القائمة

مراجعة خيارات Wintrust Expert: منصة الغش القذرة

مراجعة خيارات Wintrust Expert: منصة الغش القذرة

Wintrust Expert Options هو مخطط هرمي آخر يوفر للمستثمرين عوائد غير واقعية. تدعي منصة الاستثمار أنها موقع تداول من الدرجة الأولى يتعامل مع الأصول المختلفة.

تتداول الشركة في الفوركس و Cryptos و CFD. إنهم يجذبون المستثمرين الأبرياء بنسبة 95٪ خلال 60 ثانية.

سوف يدرك التجار الخبراء ذوو المعرفة الكافية في السوق أنشطتهم المشبوهة للوهلة الأولى. القطاع الذي تدعي هذه المنصة مشاركته محفوف بالمخاطر ولا يمكن التنبؤ به. وبالتالي ، من الصعب تحقيق مثل هذه الأرباح خلال المدة المحددة لها.

تعد الشركة مستخدميها بأنه يمكنهم صرف أرباحهم في غضون ساعة واحدة. تذكر الشركة أن لديها مديرين حقيقيين يساعدون المستثمرين في نشاطهم التجاري.

ومع ذلك ، إذا كنت حريصًا بما فيه الكفاية ، فسوف تدرك أن المعلومات المتعلقة بمؤسس الشركة مفقودة. كما أنهم لم يظهروا تأهيل فريقهم.

منصات شرعية ستحصل على معلومات تتعلق بالأشخاص الذين يقفون وراء عملياتهم. ليس لديهم ما يخفيه ، ويريدون الحفاظ على الشفافية مع عملائهم.

ومع ذلك ، ستحاول مخططات الهرم كل ما في وسعها للبقاء مجهول الهوية. تجنب المغامرة مع هذه الشركة لأن كل ما يهمهم هو سرقة أموالك. ليس لديهم نية لجعل أي مستثمر ثري.

مراجعة Wintrustexpertoptions.com

يزعم أن شركة الاستثمار لديها أكثر من 100 أصل متاح لتجارها. يذكرون أنه يمكنك استخدام أي أداة للتداول.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تتمتع المنصة بأمان عالي المستوى ، ويمكنك التداول في أي وقت موات من اختيارك. المشكلة هي أن الشركة لم تضع نموذج الأعمال الذي تدمجه.

علاوة على ذلك ، تذكر هذه الشركة أن لديها مديرين جميلين على استعداد لمساعدة المتداولين في دردشة الفيديو الخاصة بهم.

يجب أن يكون هذا أقل ما يقلقك. مع الأخذ في الاعتبار أن الاستثمار يتطلب موظفين مؤهلين لديهم مهارات كافية للتعامل مع أموالك.

مراجعة خيارات Wintrust Expert ، منصة خيارات Wintrust Expert

الكفاءة هي كل ما يهم ، ويجب أن تكون سلامة أموالك على رأس أولوياتك. يبدو أن تسجيل Wintrustexpertoptions.com لا تشوبه شائبة.

كل ما يحتاجونه من المستثمرين هو أن يقوموا بالتسجيل والحصول على هدية بعد الانتهاء من العملية الأولى. ثم يتعين على التجار إيداع الأموال في حساباتهم. بعد ذلك ، يمكنهم التنبؤ بنتائج السوق والبدء في الكسب.

تجعل الشركة من السهل جدًا التداول عبر الإنترنت. كيف وضعوا ، يشير إلى أنك لا تحتاج إلى أي مهارات للتداول بالعملة الرقمية أو الفوركس.

لسوء الحظ ، هذا ليس صحيحا. لكي تزدهر في السوق ، يلزم توفر المعرفة الكافية. لا يمكنك كسب المال عن طريق القيام بأي شيء على الإطلاق. تحتاج إلى إجراء بحث شامل لتحديد أفضل منصة للتداول معها.

علاوة على ذلك ، مع المعرفة الكافية بكيفية عمل السوق ، سيكون من الصعب على المخادعين سرقة أموالك التي تكسبها بشق الأنفس. ستتمكن من اكتشاف العلم الأحمر والادعاء الكاذب الذي يستخدمه مخطط الهرم لجذب المبتدئين في منصتهم.

كيف تعمل خيارات Wintrust Expert؟

لا تزال طريقة عمل هذه المنصة غامضة لمجتمع التشفير والتجار. لا تكشف الشركة عن نموذج العمل الذي تستخدمه لتحقيق عوائدها الهائلة.

لدى الشركة الكثير من الثغرات. على سبيل المثال ، العملات المشفرة هي أصول متقلبة للغاية. الشركة ليس لديها تقارير مالية لتعزيز مزاعمهم.

تجارة الفوركس أيضا محفوفة بالمخاطر ، و أنت بحاجة إلى المعرفة الكافية لتحقيق العائدات. لا يمكنك الغوص فقط في مساحة السوق ، وتتوقع أن تجني أموالاً ضخمة بين عشية وضحاها.

تدعي Wintrustexpertoptions.com أنه بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، ستتلقى أدوات تداول تسهل مكاسبك.

للأسف ، لا يوجد تداول في هذه المنصة ، وسوف تخسر المال فقط لهؤلاء المحتالين.

الانسحاب والودائع

لم تحدد المنصة أقل مبلغ من الأموال يمكنك إيداعه في موقعهم. بالنسبة للمنصات القانونية ، يمكنك بسهولة العثور على خطط استثمارية متنوعة تستهدف متداولين معينين. إنهم يجذبون المتداولين بمكافأة إذا قاموا بإيداع مبلغ معين.

تقبل المنصة الأموال من خلال العديد من الطرق ؛ Visa و OK Pay والتحويلات المصرفية و Skrill و Payoneer وغيرها. ومع ذلك ، تجنب مشاركة أي معلومات شخصية مع wintrustexpertoptions.com لأنها يمكن أن تسرق بياناتك.

مراجعة خيارات Wintrust Expert ، إرجاع Wintrustexpertoptions.com

يجب أن يكون التجار حذرين للغاية مع مرافقة مثل Wintrustexpertoptions.com لأن تعاملات المنصة ليست شفافة. هناك الكثير من المعلومات المفقودة بشأن مطالباتهم.

الشركة تعد المستخدمين فقط بعودة 95 ٪ من الأموال التي يودعونها. يجب أن تكون حذرا للغاية. لنكن واقعيين ، هل تعتقد أنه إذا أدركت أي شركة مثل هذه الفرصة ، فإنها ستشارك المعلومات مع الجمهور.

من المحتمل أن يستخدموا الوقت لفتح محافظهم. يؤكد موقع Wintrustexpertoptions.com للمتداولين أنهم يستغرقون ساعة واحدة للتعامل مع عملية السحب. ومع ذلك ، بمجرد إيداع الأموال في هذه المنصة المشبوهة ، فإن فرص الاستماع إليها ضئيلة للغاية.

تنظيم Wintrustexpertoptions.com ودعم العملاء 

يجب أن تنظم أي شركة استثمارية تقوم بجمع الأموال من أفراد الجمهور. ينمو مشروع الاستثمار عبر الإنترنت بسرعة كبيرة ، وكذلك يصبح المخادعون أكثر ذكاءً.

تقوم الحكومة المختلفة بحماية مواطنيها من خلال تطبيق مبادئ توجيهية صارمة ، والبروتوكولات التي يجب على الشركات الاستثمارية اتباعها لضمان مصداقيتها.

Wintrust Expert Options هو مخطط Ponzi يتم تشغيله من قبل المحتالين المحترفين. لا توجد هيئة تنظيمية في العالم ترخص عملياتها. تعمل الشركة خلف الظل ، مما يجعل من الصعب على القانون تتبعها.

لم تكشف الشركة عن موقعها ؛ كمستثمر ، يجب ألا تستثمر أبدًا مع شركات الأشباح. هذا يجذبك بعوائد عالية دون أن يريك كيف يخططون لتحقيق المطالبات.

يقبل Wintrustexpertoptions.com المستخدمين من جميع أنحاء العالم. لكي يتم السماح لهم بالقيام بأنشطتهم بشكل قانوني ، يحتاجون إلى الحصول على الوثائق المناسبة من عدة حكومات.

مراجعة احتيال Wintrustexpertoptions.com ، دعم Wintrustexpertoptions.com

قد تخالف المنصة القانون عن عمد دون مراعاة النتيجة. من المتوقع أن هذه الشركة الاستثمارية ليس لديها نظام لدعم العملاء.

عادة ، ستضمن منصة موثوقة في السوق حصولهم على دعم عملاء متجاوب للغاية للتعامل مع استفسارات العملاء. ومع ذلك ، بالنسبة لموقع Wintrustexpertoptions.com ، يبدو أنهم لا يهتمون بعلاقاتهم العامة.

ليس لديهم رقم هاتف يمكن للتجار الاتصال بهم. تدعي المنصة أنها تقدم الدعم عبر مقاطع الفيديو الحية. ليس لديهم حتى عنوان بريد إلكتروني. يتعرض أمان صندوقك لمخاطر عالية نظرًا لأنه بمجرد أن تربح ، قد لا تسمع أبدًا من المنصة المشبوهة.

البصيرة المجال

اسم نطاق النظام الأساسي هو Wintrustexpertoptions.com. تم تسجيل المنصة في أكتوبر 2019 وستنتهي صلاحيتها في نفس الشهر من عام 2020. مالك هذه المنصة غير موجود.

الحكم النهائي لخيارات Wintrust Expert

لم تجتاز الشركة اختبار الاجتهاد ، مما جعلها شركة غير قانونية. يتم تشغيل الشركة من قبل المحتالين المحترفين ، الذين يدعون أنه يمكنك التداول في أي يوم من أيام الأسبوع.

ومع ذلك ، لا يزال مالك هذه الشركة غير معروف للجمهور. Wintrust Expert Options ليست أفضل منصة لاستثمار أموالك. على الرغم من وجود العديد من المحتالين في السوق ، هناك أفضل منصة تشفير في السوق التي يمكنك الوثوق بها.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "Wintrust Expert Options Review: Filthy الاحتيال منصة"

  1. لقد استثمرت في Windtrust للفوركس ، في مايو الماضي ولكن حتى الآن لا يمكنني الحصول على أرباحي ، أخبروني بدفع مبلغ معين للشراء للحصول على بطاقة Werex حتى أتمكن من الحصول على سحب ناجح ، ولكن بعد ذلك بعد أن أرسلتها إليهم المال الذي أخبرني به مدير الحساب أن الشركة أرسلت لي بريدًا إلكترونيًا تخبرني أنه لا يمكنني الحصول على أرباحي لأنني بحاجة إلى دفع 1000 دولار مرة أخرى لدفع تكلفة تحويل COT ، وهذه هي المرة الوحيدة التي أدركت فيها أنني تعرضت للخداع ! لأنه منذ الأسابيع القليلة التي انقضت منذ أن انضممت إلى Windtrust forex ، لم أدرك ذلك لأنها أظهرت لي عائدًا كبيرًا على ربح كبير ، ولأن لديهم الكثير من الأشخاص في FB يشهدون أنهم حصلوا على سحبهم بسهولة ، بمبالغ كبيرة ..شكر مدير حساباتهم .. لأنهم حصلوا على أرباحهم الكبيرة ، ولكن ما أواجهه الآن الآن ليس جيدًا حقًا ، أشعر بالتوتر. لا أعرف كيف وأين يمكنني استعادة كل أموالي المكتسبة بصعوبة الآن. مدير حسابي يقول إنهم شركة شرعية .. وهي تقول إنه إذا لم أتمكن من دفع 1000 دولار ، فسيتم إلغاء عضويتي في تلك المنصة. أنا حقًا لا أعرف ماذا أقول وماذا أفعل الآن. لقد أرسلت بريدًا إلى الشركة إلى "فريق الدعم ، يرى مدير حسابي عدة مرات ولكني لم أتلق أي رد عليهم. الرجاء مساعدتي لأنهم يخدعون الأبرياء مثلي الذين يريدون فقط أن يعيشوا حياة كريمة لإعالة أسرتي.

  2. أنت لست وحدك. لقد استثمرت في محاولة الانسحاب قبل 30 يومًا. قال مديري انتظر حتى يصبح ربحك أكبر ، ولن يأخذ حسابي جيئةً. نشط حتى أستطيع. بعد 3 أسابيع ، كانت أرباحي ضخمة ، لكنهم قالوا بعد ذلك إن عليّ أن أسحب 85٪ من أرباحي والرسوم التي كان عليّ أن أدفعها أثمرت 5 أضعاف الاستثمار الأصلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Wintrust Expert Options Review: Filthy Scam Platform

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Wintrust Expert Options Review: Filthy Scam Platform

Wintrust Expert Options is another pyramid scheme that offers investors unrealistic returns. The investment platform claims it’s a top-notch trading site that deals with various assets.

The company trades Forex, Cryptos, and CFD. They lure innocent investors with a 95% profit within 60 seconds.

Expert traders with adequate knowledge in the market will realize their shady activities at first glance. The sector this platform claims to be involved in is very risky and unpredictable. Hence, it is difficult to yield such profits within their set duration.

The company promises its users that they can cash out their earnings within one hour. The company states that they have live managers that assist their investors in their trading activity.

However, if you are keen enough, you will realize the information regarding the company’s founder is missing. Neither have they shown the qualification of their team.

Legit platforms will have information concerning the people who are behind their operations. They have nothing to hide, and they want to maintain transparency with their clients’.

However, pyramid schemes will try all they can to remain anonymous. Avoid venturing with such company for as all they care about is stealing your money. They have no intention of making any investor rich.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Wintrustexpertoptions.com Review

The investment firm allegedly has over 100 assets available for their traders. They state that you can use any gadget to trade.

The platform has high-level security, and you can trade at any favourable time of your choice. The problem is the company has not put across the business model that they incorporate.

Moreover, this company states they have beautiful managers ready to assist traders in their video chat.

This should be the least of your concern. Considering that investment requires qualified personnel with adequate skills to handle your money.

Wintrust Expert Options Review, Wintrust Expert Options Platform

Competence is all that matters, and the safety of your funds should be your top priority. The registration of Wintrustexpertoptions.com seems flawless.

All they require from investors is for them to register and acquire a gift after completing the first process. Then traders have to deposit funds into their accounts. Afterwards, they can predict the market outcome and start earning.

The company makes it seem so easy to trade online. How they have put, it indicates you do not need any skills to trade on digital currency or Forex.

Unfortunately, this is not true; for you to thrive in the market, adequate knowledge is required. You cannot make money by doing absolutely anything. You need to do thorough research to determine which are the best platform to trade with.

Moreover, with adequate knowledge of how the market work it will be hard for this scammers to steal your hard-earned money. You will be able to spot the red flag and false claim that the pyramid scheme uses to attract newbies in their platform.

How does the Wintrust Expert Options Operate?

How these platform works remains a mystery to the crypto community and traders. The company does not disclose the business model they use to realize their vast returns.

The company has so many loopholes. For instance, cryptocurrencies are very volatile assets. The company has no financial reports to boost their allegations.

The Forex trade is also very risky, and you need adequate knowledge to realize returns. You cannot just dive in the market space, and expect to make huge money overnight.

Wintrustexpertoptions.com claims that after completing the registration process, you will receive trading tools that will facilitate your earning.

Sadly, there is no trading taking place in this platform, and you will only lose cash to these fraudsters.

Withdrawal, and deposits

The platform has not indicated the least amount of funds that you can deposit in their site. For legit platforms, you can easily find various investment plans that target particular traders. They lure traders with a bonus if they make a certain amount of deposit.

The platform accepts funds via numerous methods; Visa, OK Pay, Bank transfers, Skrill, Payoneer, among others. However, avoid sharing any personal information with wintrustexpertoptions.com as they can steal your data.

Wintrust Expert Options Review, Wintrustexpertoptions.com Returns

Traders should be very cautious with accompanying like Wintrustexpertoptions.com since the platform dealings are not transparent. There is a lot of missing info regarding their claims.

The company only promise users a 95% return of the money they deposit. You should be very wary. Let’s be realistic, do you think if any company realized such an opportunity, they would share the information with the member of the public?

They would probably use the time to open up their portfolios. Wintrustexpertoptions.com assure traders that they take 1 hour to handle the withdrawal process. However, once you deposit money in this shady platform, chances of hearing back from them are very minimal.

Wintrustexpertoptions.com Regulation and Customer Support 

It is mandatory for any investment company that is collecting funds from members of the public to be regulated. The online investment venture is growing very fast, and so are scammers becoming smarter.

The various government are protecting their citizens by enforcing strict guidelines, and protocols that investment companies need to follow to ensure they are credible.

Wintrust Expert Options is a Ponzi scheme being run by professional scammers. No regulatory body in the world licenses its operations. The company is operating behind the shadows, making it hard for the law to trace them.

The company had not disclosed their location; as an investor, you should never invest with ghost companies. That entice you with high returns without showing you how they plan on achieving the claims.

Wintrustexpertoptions.com accepts users from all over the world. For them to be permitted to carry out their activities legally, they need to have the proper documentation from several governments.

Wintrustexpertoptions.com Scam Review, Wintrustexpertoptions.com Support

The platform may break the law deliberately without minding the consequence. Expectedly, this investment company does not have a customer support system.

Usually, a credible platform in the market will ensure they have very responsive customer support to handle customers’ queries. However, for Wintrustexpertoptions.com, they seem not to care about their PR.

They do not have a telephone number that traders can contact them with. The platform claims that they offer support via live videos. They do not even have an email address. The security of your fund is at high risk since once you cash in, you might never hear from the shady platform.

The Domain Insight

The platform domain name is Wintrustexpertoptions.com. The platform registration took place in October 2019 and will expire on the same month the year 2020. The owner of this platform info is lacking.

Wintrust Expert Options Final Verdict

The company has not passed a diligence test, hence making them an illegal company. The company is being run by professional fraudsters, that claims you can trade any day of the week.

However, the owner of this company remains unknown to the public. Wintrust Expert Options is not the best platform to invest your money. Despite there being numerous scammers in the market, there is a better crypto platform in the market that you can trust.

2 Replies to “Wintrust Expert Options Review: Filthy Scam Platform”

  1. × Alert!
    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

    It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


    Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


    Click Here To Recover Your Stolen Funds
  2. I invested on Windtrust forex,last May but until now I can’t get my profit, they told me to pay certain amount to buy for a Werex card to be able for me to have successful withdrawal, but then after I sent to them those money the account manager told me that the company has sent me an email telling that I can’t get my profit because I need to pay again 1000$ to pay for COT cost of transfer, that is the only time I realized that I was scammed! because from the few weeks since I joined in Windtrust forex I didn’t realized because it they show me a big return big profit, and because they have a lot of some people in FB testifying they got they got their withdrawal easily, with big amount..thanking their account manager..because they got their big profit, but now what I am experiencing right now is not really good, I feel stressful. I don’t know how and where I could get back all my hard earned money now. My account manager are saying they are Legit company..and she’s saying that if I cannot pay this 1000$ they will cancel my membership in that flatform. I really don’t know what to say and what to do now. I have sent a mail to the company to to the “support team, to my account manager see several times but I never got any reply to them. Please help me because they’re victimizing innocent people like me who just want only to have a good life to support my family.

  3. Your not alone. I invested tryed to withdraw befor 30 days. My manager said wait till your profit is larger.she would not take my account fro. Active so I could. 3 weeks later my profit was huge but then they said I must withdraw 85% of my profit and the fees that I had to pay whet 5 times the original investment.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.