القائمة

مراجعة Vixes: هل يجب عليك استخدام Vixes.biz لتعدين العملات الرقمية؟

مراجعة Vixes: هل يجب عليك استخدام Vixes.biz لتعدين العملات الرقمية؟

Vixes هي شركة تعدين جديدة نسبيًا تدعي أنها توفر عائد استثمار يومي من خلال تعدين العملات الرقمية. تم تسجيل Vixes.biz في أغسطس 2019 كمنصة تشفير تريد تقديم خدمات تشفير في جميع أنحاء العالم. تدعي الشركة أن لديها الكثير من الميزات المختلفة التي يمكن أن تساعدك في جني الأموال من خلال خدمات تعدين تشفير موثوقة.

ومع ذلك ، هناك جوانب عديدة لهذه الشركة تجعلها مشبوهة للغاية. في هذه المقالة ، ستتعرف على جميع الجوانب المهمة للثعالب بالتفصيل والتي ستساعدك في تحديد ما إذا كان يجب عليك الاستثمار فيها.

نظرة عامة على الثعالب

وفقًا لموقع Vixes.com ، يدير الشركة مجموعة من خبراء صناعة التشفير. لم يذكر اسم أي مؤسس محدد. تدعي أن فريق الشركة لديه خبرة واسعة في صناعة التشفير. من خلال العمل في العديد من الشركات في أستراليا.

يقال إن الرؤية الكامنة وراء منصة التعدين المشفرة هذه تجعل عمليات التعدين متاحة لعدد كبير من الناس حول العالم. تدعي الشركة أنها شركة ذات قدرة تنافسية عالية تريد ترسيخ جذورها في صناعة العملات المشفرة وتصبح رائدة هائلة.

على الرغم من أن موقع Vixes.biz لا يوفر الكثير من المعلومات حول معدات وآليات تعدين العملات المشفرة ، إلا أنه يستمر في الادعاء بتوفير ميزات متطورة. بل إنها تعد بتوفير أفضل الظروف للتعدين. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على مثل هذه الادعاءات.

أكثر ادعاءات الشركة إثارة للدهشة وغير الحقيقية هي أنها رائدة في السوق في مجال تعدين العملات المشفرة التي توفر إمكانات التعدين لعدد هائل من المستخدمين. ومع ذلك ، تم إنشاء Vixes قبل عام واحد فقط ، ولا يوجد دليل على أن لديها البنية التحتية المطلوبة للتعامل مع عمليات التعدين المعقدة.

Vixes.biz

ميزات الثعالب

يذكر Vixes.biz العديد من الميزات ويدعي أنها مختلفة تمامًا عن أي شركة تشفير أخرى. بعض هذه الميزات هي:

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

البث المباشر

تعد الشركة بتزويدك ببث مباشر لمعدات التعدين المستخدمة في تعدين العملات الرقمية بواسطة هذه المنصة. يحتوي الموقع على صفحة منفصلة للبث المباشر. ومع ذلك ، لا يتم تشغيل رابط الفيديو.

إنه يشير إلى أن مثل هذه الأنواع من الادعاءات يتم إجراؤها فقط لإغراء المستخدمين بالاستثمار في هذه الشركة على الرغم من أنها لا تبدو مهتمة بالوفاء بهذه الوعود.

أرباح ضخمة

تعد Vixes بأرباح ضخمة لعضو الشركة ، إلى جانب عائد الاستثمار اليومي. ومع ذلك ، فإنه لا يوفر مزيدًا من المعلومات حول أي من هذه الأرباح. الموقع بالكامل مليء بالوعود ، دون أي معلومات محددة حول كيفية تقديم هذه المزايا.

ينص الموقع على أنه يجب على الأعضاء التعاون مع الشركة للحصول على المزيد من قوة التعدين والبدء في جني المزيد من الأرباح من خلال تعدين العملات الرقمية. علاوة على ذلك ، تدعي أن لديها خوارزميات تعدين قوية حديثة تسمح للشركة بتوفير قدر كبير من الأرباح. مرة أخرى ، لا يوجد دليل على مثل هذه الادعاءات.

الأمن

لا شك أن الأمن جزء أساسي من أي عمل ، بما في ذلك شركات التعدين المشفرة. تستفيد Vixes.biz أيضًا من هذه الحقيقة وتدعي أنها تمتلك أفضل نظام أمان في صناعة التشفير. إنها تعد المستخدمين بأن بياناتهم ستظل محمية تمامًا طوال المعاملات وعملية التعدين.

دعم عملات التشفير الأخرى

تشجع الشركة المستخدمين على استثمار أكبر قدر ممكن من الأموال. ينص الموقع على أنه يمكنك كسب قدر هائل من الأرباح من خلال استثمار المزيد من الأموال والحصول على المزيد من طاقة التعدين. وفقًا للموقع ، يمكنك الاستثمار في الشركة باستخدام أي نوع من العملات المشفرة.

ومع ذلك ، هناك نقص في المعلومات حول العملة التي سيتم بها منح الأرباح للأعضاء. يُظهر أن الشركة تركز بشكل أساسي على جني الأرباح من المستخدمين ، ولكنها لا تعطي الكثير من المعلومات حول طرق الدفع.

رؤى المجال

تم تسجيل Vixes.biz في أغسطس 2019. الموقع لا يقدم أي اسم لصاحب الشركة. يوفر عنوانًا في نيو ساوث ويلز ، أستراليا. ومع ذلك ، تشير الأبحاث الإضافية إلى أن العنوان يتم التعامل معه من خلال توفير عنوان عمل افتراضي يسمى سيرفكورب. يظهر أن الشركة تكذب بشأن عنوانها.

وفقًا لتحليل الموقع بواسطة Alexa ، فإن معظم حركة المرور على الموقع تأتي من السودان (20٪) وفنزويلا (13٪) ومصر (8٪). هذه مفيدة للغاية في مراجعة أصالة الشركة لأن Vixes.biz يستمر في الادعاء بأنه منصة تعدين تشفير رائدة في أستراليا. ومع ذلك ، يُظهر التحليل أنه غير قادر على جذب أي حركة مرور كبيرة من أستراليا.

لن يكون من الخطأ افتراض أن الموقع الفعلي لمكتب الشركة موجود في السودان أو مصر أو فنزويلا. علاوة على ذلك ، بالنظر إلى حقيقة أن الشركة لديها نقص في المعلومات حول استراتيجيات التعدين والبنية التحتية الخاصة بها ، يجب عليك تجنب الاستثمار في هذه الشركة.

إذا كنت تريد أرباحًا من تعدين العملات الرقمية ، فيجب عليك الاعتماد على موثوق منصات تعدين العملات المشفرة. تمتلك هذه الشركات بنية تحتية حديثة للتعدين يمكنك استخدامها لتعدين العملات الرقمية الخاصة بك. 

الانضمام إلى معايير الثعالب

العضوية الأولية للشركة هي مجانية تمامًا. ومع ذلك ، لا يمكنك كسب أي أرباح من رتبة العضوية التابعة. يجب أن تستثمر في الشركة في شكل هذه العملات المشفرة: بيتكوين أو بيتكوين كاش أو دوجكوين أو إيثيريوم أو لايتكوين أو فيرج أو غيرها.

في الأساس ، تقبل الشركة جميع أنواع العملات المشفرة الرئيسية تقريبًا للاستثمار. ومع ذلك ، فإنه لا يوضح أنه في أي عملة يتم توزيع الأرباح على الأعضاء. لا تقدم أي منتجات بيع بالتجزئة أو خدمات تشفير أخرى.

هيكل الدخل

تعد Vixes.biz بعائد استثمار يومي بنسبة 1٪ إلى 3٪ من خلال عمليات التعدين المشفرة. يمكنك إجراء استثمارات في شكل أي منصة عملات رقمية رئيسية. تعد الشركة بأرباح واعدة على أساس الاستثمار الذي تقوم به في المخطط.

يوفر موقع الويب التقسيم التالي لمخطط عائد الاستثمار اليومي:

  • يمكن لأعضاء المستوى 1 كسب عائد استثمار يومي يصل إلى 7٪
  • يمكن للشركات التابعة من المستوى 2 كسب عائد استثمار يومي يصل إلى 2٪
  • يمكن للشركات التابعة من المستوى 3 كسب عائد استثمار يومي يصل إلى 1٪

من الواضح أن خطة التعويضات الكاملة للشركة مخيبة للآمال للغاية. لا يوفر الكثير من المعلومات حول عملية التعدين. علاوة على ذلك ، هناك فرص دخل محدودة للغاية متاحة على هذه المنصة.

شذرات

خلاصة

هناك العديد من ادعاءات Vixes.biz التي هي ببساطة غير صحيحة. تدعي أنها رائدة على مستوى العالم في صناعة تعدين العملات الرقمية. ومع ذلك ، فهي خاطئة تمامًا لأنها شركة جديدة جدًا لا تملك القدرة على أن تصبح مثل هذه المنصة الضخمة.

علاوة على ذلك ، تكذب الشركة حول أصلها بقولها أنها تقع في أستراليا. العنوان الوارد على الموقع الإلكتروني لمكتب افتراضي ، مما يعني ببساطة أن Vixes غير موجود في سيدني ، أو ربما في أي جزء من أستراليا.

ومن ثم ، فإن الإجابة على السؤال الأصلي وهو ما إذا كان يجب عليك الاستثمار في مخطط تعدين العملات المشفرة في Vixes هو أنه لا ، لا يجب عليك ذلك. إنها شركة مشبوهة للغاية وهناك احتمال كبير جدًا أن ينتهي بك الأمر بخسارة قدر كبير من استثمارك دون جني أي أرباح.

سيكون من الأفضل بكثير إذا استثمرت في شركات تعدين العملات المشفرة موثوقة وجديرة بالثقة تمامًا. توفر هذه الشركات مجموعة متنوعة من خطط الحسابات ، إلى جانب معلومات كاملة عن عملية التعدين الخاصة بهم. في النهاية ، يمكن لشركات تعدين العملات المشفرة مساعدتك في تحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال تعدين العملات الرقمية. 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة Vixes: هل يجب عليك استخدام Vixes.biz لتعدين العملات الرقمية؟"

  1. Vixes.biz me bloqueou na terceira tentativa de saque.
    Fui logar deu erro.
    Fui solicitar senha atraves do meu e-mail de cadastro e informou que o e mail invalido.
    Fiquem atentos é SCAM.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Vixes Review: Should You Use Vixes.biz for crypto mining?

Vixes Review: Should You Use Vixes.biz for crypto mining?

Share This!

Vixes is relatively a new crypto mining company that claims to provide daily ROI through crypto mining. Vixes.biz was registered in August 2019 as a crypto platform that wants to provide worldwide crypto services. The company is claiming to have a lot of different features that can help you in making money through reliable crypto mining services.

However, there are numerous aspects of this company that make it highly suspicious. In this article, you will get to know about all the important aspects of Vixes in detail that will help you in deciding whether you should invest in it.

Overview of Vixes

According to Vixes.com, a group of experts of the crypto industry are running the company. It does not mention the name of any specific founder. It claims that the team of the company has extensive experience in the crypto industry. by working in numerous companies in Australia.

The vision behind this crypto mining platform is said to make the mining processes available to a large number of people around the world. The company is claiming to be a highly competitive company that wants to establish its roots in the crypto industry and become a formidable leader.

Even though the website, Vixes.biz, does not provide much information about its crypto mining equipment and mechanisms, it keeps claiming to provide state-of-the-art features. It even promises to be providing the most favorable conditions for mining. However, there is no proof of such claims.

The most surprising, and simply untruthful, claim of the company is that it is a market leader in crypto mining that provides mining capabilities for a massive number of users. However, Vixes was established just a year ago, and there is no proof that it has the required infrastructure to handle complex mining processes.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Vixes.biz

Features of Vixes

Vixes.biz mentions several features and claim them to be completely different from any other crypto company. Some of these features are:

Live Stream

The company is promising to provide you with a live stream of the mining equipment used for crypto mining by this platform. The website even has a separate page of the live broadcast. However, the video link does not play.

It indicates that such kinds of claims are only made to entice the users to invest in this company even though it does not seem interested in fulfilling such promises.

Massive Profits

Vixes is promising massive profits to the member of the company, along with daily ROI. However, it does not provide more information about any of these profits. The entire website is full of promises, without any specific information about how such benefits will be provided.

The website states that the members should cooperate with the company to get more mining power and start earning more profits through crypto mining. Furthermore, it is claiming to have modern powerful mining algorithms that allow the company to provide a significant amount of profits. Again, there is no proof of such claims.

Security

Undoubtedly, security is an essential part of any business, including crypto mining companies. Vixes.biz is also taking benefit of this fact and claiming to have the best security system in the crypto industry. It promises the users that their data will remain completely protected throughout the transactions and mining process.

Support For Other Crypto Coins

The company is encouraging users to invest as much money as they can. The site states you can earn a massive amount of profits by investing more money and getting more mining power. According to the site, you can invest in the company using any kind of crypto coins.

However, there is a lack of information about the currency in which the profits will be given to the members. It shows that the company is primarily focusing on getting profits from users, but not giving much information about the payment methods.

Domain Insights

Vixes.biz was registered in August 2019. The website does not provide any name of the company’s owner. It provides an address in New South Wales, Australia. However, additional research indicates that the address is handled by a virtual business address provide called Servcorp. It shows that the company is lying about its address.

According to the site analysis by Alexa, most of the site’s traffic is from Sudan (20%), Venezuela (13%), and Egypt (8%). These are highly beneficial in reviewing the authenticity of the company because Vixes.biz keeps claiming to be a leading crypto mining platform in Australia. Yet, the analysis shows that it has not able to attract any significant traffic from Australia.

It would not be wrong to assume that the actual location of the company’s office is in Sudan, Egypt, or Venezuela. Moreover, considering the fact that the company has a lack of information about its mining strategies and infrastructure, you should avoid investing in this company.

If you want profits from crypto mining, you should rely on reliable crypto mining platforms. These companies have modern mining infrastructure that you can use to mine your own crypto coins. 

Joining Criteria of Vixes

The initial affiliate membership of the company is completely free. However, you cannot earn any profits from the rank of affiliate membership. You must invest in the company in the form of these cryptocurrencies: bitcoin, bitcoin cash, dogecoin, Etherium, Litecoin, verge, or many others.

Basically, the company is accepting almost all major types of crypto coins for investment. However, it does not make it clear that in which currency the profits are distributed to the members. It does not offer any other retail products or crypto services.

Income Structure

Vixes.biz is promising a 1% to 3% daily ROI through crypto mining processes. You can make investments in the form of any major crypto coin platform. The company is promising profits on the basis of the investment that you make in the scheme.

The website provides the following breakdown of the daily ROI scheme:

  • Members of level 1 can earn daily ROI of up to 7%
  • Affiliates of level 2 can earn daily ROI of up to 2%
  • Affiliates of level 3 can earn daily ROI of up to 1%

It is evident that the entire compensation plan of the company is very disappointing. It does not provide much information about the mining process. Moreover, there are very limited income opportunities available on this platform.

Vixes

Conclusion

There are several claims of Vixes.biz that are simply just not true. It claims to be a world leader in the crypto mining industry. However, it is completely false as it is a very new company that does not have the power to become such a massive platform.

Moreover, the company lies about its origin by saying that it is located in Australia. The address given on the website is of a virtual office, which simply means that Vixes does not exist in Sydney, or possibly in any part of Australia.

Hence, the answer to the original question that whether you should invest in the crypto mining scheme of Vixes is that no, you should not. It is a highly suspicious company and there is a very high chance that you will end up losing a significant amount of your investment without earning any profits.

It would be much better if you invest in crypto mining companies that are completely reliable and trustworthy. These companies provide a variety of account plans, along with complete information on their mining process. Ultimately, such crypto mining companies can help you in earning maximum profits via crypto mining. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons