القائمة

مراجعة Wawex: Free GH / s Crypto Mining Scam!

مراجعة Wawex: Free GH / s Crypto Mining Scam!

في هذه المراجعة ، نقوم بتحليل عملية تعدين Crypto مفترضة تُعرف باسم Wawex وخلصنا أيضًا إلى أنها عملية احتيال. في صفحة المبيعات ، تدعي Wawex أن الموقع تأسس في عام 2015 ، ولكن من الصعب التحقق من هذه المعلومات لأن المالك أخفى هذه التفاصيل عن الجمهور. من المفترض أن تقوم Wawex بتأجير أجهزة تعدين Crypto عن طريق بيع قوة التجزئة بناءً على الوعد بعائد استثمار يومي معين.

الطريقة التي تعمل بها هي أنك تختار تعريفة وتدفع مقابلها وسيبدأ Wawex تلقائيًا في تعدين عملات Crypto نيابة عنك. هذا هو نوع النظرية التي يقدمها لنا Wawex ولكن هناك الكثير من الأسئلة التي يجب طرحها بخصوص عمليات هذا الموقع. تقدم التعريفات المعنية ما بين 1-5٪ عوائد يومية. قد يعني هذا ما يصل إلى 150٪ شهريًا وهو أمر جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقها لأنه بغض النظر عن نوع المعدات التي نستخدمها للتعدين ، لا يمكننا أبدًا تحقيق هذه العوائد.

لذلك ، هذا هو العلم الأحمر ، وعندما نتعمق أكثر في العملية ، سوف تكتشف ما يجعل هذا عملية احتيال شاملة ومكان يجب على المستثمرين تجنبه بأي ثمن. ولكن قبل أن نفعل ذلك ، نريد أيضًا أن نقودك إلى الطريق الصحيح بطلبك تحقق من هذه العمليات التعديرية سحابة العملة سحري تشفير.

مراجعة Wawex

تدعي Wawex أنها شركة دولية متخصصة في تقديم حلول قائمة على Blockchain. يُزعم أن خدمة التعدين السحابي تم إنشاؤها في عام 2015 من قبل خبراء ولكن هؤلاء "الخبراء" مجهولون. الموقع لا يقدم لنا أي من هؤلاء الخبراء. من المشكوك فيه أن الموقع يتحدث عن خبراء ولا يمانع في إثبات أنهم بالفعل يعملون مع خبراء في هذا المجال.

واوكس

يزعمون أيضًا أن Wawex أصبح أكبر موزع لقوة الحوسبة لتعدين العملات المشفرة. هذا موضع شك إلى حد كبير لأن Wawex لم يظهر مطلقًا في أي قائمة من خدمات التعدين السحابي للعملة المشفرة الشرعية لاستخدامها في عام 2018.

أثناء قيامنا بالتمرير لأسفل في الموقع ، نجد عددًا من الفوائد المفترضة المدرجة في الموقع. وتشمل هذه العوائد اليومية المرتفعة ، والحد الأدنى للسحب هو دولار واحد فقط ، والمدفوعات الفورية ، ومكافأة الإحالة بنسبة 1٪ ، و 10 جيجا هرتز / ثانية للتسجيل ، وقوة تجزئة المكافأة كل ساعة والتي تتراوح بين 25 جيجا هرتز إلى 1 جيجا هرتز / ثانية. من المفترض أن يتم منح هذا كل ساعة. هناك أيضًا مكافأة تسجيل تبلغ 25 جيجا هرتز / ثانية. هذا متناقض لأنه في نفس الوقت ، يقول الموقع أنه يحق لنا الحصول على 500 جيجا هرتز / ثانية عند التسجيل لأول مرة. نأمل أن يشرحوا عما يقصدونه بهذين التصريحين المتناقضين.

أيضًا ، عندما ننظر إلى التعريفات ، لم يتم تحديد فترات زمنية للعقود. لا نعرف ما إذا كان من المفترض أن نحقق عائد الاستثمار هذا لفترة زمنية محددة أو إلى الأبد. ومع ذلك ، يبدو أن الموقع يقترح أنه من المفترض أن يتم كسب عائد الاستثمار هذا لمدى الحياة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

وبالمناسبة ، من المفترض أن يكون لعقود التعدين الحقيقية فترة زمنية محدودة بدلاً من دفع مبلغ صغير وتوقع كسبها مدى الحياة. وذلك لأن تعدين العملات المشفرة أمر مكلف. هناك تكلفة التعدين والأجهزة الكهربائية.

لكن أكبر دليل على أن Wawex لا يقوم بالتعدين هو الأرقام التي يقدمونها لنا في عقود التعدين. لا يمكنك أن تتوقع تحقيق عوائد يومية بنسبة 5٪ في أي عملية تعدين ، وحتى إذا مزجنا التعدين مع أشكال أخرى من النشاط الاقتصادي ، فإننا لن نحقق عائد الاستثمار هذا. السبب في عدم قدرتك على كسب عائد استثمار يومي بنسبة 5٪ هو أن الأرباح النهائية التي سنحققها تتأثر بأسعار العملات المشفرة والتكلفة التي نتحملها عندما نقوم بتعدين العملات.

لذا فإن هذه الوعود ليست معقولة وتثبت أن Wawex هو آخر احتيال. لقد راجعنا العديد منها من قبل ونعلم أن هذه الإشارات تمثل دائمًا شيئًا مريبًا.

إحصائيات تمثل العوائد

هذه الأرقام خاطئة لأنه لا يمكن التحقق منها. لا يوفر المالك المجهول لـ Wawex وسيلة لمراجعة هذه الأرقام بشكل مستقل وإثبات الحقيقة. هناك قائمة على الموقع توضح لنا المدفوعات المفترضة لأعضائها. لكن هذه الأرقام وهمية. لا داعي للتساؤل عما إذا كان مالك الموقع يقول الحقيقة.

كيف من المفترض أن يعمل Wawex

بعد إجراء التحقيقات ، استنتجنا أن Wawex إما مخطط بونزي أو عملية احتيال صريحة. لذلك ، إذا كان مخطط بونزي ، فسوف يدفع لفترة زمنية محددة قبل أن يتمكن من التوقف عن إصدار المدفوعات. ومع ذلك ، حتى في الوقت الذي تدفع فيه هذه العوائد ، فإنها ستستخدم الأموال التي يتم جمعها من الودائع ، وهذه هي الطريقة التي من المفترض أن تعمل بها مخططات بونزي.

نظرًا لأن نموذج العمل هذا معيب ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الأمور لن تستمر على هذا النحو لفترة طويلة. مخطط بونزي محكوم عليه بالفشل رياضيًا لسبب بسيط وهو أنه عندما يكتشف المستثمرون أخيرًا أن هذا استثمار عالي المخاطر ، سيتوقفون عن إبداء الاهتمام وسيؤدي شيء إلى آخر. في النهاية ، سيقوم مالكو Wawex المجهولون بسحب عملية احتيال خروج بكل الأموال التي تم استثمارها. بالمناسبة ، حتى أثناء إصدار المدفوعات ، لن يستخدموا سوى جزء صغير من الأموال التي تم جمعها من مستثمرين جدد للقيام بذلك.

من ناحية أخرى ، إذا كانت Wawex عملية احتيال صريحة ، فستأخذ أموالك فقط ولن تدفع شيئًا في المقابل. كلا السيناريوهين سيئان لمستقبلك المالي.

لدينا أفضل نصيحة لك

Wawex هو الفضيحة التي تقع أنها تعدين العملات المشفرة عندما في الحقيقة ، أنها تعتزم خداع المستثمرين الساذجين من أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. إنه سؤال عندما يخدعك وليس إذا خدعك. أفضل شيء يمكنك القيام به للاستثمار الخاص بك هو التجارة تشفير العملات or الألغام لهم مع هذه الشركات الموثوقة. لا تثق بالمحتالين رغم ذلك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

5 ردود على "Wawex Review: Free GH / s Crypto Mining الاحتيال!"

  1. HUGH SCAM ... سيظهر في صفحة الصفحة التاريخية أن معاملة الانسحاب كانت ناجحة ولكن لن يظهر أي شيء على محفظتك ... وفر وقتك وأموالك وابتعد عن هؤلاء المحتالين !!!

  2. آسف لذلك المحتالين.
    قمت بتحويل 100 PMUSD إلى حسابهم ، لكن مستواي لم يتحسن.
    لقد كتبت الكثير من الرسائل لهم ، لكن لم أتلق أي رد.
    أيضًا عندما اتصلت بهاتفهم ، أخبر أحدهم أن هنا ليست Wawex وهي شركة أخرى.
    لا تضيعوا وقتكم مع تلك القمامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Wawex Review: Free GH/s Crypto Mining Scam!

Wawex Review: Free GH/s Crypto Mining Scam!

Share This!

In this review, we analyze a supposed Crypto mining operation known as Wawex and we also conclude that it is a scam. On the sales page, Wawex claims that the site was founded in 2015, but this information is hard to verify because the owner has masked these details from the public. Wawex is supposed to rent out Crypto mining hardware by selling hash power based on the promise of a certain daily ROI.

The way it works is that you pick a tariff, pay for it and Wawex will automatically start mining Crypto currencies on your behalf. This is the kind of theory that Wawex is giving us but there are a lot of questions to ask regarding the operations of this site. The tariffs in question offer anywhere between 1-5% daily returns. This would mean up to 150% a month which is just too good to be true because no matter what type of equipment we are using for mining, we can never make these returns.

Therefore, this is a red flag and as we dig deeper into the operation, you will discover what makes this a total scam and a place that investors must shun at all cost. But before we do that, we also want to lead you to the right path by asking you to check out these legit Crypto currency cloud mining operations.

Wawex Review

Wawex claims that it is an international company that is specialized in providing Blockchain based solutions. The cloud mining service was allegedly created in 2015 by experts but these ”experts” are anonymous. The site does not introduce us to any of those experts. It’s questionable that the site is talking about experts and not minding to prove that indeed they are working with experts in the field.

Wawex

They also claim that Wawex has become the largest distributor of computing power for mining Crypto currencies. This is largely doubted because Wawex has never appeared in any list of legit Crypto currency cloud mining service to utilize in 2018.

? ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

As we scroll down the site, we find a number of supposed benefits listed on the site. These include high daily returns, minimum withdrawal being $1 only, Instant payouts, 10% referral bonus and 25GH/s for signing up, bonus hash power every hour which ranges between 1 GH/s to 25 GH/s. This is supposed to be awarded every hour. There is also a sign up bonus of 500 GH/s. This contradicting because at the same time, the site says we are entitled to getting 25 GH/s when we first sign up. We hope they will soon elaborate what they mean by these two contradictory statements.

Also, when we look at the tariffs, no time periods for the contracts have been specified. We don’t know whether we are supposed to earn these ROIs for a specific duration of time or forever. However, it appears that the site is suggesting that these ROIs are supposed to be earned for a lifetime.

And by the way, real mining contracts are supposed to have a limited time duration as opposed to paying a small amount and expecting to earn for a lifetime. This is because mining of Crypto currencies is expensive. There is the cost of hardware mining and that of electrify.

But the greatest evidence that Wawex is not mining is the numbers which they are giving us in the mining contracts. You cannot expect to make 5% daily returns in any mining operation and even if we blended mining with other forms of economic activity, we would still not earn this ROI. The reason you cannot earn 5% daily ROI is because the ultimate profits that we will earn is influenced by the prices of Crypto currencies and the cost that we are incurring when we mine the coins.

So these promises are not sensible and it proves that Wawex is yet another scam. We have reviewed several of them before and we know that these signs always represent something fishy.

Stats representing payouts

These numbers are false because they cannot be verified. The anonymous owner of Wawex does not provide a means to independently audit those figures and establish the truth. There is a list on the site which shows us supposed payments to their members. But these numbers are fake. You don’t have to wonder whether the owner of the site is telling the truth.

How Wawex is supposed to work

After carrying out investigations, we have deduced that Wawex is either a ponzi scheme or an outright scam. So, if it is a ponzi scheme, it will pay for a specific period of time before it can stop issuing out payments. However, even as it pays out these returns, it will be using money which is collected from deposits., and that is how ponzi schemes are supposed to work.

Because this business model is flawed, you can rest assured that things will not continue this way for a long time. A ponzi scheme is mathematically doomed to fail for the simple reason that when investors finally discover that this is a high risk investment, they will stop showing interest and one thing will lead to another. Eventually, the anonymous owners of Wawex will pull an exit scam with all the money that had been invested. By the way, even as they issue out payments, they will only be using a small fraction of funds collected from new investors to do so.

On the other hand, if Wawex is an outright scam, then it will just take your money and pay nothing in return. Both of these scenarios are bad for your financial future.

Our best advice for you

Wawex is a a scam that lies that it is mining Crypto currencies when in truth, it is intending to scam gullible investors of their hard earned money. It is a question of when it scams you and not if it scams you. The best thing you could do for your investment is to trade Crypto currencies or mine them with these reliable companies. Don’t trust scammers though.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “Wawex Review: Free GH/s Crypto Mining Scam!”

  1. HUGH SCAM … WILL SHOW ON THE HISTORY PAGE PAGE THAT THE WITHDRAWAL TRANSACTION WAS SUCCESSFUL BUT NOTHING WILL SHOW ON YOUR WALLET…SAVE YOUR TIME AND MONEY AND STAY AWAY FROM THIS SCAMMERS!!!

  2. Sorry for that scammers.
    I transfer 100 PMUSD to their account, but my level didn’t improved.
    I wrote too much message for them, but didn’t receive any response.
    Also when I called to their phone, someone told that here is not Wawex and is another company.
    Don’t waste your time with that rubbishes.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons