القائمة

النصر عملة مراجعة: الغش ينوي سرقة عملات الخاص بك

النصر عملة مراجعة: الغش ينوي سرقة عملات الخاص بك

النصر عملة في Victorycoin.cash هي واحدة من المواقع الأكثر شعبية هناك يدعي أنها يمكن أن تجعلك أكثر من ذلك بيتكوينز (Bitcoins) إذا قمت بإيداع كمية معينة من Bitcoins معهم. ليس من الواضح ما إذا كان هذا الموقع تجارة العملات الرقمية أو التنقيب عنها لتحقيق الأرباح. لا يذكر الموقع حتى ما يفعلونه باستثمارات الناس من أجل مضاعفتهم.

لسوء الحظ، يبدو أن العديد من الناس قد سقطوا لخداعهم. النصر عملة هو في الواقع شعبية جدا كما أن لديها الترتيب العالمي من شنومكس على اليكسا. الموقع شائع في نيجيريا.

يدعي النصر عملة أن موقعها مجهز الأمن الصف المصرفي. ومع ذلك، إذا نظرت إلى المتصفح، فلن تجد ميزة أمان طبقة المقابس الآمنة. هذا يجعلنا الغريب. قررنا استكشاف هذا الموقع في محاولة لمعرفة ما إذا كان مشروعا أو مجرد مخطط بيتكوين بونزي آخر.

النصر عملة مراجعة

كل الأدلة تشير إلى أن النصر عملة هو مخطط بونزي كسول ورخيصة مع أي شيء لتقدمه.

استعراض عملة النصر

الموقع بسيط جدا في التصميم. بمجرد دخولك إلى الصفحة الرئيسية ، يمكنك فقط رؤية أزرار التنقل للتسجيل أو تسجيل الدخول إذا كنت عضوًا بالفعل. يوجد أيضًا زر يسمى "الدفع". من المفترض أن يقودك هذا الرابط إلى صفحة تُنشر فيها تفاصيل الأشخاص الذين يُزعم أنهم تلقوا أموالاً.

الصفحة الرئيسية لموقع النصر عملة لديها رسالة واضحة إعلام المستثمرين أنها يمكن الحصول على شنومك٪ يوميا من ودائعهم لمدى الحياة.

لقد اتفقنا بالفعل في السابق ارآء العملاء أن 5٪ هو عائد مرتفع حقًا ليوم واحد. هذا غير ممكن حتى. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن هذا الموقع لا يكشف عن أنشطتهم وكيف يدرون أموالًا لأعضائهم ، فلا يمكننا أن نقنع على الإطلاق أنهم يحققون أرباحًا لأعضائهم. هذا العائد اليومي بنسبة 5٪ مجرد خدعة. يجب ألا تتوقع أي مدفوعات من Victory Coin لأن الهدف هو جمع العملات الرقمية من المستثمرين المطمئنين حتى يتمكنوا من تمويل نمط حياة إجرامي.

👉 إن روبوت التداول الرياضي المؤتمت بالكامل بدون أي خطأ بشري هو أكثر التقنيات ربحًا وتقدماً في تاريخ التداول الحديث. و روبوت ZCode الرياضي للتجارة وصلت إلى هذا المستوى من التداول الرياضي المتقدم. نعم مع ما يقرب من 90 في المائة من الصفقات الناجحة, ZCode يقدم للمتداولين فرصة تداول بأمان واربح الكثير. لماذا التجارة الرياضية وليس تداول العملات المشفرة أو تداول العملات الأجنبية ، قد تسأل؟ حسنًا ، العملات المشفرة جيدة مثل الموتى وتؤوي بشكل أساسي مشاريع احتيال وعملات تافهة ، ويتم التحكم في الفوركس بشكل أساسي من قبل الكبار والبنوك الكبرى في السوق. يقارن الروبوت البيانات التاريخية وحالة اللاعب والطقس وفترات الفوز والخسارة وإحصائيات الفريق ضد بعضها البعض قم بتزويدك بتداولات شبه مثالية. يعطي الروبوت للمتداولين الاختيارات الدقيقة مع حجم الوحدة التي تحتاج إلى وضعها أو يمكنك السماح لها بالتداول تلقائيًا نيابة عنك أيضًا. والنتائج النهائية ظاهرة. مختبرة ومثبتة ، يمكنك استخدامها أكثر من 200 نظام متاح في المباريات المربحة في NBA و NFL و NHL و EPL وما إلى ذلك. ها هي فرصتك للتخلص من أسواق العملات الأجنبية المتقلبة والعملات المشفرة وتداول الرياضة مع هذا روبوت التداول الرياضي الأكثر دقة. مع أكثر من 80 معلمة للصيغة الفائزة ، يمكنك تجهيز الإحصائيات قبل ثلاث ساعات من بدء المباريات. النتائج النهائية تتحدث عن نفسها كما يمكن للمتداولين تحقيقها أكثر من 800 مرة في تجارة الرياضة من أي شكل آخر من أشكال التداول. فرصتك ل ضع بنجاح تجارة رياضية دقيقة يبدأ بوضع يديك على تاجر الروبوت ZCode الرياضي. اتخذ القرار المستنير اليوم واغتنم هذه الفرصة لـ اربح مع الروبوت ZCode الرياضي حيث يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدام الروبوت. أرباح البنك اليومية حيث تتوفر ألعاب من بطولات الدوري المربحة طوال العام. اغتنم هذه الفرصة الفريدة اليوم!

اضغط هنا للتسجيل الآن

بالإضافة إلى 5٪ من العودة اليومية استثماريدّعي الموقع أيضًا أنك ستحصل على عمولة تابعة لـ 10٪ ومكافآت جذابة في Bitcoin و Litecoin و Dash و Cryptocurrencies الأخرى.

هذه الوعود على ما يبدو اجتذبت بعض المستثمرين الساذجة الذين ذهبوا قدما لإيداع وديعة مع هذه الفضيحة المشبوهة. ومنذ ذلك الحين اشتكى هؤلاء المستثمرين وكتبوا شهاداتهم الفظيعة في كل مكان على شبكة الإنترنت ليراها الناس.

النصر عملة لا يكشف عن تفاصيل الملكية على الإطلاق. لقد قمنا بفحص تفاصيلهم عن who.is ولم نجد شيئا لأن المجال مسجل بشكل خاص. وهذا يعني أنه من المستحيل معرفة من يملك الموقع.

ليس من الواضح ما إذا كانت Victory Coin مدعومة من قبل أي شركة حتى الآن. بعبارات بسيطة ، يتم تشغيل هذا الموقع بشكل مجهول. لا تدعمه أي شركة أو كيان يضمن على الأقل سلامة أموال المستثمرين.

كما أن الموقع الدقيق للمالك غير معروف. يبدو أن المالك يفضل الاحتفاظ بملف مجهول لأنهم يعرفون أن الكشف عن هويتهم يمكن أن يفرطهم في الحساء الساخن. بعد كل شيء، أنها تجري عملية ظليلة على شبكة الإنترنت طموحها هو هروب المستثمرين من بيتكوين بهم.

كما يقبل الموقع الدفعات بالعملة الرقمية فقط. إذا كنا الجمع بين المتغيرات احتيال أعلاه مع هذا واحد، ونحن نستنتج على الفور أن النصر النقدية هو مخطط بونزي التي تهدف إلى جمع الشيكات الدهون من الجمهور.

لا يمكن عكس معاملات بيتكوين. وعلاوة على ذلك، ليس لدينا أي فكرة من هو وراء هذا الموقع. هذين عاملين تناسب اللغز بشكل جيد لأنها أدلة على حقيقة أن النصر عملة هو عملية احتيال.

إحصاءات خاطئة

النصر عملة لديها بعض احصائيات على موقعهم التي يدعون أنها حقيقية جدا. والمطالبة الأولى التي نود أن نذكرها هنا هي أن انسحاباتها فورية. يزعم أنه يأخذ شنومك دقيقة فقط لتلقي المال في المحفظة الرقمية الخاصة بك.

الادعاء الثاني الذي أحطنا علما هو أن النصر عملة قد وقعت بالفعل بعض الأعضاء النشطين شنومك.

بالطبع لا يمكن تأكيد هذه الادعاءات. المالك المجهول لهذا الموقع ليس على استعداد للتحقق من هذه الادعاءات أيضًا. لذلك ، من الآمن فقط عدم تصديق أي شيء ينشره هذا الموقع على صفحته الرئيسية لأن هذه الأرقام ربما تم إنشاؤها لجذب ضحايا جدد.

علامات مخطط بونزي

لا تملك Victory Coin خريطة طريق واضحة حول كيفية التخطيط لكسب المال لأعضائها. كما ذكرنا أعلاه ، لا يكشف الموقع عما يخططون للقيام به بأموال الأعضاء.

كل ما يقولونه هو أنهم سيحققون أرباحا للمستثمرين. ونحن نعتقد أن المستثمرين لديهم الحق في معرفة كيف سيتم مضاعفة أموالهم.

في معظم الأحيان، والأعمال التجارية المشروعة في هذا المجال سوف الألغام كريبتوكيرنسيز أو حتى التجارة لهم لكسب المال لأعضائها. ثم يتم توزيع الأرباح وفقا للخطة أو العقد الذي يكون لكل عضو مع الشركة.

على ما يبدو ، لا تقول Victory Coin أي شيء عن خطتها أو أنشطتها. ليس من الواضح حتى المبلغ الذي من المفترض أن يودعه المستثمر من أجل الاستثمار في هذا الموقع.

لا توجد خطط أو عقود واضحة هنا. يجب على المرء في الواقع التسجيل من أجل معرفة ما يدور حوله هذا الموقع. ليس لدينا وقت لهذا لأننا نعتقد أنه من حق كل مستثمر الوصول إلى المعلومات الهامة التي يجب أن تكون متاحة بسهولة على الموقع حتى بدون تسجيل.

الشيء الآخر هو أن أصحابها مجهولون. لا يمكن تأكيد سجلهم الحافل. لا نعرف مؤهلاتهم المهنية أو خبرتهم في هذا المجال.

هذه العوامل تجعل Victory Coin مخطط بونزي واضح. إنه موجود هنا لجمع أكبر قدر ممكن من المال. ربما سيغلقون في وقت ما في المستقبل عندما لا يكون من المناسب لهم تشغيل هذه الخدمة.

ردود فعل المستخدمين

النصر عملة لديها ردود الفعل المستخدم قبيح جدا كما يشكو الجميع من حقيقة أنهم المحتالين. إنهم يقبلون الودائع فقط ولكنهم لا يعالجون الدفعات.

انتصار عملة المستخدم ردود الفعل

لقد رصدنا سمعتهم من خلال مختلف المنتديات وسائل الاعلام الاجتماعية ووجدت أن أولئك الذين فقدوا المال لهذه الفضيحة تتفق مع رسالتهم.

هذا مجرد دليل على أن Victory Coin عملية احتيال. كانت العلامات الموجودة على موقع الويب الخاص بهم واضحة لنا بالفعل أننا نتعامل مع موقع ويب مشبوه. ما نحتاجه هو تعليقات المستخدمين لتأكيد أسوأ مخاوفنا.

شيء آخر مع هذا الموقع هو أنهم يستخدمون مراجعات العملاء وهمية على موقعهم.

إذا قمت بالتمرير لأسفل، سترى بعض الناس يدعى تقييم هذه الخدمة مع نجمة شنومك ومثناهم بكلمات واحدة مثل الشكر، لطيفة، جوود الخ.

من الواضح أن هذه التعليقات ملفقة. لا تبدو حقيقية.

إذا كان صحيحا أن هذه الخدمة كانت نزيهة ومربحة، فإن هذه الرسائل قد تنعكس في مكان آخر على شبكة الإنترنت.

لدينا أفضل نصيحة لك

تجنب عملة النصر لأنها مخطط غير قانوني يديره محتالون مجهولون على الإنترنت. كل ما يريدونه هو جمع أموالك والاختفاء.

لا يمكننا أن نأخذ هذه الحكاية تيل علامات علامة منح نظرا لأنها قد أكدت بالفعل من قبل ردود فعل سلبية من المستخدمين. استثمار القطع النقدية الخاصة بك في هذه الشركات بدلا من ذلك.

رد واحد على "Victory Coin Review: يهدف الغش إلى سرقة عملاتك"

  1. nos roba nuestras monedas، transferi U $ S 50 en Bitcoin a la plataforma y nunca se me acredito، hice varios reclamos y no los contestan… los terminan borrando.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تواصل معنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Victory Coin Review: Scam Intends to Steal your Coins

Victory Coin Review: Scam Intends to Steal your Coins

Share This!

Victory Coin at Victorycoin.cash is one of the most popular sites out there claiming that they can make you more Bitcoins if you deposit a certain amount of Bitcoins with them. It is not clear whether this site is trading Cryptocurrencies or mining them for profits. The site does not even say what they do with people’s investments in order to multiply them.

Unfortunately, many people seem to have fallen for their trick. Victory Coin is in fact very popular as it has a Global ranking of 110,000 on Alexa. The site is popular in Nigeria.

Victory Coin claims that their site is equipped with bank grade security. However, if you look at the browser, you will not find the SSL security feature. This makes us curious. We decided to explore this site in a bid to find out whether it was legit or just another Bitcoin ponzi scheme.

Victory Coin review

All evidence suggest that Victory Coin is a lazy and cheap ponzi scheme with nothing to offer.

victory coin review

The site is very simple in design. Once you are on the homepage, you can only see navigation buttons for sign up or signing in if you are already a member. There is also a button labeled ”payment”. This link is supposed to lead you to a page where details of those who have allegedly been paid are published.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The homepage of the Victory Coin website has a clear message informing investors that they can get 5% a day from their deposits for a lifetime.

We have already agreed in our previous reviews that 5% is a really really high return for a day. This is not even possible. Furthermore, since this website does not disclose their activities and how they generate money for their members, we can’t be convinced at all that they are generating profits for their members. This 5% daily return is a hoax. You should not expect any payout from Victory Coin as the aim is to collect digital coins from unsuspecting investors so they can fund a criminal lifestyle.

In addition to the 5% daily return on investment, the site also claims that you will get 10% affiliate commission and attractive bonuses in Bitcoin, Litecoin, Dash and other Cryptocurrencies.

These promises have apparently attracted some naive investors who went ahead to make a deposit with this shady scam. Those investors have since complained and written their awful testimonials everywhere on the internet for people to see.

Victory Coin does not disclose ownership details at all. We have checked their details on who.is and found nothing as the domain is privately registered. That means it is impossible to know who owns the site.

It is not clear whether Victory Coin is backed by any corporation yet. In simple terms, this website is operated anonymously. It is not backed by any corporation or entity which would at least guarantee the safety of investors’ funds.

The exact location of the owner is also not known. It seems the owner prefers to keep an anonymous profile because they know that disclosing their identity could possibly land them in hot soup. After all, they are conducting a shady operation on the internet whose ambition is to fleece investors of their Bitcoin.

The site is also accepting payments in Digital currency only. If we combine the above scamming variables with this one, we immediately deduce that Victory Cash is a ponzi scheme whose aim is to collect fat checks from the public.

Bitcoin transactions cannot be reversed. Furthermore, we have no idea who is behind this website. Those two factors fit the puzzle well because they are evidence of the fact that Victory Coin is a scam.

False statistics

Victory Coin has some stats on their site which they claim are very real. The first claim that we would like to mention here is that their withdrawals are instant. It allegedly takes 1 minute only to receive money in your digital wallet.

The second claim that we took note of is that Victory Coin has already signed up some 170k active members.

Of course these claims cannot be confirmed. The anonymous owner of this site is not willing to verify these claims either. Therefore, it’s only safe not to believe in whatever this site is publishing on their homepage since these numbers were probably made up to attract new victims.

Signs of a ponzi scheme

Victory Coin does not have a clear road map on how they plan to make money for their members. As we have already mentioned above, the site doesn’t disclose what they plan to do with members’ funds.

All they say is that they will make profits for their investors. We believe that investors have the right to know how their money will be multiplied.

Most of the time, legitimate businesses in this area will mine Cryptocurrencies or even trade them to make money for their members. The profits are then distributed according to the plan or contract that each member has with the company.

Apparently, Victory Coin does not say anything about their plan or activities. It is not even clear how much an investor is supposed to deposit in order to invest with this website.

There are no obvious plans or contracts here. One actually has to sign up in order to find out what this website is all about. We have no time for this as we believe that it’s the right of every investor to gain access to critical information which should be readily available on the site even without signing up.

The other thing is that the owners are anonymous. Their track record cannot be confirmed. We don’t know their professional qualifications or experience in this field.

These factors make Victory Coin an obvious ponzi scheme. It is here to collect as much money as possible. Perhaps they will close down some time in the future when it is no longer convenient for them to run this service.

User feedback

Victory Coin has very ugly user feedback as everyone is complaining of the fact that they are scammers. They only accept deposits but never process payouts.

victory coin user feedback

We have monitored their reputation through various forums and social media and found that those who have lost money to this scam are consistent with their message.

This is just proof that Victory Coin is a scam. The signs on their website were already clear to us that we were dealing with a shady website. What we needed is user feedback to confirm our worst fears.

Another thing with this website is that they are utilizing fake customer reviews on their site.

If you scroll downwards, you will see some people allegedly rating this service with a 5 star and praising them with single words like thanks, nice, goood etc.

These comments are obviously fabricated. They don’t look real.

If it was true that this service was honest and profitable, these messages would have been reflected elsewhere on the internet.

Our best advice for you

Avoid Victory Coin because it’s an illegal scheme operated by anonymous internet crooks. All they want is to collect your money and disappear.

We cannot take these tell tale signs fore granted because they have already been confirmed by negative user feedback. Invest your coins in these companies instead.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Victory Coin Review: Scam Intends to Steal your Coins”

  1. nos roba nuestras monedas, transferi U$S 50 en Bitcoin a la plataforma y nunca se me acredito, hice varios reclamos y no los contestan… los terminan borrando.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons