القائمة

ماذا لو كانت مراجعة الأسهم: هل هي عملية احتيال في تداول الأسهم؟

ماذا لو كانت مراجعة الأسهم: هل هي عملية احتيال في تداول الأسهم؟

عرض نقدي يخدع المستثمرين ، ماذا لو اكتملت مراجعة الأسهم (Whatifequities.com). يزعمون أن المنصة تأسست في أوائل عام 2008 ويقع مقرها الرئيسي في ولاية يوتا. تدعي المنصة أن أعضائها يحققون ربحًا منتظمًا يتراوح بين 500 دولار و 1,200 دولار يوميًا باستخدام مؤشراتهم. مع هذا هامش الربح المرتفع ، لا بد أن تجتذب المنصة بعض المستثمرين. قبل الالتزام بالمنصة ، هناك بعض المشكلات التي يجب حلها. اقرأ مراجعة Whatifequities الأصلية هذه لمزيد من التفاصيل.

ماذا لو مراجعة الأسهم

يجب على التجار السعي وراء مصداقية و روبوتات تداول العملات الأجنبية الشفافة. توفر هذه الروبوتات طريقة تداول أكثر تفصيلاً تكون ممتعة وآمنة. اختر الروبوتات المسؤولة وتقدم هامش ربح أكثر واقعية. هذا هو سبب وجود متداولين ناجحين لدينا. يستخدم المتداولون الناجحون برامج تداول فوركس أصلية ذات سجل حافل. تحمي هذه الروبوتات استثمارك وتوفر معرفة تجارية قيمة. حان الوقت للحصول على أدوات التداول المفيدة هذه.

حول ماذا لو الأسهم

بعد المرور عبر النظام الأساسي بالكامل ، صادفنا دليلًا ملموسًا على أن هذه عملية احتيال. تستهدف المنصة المستثمرين الساذجين الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن التداول عبر الإنترنت. ينشرون مطالبات أرباح مجنونة دون الحاجة إلى دعمها. ولهذا السبب نعتقد أن المنصة تفتقر إلى المصداقية والشفافية. المنصة بأكملها تحت فكرة أن المستثمرين الساذجين سوف يشتركون بسرعة. أولئك الذين قاموا الآن بالتسجيل في المنصة.

ماذا لو كانت Equities عبارة عن منصة تحمل اسمًا مضحكًا. كان يجب أن يبتكروا اسمًا أفضل مما لو. يُظهر مطورو هذه المنصة افتقارهم للإبداع عند ابتكار منتجاتهم. هناك مشكلة أخرى تتعلق بتصميم مواقع الويب الخاصة بهم حيث قام المطورون بتجميع المعلومات في جميع الصفحات. يستغرق الأمر بعض الوقت لتجاوز صفحتهم عنا. عندما يتعلق الأمر بالملاحة ، فهذا أيضًا فشل نيابة عن المطور. يظهر أنهم أنشأوا هذه المنصة على عجل.

الفوائد المتاحة المذكورة على المنصة

ماذا لو خلفية الأسهم والتاريخ

بعض الفوائد المدرجة التي وعد المستخدمون بتضمينها خلاصات فوركس مجانية. تشمل المزايا الأخرى الوصول إلى الكتب ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت. كما يعدون المستخدمين بأنهم سيستمتعون بتدريب يومي على التداول مجانًا. تشمل العناصر المجانية الأخرى على المنصة خلاصات CME ومراجعة التجارة في اليوم السابق. يقام التعليم المستمر في ليالي الخميس ، على الرغم من أننا لم نسمع عن شيء من هذا القبيل. سيحصل المستخدمون أيضًا على دورة تداول لمدة ستة أسابيع وإمكانية الوصول إلى مؤشرات الملكية الرائدة.

صاحب العمل

كانت النظرة السابقة للمنصة تدعي أن المؤشر يولد 625 دولارًا في 20 دقيقة. لقد غيروا موقفهم وقرروا إدراج هامش ربح يومي يتراوح بين 500 دولار و 1,200 دولار. ما هو واضح هو أن الدجالين والباعة عبر الإنترنت يديرون هذه المنصة. تظل المنصة مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بشفافية التداول عبر الإنترنت. تظل ملكية المنصة مجهولة ، ونعتقد أن النظام الأساسي ليس في ولاية يوتا. إنهم يستخدمون عنوانًا من ولاية يوتا لمحاولة استهداف المستثمرين الأمريكيين الساذجين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

التعليقات وردود الفعل من المستخدمين

تشير التعليقات الواردة من أحد عملائها إلى أن النظام الأساسي لديه أجندة مخفية. لمواصلة استخدام مؤشراتهم بعد التسجيل ، يجب على المرء شراء خطة. تظهر المؤشرات للمستخدمين أنهم يكسبون المال ، لكن السحب يمثل مشكلة. بمجرد أن يحاول المستخدمون الانسحاب ، يقوم المالكون بحظر الوصول إلى الحساب. أعضاء المنصة يصرخون بسبب الرسوم الباهظة على المنصة. يمكن أن يرى معظم الأعضاء نموًا في حساباتهم ولكن يبدو أنهم يواجهون صعوبة في سحب الأموال.

تفاصيل المجال

على الرغم من أنهم يدّعون أنهم قد عادوا إلى الحياة في عام 2008 ، فإن تاريخ المجال يروي كل شيء. وفقًا لمدقق مجال موثوق به ، تم نشر موقع Whatifequities.com في 5th مايو 2017. لديهم وجود على الإنترنت لمدة ثلاث سنوات تقريبًا حتى الآن. تظهر المعلومات أيضًا أن الموقع قد أجرى ثلاثة تغييرات في IP في السنوات الثلاث الماضية. وهذا يثبت صحة بياننا بأن الموقع كان له تصميم سابق. النسخة السابقة كانت مطالبة بأرباح 625 دولارًا في أقل من 25 دقيقة. الآن ، هذا ما يتصرف به منتج الاحتيال ؛ تستمر في تغيير التكتيكات.

ميزات ماذا لو الأسهم

يجب على الأعضاء الاحتفاظ بـ 80 في المائة من أرباحهم بينما ينتمي الباقي إلى الروبوت. هذه هي الادعاءات الجريئة التي ذكرتها هذه المنصة. يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على حسابات الشركات بعد التداول لمدة تسعة أشهر. رسوم المؤشر مرتفعة بشكل لا يصدق ، حيث تصل بعض الحسابات إلى 327 دولارًا شهريًا. تحتوي صفحة المؤشر الخاصة بهم على مقطع فيديو حول كيفية جني المستخدمين 625 دولارًا في 25 دقيقة. يبدو أنهم فشلوا في حذف هذا البيان من نسختهم السابقة. وهذا هو الدليل المطلوب لفضح هذا المؤشر. لا يمكن لأي خبير أو مؤشر تحقيق مثل هذا هامش الربح في مثل هذا الوقت القصير.

هل ماذا لو كانت الأسهم مرخصة أو مسجلة؟

ماذا لو لم يتم ترخيص أو تسجيل الأسهم لتقديم أي منتجات أو خدمات تجارية صالحة. النظام الأساسي ليس لديه ترخيص من المنظمين في الولايات المتحدة. اتصلنا بالسلطات المختصة لمحاولة تأكيد حالة الترخيص الخاصة بهم. من منظور الأشياء ، تخطط CFTC و NFA لحظر استخدام هذه المنصة. من المنطقي سبب تغيير النظام الأساسي فجأة لمظهر موقعه على الويب. يخشى المطورون أن تغلق السلطات قريبًا نظامهم الأساسي بالكامل.

ما تفعله المنصة هو الإشارة إلى أنها يمكن أن تحقق أحلامك. المشكلة الوحيدة هي أن موقع الويب الخاص بهم ليس له شروط وأحكام. سوف يستخدمون هذه الثغرة لإغلاق أي حساب بمبلغ ربح كبير. هذا ما حدث لمعظم المستثمرين الذين فتحوا حسابًا بالمنصة. ولهذا السبب يحتاج المستثمرون إلى توخي الحذر من هذه المنصة. يتم تشغيل المنصة من قبل فريق من مطوري الاحتيال عبر الإنترنت الذين يريدون من المستخدمين إيداع مبالغ ضخمة معهم.

الخطط المتاحة

ماذا لو خطط الأسهم المتاحة

ماذا لو كانت Equities توفر للمستخدمين خمس خطط للاختيار من بينها. تتضمن هذه الخطط Trader Platinum و Executive و Premium و Pro Funding و Lite. يجب أن يكون المستخدمون مستعدين لإيداع مبلغ مجنون في أي من هذه الحسابات. خذ على سبيل المثال حساب التاجر البلاتيني ؛ يجب على المستخدمين إيداع $ 22,595،449 كرسوم تسجيل. Trader lite هو الحساب الأساسي ويصل إلى XNUMX دولارًا. تستخدم المنصة هامش الربح المتوقع لزيادة متطلبات الإيداع. لا يوجد دليل يشير إلى عمل المؤشرات.

أداء ونتائج ماذا لو الأسهم

ماذا لو نتائج تداول الأسهم

لدينا منصة تقدم ادعاءات جريئة وليس هناك دليل يدعمها. يجب أن يكونوا قد نشروا نتائجهم المباشرة على منصة جهة خارجية تم التحقق منها. ستنشر المنصات الجيدة نتائجها في FX Blue و myfxbook ليراها الجميع. بدون هذه النتائج ، كل ما يقولونه لا معنى له. يجب أن تكون المنصة قادرة على توفير معلومات كافية حول كيفية عمل المنصة. حتى أنهم يفشلون في تزويد المستخدمين بمعلومات عن الاستراتيجيات المستخدمة للوصول إلى هذه النتائج. وهذا هو سبب تجنبنا استخدام مثل هذه المنصات.

احتيال أو شرعي ماذا لو الأسهم

ماذا لو كانت الأسهم عبارة عن عملية احتيال يجب كشفها ليراها جميع المتداولين عبر الإنترنت. إنها عملية احتيال كلاسيكية تستخدم ادعاءات ربح مجنونة لمحاولة حث المبتدئين على الاشتراك. بمساعدة التعليقات من الأعضاء السابقين ، تمكنا من كشف النظام الأساسي. إنهم يستخدمون أساليب احتيال قديمة عبر الإنترنت لمحاولة حث المستخدمين على التسجيل. إنه نظام الثراء السريع الذي يعد بعائدات عالية مع الحد الأدنى من الاستثمار مع حسابهم الأساسي. وهذا هو سبب كشفنا لهذه المنصة الفاسدة.

حكمنا

لا توجد طريقة نوصي بمنصة ليس لها نتائج صحيحة. يتمثل عملنا في حماية عالم التداول عبر الإنترنت من خلال الكشف عن المنتجات التي تشكل خطورة على المستثمرين.

تأكد من أنك تحافظ على سلامتك باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الحقيقية. إنها الطريقة الوحيدة الموثوقة لتحقيق ربح معقول من التداول عبر الإنترنت. يتم استخدام هذه الروبوتات من قبل جميع فئات المستثمرين ، وذلك بفضل الأمان الذي توفره للاستثمارات. إنها محبوبة للكثيرين لأنها توفر معرفة تجارية قيمة للمستخدمين.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

What if Equities Review: Is it a Stock Trading Scam?

What if Equities Review: Is it a Stock Trading Scam?

Share This!

A cash show that is swindling investors, What if Equities (Whatifequities.com) review is complete. They claim that the platform was founded in early 2008 and have their headquarters in Utah. The platform claims that their members make a regular profit of $500 to $1,200 a day with their indicators. With such a high-profit margin, the platform is bound to attract some investors. Before committing to the platform, there are a few issues to straighten out. Read this genuine Whatifequities review for more details.

What if Equities Review

Traders should strive to go for credible and transparent forex trading robots. These robots provide a more detailed way of trading that is enjoyable and secure. Go for robots that are accountable and offer a more realistic profit margin. It is the reason why we have successful traders. Successful traders use authentic forex trading programs with a proven track record. These robots protect your investment and offer valuable trading knowledge. It is your time to get a hold of these helpful trading tools.

About What if Equities

After going through the entire platform, we came across concrete evidence that this is a scam. The platform is targeting naïve investors who don’t have a clue about online trading. They post insane profit claims without having to back them up. And this is why we believe that the platform is lacking in terms of credibility and transparency. The entire platform is under the notion that naïve investors will quickly sign up. Those that have are now ruing signing up with the platform.

What if Equities is a platform with a funny name. They should have come up with a better name than what if. The developers of this platform show their lack of creativity when coming up with their products. Another issue is with their website design as the developers have cramped up information on all pages. It takes a while to even go past their about us page. When it comes to navigation, this, too, is a failure on behalf of the developer. It goes to show that they hurriedly created this platform.

Available benefits stated on the platform

What if Equities Background and History

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Some of the listed benefits that users get promised to include free forex feeds. Other benefits include access to online books and videos. They also promise users that they will enjoy day trading coaching free of charge. Other free items on the platform include CME feeds and previous day trade review. Continued education is held on Thursday nights, even though we have heard of no such thing. Users will also get a six-week trading course and access to leading proprietary indicators.

Business owner

The previous outlook of the platform used to claim that the indicator generates $625 in 20 minutes. They had a change of heart and decided to list a $500 to $1,200 daily profit margin. What is clear is that charlatans and online salesmen operate this platform. The platform remains to be a huge problem when it comes to online trading transparency. Ownership of the platform remains anonymous, and we believe the platform is not based in Utah. They are using an address from Utah to try and target naïve American investors.

Comments and feedback from users

The feedback from one of their clients suggests is that the platform has a hidden agenda. To continue using their indicators after signing up, one must buy a plan. The indicators show users that they are making money, but withdrawal is a problem. Once users try to pull out, the owners block access to the account. Members of the platform are crying foul due to the expensive fees on the platform. Most of the members can see growth in their accounts but seem to have a hard time withdrawing funds.

Domain details

Even though they claim to have come alive in 2008, the domain history tells it all. According to a trusted domain checker, the site Whatifequities.com went live on 5th May 2017. They have an online presence of around three years now. The information also shows that the site has made three IP changes in the last three years. And this proves our statement right that the website had a previous design. The earlier version had the $625 profit claim in less than 25 minutes. Now, this is what a scam product behaves; it keeps on changing tactics.

Features of What if Equities

Members are to keep 80 percent of their profits while the rest belongs to the robot. These are the bold claims stated by this platform. Users can also get corporate accounts after trading for nine months. The indicator fees are incredibly high, with some accounts going for $327 per month. Their indicator’s page has the video on how users make $625 in 25 minutes. It seems they have failed to delete this statement from their previous version. And this is the evidence needed to expose this indicator. No expert or indicator can make such a profit margin in such a short time.

Is What if Equities a licensed or registered?

What if Equities is not licensed or registered to offer any valid trading products or services. The platform has no license from regulators in the United States. We contacted relevant authorities to try and confirm their license status. From the look of things, the CFTC and NFA plan to ban the use of this platform. It makes sense why the platform would all of a sudden change their website appearance. The developers are afraid that authorities will soon shut down their entire platform.

What the platform does is mention that they can make your dreams come true. The only problem is that their website has no terms and conditions. They will use this loophole to shut down any account with a significant profit amount. It is what has happened to most investors who opened an account with the platform. And this is why investors need to be wary of this platform. The platform is operated by a team of online scam developers who want users to deposit hefty sums with them.

Available plans

What if Equities Available Plans

What if Equities is providing users with five plans to choose from. These plans include Trader Platinum, Executive, Premium, Pro Funding, and Lite. Users should be ready to deposit an insane amount with either of these accounts. Take, for example, the Trader platinum account; users must deposit $22,595 as a signup fee. Trader lite is the most basic account and goes for $449. The platform is using their profit expectancy margin for hiking the depository requirement. There is no proof to suggest the indicators work.

Performance and results of What if Equities

What if Equities Trading Results

We have a platform that is making bold claims and no proof to back it. They should have posted their live results on a verified third party platform. Good platforms will post their results in FX Blue and myfxbook for all to see. Without these results, whatever they say is meaningless. The platform should be able to provide adequate information on how the platform works. They even fail to give users information on the strategies used to arrive at these results. And this is the reason why we shun the use of such platforms.

Scam or legit What if Equities

What if Equities is a scam that must be exposed for all online traders to see. It is a classic scam that is using insane profit claims to try and entice newbies to sign up. With the help of comments from previous members, we were able to expose the platform. They are using old online scam tactics to try and get users to sign up. It is a get rich quick scheme that promises high returns with minimum investment with their primary account. And this is the reason why we are exposing this rotten platform.

Our ruling

There is no way we will recommend a platform that has no valid results. Our work is to protect the online trading world by exposing products that are risky to investors.

Ensure you stay safe by using affordable and genuine forex trading robots. It is the only reliable way to make a reasonable profit off online trading. These robots are used by all classes of investors, thanks to the security they offer to investments. They are a darling to many as they provide valuable trading knowledge to users.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons