القائمة

مراجعة Wobit.io: عملية احتيال تشفير أخرى

مراجعة Wobit.io: عملية احتيال تشفير أخرى

مشاركة هذا!

Wobit.io هي عملية احتيال متكررة تحاول سرقة مستثمري Crypto. تدعي المنصة أنها تقدم خدمة تداول نسخ تشفير بعيدة كل البعد عن الحقيقة. حتى أن هؤلاء الفنانين المحتالين ينشرون العديد من التقييمات الإيجابية لمحاولة خداع المستثمرين. بفضل عيننا الثاقبة ، لدينا كل الحقائق التي تشير إلى أن WOBIT فضيحة. تجنب الاشتراك في نظامهم الأساسي المزيف لأنه مجرد سرقة تداول Crypto. تعرف على المزيد في مراجعة Wobit.io الموثوقة والموثوقة.

مراجعة Wobit.io

الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا للتداول هي باستخدام خبراء تداول حقيقيين مع سمعة مثبتة. التسجيل مع وسيط موثوق يفتح لك أبواب النجاح. اتخذ القرار الجريء واشترك مع الوسطاء الجديرين بالثناء الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة في التداول. سوف يعلمك هؤلاء السماسرة الحبال ويحمونك من خسارة التداولات. بصفتك مبتدئًا ، فأنت تريد وسيطًا يمكن الاعتماد عليه وشفافًا. احصل على وسطاء مدعومين من الخبراء وموصى بهم من قبل الصناعة للحصول على فرصة لتحقيق ربح.

نظرة عامة على Wobit.io

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، ستشعر أن هذا مخطط الثراء السريع. الصفحة الرئيسية لا تقدم الكثير من المعلومات عن الخدمات المتاحة. تتلقى مكالمة للتسجيل في ما يسمى بـ "منصة تداول العملات المشفرة الموثوقة".

قبل القيام بذلك ، هناك بعض المشكلات التي يجب ملاحظتها مع النظام الأساسي. النظام الأساسي ليس له سمعة على الإنترنت ، ولا يبدو أن أحدًا يعرفهم. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين يريدون وضع أيديهم على عالم تداول العملات المشفرة المربح.

هناك الكثير من العلامات الحمراء التي يجب أن نشير إليها لحماية المستثمرين. وفقًا لإخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية ، فإن النظام الأساسي متاح في ثلاث مناطق قضائية. المنصة لها مكاتبها في نيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

بهذا البيان ، نحن على يقين من أن الوسيط يستهدف المستثمرين من هذه المناطق. من خلال التظاهر بالموقع ، فإنهم يريدون جذب المستثمرين في تلك المناطق المحددة.

هل الأموال آمنة مع Wobit.io؟

ميزات Wobit

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

إذا قمت بإيداع أموالك في هذه المنصة ، فستكون آخر مرة تراها أو تسمع منها. تشتهر المنصة بمنع الوصول إلى حسابات الأعضاء. حاول الضحايا الاتصال بالوسيط وراء هذه المنصة ولكن دون جدوى.

لا تحصل أي من مكالماتهم أو رسائلهم الإلكترونية على أي رد وهو مؤشر على حدوث أشياء أسوأ في المستقبل. أموالك ليست آمنة على موقع ويب يفتقر إلى أي امتثال. هؤلاء هم فنانو الاحتيال المشفر المحترفون الذين يتطلعون إلى السرقة من المستثمرين.

صاحب العمل

لا يزال من يملك هذه المنصة لغزا وهو السبب الرئيسي للتراجع. منصة تداول Crypto المجهولة هي علامة حمراء. لهذا السبب لم يتمكن أي من الضحايا من الوصول إلى أصحابها. يسمح عدم الكشف عن هويته للمالكين بفعل ما يحلو لهم ، بما في ذلك الاختباء.

لن تحصل على أي مكان باستخدام منصة تداول Crypto مجهولة المصدر. من المحتمل أن يكون هؤلاء وسطاء تشفير خارجيين يحاولون اختراق الأسواق.

التعليقات وردود الفعل من مختلف المستخدمين wobit

لا تنخدع بالتعليقات الإيجابية التي تقرأها على الويب بخصوص هذه المنصة. معظم هذه التعليقات والمراجعات الإيجابية من البائع. سينشر فنانو الاحتيال تعليقات إيجابية على منصات مثل Trustpilot.

تعليقات من ضحايا Wobit.io

هناك طريقة للقبض عليهم وهم يخطئون. أحد الأخطاء هو نشر تعليقات إيجابية أثناء التنقل. ستلاحظ أن التعليقات الإيجابية لبرنامج Trust pilot موجودة في نفس الجدول الزمني. إنها علامة على أن نفس الشخص ينشر هذه المراجعات.

خلفية المجال (مراجعة wobit.io)

الموقع مستمر الآن لمدة عام منذ إنشائه. وفقًا لمدقق أدوات المجال ، تم تشغيل الموقع في 30 أبريل 2020. الغريب هو حقيقة أنه كان هناك 6 تغييرات استضافة على مدار السنوات الثلاث الماضية.

هذا يعني أنه تم بيع الموقع إلى شخص آخر في العام الماضي. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين يواصلون تكرار عمليات الاحتيال بمجرد الكشف عن الحيل السابقة. ابتعد عن عمليات الاحتيال المتكررة في Crypto ، حيث يعد wobit مثالاً ممتازًا.

ترخيص وتسجيل Wobit.io

لا يحمل Wobit.io ترخيصًا تجاريًا صالحًا من أي جهة تنظيمية. وهذا هو المسمار الذي نحتاجه لتهدئة هذا الموقع. بدون ترخيص ساري المفعول من السلطات ، لا يتمتعون بالمصداقية. يرجى الابتعاد عن هذا الموقع لأنه عملية احتيال ومن المحتمل أن تخسر أموالك.

يُظهر تاريخ الموقع منصة لا تحمي مصالح الأعضاء. إذا كانت المنصة شرعية ، فسيقومون بنشر نسخ أو روابط لتفاصيل ترخيصهم.

بدون ترخيص ساري المفعول ، يكون Wobit على وشك أن يفقد الأعضاء جميع ودائعهم. تنتظر مثل هذه المنصات الأعضاء ليبدأوا في طلب أموالهم قبل إغلاقها. إنها واحدة من أتعس الأشياء التي يمكن رؤيتها ، خاصة إذا كان هؤلاء الضحايا جددًا في تداول العملات المشفرة.

لتجنب ذلك ، تساعد قراءة المراجعات مثل هذا في منحك نظرة ثاقبة لما يمكن توقعه. يرجى الابتعاد عن أي منصة تداول Crypto تفشل في إثبات امتثالها.

إيجابيات وسلبيات Wobit.io

مدراء الحسابات

المنتجات المتاحة wobit

لا توجد طريقة للثقة في أي شيء تبيعه هذه المنصة ، بما في ذلك مديري الحسابات المزعومين. النظام الأساسي يفتقر إلى الاحتراف لتوظيف مديري حسابات مؤهلين. حتى المديرين مجهولون لأنه ليس لدينا أسماء.

يجب أن تعرف من يتعامل مع أموالك في حالة الطوارئ الخاصة بالسحب. يقوم المستثمرون بإيداع الأموال إلى كيان غير معروف وهو أمر محفوف بالمخاطر. لا يمتلك أي من مديري الحسابات النسب لإدارة أموالك.

المنتجات المتاحة

تقدم Wobit.io أربعة منتجات للمستثمرين كوسيلة لتحقيق ربح. تشمل هذه المنتجات خيارات التمويل والرافعة المالية والتداول بالهامش وأحواض التعدين. هناك الكثير من المشكلات التي يجب ملاحظتها مع الخدمات التي توفرها المنصة.

أكبر علامة حمراء هي أن الوسيط لا يعطي معلومات عن التفاصيل. لا نعرف الرافعة المالية المحددة للتداول أو برنامج خدمة التمويل المشفر. إنه يشير إلى منصة تفتقر إلى المصداقية أو الشفافية.

الاتصال والدعم

عندما تنقر على صفحة الاتصال الخاصة بهم ، تحصل على خريطة جوجل لموقعهم. بفضل مجموعة London Trading عبر الإنترنت ، يمكننا التأكد من أن المنصة غير موجودة. ذهب هؤلاء التجار للتحقق مما إذا كانت مكاتب المنصة موجودة بالفعل على الخريطة.

مبنى سكني ولا يوجد به أي مكاتب. رقم الهاتف لا يساعد لأنه نادرا ما يمر. حتى إرسال رسائل البريد الإلكتروني لن يساعد لأنه لا يوجد رد.

خيارات الإيداع والسحب

يعد إيداع الأموال في أي منصة عبر الإنترنت أمرًا سهلاً ويستغرق إكماله أقل من ثلاث دقائق. أكبر مشكلة تواجه الضحايا هي الانسحاب. لم تتح الفرصة لأي من الأعضاء لسحب الأموال من المنصة.

حتى أولئك الذين يدعون كسب المال لم يرسلوا إثبات السحب. وهذا مؤشر على أنه لا يوجد سحب عندما يتعلق الأمر بمنصة التداول هذه.

احتيال أو شرعي Wobit.io

منصة تداول العملات المشفرة Wobit.io

Wobit.io هي عملية احتيال تشفير يجب على الجميع تجنبها. لا يوجد تداول للعملات المشفرة. إنه مجرد موقع ويب يأخذ الأموال من مستثمري العملات الرقمية المطمئنين. من خلال الكشف عنهم ، نأمل ألا يقع أي شخص آخر ضحية لعملية احتيالهم. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين لن يتوقفوا عند أي شيء لسرقة أموالك التي كسبتها بصعوبة.

الحكم النهائي

لن نوصي بهذه المنصة لأسباب مختلفة. الوسيط يفتقر إلى الشفافية ولا يحمل رخصة تداول سارية. هناك العديد من الشكاوى المرفوعة ضد هذا الموقع. الخيار الأفضل هو الابتعاد.

استخدم الخبراء الذين تم اختبارهم وتجربتهم والذين أثبتوا أن لديهم ما يلزم. هناك طريقة أكثر أمانًا للتداول خبير موثوق لدفعك عبر عالم التجارة.

نتمنى للجميع تجربة تداول مربحة وآمنة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة Wobit.io: عملية احتيال تشفير أخرى"

  1. H *** o Kenneth ،
    إذا سألتني ، فإن أفضل استثمار يعتمد على المخاطرة التي ترغب في تحملها. سيكون من الأفضل أن يكون لديك قرار مستنير ، خاصة من خبراء موثوقين. ستوجهك الروابط أعلاه إلى أفضل الوسطاء في الصناعة. إذا كنت تبحث عن استثمار في تداول العملات المشفرة ، فماذا عن استخدام الروبوتات التي أثبتت جدواها؟ ها هو الرابط
    https://www.valforex.com/2018/01/profitable-cryptocurrency-trading-robots.html
    يمكنك أيضًا اختيار الاستثمار في تعدين Crypto. القرار لك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Wobit.io review: Another Crypto Scam

Wobit.io review: Another Crypto Scam

Share This!

Wobit.io is a repetitive scam that’s trying to rip off Crypto investors. The platform claims to offer a Crypto-copy trading service which is far from the truth. These scam artists are even posting numerous positive reviews to try and fool investors. Thanks to our keen eye, we have all the facts that point to WOBIT being a scandal. Avoid signing up with their bogus platform as it’s just a Crypto trading rip-off. Learn more in this credible and dependable Wobit.io Review.

Wobit.io Review

The best and safest way to trade is using authentic trading experts with a proven reputation. Signing up with a reliable broker opens your doors to success. Make the bold decision and sign up with commendable brokers with years of trading experience. These brokers will teach you the ropes and protect you from losing trades. As a newbie, you want a broker who is dependable and transparent. Get expert-backed and industry-recommended brokers for a chance to make a profit.

An overview of Wobit.io

Once you land on their homepage, you feel that this is a get quick rich scheme. The homepage does not offer much information on the services available. You get a call to sign up with a so-called ‘trusted crypto trading platform.’

Before doing so, there are a few issues to note with the platform. The platform has no online reputation, and no one seems to know them. These are scam artists who want to get their hands on the lucrative Crypto trading world.

There are a lot of red flags that we must point out to protect investors. According to the disclaimer at the footer of their homepage, the platform is available in three jurisdictions. The platform has its offices in New Zealand, the UK, and United States.

With this statement, we are sure that the broker is targeting investors from these regions. By feigning the location, they want to appeal to investors in those specific areas.

Are funds safe with Wobit.io?

Wobit Features

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

If you deposit your funds with this platform, it’s the last you will see or hear from them. The platform is notorious for blocking access to members’ accounts. Victims have tried contacting the broker behind this platform but to no avail.

None of their calls or emails gets any response which is an indicator of worse things to come. Your funds are not safe on a website that lacks any compliance. These are professional crypto scam artists looking to steal from investors.

Business proprietor

Who owns this platform remains a mystery and is the more reason to back out. An anonymous Crypto trading platform is a red flag. That’s why none of the victims have been able to reach out to the owners. The anonymity allows the owners to do whatever they like, including hiding.

You won’t get anywhere with an anonymous Crypto trading platform. These are likely offshore Crypto brokers trying to penetrate the markets.

Comments and feedback from various wobit users

Don’t be fooled by the positive comments you read on the web regarding this platform. Most of these comments and positive reviews are from the vendor. Scam artists will post positive reviews on platforms such as Trustpilot.

Comments from Victims Wobit.io

There’s a way of catching them as they do make mistakes. One mistake is posting positive comments at a go. You will notice that the Trust pilot’s positive comments are in the same timeline. It’s a sign that the same person is posting these reviews.

Domain background (wobit.io review)

The website is now going for a year since its inception. According to the domain tools checker, the website went live on April 30, 2020. What is weird is the fact that there have been 6 hosting changes for the past three years.

It means that the website was sold to someone else in the last year. These are scam artists who keep on repeating scams once the previous one gets exposed. Stay away from repetitive Crypto scams, as wobit is an excellent example.

License and Registration of Wobit.io

Wobit.io does not hold a valid trading license from any regulator. And this is the nail we need to put this website to rest. Without a valid license from authorities, they hold no credibility. Please stay away from this website as it’s a fraud and will likely lose your money.

The website’s history shows a platform that doesn’t safeguard the interest of members. If the platform were legit, they would post copies or links to their license details.

Without a valid license, Wobit is on the verge of making members lose all their deposits. Such platforms wait for members to start asking for their money before shutting down. It’s one of the saddest things to see, especially if these victims are new to Crypto trading.

To avoid this, reading reviews such as this one help give you an insight into what to expect. Please stay away from any Crypto trading platform that fails to prove its compliance.

Pros and Cons of Wobit.io

Account managers

Available Products wobit

There’s no way to trust anything this platform sells, including the purported account managers. The platform lacks the professionalism to hire qualified account managers. Even the managers are anonymous as we have no names.

You should know who handles your funds in case of a withdrawal emergency. Investors are depositing funds to an unknown entity which is risky. None of the account managers have the pedigree to manage your funds.

Available products

Wobit.io is offering four products to investors as a way of making a profit. These products include Funding options, Leverage, Margin trading, and Mining pools. There are a lot of issues to note with the services provides by the platform.

The biggest red flag is that the broker does not give information on the specifics. We don’t know the leverage set for trading or the crypto funding service program. It points to a platform with no credibility or transparency.

Contact and Support

When you click on their contact page, you get a Google map of their location. Thanks to London trading online group, we can ascertain that the platform is non-existence. These traders went to check whether the platform’s offices were indeed on the map.

It’s a residential building and does not hold any offices. The phone number is of no help as it rarely goes through. Even sending emails will not help as there’s no response.

Deposit and withdrawal options

Depositing funds with any online platform is easy and takes less than three minutes to complete. The biggest problem facing victims is withdrawal. None of the members have had the chance to withdraw funds from the platform.

Even those claiming to make money have not posted withdrawal proof. And this is a pointer that there’s no withdrawing when it comes to this trading platform.

Scam or Legit Wobit.io

Wobit.io Crypto Trading Platform

Wobit.io is a crypto scam that everyone should avoid. There’s no crypto trading taking place. It’s just a website that takes money from unsuspecting digital currency investors. By exposing them, we hope that no one else will fall victim to their scam. These are scam artists who will stop at nothing to steal your hard-earned money.

Final verdict

We won’t be recommending this platform for various reasons. The broker lacks transparency and holds no valid trading license. There are several complaints lodged against this website. The best option is to stay away.

Use tested and tried experts who have proven they have what it takes. A safer way of trading is having a reliable expert to push you through the trading world.

We wish everyone a profitable and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Wobit.io review: Another Crypto Scam”

  1. H***o Kenneth,
    If you ask me, the best investment depends on the risk you’re willing to take. It would be best if you had an informed decision, especially from reliable experts. The links above will direct you to the best brokers in the industry. If you’re looking for Crypto trading investment, how about using proven robots? Here’s the link
    https://www.valforex.com/2018/01/profitable-cryptocurrency-trading-robots.html
    You can also choose to invest in Crypto mining. The decision is yours to make.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons