القائمة

الثروة استعراض التجارة: هذا هو عملية احتيال

الثروة استعراض التجارة: هذا هو عملية احتيال

مشاركة هذا!

Wealth Trades هي شركة قائمة على الإنترنت تدعي أنها تزود المستثمرين بالأرباح أثناء التداول في الفوركس. ومع ذلك ، فإنهم يفضحون العديد من العلامات الحمراء ، وبينما تقرأ ، ستسلط هذه المراجعة غير المتحيزة على الشركة الضوء على بعض منها.

تُصوِّر المنصة نفسها على أنها شركة تداول فوركس ، لكنها تعد أيضًا المستثمرين بالمغامرة في العملات المشفرة للسلع وحتى العقارات ، من بين أصول أخرى. الطريقة التي يستخدمونها للتعدين ، على سبيل المثال ، في العملات المشفرة ، لم يتم شرحها جيدًا للعملاء.

يعتبر هذا التكتيك مخططًا سريعًا للثراء ، ودائمًا ما يتحولون إلى محتالين يتطلعون إلى خداع كل أموالك. كيف يخططون لكسب الأرباح غير معروف ؛ يزعمون فقط أنك ستحصل على أرباح بسرعة وبطرق تشغيل غامضة.

لقد وعدت بعودة أرباح سريعة على الفور ؛ تقوم بإيداع الأموال في حسابك. لا تسرع في الوثوق بهذه المنصة لأننا واثقون من عدم وجود تجارة. إذا كنت ترغب في الاستفادة بشكل مربح ، فيجب عليك إيداع أموالك لدى شركات استثمارية موثوقة وشفافة في طريقة عملها.

لم يتم ذكر مالكي الثروة trades.com في أي مكان على الموقع ومن يتحكم في أموالك في شركة الاستثمار هذه التي لست على علم بها. أنت فقط لا تخاطر بخسارة أموالك للمحتالين ، ولكن أيضًا معلوماتك الشخصية ليست محمية.

مراجعة صفقات الثروة ، منصة Wealthtrades.com

ثم لا تتحدث الشركة عن أي إجراءات أمنية تتخذها لحماية بياناتك ؛ هذا هو علم أحمر كبير. لا يمكن لأي مستثمر سحب أمواله بنجاح ، ولا يوجد حساب تجريبي يمكنك استخدامه للتداول واختبار ما إذا كانت الشركة تعمل أم لا.

مراجعة Wealthtrades.com

لا يمتلك موقع Wealth trades.com حسابًا تجريبيًا يمكنك استخدامه لاختبار مصداقية برامجهم ومعرفة نوع العوائد المتوقعة. لأي مستثمر متمرس يوميًا ، ستدرك الظلمة وراء هذه الشركة الاستثمارية وستتجنبها بأي ثمن.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

المنصة مملوكة ومدارة من قبل Wealth Trades Inc. لقد أجرينا بحثنا واكتشفنا أن الشركة التي يدعون الملكية بموجبها غير موجودة ، تم إنشاؤها للتو. سيقول المحتالون أي شيء ، بما في ذلك إنشاء شركة أم غير موجودة لإخفاء الغموض وتبدو شرعية.

لا توفر صفقات الثروة معاملات تجارية سابقة ، ولكنها تقدم مخططات مزيفة إلى موقع الويب الخاص بهم لإغرائك بإيداع الأموال في حساباتهم. لا يوجد شيء منطقي لهذه المنصة يمكن اعتباره مضيعة للفضاء الإلكتروني ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أرباح ، فيمكنك تجربة ذلك روبوتات تداول الفوركس المشروعة وكسب أموال حقيقية.

تعد الشركة المستثمرين بحد أدنى 6٪ كل أسبوع ، وهو أمر نعلم جميعًا أنه بعيد المنال خلال الوقت المتوقع. هذه الأرقام مغرية ، وقد تميل إلى إيداع الأموال في حساباتهم ، ولكن لن تربح حتى 1٪.

خطط الاستثمار

تستخدم Wealth Trades ، تمامًا مثل أي شركة احتيال أخرى ، خطط استثمار ضخمة لا يمكن تحقيقها حتى لمنصات مستقرة جيدًا. الاستخدام الأساسي لخطط الاستثمار هذه هو إغرائك بإيداع الأموال في حساباتهم ، لكنك لن تحقق أي ربح في المقابل.

تحتوي هذه المنصة على ثلاث خطط استثمارية مختلفة: الأعمال الأساسية والعادية. ومع ذلك ، يتم تعيين العائد المقدر على 6٪ كحد أدنى و 11٪ كل أسبوع. يتم تقسيم المبلغ في كل خطة ، ولكي تكسب بشكل سلبي ، عليك تحديد الطريقة الأعلى.

يحق لجميع المستثمرين الحصول على مدير حساب في كل خطة استثمار ، ويختلف العائد الذي تتوقعه بناءً على الطريقة التي تختارها. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع المسموح به والذي يمكنك التداول به هو 1000 دولار ، والحد الأقصى لمبلغ الإيداع هو 50000 دولار.

شهادات زبائننا

لدى الشركة أيضًا مراجعات وهمية على موقع الويب تتحدث بشكل إيجابي عن المنصة ، لكن لا يوجد أحد يستفيد من هذه الشركة الاستثمارية. العملاء السعداء المزعومون غير موجودين على الإطلاق ، والبعض لا يعرف حتى بوجود الشركة ، ويتم استخدام صورهم ضد إرادتهم.

سيستخدم المحتالون دائمًا شهادات مزيفة على موقع الويب الخاص بهم لإغرائك بإيداع الأموال في حساباتهم. البراهين خاطئة ، والأسماء مصنوعة فقط لإغراءك بالاعتقاد بأن المنصة شرعية.

يتم استخدام الشهادات المزيفة كل يوم بين مخططات Ponzi ، ولم يتم توفير روابط مباشرة إلى الموقع. ستستخدم شركات الاستثمار المشروعة دائمًا بيانات واقعية على موقعها على الإنترنت ، ويمكنك بسهولة إثبات مصداقيتها.

سلامة الأموال

أموالك ليست آمنة في Wealth Trades ، وقد اشتكى العديد من المستثمرين من خسارة أموال من هذه المنصة. علاوة على ذلك ، لا يوجد عرض للصفقة التجارية السابقة على الحساب الذي يمكنك إثبات حدوث أي تداول.

أصحاب المنصة مجهولون أيضًا ومن يتحكم في أموالك في الحساب لا يتسم بالشفافية. ليس لدى Wealth Trades حساب تجريبي يمكنك استخدامه لتتبع مصداقية البرنامج ، وهذا لا يوافق على شرعيتها.

التنظيم ودعم العملاء

لم تقدم المنصة أي تفاصيل تنظيمية ، وهذا يعني فقط أنها غير منظمة. تواجه الشركات غير الخاضعة للتنظيم خطر الإغلاق في أي وقت مع جميع معلوماتك الشخصية وأموالك.

بينما من ناحية أخرى ، فإن شركات الاستثمار الشرعية التي يجب أن تثق بها والتي هي مربحة لك تعرض دائمًا البيانات التنظيمية على مواقعها الإلكترونية لإظهار الصدق. لا يتوفر دعم اتصال يمكنك استخدامه للوصول إلى الشركة فقط في حالة احتياجك للمساعدة أو إذا كان لديك استفسار.

تدرك المنصات غير الخاضعة للتنظيم مثل Wealthtrades.com أن أصحابها يخاطرون بمواجهة محاكمات جنائية وهم السبب الرئيسي لعدم تقديمهم أي سيرة ذاتية شخصية على موقعهم على الويب. تزودك شركات الاستثمار الشرعي دائمًا بدعم الاتصال العملي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويجب عليك الاستثمار فقط في هذه المنصات.

لا توجد معلومات تشير إلى مكان وجودهم وأين يوجد أصحابها ، وهذه علامة حمراء كبيرة. الوصول إلى هذه الشركة بمجرد فقدان أموالك أمر مستحيل بدون أي معلومات اتصال.

الشركة غير ملزمة بأي قانون لأنها غير منظمة ، وهذا أمر خطير للغاية لأنها يمكن أن تتعارض مع الإرشادات الموضوعة في أي وقت. وضعت الدول المختلفة قوانين مختلفة لحماية مواطنيها من المحتالين.

تدعي Wealth Trades أن مقرها في المملكة المتحدة خلال بحثنا ، واكتشفنا أنه بموجب FCA ، لا يتم تنظيمها أو الاعتراف بها من قبل هذه الهيئة. الهيئة التنظيمية الرئيسية في المملكة المتحدة هي FCA وهي مسؤولة عن تنظيم شركات الاستثمار الشرعية.

الحكم النهائي

لا توجد تجارة تجري في هذه الشركة الاستثمارية ، وسوف تخسر المال فقط مثل المستثمر الآخر الذي يشتكي من خسارة المال. أنت تتعامل أيضًا مع شركة غير خاضعة للتنظيم ، ولا تعد شركة rich trade.com شركة استثمار شرعية.

ليس لديهم أي معاملات سابقة يمكنك إثبات أن أي تجارة تجري في هذا النموذج الاستثماري ، وسوف ينتهي بك الأمر بخسائر فادحة. شركات الاستثمار المشروعة التي ستربح لك بشكل معقول تقدم دائمًا المعاملات التجارية السابقة وكذلك عمليات السحب والودائع التي نجحت.

طريقة التشغيل التي تستخدمها هذه المنصة مظللة ، ولا يتحدثون عن البرنامج ؛ بدلاً من ذلك ، يتحدثون عن تحقيق أرباح لك بسرعة. تستخدم المنصة أيضًا شهادات مزيفة ، ولن يرقى أي شيء يقولون أنه منطقي إلى أي شيء.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Wealth Trades Review: This is a Scam

Wealth Trades Review: This is a Scam

Share This!

Wealth Trades is an online-based company that claims to provide investors with profit while trading in Forex. However, they expose multiple red flags, and as you read, this unbiased review on the company will highlight some of them.

The platform portrays itself as a Forex trading company, but they also promise investors venturing in commodities cryptocurrencies and even real estate, among other assets. The method they use for mining, for example, in cryptocurrencies, is not well explained to clients.

The tactic is more of a get rich quick scheme, and they always turn out to be scammers who are looking to swindle all your money. How they plan to generate profits for you is not known; they only claim that you will get profits fast and with murky methods of operation.

You are promised fast profits return immediately; you deposit funds in your account. Do not be quick to trust this platform because we are confident that no trade is taking place. If you wish to benefit profitably, you should deposit your money with reliable investment firms that are transparent in their method of operation.

The owners of wealth trades.com are not mentioned anywhere on the website and who is controlling your fund in this investment firm you are not aware of. You only not risk losing your money to scammers, but also your personal information is not protected.

Wealth Trades Review, Wealthtrades.com Platform

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Then the company does not talk on any security measures it takes to protect your details; this is a major red flag. No investor can withdraw his money successfully, and there is no demo account that you can use to trade and test if the company is working.

Wealthtrades.com Review

Wealth trades.com has no demo account that you can use to test the credibility of their software and know the kind of returns to expect. For any experienced investor daily, you will realize the shadiness behind this investment firm and avoid it at all costs.

The platform is owned and operated by Wealth Trades Inc we did our research and discovered that the company they claim ownership under does not exist it is just made up. Scammers will say anything, including creating a mother company that does not exist to hide the murkiness and seems legit.

Wealth trades does not provide past trade transaction, but they deliver fake charts to their website to tempt you into depositing money in their accounts. Nothing this platform does make sense is just be seen as a waste of cyberspace, but if you’re looking to make profits, you can try this legit Forex trading bots and make real money.

The company promises investors a minimum of 6% every week, which we all know is unattainable within the speculated time. These figures are tempting, and you may be tempted into depositing money in their accounts, but not even 1% will be earned.

Investment plans

Wealth Trades, just like every other scam company, uses massive investment plans that cannot be attained even for well stable platforms. The primary use of these investment plans is to tempt you into depositing money in their account, but you will not be making any profit in return.

This platform has three different investment plans: Basic Business and Regular. However, the estimated return is set to a minimum of 6% and 11% every week. The amount is split in each plan, and for you to earn passively, you have to select the highest method.

All the investors are entitled to an account manager in each investment plan, and the return you expect vary based on the method you choose. The minimum allowed deposit amount that you can trade with is $1000, and the maximum amount is set to $50000.

Testimonials

The company also has fake reviews on the website speaking positively of the platform, but there is no one benefiting from this investment firm. The alleged happy customers do not exist at all, and some do not even know of the company’s existence, and their images are used against their will.

Scammers will always use fake testimonies on their website to lure you into depositing money in their account. The proofs are false, and the names are just made up to tempt you into believing the platform is legit.

The use of fake testimonies is every day among Ponzi schemes, no link that has been provided links directly to the website. Legit investment firms will always use realistic statements on their website, and you can easily prove their credibility.

Funds Safety

Your money is not safe in  Wealth Trades, and numerous investors have complained to have lost money from this platform. Moreover, there is no display off past trade transaction on the account that you can prove any trade taking place.

The owners of the platform are unknown also and who is controlling your money in the account is not transparent. Wealth Trades has no demo account that you can use to trace the credibility of the software, and this disapproves of their legitimacy.

Regulation and Customer Support

The platform has provided no regulatory details, and this only means that they’re not regulated. Unregulated companies risk facing closure at any given time with all your personal information and money with them.

While on the other hand, legit investment firms that you should trust that are profitable to you always showcase regulatory data on their websites to show genuineness. No contact support is available that you can use to reach the company just in case you require assistance or you have a query.

Unregulated platforms like Wealthtrades.com realize that the owners risk facing criminal prosecutions and are the main reason they do not provide any personal bio on their website. Legit investment firms always provide you with working contact support 24/7, and you should only invest in such platforms.

There is no information pointing on their whereabouts and where the owners are located, and this is a major red flag. Reaching this company once your money is lost is impossible without any contact information.

The company is not bound to any law because they not regulated, and this is very dangerous because they can go against the set guidelines at any time. Different countries have set up different laws to protect their citizens from scammers.

Wealth Trades claim to be based in the UK during our research, and we discovered that under the FCA, they are not regulated or recognized by this body. The main regulatory body in the UK is FCA and is responsible for regulating legit investment firms.

Final Verdict

There is no trade taking place in this investment firm, and you will only lose money like the other investor who complains to have lost money. You’re also dealing with an unregulated company, and wealth trade.com is not a legit investment firm.

They do not have any past transactions that you can prove any trade is taking place in this investment form, and you’ll only end up making massive losses. Legit investment firms that will profit you reasonably always provide past trade transactions and also withdrawal and deposits that have been successful.

The method of operation this platform uses is shady, and they do not talk about the software; instead, they speak of making profits for you fast. The platform also uses fake testimony, and nothing they say makes sense will amount to anything.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons