القائمة

مراجعة VennFX: Vennfx.com احتيال فوركس بانال

مراجعة VennFX: Vennfx.com احتيال فوركس بانال

VennFX (Vennfx.com) هو عملات وسيطة CFD وحشية أخرى و Crypto Currency و Forex للتخلي عن العملات الأجنبية لتصل إلى عالم التجارة المربح. يزعم Venn FX أنه يوفر للمستخدمين مدى التزام بالتزام أي شخص يقوم بالتسجيل. هل هذه الادعاءات صحيحة أم أنها مصيدة جيدة أخرى؟ يبكي معظم الأعضاء بعد التسجيل مع هذا الوسيط. ما يحدث مع هذا الوسيط؟ اقرأ هذا الاستعراض المفصل لـ VENNFX لمزيد من المعلومات.

مراجعة VennFX

ابدأ في كسب المال باستخدام روبوتات Crypto Currency المؤكدة والحقيقية. اذهب إلى روبوتات Crypto Currency التجارية التي تهدف إلى إنجاح التداول. تأكد من التسجيل باستخدام روبوتات Crypto Currency التجارية الموثوقة والموثوقة. حان الوقت لكسب المال من خلال روبوتات تداول العملات المشفرة الشفافة والتي تم التحقق منها اليوم. حقق أرباحًا ثابتة الآن باستخدام روبوتات تداول العملات المشفرة المقبولة.

مراجعة VennFX

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من المستخدمين ، علمنا أن المشكلة كانت تختمر. أكثر من عشرين عضوًا يصرخون لعدم تمكنهم من الوصول إلى حساباتهم. قام هؤلاء الفنانين المحتالين إما بحجب أو إغلاق الحسابات مع استمرار وجود رصيد تجاري ضخم. فنانو الاحتيال المحترفين فقط هم من يتمتعون بسمعة حظر الحسابات المباشرة. لماذا يقوم المستثمرون بالتسجيل مع وسطاء رديء وغير مثبتين؟ لتلخيص كل شيء ، لا يقومون بإجراء تحقيق شامل عند التسجيل.

بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. سيقوم فنانو الاحتيال المحترفون بإنشاء موقع ويب مرئي للمستثمرين للتخلي عنه. VennFX تفعل الشيء نفسه مع صور لما يبدو أن التجار يعملون. إذا نظرت عن كثب إلى الشعار ، يمكن للمرء أن يرى بسهولة تم إدراج شعار Venn FX. بوضوح ، هذه ليست الصورة الأصلية. سيقوم فنانو الخداع بعمل أو قول أي شيء لجعل منتجاتهم تبدو شرعية لعين غير مدربة.

حول VennFX

وفقًا للخريطة على صفحتهم الرئيسية ، يبدو أن هذا الوسيط يقع في صربيا. هل هذا الادعاء صحيح؟ تحاول VennFX جعلها تبدو متمركزة في المنطقة الأوروبية. لماذا فشلوا في إعطاء عنوان مادي قابلة للحياة؟ ما فعله هؤلاء الفنانين في عملية الاحتيال هو ببساطة استخدام خريطة Google لمحاولة الكشف عن مواقعهم. عند النظر إلى موقع الويب الخاص بهم ، لا يوجد دليل على وجودهم في صربيا. من الواضح أن Venn FX عبارة عن منصة احتيال لسرقة الأموال من أي شخص يقوم بالتسجيل معهم.

لماذا لا تتخذ هذه الخطوة الجريئة وابدأ في تعدين العملات المشفرة؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

لماذا فشلوا في تزويدنا بأسماء الأعضاء المؤسسين؟ هل لاحظت أنه لا يوجد اسم حقيقي للأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ هذه دلائل على أننا نتعامل مع مجموعة من المحتالين. كل من اشترك مع Venn FX يجب ألا يتوقع سوى منصة رديئة. هؤلاء هم الوسطاء الذين يعتمدون ببساطة في الخارج. يُعرف السماسرة في الخارج بانتهاك قواعد وقواعد المجموعة. عدم وجود هوية مناسبة يجعل Venn FX منصة استثمار مجهولة عبر الإنترنت. الابتعاد عن أي كيان مجهول لأسباب أمنية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هل VennFX مرخصة أم منظمة؟

لكي تحصل على ترخيص في أوروبا ، يتعين عليك اجتياز اختبارات ومعايير صارمة لا تفي بها VennFX بشكل واضح. VennFX غير مصرح لها بتقديم أي منتجات أو خدمات تجارية لأنها لا تفي بالمعايير المحددة. لمعرفة حالة الترخيص الخاصة بهم ، وصلنا إلى المؤسسات التنظيمية المعروفة. وتشمل هذه المؤسسات ASIC و COSNOB و CySEC و FCA و FSA و NFA. لم تسمع أي من هذه الهيئات التنظيمية من Venn FX. وهذا دليل على أننا نتعامل مع كيان غير مرخص.

لماذا فشلوا في نشر أي تفاصيل بشأن حالة الترخيص الخاصة بهم؟ وسيط وسيط حقيقي نشر نسخ من تسجيلهم وكذلك رقم الترخيص. عن طريق نشر هذه التفاصيل ، يظهر الوسطاء الأصالة بالإضافة إلى الشفافية. إن عدم وجود هذه المستندات الحيوية دليل على أننا نتعامل مع منصة تداول غير مشروعة عبر الإنترنت. لقد أصبحت محاولة استرداد الأموال من هؤلاء الوسطاء أقرب إلى المستحيل. تأكد من التسجيل مع الوسطاء المرخصين والمنظمين باستخدام القنوات المناسبة.

اشترك مع الوسطاء المدعومين من الصناعة والخبراء الموصى بهم في جميع الأوقات. سيبقيك هؤلاء الوسطاء آمنين ويضمنون تحقيق أهدافك. تأكد من التسجيل مع أصيلة وذات مصداقية السماسرة في جميع الأوقات. اشترك مع الوسطاء الذين تمت الموافقة عليهم من قبل مجتمع التداول في جميع الأوقات. لماذا تنتظر عندما يمكنك التسجيل مع وسطاء الفوركس الذين تم اختبارهم وشفافيتهم اليوم؟ انتظر أكثر واحصل على وسطاء فعالين وكفء في جميع الأوقات. وقتك لتحقيق أرباح حقيقية هو الآن مع خبراء الصناعة الرائدة.

عيوب VennFX

حساب تجريبي

ما لاحظناه من خلال حسابهم التجريبي كان كيف نجح في تداولات 98٪ ناجحة. بالتأكيد ، هذا غير ممكن في أي سوق تجاري. يستخدم الحساب التجريبي الأموال الافتراضية التي ليست حقيقية. نحث متداولي Newbie على تجربة الحساب التجريبي والتعرف على ما يمكن توقعه. قام هؤلاء الفنانين المحتالين بتزوير حسابهم التجريبي لإنتاج هوامش ربح مجنونة. بمجرد أن يرى المستخدمون أنهم يحققون أرباحًا ضخمة من خلال حسابهم التجريبي ، فإن الخطوة التالية هي فتح حساب حقيقي.

مراجعة شركة VennFX Crypto و Forex Broker

لقد أتقن هؤلاء الفنانين المحتالين فن جذب المستخدمين للتسجيل. يقوم معظم المستخدمين بفتح حسابات حقيقية باستخدام هذا الوسيط على أمل أن يكون له حساب تجريبي. من الواضح أن أي وسيط يعد بـ 90٪ يفوز. أسعار السوق متقلبة دائمًا وتتغير فجأة دون سابق إنذار بسبب ظروف غير متوقعة.

حسابات التمويل

هناك مشكلة أخرى لاحظناها مع هذا الوسيط وهي وجود طريقة واحدة فقط لتمويل الحسابات. حسابات أموال المستخدمين عن طريق التحويل البنكي الذي يصعب تتبعه. لقد ضمنت هؤلاء الفنانين المحتالين إمكانية الإيداع معهم وعدم استرداد أموالك. مشكلة أخرى مقلقة مع VennFX هي قلة عمليات السحب. لم يتمكن أي عضو من سحب الأموال من خلال هذا الوسيط. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط ونستنتج أن VennFX ليس سوى وسيط رديء يتسبب في حدوث حقد.

منصة التداول

من خلال التصريح بالحصول على منصة تداول MT4 ، قد يعتقد المرء أن الساحل واضح. للأسف ، حاولنا تنزيل النظام الأساسي الخاص بهم على أجهزة مختلفة. لم يكتمل التنزيل المتوقف والإعداد بحوالي 15٪. ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع نظام أساسي غير مستقر للغاية بدون ميزات أمان مناسبة. عدم وجود تشفير SSL هو دليل على أنه يمكن للمتسللين إثبات استهداف هذا النظام الأساسي بسهولة للحصول على معلومات حول بطاقة الائتمان. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط وإلا ستصبح الضحية التالية.

هل الأموال آمنة مع VennFX؟

كيف يمكن أن تكون الأموال في مأمن من وسيط مجهول؟ هل تعلم أن هذه المنصة تفتقر إلى طبقة حماية DDoS؟ عند تحويل الأموال من حسابك المصرفي ، يمكن لأطراف ثالثة الوصول إلى أموالك. أين هم البنك الأموال المودعة من قبل الأعضاء؟ هل يمكن للمستخدمين إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك؟ Venn FX ليس سوى وسيط رديء بدون صلاحية تداول.

هناك مشكلة أخرى مقلقة وجدناها تتعلق بفصل الحسابات. تقوم VennFX بدمج الأصول في حساب واحد مما قد يؤدي إلى خسارة الأموال. قد يأتي الدائنون للاتصال ويطلبون الدفع باستخدام هذا الحساب. عندما يحدث هذا ، سيضطر المستخدمون إلى فقد جميع أصولهم. للأسف ، هذا الوسيط لا يؤمن الأموال ويجب التخلص من التعويضات من النافذة. الآن أنت تعرف نوع الوسيط VennFX.

هل VennFX عملية احتيال؟

تشير الدلائل بوضوح إلى أننا نتعامل مع عملية احتيال. VennFX هو عملية احتيال تمزيق أي شخص يقوم بالتسجيل وإيداع الأموال.

حكم

تمويل حساب VennFX

إن إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال سيساعد في حماية قرائنا. ابتعد عن هذا الوسيط أو أي شخص آخر له خصائص مماثلة.

لماذا لا تسجل مع روبوتات تداول الفوركس المعتمدة؟ حقق أقصى استفادة من روبوتات تداول الفوركس الموصى بها من الصناعة. ابدأ في جني الأموال باستخدام الرائدة والموثوقة الروبوتات تجارة الفوركس اليوم. اشترك مع وسطاء الفوركس الموثوقين والموثوقين في جميع الأوقات.

متمنيا لجميع المتداولين تجربة تداول ناجحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

VennFX Review: Vennfx.com Banal Forex Scam

VennFX Review: Vennfx.com Banal Forex Scam

Share This!

VennFX (Vennfx.com) is another brutal CFDs, Crypto Currency and Forex broker scam to hit the lucrative trading world. Venn FX is purporting to offer users a lifetime of commitment to anyone who signs up. Are these claims true or are they another well laid trap? Most members are crying foul after signing up with this broker. What is happening with this broker? Read this detailed VENNFX review for more information.

VennFX Review

Start earning money with proven and real Crypto Currency trading robots. Go for Crypto Currency trading robots which are geared to make trading a success. Make sure to sign up with credible and dependable Crypto Currency trading robots. Time to make money is now with transparent and verified Crypto Currency trading robots today. Make stable profits is now with acceptable Crypto Currency trading robots.

VennFX Review

After receiving numerous email complaints from users, we knew trouble was brewing. Over twenty members are crying for lack of access to their accounts. These scam artists have either blocked or closed accounts with huge trading balance still available. Only professional scam artists have this reputation of blocking live accounts. Why do investors sign up with lousy and unproven brokers? To sum it all up, they don’t conduct a thorough investigation when signing up.

Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. Professional scam artists will create a visually compelling website for investors to fall for. VennFX is doing the same with images of what looks like traders working. If you look closely at the banner, one can easily see the Venn FX logo has been inserted. Clearly, this is not the original picture. Scam artists will do or say anything to make their products appear legit to an untrained eye.

About VennFX

According to the map on their homepage, this broker is apparently based in Serbia. Is this claim true? VennFX is trying to make it appear to be based in the European zone. Why have they failed to give viable physical address? What these scam artists have done is simply use Google Map to try and disclose their location. Looking at their website, there’s no evidence of them being based in Serbia. Venn FX is clearly a scam platform out to steal funds from anyone who signs up with them.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Why have they failed to give us names of the founding members? Have you noticed there’s no actual name of people running this website? These are telling signs we are dealing with a professional scam outfit. Whoever signs up with Venn FX should expect nothing but a shoddy platform. These are brokers who are simply based offshore. Offshore brokers are known for breaking set regulations and rules. Lack of proper identity makes Venn FX an anonymous online investment platform. Stay away from any anonymous entity for security reasons.

Is VennFX licensed or regulated?

To be licensed in Europe, you have to pass strict tests and standards which clearly VennFX is not meeting. VennFX is not authorized to offer any trading products or services as they don’t meet set standards. To find out their licensing status, we reached out to known regulatory institutions. These institutions include ASIC, COSNOB, CySEC, FCA, FSA, and NFA. None of these regulatory bodies has ever heard of Venn FX. And this is proof we are dealing with an unlicensed entity.

Why have they failed to post any details regarding their licensing status? A real broker will post copies of their registration as well as license number. By posting these details, brokers show authenticity as well as transparency. Lack of these vital documents is proof we are dealing with an illicit online trading platform. Trying to recover funds from such brokers has turned out to be next to impossible. Make sure to sign up with brokers who are dully licensed and regulated using proper channels.

Sign up with industry backed and expert recommended brokers at all times. These brokers will keep you safe and ensure you meet your goals. Make sure to sign up with authentic and credible brokers at all times. Sign up with brokers who have been approved by the trading community at all times. Why wait when you can sign up with tested and transparent Forex brokers today? Wait to more and get effective and efficient brokers at all times. Your time to make real profits is now with industry leading experts.

Disadvantages of VennFX

Demo Account

What we noticed off with their demo account was how it made over 98% successful trades. Certainly, this is not possible in any trading market. A demo account uses virtual money which is not real. Newbie traders are urged to try out the demo account and get to know what to expect. These scam artists have rigged their demo account to produce insane profit margins. Once users see they are making huge profits with their demo account, next step is to open a real account.

VennFX Crypto and Forex Broker Review

These scam artists have perfected the art of enticing users to sign up. Most users open real accounts with this broker hoping to mirror on demo account. Any broker who promises over 90% wins is obviously lying. Market prices are always volatile and change abruptly without warning due to unforeseen circumstances.

Funding Accounts

Another problem we noticed with this broker is having just one method of funding accounts. Users fund accounts by bank wire transfer which is hard to trace. These scam artists have ensured you can deposit with them and not recover your funds. Another perturbing issue with VennFX is lack of withdrawals. No member has been able to withdraw funds with this broker. And this is where we draw the line and conclude VennFX is nothing but a shoddy broker out to cause malice.

Trading Platform

By professing to have MT4 trading platform, one would think the coast is clear. Sadly, we tried downloading their platform on various devices. Download stalled and set up did not complete at around 15%. What this means is we are dealing with a highly unstable platform with no proper security features. Lack of SSL encryption is proof hackers can easily target this platform for credit card information. Make sure to stay away from this broker or else become their next victim.

Are funds safe with VennFX?

How can funds be safe from a broker who is anonymous? Did you know this platform lacks DDoS protection layer? When transferring funds from your bank account, third parties can gain access to your funds. Where do they bank money deposited by members? Is it possible users are depositing funds straight to owner’s bank account? Venn FX is nothing but a shoddy broker with no trading validity.

Another unsettling issue we found is in regards to segregation of accounts. VennFX is merging assets in one account which can lead to funds being lost. Creditors may come calling and demand payment using this account. When this happens, users will have to lose all their assets.  Sadly, this broker does not insure funds and compensation should be thrown out of the window. Now you know what type of a broker VennFX is.

Is VennFX a Scam?

Evidence clearly points out we are dealing with a scam. VennFX is a scam which is ripping off anyone who signs up and deposits funds.

Verdict

VennFX Account Funding

Adding this broker to our scam blacklist will aid in protecting our readers. Stay away from this broker or any other who share similar characteristics.

Why not sign up with approved Forex trading robots? Make the most out of industry recommended Forex trading robots. Start making money with leading and trusted Forex trading robots today. Sign up with credible and dependable Forex brokers at all times.

Wishing all traders a successful trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons