القائمة

مراجعة Worldwide CapitalFX: عرض موقع Worldwidecapitalfx.com وسيط الاحتيال الثنائي المثير للقلق

مراجعة Worldwide CapitalFX: عرض موقع Worldwidecapitalfx.com وسيط الاحتيال الثنائي المثير للقلق

WorldWide CapitalFX (Worldwidecapitalfx.com) هي وسيط CFD متخصص في الخيارات الثنائية والعملات المشفرة والفوركس. وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يزعمون أنهم منصة تداول ممتازة تقدم وعودًا هائلة. وعد الأعضاء بأرباح بنسبة 95٪ في أقل من 60 ثانية. قررنا التعمق أكثر في WorldWide Capital FX لمعرفة المزيد. ستصاب بالصدمة من الاكتشافات التي نحن على وشك الكشف عنها. هذه هي مراجعتنا الصادقة.

مراجعة WorldWide CapitalFX

مراجعة WorldWide CapitalFX:

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يقرأ إخلاء المسؤولية بوضوح أنهم يتعاملون مع العملات الكلاسيكية و Crypto. يُطلب من المتداولين التسجيل بأرقامهم لبدء كسب أكثر من 95٪ في أقل من دقيقة. كيف يمكن أن يوجد هذا في هذا اليوم وهذا الوقت؟ هؤلاء المحتالون يبحثون عن المستثمرين الجدد الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن التداول. إن ادعاءات WorldWide CapitalFX بوجود هامش ربح سخيف هي ببساطة مجرد ادعاءات مسرحية.

لا يمكن لأي برنامج أو خبير تداول الوصول إلى هذه المستويات العالية بأي حال من الأحوال. في جميع الأسواق المالية والتداول ، لن يحدث هذا أبدًا. كان أحد الأخطاء الواضحة التي ارتكبها هؤلاء المحتالون هو ادعاء تقديم نسبة 95٪ ربح. اقرأ هذه المراجعة الشاملة والملفتة للنظر لمعرفة الحقيقة الكاملة حول WorldWide CapitalFX.

احصل فقط على أفضل ما في التداول الثنائي من خلال وجود موفري إشارات خيارات ثنائية موثوق بهم ومختبرين. الأعضاء الذين سجلوا مع مزودي الإشارات المحترفين كانوا تحقيق أرباح حقيقية. ميزة وجود أفضل مزودي إشارات الخيارات الثنائية هي أنك تتداول بشكل مريح وآمن. احصل دائمًا على أفضل ما في تداول الخيارات الثنائية من خلال وجود أفضل مزودي إشارات الخيارات الثنائية من جانبك.

مدير مباشر وهمية.

تدعي WorldWide CapitalFX أن لديها مديرًا مباشرًا يساعدك على النجاح. المشكلة في ذلك هي أن هذا المدير المباشر لا يأتي مجانًا. الادعاءات بأن المدير المباشر مجاني غير صحيحة. يتعين على أصحاب حساب المدير المباشر أن يسعلوا مبلغًا ضخمًا يصل إلى 50,000 دولار من أجل الحصول عليها. سؤالنا هو ، لماذا يجب أن يكون لديك مدير مباشر عندما يعد بإجراء صفقات رابحة بقيمة 95 دولارًا؟ الحيلة هنا هي تسجيل أكبر عدد ممكن من المبتدئين وحملهم على دفع المال.

لماذا تحتاج إلى الحصول على هدية بعد التسجيل؟ ألا تعلم أن الهدايا والمكافآت ممنوعة منعا باتا من قبل الهيئات التنظيمية؟ إذا كنت لا تعرف ذلك ، فأنت تعرفه الآن. تكمن المشكلة في تسجيل الهدايا والمكافآت في أنها تعود لتعض المستخدمين.

عندما يخطط المستخدمون لسحب أموالهم ، فإن هؤلاء الفنانين المحتالين يطالبون بقطع بسبب الهدايا والمكافآت المقدمة. كانت الشكاوى السبب الرئيسي لحظر الهدايا والمكافآت. إذا كانت المنصة تقدم هدايا ومكافآت ، فهي لا تتبع القواعد واللوائح المحددة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تمويل حسابك.

احتيال WorldWide CapitalFX

الشيء الوحيد الذي أتقنه هؤلاء المحتالون هو التأكد من أن لديهم جميع منصات التمويل. نعم ، يمكنك الإيداع في WorldWide CapitalFX باستخدام منصات مختلفة. تتضمن هذه المنصات Skrill و Neteller و Payoneer و Visa و MasterCard و WebMoney وغيرها. لاحظ كيف يتم إيداع الأموال في هذه المنصة؟ انتظر حتى تطالب بأموالك وترغب في السحب. هذا هو المكان الذي ينفجر فيه كل الجحيم.

يعد سحب الأموال مع WorldWide CapitalFX مشكلة كبيرة. ستتلقى تنبيهات عبر البريد الإلكتروني تفيد بأنك لم تصل إلى الحد الأدنى من حجم التداول المطلوب لضمان الانسحاب. تنتشر العديد من الشكاوى عبر الويب بخصوص مشكلات الانسحاب. خذ تخمينًا جامحًا لماذا هذا هو الحال. ببساطة لا يُسمح للأعضاء بالانسحاب لأن هذا مخطط هرمي.

تعد شركات التعدين المشفرة ثاني أفضل بديل لكسب المال بالعملة الرقمية. سجل مع شركات التعدين الرائدة والمجربة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

أنواع حسابات WorldWide CapitalFX.

تقدم WorldWide CapitalFX ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات. بعد التسجيل ، يمكنك الاختيار من بين الحساب البرونزي أو الفضي أو الذهبي. يبدو أن أصحاب الحسابات البرونزية لديهم دعم مباشر للفيديو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. الحد الأدنى للإيداع ما بين 24 دولار إلى 7 دولار. هذا أعلى بكثير من المعدل الموصى به في الصناعة البالغ 300 دولارًا. يُطلب من أصحاب الحسابات الفضية إجراء إيداع بحد أدنى يتراوح بين 1000 دولار و 250 دولار. يقوم أصحاب الحسابات الذهبية بإيداع حد أدنى يتراوح بين 1000 دولار و 3000 دولار.

كل هذه الحسابات تأتي مع مكافأة لكل منها. الحساب البرونزي يأتي بمكافأة 20٪. يأتي الحساب الفضي بمكافأة بنسبة 50٪. يحصل أصحاب الحسابات الذهبية على مكافأة بنسبة 100٪. لاحظ أننا أشرنا سابقًا إلى أن تقديم المكافآت محظور تمامًا. كل هذا يعني أنك إذا قمت بالتسجيل في هذه المنصة ، فإنك تساعد المحتالين وتحرضهم. والأسوأ من ذلك أنك ستخسر أموالك لاحقًا نظرًا لعدم إجراء عمليات سحب.

تتوفر بدائل للوسطاء المزيفين عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس. يمكنك دائمًا الحصول على روبوتات فوركس موثوقة وذات سمعة طيبة لجميع احتياجات تداول الفوركس الخاصة بك. احصل على مناسبة وكافية روبوتات الفوركس لتلبية جميع احتياجاتك. سوف تتداول دائمًا بشكل مريح وآمن مع الروبوتات المختبرة والمثبتة. لماذا لا تسجل بواحد اليوم وتبدأ في رؤية الفرق؟

حقائق وهمية حول العالم.

وفقًا لموقع الويب ، سترى بسهولة بعض الحقائق المزيفة حولك. الادعاءات الخاصة بوجود أكثر من 5805 حسابات في النظام مزيفة. وفقًا للحقائق المقدمة ، شهد هذا الشهر وحده أكثر من 4 ملايين دولار في التداولات الناجحة. كما تم تزوير المدفوعات الشهرية لأنها تقرأ ما يقرب من نصف مليون دولار.

WorldWide CapitalFX وهمية

وفقًا لهذه الحقائق ، ستحصل على 56 دقيقة كحد أقصى قبل الانسحاب. يا رفاق ، هذه كلها حقائق مزيفة تهدف إلى إغرائك. يريد المحتالون منك أن تصدق أن هذه المنصة حقيقية وبالتالي تجعلك تقوم بالتسجيل. يجب أن تلاحظ أن الشيء الوحيد الذي يريده هؤلاء المحتالون هو أموالك. سيقولون أو يفعلون أي شيء للتأكد من تسجيلك معهم.

دردشة الفيديو وهمية WorldWide CapitalFX.

يا رفاق ، هذه هي أول منصة سمعناها تقدم دعمًا مباشرًا للفيديو. يمكن أن يكون رائعًا إذا كان كل شيء صحيحًا. ومع ذلك ، هذا ليس سوى مجموعة من الأكاذيب. لا يمكن لأي شخص أن يدعي أنه كان على اتصال بممثل الفيديو. في الواقع ، لا شيء يبدو أنه يعمل عندما يتعلق الأمر بدعم دردشة WorldWide CapitalFX ودعم الفيديو. كل هذه حيلة لتجعلك تسجل في منصة التداول المزيفة الخاصة بهم.

هل WorldWide CapitalFX مسجلة؟

كان الاتصال بالجهات المختصة سهلاً. أولاً ، اتصلنا بـ FCA و CySEC لمعرفة ما إذا كانوا قد سجلوا هذه المنصة. بصراحة ، لم نشعر بالصدمة عندما علمنا أن الهيئات التنظيمية لم تسجل أيًا من هذه المنصات. هذا يعني أن الاشتراك في WorldWide CapitalFX يعرض نفسك لمخاطر كبيرة. أحد المخاطر الكبيرة هو أننا على يقين من أن هذه المنصة لا تحتوي على مخطط تعويضي.

ما يعنيه هذا هو أنك لن تستعيد أموالك أبدًا في حالة إفلاس المنصة. أليس هذا سببًا وجيهًا للمحتالين لإغلاق متجرهم عندما يشعرون برغبة في ذلك؟ لماذا يجب أن تواجه مثل هذه المخاطر وأنت تعلم الآن أن هذه مجرد منصة مزيفة؟ أفضل ما يجب عليك فعله هو الابتعاد عنه وتجاهل جميع الرسائل التي تحثك على الانضمام.

هل WorldWide CapitalFX عملية احتيال؟

نعم ، WorldWide CapitalFX هي عملية احتيال يجب تجنبها بأي ثمن. لا تحاول أبدًا التسجيل في هذه المنصة المزيفة. لحظة إيداع أموالك هي اللحظة التي ستفقدها فيها.

WorldWide CapitalFX الحكم النهائي.

مراجعة احتيال WorldWide CapitalFX

مع تقديم جميع الأدلة ، ليس لدينا خيار آخر سوى إدراج WorldWide CapitalFX في القائمة السوداء باعتبارها عملية احتيال قيد الإعداد. تجنبه مثل الطاعون.

أفضل شيء يجب عليك فعله هو الاشتراك مع موفري إشارات الخيارات الثنائية المحترفين. سوف مقدمي الخيارات الثنائية المتوافقة تأكد من تداولك بأمان وكسب أموال حقيقية. سجل بواحد اليوم وشاهد تغيرات ثرواتك. تذكر أن تتداول بأمان وذكاء أيضًا.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "Worldwide CapitalFX Review: Worldwidecapitalfx.com تم عرض وسيط احتيال ثنائي مقلق"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Worldwide CapitalFX Review: Worldwidecapitalfx.com Alarming Binary Scam Broker Shown

Worldwide CapitalFX Review: Worldwidecapitalfx.com Alarming Binary Scam Broker Shown

Share This!

WorldWide CapitalFX (Worldwidecapitalfx.com) is a CFD broker that specializes in Binary, Crypto currency, and Forex. According to their homepage, they claim to be an excellent trading platform which offers immense promises. Members are promised profits of 95% in under 60 seconds. We decided to dig deeper into WorldWide Capital FX to find out more. You will be shocked by the revelations we are about to unveil. This is our honest review.

WorldWide CapitalFX Review

WorldWide CapitalFX Review:

According to their homepage, a disclaimer clearly reads that they deal with classic currencies and Crypto. Traders are requested to sign up in their numbers to start earning over 95% in under a minute. How can this possibly exist in this day and time? These scammers are eying newbie investors who don’t have a clue about trading. WorldWide CapitalFX claims of having an absurd winning margin are simply theatrical.

No way can a software or trading expert reach such high levels. In all financial markets and trading, this will never happen. One of the very first visible mistakes these scammers made was claiming to offer a 95%-win rate. Read on this thorough and eye-catching review to find out the whole truth about WorldWide CapitalFX.

Get only the best out of binary trading by having trusted and tested binary options signal providers. Members who sign up with professional signal providers have been making real profits. An advantage of having the best binary options signal providers is that you trade comfortably and safely. Always get the best out of binary options trading by having the best binary options signal providers on your side.

Fake Live Manager.

WorldWide CapitalFX claims to have a live manager who will help you succeed. Problem with this is that this live manager does not come for free. Claims that the live manager is free are not true. Live manager account holders have to cough a whopping $50,000 in order to have them. Our question is, why should you have a live manager when they promise to make 95$ win trades? The trick here is to sign up as many newbies as possible and get them to cough up money.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Why do you need to get a gift after registration? Don’t you know that gifts and bonuses are strictly prohibited by the regulatory bodies? If you didn’t know that, now you do. Problem with sign up gifts and bonuses are that they come back to bite users.

When users are planning to withdraw their money, these scam artists demand a cut because of gifts and bonuses offered. Complaints were the main reason why gifts and bonuses were banned. If a platform is offering gifts and bonuses, it’s not following set rules and regulations.

Funding your Account.

WorldWide CapitalFX Scam

One thing that these scammers have perfected is making sure they have all funding platforms. Yes, you can deposit with WorldWide CapitalFX using various platforms. These platforms include Skrill, Neteller, Payoneer, Visa, MasterCard, WebMoney, and others. Notice how it is to deposit money to this platform? Wait until you claim your money and want to make a withdrawal. This is where all hell breaks loose.

Withdrawing money with WorldWide CapitalFX is a huge problem. You will get email alerts saying that you have not reached the minimum trading volume required to warrant a withdraw. Numerous complaints are floating throughout the web regarding problems with withdrawing. Take a wild guess why this is the case. Members are simply not allowed to withdraw because this is a pyramid scheme.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

WorldWide CapitalFX Account Types.

WorldWide CapitalFX is offering three different account types. After signing up, you can choose from Bronze, Silver or Gold account. Bronze account holders apparently come with a 24/7 live video support. Minimum deposit is between $300 to $1000. This is way above the industry’s recommended rate of $250. Silver account holders are required to make a minimum deposit of between $1000 to $3000. Gold account holders make a minimum deposit of between $3000 to $50,000.

All these accounts come with a bonus each. The bronze account comes with a 20% bonus. The silver account comes with a bonus of 50%. Gold account holders come with a bonus of 100%. Take note that we had earlier indicated that offering bonuses is strictly prohibited. It all means that if you sign up with this platform, you are aiding and abetting fraudsters. Worse still, you will lose your money later since no withdrawals are made.

Alternatives to fake brokers when it comes to Forex trading are available. You can always get reputable and trusted Forex robots for all your Forex trading needs. Get appropriate and adequate Forex robots to cater for all your needs. You will always trade comfortably and safely with tested and proven robots. Why don’t you sign up with one today and start seeing the difference?

WorldWide Capital Fake Facts.

According to the website, you will easily see some fake facts being plastered around. Claims of having over 5805 accounts in the system are bogus. According to the facts presented, this month alone has seen over $4 million in successful trades. Monthly payments have been faked too as they read nearly half a million dollars.

WorldWide CapitalFX Fake

According to these facts, you will get a maximum of 56 minutes before withdrawing. Folks, these are all fake facts meant to entice you. Scammers want you to believe that this platform is real and thus, make you sign up. You should note that the only thing these scammers want is your money. They will say or do anything to make sure you sign up with them.

Fake WorldWide CapitalFX Video Chat.

Folks, this is the first platform we have heard that offers live video support. It could be wonderful if it was all true. However, this is nothing but a bunch of lies. No one can claim to have been in contact with a video representative. In fact, nothing seems to work when it comes to WorldWide CapitalFX chat support and video support. All this is a ploy to make you sign up with their fake trading platform.

Is WorldWide CapitalFX Registered?

Contacting the relevant authorities was easy. First, we contacted the FCA and CySEC to find out whether they have registered this platform. Honestly, we were not shocked to learn that the regulatory bodies have not registered any of these platforms. It means that signing up with WorldWide CapitalFX is opening yourself to huge risks. One huge risk is that we are sure this platform does not have a compensatory scheme.

What this means is that you will never get your money back in case the platform goes bankrupt. Isn’t this a good reason for scammers to close up shop when they feel like doing so? Why should you face such risks when you already know by now that this is simply a fake platform? The best thing you should do is stay away from it and ignore all messages urging you to join.

Is WorldWide CapitalFX a Scam?

Yes, WorldWide CapitalFX is a scam that should be avoided at all costs. Never at one time try and register with this fake platform. The moment you deposit your money is the moment you will lose it.

WorldWide CapitalFX Final Verdict.

WorldWide CapitalFX Scam Review

With all evidence produced, we have no other option but to blacklist WorldWide CapitalFX as a scam in the making. Avoid it like the plague.

The best thing you should do is sign up with professional binary options signal providers. Complacent binary options providers will ensure you trade safe and make real money. Sign up with one today and see your fortunes change. Remember to trade safely and smart as well.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons