القائمة

مراجعة Ventura Prime FX (VPFX): احتيال فوركس Vpfx.net

مراجعة Ventura Prime FX (VPFX): احتيال فوركس Vpfx.net

Ventura Prime FX (Vpfx.net) VPFX هي منصة أخرى تدعي أنها منظمة ، ومع ذلك ، يتم إدراجها في القائمة السوداء من قبل السلطات الأوروبية. تدعي VenturaPrime FX أنها منظمة LFSA وهي بعيدة عن الحقيقة. VenturaPrimeFX هو عملية احتيال واضحة تنقلب على المستثمرين الذين لا يراودهم الشك. تهدف المراجعة إلى تسليط الضوء على الحيل المستخدمة في جذب المستثمرين للاشتراك معهم. اقرأ مراجعة VENTURA PRIME FX (VPFX) الأصلية هذه لمزيد من التفاصيل.

مراجعة Ventura Prime FX

نبذة عن Ventura Prime FX (VPFX)

عندما يتعلق الأمر بخلفيتهم التجارية الفعلية ، يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. مع عدم وجود تاريخ تداول أو معلومات تتعلق بتجربتهم ، يبقى هذا الأمر عملية احتيال. تم إصدار تنبيه من CONSOB بشأن استخدام هذا النظام الأساسي. Ventura Prime FX Limited هي الشركة التي تدعي تشغيلها وامتلاكها للموقع. نظرة على سجل الشركة في آسيا تكشف عن عدم وجود مثل هذه الشركة. تدعي المنصة أنها تقع في ماليزيا مما يعني أنهم وسطاء في الخارج.

يعد إخفاء الهوية مشكلة كبيرة يتجاهل Ventura Prime FX من يملك بالفعل المنصة. لا يتم نشر أسماء الأعضاء المؤسسين أو الموظفين على الموقع. إذا كان النظام الأساسي ناجحًا كما يدعون ، فسيكون هناك أسماء للمستثمرين. يستخدم هؤلاء الفنانون المخادعون إخفاء الهوية لإخفاء دوافعهم الحقيقية. المنصة عملية احتيال واضحة وتستهدف المستثمرين الأوروبيين. كما يتعرض المستثمرون المبتدئون لخطر الوقوع في هذا الفخ. أفضل طريقة للبقاء في أمان عند التداول باستخدام دقيقة و دقيقة وسطاء الفوركس المعتمدين.

مؤشر الأصول

تقدم Ventura Prime FX عددًا من الأصول بما في ذلك الطاقات والفوركس والمؤشرات والمعادن الثمينة والأسهم. تشمل أصول الطاقة المدرجة في الموقع برنت وخام وغاز طبيعي. تشمل أصول تداول الفوركس أزواج العملات مثل AUD / USD و USD / JPY و CAD / CHF وغيرها. المؤشرات المدرجة كجزء من أصولها هي Dax و Dow Jones و NASDAQ و S & P500 وغيرها. المعادن الثمينة المدرجة تشمل XAGUSD و XAUUSD. الأسهم المدرجة من شركات رائدة مثل Alibaba و Apple و Bank of America و Boeing وغيرها.

تفاصيل المجال

وفقًا لتسجيل النطاق الموثوق به whois.net ، تم إنشاء vpfx.net مؤخرًا. تظهر السجلات أن الموقع تم إنشاؤه في 9th كانون الثاني (يناير) 2020. سيفعل هؤلاء الفنانون المخادعون أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو شرعية. وهم يفعلون ذلك من خلال الادعاء بأن لديهم سنوات من الخبرة في التداول. ليس لدى هؤلاء الفنانين المخادعين أي شيء أفضل للقيام به من السرقة من المستثمرين المطمئنين. مع موقع إلكتروني تم إنشاؤه مؤخرًا ، يثبت أن النظام الأساسي يفتقر إلى المصداقية. وهذا أحد أسباب الابتعاد عنه.

تقديم برامج الوسيط

تدعي المنصة مكافأة الشركات والعملاء لتعريفهم بالعملاء. يدعون أنهم يقدمون أسعار تنافسية مع أكثر من 200 برنامج تداول. سوف يعد فنانو الغش بدفع عمولات مقابل برامج تابعة لا تتحقق أبدًا. يتحمل معظم الأشخاص مسؤولية كونهم ملحقًا في الاحتيال عبر الإنترنت. من الأفضل أن تبقى بعيدًا حيث لم يتلق أي عضو أي عمولة. مخططات الوسيط المعرف هي مؤامرة لجذب المزيد من المستثمرين للتسجيل في منصاتهم المزيفة.

الترخيص والتسجيل مع Ventura Prime FX

سيفعل الفنانون المخادعون أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو شرعية. يتم ذلك عن طريق الادعاء بأنه ينظمه منظم مشهور. في حالة VPFX ، تدعي أنها تخضع لرقابة هيئة Labuan Financial Service Authority. التحقق من الموقع الرسمي لل LFSA لا يكشف عن مثل هذه المطالبات. أصبحت نتائج البحث سلبية لأن النظام الأساسي هو عملية احتيال واضحة. وهذا سبب آخر لضرورة الابتعاد عن هذه المنصة غير المشروعة. ابتعد وإلا أصبحت ضحية أخرى

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

Ventura Prime FX غير مرخص أو منظم لتقديم أي خدمات تداول. لا تحتوي المنصة على رخصة تجارية صالحة وتعمل تحت ذريعة كاذبة. ينشر هؤلاء الفنانين المخادعون معلومات خاطئة على موقعهم على الإنترنت. حتى أنهم فشلوا في نشر رقم الترخيص أو رقم تسجيل الشركة. منصة تداول حقيقية ستنشر هذه التفاصيل الحيوية ليراها الجميع. النظام الأساسي بأكمله يفتقر إلى نسخ من ترخيصهم ووثيقة التسجيل. أي شخص يقوم بالتسجيل مع كيان غير مرخص من شأنه أن يفقد أمواله.

حدود Ventura Prime FX

تفاصيل الحساب

تفاصيل حساب Ventura Prime FX

تقوم Ventura Prime FX بتزويد المتداولين بثلاثة أنواع من الحسابات. تتضمن الحسابات المدرجة Standard و VIP و Elite. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار والذي يوضح أنه يستهدف المتداولين الجدد. تخطط أي منصة أقل من الحد الأدنى لسعر الإيداع المحدد في الصناعة للاحتيال على المبتدئين. حددت الصناعة 250 دولارًا كحد أدنى مقبول للإيداع لاستخدام الجميع. تنتشر هذه الحسابات من 1.2 و 0.7 و 0.2. مجموعة الرافعة المالية هي 1: 500 و 1: 200 لأعضاء حساب النخبة.

الاتصال ودعم العملاء

سيقدم موقع تداول حقيقي دعمًا للدردشة الحية وهو فعال وفعال. استخدام رسائل البريد الإلكتروني قديم لأنه قد يستغرق وقتًا طويلاً حتى يحصل المستخدمون على استجابة واضحة. ولدينا مشكلة في حقيقة أن هؤلاء الفنانين المخادعين يقومون بجمع البيانات. ابتعد عن هذه المنصات التي لا تقدم قنوات اتصال مباشرة.

حساب تجريبي

ميزة أخرى أساءوا استخدامها هي الحساب التجريبي. يعمل حسابهم التجريبي بشكل جيد لأنه يستخدم إطار عمل MT4. يعرف هؤلاء الفنانون المخادعون أن التجار سيرغبون في اختبار نظامهم الأساسي ، وبالتالي استخدام إطار عمل شرعي. بمجرد أن تثق في الحساب التجريبي ، يفتح المستثمرون حسابًا حقيقيًا حيث تبدأ المشاكل في الظهور. لا يستخدم الحساب الحقيقي منصة تداول MT4 أو MT5 كما هو متوقع.

إيداع وسحب

أدرجت المنصة عددًا من قنوات الإيداع ليستخدمها المتداولون. تشمل قنوات الإيداع هذه التحويل المصرفي و FasaPay و MasterCard و Neteller و Skrill و Visa. القضية الرئيسية هي أن هؤلاء الفنانين المخادعين سيحصلون على أموال بأذرع مفتوحة. عندما يتعلق الأمر بسحب الأموال ، ينهار كل شيء. لم نتمكن من الحصول على أي عضو قام بسحب الأموال باستخدام هذه المنصة. لا يزال الانسحاب هو التحدي الأكبر الذي يواجه المنصة. وهذا دليل على أن Ventura Prime FX عملية احتيال.

منصة التداول

تستخدم Ventura Prime FX منصة مخصصة للتداول. تحتوي منصتهم المخصصة على أكثر من عدد قليل من الأخطاء. عدم وجود اختبار صارم يجعلها عرضة لهجمات الطرف الثالث. لا تحتوي المنصة على ميزات أمان تداول حقيقية. سوف يلاحظ المتداولون أن النظام الأساسي بطيء في تنفيذ التداولات. وذلك نتيجة أخطاء على منصة التداول. يجعل عدم وجود جدار حماية أمني مناسب المنصة هدفًا سهلاً للمتسللين. معلومات بطاقة الائتمان معرضة لخطر الوقوع في الأيدي الخطأ.

سلامة الأموال مع Ventura Prime FX

عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال ، فإن Ventura Prime FX بعيدة عن توفير الخدمات الآمنة. نتيجة للفشل في الحصول على رخصة تجارية ، فهذا يعني أن الودائع ليست مؤمنة. يجب على منصة التداول الحقيقية إيداع الأموال كما هو متوقع بموجب القانون. لن يقوم هؤلاء الفنانين المخادعين بتعويض المتداولين بمجرد أن تنتهي المنصة. تقوم Ventura Prime FX (VPFX) أيضًا بتجميع الأموال في حساب واحد. ونعني بهذا أن الأعضاء يودعون الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك.

احتيال أو Ventura Prime FX شرعي

تفاصيل الاتصال Ventura Prime FX

تظهر النتائج بوضوح أن Ventura Prime FX هي عملية احتيال تنقلب على المستثمرين الذين لا يراودهم الشك. ابتعد عن المنصة عن طريق حظر جميع المواد الترويجية. ضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر أبدًا على أي روابط مرسلة.

أسفل الخط

بإضافة هذه المنصة إلى القائمة السوداء للخداع لدينا ، سوف نساعد القراء على تجنب عملية احتيال ضخمة. استخدام المنتجات المعتمدة والموصى بها مثل روبوتات تداول فوركس مخصصة.

استمر في قراءة مراجعاتنا للحصول على معلومات واضحة وحية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات التجارية عبر الإنترنت.

 

 

 

 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

4 الردود على "Ventura Prime FX (VPFX) Review: Vpfx.net Forex scar"

  1. بعد قراءة هذا لا بد لي من القول من فضلك لا تثق في هذا الاستعراض. لدي حسابي على VPFX وبدأت التداول معهم منذ 4 أشهر. هم مزود خدمة معتمد. أوصي بشدة باستخدام VPFX لجميع المهتمين بتداول العملات الأجنبية.

  2. أنا تاجر فوركس. لقد استثمرت أموالي في تداول العملات الأجنبية من خلال VPFX وهي آمنة تمامًا. VPFX هو مزود خدمة معتمد لتداول العملات الأجنبية. أنا أوصي به بشدة لتداول العملات الأجنبية.

  3. كنت أبحث عن مزود لتداول العملات الأجنبية في ماليزيا واقترح أحد أصدقائي VPFX. في البداية ، لم أكن متأكدًا من كيفية تحقيق أقصى استفادة من الاستثمار. لكن إرشادات الخبراء من VPFX تساعدني على تعزيز الربحية. أوصي بهم بشدة لجميع احتياجات تداول الفوركس الخاصة بك.

  4. لقد كنت أستخدمهم كوسيط خلال العام الماضي بأشكالهم المختلفة. مدفوعات وانتشارات ممتازة. نعم ، توجد أحيانًا مشكلات تتعلق بالتسعير وهذا أمر طبيعي بالنسبة لأي وسيط. أوصي بشدة باستخدام VPFX

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Ventura Prime FX (VPFX) Review: Vpfx.net Forex Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Ventura Prime FX (VPFX) Review: Vpfx.net Forex Scam

Ventura Prime FX (Vpfx.net) VPFX is another platform claiming to be regulated and yet, is blacklisted by European authorities. VenturaPrime FX is claiming to be LFSA regulated which is far from the truth. VenturaPrimeFX is a clear scam pouncing on unsuspecting investors. The review is meant to highlight the tricks used to entice investors to sign up with them. Read this genuine VENTURA PRIME FX (VPFX) Review for more details.

Ventura Prime FX Review

About Ventura Prime FX (VPFX)

When it comes to their actual trading background, a lot leaves to be desired. With no trading history or information regarding their experience, this remains to be a scam. An alert has been issued by CONSOB regarding the use of this platform. Ventura Prime FX Limited is the company claiming to operate and own the website. A look at company register in Asia reveals no such company exists. The platform claims to be located in Malaysia which means they are offshore brokers.

Anonymity is a huge problem Ventura Prime FX is mute on who actually owns the platform. Names of founding members or staff members are not posted on the website. If the platform was a success as they claim, there would be names of investors. These scam artists are using anonymity to hide their real motive. The platform is a clear scam and is targeting European investors. Newbie investors are also at risk of falling into this trap. The best way to remain safe when trading is by using accurate and approved Forex brokers.

Asset Index

Ventura Prime FX is offering a number of assets including Energies, Forex, Indices, Precious metals, and shares. The energy assets listed in the website include Brent, Crude, and natural gas. Forex trading assets include currency pairs such as AUD/USD, USD/JPY, CAD/CHF, among others. The indices listed as part of their assets are Dax, Dow Jones, NASDAQ, and S&P500 among others. Precious metals listed include XAGUSD and XAUUSD. Shares listed are from leading companies such as Alibaba, Apple, Bank of America, Boeing, among others.

Domain Details

According to the trusted domain register whois.net, vpfx.net was created recently. Records show the website was created on 9th January 2020. These scam artists will do or say anything to try and make their platforms appear legit. And they do so by claiming to have years of trading experience. These scam artists have nothing else better to do than steal from unsuspecting investors. With a recently created website, it proves the platform lacks credibility. And this is one reason to stay away from it.

Introducing Broker Programs

The platform claims to reward businesses and clients for introducing clients to them. They claim to offer competitive rates with over 200 trading programs. Scam artists will promise to pay commissions for affiliate programs which never materialize. Most people are held responsible for being an accessory to online fraud. It is best to stay away as no member has received any commission. The introducing broker schemes are a plot to get more investors to sign up with their bogus platforms.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

License and Registration with Ventura Prime FX

Scam artists will do or say anything to try and make their platforms appear legit. The do this by claiming to be regulated by a renowned regulator. In the case of VPFX, they claim to be regulated by Labuan Financial Service Authority. A check with the official website of LFSA reveals no such claims. The search results turned negative as the platform is a clear scam. And this is another reason why you should stay away from this illicit platform. Stay away or else become another victim

Ventura Prime FX is not licensed or regulated to offer any trading services. The platform has no valid trading license and is operating under false pretense. These scam artists are posting false information on their website. They even fail to post their license number or company registration number. A real trading platform will post these vital details for all to see. The entire platform lacks copies of their license and registration document. Anyone who signs up with an unlicensed entity is bound to lose their funds.

Limitations of Ventura Prime FX

Account Details

Ventura Prime FX Account Details

Ventura Prime FX is furnishing traders with three account types. Accounts listed include Standard, VIP, and Elite. Minimum deposit is $100 which goes to show they are targeting newbie traders. Any platform that goes below the set industry minimum deposit price plans to scam newbies. The industry has set $250 as the acceptable minimum deposit for all to use. These accounts have spreads from 1.2, 0.7, and 0.2. The leverage set is 1:500 and 1:200 for elite account members.

Contact and Customer Support

A real trading website will offer live chat support which is effective and efficient. Use of emails is outdated as they may take long for users to get a clear response. And we have a problem with the fact that these scam artists are collecting data. Steer clear from such platforms which don’t offer direct contact channels.

Demo Account

Another feature that they have misused is the demo account. Their demo account works well since it is using MT4 framework. These scam artists know traders will want to test their platform and thus, use a legitimate framework. Once you trust the demo account, investors open a real account where problems start to emerge. The real account does not use MT4 or MT5 trading platform as expected.

Deposit and Withdrawal

The platform has listed a number of depository channels for traders to use. These depository channels include Bank transfer, FasaPay, MasterCard, Neteller, Skrill, and Visa. The main issue is that these scam artists will receive funds with open arms. When it comes to withdrawing funds, all hell breaks loose. We could not get any member who has withdrawn funds with this platform. Withdrawal is still the biggest challenge facing the platform. And this is proof Ventura Prime FX is a scam.

Trading Platform

Ventura Prime FX is using a custom made platform to trade. Their custom made platform has more than a few errors. Lack of rigorous testing makes it vulnerable to third party attacks. The platform has no real trading security features. Traders will notice the platform is slow at executing trades. And this is as a result of bugs on the trading platform. Lack of proper security firewall makes the platform an easy target for hackers. Credit card information is at risk of falling into the wrong hands.

Safety of funds with Ventura Prime FX

When it comes to safety of funds, Ventura Prime FX is far from providing the secure services. As a result of failing to get a trading license, it means deposits are not insured. A real trading platform must deposit funds as expected by law. These scam artists will never compensate traders once the platform winds up. Ventura Prime FX (VPFX) is also pooling funds in one account. By this we mean members are depositing funds straight to owner’s bank account.

Scam or legit Ventura Prime FX

Ventura Prime FX Contact Details

The results are clearly showing Ventura Prime FX is a scam pouncing on unsuspecting investors. Stay away from the platform by blocking all promotional materials. Mark their emails as spam and never click on any links sent.

Bottom line

By adding this platform to our scam blacklist, we will help readers avert a huge scam. Use approved and recommended products such as dedicated Forex trading robots.

Continue reading our reviews for clear and vivid information regarding online trading products and services.

 

 

 

 

 

4 Replies to “Ventura Prime FX (VPFX) Review: Vpfx.net Forex Scam”

  1. × Alert!
    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

    It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


    Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


    Click Here To Recover Your Stolen Funds
  2. After reading this I have to say please don’t trust on this review. I have my account on VPFX and started trading with them from last 4 months. They are an authorized service provider. I highly recommend VPFX to all who are interesting in forex trading.

  3. I am a forex trader. I invested my money in forex trading through VPFX and they are totally safe. VPFX is an authorized service provider for forex trading. I highly recommend it for forex trading.

  4. I was looking for a provider for trading forex in Malaysia & one of my friends suggested VPFX. Initially, I was not sure about how to make the most out of the investment. But the expert guidance of VPFX helps me to boost profitability. I highly recommend them for all your forex trading needs.

  5. I have been using them as a broker for the past year in their various forms. Excellent payouts and spreads. Yes, there are issues sometimes with pricing and that is in the normal course for any broker. I highly recommend VPFX

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.