القائمة

Webcometrade مراجعة: Webcom eTrade عملية احتيال محددة؟

Webcometrade مراجعة: Webcom eTrade عملية احتيال محددة؟

أحد موردي البرامج في الهند ، وهو Webcom eTrade (Webcometrade.com) قد خرج بعد أسابيع من التحقيقات. على صفحتهم الرئيسية ، يزعمون أن Webcom Trading School هي شركة تابعة لـ WebCom E-Trade. تركز المدرسة على تقديم التدريب في أسواق تداول العملات الأجنبية. مع الصفحة الرئيسية المملة ، لا يسع المرء إلا أن يلاحظ نقص الاحتراف مع البائع. لسوء الحظ ، تُعرف هذه المنصة أيضًا بخداع المتداولين ، ومعظمهم في آسيا. تتعلق المراجعة بمعظم القضايا التي تثيرها شكاوى الضحايا.

منتجات Webcom للتجارة الإلكترونية

حول Webcom eTrade

لمساعدة المتداولين على كسب المال بسرعة ، تم إنشاء مدرسة التداول. يدعي البائع أن تدريبه عملي للغاية ويركز على الفوركس والأسواق الدولية. هناك روبوتات آلية تشارك المنتجات التي يدعي البائع أنها تساعد المتداولين على جني الأموال. تشارك هذه الروبوتات الإشارات ونصائح الفوركس وميزات أخرى. نقطة البيع الرئيسية لديهم هي امتلاك برنامج Goldmine الذي تم الترحيب به باعتباره عامل تغيير في اللعبة. لقد رأينا هذا النوع من الرسائل الترويجية من قبل ، ولا يبدو مقنعًا.

للحصول على جلسة تداول آمنة وشفافة ، من الأفضل أن تختبر روبوتات التداول الآلي. تم دعم هذه الروبوتات من قبل خبراء وتم دفعها لتحقيق النتائج المرجوة. حان الوقت لاختيار الروبوتات التي تحظى بدعم المجتمع التجاري. تعتبر الروبوتات جوهرة عندما يتعلق الأمر بتوفير الأمان لاستثماراتك. مع سنوات من الخبرة في التداول ، تعد هذه الروبوتات مفضلة لدى معظم المتداولين. اتخذ القرار الجريء اليوم وقم بالتسجيل مع روبوتات تداول الفوركس الأصلية.

Webcom eTrade هو خط آخر من منتجات الاحتيال عبر الإنترنت التي تستفيد من المتداولين الجدد. من خلال الادعاء بتقديم برنامج تدريبي عالي الجودة ، يتدفق المستثمرون على هذا الموقع. بعد تقديم خدمات التدريب ، يتم بيع الطلاب روبوتات تجارية مارقة. بعد أسابيع من التدريب ، تكافأ جهودهم بإنسان آلي يتكبد خسائر. هذا هو المعيار مع أي شخص يقوم بالتسجيل في هذه المدرسة التجارية. وهذا هو السبب وراء هذا المنشور. علينا حماية جميع المتداولين ، حتى أولئك الموجودين في آسيا.

الأصول التي يغطيها البائع

من مظهر الأشياء ، فإن البائع مهتم فقط بمعادن الفوركس. لا يوجد ذكر لأي أصول أخرى باستثناء الذهب والفضة. يجب أن نفترض أن مالكي المنصة يفتقرون إلى الخبرة في أدوات التداول الأخرى المتاحة والمربحة. ولهذا السبب يجب أن نكشف عن استخدام منصة التداول هذه. برنامج Goldmine هو برنامج لم يتم اختباره من قبل الخبراء. هناك مشكلة أخرى تتعلق بالبرنامج وهي الافتقار إلى الشفافية فيما يتعلق بكيفية عمله.

صاحب العمل

فريق Webcom eTrade

يُعد إخفاء الهوية ميزة خطيرة عندما يتعلق الأمر بمنتجات التداول عبر الإنترنت. يقع مقر البائع في الهند ، ويزعمون أن السيد Sudhanshu Malhorta هو المالك. وهو يدعي أن فكرة هذا البرنامج لم تكن لكسب المال بل لتثقيف أبناء وطنه. على الرغم من أن مفهوم هذه المنصة يبدو نبيلًا ، إلا أن هناك بعض الثغرات. لا يمكننا رؤية الشخص الفعلي أثناء العمل. هناك العديد من الصور لأشخاص ولكن لا توجد تفاصيل عن المالك الحقيقي. وهذا يجعلنا نتساءل عن شرعية منصة التداول هذه.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تعليقات من مستخدمي البرنامج التدريبي

يجب على المستثمرين ملاحظة أن الفنانين المحتالين سيفعلون أي شيء لجعل منتجاتهم تبدو شرعية. وفي هذه الحالة ، استعن بمشرفي المواقع لنشر تعليقات إيجابية حول النظام الأساسي. هناك وظيفتان أو ثلاث منشورات تشيد بالمنصة. يجب على القراء ملاحظة أن هذه منشورات وليست تعليقات فعلية من المستخدمين. عندما يتعلق الأمر بالتعليقات الحالية من المستخدمين ، فهناك الكثير من المشكلات في النظام الأساسي. تشير معظم التعليقات الواردة من المستخدمين إلى منصة لا تقدم أي ميزة تداول. الأعضاء غاضبون لأن الروبوت جعلهم يفقدون رواسبهم بالكامل.

رؤى المجال

لقد تحققنا مع فاحص المجال لتحديد وقت تشغيل النظام الأساسي بدقة. وتظهر المعلومات منصة كانت متاحة منذ أكثر من عشر سنوات. التاريخ الفعلي للسجل هو 5th أغسطس 2010. هذا يعني أن البائع يعمل منذ أكثر من عشر سنوات. إنه وقت كافٍ للحصول على بعض التعليقات الإيجابية من المستخدمين. طوال هذا الوقت ولم تكن هناك توقعات إيجابية من المتداولين. هذا يعني فقط أن المنصة لا تلقى استحسان المستثمرين في آسيا.

ميزات Webcom eTrade

تدعي المنصة أن لديها روبوتات بمستوى دقة 80 بالمائة. لما يستحق ذلك ، يكون مستوى الدقة عادلاً إذا كانت هذه الروبوتات فقط تنتج نتائج مرغوبة. تكمن مشكلة هذه الروبوتات في فشل البائع في شرح كيفية عملها. لا تأتي معظم الروبوتات مع أي ميزات مذكورة ، مما يمثل مشكلة. يضطر المستثمرون للعمل مع روبوت غير معروف. قبل تخصيص الأموال لأي منصة استثمار عبر الإنترنت ، تأكد من فهمك الكامل للمنصة.

ترخيص وتسجيل Webcom eTrade

هناك هيئة تنظيمية في الهند تقوم بفحص برامج ومنتجات الإرشاد التجاري. لم يسمع كل من مجلس تبادل الأوراق المالية في الهند وبنك الاحتياطي الهندي عن هذه المنصة. وهذا يثبت أن Webcom eTrade لم تحصل بعد على تصريح للعمل في الهند. شعر الضحايا بآثار عدم التسجيل. هؤلاء المستخدمون غير قادرين بأي حال من الأحوال على استرداد الأموال من البائع. بدون ترخيص ساري المفعول ، لا يكون البائع ملزمًا بتقديم غطاء تأميني للإيداعات التي يتم إجراؤها.

خلفية وتاريخ Webcom للتجارة الإلكترونية

مع البائع الذي لم يمتثل للقوانين الدولية ، هناك الكثير من المخاطر التي تنطوي عليها. لدينا أسئلة فيما يتعلق بكيفية تقديم تداولهم للطلاب الدوليين. البائع ينتهك حقوق المتداولين في الحصول على تعليم تجاري جيد. بعد أن كشف التحقيق أن الروبوتات معيبة ، يجب التحقيق مع البائع بتهمة الاحتيال. يجب إغلاق مثل هذه المواقع لأنه لا توجد طريقة لحماية المستثمرين. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نفضح هذه المنصة الرديئة.

إيجابيات وسلبيات Webcom eTrade

الأصول المتاحة

توفر Webcom eTrade للمستخدمين ثلاثة منتجات من برامج التداول. الثلاثة تشمل Trade Goldmine Analysis و Trade Goldmine Max و Trade Goldmine NFX. كل هذه الروبوتات لم تحقق الغرض المقصود من مساعدة المستثمرين. يقدم البائع بيانًا جريئًا مفاده أن العلامة التجارية Trade Goldmine توفر دقة 95 بالمائة في ظروف السوق المختلفة. بعض الادعاءات التي طرحها البائع هي أن الروبوتات تعمل على 26 معيارًا تقنيًا.

الاتصال والدعم

الاتصال والدعم

عندما تفكر في الاتصال ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو الدردشة الحية. لا يوفر الموقع هذا الخيار للمستخدمين. ما هو واضح هو أن البائع غير قادر على إنتاج أي خيارات اتصال صالحة. لقد أدرجوا عنوان بريد إلكتروني وعنوان هاتف ، وهو أمر غير فعال. بمجرد إرسال بريد إلكتروني ، يتعين على المستخدمين الانتظار لأيام للحصول على رد. رقم الهاتف مشغول على الإطلاق ، ويفشل المستخدمون في الحصول على الدعم. وهذا سبب آخر للابتعاد عن المنصة.

نتائج وأداء التداول في Webcom eTrade

ستقدم المنصة الجيدة نتائج حساباتهم الحية ليراها الجميع. مع وجود طرف ثالث قادر على استعادة صحة النتائج ، يمكن للمرء بعد ذلك المضي قدمًا واستخدام المنتجات. المشكلة مع هذا البائع هي أنه فشل في إنتاج أي بيانات اعتماد صالحة. ظل هؤلاء البائعون يتداولون في عالم التداول عبر الإنترنت لفترة طويلة دون نشر نتائجهم. نأمل أن نرى تأثيرها على FX Blue و myfxbook. بدون هذه النتائج ، يبقى البائع مشكلة كبيرة للمستثمرين.

احتيال أو التجارة الإلكترونية المشروعة عبر Webcom

بعد التحقق من جميع الزوايا ، من الواضح أن Webcom eTrade عملية احتيال. ابتعد عن المنصة وإلا ستخاطر بفقدان أموالك بالكامل. نأمل أن تغلق السلطات البائع قبل أن يطالب بأموال ضحية أخرى.

أسفل الخط

لا توجد طريقة نوصي بها بائعًا بدون نتائج تداول. يفتقر البائع إلى أوراق الاعتماد المناسبة لإدارة مدرسة تداول فوركس.

هناك أدوات تداول فريدة من نوعها رقبعة تعمل بشكل جيد للمتداولين الخبراء والمبتدئين. اختر روبوتات الفوركس ذات الخبرة الموثوقة والشفافة. تتمتع هذه الروبوتات بقاعدة مستخدمين متكررة ، وذلك بفضل حماية استثمارات العملاء.

فريقنا يتمنى للجميع تجربة تداول آمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Webcometrade Review: Webcom eTrade A Definite Scam?

Webcometrade Review: Webcom eTrade A Definite Scam?

Share This!

A software vendor based in India, Webcom eTrade (Webcometrade.com) review is out after weeks of investigations. On their homepage, they claim that Webcom Trading School is a subsidiary of WebCom E-Trade. The school focuses on delivering training on Forex trading markets. With a boring homepage, one can’t help but notice the lack of professionalism with the vendor. Unfortunately, this platform is also known for scamming traders, mostly in Asia. The review is about most issues raised by complaints from victims.

Webcom eTrade Products

About Webcom eTrade

To help traders make money quick, the trading school was created. The vendor claims that their training is highly practical and focuses on Forex and International markets. There are auto robots sharing products that the vendor claims to help traders make money. These robots share signals, forex tips, and other features. Their main selling point is having Goldmine software that is hailed as a game-changer. We have seen this type of promotional message before, and it does not sound convincing.

For a safe and transparent trading session, it is best to have tested automated trading robots. These robots have been backed by experts and pushed to produce desired results. It is your time to choose robots that have the backing of the trading community. The robots are a gem when it comes to offering safety for your investments. With years of trading experience, these robots are a fan favorite for most traders. Make the bold decision today and sign up with authentic forex trading robots.

Webcom eTrade is another line of online scam products that takes advantage of newbie traders. By claiming to offer a high-quality training program, investors flock to this website. After providing the training services, the students are sold a rogue trading robot. After weeks of training, their efforts are rewarded with a robot that makes losses. It is the norm with anyone who signs up with this trading school. And this is the reason behind this post; we have to protect all traders, even those based in Asia.

Assets covered by the vendor

From the look of things, the vendor is only interested in Forex metals. There is no mention of any other assets apart from Gold and Silver. We should assume that the platform’s owners lack experience in other available and lucrative trading instruments. And this is why we must expose the use of this trading platform. Goldmine software is a program that has not been tested by experts. Another issue with the software is the lack of transparency regarding how it works.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business owner

Webcom eTrade team

Anonymity is a dangerous feature when it comes to online trading products. The vendor is based in India, and they claim Mr. Sudhanshu Malhorta is the proprietor. He claims that the idea of this program was not to make money but educate his countrymen. Although the concept of this platform seems noble, there are some loopholes. We don’t get to see the actual person in action. There are numerous pictures of people but no detail of who the real owner. And this makes us question the legitimacy of this trading platform.

Comments from users of the training program

Investors should note that scam artists will do anything to make their products appear legit. And in this case, hire webmasters to post positive reviews about the platform. There are two or three posts that hail the platform. Readers should note that these are posts and not actual comments from users. When it comes to the existing comments from users, there are a lot of issues with the platform. Most of the comments from users point to a platform that offers no trading advantage. The members are angry that the robot made them lose their entire deposits.

Domain insights

We checked with domain checkers to determine when precisely the platform went live. And the information shows a platform that has been available for over ten years. The actual date of the registry is 5th August 2010. It means the vendor has been operational for more than ten years. It is enough time to get a few positive comments from users. All this time and there have been no positive outlook from traders. It only means that the platform is not well received by investors in Asia.

Features of Webcom eTrade

The platform claims to have robots that have an accuracy level of 80 percent. For what’s worth it, the accuracy level is fair if only these robots produced desirable results. The problem with these robots is that the vendor fails to explain how they work. Most of the robots don’t come with any mentioned features, which are a problem. Investors are forced to work with a robot that is not known. Before committing funds to any online investment platform, ensure you fully understand the platform.

License and Registration of Webcom eTrade

There is a regulatory body in India that checks trading mentorship programs and products. Both the Security Exchange Board of India and Reserve Bank of India have not heard of this platform. And this proves that Webcom eTrade is yet to receive a permit to operate in India. The victims felt the effects of having no registration. These users are in no way able to recover funds from the vendor. Without a valid license, the vendor is not obligated to offer insurance cover to deposits made.

Webcom eTrade Background and History

With a vendor that has not complied with international laws, there are a lot of risks involved. We have questions in regards to how they offer their trading to international students. The vendor is violating the rights of traders to have quality trading education. After an investigation revealed that the robots are faulty, the vendor should be investigated for fraud. Such websites should be brought down as there is no way of protecting investors. And this is the reason why we have to expose this lousy platform.

Pros and Cons of Webcom eTrade

Available assets

Webcom eTrade is furnishing users with three trading software products. The three include Trade Goldmine Analysis, Trade Goldmine Max, and Trade Goldmine NFX. All these robots have not fulfilled the intended purpose of helping investors. The vendor makes a bold statement that the Trade Goldmine brand gives 95 percent accuracy on different market conditions.  Some of the claims that the vendor puts out are that the robots work on 26 technical parameters.

Contact and support

Contact and Support

When you think of contact, the first thing that comes to mind is live chat. The website is not availing this option to users. What is clear is that the vendor is unable to produce any valid communication options. They have listed an email and phone address, which is ineffective. Once you send an email, users have to wait for days to get a response. The phone number is ever busy, and users fail to get a hold of support. And this is another reason to stay away from the platform.

Results and trading performance of Webcom eTrade

A good platform will offer their live account results for all to see. With a third party able to recover validate the results, one can then go ahead and use the products. The problem with this vendor is they fail to produce any valid credentials. These vendors have been trading in the online trading world for long without posting their results. We hope to see their effects on FX Blue and myfxbook. Without these results, the vendor remains to be a huge problem for investors.

Scam or Legit Webcom eTrade

After checking all angles, it is clear to see that Webcom eTrade is a scam. Stay away from the platform or else risk losing your entire funds. We hope that authorities will shut down the vendor before he claims another victim’s funds.

Bottom line

There is no way we will be recommending a vendor with no trading results. The vendor lacks the proper credentials to run a forex trading school.

There are unique trading tools that work well for expert and newbie traders. Go for experienced forex bots that are reliable and transparent. These bots have a recurring user base, thanks to protecting client investments.

Our team wishes everyone a safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons