القائمة

استعراض WedxBot: احتيال Telegram Investing؟

استعراض WedxBot: احتيال Telegram Investing؟

WedxBot هو روبوت تداول يهدف إلى إفادة المستثمرين من خلال استراتيجياتهم في غضون 24 ساعة فقط. تدعي المنصة أنها تمنح فرصًا استثمارية لعملائها في أكثر من 100 من الأصول والسلع.

ومع ذلك ، لا تسرع في إيداع أموالك لأننا لا نوصي بها لتحقيق أرباح لك. أثناء قراءتك لهذه المراجعة غير المتحيزة ، سنقوم بتسليط الضوء على بعض العلامات الحمراء التي يكشفونها ولماذا يجب عليك الاستثمار فقط باستخدام روبوتات تداول شرعية ستفيدك.

تستخدم المنصة طريقة تشغيل مشبوهة للغاية ، وتخاطر بخسارة كل أموالك في هذا النوع من التجارة. يزعمون أن المنصة مؤتمتة بالكامل ، ولا يحتاج المستثمرون إلى فعل أي شيء لتوليد الأرباح لأن الروبوت سيقوم بكل العمل نيابة عنك.

العبارة غير صحيحة لأنها نوع من الخوارزمية التي يستخدمها الروبوت في الوصول إلى المكاسب المربحة غير معروفة وعلامة حمراء كبيرة. نعد العملاء بتجربة أرفع من فريقهم دون تقديم معلومات عن الأشخاص الذين يقفون وراء شركة الاستثمار لدعم ادعاءاتهم.

مراجعة WedxBot ، منصة WedxBot

أنت تخاطر بالتداول مع أشخاص مجهولين لديهم نوايا خفية ، والذين يتحكمون في أموالك في WedxBot غير معروف. تتوقع الشركة منك أن تثق بهم بأموالك ، لكنها لا تقدم أي معلومات تثبت صدقها وموثوقيتها.

يراقب روبوت التداول جميع التداولات نيابة عنك وأن هذه الميزة تساعد في تعزيز نوع العوائد التي تتلقاها. كما يحثون المستثمرين على أن يكون الروبوت سهل الاستخدام وأنك تستطيع تشغيله بكفاءة والبدء في الكسب.

استعراض WedxBot

تهدف المنصة إلى تزويد المستثمرين بأدوات التداول عبر Telegram أثناء الاستثمار في العملة المشفرة. يزعمون أيضًا أنه من خلال استراتيجيات التداول الخاصة بهم ، يمكنهم التغلب على جميع المنافسة في السوق.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

علاوة على ذلك ، يتزايد عالم التجارة بسرعة ، ويغتنم المحتالون فرصة النمو ويحاولون الظهور بمظهر شرعي. تهدف المنصة إلى إفادة كل من المستثمرين ذوي الخبرة وعديمي الخبرة.

لا يتم تزويد المستثمرين الجدد بأي مواد تدريبية يمكنهم استخدامها لتعلم استراتيجيات التجارة المختلفة ويصبحوا متداولين ذوي خبرة. تستخدم المنصة أيضًا المراجحة ويمكن للمستثمرين الربح بسرعة.

ومع ذلك ، نعلم جميعًا أن مخططات الثراء السريع تتحول دائمًا إلى محتالين ، وسوف ينتهي بك الأمر فقط إلى تكبد خسائر وفقدان جميع أموال الاستثمار الخاصة بك. يُعد المستثمرون بعائدات يومية على الرغم من تقلبات السوق.

في السابق ، كان من الممكن تحقيق أرباح ضخمة من العملات المشفرة ، ولكن نظرًا للمنافسة الهائلة ، فإن الوعد بعوائد ثابتة ليست النتيجة الحقيقية. هم انهم الروبوتات التجارية المشروعة يمكنك الوثوق بها لإفادةك بشكل مربح وتقليل المخاطر التي تواجهها أثناء التداول ، ويمكنك بسهولة تخيل ذلك.

علاوة على ذلك ، لا شيء تقدمه هذه المنصة للمستثمرين منطقيًا أو يضيف شيئًا ، وأنت تخاطر بالوثوق بالمجرمين لأنه لا توجد معلومات تتعلق بمكان وجودهم. كما أنها تتميز بإستراتيجية تسويق سيئة على صفحة المبيعات الخاصة بها ، وتفوتهم المعلومات ذات الصلة الضرورية لكسب ثقة العملاء.

يحتاج مستثمرو WedxBot إلى تطبيق برقية ؛ بعد ذلك ، يقدمون رابطًا استخدمته للانضمام إلى قناتهم والبدء في الاستفادة. يمكن للمستثمرين إيداع 0.001 BTC و 0.05 ETH. ما هو الحد الأدنى للمبلغ القابل للتداول.

في غضون 100 يوم ، من المتوقع أن يربح المستثمرون 50٪ من مبلغ الإيداع بما في ذلك مبلغ البداية ، ومن المتوقع أن تحصل على 500٪. قد تبدو هذه الأرقام مغرية لأي مستثمر ، لكن كيفية تحقيقها للأرباح لا تزال غير معروفة.

سلامة الأموال

إن أمان أموالك غير مضمون في شركة الاستثمار هذه ، ولكي تتمكن من الوصول إلى أموالك ، عليك الانتظار حتى ثلاثة تأكيدات لرؤية الرصيد. كما أنهم لا يقدمون أي معلومات مصرفية يتعاملون معها ، وهذه علامة حمراء كبيرة.

ستزودك شركات الاستثمار الشرعي دائمًا بمعلومات عن المؤسسين ونوع الخبرة التي يحتفظ بها الفريق الذي يعملون به. يستخدمون أيضًا شهادات مزيفة لمحاولة كسب ثقتك بالاعتقاد بأنهم شركة استثمار شرعية ، ولكن لا يبدو أن التجارة تحدث.

لم يتم تقديم أي دليل تجاري سابق لهذه الشركة الاستثمارية لكسب ثقتك. أيضًا ، الرقم الذي يقدرونه كعائد يومي مبالغ فيه ، وأي مستثمر لديه خبرة في عالم التداول سيدرك هذا الغموض.

شهادات زبائننا

يحاول WedxBot حتى إخفاء ظلهم من خلال تقديم شهادات مزيفة عن الممثلين المدفوعين على موقعهم على الويب لمحاولة إغرائك لإيداع الأموال معهم. الاسماء المقدمة والصور مختلقة فقط والناس غير موجودين.

في غضون ذلك ، لم يتم توفير روابط لأي متداول ناجح يمكنك استخدامها لتأكيد هذه الادعاءات. سيحاول المحتالون دائمًا جميع أنواع الأساليب لإغرائك بإيداع الأموال ، بما في ذلك استخدام مستثمرين وهميين سعداء.

قد تندهش حتى عندما تكتشف أن الناس لا يعرفون حتى وجود الشركة. يمكن العثور بسهولة على هؤلاء الممثلين المدفوعين على الإنترنت مقابل مبالغ رخيصة لإبداء ملاحظات إيجابية عن شركة الاستثمار ويجب ألا تقع في فخ هذه المشكلة.

التنظيم ودعم العملاء

WedxBot ليست منصة خاضعة للتنظيم ، وتقوم بتوليد الأموال من الجمهور بشكل قانوني. التنظيم هو أحد القوانين ، لكن غالبية الدول تطلب من كل شركة استثمارية تزويد المستثمرين بها كدليل على الثقة.

أنت تخاطر بفقدان كل أموالك ، ولم يتم توفير دعم اتصال لك لتثق في المنصة أو تصل إليهم لأي استفسار يتعلق بالشركة. ستقوم الشركات غير الخاضعة للتنظيم بالاحتيال على جميع أموال الاستثمار الخاصة بك ، وسيتم حذف حسابك ، أو قد يتم منعك من الوصول إلى خدماتها.

تخاطر الشركة بمواجهة الإغلاق في أي وقت من الأوقات بكل أموالك ، كما أن مخاطر المالك تكمن في الملاحقات الجنائية وهو السبب الرئيسي لعدم كشفهم لمعلوماتهم. لا يوجد أيضًا عنوان يمكنك استخدامه للوصول إليهم ومعرفة مكان وجودهم.

وفي الوقت نفسه ، فإن روبوتات التداول التي يجب أن تثق بها توفر لك دائمًا دعم اتصال عملي ومعلومات تنظيمية. يجب عليك تجنب WedxBot بأي ثمن لأنها تعرض العديد من العلامات الحمراء.

الحكم النهائي

لا يُعد موقع WedxBot نظامًا أساسيًا خاضعًا للتنظيم ولا يوفر معلومات ذات صلة حول الروبوت الذي يمكنك الوثوق به بسهولة في الخدمات التي يزعمون تقديمها. الشفافية أمر حيوي في كل شركات ومنصات استثمار شرعية أو لا تعرض أي دليل على ذلك يجب تجنبه. يجب استثمر فقط مع روبوتات تداول العملات المشفرة المربحة في السوق.

لا يُعرف نوع الاستراتيجية التي تستخدمها هذه الشركة الاستثمارية ، كما أنهم يستخدمون شهادات مزيفة دون أي صلة بالتجارة الفائزة. على الرغم من كل هذه العلامات الحمراء ، لا تزال الشركة تطلب من المستثمرين إحالة الأصدقاء والعائلات من خلال برنامجهم وكسب عمولة تصل إلى 15٪.

كما أن نوع العوائد التي يعدونها للمستثمرين بنسبة 5٪ يوميًا ليس حقيقيًا أيضًا ، ولا يمكن حتى تحقيق هذا الرقم بشكل مستمر في المنصات القائمة. أنت تخاطر بالتعامل مع أشخاص مجهولين ومشاركة معلوماتك الشخصية مع المجرمين.

كما أنها لا تقدم أي دليل تجاري سابق لإثبات حدوث أنشطة تجارية ، ولا يمكنك اختبار مصداقية الروبوت. يجب أن يتم تزويدك بحساب تجريبي وأنشطة تجارية سابقة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل لكي تثق في المنصة بأموالك وتتوقع عوائد مربحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

WedxBot Review: Telegram Investing Scam?

WedxBot Review: Telegram Investing Scam?

Share This!

WedxBot is a trading robot that aims at benefiting investors through their strategies in just 24 hours. The platform claims giving investment opportunities to its customers in over 100 assets and Commodities.

However, do not be so quick to deposit your funds because we do not recommend them to make profits for you. As you read this unbiased review, we will highlight some of the red flags they expose and why you should only invest with legit trading robots that will profit you.

The platform uses a very shady method of operation, and you risk losing all your money in this kind of trade. They claim the platform is fully automated, and investors do not need to do anything to generate profits because the robot will do all the work for you.

The statement is not true because they kind of algorithm the robot uses in coming up to the profitable gains is unknown and a major red flag. The customers are promised top-notch experience from their team with no information of the people behind the Investment firm being provided to support their allegations.

WedxBot Review, WedxBot Platform

You risk trading with anonymous people who have hidden intentions, and who is controlling your funds in the WedxBot is unknown. The company expects you to trust them with your money, yet they do not provide any information that proves the genuineness and reliability.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The trading robot monitors all the trades on your behalf and that this feature helps in boosting the kind of returns you receive. They also urge investors that the robot is user-friendly and that you can efficiently operate it and start earning.

WedxBot Review

The platform aims at providing investors with trading tools via telegram while investing in cryptocurrency. They also claim that through their trading strategies, they can beat all the competition in the market.

Moreover, the trading world is rapidly increasing, and scammers take the opportunity of growth and try to seem legit. The platform aims at benefiting both experienced and inexperienced investors.

Newbie investors are not provided with any training material that they can use to learn the various trade strategies and become experienced traders. The platform also uses arbitrage and that investors can profit quickly.

However, we all know get-rich-quick schemes always turn out to be scammers, and you’ll only end up making losses and losing all your investment funds Investors are promised returns daily despite the volatility of the market.

Previously, it was possible to generate massive profits in cryptocurrency, but due to the vast competition promising constant returns is not the real outcome. They are Legit trading robots that you can trust to benefit you profitably and lower the risk you encounter while trading, and you can easily imagine such.

Furthermore, nothing this platform offers investors makes sense or adds up to anything, and you risk trusting criminals because no information regarding their whereabouts is available. They also feature a poor marketing strategy on their sales page, and they miss out on relevant information that is necessary to earn customers’ trust.

WedxBot investors need to have a telegram application; then, they provide a link that you used to join their channel and start benefiting. Investors can deposit 0.001 BTC and 0.05 ETH. What’s the minimum tradable amount.

Within 100 days, investors are expected to earn 50% of the deposit amount in including the starting amount, and you are expected to acquire 500%. These figures may seem tempting to any investor, but how they generate the profits is still not known.

Funds Safety

The security of your funds is not guaranteed in this investment firm, and for you to access your funds, you need to wait for up to three confirmations to see the balance. They also do not provide any bank information that they operate with, and this is a major red flag.

Legit investment firms will always provide you with information about the founders and the kind of experience the team they operate with holds. They also use fake testimonies to try and win your trust in believing they are a legit investment firm, yet not trade seems to take place.

No past trade evidence has been provided for this investment firm to earn your trust. Also, the figure they estimate as the daily return is overestimated, and any investor with experience in the trading world will realize this murkiness.

Testimonials

WedxBot even tries to hide their shadiness by providing fake testimonies of paid actors on their website to try and lure you into depositing money with them. The names submitted and the pictures are just made up, and the people do not exist.

Meanwhile, no links to any successful traders been provided that you can use to assert these allegations. Scammers will always try all sorts of methods to tempt you into depositing money, including using fake happy investors.

You may even be astounded when you find out the people do not even know of the company’s existence. These paid actors can easily be found on the internet for cheap amounts to say positive remarks of the Investment firm and you should not fall for this catch.

Regulation and Customer Support

WedxBot is not a regulated platform, and they generate funds from the public legally. Regulation is one of the laws, but the majority of countries require every investment firm to provide investors with as a sign of trust.

You risk losing all your money, and no contact support has been provided for you to trust the platform or reach them for any query related to the company. Unregulated companies will swindle all your investment funds, and your account will be deleted, or you may be barred from accessing their services.

The company risks facing closure at any given time with all your funds, and also the owner’s risk is in criminal prosecutions and is the main reason they do not reveal their information. There is also no address that you can use to reach them and know their whereabouts.

Meanwhile, trading bots that you should trust always provide you with working contact support and regulatory information. You should avoid WedxBot at all costs because they showcase many red flags.

Final Verdict

WedxBot is not a regulated platform and does not provide relevant information about the bot that you can easily trust the services they claim to offer. Transparency is vital in every legit investment firms and platforms or does not showcase any evidence of the same should be avoided. You should only invest with profitable crypto trading bots in the market.

The kind of strategy this investment firm uses is not known, and they also use fake testimonies without any link to the winning trade. Despite all these red flags, the company still request investors to refer friends and families through their program and earn a commission of up to 15%.

The kind of returns they promise investors of 5% every day is also not real, and this figure can not even be continuously achieved in established platforms. You risk dealing with anonymous people and sharing your personal information with criminals.

They also do not provide any past trade evidence to prove trade activities taking place, and you cannot test the credibility of the robot. You should be provided with a demo account and past trade activities of at least three months for you to trust the platform with your money and expect profitable returns.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons