القائمة

WerForex Review: Werforex.com كشف احتيال الفوركس

WerForex Review: Werforex.com كشف احتيال الفوركس

تعد WerForex (Werforex.com) من العقود مقابل الفروقات وعملات الفوركس العنيدة الأخرى التي تضرب عالم التجارة المربح. نحن فوركس يزعم أنه يقدم منصة تداول قوية وآمنة لأي شخص يرغب في التسجيل. من خلال نظام مصمم جيدًا وشعارات تسويقية جيدة ، قام المستخدمون بالتسجيل دون تفكير ثانٍ. وهذا هو المكان الذي يجب أن نكشف فيه عن منصة الاحتيال هذه. تأكد من قراءة مراجعة WERFOREX التفصيلية والصادقة.

مراجعة WerForex

يمكنك اختيار استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية بأسعار معقولة ومخصصة لتجربة تداول مرضية. سجل مع روبوتات تداول فوركس ذات مصداقية ويمكن الاعتماد عليها للحصول على فرصة للحصول على أرباح حقيقية. مع الريادة في هذا المجال وأوصى خبراء الروبوتات تجارة الفوركس ، فرص الفوز. تأكد من التسجيل باستخدام الروبوتات التجارية التي تم اختبارها والموثوق بها اليوم وتصبح تاجرًا ناجحًا.

مراجعة WerForex

ما لاحظناه مع هذه المنصة هو العدد الهائل من الشكاوى من المستثمرين الأوروبيين. كما هو الحال في المصير ، فإن المنصة مليئة بالضحايا الذين سجلوا بسبب المطالبات الفارغة. في وقت التسجيل ، سيتم الاتصال بهم من قبل مديري الحسابات وسيطلب منهم إيداع المزيد من الأموال. بعد مرور الوقت ، قرر بعض هؤلاء الأعضاء تسميته إنهاء وسحب أموالهم. وهذا هو الوقت الذي انهار فيه كل الجحيم لأن حساباتهم قد أغلقت واختفت الأموال.

بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نعرف كيفية اكتشاف هذه الحيل من على بعد ميل واحد. سنكشف عن بعض الحيل القذرة التي يجب الانتباه إليها في صناعة التداول عبر الإنترنت. الميزة الأولى التي يستخدمها فنانو الاحتيال هي المطالبات والوعود الفارغة. أي منصة مع مطالبات هامش الربح المجنون و 100 ٪ العائد على ضمانات الربح هو عملية احتيال. تجنب مثل هذه المنصات المجنونة.

حول ويرفوركس

وفقًا لإخلاء المسئولية على تذييل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم ، فإن الموقع يقع تحت علامة WerForex التجارية. لا أحد يعرف العلامة التجارية التي يتحدث عنها حيث لا توجد علامة تجارية معترف بها تحمل هذا الاسم. اتصلنا بسجلات الشركات الكبرى في المنطقة الأوروبية ولم يعترف أي منها بهذه المنصة. باستخدام اسم شركة مزيف ، يصعب على الضحايا تتبع هؤلاء الفنانين المحتالين.

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا النظام الأساسي هي عدم الكشف عن هويته. مستوى عدم الكشف عن هويته مع هذا النظام الأساسي مخيف. نظرًا لأن الشركة غير معروفة ، فلا أحد يعرف الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للشركة الأم. نحن لا نعرف أيضًا أسماء الأعضاء المؤسسين لهذا الموقع. ما يعنيه هذا هو أن النظام الأساسي هو مجرد خدعة مباشرة من كتاب دليل الاحتيال. ابتعد عن منصات الاستثمار المجهولة عبر الإنترنت.

هل WerForex مرخصة أم مسجلة؟

لا يوجد دليل على أن هذا النظام الأساسي يحمل ترخيصًا صالحًا على الويب. اتصلنا أيضًا بالهيئات التنظيمية الرائدة لمحاولة تأكيد ما إذا كانت المنصة مرخصة حقًا أم لا. بعض المؤسسات التي اتصلنا بها تشمل ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و FSA و NFA. لم تسمع أي من هذه الهيئات من هذا المنبر. WerForex غير مرخّصة ولا تخضع للتنظيم من قبل أي هيئة تنظيمية محترمة على وجه الكوكب.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هناك طريقة لمعرفة أن النظام الأساسي هو الخداع هو عدم وجود أي معلومات بخصوص بيانات اعتماد الترخيص الخاصة بهم. لا يحتوي الموقع بأكمله على أي معلومات بخصوص رقم الترخيص أو التسجيل. تتوقع أن توفر منصة تقدم خدمات تداول حقيقية بعض تفاصيل النموذج أو الترخيص. عدم وجود أي مستندات لإثبات صحتها يكفي لتأكيد حقيقة أن WerForex هي عملية احتيال. ابتعد عن هذه المنصة أو تخاطر بأن تصبح ضحية أخرى.

السماسرة الذين يتمتعون بسمعة قوية عبر الإنترنت هم جوهرة في عالم التجارة. شارك نفسك مع أفضل السماسرة الذين تم تصنيفهم وتمحيصهم للحصول على فرصة للفوز الكبير. مرنة و وسطاء مبتكرة هي ما تحتاجه لجعل علامة مع تداول العملات الأجنبية. ابدأ في اتخاذ الخطوات الصحيحة اليوم والاشتراك باستخدام روبوتات تجارية موثوقة ويمكن الاعتماد عليها. يبدأ وقتك في جني الأموال من خلال الشراكة مع منصات تداول مرنة وحقيقية. تأكد من بدء التداول مع الشركاء المناسبين بجانبك.

مزايا WerForex

لا توجد ميزة تداول للتعامل مع منصة مجهولة المصدر وغير مرخصة. مع الشكاوى الواردة من كل ركن من أركان العالم ، يجب عليك الامتناع عن هذا النظام الأساسي. لا يمكن لأي مستخدم سحب الأموال حتى لو كان لديه رصيد في حساباته. عندما تقرر المنصة إغلاق المتجر ، يجب ألا يتوقع الأعضاء أي تعويض. عدم وجود خطة تعويض هو دليل WerForex هو عملية احتيال.

عيوب WerForex

أنواع الحسابات

أنواع حسابات WerForex

تقوم WerForex بتزويد المستخدمين بثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. يتم سرد هذه الحسابات كـ Micro و Standard و VIP. يُجبر الأعضاء على إيداع 500 دولار لبدء التداول باستخدام حساب Micro. لأصحاب الحسابات القياسية ، يجب عليهم إيداع 2,000 دولار وهو أمر غير عادل. يتشارك نوعان من الحسابين المذكورين في نفس الميزات مع بعضهما البعض ، ولا يوجد فرق ملحوظ.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

كنت تتوقع مع التكنولوجيا اليوم أن منصات لديها دردشة حية للمساعدة في تسريع الاتصالات. تختار المنصة استخدام رسائل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف غير المريح. تجعل رسائل البريد الإلكتروني من الصعب على المستخدمين الحصول على استجابة سريعة وللمنصة رقم هاتف واحد. الهاتف مشغول على الإطلاق ولا أحد يختاره عند إجراء المكالمات. هذا مثال كلاسيكي لإعداد عملية احتيال بدون تفاصيل اتصال واضحة.

حساب تجريبي

تقدم WerForex للمستخدمين حساب تجريبي مزور ينتج عنه هوامش ربح مجنونة. سينتج الحساب التجريبي ما يزيد عن 98٪ من التداولات الناجحة حتى لشخص ليس لديه أدنى فكرة عن التداول. ما يفعله هذا هو إعطاء انطباع للمستثمرين بأن نفس الشيء سوف ينعكس مع حساب حقيقي. وهذا هو المكان الذي يخطئ المستثمرون فيه من خلال التسجيل أملاً في ارتكاب جريمة قتل. إن إيداع الأموال هو كل ما يفعله هؤلاء الفنانين المحتالين بعد إنشاء حساب تجريبي مزيف لخداع المستثمرين.

​طرق الدفع

بمجرد التحقق من كيفية عمل طرق الدفع الخاصة بهم ، ستدرك أن هذا عملية احتيال. قنوات الإيداع والسحب هي بطاقة الائتمان والخصم. تشير صفحة طريقة الدفع الخاصة بهم إلى أن عمليات الإيداع والسحب تتم تلقائيًا. بعد طرح الكثير من الأعضاء ، يكون الإيداع تلقائيًا ، ولن يحدث السحب أبدًا. يريد هؤلاء الفنانين المحتالين ببساطة أن يعتقد المستخدمون أن العملية سهلة وسريعة. بعيدًا عن ذلك ، هذا موقع ويب للاحتيال بغرض السرقة من أي شخص يقوم بالتسجيل.

سلامة الأموال مع WerForex

كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة من خلال منصة مجهولة تماما وليس لها سمعة؟ مع تقديم شكاوى من جميع أنحاء العالم ، ستتحرك السلطات قريبًا. بمجرد إغلاق النظام الأساسي ، لن يحصل الأعضاء على أي تعويض. الفصل بين الحسابات هو مشكلة أخرى تواجه أعضاء في نحن فوركس.

احتيال أو شرعي

ميزات WerForex التجارية / Platfroms

تشير الدلائل إلى أن هذه عملية احتيال أخرى في فوركس. تجنب الاشتراك مع هذا النظام الأساسي أو أي تفاعل مع مديري الحسابات المزعومين. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. كل من قام بالتسجيل مع WerForex لا بد أن يخسر أبعاد هائلة.

حكم

سنضيف هذا إلى القائمة السوداء للاحتيال ونضمن لقراءنا معرفة تداعيات الاشتراك.

اجعل تداول Cryptocurrency مشروعًا مربحًا لك من خلال الاشتراك باستخدام أدوات رائدة وموثوق بها. سجل مع السماسرة يمكن الاعتماد عليها ومرونة الذين لديهم سمعة قوية على الانترنت. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم وقم بالتسجيل باستخدام روبوتات Cryptocurrency التجارية الرائدة الموثوقة في هذا المجال.

متمنيا لكل مستثمر ومبتدئ أفضل تداول آمن.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

WerForex Review: Werforex.com Forex Scam Exposed

WerForex Review: Werforex.com Forex Scam Exposed

Share This!

WerForex (Werforex.com) is another bane CFDs and Forex scam to hit the lucrative trading world. We are Forex is purporting to offer a robust and secure trading platform to anyone willing to sign up. With a well-designed platform and good marketing slogans, users have signed up without a second thought. And this is where we must expose this scam platform. Make sure to read this detailed and honest WERFOREX Review.

WerForex Review

You can choose to use affordable and dedicated Forex trading robots for a fulfilling trading experience. Sign up with credible and dependable Forex trading robots for a chance to get real profits. With industry leading and expert recommended Forex trading robots, chances of winning increase. Make sure to sign up with tested and trusted trading robots today and become a successful trader.

WerForex Review

What we noticed with this platform is the huge number of complaints from European investors. As fate would have it, the platform is full of victims who signed up due to the empty claims. At the time of signing up, they would be called by account managers and asked to deposit more funds. After time went by, some of these members decided to call it quit and withdraw their funds. And this is when all hell broke loose as their accounts were closed and the funds disappeared.

Thanks to our years of trading experience, we know how to spot these scams from a mile away. We will be revealing some of the dirty tricks to watch out for in the online trading industry. The first feature scam artists use is empty claims and promises. Any platform with insane profit margin claims and 100% return on profit guarantees is a scam. Avoid such insane platforms.

About WerForex

According to the disclaimer at the footer of their homepage, the site is under the WerForex brand. No one knows which brand there are talking about as there is no recognized brand with such a name. We contacted major company registers in the European region and none recognized this platform. With a fake company name, it makes it hard for victims to track these scam artists.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another disturbing feature with this platform is anonymity. The level of anonymity with this platform is scary. Since the company is unknown, no one knows the CEO or CFO of their mother company. We also don’t know the names of the founding members of this website. What this means is that the platform is a hoax straight from the scam’s manual book. Stay away from anonymous online investment platforms.

Is WerForex licensed or registered?

No proof of this platform ever holding a valid license exists on the web. We also contacted leading regulatory bodies to try and confirm whether the platform is truly licensed. Some of the institutions we contacted include ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, FSA, and NFA. None of these bodies has ever heard of this platform. WerForex is not licensed nor regulated by any reputable regulatory body on the face of the planet.

A way to know the platform is bluffing is lack of any information regarding their license credentials. The entire website does not have any information regarding their license or registration number. You would expect a platform which is offering real trading services to have some form or license details. Lack of any documents to prove their authenticity is enough to cement the fact that WerForex is a scam. Stay away from this platform or else risk becoming another of their victim.

Brokers with a strong online reputation are a gem to have in the trading world. Associate yourself with top rated and vetted brokers for a chance to win big. Flexible and innovative brokers are what you need to make a mark with Forex trading. Start making the right moves today and sign up with credible and dependable trading robots. Your time to make money starts with partnering with flexible and genuine trading platforms. Make sure to start trading with the right partners by your side.

Advantages of WerForex

There is no trading advantage of dealing with an anonymous and unlicensed platform. With complaints coming from every corner of the world, you should refrain from this platform. No user is able to withdraw funds even if they have a balance on their accounts. When the platform decides to close shop, members should not expect any compensation. Lack of a compensation scheme is proof WerForex is a scam.

Disadvantages of WerForex

Account types

WerForex Account Types

WerForex is furnishing users with three account types to choose from. These accounts are listed as Micro, Standard, and VIP. Members are forced to deposit $500 in order to start trading with Micro Account. For Standard account holders, they must deposit $2,000 which is unfair. The two account types mentioned share the same features with each other, there’s no notable difference.

Customer Support

You would expect with today’s technology that platforms have live chat to help speed up communication. The platform chooses to use emails and a phone number which is not convenient. Emails make it hard for users to get quick response and the platform has one phone number. The phone is ever busy and no one picks it when calls go through. This is a classic example of a scam setup with no clear communication details.

Demo Account

WerForex offers users with a rigged demo account which produces insane profit margins. The demo account will produce over 98% successful trades even for someone with no clue on trading. What this does is give an impression to investors that the same will be mirrored with a real account. And this is where investors go wrong by signing up hoping to make a killing. Depositing funds is all what these scam artists are after even creating a rigged demo account to fool investors.

Payment Methods

Once you check how their payment methods work, you will realize this is a scam. Depository and withdrawal channels are Credit and debit card. Their payment method’s page suggests that deposit and withdrawals are automatic. After asking a lot of members, depositing is automatic, withdrawal is never going to happen. These scam artists simply want users to think the process is easy and fast. Far from it, this is a scam website with the intention of stealing from anyone who signs up.

Safety of funds with WerForex

How can funds be safe with a platform which is totally anonymous and has no reputation? With complaints from all over the world, authorities will soon take action. Once the platform is shut down, members will not get any compensation. Segregation of accounts is another problem facing members of We are Forex.

Scam or legit

WerForex Trading Features/Platfroms

Evidence is pointing to this being another Forex scam. Avoid signing up with this platform or any interaction with their so-called account managers. Mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Whoever signs up with WerForex is bound to make losses of immense proportions.

Verdict

We will add this to our scam blacklist and ensure our readers know the repercussions of signing up.

Make Cryptocurrency trading a lucrative venture for you by signing up with leading and trusted tools. Sign up with dependable and flexible brokers who have a strong online reputation. Make the right move today and sign up with industry leading and trusted Cryptocurrency trading robots.

Wishing every investor and newbie the very best, safe trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons