القائمة

VGXTrade مراجعة: Vgxtrade.com احتيال فوركس الوحشي

VGXTrade مراجعة: Vgxtrade.com احتيال فوركس الوحشي

مشاركة هذا!

VGXTrade (Vgxtrade.com) عبارة عن عملية احتيال في العقود مقابل الفروقات و Crypto Currency مشكوك فيها والتي تمزق المستثمرين. تحفز VGX Trade لتكون منصة تداول CFD الأولى في العالم. مع هذه المطالبات والكثير من ردود الفعل السلبية ، كان علينا التحقيق. تمتلئ معظم المنصات مع المحتالين الذين يحاولون ببساطة سرقة الأموال من المستخدمين. و VGX TRADE هو واحد منهم. قراءة هذا مراجعة مفصلة وصادقة VGXTRADE.

مراجعة VGXTrade

التداول باستخدام Crypto Currency يمكن أن يكون التداول وسيلة مربحة لكسب المال هي الأدوات الصحيحة المستخدمة. تأكد من اختيار أدوات تداول العملات Crypto التي تم اختبارها وفحصها من قبل المجتمع التجاري. الطريقة المثبّتة التي يمكن للمستثمرين من خلالها تحقيق هوامش ربح واقعية تتمثل في روبوتات Crypto التجارية. قم بالتسجيل باستخدام الروبوتات التجارية Crypto Currency المدعومة من الصناعة والتي تتسم بالشفافية. قم بالتبديل إلى أدوات Crypto التجارية التي تتسم بالموثوقية والاعتمادية في جميع الأوقات.

مراجعة VGXTrade:

بعد تلقي المئات من شكاوى البريد الإلكتروني من الأعضاء الذين تم الاحتيال عليهم ، قررنا التحقيق. ما الذي يجعل الوسيط يصنف على أنه عملية احتيال؟ هناك العديد من النقاط التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بكيفية عمل الوسيط لنظامهم الأساسي. يجب أن يكون الوسيط مرخصًا بالكامل ومسجلًا من قبل هيئة تنظيمية. يجب على الوسيط أيضًا إظهار الشفافية في طريقة عمله. مع الكثير من التعليقات السلبية ، كان علينا التحقق من شرعية هذا الوسيط.

تقدم VGXTrade مطالبات وعود مجنونة من أجل جذب المستثمرين للتسجيل. يزعمون أنه قائد موثوق به سيساعد في التنقل في الأسواق المالية. هذه ببساطة تكتيكات مبيعات تهدف إلى جذب المستثمرين والتجار الجدد للتسجيل. مثل هذه الادعاءات الفارغة هي بعض من الحيل التي تستخدمها في حبس الضحايا. يقوم المحتالون أيضًا بإنشاء موقع ويب جذاب يبدو شرعيًا للوهلة الأولى. بفضل سنوات من الخبرة ، نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد.

حول VGXTrade

ما وجدناه غريبًا مع هذا الوسيط هو مدى صعوبة العثور على أي تفاصيل تتعلق بالملكية. الصفحة الرئيسية تدعي أن هذا الوسيط تديره وتديره شركة فيريتاس. VERITAS هي شركة رائدة في مجال حماية البيانات وليس لديها معرفة ، ويتم استخدام اسمها لاحتيال المستثمرين. يستخدم معظم الفنانين المحتالين أسماء الشركات المعترف بها للمطالبة بالانتماء. وهذه واحدة من العديد من الأعلام الحمراء التي وجدناها مع هذا الوسيط. من هو المالك الفعلي لهذا النظام الأساسي؟ حيث أنها تقع؟

بالنظر إلى صفحتهم الرئيسية ، من الواضح أنه لا توجد تفاصيل تتعلق بالمالكين الفعليين. بمعنى آخر ، نحن نتعامل مع وسيط غير مرخص يفتقر إلى النسب المطلوبة. أي شخص يسجل ويستثمر الأموال يتعامل مع طرف ثالث مجهول. لكل ما نعرفه ، قد يكون هؤلاء محتالين مقيمين في منطقة البحر الكاريبي. عدم وجود هوية مناسبة يجعل هذا الوسيط مجهول الهوية تمامًا. وهذا علم أحمر ضخم بالنسبة لنا. ليس هناك ما يمكن أن يفعله هذا الوسيط بعد ذلك.

VGXTrade الترخيص والتسجيل

علم أحمر آخر اكتشفناه مع هذا الوسيط هو عدم وجود ترخيص مناسب. ما يعنيه هذا هو أن المستثمرين يتعاملون مع كيان غير مرخص. تأكد من الابتعاد عن أي وسيط يفتقر إلى الوثائق الصحيحة. تقوم VGXTrade بتشغيل منصة تداول فوركس بدون ترخيص أو لائحة. وهذه جريمة واضحة يجب التحقيق فيها. التسجيل هو أحد الملحقات للاحتيال عبر الإنترنت. ابق بعيدا!

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

لماذا فشلوا في إظهار المستخدمين السبب الحقيقي وراء افتقارهم إلى الترخيص المناسب؟ مع مثل هذه الادعاءات ، من الواضح أننا نتعامل مع وسيط قد يتسبب في أضرار أكثر مما ينفع. يجب على أي شخص يودع أن يعرف أنه يملأ جيوب كيان مجهول. البقاء في حالة تأهب!

حساب تجريبي

ما فعله هؤلاء المحتالين بحسابهم التجريبي هو أمر مخيف على أقل تقدير. قام هؤلاء الفنانين المحتالين بتزوير حسابهم التجريبي. حساب تجريبي مزور ينتج هوامش ربح غير معقولة وغير واقعية. تأكد من البقاء في صدارة الحزمة والاشتراك مع وسطاء الفوركس المدعومين من الصناعة. مع وسطاء الفوركس الأصليين ، يكون المستخدمون كذلك ملزمة لتحقيق ربح واقعي الهوامش. وجود وسطاء موثوقين وموثوق بهم هو مكافأة كبيرة خاصة للمستثمرين والتجار الجدد.

كيف يمكن أن يكون حسابهم التجريبي يحقق نجاحًا في صفقات 98٪؟ اسأل أي تاجر محترف ، لا يوجد منتج أو خبير يمكنه تحقيق هوامش ربح عالية. الأسواق متقلبة دائمًا وتتغير الأسعار بغض النظر عن كيفية بدء اليوم. من الواضح أننا نتعامل مع مجموعة من المحتالين من أجل التسبب في ضرر. يقود المستثمرون إلى الاعتقاد بأن بإمكانهم تحقيق نفس النتائج من خلال حساب حقيقي.

لماذا لا تشترك مع مزودي إشارات الخيارات الثنائية دقيقة وذات مصداقية؟ حان الوقت للتبديل إلى عالم تداول الخيارات الثنائية المربح هنا والآن. تأكد من أن تبقى في المقدمة مع كبار مزودي إشارات الخيارات الثنائية. خذ الوقت الكافي لبدء التداول مع مزودي إشارات الخيارات الثنائية الشفافة والمدققة. كسب المال مع مقدمي إشارة الخيارات الثنائية المعتمدة.

لا الدردشة الحية

كيف يمكن للوسيط الذي يدعي أن لديه منصة متقدمة أن يفتقر إلى قنوات الاتصال المناسبة؟ وهذا علم أحمر آخر يجب أن نكشفه. قد يفكر المستخدمون في أن هذه ليست مشكلة حقيقية ، ولكنها مشكلة كبيرة. لماذا يفشل هذا الوسيط في تقديم قناة واحدة على قناة اتصال واحدة؟ انهم يفضلون المستخدمين لإرسال رسائل البريد الإلكتروني لهم. ما الخطأ في إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى وسيط مجهول؟

VGXTrade تأمل أن تكون الشخص الذي يرد على رسائل البريد الإلكتروني في الوقت الذي يناسبهم. إذا أرسل أحد المستخدمين إليهم رسالة بريد إلكتروني يطلب فيها المساعدة لفتح حساب ، فسيجيبون بسرعة. عندما يطلب المستخدمون عمليات السحب ، لن يستجيب هذا الوسيط أبدًا. وكانت هذه هي المشكلة الرئيسية التي يواجهها معظم المستخدمين. تأكد من الابتعاد عن أي وسيط تعد خطوط الاتصال الخاصة به طريقة واحدة فقط.

هل الصناديق آمنة مع VGXTrade؟

إن إيداع الأموال لكيان مجهول يشبه الانتحار. معظم الأعضاء الذين تحدثنا إليهم لم يسمعوا من هذا الوسيط بعد شهور من إيداع الأموال. كيف يمكن أن تكون الأموال في مأمن من وسيط فشل في تشفير موقع الويب الخاص به؟ إذا نظرنا عن كثب إلى موقع الويب الخاص بهم ، فإنه يفتقر إلى تشفير SSL.

عندما يتعلق الأمر بفصل الحسابات ، فهذا ليس هو الحال. هذا يعني أن VGXTrade تجمع الأموال في حساب واحد وهو أمر خطير للغاية. في حالة الإفلاس أو الإعسار ، ستفقد جميع الأموال. وهذا ما يجعل تداول VGXTrade مشكلة. ليس هناك ما يضمن أن أموالك ستكون آمنة على الإطلاق. يمكن للقراصنة سرقة الأموال بسهولة من الموقع حيث لا يوجد تشفير SSL. التعويض غير وارد لأن VGXTrade لا تؤمن الأموال كما هو متوقع.

هل VGXTrade عملية احتيال؟

بعد الاطلاع على الأدلة ، يمكننا أن نقول بأمان وبقوة VGXTrade هي عملية احتيال. تحذير أصدقائك وعائلتك من الاشتراك مع هذا الوسيط مرة واحدة. في حال تلقيت أي رسائل بريد إلكتروني تحتوي على روابط ، لا تنقر عليها. يستخدم المتسللون هذه الروابط للوصول إلى ملفاتك الشخصية. لقد حان الوقت للابتعاد عن المنصات عبر الإنترنت التي تشترك في نفس الخصائص.

الحد الأدنى

استعراض تشفير VGXTrade

ابتعد عن VGXTrade. لا نوصي أي شخص بالتسجيل مع هذا الوسيط. تأكد من ترك تعليقاتك أدناه للحصول على أي مساعدة بشأن المنتجات المناسبة.

استخدام تداول فوركس المختبر والموثوق به الروبوتات لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. مع روبوتات تداول فوركس المؤكدة والمرضية ، يصبح التداول أسهل وآمن. تأكد دائمًا من الذهاب إلى أدوات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والحقيقية. حان الوقت الآن لكسب المال بالطريقة الصحيحة من خلال روبوتات تداول العملات الأجنبية.

نتمنى لكم كل التوفيق في أنشطة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

5 الردود على "مراجعة VGXTrade: Vgxtrade.com الغش الوحشي للفوركس"

  1. أنت على حق. انها عملية احتيال. تمت دعوتي لإجراء محادثة تجارية من قبل هذه الشركة التي تدعى Pareto SG Pte Ltd ، وادعى التجار أن لديهم نوعًا من الترتيبات الخاصة مع VGX / Veritas كوسيط خاص بهم. قصة قصيرة طويلة ، لقد استثمرت USD2000 ، وعندما أردت سحب نقدي ، منعوني من الانسحاب ، وأخبروني أن هناك بالفعل فترة تأمين لمدة نصف عام.

    نصف عام؟! كان يمكن أن يهرب مع أموالي ، على كل ما أعرف.

    إنها شركة مظللة ، ولا تخضع للتنظيم من قبل MAS. لا أوصي باريتو ولا VGX / فيريتاس.

    1. مرحباً كريستين ، أنا زميل مستثمر في باريتو ، كما حضرت برنامج Talk أيضًا حول 5 منذ أشهر.
      بادئ ذي بدء ، إذا كنت تزعم أنك حضرت الحديث واستثمرت بعد ذلك ، فكيف لا يمكنك التعرف على فترة قفل أشهر 6؟ جاء بوضوح تام أثناء المحادثة ، وكذلك من المديرين الذين يعملون في باريتو.

      بعد ذلك ، يذكرون أيضًا بوضوح من حيث الشخص العادي أنه يمكن سحب الأرباح في أي وقت ، وهذا لا ينطبق على رأس المال الخاص بك ، وستكون هناك عقوبة السحب المبكر.

      إن تعليقك ببساطة يفتقر إلى أي دليل ملموس ومضمون ، فلن أستمر في ذلك وأدعوكم شيل من منافسين آخرين ، لكن الطريقة التي تركت بها التعليق أعلاه قد أعطت نفسك بعيدًا.

  2. من الواضح أن Pareto هو أيضًا vgx. مطالبات الاستقلال هراء # $ t. يتم تزوير الحسابات لإظهار الربح ولكن الربح الوحيد هو أموال المستثمرين الجدد. في حالات أخرى ، من المحتمل أن يكون مخطط بونزي كبير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

VGXTrade Review: Vgxtrade.com Brutal Forex Scam

VGXTrade Review: Vgxtrade.com Brutal Forex Scam

Share This!

VGXTrade (Vgxtrade.com) is a dubious CFDs and Crypto Currency scam which is ripping investors into pieces. VGX Trade is instigating to be a world’s premier CFD trading platform. With such claims and a lot of negative feedback, we had to investigate. Most platforms are filled with impostors who are simply trying to steal funds from users. And VGX TRADE is one of them. Read this detailed and honest VGXTRADE Review.

VGXTrade Review

Trading with Crypto Currency trading can be a lucrative way of making money is right tools are used. Make sure to choose Crypto Currency trading tools which have been tested and vetted by trading community. A proven way investors can make realistic profit margins is with Crypto trading robots. Sign up with industry backed Crypto Currency trading robots which are transparent. Switch to Crypto trading tools which are credible and dependable at all times.

VGXTrade Review:

After receiving hundreds of email complains from members who were scammed, we decided to investigate. What makes a broker be classified as a scam? There are many points to consider when it comes to how a broker operates their platform. A broker must be fully licensed and registered by a regulatory body. A broker must also show transparency in their method of operation. With so many negative comments, we had to check the legitimacy of this broker.

VGXTrade is offering insane claims and promises in order to lure investors to sign up. They claim to be a trusted Captain who will help navigate the financial markets. These are simply sales tactics meant to entice newbie investors and traders to sign up. Such empty claims are some of their tricks used to trap victims. Scammers also create a compelling website which looks legit at first glance. Thanks to years of experience, we know how to spot a scam from a mile away.

About VGXTrade

What we found odd with this broker is how hard it is to find any details regarding ownership. Homepage claims this broker is operated and run by VERITAS. VERITAS is a leader in data protection and has no knowledge their name is being used to scam investors. Most scam artists use names of recognized companies to claim affiliation. And this is one of the many red flags we found with this broker. Who is the actual owner of this platform? Where are they located?

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Looking at their homepage, its clear there’s no details regarding the actual owners. In other words, we are dealing with an unlicensed broker who lacks the required pedigree. Anyone who signs up and invests money is dealing with an unknown third party. For all we know, these could be scammers who are based in the Caribbean.  Lack of proper identification makes this broker totally anonymous. And this is a huge red flag for us. There’s no telling what this broker might do next.

VGXTrade License and Registration

Another red flag we spotted with this broker is lack of proper license. What this means is investors are dealing with an unlicensed entity. Make sure to stay away from any broker who lacks proper documentations. VGXTrade is operating a Forex brokerage platform with no license or regulation. And this is a clear offense which must be investigated. Signing up is being an accessory to online fraud. Stay away!

Why have they failed to show users the real reason why they lack a proper license? With such claims, it’s clear we are dealing with a broker who is out to cause more damage than good. Anyone who deposits should know they are filling the pockets of an unknown entity. Stay alert!

Demo Account

What these scammers have done with their demo account is scary to say the least. These scam artists have rigged their own demo account. A rigged demo account produces insane profit margins which are not realistic. Make sure to stay ahead of the pack and sign up with industry backed Forex brokers. With authentic Forex brokers, users are bound to make realistic profit margins. Having credible and reliable brokers is a big bonus especially to newbie investors and traders.

How can their demo account be making over 98% successful trades? Ask any professional trader, no product or expert can make this high profit margins. Markets are always volatile and prices change no matter how the day starts. It’s clear we are dealing with a professional scam outfit out to cause malice. Investors are led to believe they can achieve the same results with a real account.

Why not sign up with accurate and credible Binary options signal providers? Time to switch to the lucrative Binary options trading world is here and now. Make sure to stay ahead of the pack with leading binary options signal providers. Take the time to start trading with transparent and vetted Binary Options signal providers. Make money with approved Binary options signal providers.

No Live Chat

How can a broker who claims to have an advanced platform lack proper communication channels? And this is another red flag which we must expose. Users might be thinking this is not a real problem, but it’s a huge problem. Why does this broker fail to offer a one on one communication channel? They prefer users to send them emails. What’s wrong with sending emails to an anonymous broker?

VGXTrade is hoping to be the one who replies emails at their own convenience. If a user sends them an email asking for help to open an account, they quickly respond. When users ask for withdrawals, this broker will never respond. And this has been the main problem most users have been facing. Make sure to stay away from any broker whose communication lines are one way only.

Are Funds Safe with VGXTrade?

Depositing funds to an anonymous entity is like committing suicide. Most of the members we have talked to have never heard from this broker months after depositing funds. How can funds be safe from a broker who fails to encrypt their own website? Looking closely at their website, it lacks SSL Encryption.

When it comes to segregation of accounts, this is not the case. It means VGXTrade is pooling funds in one single account which is extremely dangerous. In case of bankruptcy or insolvency, all funds will be lost. And this is what makes trading VGXTrade a problem.  There’s no guarantee your funds will ever be safe. Hackers can easily steal funds from the site as there’s no SSL encryption. Compensation is out of the question as VGXTrade does not insure funds as expected.

Is VGXTrade a Scam?

After going through the evidence, we can safely and strongly say VGXTrade is a scam. Warn your friends and family from signing up with this broker at once. In case you receive any emails with links, don’t click on them. Hackers are using these links to gain access to your personal files. It’s high time to stay away from online platforms who share the same characteristics.

Bottom Line

VGXTrade Crypto Review

Stay away from VGXTrade. We don’t recommend anyone from signing up with this broker. Make sure to leave your comments below for any assistance on the right products.

Use tested and trusted Forex trading robots for all your trading needs. With proven and satisfactory Forex trading robots, trading becomes easier and safe. Make sure to always go for dependable and genuine Forex trading tools. Time is now to make money the right way with Forex trading robots.

We wish you all the best in your Forex trading activities.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “VGXTrade Review: Vgxtrade.com Brutal Forex Scam”

  1. You’re right. It’s a scam. I was invited for a business talk by this company called Pareto SG Pte Ltd, and their traders claimed that they have some sort of private arrangement with VGX/Veritas as their private broker. Long story short, I invested USD2000, and when i wanted to withdraw my cash, they stopped me from withdrawing, and told me that there was actually a lock in period for half a year.

    Half a year?! They could have ran off with my money, for all i know.

    It’s a shady business, and not regulated by MAS. I would not recommend Pareto nor VGX/Veritas.

    1. Hi Christine, I am a fellow investor of Pareto and also attended the Talk as well, about 5 months ago.
      First of all, if you claim that you have attended the talk and invested thereafter, how can you not be made known of the 6 months lock in period? It is stated very clearly during the talk, as well as from the managers who work at Pareto.

      Next, they also state very clearly in layman terms that profits can be withdrawn at any time, and this does not apply to your capital else there will be a early withdrawal penalty.

      Your comment is simply lacking of any concrete evidence and substance, I wont go on and call you a Shill from other competitors but the way you have left the comment above has simply given yourself away.

  2. It is obvious that Pareto is also vgx. Claims of Independence are bullsh#$t. Accounts are rigged to show profit but the only profit is new investors money. In other w***s, it’s likely a big Ponzi scheme

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons