القائمة

مراجعة Verticoins: بالتأكيد عملية احتيال

مراجعة Verticoins: بالتأكيد عملية احتيال

منصة الكل في واحد للعملة الرقمية ، المراجعة الكاملة لـ Verticoins (Verticoins.com) خارج. بعد العديد من الشكاوى ، يبدو أن البائع قد استسلم. في تطور دراماتيكي للأحداث ، يقوم البائع الآن ببيع اسم النطاق. بعد إجراء تحقيق شامل من قبل فريقنا ، اكتشفنا أن هذه المنصة مجرد خدعة. لقد كانوا يخدعون أي شخص يودع الأموال معهم. وهذا هو أفضل وقت للقول بأن هذه المنصة هي خدعة هائلة.

تعليقات Verticoins

حول Verticoins

توفر المنصة منتدى لمحافظ العملات الرقمية ومنشآت التعدين. قام بعض عمال مناجم البيتكوين بشراء منصات حفر منهم. من خلال تحقيقنا الأولي ، تدعي المنصة أنها كانت موجودة منذ عام 2012. وبفضل مدقق أدوات النطاق ، فإن هذا التاريخ ليس هو التاريخ الصحيح. النظام الأساسي يكذب بشأن وجودهم على الإنترنت. ستحاول معظم مواقع التعدين المشفرة هذه شراء تواجدها عبر الإنترنت عن طريق نشر تواريخ إنشاء خاطئة. هناك المزيد لبائع التشفير هذا الذي لا يزال طليقًا.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى التداول بعملة Crypto ، فإن الأخبار السارة هنا. هناك روبوتات التشفير المعتمدة والمختبرة مع سجل حافل. تم تخصيص هذه الروبوتات من قبل خبراء في مجال Crypto وهي المفضلة بين متداولي Crypto. تتمثل إحدى طرق التقدم في عالم التداول في الانضمام إلى روبوت تداول Crypto حسن السمعة. تتمتع هذه الروبوتات بقاعدة عملاء مستقرة بفضل شفافيتها. اتخذ خطوة جريئة وذكية اليوم وانتقل إلى أدوات تداول العملات المشفرة الموثوقة.

Verticoins هي عبارة عن منصة تعمل على إلحاق الضرر بأي شخص يودع لديها. أوضح عدد قليل من المراجعين عبر الإنترنت أن هذا ليس سوى عملية احتيال. قبل التعمق في المراجعة ، يجب أن يتعلم القراء الثقة في التعليقات. تساعد التعليقات من منصة حسنة السمعة في الحفاظ على أمان المستثمرين. نجعل من واجبنا ضمان سلامة جميع المتداولين وإدراكهم لأي عمليات احتيال وشيكة. ولهذا السبب يعتمد المستثمرون الأذكياء علينا لإنتاج مراجعات صادقة حول المنتجات عبر الإنترنت.

الأصول التي تغطيها منصة Crypto

يمكن وصف المنصة بأنها وساطة لتداول العملات المشفرة لأنها تريد تجنب اللوائح. يجب على السلطات تنظيم شركة وساطة Crypto محترفة وكاملة الأهلية. تسعى المنصة إلى القفز على الإجراءات القانونية وتقديم منتجاتها دون الامتثال الكامل. وهذا يعرض جميع المستخدمين للخطر حيث لا توجد وسيلة للتأمين على أي عقود أو ودائع. من غير المحتمل أن تقوم هذه المنصة بإعادة إرسال أموالك بمجرد تقديم طلب رد المبالغ المدفوعة. وهذا هو سبب الانتباه إلى مزودي خدمة التشفير غير المنظمين.

بالنسبة للمستثمر الذي يريد تبادل البيتكوين مقابل Etherium ، يزعم الموقع أنه يسمح بذلك. يجب على المستخدمين إرسال المبلغ الذي يريدونه. تعد المنصة بإرسال عملات Etherium المكافئة إلى محفظتك. يبدو الأمر سهلاً ، لكن لا ينبغي أن يكون سببًا لتجربته. تذكر أن Crypto ذات قيمة عالية ، ويجب تسجيل أي تحويل. وهذا هو السبب في أن النظام الأساسي غير المنظم هو آخر مكان لإرسال عملات البيتكوين. من المحتمل أن تدعي المنصة أنها لم تستلم عملاتك المعدنية ، ولا توجد طريقة لإثبات خلاف ذلك.

تعليقات من المستخدمين

شكاوى Verticoins

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كانت هناك العديد من الشكاوى من العديد من المستخدمين الذين فقدوا Cryptos مع هذا النظام الأساسي. آلان جرين هو أحد الضحايا الذي يدعي أن هذه عملية احتيال منظمة بالكامل. يروي تجربته المروعة في يد بائع الكريبتو هذا. ما يبدو أنه منصة تداول قيّمة ليس سوى عملية احتيال. يدعي أن البائع سيستخدم أسماء مختلفة لإخفاء هويته الحقيقية. لقد نشرنا حوارًا عن بريده الإلكتروني المرسل إلينا ، والذي يوضح تجربته.

مصمم المنصة

تظل المنصة مجهولة على الرغم من أنها نشرت رقم هاتف في لندن. ليس لدينا أسماء الأشخاص الفعليين وراء هذا ، لكن آلان قدم بعض أسماء فريق الدعم. ومن بين هؤلاء جون بوكشي وريبيكا ماكان وديفيد فيتزبرج وتيدي وودز. يدعي أن اسم البائع سيتغير مع كل مكالمة هاتفية. إنه يثبت أن هذه عملية احتيال أخرى غامضة على الإنترنت. المنصة مجهولة ، مما يجعلها عملية احتيال كاملة.

تفاصيل المجال

من ما اكتشفناه فيما يتعلق بمعلومات المجال الخاص بهم ، فإن النظام الأساسي يبلغ من العمر عامين. كان التاريخ المحدد لبدء تشغيل المنصة هو 25th مايو 2018. ما يثير الدهشة في الموقع أنه معروض للبيع بالفعل. إذا كانت المنصة تعمل بشكل جيد ، فلن تكون معروضة للبيع. حقيقة أنهم طرحوا النظام الأساسي للبيع يمثل مشكلة أيضًا. قريباً يمكن استخدام موقع الويب لبيع منتجات وخدمات Crypto الضارة الأخرى.

ميزات Verticoins

يجب على المستثمرين ملاحظة أن المنصة لا تتضمن أي وسطاء. سيسمح الوسيط للمستخدمين بتداول المشتقات والعقود المشتقة من أسعار العملات المشفرة. بالنسبة لأولئك الذين يشترون هذه العقود ، لا يصبحون مالكي هذه الأصول أو Crypto. استخدموا عنوانًا ألمانيًا في البداية قبل التبديل إلى عنوان المملكة المتحدة. النظام الأساسي غير منظم وينذر بالهلاك لعشاق التشفير. يجب أن يتعلم المستخدمون اكتشاف عمليات الاحتيال هذه قبل إلحاق أي ضرر بوضعهم المالي.

هل Verticoins مرخصة أم مسجلة؟

إن Verticoins بعيدة كل البعد عن كونها منصة منظمة ، مما يعني أن هناك مخاطر أمنية ضخمة. أولئك الذين يشترون في الادعاءات والوعود الكاذبة هم في مفاجأة فظة. النظام الأساسي غير قادر على تحقيق أي نتائج مرغوبة ، والتي هي دليل على عدم كفايتها. بدون ترخيص ساري المفعول من السلطات ، فهي تشكل مخاطرة مالية. لا توجد شبكة أمان للودائع ، مما يعني عدم وجود غطاء تأميني. بمجرد الإيداع في هذه المنصة ، ستكون آخر ما تراه. الخيار الأفضل هو الابتعاد عن المنصات غير المنظمة.

إيجابيات وسلبيات Verticoins

الخطط المتاحة

لا تزود Verticoins المستخدمين بأي خطط أو اشتراكات. النظام الأساسي لا يقتبس أي حد أدنى مقبول للإيداع. وهذا يعني أنها منفتحة على أي مبلغ ، مما يمثل مشكلة للمستثمرين. تستفيد هذه المنصات من المستثمرين من خلال الادعاء بأنه كلما زاد إيداعك ، زادت الأرباح التي تحصل عليها. سينشئ هؤلاء الفنانين المحتالين حسابًا شخصيًا حيث يرى المستخدمون أن الرصيد ينمو. إنه يقود المستخدمين إلى إيداع المزيد ، ويتوقعون سحب جزء كبير.

إيداع وسحب

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال في هذه المنصة ، فإن العملية سهلة وتستغرق أقل من خمس دقائق. المشكلة هي سحب الأموال حيث تتطرق معظم الشكاوى. يذكر معظم الأعضاء المتضررين أن المنصة ستعد بالانسحاب في تاريخ محدد. عندما يحين التاريخ ، لن يكون البائع متاحًا للتعليق. وربما يكون هذا هو سبب بيعهم المجال.

نتائج واستراتيجية Verticoins

مشكلة أخرى في هذه المنصة هي فشلهم في إظهار أي دليل على المفهوم. تعتبر المنصة جيدة في إظهار مدى قدرة المستخدم على جني الأموال من منصته. واحدة من أكبر المشاكل مع المنتجات عبر الإنترنت هي إثبات أنها تعمل. يجب أن يكون النظام الأساسي قد نشر نتائج معاملات السحب للمستخدمين. مع عدم وجود انسحاب من المستخدمين ، تظل المنصة خدعة كاملة. وهذا هو السبب في أنه لا ينبغي لأحد الاشتراك في منصة التشفير هذه.

احتيال أو شرعي Verticoins

ما هو واضح بما لا يدع مجالاً للشك هو أن Verticoins عملية احتيال. تعد المنصة ، بلا شك ، واحدة من أكبر المشكلات التي نواجهها في عالم التشفير. يجب على المستثمرين توخي الحذر مع منصات Crypto واستخدام المنتجات الموصى بها من قبل الخبراء. إنها الطريقة الوحيدة للبقاء آمنًا مع تداول العملات الرقمية.

النصيحة النهائية

لن نوصي باستخدام هذا النظام الأساسي لأنه عملية احتيال واضحة.

تأكد من التسجيل مع روبوتات تداول العملات المشفرة الهائلة مع سمعة مثبتة. توفر هذه الروبوتات الأمان لاستثماراتك في جميع الأوقات. إنها ما يبحث عنه المستخدمون عند تحقيق ربح بالعملة الرقمية. لا تتركوا. اختر روبوتات Crypto المدعومة من الصناعة والتي تتمتع بسجل حافل. ماذا تنتظر؟ سجل بواحد اليوم

يتمنى فريقنا لجميع المستثمرين تجربة تداول مربحة وآمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة Verticoins: بالتأكيد عملية احتيال"

  1. قبل أن أقوم بالاستثمار في Verticoin (s) ، قمت بإجراء العناية الواجبة ولكن بحث Google أظهر جميع المعلومات الخاصة بشركة مختلفة تسمى Verticoin والتي بدأت في عام 2012 وما إلى ذلك ، والتي كان المحتالون يأملون أن تخدع الأشخاص الشرفاء. هذا هو المكان الذي وقعت فيه ضحية للمحتالين. في إحدى المرات ، ذكر المحتال أن لديه حسابًا مصرفيًا في جزر فيرجن البريطانية لإخفاء أمواله عن الشرطة والضرائب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Verticoins Review: Definitely a Scam

Verticoins Review: Definitely a Scam

Share This!

An all in one platform for digital currency, the full Verticoins (Verticoins.com) review is out. After numerous complaints, it seems that the vendor has caved in. In a dramatic twist of events, the vendor is now selling the domain name. After a thorough investigation from our team, we found out that this platform is a hoax. They have been scamming anyone who deposits funds with them. And this is the best time to state that this platform is a colossal hoax.

Verticoins Comments

About Verticoins

The platform provides a forum for Crypto wallets and mining facilities. Some Bitcoin miners have purchased rigs from them. From our initial investigation, the platform claims to have been around since 2012. Thanks to the domain tools checker, this date is not the correct one. The platform is lying about their online presence. Most of these crypto mining sites will try to buy their online presence by posting false creation dates. There is more to this Crypto vendor who remains at large.

For those looking to trade with Crypto currency, the good news is here. There are approved and tested Crypto robots with a proven track record. These robots have been earmarked by experts in the Crypto field and are a favorite among Crypto traders. One way of getting ahead of the trading world is by joining a reputable Crypto trading robot. These robots have a stable customer base thanks to their transparency. Make the bold and smart move today and switch to reliable crypto trading tools.

Verticoins is a platform that is out to cause harm to anyone who deposits with them. A handful of online reviewers have made it clear that this is nothing but a scam. Before we dive deeper into the review, readers should learn to trust reviews. Reviews from a reputable platform helps to keep investors safe. We make it our duty to ensure all traders are safe and aware of any impending scams. And this is why smart investors rely on us to produce truthful reviews about online products.

Assets covered by the Crypto platform

The platform can be described as a brokerage for Crypto trading as they want to avoid regulations. Authorities must regulate a fully-fledged and professional Crypto brokerage firm. The platform seeks to jump due process and offer its products without being fully compliant. And this puts all users at risk as there is no way of insuring any contracts or deposits made. It is unlikely that this platform will resend your money once you file a chargeback. And this is the reason to watch out for unregulated Crypto service providers.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

For the investor who wants to exchange Bitcoin for Etherium, the site claims to allow it. Users have to send the amount they want. The platform promises to send the equivalent Etherium coins to your wallet. It all sounds easy, but it should not be a reason to try it out. Remember that Crypto is highly valued, and any transfer has to be recorded. And this is why an unregulated platform is the last place to send Bitcoins. The platform will likely claim they did not receive your coins, and there is no way of proving otherwise.

Comments from users

Verticoins Complaints

There have been numerous complaints from several users who lost their Cryptos with this platform. Alan Green is one victim who claims that this is a total organized scam. He recounts his harrowing experience in the hands of this Crypto vendor. What looks like a valuable trading platform is nothing but a scam. He claims that the vendor will use different names to hide their true identity. We have posted a dialogue of his email sent to us, which explains his experience.

Designer of the platform

The platform remains anonymous although they have posted a London phone number. We have no names of the actual people behind this, but Alan provided some names of the support team. These include John Bucchi, Rebecca McCann, David Fitzburg, and Teddy Woods. He claims that the vendor’s name would change with each phone call. It proves that this is another vague online Crypto scam. The platform is anonymous, which makes it a total scam.

Domain details

From what we found out in regards to their domain information, the platform is two years old. The exact date the platform went live was 25th May 2018. What is astonishing with the site is that it is already on sale. If the platform was doing well, it wouldn’t be on sale. The fact that they put the platform on sale is also problematic. Soon the website could be used to sell other harmful Crypto products and services.

Features of Verticoins

Investors should note that the platform does not include any brokers. A broker will allow users to trade derivatives and contracts derived from Crypto prices. For those who buy these contracts, they don’t become the owners of these assets or Crypto. They used a German address at first before switching to a UK address. The platform is not regulated and spells doom for Crypto enthusiasts. Users should learn to spot these scams before any harm is done to their financial status.

Is Verticoins licensed or registered?

Verticoins is far from being a regulated platform, which means there is a huge security risk. Those who buy in the false claims and promises are in for a rude surprise. The platform is unable to produce any desirable results, which are proof of their inadequacy. Without a valid license from authorities, they are a financial risk. There is no safety net for deposits made, which means no insurance cover. Once you deposit with this platform, it is the last you will see of it. The best option is to stay away from unregulated platforms.

Pros and Cons of Verticoins

Available plans

Verticoins is not furnishing users with any plans or subscriptions. The platform does not quote any minimum acceptable deposit. And this means they are open to any amount, which is a problem for investors. Such platforms take advantage of investors by claiming that the more you deposit, the more profit you get. These scam artists will create a personal account where users get to see the balance grow. It leads users to deposit more, expecting to withdraw a considerable chunk.

Deposit and withdrawal

When it comes to depositing funds with this platform, the process is easy and takes less than five minutes. The problem is withdrawing funds where most complaints touch on. Most of the aggrieved members state that the platform would promise withdrawal on a specific date. When the date was due, the vendor would not be available for comment. And this is possibly the reason why they are selling the domain.

Results and strategy of Verticoins

Another problem with this platform is they fail to show any proof of concept. The platform is good at showing how well a user can make money off their platform. One of the biggest problems with online products is proof they are working. The platform should have posted the results of the withdrawal transactions of users. With no withdrawal from users, the platform remains to be a total hoax. And this is why no one should sign up with this problematic crypto platform.

Scam or Legit Verticoins

What is clear beyond any doubt is that Verticoins is a scam. The platform is, without a doubt, one of the biggest problems we have in the Crypto world. Investors should be careful with Crypto platforms and use expert-recommended products. It is the only way to stay safe with digital currency trading.

Final advice

We won’t be recommending the use of this platform as it is an apparent scam.

Make sure to sign up with formidable Crypto trading robots with a proven reputation. These robots offer security for your investments at all times. They are what users go for when making a profit with digital currency. Don’t be left out; go for these industry-backed Crypto robots with a proven track record. What are you waiting for? Sign up with one today.

Our team wishes all investors a lucrative and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons