cheating. ‘Have you been looking for the holy grail’ is another sales tag used by these developers. The truth of the matter is that these scam developers want everyone to join in. And this is another reason to shy away. And this is the reason why we have to blacklist the robot.

Is Vantage Point X licensed or registered?

Vantage Point X is NOT REGULATED to offer any trading services to investors. They fail to post their license credentials for all to see. Without a valid trading license, the platform remains to be a massive challenge to investors. An unregulated platform does not offer insurance cover to any money deposited. It means that features such as money-back guarantee are missing from the platform.

The disclaimer at the footer of their homepage does not provide users with any information regarding their license. And this is the reason why no sane trader wants to sign up with such a platform. They have no terms and conditions page, which is another fault we noticed with the robot. How do they expect users to comply with their rules? They are taking advantage of this loophole by providing substandard services.

Restrictions of Vantage Point X

Account/Plans/Subscriptions Vantage Point X

Vantage Point X Plans

Vantage Point X is furnishing users with three plans to choose from. These plans include Basic, yearly, and lifetime subscriptions. The basic subscription plan is going for $250, while the annual one is $500. Their last subscription plan, which is the yearly plan, is going for $1,000. They claim that the robot is only installed through Teamviewer, which is a problem. This is software that allows third parties to take control of your PC. They may be able to retrieve personal data from your PC at any time.

Contact and Support

At the bottom right-hand side of their platform, they claim to have a Whatsapp message chat. They have placed a number where investors can send their messages. The site has UAE phone code, which as we stated earlier, could be a virtual phone number. These developers want to have US server credentials and target investors in the Middle East too. No one should expect any support as the platform is under no obligation to answer queries.

Results and trading strategy

In one section, they claim to guarantee 84 percent ROI, while another account shows an ROI of 255 percent gain. The contrast from these results means that their expected ROI is not valid. They also fail to give users any information on their strategy. Traders should be able to know the strategy used by a robot before signing up with it.

Scam or legit Vantage Point X

Vantage Point X is a scam that is targeting investors in the Middle East. Watch out for it and stay away from their sales representatives. These are scam developers with no intention of offering good trading tools. Warn your loved ones on the risks of signing up with such a platform.

Closing remarks

To protect our readers, we will be adding this robot to our scam site for all to see. Stay away from it or else risk losing your entire deposit.

A reasonable trading tool will offer security for your investment. It is why investors use genuine robots that are transparent at all times. These robots have been proven to safeguard investments at all times. Sign up with one and see the difference in having a reliable trading tool.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons