القائمة

مراجعة WinFastFX EA: WinClubFX.com استثمار مفيد؟

مراجعة WinFastFX EA: WinClubFX.com استثمار مفيد؟

WinClubFX هي شركة تتعهد بتسهيل التداول للمتداولين من خلال توفير EA WinFastFX. يدعي مطورو روبوت التداول هذا أنه الأداة الأكثر أمانًا وراحة في السوق. يزعمون كذلك أن النظام سيفعل كل شيء من أجلك. في الواقع ، يقولون إن كل ما عليك فعله هو تناول الطعام والنوم واللعب والسماح للبرنامج بالتداول نيابة عنك.

هذه ادعاءات جريئة للغاية. كل شركة تدعي نفس الشيء بخصوص أداة التداول الخاصة بها. ومع ذلك ، لا يستطيع الكثير منهم دعم المطالبات بنتائج مبهرة. علاوة على ذلك ، فإن العديد من أدوات تداول العملات الأجنبية في السوق هي من الأفراد المحتالين الذين يتطلعون فقط إلى تحقيق ربح سريع من المستثمرين المتحمسين.

لكي تكون الأفضل يتطلب أكثر من عبارات جريئة. تريد WinClubFX أن تصدق أنهم الأفضل على الرغم من وجودهم في السوق لمدة تقل عن ثلاثة أشهر. لا نشعر أن هذا هو الوقت الكافي لأي شركة لاكتساب أي نوع من الزخم. وبالتالي ، فإننا لن نأخذهم على محمل الجد.

ستقيم هذه المراجعة جانب الشركة وراء WinFastFX EA ونتائج التداول. في النهاية ، سنرى ما إذا كانت هذه الأداة تستحق الاستثمار فيها.

إذا كنت تتطلع إلى تحقيق عوائد حقيقية في سوق الفوركس ، فقد أثبتت بعض الشركات أنها تعمل لفترة طويلة. استخدم فقط أدوات السوق أفضل روبوتات تداول الفوركس لأفضل النتائج. سوف يعطونك عوائد ثابتة دون المساومة على أموالك.

مراجعة WinFastFX

سوق الفوركس شرس للغاية بسبب تقلب الأسعار. وبالتالي ، يتمتع الأفراد ذوو الخبرة والمعرفة الواسعة بميزة في الفضاء. للأسف ، لا يمكننا التحقق من أن هذا هو الحال مع WinClubFX. لا يقدم الموقع الإلكتروني لنا الأشخاص الذين يقفون وراء عمليات الشركة.

مراجعة WinFastFX EA ، منصة WinClubFX.com

بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدينا أي فكرة من أين يعمل هؤلاء الأشخاص. هذا الافتقار للشفافية لا يمكن تبريره في هذا اليوم وهذا العصر. هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها إرسال أموالك إلى أفراد غامضين على الإنترنت. علاوة على ذلك ، لا توجد شركة شرعية ترى ضرورة إخفاء هويات أعضاء الفريق. على أقل تقدير ، يجب أن يعرف المستثمرون من يرسلون أموالهم إليه.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

علاوة على ذلك ، نشعر أن الشركة تبالغ في عدد مستخدميها. يزعمون أن لديهم أكثر من 10,000 متداول سجلوا كعملاء. يصعب علينا تصديق ذلك لأن الشركة كانت موجودة منذ ثلاثة أشهر فقط. لا توجد طريقة لديهم بالفعل العديد من العملاء. الشركة التي تستخدم مثل هذه الأكاذيب لجذب العملاء ستفعل أي شيء للحصول على أموال الناس.

نشك في أن الأشخاص الذين يقفون وراء نظام تداول الفوركس هذا هم محترفون. تم تصميم موقع الويب بشكل سيئ ولا يقدم معلومات كافية للعملاء ، ولا ننصح أي شخص باستخدام أداة دون توفر معلومات كافية عنها. WinClubFX لا تقدم لنفسها أي خدمة من خلال تفريش التفاصيل دون وصف متعمق.

يمكن للعملاء التواصل مع الشركة عن طريق مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي] or [البريد الإلكتروني محمي] للأسف ، لا تذكر WinClubFX المدة التي يستغرقها الرد على استفسارات العملاء.

التسعير والميزات

تقدم WinClubFX WinFastFX للمتداولين مجانًا. ومع ذلك ، يجب عليك التسجيل لدى أحد وسطاء الفوركس الموصى بهم. وتشمل هذه Tickmill أو FBS أو ICMarkets أو XM Global. نشك في أن الشركة لديها شراكة مع هؤلاء الوسطاء والتي تخولهم الحصول على عمولة.

نموذج التسعير هذا جذاب. ومع ذلك ، فنحن لا نحب فكرة أن العملاء لا يمكنهم اختيار الوسيط الذي يريدون استخدامه. لا يوجد سوى عدد محدود من الوسطاء للاختيار من بينهم. يجب السماح للعملاء باختيار الوسطاء الأكثر راحة لهم.

من حيث الميزات ، لم نشاهد أي شيء فريد مع روبوت الفوركس هذا. يعمل الروبوت بشكل أفضل مع أزواج العملات EURUSD و GBPJPY و GBPUSD. علاوة على ذلك ، يتم تداولها بشكل أفضل في الإطار الزمني H1. تقدم العديد من روبوتات التداول الأخرى نفس الميزات في السوق. علاوة على ذلك ، هذه المنتجات من أفراد يعملون بشفافية كاملة.

كما هو الحال ، لا يمكن لـ WinFastFX التنافس مع العديد من الروبوتات في السوق. إنها تقيد المستخدمين بعدد محدود من وسطاء الفوركس وعدد محدود من أزواج العملات.

استراتيجية تداول WinFastFX EA

لا تقدم WinClubFX الكثير من الأفكار حول استراتيجية التداول التي يطبقها الروبوت في السوق. لقد أمضينا وقتًا طويلاً بما يكفي لنعرف أن هذه وصفة لكارثة. فقط الشركات التي لا تستطيع تحقيق نتائج مبهرة تخفي استراتيجية التداول الخاصة بها. إنهم لا يريدون أن يكتشف الناس ما إذا كان البرنامج لديه نهج جيد.

علاوة على ذلك ، يساعد الكشف عن الاستراتيجية المستثمرين على تحديد ما إذا كان نظام التداول يناسب احتياجاتهم بشكل أفضل. يجعل قرار الشراء أكثر راحة عندما تعرف النهج الذي يطبقه النظام في السوق.

الشيء الوحيد الذي توفره الشركة هو اختبار الإستراتيجية. تشير مجموعة المعلمات المقدمة إلى أن الروبوت يستخدم نهجًا محدد الوقت. هذا هو المكان الذي يتداول فيه النظام لمدة 12 ساعة باستخدام وقف الخسارة المتحرك خلال اليوم. هذه مجرد تكهنات من معايير اختبار الإستراتيجية. ما زلنا نطلب وصفًا رسميًا للاستراتيجية من الشركة.

نتائج التداول

هنا ، نرى نقصًا في الشفافية من WinClubFX مرة أخرى. فهي لا توفر سجلاً تم التحقق منه لأداء WinFastFX EA. تقدم الشركة فقط اختبارًا إستراتيجيًا ومقطع فيديو على YouTube يظهر الاختبار قيد التنفيذ. في حين أن الاختبار قد يظهر نتيجة إيجابية ، إلا أنه لن يقطعها. نريد أن نرى الشركة تضع أموالها في مكانها الصحيح.

يحتاج WinClubFX إلى توفير حساب Myfxbook لعرض أداء WinFastFX. خلاف ذلك ، لن يأخذهم أحد على محمل الجد. في هذا اليوم وهذا العصر ، هذه هي الطريقة الوحيدة لإظهار أداء روبوت التداول. كما هو الحال ، لن يكونوا قادرين على التنافس مع الشركات الأخرى في السوق.

ملاحظات العملاء

يساعدنا الاستماع إلى الأشخاص الذين استخدموا أحد المنتجات في تكوين فهم لتجربة العميل. من الضروري تحديد ما إذا كان المنتج يستحق الاستثمار فيه أم لا. لسوء الحظ ، لم نعثر على أي تعليقات من العملاء حول المنتج في أي مكان في المنتديات.

ربما يكون هذا بسبب أن الشركة لا تزال جديدة ، ولم يكن للمنتج أي حصة في السوق بعد. لا يزال أمام النظام طريق طويل قبل أن يتمكن من تكوين سمعة طيبة بين المتداولين.

الحكم النهائي

نحن على يقين من وجود أشياء إيجابية حول WinFastFX. ومع ذلك ، لا نوصي باستخدام روبوت التداول هذا في عملياتك. يعمل مطورو النظام بطريقة تجعل من الصعب الوثوق بهم تمامًا. إنهم يعملون في سرية تامة ، وليس لدينا أي فكرة من أين يعملون.

بالإضافة إلى ذلك ، تفتقر الشركة إلى الشفافية في المجالات الأكثر أهمية. لا يخبرون المستثمرين بالاستراتيجية التي يستخدمها النظام في السوق. علاوة على ذلك ، لا تقدم الشركة نتائج تجارية يمكن التحقق منها لدعم مطالباتهم. في كلتا الحالتين ، لا تزال هذه شركة جديدة مع أقل من ثلاثة أشهر في السوق. إنهم بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد إذا كانوا يريدون التنافس مع روبوتات تداول الفوركس الأخرى.

كما هو الحال ، ستكون أفضل حالًا إذا التزمت بـ أفضل روبوتات الفوركس في السوق. أثبتت هذه الأنظمة أنها تعمل لفترة طويلة ويتم تشغيلها من قبل أفراد جديرين بالثقة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

WinFastFX EA Review: WinClubFX.com a Worthwhile Investment?

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

WinFastFX EA Review: WinClubFX.com a Worthwhile Investment?

WinClubFX is a company that promises to make trading easy for traders by providing their EA WinFastFX. The developers of this trading robot claim that it is the safest and most comfortable tool in the market. They further claim that the system will do everything for you. In fact, they say that all you will have to do is eat, sleep, play, and let the software trade for you.

These are very bold claims. Every company claims the same about its trading tool. However, not many of them can back the claims with impressive results. Moreover, many forex trading tools in the market are from fraudulent individuals only looking to make a quick buck off of eager investors.

To be the best takes more than bold statements. WinClubFX wants you to believe they are the best despite being in the market for less than three months. We do not feel this is enough time for any company to gain any kind of traction. Consequently, we will not take them for their word.

This review will assess the aspect of the company behind the WinFastFX EA and the trading results. In the end, we will see whether this tool is worth investing in.

If you are looking to make real returns in the forex market, some companies have proven to work for a long time. Use only the market’s top Forex trading robots for the best results. They will give you consistent returns without compromising on your funds.

WinFastFX Review

The Forex market is very fierce due to price volatility. Consequently, individuals with vast experience and knowledge have an edge in the space. Sadly, we cannot verify that this is the case with WinClubFX. The website does not introduce us to the people behind the operations of the company.

WinFastFX EA Review, WinClubFX.com Platform

Additionally, we have no idea where these people operate from. This lack of transparency is inexcusable in this day and age. There are many risks involved in sending your money to mysterious individuals on the Internet.  Moreover, no legitimate company sees the need to hide team members’ identities. At the very least, investors should know whom they are sending their money to.

Furthermore, we feel that the company is exaggerating the number of its users. They claim that they have over 10,000 traders signed up as clients. We find this hard to believe because the company has only been around for barely three months. There is no way they have that many clients already. A company that uses such lies to attract customers will do anything to get people’s money.

We doubt that the people behind this forex trading system are professionals. The website is poorly designed and does not offer enough information to clients, and we wouldn’t advise anyone to use a tool without having enough information about it. WinClubFX is not doing itself any favor by brushing over details without an in-depth description.

Clients can get in touch with the company by emailing them via [email protected] or [email protected]. Sadly, WinClubFX does not say how long it takes them to respond to customer queries.

Pricing and Features

WinClubFX offers the WinFastFX to traders for free. However, you have to register with one of their recommended forex brokers. These include Tickmill, FBS, ICMarkets, or XM Global. We suspect the company has a partnership with these brokers that entitles them to a commission.

This pricing model is attractive. However, we do not like the idea that clients do not get to choose the broker they want to use. There is only a limited number of brokers to pick from. Clients should be allowed to choose the brokers they are most comfortable with.

In terms of features, we did not see anything unique with this forex robot. The robot works best with the EURUSD, GBPJPY, and GBPUSD currency pairs. Further, it trades best in the H1 timeframe. Many other trading robots offer the same features in the market. Moreover, such products are from individuals that operate in full transparency.

As it stands, WinFastFX cannot compete with the many robots in the market. They restrict users to a limited number of forex brokers and a limited number of currency pairs.

WinFastFX EA Trading Strategy

WinClubFX does not offer much insight into the trading strategy the robot applies in the market. We have been around long enough to know this is a recipe for disaster. Only companies that cannot deliver impressive results hide their trading strategy. They do not want people to figure out whether the software has a good approach.

Furthermore, disclosing the strategy helps investors determine whether a trading system best suits their needs. It makes the purchasing decision more comfortable when you know the approach the system applies in the market.

The only thing the company provides is a strategy test. The set of parameters provided suggests that the robot uses a time-restricted approach. This is where a system trades for 12 hours using a trailing stop during the day. This is just speculation form the parameters of the strategy test. We still require an official description of the strategy from the company.

Trading Results

Here, we see a lack of transparency from WinClubFX again. They do not provide a verified record of the performance of WinFastFX EA. The company only provides a strategy test and a YouTube video showing the test in action. While the test may show a positive result, it still won’t cut it. We want to see the company put their money where their mouth is.

WinClubFX needs to provide a Myfxbook account to showcase the performance of WinFastFX. Otherwise, no one will take them seriously. In this day and age, this is the only way to demonstrate the performance of a trading bot. As it stands, they will not be able to compete with other companies in the market.

Customer Feedback

Listening to the people who have used a product helps us form an understanding of the customer experience. It is vital to determine whether a product is worth investing in. Unfortunately, we did not find any customer reviews about the product anywhere on the forums.

This is probably because the company is still new, and the product has not had any ration in the market yet. The system still has a long way to go before it can form a reputation among traders.

Final Verdict

We are sure there are positive things about WinFastFX. However, we do not recommend using this trading robot in your operations. The developers of the system operate in a manner that makes it hard to trust them fully. They operate in full secrecy, and we have no idea where they operate from.

Additionally, the company lacks transparency in the most critical areas. They do not tell investors the strategy the system uses in the market. Further, the company does not provide verifiable trading results to back up their claims. Either way, this is still a new company with less than three months on the market. They need to do more if they want to compete with other Forex trading robots.

As it stands, you would be better off if you stick with the best Forex robots in the market. Such systems have proven to work for a long time and are run by trustworthy individuals.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.