القائمة

مراجعة ويكي- mining.com: هل ويكي التعدين عملية احتيال؟

مراجعة ويكي- mining.com: هل ويكي التعدين عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

Wiki Mining هي شركة تقوم بأنشطة تعدين بينما تعمل أيضًا كمحفظة تشفير. المنصة عبارة عن مخطط Ponzi فوضوي يجب على المستثمرين ألا يضيعوا وقتهم فيه. تعتبر المنصة نفسها شركة العملات الرقمية الأكثر أمانًا في السوق.

لسوء الحظ ، إذا ارتكبت خطأ الوثوق بهم ، فسوف ينتهي بك الأمر بالندم على بقية حياتك. السبب الوحيد وراء عدم خروج الشركة هو أنها لم تجني أموالاً كافية بالفعل.

بمجرد أن يدرك أنه لا مزيد من الأموال تأتي إلى نظامهم ، ستنهار العملية برمتها. لكي تصبح عميلاً لهذا الكيان المشبوه ، سيتعين عليك التسجيل وشراء خطة استثمار ، ومن هناك ، يمكنك البدء في تلقي العوائد.

كن حذرًا من بعض شركات التعدين التي تعد بأرباح يومية للمستثمرين. الغالبية ليست جديرة بالثقة. يتميز مخطط Ponzi ببعض الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من خلال مشروع مع منصته. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن تعدين الويكي هو نظام احتيالي. المعلومات المتوفرة على موقع الويب الخاص بهم ليست كافية لإثبات وجود أي أنشطة تعدين تجري.

ويكي مراجعة التعدين

تضمن المنصة للمستثمرين أنهم سيحصلون على أرباحهم اليومية في غضون ثوان. سيتم إرسال طلبات السحب إلى محفظتك خلال 12 ساعة. تعد Wiki Mining أيضًا المستثمرين بأن استثماراتهم مغطاة والتأمين وبالتالي لن يعانون من أي نقص.

من الضروري أن تلاحظ أنه لا توجد معلومات مصرفية متوفرة على الموقع. مخطط التعويضات الذي تتحدث عنه الشركة خدعة. تدعي Wiki Mining أن منصات التعدين الخاصة بهم تعمل بالفعل. وبالتالي ، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خدماتهم كما يحلو لهم.

مراجعة Wiki-mining.com ، منصة Wiki للتعدين

 ومع ذلك ، فإن استراتيجية امتلاك أجهزة التعدين وجميع المعدات الأخرى المطلوبة هي استراتيجية تستخدمها المخططات الهرمية. يتطلب التعدين الكثير من رأس المال الأولي لبدء الانطلاق. هذا هو السبب الذي يجعل الكثير من صغار المستثمرين لا يستطيعون تحمل تكاليف التعدين بمفردهم.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

للمستثمرين الحرية في اختيار خطة التعدين التي تناسب احتياجاتهم. لم يتم ذكر مركز البيانات أو مزرعة التعدين الخاصة بـ Wiki Mining في أي مكان على نظامهم الأساسي. لم نتمكن أيضًا من العثور على عقد التعدين الذي تتفاخر به الشركة.

بدون خطة استثمار ، لا يمكننا تحديد ما يشتريه المستثمرون. لا يوجد دليل يدل على أن المنصة تقوم بأي أنشطة تعدين. أ شركة شرعية للعملات المشفرة سوف يناقش بالتفصيل الحد الأدنى من الأموال التي يمكن للعملاء إيداعها.

ومع ذلك ، مع Wiki Mining ، يبدو كل شيء مريبًا. يبدو أن المؤسس لا يعرف ماذا يفعل. البيانات الهامة التي تستفيد منها جميع شركات التعدين مفقودة من موقعها على الويب.

ملكية الشركة

مدير المنصة هو شخص اسمه السيدة TJanet A. McKinney. لا يوجد ملف تعريف أو مؤهلات خلفية للشخص المعني. عند البحث عن معلومات المخرج عبر الإنترنت ، كانت محاولتنا غير ناجحة.

السبب الوحيد الذي يجعل Wiki Mining تستفيد من هذه المعلومات على موقعها على الإنترنت هو كسب ثقة المستثمرين. ومع ذلك ، فإن الشركة ليست شفافة ولا ينبغي أن تكسب ثقتك. يبدو أن هناك شخصًا واحدًا فقط يدير مخطط Ponzi لأنهم أيضًا لا يذكرون فريق الخبراء المسؤول عن أنشطتهم.

السحب والودائع

لا تقبل الشركة الأموال إلا عن طريق العملات المشفرة ، وهي آمنة وسريعة وسهلة. ومع ذلك ، فإن أصول العملة الرقمية تدعم أيضًا إخفاء الهوية ؛ ومن ثم ، عند إجراء الدفع ، لا يمكنك عكس المعاملة أو إجراء متابعة.

تعدين ويكي كونه مخطط بونزي ، سوف يستخدم هذا لصالحهم. تحتاج إلى التأكد من أن أموالك آمنة. لا تناقش الشركة تفاصيل متطلباتهم. علاوة على ذلك ، لا يحتوي النظام الأساسي على صفحة الأسئلة الشائعة التي يمكنك استخدامها.

بيانات الاتصال والترخيص

يقع مقر الشركة في 943 Hertingfordbury Rd، Newport NR29 1HS. تدعي الشركة أيضًا أنها كيان مسجل. لعرض حالة التسجيل الخاصة بهم ، تتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى مكتوبة باللغة النرويجية ولا يمكن ترجمتها.

علاوة على ذلك ، فإن البيانات ليست ضرورية لأن النظام الأساسي يحتاج إلى تنظيم من قبل هيئة مالية كاملة في السوق. استمارة التسجيل لا تعني الكثير. FCA و ASIC و CySEC ومؤسسات مالية أخرى لم تقم بترخيص Wiki Mining.

للاتصال بمخطط Ponzi ، يمكنك القيام باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني ؛ [البريد الإلكتروني محمي] لا يوجد رقم هاتف متاح على المنصة. التواصل عبر البريد الإلكتروني ليس ملائمًا للغاية ، حيث قد تضطر إلى الانتظار حتى الأبد قبل تلقي التعليقات.

ومع ذلك ، فإن المخططات الهرمية لا تهتم بأهداف أو مشاكل عملائها. كل ما يهم هو الأموال التي تضيفها إلى موقع الويب الخاص بهم. كل شيء آخر هو أقل ما يقلقهم. وبالتالي ، إذا تركت لهم رسالة بريد إلكتروني ، فلن تتم قراءتها.

البصيرة المجال

Wiki-Mining هي شركة تم تسجيلها في فبراير 2019 ، وستنتهي صلاحية النطاق في فبراير 2021. معلومات المؤسس غير متاحة لأن الشركة تعمل بشكل مجهول. المجال مسجل أيضا بشكل خاص. ومع ذلك ، تؤدي جهة اتصال صاحب التسجيل إلى شخص اسمه جون نوبل.

ليس لدى الشركة الكثير من الزيارات القادمة إلى موقعها على الويب. وفقًا لتصنيف Alexa العالمي ، يبلغ إجمالي عدده 4,147,803،XNUMX،XNUMX. لا نعرف المنطقة التي يستهدفون جمهورهم منها حاليًا.

هل Wiki Mining احتيال؟

تحتوي المنصة على جميع ميزات شركة الاحتيال. لا يتم عرض البيانات الأساسية على الموقع. يجب أن تسأل نفسك ما هو بيع الشركة؟ ليس لديهم خطة استثمارية. قلقهم هو الحصول على أموال التجار الأبرياء.

يمكننا فقط معرفة أنهم يقبلون الدفع بالعملة الرقمية ، لكن لا يمكننا إخبار العملة التي يأخذونها. لا توجد أيضًا معلومات فيما يتعلق بمالكها. تتواجد الشركة في السوق منذ أكثر من عام وعدة أشهر.

إنه وقت كاف للاستفادة من بيانات الأداء ؛ من المقلق أن نرى أنه لم يتم إجراء أي محاولة. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بفحص ما يعتقده الآخرون بشأن Wiki Mining ، وكما توقعنا تمامًا ، يحذر مستثمرو العملات المشفرة المستثمرين من المغامرة مع الشركة.

المنصة عبارة عن مخطط بونزي يعمل ضد القانون. في النهاية ، إذا حالفهم الحظ ، سيتم وضعهم خلف القضبان. حتى ذلك الحين ، تجنب الوثوق بمثل هذا الكيان الذي ليس لديه ما يقدمه. لا أحد يشرف على عمليات الشركة ،

وبالتالي ، يمكن للشركة أن تفعل ما تشاء ، حتى تغيير مدة خدماتها. ابحث عن بديل آخر. تأكد من إجراء بحث شامل دائمًا لمعرفة ما يعتقده الآخرون بشأن مشروع استثماري قبل أن تخسر الأموال للمحتالين.

الحكم النهائي

Wiki Mining مخطط بونزي يائس يريد السرقة من المستثمرين المبتدئين. لا تقدم الشركة بيانات ذات مغزى ، ولا يوجد دليل على مشاركتهم في خدمات التعدين. سيكون من الأفضل استثمر مع شركات التعدين الشرعية في السوق بدلاً من الإيداع لدى هؤلاء المحتالين.

لا تحاول الشركة حتى كسب ثقة المستثمرين. صاحب الشركة غير معروف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أقل مبلغ من الأموال يمكنك صرفه وسحبه لم يذكر في أي مكان.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

50 ردًا على "Wiki-mining.com Review: هل تعدين Wiki عملية احتيال؟"

  1. Wiki-mining.com بالضبط مثل power-mining.com
    لقد استخدمت عامل منجم للطاقة واشتريت أدنى خادم لها وقد سحبت بنجاح ، لكنني لا أعرف ما إذا كان Wiki-mining هو نفسه

      1. من فضلك لا أعرف ماذا أفعل رغم أنني قد انسحبت مرتين من ويكي مينر ، لكنني أرغب في الترقية إلى 0.05 bitcoin ، ثم قررت الاحتفاظ بـ 0.03 هناك وبعد ذلك سأضيف 0.02 الباقي الآن وقد قاموا بحظر حسابي الذي يجب عليّ شراء خادم 0.2 قبل أن أتمكن من الانسحاب ، إذا واجهت هذا التحدي من قبل ، فالرجاء المساعدة ، ليس لدي أموال لشراء 0.2 btc.

        1. تعدين الويكي لص ، لدي أموال في حسابي يطلبون مني شراء خادم جديد قبل أن يتمكنوا من إلغاء قفل حسابي ، لقد اشتريت الخادم مقابل 1850 $ bronz ولم يزلوا يزيلوا حسابي ويطلبون مني الآن أن أدفع 0.88 bitcoin مقابل صيانة الخوادم التي دفعتها برصيدي ولن يطلبوا مني إيداع المزيد من bitoins في حسابي عندما حصلت بالفعل على المبلغ الذي قمت به لم يخصموا Bitcoins 0.88 داخل حسابي بدلاً من ذلك يريدون مني إيداع المزيد من الأموال حتى يتمكنوا من السرقة ذلك والبدء في إخبار المزيد ل *** من فضلك لا تنتظر أموالك للاستثمار في wiki-mining.com

        2. مرحبا اختي انا لدي نفس المشكلة هل حللت مشكلتك؟ لأنني اتصلت بهم وقاموا بإرسال بريد إلكتروني لي قائلين إنهم سيردون خلال 24 ساعة ...؟

        3. نعم لقد واجهت نفس المشكلة معك. لقد اشتريت بالفعل خادمًا آخر ، ونعم أنني سحبت رصيدي ، ولكن عندما بلغت الحد الأقصى للسحب ، يتعين عليك دفع رسوم الصيانة.

      2. لقد سمح لي مرتين فقط ، لكن في الوقت الذي قمت فيه بزيادة استثماراتي ، لا يمكنني السحب ، حيث تشير إلى أن هناك 1 أو أكثر من المعاملات التي لم يتم التحقق منها ، يرجى الانتظار حتى تؤكد ، كيف يمكنني تأكيد ذلك؟

    1. هل لي أن أعرف أن تعدين الويكي آمن ، لقد خدعني العديد من المواقع ، هل يمكن أن تقولوا لي !! انا من الهند

    2. خوادم التعدين النشطة الخاصة بك
      تم تعطيل حسابك مؤقتًا.
      يرجى شراء خادم آخر لفتح حسابك!
      اسم الخادم الربح (BTC) الأيام المتبقية للنهاية
      رخيص (جديد) 0.0003499115
      338d 18h 0m 1s
      رخيص (جديد) 0.0003499036
      338d 18h 0m 47s
      رخيص (جديد) 0.0003499006
      338d 18h 1m 11s
      رخيص (جديد) 0.0003364255
      339d 18h 16m 46s
      الاقتصاد (جديد) 0.0023345069
      350d 23h 49m 53s
      إجمالي الملغومة: لم يتم دفع 0.003720648 ، الدفع التلقائي تعطيل الحساب. الدفع. عدم الدفع.

      1. هذا ما حدث لي ... آمل ألا يحصلوا حتى على فرصة لإنفاق أموالنا ... لأن ما يدور يأتي ... اللصوص هم ما هم عليه.

        1. في الواقع ليس على موقعه على الإنترنت ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بفريق الدعم الخاص بهم ..
          [تم إزالة الرابط]

        1. تم حظر حسابي مؤقتًا ، لقد طلبت شراء 0.2 بيتكوين قبل أن أسحب عملة البيتكوين الخاصة بي ، هل هناك طريقة للخروج بالنسبة لي؟ ليس لدي مثل هذه الأموال لشراء 0.2 بيتكوين ، يرجى الرد علي.

          1. إنهم مزيفون يواجهون نفس الموقف لأنهم يطلبون مني شراء خادم o.2 لهم لإلغاء قفل حسابي ، لقد فعلوا أنهم لم يزلوا يقومون بحذف حسابي والآن يطلبون مني أن أدفع لصيانة الخادم الذي أدفعه برصيدي 0.88 البتونات التي لم يقبلوها ولكن بدلاً من ذلك يريدون مني إيداع الأموال في حسابي حتى يتمكنوا من السرقة والبدء في إخبار القصص بأنها مزيفة ، يرجى عدم انتظار أموالك للاستثمار هنا

          2. عزيزي أوسن ، كان هذا هو الحال بالنسبة لي ، لا أتوقع استرداد أموالك عندما تريد الانسحاب ، يطلب منك شراء خادم آخر أو يطلب منك الدفع مقابل صيانة الخادم ، إنهم محتالون لا يثقون بهم

        2. أنت واحد منهم ، لقد أتيت إلى التأكيد على أنهم يدفعون مقابل سقوط ضحايا على الفخ عن طريق التعليق عندما تعلم أنهم حيل كبيرة

        3. أنا أيضًا ، لم يدفعوا طلب السحب الخاص بي وهو 0.00163btc الذي ما زال معلقًا منذ 2 أسابيع تقريبًا. ماذا أفعل؟ أنا بالفعل إرسال رسالة لهم لا يزال هناك رد.

        4. هل أنت مجنون ؟ أرسل كدليل على المكان الذي دفعه لك تعدين الويكي ، لأنهم مجموعة من المحتالين الذين سيتم القبض عليهم ... أنا مشغول بتحديد مكانهم من خلال المحامي الخاص بي!

    1. الملاحظة الوحيدة الحقيقية هي أن أحد المحتالين لديك يحاول إغراء الآخرين ليقعوا في هذه النكتة الضعيفة ... العار!

  2. أكتب رسميًا هذا التعليق أو الرسالة للجمهور لأطلب المساعدة منك ... لقد استثمرت كل قرسي الأخير حيث استخدمت كل الأموال التي حصلت عليها في الجنة والأرض في الوقت الحالي لشراء خادم على Wiki-mining.com على الرغم من أنني بدأت بأصغر خادم لديهم وكان السحب فوريًا ، إلا أنه يجعل رأسي منتفخًا ولهذا السبب أصبحت متحمسًا وقررت الاستثمار بشكل أكبر على Wiki-mining.com ... الآن تم إخباري أن حسابي قد تم تعطيله مؤقتًا حتى شراء خادم آخر بحجم 0.2Btc لا أستطيع تحمله ... الرجاء مساعدتي .. هل هناك على أي حال للاتصال بالمدير التنفيذي للموقع؟ الرجاء مساعدتي ... لقد كتبت هذا التعليق بالدموع ... الرجاء

  3. لقد فتحت عدة حسابات معهم ثلاثة حسابات تدفع لكن ثلاثة حسابات أخرى ليست كذلك ، لقد قاموا بحظرهم لأنني قمت بتعدين المزيد من عملات البيتكوين عليها ، ويقولون إنه يجب علي شراء 0.2 خادم ، مثل الكثير من المال حقًا ؟؟ وماذا لو اشتريته وقاموا بحظره مرة أخرى ... محبطون للغاية لأنني استثمرت الكثير من المال معهم

  4. تعدين الويكي لص ، لدي أموال في حسابي يطلبون مني شراء خادم جديد قبل أن يتمكنوا من إلغاء قفل حسابي ، لقد اشتريت الخادم مقابل 1850 $ bronz ولم يزلوا يزيلوا حسابي ويطلبون مني الآن أن أدفع 0.88 bitcoin مقابل صيانة الخوادم التي دفعتها برصيدي ولن يطلبوا مني إيداع المزيد من bitoins في حسابي عندما حصلت بالفعل على المبلغ الذي قمت به لم يخصموا Bitcoins 0.88 داخل حسابي بدلاً من ذلك يريدون مني إيداع المزيد من الأموال حتى يتمكنوا من السرقة ذلك والبدء في إخبار المزيد ل *** من فضلك لا تنتظر أموالك للاستثمار في wiki-mining.com

    1. أنا أعاني نفس الشيء منذ بضعة أيام ، على الرغم من أنني لم أحصل على 25 دولارًا وبعد إجراء 3 معاملات ، تمكنت من سحب مبلغ 60 دولارًا من عملة البيتكوين وتم تعطيل حسابي الآن ، وهم يخبرونني بشراء خادم آخر بمبلغ 75 دولارًا لذلك هم يمكن فتح حسابي.
      شكرا لك على أي حال.
      أعتقد كم فعلت معهم وليس على استعداد للحصول على خداع.
      أتمنى حظاً سعيداً من ويكي.

  5. ويكي التعدين هو موقع شركة التعدين يمكن أن يكون
    لا تستثمر انها لا تدفع
    إنه موقع مزيف
    إنه موقع الدفع من أول أيام 2 إلى 3 بنجاح ولكن ليس الآن الدفع. لقد حصلت على دفعتي المودعة من 10٪ ثم فقدت 90٪. ، من فضلك لا تستثمر.

  6. تعدين Wiki هو عمل حقيقي ، لقد أخبروني بشراء خادم آخر لإلغاء الحظر ، عندما أشتريه بالفعل فإنه لا يزال يحظر حسابي

    1. سوف أوافق على استخراج الجينات ، ويكي التعدين شرعي ، واعتقدت أنه عملية احتيال ، حتى قمت بسداد رسوم الصيانة وتم تنشيط حسابي .. يرجى الاتصال بفريق الدعم الخاص بهم ..
      [تم إزالة الرابط]

  7. بروس وأخت
    هل يمكنك مساعدتي في تعطيل الحساب تلقائيًا لأنني لا أستطيع تحمل ويكي مينر لأخذ أموالي. مررت بما يشكو الآخرون.

  8. أنا أيضًا ، لم يدفعوا طلب السحب الخاص بي وهو 0.00163btc الذي ما زال معلقًا منذ 2 أسابيع تقريبًا. ماذا أفعل؟ أنا بالفعل إرسال رسالة لهم لا يزال هناك رد.

  9. أنا أيضًا ، لم يدفعوا طلب السحب عند 0.8btc. لا تزال تنتظر ما يقرب من أسبوعين. ماذا أفعل؟ لقد أرسلت لهم رسالة ولم يرد بعد.

  10. في Frist ، قاموا بإلغاء تنشيط حسابي لعدم دفع رسوم الصيانة الخاصة بي ، وبعد أسابيع اتصلت بفريق الدعم
    <>
    وسألهم لماذا قاموا بإلغاء تنشيط حسابي. أخبروني أنني لم أدفع رسوم الصيانة الخاصة بي التي دفعتها لهم وقاموا بتنشيط حسابي حتى الآن ، لقد سحبت أكثر من 8 مرات وليس هناك مشكلات أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Wiki-mining.com Review: Is Wiki Mining a Scam?

Wiki-mining.com Review: Is Wiki Mining a Scam?

Share This!

Wiki Mining is a company that is performing mining activities while also acting a crypto wallet. The platform is a messy Ponzi scheme that investors should not waste their time with. The platform is viewing itself as the most secure digital currency firm in the market.

Unfortunately, if you make the mistake of trusting them, you will end up regretting for the rest of your life. The only reason the company has not exited is that they have not made enough funds already.

As soon as it realizes no more funds are coming into their system, the whole operation will collapse. To become a client of this suspicious entity, you will have to register, buy an investment plan, and from there, you can start receiving returns.

Be cautious of some of the mining firms that are promising daily profits to investors. The majority are not trustworthy. The Ponzi scheme features some of the benefits that you can get by a venture with their platform. However, keep in mind that wiki Mining is a fraudulent system. The information that is available on their website is not sufficient to prove there are any mining activities taking place.

Wiki Mining Review

The platform is guaranteeing investors that they will receive their daily earnings within seconds. The withdrawal requests will be sent to your wallet in 12 hours. Wiki Mining also promise investors that their investment is covered and insurance hence they won’t suffer from any shortcoming.

It is essential that you note that there is no banking information that is available on the website. The compensation scheme that the company is talking about is a bluff.  Wiki Mining claim that their mining rigs are already running. Hence, investors can utilize their services as they please.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Wiki-mining.com Review, Wiki Mining Platform

 However, the strategy of having mining hardware and all the other required equipment is a strategy being used by pyramid schemes. Mining requires much initial capital to kick start. It is the reason why a lot of small scale investors cannot afford to mine on their own.

Investors have the liberty to select the mining plan that suits their needs. The data center or mining farm of Wiki Mining is not mentioned anywhere on their platform. We could also not find the mining contract that the company is bragging about.

Without an investment plan, we cannot establish what investors are purchasing. No evidence shows the platform is undertaking any mining activities. A legit cryptocurrency company will discuss in detail the minimum amount of funds that clients can deposit.

However, with Wiki Mining, everything seems suspicious. The founder looks like he does not know what he is doing. Critical data all mining firms avail is missing from their website.

Company Ownership

The director of the platform is someone by the name Mrs. TJanet A. McKinney. There is no profile of or background qualification of the person in question. Upon searching for the director’s info online, our attempt was unsuccessful.

The only reason Wiki Mining avail such information on its website is to gain the trust of investors. However, the company is not transparent and should not win your trust. It seems only one person is running the Ponzi scheme because they also do not mention the expert team that is responsible for their activities.

Withdrawal and Deposits

The company is only accepting funds via cryptocurrency, which are secure, fast, and effortless. However, the digital currency assets also uphold anonymity; hence when you make the payment, you cannot reverse the transaction or make a follow-up.

Wiki Mining being a Ponzi scheme, will use this to their advantage. You need to ensure your funds are secure. The company does not discuss details their requirements. Moreover, the platform does not have an FAQ page that you can use.

Contact Details and Licensing

The company is allegedly located at 943 Hertingfordbury Rd, Newport NR29 1HS. The company also claims to be a registered entity. To view their registration status, you are redirected into another page that is written in Norwegian and cannot be translated.

Furthermore, the data is not essential as the platform needs to be regulated by a whole financial body in the market. The registration form does not mean much. FCA, ASIC, CySEC, and other financial institutions have not licensed Wiki Mining.

To contact the Ponzi scheme you can do is using their email address; [email protected] No telephone number is available on the platform. Email communication is not very convenient, as you might have to wait till eternity before receiving feedback.

However, pyramid schemes do not concern themselves with the goals or problems of their customers. All it cares about is the money that you are cashing in into their website. Everything else is the least of their concern. Hence, if you leave them an email, it won’t be read.

The Domain Insight

Wiki-mining is a company that was registered in February 2019, and the domain will expire in February 2021. The founder’s information is not available as the company is operating anonymously. The domain is also registered privately. However, the registrant contact leads to someone by the name John Noble.

The company does not have much traffic coming to their website. According to Alexa’s global ranking, it has a total of 4,147,803. We do not know the area they currently target their audience from.

Is Wiki Mining Scam?

The platform has all the features of a scam company. Essential data is not showcased on the website. You should ask yourself what the firm selling is? They do not have an investment plan. Their concern is getting innocent traders’ funds.

We can only figure out that they are accepting digital currency payment, but we cannot tell the currency they are taking. There is also no info in regards to their owner. The company has been in the market for over one year and several months.

It is enough time to avail of performance data; it is worrying to see that no attempt has been made. Additionally, we checked to see what other people think about Wiki Mining, and just like we expected, crypto investors are warning investors against venturing with the company.

The platform is a Ponzi scheme that is operating against the law. Eventually, if lucky, they will be put behind bars. Until then, avoid trusting such an entity that has nothing substantial to offer. No one is supervising the company operations,

Hence, the company can do whatever they please, even changing their term of services. Look for another alternative. Ensure that you always perform thorough research to see what other people think about an investment venture before you lose funds to scammers.

Final Verdict

Wiki Mining a desperate Ponzi scheme that wants to steal from novice investors. The company does not feature meaningful data, and there is no evidence of them partaking in mining services. It would be best to invest with legit mining firms in the market instead of depositing with these scammers.

The company does not even attempt to gain the trust of investors. The owner of the company is not known. Additionally, the least amount of funds that you can cash in and withdraw is not stated anywhere.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

50 Replies to “Wiki-mining.com Review: Is Wiki Mining a Scam?”

  1. Wiki-mining.com is exact as power-mining.com
    I have used power-miner and purchased their lowest server and I have successful withdrew, but I dont know if Wiki-mining is same

      1. Please I do not know what to do though have withdrew twice from wiki miner,but I want to upgrade to 0.05 bitcoin then I decided to keep 0.03 there then later I will add the remaining 0.02 now they blocked my account that I should buy server of 0.2 before I can withdraw have you face this challenge before,please help I do not have money to purchase 0.2 btc .

        1. wiki mining are thief i have money into my account they ask me to buy a new server before they can unblock my account i bought the server for 1850$ bronz and they did not still unblock my account and they now asking me to pay 0.88 bitcoin for server maintenance i paid with my balance and is not going they ask me to deposit more bitoins into my account when i already got the amount i did they not deduct the 0.88 bitcoins inside my account instead they want me to deposit more money so they can steal it and start telling more l*** please dont wait your money to invest on wiki-mining.com

        2. Hi sister im having the same problem have you solved your matter ? Cause ive contacted them and they have e-mailed me saying they will respond in 24 hours…?

        3. Yes i have faced the same problem with you . I already buy another server and yes i sucessfuly withdrawn my balance but, when you reached the limit for withdrawal, you have to pay for maintenance fee.

      2. It only allowed me twice but the time i increased my investment i cant withdraw, it says there are 1 or more unverified transactions, please wait until you confirm, how do i confirm this though?

    1. May I know is wiki mining is safe i have been scammed by so many sites can you please say me!! I am from india

    2. Your active mining servers
      Your account has been temporarily disabled.
      Please buy another server to unlock your account!
      Server name Profit (BTC) Days left to end
      Cheap (New) 0.0003499115
      338d 18h 0m 1s
      Cheap (New) 0.0003499036
      338d 18h 0m 47s
      Cheap (New) 0.0003499006
      338d 18h 1m 11s
      Cheap (New) 0.0003364255
      339d 18h 16m 46s
      Economy (New) 0.0023345069
      350d 23h 49m 53s
      Total Mined : 0.003720648 Withdrawal not paid,Automatic disable the account.Scam.Not paying.

      1. That’s what happened to me…i hope they dont even get a chance to spend our money… cause what goes around comes around… robbers are what they are.

        1. My account was temporarily blocked I was ask to purchase 0.2 bitcoin before I withdraw my mined bitcoin ,any way out for me? I don’t have such money to purchase 0.2 bitcoin please reply me.

          1. they are fake am facing same situation to they ask me to buy o.2 server for them to unblock my account i did they did not still unblock my account and now they ask me to pay for server maintanance which i am paying with my balance 0.88 bitcons they did not accept but instead want me to deposit money into my account so they can steal and start telling stories they are fake please dont wait your money to invest here

          2. Dear Osen that was also the case for me dont expect to have your money back when you want to withdraw they ask you to purchase another server or ask you to pay for server maintenance they are scammers dont trust them

        2. you are one of them ,you are coming to confirmed that they are paying for mor victims to fall on your trap by commenting when you know they are big scams

        3. me too they did not pay my withdrawal request of 0.00163btc still pending almost 2 weeks now. what to do? i already send message to them still no reply.

        4. Are you crazy ? Send as proof of where wiki mining has paid you, cause they are a bunch of scammers who will be caught… i am busy locating them through my advocate!

  2. I Solemnly write this Comment or Letter to the Public to Plead to you for Help…I have invested all my last penny as in i used all the money i got in heaven and earth right at the moment to buy Server on Wiki-mining.com though i start with their smallest server and the withdrawal is instant infact it makes my head Swell and thats why i got Motivated and decided to invest Bigger on Wiki-mining.com….Now i was told that my account has been temporary disabled until i buy another server of 0.2Btc which i couldn’t afford…Pls help me..Is there anyway to contact the C.e.o of the website? Pls help me…I wrote this Comment with Tears…Pls

  3. I opened several accounts with them three accounts are paying but ather three are not, they blocked them because I’ve mined more bitcoins on them, and they say I must buy 0.2 server, like really so much money?? And what if I buy it and they block it again… so disappointed because I invested a lot of money with them

  4. wiki mining are thief i have money into my account they ask me to buy a new server before they can unblock my account i bought the server for 1850$ bronz and they did not still unblock my account and they now asking me to pay 0.88 bitcoin for server maintenance i paid with my balance and is not going they ask me to deposit more bitoins into my account when i already got the amount i did they not deduct the 0.88 bitcoins inside my account instead they want me to deposit more money so they can steal it and start telling more l*** please dont wait your money to invest on wiki-mining.com

    1. I’m experiencing same thing since few days back, although I haven’t $25 and after making 3 transaction I was able to withdraw btc worth of $60 and my account was disable now they are telling me to buy another server with of $75 so they can unlock my account.
      Thanks to you anyway.
      I think km done with them and not ready to get dupe.
      I wish Wiki-mining best of luck.

  5. Wiki-mining is a froud could mining company site
    Don’t invest it’s not paying
    It’s a fake site
    It’s site first 2 to 3 days payment successful but now not payment.I got my deposit payment from 10% then loss my 90% ., please don’t invest beware.

    1. I will agree with genes-mining, wiki-mining is legit, I thought it was scam, till I made my maintenance fee and my account was activated.. kindly contact their support team..
      [Link Removed]

  6. Bros and sis
    Can you help me to automatically disable the account because I can not tolerate wiki miner to take my money. I have been through what others also complain.

  7. me too they did not pay my withdrawal request of 0.00163btc still pending almost 2 weeks now. what to do? i already send message to them still no reply.

  8. Me too, they didn’t pay my withdrawal request at 0.8btc. Still waiting for almost 2 weeks. What to do? I sent a message to them and no response yet.

  9. At Frist they deactivated my account for not paying my maintenance fee, weeks later I contacted the support team
    <>
    and asked them why did they deactivated my account. They told me I haven’t paid my maintenance fee which i paid to them and they activated my account so far I’ve withdrawn more than 8 times no more issues.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons