القائمة

مراجعة Widecfd: تحقق من التحذير من CNMV

مراجعة Widecfd: تحقق من التحذير من CNMV

هناك تنبيه يحذر المستثمرين من التعامل مع منصة التداول Widecfd. خلال الأيام القليلة الماضية ، فشل النظام الأساسي في السماح للأعضاء بالانسحاب. وقد أثار هذا غضب المنظمين مما دفعهم إلى إصدار تحذير أحمر. يرى معظم الخبراء أن عقود الفروقات الواسعة (widecfd.com) استثمار عالي المخاطر. تحتاج إلى الابتعاد عن المنصة أو المخاطرة بخسارة كل شيء. هذا ما اكتشفناه في أعمالنا المثيرة مراجعة WIDECFD.

ملاحظة: أنت بحاجة إلى الاستثمار في استثمارات مجربة التي تتمتع بدعم الخبراء. وتشمل هذه استراتيجيات الاستثمار الرائدة مثل المراهنة على العملات المعدنية و Masternoding. ابحث عن أفضل خيارات الاستثمار التي يجب أن تقدمها الصناعة.

حول Widecfd

لا يوجد شيء تكتب عنه عند الاستثمار مع Widecfd. تبذل المنصة قصارى جهدها لإخفاء خلفيتها وتاريخها. عند الاستثمار في أي منصة ، تحقق أولاً لمعرفة ما إذا كان النظام الأساسي يتمتع بسمعة طيبة.

Widecfd مراجعة إيجابيات وسلبيات

بدون الخلفية والتاريخ ، من الصعب معرفة مصدر النظام الأساسي. يحتوي النظام الأساسي أيضًا على تصميم موقع رديء يصعب التنقل فيه. لذلك يمكننا أن نقول أن الحصول على المعلومات التي تحتاجها يحتاج إلى مزيد من الاطلاع على النظام الأساسي.

كما أنه يأتي مع موقع ويب ذو طابع مظلم وهو بعيد كل البعد عن الخيال. ادعى أولئك الذين تعاملوا مع المتجر أن التصميم فظيع. لن يختار أي محترف أو خبير منصة تداول ذات طابع مظلم.

على الرغم من ذلك ، تحاول المنصة بيع نفسها كمنصة تداول موثوقة وذات سمعة طيبة. بعيدًا عن ذلك ، لا يمكنك استدعاء اللقطات لأن المنصة تتداول نيابة عنك. الروبوتات المعنية بعيدة كل البعد عن الدقة ، وكانت النتائج مرغوبة في أحسن الأحوال.

بهدف تلبية احتياجات المتداولين على جميع المستويات ، فإنهم يفقدون الهدف. تعرضت المنصة لسلسلة من ردود الفعل من المستثمرين الراغبين في استعادة أموالهم. للأسف ، النظام الأساسي ليس لديه أي رد وقررت حظر هذه الحسابات.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

قبل أن تستثمر في أي منصة ، يوصي الخبراء ببذل العناية الواجبة. جرب واكتشف ما الذي يجعل المنصة علامة قبل الاستثمار فيها. هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان سير التداول بسلاسة.

حسابات Widecfd

هناك ثلاثة أنواع من الحسابات المتاحة على منصة التداول Widecfd. وتشمل هذه الحسابات القياسية والذهبية والبلاتينية. كل حساب من هذه الحسابات يستهدف فئة مختلفة من المتداولين. تقدم الحسابات أيضًا مجموعة واسعة من الميزات.

فيما يلي نظرة فاحصة على ميزات الحساب ؛

المجموعة الأساسية

يُعتبر حساب تداول العملات الأجنبية طوال الوقت ، يتعين على المستثمرين إيداع 500 دولار للبدء. يمكنك الوصول جزئيًا إلى مقاطع الفيديو التعليمية مع وجود مدير للحساب. تبدأ الرافعة المالية عند 1: 200 لجميع أصول التداول.

ذهبي

تشيد المنصة بحساب الذهب باعتباره الحساب المثالي في شكله. يتعين على الأعضاء إيداع 10,000 دولار كحد أدنى في حسابات مدارة بالكامل. تبدأ الرافعة المالية في حساب الذهب عند 1: 400 لجميع أدوات التداول.

إلى البلاتين،

إنه الحساب الأكثر تميزًا ، حيث يتعين على المستثمرين إيداع 50,000 دولار. المنصة تستهدف المؤسسات بشكل رئيسي. تبدأ الرافعة المالية من 1: 500 مع تعهد الأعضاء بتحليل وإشارات يومية متميزة.

حسابات Widecfd

ميزات الحساب

بالنظر إلى الحسابات ، من الواضح أن الرافعة المالية أعلى بكثير من المبلغ الموصى به. وضع المنظمون سقفًا للرافعة المالية عند 1: 100 في أوروبا. في الولايات المتحدة ، يتمتع تجار التجزئة برافعة مالية قصوى تبلغ 1:50.

هناك مشكلة أخرى تتعلق بهذه الحسابات وهي أن النظام الأساسي يتولى التداول الخاص بك. بمجرد حدوث ذلك ، لا توجد طريقة للتحكم في ما سيحدث بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتمكن الأعضاء من اختبار دقة الروبوتات والإشارات المقدمة.

لا يوجد حساب تجريبي لاختبار ميزات ومعايير النظام الأساسي. ستوفر منصة التداول الحقيقية للمستثمرين حسابًا تجريبيًا نشطًا. يساعدهم في التعرف على المنصة.

مدراء الحسابات

هؤلاء ليسوا مديري حسابات حقيقيين ، وكشف تحقيقنا أن هؤلاء وكلاء اتصال. يكسب وكلاء الاتصال عمولتهم عن طريق إقناع الأعضاء بإيداع المزيد من الأموال. لذلك تتلقى مكالمة منهم تحثك على إيداع الأموال نظرًا لوجود مركز مفتوح مربح.

بمجرد القيام بذلك ، يختفي مدير الحساب. تتحرك المنصة بسرعة لاستبدال مدير الحساب بآخر جديد. على الرغم من محاولات التواصل ، تزعم المنصة أن مدير الحساب في إجازة.

ستصر المنصة على انتظار عودة المدير ، لكنهم لا يفعلون ذلك. هذا هو آخر ما ستراه بشأن أموالك وتسمع من المدير. هؤلاء وكلاء اتصال تم تعيينهم كجزء من الغلاف لجعل النظام الأساسي يبدو احترافيًا.

هل الأموال آمنة مع Widecfd؟

الأموال بعيدة عن أن تكون آمنة حيث فشلت المنصة في توفير حماية للرصيد السلبي. فشل النظام الأساسي أيضًا في توفير غطاء تأميني للودائع التي يقوم بها العملاء. لهذا السبب نعتقد أن النظام الأساسي يمثل خيبة أمل كبيرة للمستثمرين.

هناك أيضًا مشكلة فشل موقع الويب في الحصول على أمان وافٍ. وجدنا موقع الويب عرضة لهجمات DDoS لأنه لا يستخدم تشفير SSL. لا يوجد أيضًا فصل حيث يحتفظ المالك بجميع الأموال في حساب واحد.

الأصول وأدوات التداول

هناك أربع فئات من أدوات التداول المتاحة على المنصة. وتشمل هذه السلع والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم. على سبيل المثال ، يمكنك تداول سلع مثل السكر والقمح والسلع المنزلية الأخرى.

هل الأموال آمنة مع عقود الفروقات الواسعة؟ لا

تداول الفوركس هو جوهر أنشطة المنصة. يمكنك التداول مقابل أزواج العملات الرائدة. ومع ذلك ، فإن المنصة تقدم فقط أزواج العملات الرئيسية والثانوية. لا يمكنك نشر مخاطرك بأزواج غريبة.

تلعب المؤشرات جزءًا لا يتجزأ من تجربة التداول اليومية لمعظم المتداولين اليوميين. تتضمن بعض المؤشرات الرائدة DAX و Dow Jones و NASDAQ و NIKKEI و S&P 500 وما إلى ذلك. ونتيجة لذلك ، يمكنك التداول في أكبر مرحلة سوق في العالم.

أخيرًا ، لدينا تداول الأسهم ، والذي كان موجودًا منذ عقود. تشمل بعض الأسهم التي يمكنك العثور عليها شركات عملاقة رائدة في جميع القطاعات. وتشمل هذه الأسهم من شركات مثل Amazon و Apple و Microsoft و Samsung و Tesla.

المكافآت على العرض

تقدم المنصة مكافأة إيداع بنسبة 100 بالمائة. اشترك معظم المستثمرين بسبب هذه الميزة. لسوء الحظ ، على الرغم من أنها قد تبدو مؤيدة ، إلا أنها خدعة تستخدم لتحريك المستثمرين لإيداع المزيد من الأموال.

بعد إيداع الأموال ، ستقوم المنصة بمضاعفة المبلغ. من أين يأتي المبلغ ، قد تسأل؟ النظام الأساسي لديه القدرة على التحكم في رصيد الحساب وإظهار أي مبلغ يعتبر ضروريًا.

بمجرد حدوث ذلك ، ستستخدم المنصة لاحقًا المكافأة لسحب المزيد من الأموال منك. لا يحق للأعضاء الانسحاب لأن المنصة تطالبك بسداد الوديعة. تخيل عميلاً قام بإيداع 50,000 دولار. يتعين على العميل الآن إيداع نفس المبلغ لسحب الأموال.

انه جنون.

صاحب العمل

Evergo Ltd هي الشركة الأم التي CNMV في القائمة السوداء. لدى الشركة منصات تداول مريبة أخرى كانت تستفيد من المستثمرين. لا يوجد سجل تجاري للشركة يجعل Widecfd منصة تداول مجهولة.

الامتثال والترخيص والتسجيل Widecfd

فشل النظام الأساسي في تقديم أي مستندات صالحة لإثبات قضيتهم. لقد تحققنا أيضًا مع المنظمين المختلفين لمحاولة تأكيد ما إذا كانت المنصة مسجلة أم لا. ليست كذلك.

هل موقع widecfd.com مرخص أو منظم؟ لا ، تحذير من CNMV

الاتصال والدعم

لا تتوقع أي اتصال أو دعم من النظام الأساسي. إنه أحد أسباب انفجار المنصة.

الحكم النهائي widecfd.com

تعد العقود مقابل الفروقات العريضة عملية احتيال ، ويرجى الابتعاد عنها لأن المنظمين قد أدرجوها أيضًا على أنها واحدة.

ملاحظة: استخدم أفضل استراتيجيات الاستثمار التي تقدمها الصناعة. هؤلاء هم ما يستخدمه الخبراء للبقاء في صدارة اللعبة.

هل لديك اي استفسار؟ لا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بأي أسئلة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Widecfd Review: Check out the warning from CNMV

Widecfd Review: Check out the warning from CNMV

There’s an alert warning investors from engaging with the Widecfd trading platform. Over the past few days, the platform has failed to allow members to withdraw. And this incensed regulators prompting them to issue a red alert warning. Most pundits see wide CFD (widecfd.com) as a high-risk investment. You need to stay away from the platform or risk losing everything. Here’s what we found out in our thrilling WIDECFD REVIEW.

Note: You need to invest in proven investments that enjoy the backing of experts. These include groundbreaking investment strategies such as coin staking and Masternoding. Go for the best investment options the industry has to offer.

About Widecfd

There’s nothing to write home about when investing with Widecfd. The platform does its best to hide its background and history. When investing in any platform, first check to see whether the platform has a solid reputation.

Widecfd Review Pros and Cons

Without the background and history, it’s hard to see where the platform came from. The platform even has a lousy website design that’s hard to navigate. So we can tell that getting the information you need needs more perusing the platform.

It also comes with a dark-themed website which is far from fancy. Those who have engaged with the store have claimed the design is awful. No professional or expert would go for a dark-themed trading platform.

Despite that, the platform tries to sell itself as a reliable and reputable trading platform. Far from it, you don’t get to call the shots as the platform trades on your behalf. The robots in question are far from accurate, and the results were wanting at best.

With their goal to cater to traders at all levels, they miss the mark. The platform endured a series of backlash from investors wanting their funds back. Sadly, the platform has no response and decided to block these accounts.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Before you invest in any platform, experts recommend doing due diligence. Try and find out what makes a platform tick before investing in it. That’s the only way to ensure your trading goes smoothly.

Accounts Widecfd

There are three account types available on the Widecfd trading platform. These include Standard, Gold, and Platinum accounts. Each of these accounts targets a different class of traders. The accounts also offer a wide array of features.

Here’s a closer look at the account features;

Standard

Hailed as the all-time forex trading account, investors have to deposit $500 to get started. You get partial access to video tutorials with the account having a manager. Leverage starts at 1:200 for all trading assets.

Gold

The platform hails the gold account as the perfect account in its form. Members have to deposit a minimum of $10,000 with fully managed accounts. Leverage with the gold account starts at 1:400 for all trading instruments.

Platinum

It’s the most exclusive account, with investors having to deposit $50,000. The platform mainly targets institutions. Leverage starts at 1:500 with members promised premium daily analysis and signals.

Accounts Widecfd

Account features

Looking at the accounts, it’s clear that the leverage is way above the recommended amount. Regulators have put a cap on leverage at 1:100 in Europe. In the United States, retail traders enjoy maximum leverage of 1:50.

Another issue with these accounts is that the platform takes over your trading. Once this happens, there’s no way of controlling what happens next. In addition, members don’t get to test the accuracy of the bots and signals provided.

There’s no demo account to test the features and parameters of the platform. A genuine trading platform will provide investors with an active demo account. It helps them get acquainted with the platform.

Account managers

These are not actual account managers, and our investigation revealed that these are call agents. The call agents earn their commission by convincing members to deposit more funds. So you get a call from them urging you to deposit funds as there’s a lucrative open position.

Once you do so, the account manager disappears. The platform moves quickly to replace the account manager with a new one. Despite attempts to reach out, the platform claims the account manager is on leave.

The platform will insist that you wait for the manager to return, but they don’t. So that’s the last you will see of your funds and hear from the manager. These are call agents hired as part of the cover to make the platform appear professional.

Are funds safe with Widecfd?

Funds are far from safe as the platform fails to offer negative balance protection. The platform also fails to provide insurance cover for deposits made by clients. That’s why we believe the platform is a huge letdown for investors.

There’s also the issue of the website failing to get ample security. We found the website prone to DDoS attacks since it doesn’t use SSL encryption. There’s also no segregation as the owner keeps all funds in a single account.

Assets and trading instruments

There are four classes of trading instruments available on the platform. These include commodities, forex, indices, and stocks. For example, you can trade commodities such as sugar, wheat, and other household commodities.

Are funds safe with Wide CFD? NO

Forex trading is the core of the platform’s activities. You get to trade against leading currency pairs. However, the platform only offers major and minor currency pairs. You don’t get to spread your risks with exotic pairs.

Indices play an integral part in the day-to-day trading experience of most day traders. Some leading indices include DAX, Dow Jones, NASDAQ, NIKKEI, S&P 500, etc. As a result, you get to trade in the world’s biggest market stage.

Finally, we have stock trading, which has been around for decades. Some of the stocks to find include leading giants in all sectors. These include shares from companies such as Amazon, Apple, Microsoft, Samsung, and Tesla.

Bonuses on offer

The platform offers a 100 percent deposit bonus. Most investors signed up due to this feature. Unfortunately, although it might look like a pro, it’s a con used to move investors to deposit more funds.

After depositing funds, the platform will double the amount. Where does the amount come from, you might ask? The platform has the power to control the account balance and reflect any amount deemed necessary.

Once this happens, the platform will later use the bonus to fleece more funds from you. Members don’t get to withdraw as the platform demands you pay back the deposit. Imagine a client who deposited $50,000. The client now has to deposit the same amount to withdraw funds.

It’s insane.

Business holder

Evergo Ltd is the parent company that CNMV blacklisted. The Company has other dubious trading platforms that were taking advantage of investors. There’s no business registry of the company making Widecfd an anonymous trading platform.

Compliance, License, and Registration Widecfd

The platform fails to offer any valid documents to prove their case. We also checked with various regulators to try and confirm whether the platform is registered; it’s not.

Is widecfd.com licensed or regulated? NO, A warning from CNMV

Contact and support

Don’t expect any contact or support from the platform. It’s one of the reasons the platform is a burst.

Final verdict widecfd.com

Wide CFD is a scam, and please stay away from it as regulators have also listed it as one.

PS: Use the best investment strategies the industry has to offer. These are what experts use to stay ahead of the game.

Do you have any queries? Feel free to drop a comment or email us with any Qs.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.