القائمة

استعراض وينفيستوك: Winvestock.com احتيال بلانت

استعراض وينفيستوك: Winvestock.com احتيال بلانت

Winvestock هو تداول الأسهم والعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات. الشركة لديها جميع مستويات المستثمرين المنضمين إليهم. لديك فرصة للحصول على خدمات شخصية. يمكنك أيضًا التعامل مع فريقهم ذي الخبرة. يمكن للمستثمرين أيضًا إدارة استثماراتهم من خلال مساعدة مدير الحساب.

مراجعة Winvestock ، شركة Winvestock

يتم تعيين مرشد تداول لكل فرد. تدعي الشركة أن لديها ندوة عبر الإنترنت متميزة. أنها توفر المواد التعليمية للتجار. تساعد المعلومات المستخدمين على زيادة معرفتهم بالتداول.

لسوء الحظ ، فشل Winvestock في تقدير الفريق. لا توجد معلومات توضح مهارات المتداولين. لا يمكننا ضمان أنك سوف تتعامل مع محترفين. مستوى إخفاء الهوية محير. تفوض الهيئات المالية جميع الوسطاء للعمل بشفافية كاملة.

إن المحتالين فقط هم الذين سيسعون جاهدين ليظلوا مجهولين. يفعلون ذلك لتجنب القبض عليهم أو تعقبهم. يشيد الوسيط بواجهة التداول الخاصة به. يُزعم أنهم استخدموا الابتكار لتحقيق المزيد من المكافآت. للأسف ، بدون نتائج تداول مدققة ، هذه خدعة أخرى.

مراجعة Winvestock.com

تدعي Winvestock أن تركيزها الرئيسي هو رفاهية المتداولين. إنهم يعملون مع محترفين يساعدون العملاء كلما واجهوا تحديًا. يمكن للعملاء استخدام أدوات التداول الاحترافية. يُزعم أن البرنامج متوافق مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية المحمولة.

يدعي المشروع أيضًا أن لديه تدابير أمنية من الدرجة الأولى. بيانات المستخدمين محمية للغاية من المتسللين. لا تشارك أبدًا إثبات هويتك أو إثبات العنوان مع أفراد مجهولين. يميل المحتالون إلى استخدام المعلومات دون علمك. يمكن أن يجرمك ويعرضك لخطر أكبر.

Winvestock يفتقر إلى تاريخ تداول. يجب أن تتعامل مع الشركات ذات السمعة الطيبة. الوسيط الذي لديه سجل حافل لن يخيب ظنك. من ناحية أخرى ، تخرج الشركات الخارجية من السوق بشكل غير رسمي. يتركون عملائهم عالياً وجافين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

فيما يلي قائمة بشركات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة. أثبتت هذه المشاريع أنها موثوقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعملائهم أن يشهدوا على احترافهم. سوف تكسب دخلًا سلبيًا في الوقت الفعلي دون التعرض للخطر.

شروط تداول Winvestock 

تدعي Winvestock أن لديها برنامج تداول متقدم حسن السمعة. أنت مندهش من العثور على واجهة webtrader الأساسية. يمكنك فقط التداول يدويًا باستخدام الأداة. يتيح برنامج ميتاتريدر الوصول المتنوع إلى المزيد من الأسواق.

مراجعة Winvestock.com ، ميزات Winvestock.com

يمكن للمستثمرين تخصيص البرامج النصية. يمكنهم أيضًا الوصول إلى أسواق متعددة تحت سقف واحد. يمكن للمستثمرين أيضًا تتبع طلباتهم حتى في حالة إيقاف تشغيل الكمبيوتر. سوف تستخدم مخططات بونزي أدوات زائفة. يعتزمون تحفيز أموالك. الأموال التي تدفعها تذهب إلى جيوب المحتالين.

Winvestock هو وسيط فشل في توفير معايير التداول الخاصة به. لا توجد معلومات بخصوص انتشار العمولة والرافعة المالية في أي مكان. يجب أن يعرف العملاء ما الذي يشتركون فيه. إن المحتالين فقط هم الذين سيسعون جاهدين ليظلوا غامضين.

تقدم الشركة مكافآت للعملاء. ومع ذلك ، فإن الشرط الذي يجب عليك تحقيقه لصرف المكافأة متروك. غالبًا ما تقدم المشاريع الخارجية مكافآت وعروض ترويجية. الهيئات المالية ضد الشركات التي لديها مثل هذه الفرص المربحة. المال يعود قانونا إلى الشركة. لذلك ، يمكنهم تطبيق شروط غير مواتية للاحتفاظ بأموالك.

السحب والإيداع 

الحد الأدنى لمبلغ تمويل حسابك هو 250 دولارًا. إنها شركات شفافة تقبل مبالغ أقل. لا نرى شيئًا فريدًا في وينفستوك. يمكن إجراء الإيداعات عبر التحويل البنكي و QiWi و WebMoney وبطاقات الائتمان و AstroPay. 

لسوء الحظ ، بمجرد النقر فوق زر الإيداع ، لا يوجد خيار نشط. سوف يقوم المحتالون بإدراج طرق التمويل المختلفة. ومع ذلك ، فهم لا يقبلون الأموال إلا من خلال الممارسات التي تحد من إصدار العملاء لطلبات رد المبالغ المدفوعة.

الحد الأدنى لسحب Winvestock هو 100 دولار. ستسمح الشركات الشرعية للعملاء بصرف المبلغ الذي يرغبون فيه. يمكن أن يكون أقل من 10 دولارات. نشك في أن هذا الكيان المارق سيسمح لك بصرف أموالك.

يحتوي مخطط Ponzi أيضًا على رسوم سحب باهظة تبلغ 0.5 ٪. يمكن أن تترجم إلى 30 دولارًا وما فوق. يتيح لك الاستثمار مع شركة شرعية التمتع بظروف تداول أفضل. ستتمتع أيضًا براحة البال.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

يستخدم Winvestock عنوان مكتب عام. لن يكشف المحتالون أبدًا عن منطقة عملهم الفعلية. القيام بذلك من شأنه أن يساعد السلطة فقط على تعقبهم. يوجد رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني يمكنك استخدامهما للوصول إلى الشركة.

لا تستطيع مخططات بونزي تحمل تكاليف توظيف دعم احترافي. يستخدمون غرفًا باردة مليئة بمندوبي المبيعات. أثناء المكالمة ، سوف تسمعهم يحتفلون بإغلاق أمر. سوف يزعمون أنهم حققوا انتصارات كبيرة. لسوء الحظ ، هذه ليست سوى استراتيجية تسويقية. سوف يدفعك إلى إيداع النقود. 

سيستمر Winvestock في طلب المزيد من النقود حتى يجف جيبك. يصبحون غير أخلاقيين بعد أن تبين لهم أنك نفدت الأموال. أي محاولة لملاحقتهم لن تؤتي ثمارها. سيقومون بفصل رقم الهاتف أو وضعك في القائمة السوداء.

تأكد من إجراء فحص شامل لخلفية الشركة قبل فتح حساب. ابحث عن آراء العملاء. سوف يعطيك نظرة ثاقبة لما يمكن توقعه. إذا كانت المنصة تفتقر إلى الشهادات ، فإنها لا تستحق الجهد المبذول. في حالة هذا الوسيط ، لا أحد يؤيد أنشطته.

الوضع التنظيمي Winvestock

Winvestock هي شركة لا تكلف نفسها عناء الكشف عن وضعها التنظيمي. إنه مطلب إلزامي لجميع الوسطاء للحصول على ترخيص. ومع ذلك ، يفضل المحتالون إجراء أعمالهم كما يحلو لهم. بالإضافة إلى ذلك ، لسنا على علم بالشركة الأم للشركة.

لا يمكن تحميل أي شخص المسؤولية عندما ينتهك الكيان القواعد. تشير الوثائق القانونية إلى أن المنصة تتبع قاعدة إستونيا. ومع ذلك ، يبدو أن موقعهم في بلجيكا. 

من ناحية أخرى ، ينص جزء الأسئلة الشائعة على أن المشروع لديه ترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية (IFSC). إنها وكالة بليز. ومع ذلك ، نشك في أن الشركة تخادع لأنها تناقض نفسها في حسابات مختلفة.

يجب أن تتعامل مع شركة مرخصة. أنت محمي ضد المخاطر المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على السماسرة تلبية رأس مال معين. يجب أن تعرف الهيئات التنظيمية الكيانات الشديدة التي يمكنها تحمل التقلبات.

سلامة صندوق Winvestock 

لا يمنح Winvestock أمان أموال المستخدم. تعمل الشركة من تلقاء نفسها. المشروع لا يفصل بين الحسابات. إن عدم عملهم مع مؤسسة مالية مرموقة يمثل علامة حمراء كبيرة. سوف ينهار نظامهم في نهاية المطاف ، مما يؤدي إلى حبس أموال التجار.

لن يحصل المستثمرون أيضًا على تعويض من الشركة. الوسيط لا يبلغ عن نتائج المعاملات اليومية. وبالتالي ، يسهل عليهم التلاعب بالأسعار. لا يوجد دليل على أن المنصة يتم تداولها. 

متطلبات الانسحاب Winvestock مقيتة. يستهدف المشروع الخادع بشكل أساسي التجار المبتدئين. تعرضك حالة التداول المعلن عنها لمزيد من المخاطر. الامتناع عن التعامل مع مخطط بونزي. الشيء الوحيد الذي ستحصل عليه هو خسائر مروعة.

الحكم النهائي 

أثبت Winvestock أنه غير موثوق به. الوضع التنظيمي للمنصة الخارجية Fix-It. هم أيضا ليس لديهم دعم عملاء محترف. يقوم الوسيط أيضًا بالإعلان عن أداة تداول ممتازة. فقط لينتهي الأمر بالاستفادة من واجهة أساسية. الشروط التجارية للشركة ليست مثالية.

اختيار وسيط فوركس شرعي بدلاً من إهدار أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في عملية احتيال مكشوفة. ستوفر لك الشركات الخاضعة للتنظيم الأمان. بالإضافة إلى ذلك ، سيقومون بمعالجة طلب السحب الخاص بك في الوقت المحدد. يضعون أمان بياناتك وأموالك أولاً. يمكنك مراجعة ملاحظات العملاء لفهم كيفية عمل الشركات.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Winvestock Review: Winvestock.com a Blunt Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Winvestock Review: Winvestock.com a Blunt Scam

Winvestock is trading stock, forex, commodity, and indices. The company has all levels of investors joining them. You stand a chance of getting personalized services. You can also engage with their experienced team. Investors can also manage their investments through the help of an account manager.

Winvestock Review, Winvestock Company

A trading mentor is assigned to each individual. The company claims it has a premium webinar. They offer educational materials to traders. The information helps users increase their trading knowledge.

Unfortunately, Winvestock fails to credit the team. There is no information showcasing the skills of traders. We cannot guarantee you will be dealing with professionals. The level of anonymity is baffling. The financial bodies mandate all brokers to operate in full transparency.

It is only scammers who will strive to remain anonymous. They do this to avoid being caught or traced. The broker speaks highly of its trading interface. They allegedly used innovation to yield more rewards. Sadly, without audited trading results, this is another bluff.

Winvestock.com Review

Winvestock claims its main focus is the well-being of traders. They work with professionals who assist clients whenever they face a challenge. Customers can use professional trading tools. The software is allegedly compatible with mobile desktops and tablets.

The venture also claims to have top-notch security measures. The data of users is highly protected from hackers. Never share your proof of identity or proof of address with anonymous individuals. Fraudsters tend to use the information without your knowledge. They can incriminate you, exposing you to more danger.

Winvestock lacks a trading history. You must deal with reputable companies. A broker with a track record will not disappoint you. Offshore companies, on the other hand, exit the market unceremoniously. They leave their customers high and dry.

Here is a list of reputable forex trading companies. These ventures have proven themselves reliable. Additionally, their customers can attest to their professionalism. You will earn real-time passive income without being compromised.

Winvestock Trading Conditions 

Winvestock claims to have reputable advanced trading software. You are surprised to find a basic webtrader interface. You can only trade manually with the tool. The metatrader software allows various access to more markets.

Winvestock.com Review, Winvestock.com Features

Investors can customize scripts. They can also have access to multiple markets under one roof. Investors can also keep track of their orders even when the computer is off. Ponzi schemes will use bogus tools. They intend to stimulate your money. The money you cash in goes to the pockets of the fraudsters.

Winvestock is a broker that failed to provide its trading parameters. Information regarding commission spread and leverage is nowhere to be found. Customers should know what they are signing up for. It is only scammers who will strive to remain mysterious.

The company is offering bonuses to customers. However, the condition you must attain to cash out the reward is left out. Offshore ventures often provide bonuses and promotions. Financial bodies are against firms having such lucrative opportunities. The money legally belongs to the company. Therefore, they can implement unfavourable terms to retain your cash.

Withdrawal and Deposit 

The minimum amount to fund your account is $250. They are transparent companies accepting lower amounts. We do not see anything unique about Winvestock. Deposits can be made via wire transfer, QiWi, WebMoney, credit cards, and AstroPay. 

Unfortunately, once you click the deposit button, there’s no active option. Scammers will list various funding methods. However, they only accept money via practices that limit clients from issuing chargebacks.

Winvestock minimum withdrawal is $100. Legitimate companies will allow clients to cash out whichever amount they please. It could be less than $10. We doubt this rogue entity will allow you to cash out your funds.

The Ponzi scheme also has a steep withdrawal fee of 0.5%. It can translate to $30 and above. Investing with a legitimate company allows you to enjoy better trading conditions. You will also have peace of mind.

Contact Details and Customer Support 

Winvestock is using a generic office address. Scammers will never reveal their actual area of operation. Doing so would only help the authority track them. There is a phone number and an email address which you can use to reach the company.

Ponzi schemes cannot afford to hire professional support. They use cold rooms full of sales reps. During the call, you will hear them celebrating closing an order. They will claim to have made big wins. Unfortunately, this is only a marketing strategy. It will trigger you to deposit cash. 

Winvestock will keep asking for more cash until your pocket runs dry. They become unethical after you show them you have run out of cash. Any attempt to go after them will bear no fruit. They will disconnect the phone number or blacklist you.

Ensure you perform a thorough background check on a company before opening an account. Look for customer reviews. It will give you an insight into what to expect. If a platform lacks testimonials, they are not worth the effort. In the case of this broker, nobody endorses their activities.

Winvestock Regulatory Status

Winvestock is a company that does not bother to reveal its regulatory status. It is a mandatory requirement for all brokers to seek a licence. However, scammers prefer to conduct their business as they please. Additionally, we are not aware of the firm’s parent company.

Nobody can be held accountable when the entity violates the rules. The legal documentation indicates the platform follows the rule of Estonia. However, their location appears to be in Belgium. 

On the other hand, the FAQ part states the venture has a licence from the International Financial Service Commission (IFSC). It is the agency of Belize. Nonetheless, we suspect the company is bluffing as it contradicts itself on various accounts.

You must deal with a licensed company. You are protected against various risks. Additionally, brokers must meet a particular capital. Regulatory bodies must know the severe entities that can survive volatility.

Winvestock Fund Safety 

Winvestock does not grant user fund safety. The company is operating on its own accord. The venture does not segregate accounts. Them not working with a reputable financial institution is a big red flag. Their system will eventually collapse, trapping in traders’ cash.

Investors will also not receive compensation from the firm. The broker is not reporting daily transactional results. Hence, it is easier for them to manipulate prices. There is no evidence the platform is trading. 

Winvestock withdrawal requirements are distasteful. The rip-off venture targets mainly novice traders. Their advertised trading condition exposes you to more risks. Refrain from doing business with the Ponzi scheme. The only thing you will get is shocking losses.

Final Verdict 

Winvestock has proven to be unreliable. The offshore platform Fix-It regulatory status. They also do not have professional customer support. The broker also advertises a superior trading tool. Only to end up availing of a basic interface. The trading conditions of the company are not ideal.

Choose a legit forex broker instead of wasting your hard-earned money with an exposed scam. Regulated companies will offer you safety. Additionally, they will process your withdrawal request on time. They put the safety of your data and money first. You can review their customer’s feedback to understand how the firms operate.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.