القائمة

معالج فوركس مراجعة النظام: الغش مؤشر التداول؟

معالج فوركس مراجعة النظام: الغش مؤشر التداول؟

مشاركة هذا!

نظام Wizard Forex هو مؤشر تداول قائم على الإنترنت يهدف إلى تحقيق أرباح للمستثمرين. تم تقديم المنصة من قبل جو دونالدسون ، الذي يدعي أن لديه فريقًا محترفًا وراء البرنامج ، ويفتخر بخبرة من الدرجة الأولى تضمن عوائد ثابتة للمستثمرين.

يدعي Joe أنه كان يتداول منذ 12 عامًا وأنه بدأ يستثمر بدون خبرة ، وكان قادرًا على ابتكار البرنامج للقيام بالكثير من الممارسة والبحث. يدعي أنه كان قادرًا على التعاون مع مستثمرين آخرين والتوصل إلى البرنامج ؛ ومع ذلك ، كيف توصلوا إلى الروبوت لم يتم شرحه بشكل جيد.

وعد المستثمرين والأرباح الثابتة ؛ ومع ذلك ، فإن هذا البيان غير دقيق بسبب تقلبات السوق. ستقلل المؤشرات الشرعية من المخاطر التي تواجهها ، لكنها لا تتجاهل حقيقة أنك واجهت خسائر في النهاية إذا فشلت في التداول بحكمة أو الثقة في منصات الاحتيال.

ومع ذلك ، يقدم المؤسس اسمه فقط ، وهذه ليست معلومات كافية يمكنك استخدامها للثقة في أي شيء يدعيه. كما أنهم لا يتحدثون عن كيفية عمل البرنامج ويخبرون المستثمرين فقط أنه يمكنهم جني الأرباح إنك تتداول في الفوركس.

مراجعة Wizardforexsystem.com

يحصل مستثمرو Wizardforexsystem.com على تنبيهات عندما تكون هناك إشارة جاهزة ، ولا يفوتهم أي تداول أثناء استخدام البرنامج. يحثون العملاء على التداول على جميع الأزواج ، وهذا السبريد ليس مشكلة للشركة.

يدعم البرنامج السكالبينج ، ويدعم الروبوت جميع أنماط التداول ، ويتم إنشاء الإشارات في إطار زمني. يتلقى المستثمرون تنبيهات عبر الصوت ورسائل البريد الإلكتروني ، ويدعون أنهم يساعدونك في إعداد الروبوت.

المعلومات الواردة في صفحة المبيعات لا تكفي للثقة في نظام Wizard Forex كمؤشر شرعي ؛ لا يقدمون المعلومات المطلوبة. ومع ذلك ، هناك الاستفادة من مقدمي الإشارات أنه يمكنك الوثوق به وواضح في طريقة التشغيل.

تعد المنصة أيضًا المستثمرين برد الأموال في غضون سبعة أيام في حال تلقيت برنامجًا سيئًا ، أو لم تكن راضيًا عن الروبوت. ومع ذلك ، فإن سبعة أيام ليست وقتًا كافيًا لك لاختبار مصداقية الروبوت ، وحتى 30 يومًا لا يزال وقتًا أقل ولكنه كبير.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

مراجعة نظام فوركس الساحر ، منصة Wizardforexsystem.com

لا تخاطر بخسارة أموال لهذه الشركة فحسب ، بل قد تتم أيضًا مشاركة معلوماتك الشخصية مع المجرمين. لم تكن شركة الاستثمار في السوق منذ أكثر من خمس سنوات ، ومع ذلك فهي تدعي أن لديها خبرة من الدرجة الأولى في عالم التجارة.

ويزودك Wizardforexsystem.com بالمعلومات فقط ، وهي معرفة عامة عن كيفية تحقيق أرباح في عالم التجارة ، ومع ذلك فإن كيفية عمل البرنامج غير معروفة. تحاول المنصة إخفاء غموضها باستخدام الرسوم البيانية من عام 2015 على فرصة ألا تتغير منذ ذلك الحين ، مما يعني عدم وجود تجارة تجري في هذه الشركة الاستثمارية.

علاوة على ذلك ، ستستخدم مخططات Ponzi دائمًا الرسوم البيانية المزيفة التي يتم تكوينها ، والرسم البياني يرتفع دائمًا ، ولكن هذه ليست النتيجة الحقيقية أثناء التداول. تداول الفوركس مثله مثل أي مستثمر تجاري آخر قد يواجه خسائر أثناء التداول ، وإذا اشتريت بحكمة واستخدمت منصات شرعية ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى تحقيق ربح معقول.

يفتخر Wizard Forex System على المنصة بأنهم تمكنوا من جني 19000 دولار دون أي دليل يدعم هذه المعلومات. يقدم المالك المنصة من خلال الادعاء بأنه من السهل كسب النقاط من خلال استراتيجيات التداول الخاصة به ، ولكن كيفية عمل الروبوت هو السؤال الذي لم يتم الرد عليه.

لا شيء لهذه المنصة منطقي أو يضيف شيئًا ، وستجعل أصحاب الشركة منتجين فقط بينما ينتهي بك الأمر بخسارة أموالك التي جنتها بصعوبة. علاوة على ذلك ، فإن الوثوق بمنصة بدون دليل تجاري لمدة ثلاثة أشهر على الأقل أمر غير حكيم.

سلامة الأموال

يكلف برنامج Wizard Forex System 87 دولارًا معروضًا ولكنه عادةً ما يكلف 199 دولارًا ، ولديك سبعة أيام لاختبار ما إذا كان مناسبًا لك. يمكن للعملاء شراء المنتج عبر PayPal MasterCard وطرق الدفع الأخرى ؛ ومع ذلك ، لا تزودك المنصة بأي تفاصيل مصرفية يستخدمونها.

لا يتم توفير معلومات كافية فيما يتعلق بمالكي الشركة والفريق الذي يقف وراء المنصة حتى تعرف من يتحكم في أموالك. صندوقك ليس آمنًا في شركة الاستثمار هذه ، وقد ينتهي بك الأمر بخسارة كل أموالك ؛ ومن ثم يجب أن تثق فقط في مزودي الإشارات الشرعيين لتحقيق ربح لك.

شهادات زبائننا

يقدم Wizard Forex System شهادات للمستثمرين السعداء المزعومين الذين يزعمون أنهم استفادوا بشكل مربح لفترة طويلة. ومع ذلك ، لا تسرع في الوقوع في فخ المصيد وتصدق أيًا من هذه الادعاءات لأننا لا نستطيع التحقق من مدى دقة هذه المعلومات.

حتى أن أحد العملاء يدعي أنه كان قادرًا على تحقيق أكثر من 300 نقطة ، ولكن لا توجد صلة بالتداول ، وهذه كذبة مطلقة. لم يتم ذكر أسماء المستثمرين ، وهم يستخدمون صور الأسهم ، وهو أمر شائع بين المحتالين.

التنظيم ودعم العملاء

نظام Wizard Forex ليس منصة خاضعة للتنظيم ويعمل بشكل غير قانوني أثناء توليد الأموال من الجمهور. ستزودك شركات الاستثمار الشرعية دائمًا بالوثائق التنظيمية المطلوبة ، ويمكن التحقق منها بسهولة.

تخاطر الشركة بمواجهة الإغلاق في أي وقت مع جميع صناديق الاستثمار الخاصة بك ، ويجب عليك الاستثمار فقط مع الشركات المسموح لها بالحصول على أموال من الجمهور بشكل قانوني. ومع ذلك ، فإن الشركات غير الخاضعة للتنظيم ستنتهك القانون في أي وقت ، وهي ليست مسؤولة أمام أي هيئة تنظيمية.

لا يزودك مالك المنصة بأي معلومات حول مكان وجودك والتي يمكنك استخدامها لتتبعهم. بمجرد أن تقع في فخ المصيد ، قد يتم حذف حسابك ، وسيتم منعك من الوصول إلى النظام الأساسي على الفور ؛ لديهم أموالك.

ستوفر المنصات الشرعية دائمًا دعمًا عمليًا للاتصال ، وتستجيب لاستفسارات العملاء. ومع ذلك ، لا يذكر Wizard Forex System أي معلومات يمكنك استخدامها للاتصال بهم فقط في حالة احتياجك إلى المساعدة ، وهذه علامة حمراء كبيرة.

يجب أن تكتب بريدًا إلكترونيًا لتصل إلى المنصة ، لكنك لست متأكدًا من أنك ستتلقى ردًا بخصوص استفسارك. يخاطر أصحاب هذه المنصة بمواجهة ملاحقات جنائية وهو السبب الرئيسي لعدم تقديمهم أي معلومات قد تؤدي إلى تعقبهم.

الحكم النهائي

يتمتع نظام Wizard Forex System بطريقة تشغيل قوية في الظل ولا يمكنك الوثوق بأموالك لتحقيق أرباح لك. شركات تداول العملات الأجنبية المشروعة تتسم بالشفافية دائمًا في طريقة الخدمة وتوفر المستندات التنظيمية للمستثمرين لتعزيز الصدق.

يعد الاتصال بالدعم الذي يعمل أمرًا بالغ الأهمية ويمكنك الوصول إلى الشركة فقط في حالة طلب استرداد. أنت مطالب بمعرفة مكان الأشخاص الذين يقفون وراء النظام الأساسي لكسب الثقة في الشركة.

يستخدم نظام Forex Forex شهادات مزيفة كطريقة لإخفاء غموضها ويخدع كل أموالك بمجرد الوقوع في فخ المصيد. ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أي ربح من المؤشرات ، فأنت بحاجة إلى رؤية ثلاثة أشهر على الأقل من المعاملات التجارية السابقة التي يمكنك التحقق من أنها ستحقق أرباحًا لك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Wizard Forex System Review: Scam Trading Indicator?

Wizard Forex System Review: Scam Trading Indicator?

Share This!

Wizard Forex system is an online-based trading indicator that aims at making profits for investors. The platform is introduced by Joe Donaldson, who claims to have a professional team behind the software, and he boasts of top-notch experience guaranteeing constant returns to investors.

Joe claims to have been trading for 12 years and that he started does invest without experience, and he was able to come up with the software to do lots of practice and research. He claims that he was able to team up with other investors and come up with the software; however, how they came up with the robot is not well explained.

Investors and promised constant profit; however, this statement is not accurate due to the volatility of the market. Legit indicators will lower the risk you encounter, but they do not dismiss the fact that you made end up facing losses if you fail to trade wisely or trust scam platforms.

However, the founder only provides his name, and this is not enough information that you can use to trust anything he claims. They also do not talk how about how the software operates and the only tell investors that they can make profits are you trading in Forex.

Wizardforexsystem.com Review

Wizardforexsystem.com investors get alerts whenever a signal is ready, and they never miss a trade while using the software. They urge customers they can trade on all pairs, and that spread is not an issue for the company.

The software supports scalping, and the robot supports all trading styles, signals are generated in a time frame. Investors receive alerts via audio and emails, and they claim to assist you in setting up the robot.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

The information provided on the sales page is not enough to trust the Wizard Forex System as a legit indicator; they do not provide the needed information. However, there are profiting signal providers that you can trust and are evident in the method of operation.

The platform also promises investors refund within seven days in case you receive a terrible software, or you are not satisfied with the robot. However, seven days is not enough time for you to test the credibility of the robot, and even 30 days still less time but considerable.

Wizard Forex System Review, Wizardforexsystem.com Platform

Not only do you risk losing money to this company, but also your personal information may be shared with criminals. The Investment firm has not been in the market for more than five years, yet they claim to have top-notch experience in the trade world.

Wizardforexsystem.com only provides you with information, which is general knowledge of how you can make profits in the trade world, yet how the software works are not known. The platform tries to hide their murkiness by using charts from 2015 on this chance of not change ever since, meaning no trade is taking place in this investment firm.

Moreover, Ponzi schemes always will use fake graphs that are made up, and the chart always goes up, yet this is not the real outcome while you trade. Forex trading is just like any other business investors may encounter losses while trading, and if you buy wisely and use legit platforms, you will end up making a reasonable profit.

Wizard Forex System boasts on the platform that they were able to make $19000 with no evidence to support this information. The owner introduces the platform by claiming it is easy to earn pips through his trading strategies, but how the robot operates is the question that is left unanswered.

Nothing this platform does make sense or adds up, and you’ll only be making the company owners productive while you end up losing your hard-earned cash. Furthermore, trusting a platform with no trade evidence of at least three months is unwise.

Funds Safety

Wizard Forex System software costs $87 on offer but usually costs $199, and you have seven days to test if it is suitable for you. Clients can purchase the product via PayPal MasterCard and other methods of payment; however, the platform does not provide you with any banking details that they use.

Not enough information is provided regarding the company owners and the team behind the platform for you to know who is controlling your money. Your fund is not safe in this investment firm, and you may end up losing all your money; hence you should only trust legit signal providers to make a profit for you.

Testimonials

Wizard Forex System provides testimonies of alleged happy investors who claim to have benefited profitably for an extended period. However, do not be quick to fall for their catch and believe any of these claims because we cannot verify how accurate this information is.

One client even claims he was able to make more than 300 pips, but there is no link to the trade, and this is an absolute lie. No names are mentioned of the investors, and they use stock images, which is common among scammers.

Regulation and Customer Support

Wizard Forex System it’s not a regulated platform and is operating illegally while generating funds from the public. Legit investment firms will always provide you with the required regulatory documents, and they can easily be verified.

The company risks facing closure at any given time with all your investment funds, and you should only invest with companies that are allowed to get money from the public legally. However, unregulated companies will break the law at any given time, and they’re not answerable to any regulatory body.

The owner of the platform does not provide you with any information on the whereabouts that you can use to trace them. Once you fall for their catch, your account may be deleted, and you’ll be prevented from accessing the platform immediately; they have your money.

Legit platforms will always provide practical contact support, and they respond to customers’ queries. However, Wizard Forex System does not mention any information that you can use to contact them just in case you require assistance, and this is a major red flag.

You have to write an email for you to reach the platform, but you’re not guaranteed that you will receive a reply regarding your query. The owners of this platform risk facing criminal prosecutions and is the main reason they do not provide any information that may lead to their tracing.

Final Verdict

Wizard Forex System has a powerful shadow method of operation and one that you cannot trust your money to generate profits for you. Legit  Forex trading firms are always transparent in the way of service and they provide regulatory documents to investors to boost genuineness.

Contact support that is working is critical and you can reach the company just in case you require a refund. You are required to know the whereabouts of the people behind the platform for you to earn trust in the company.

Wizard Forex System uses fake testimonies as a way of hiding their murkiness and swindles all of your money once you fall for their catch. However, if you’re looking to make any profit from indicators, you need to see at least three months of past trade transactions that you can verify will earn profits for you.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons