القائمة

مراجعة Wullex: Wullex.com عملية احتيال أنيقة

مراجعة Wullex: Wullex.com عملية احتيال أنيقة

يدعي Wullex.com أنه يساعد المستثمرين في كسب المال عبر الإنترنت. ذكرت المنصة أنها تلبي متطلبات مستثمري التجزئة. يدعي وولكس أنه منظم ، لكن لا يوجد دليل يدعم هذه النظرية.

يظل مالكو شركة Wullex.com للاستثمار مجهولين. لا تكن مثل العديد من الأشخاص الذين وقعوا ضحية مخطط بونزي. يعدون بعوائد ضخمة لجذب المزيد من المستثمرين في الشركة.

مكانة العملة المشفرة واسعة وتعطي مجتمعها فرصًا متنوعة. هناك منصات عملات رقمية مشفرة يمكنك الوثوق بها بأموالك. سوف تسرق منك العديد من شركات الاحتيال. توخي الحذر والحذر عند اختيار أي شركة استثمارية.

مراجعة Wullex

يدعي Wullex استخدام الأموال من ودائع المستثمرين. تدعي شركة الاستثمار أن أموال المستخدمين تتدفق في سوق هونغ كونغ لتوليد المزيد من الأرباح. يقول Wullex.com أن فريق دعم العملاء لديه حريص على المساعدة والرد على استفسارات العملاء على الفور.

تحث الشركة المزيد من المستثمرين على الانضمام إلى المنصة لأنهم يعرضون المدفوعات على الفور. إطارها الزمني للاستجابة في غضون 24 ساعة. معظم منصات مخطط Ponzi لديها ادعاءات مماثلة لجذب مستثمرين جدد من خلال إجراء الشفافية الباطل.

مراجعة Wullex.com ، موقع Wullex.com

تتفاخر شركة Wullex.com بوجود مجموعة من فرق الخبراء التي تتولى عملياتها. يتكون موظفو المنصة من متداولين محترفين في تداول العملات ، وتبادل العملات الرقمية ، وتعدين البيتكوين ، والفوركس. تدعي الشركة أنها تستخدم مهاراتها لتوليد أرباح كبيرة لمستثمريها.

ومع ذلك ، فإن شركة الاستثمار لم تعرض الفريق للجمهور. لا نعرف وجوه الفريق المذكور ولا نرى أي وثائق تشهد على مهاراتهم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تدعي المنصة أيضًا استخدام حماية DDOS ، وهي واحدة من الخدمات الأكثر خبرة وموثوقة عندما يتعلق الأمر بتقديم الأمان. هذا يهدف إلى الحصول على ثقة المستثمرين من خلال إخبارهم أن أموالهم آمنة في النظام الأساسي.

إذا كانوا يستخدمون خدمة حماية DDOS ، يجب أن تعلم أن هذا سيحمي النظام الأساسي فقط من المتسللين. لا تحميك الخدمة من التعرض للخداع من Wullex.com. استخدم إرشاداتنا الموصى بها لـ عملة رقمية موثوقة و خدمات التعدين.

خطة الاستثمار Wullex.com

تقع على عاتقك كمستثمر القيام بأبحاث العناية الواجبة على أي منصة قبل الاستثمار. استثمر بالمال الذي ترغب في خسارته ، لكن هذا لا يعني أنك. كن حذرًا للغاية عند الاستثمار.

تقدم المنصة لعملائها خطتين استثماريتين. المخطط الأول هو حزمة مبتدئين. الحد الأدنى للمال الذي يمكنك استثماره مع Wullex.com يصل إلى 10 دولارات ، والحد الأقصى هو 200 دولار. تتضمن الخطة مبدأ فيها. تعد شركة Wullex.com المستخدمين بأرباح يومية تبلغ 6٪ لمدة 20 يومًا.

الخطة العامة هي الاتفاقية التالية. يسمح للمستثمرين بالإيداع من 200 دولار إلى 2,000 دولار. يزعمون أن المستثمرين سيحققون عائدًا يوميًا بنسبة 6.2 ٪ لمدة 20 يومًا. يتم تضمين رأس المال في عائدات العملاء اليومية.

ما يحدث عادة هو أن مخطط بونزي يدفع لك في المرة الأولى. قد يبدو وكأنه منصة شرعية بحلول ذلك الوقت. سوف تبدأ في التخيل كيف ستصبح مليونيرا في أي وقت من الأوقات. نحن نكره أن نقول لك أن Wullex.com ليس مشروعًا مستدامًا على الإطلاق.

مراجعة احتيال Wullex.com ، خطة Wullex.com

سوف يستخدم Wullex.com الأموال القادمة من المستثمرين الجدد فقط لدفع الأموال القديمة. كما أنهم خصصوا قطعة الكعكة الكبيرة لأنفسهم.

لا تدع فكرة الثراء تؤثر بسرعة على اختيارك لشركة استثمار. إن نموذج كيفية عمل مخططات بونزي محكوم عليه بالفشل.

Wullex.com هو مخطط بونزي آخر يجب عليك الهروب منه. عدم الكشف عن هوية مؤسسيها يعني أنه لن يأتي أحد لإنقاذك بعد خروجهم من السوق. لا يمكن للسلطة أن تساعد في وضعهم في القضبان لأن مكان وجودهم غير معروف.

كيف تدير Wullex.com عملياتها؟

تنص المنصة على أن هدفهم الرئيسي هو جعل المستثمر ثريًا من خلال الاستفادة من معرفة الخبراء.

لم تبذل الشركة الاستثمارية أي جهد لإظهار كيف ستحقق هذه المطالبات. لم تحدد الشركة المخاطر التي تنطوي عليها عملياتها.

تتحدث المنصة فقط عن النتائج الإيجابية للاستثمار معهم. لا يوجد دليل لدعم مزاعمهم بأنهم متورطون في التداول في أي مكان على الموقع.

لا يوجد سجل أو مستندات لتوضيح أداء النظام الأساسي في الوقت الفعلي. الغوص في سوق العملات الرقمية ، يمكن أن يكلفك بشكل أعمى بشدة.

في المرحلة الأولى من دخول Bitcoin إلى السوق ، حقق العديد من المتداولين المتحمسين مبلغًا كبيرًا من المال. في الوقت الحالي ، تطورت السوق لأن التوقيت هو عنصر أساسي.

يحتوي موقع الويب على واجهة مستخدم ممتازة ، لكنه لا يحتوي على حسابات تجريبية للمستخدمين للتعرف عليها.

إذا كان الأمر سهلاً كما يدعون ، لكان الجميع يتفرجون. عندما تكون الصفقة جيدة للغاية بحيث لا يمكن تصديقها ، يجب عليك إعادة النظر.

النجاح معدي ، ويريد الناس أن يرتبطوا بالنجاح. لهذا السبب لا نفهم سبب اختيار الأشخاص الذين يقفون وراء المنصة عدم الكشف عن هويتهم.

Wullex.com خطة الاستثمار والعوائد.

يجب تجنب النظام الأساسي الذي يقدم للمستخدمين عوائد ضخمة في غضون فترة قصيرة بأي ثمن. تكافئ شركات الاستثمار في العملات المشفرة المستثمرين الذين لديهم المعرفة والصبر. هذا النوع من الاستثمار يتطلب وقتًا. أنت لا تستيقظ مليونيرًا فقط.

من السخف كيف يعد موقع Wullex.com المستخدمين بعودة 15٪ يوميًا. يطلب مخطط الهرم Wullex.com مبلغًا كبيرًا من المال من المستثمرين كوديعة. لذلك عندما يخرجون من السوق ، سيخسرون أكبر قدر من المال.

لا يمكنك الاستيقاظ فاحش الثراء دون بذل أي جهد. ما لم تكن تريد أن يتم خداعك ، ابق بعيدًا عن هذه المنصة.

قم بحماية نفسك وأموالك من خلال اختيار منصة شرعية وقراءة ما يعتقده عشاق العملات المشفرة الآخرين. لكن ثق دائمًا في شجاعتك ، وإذا كانت الصفقة جيدة جدًا ، فمن المحتمل أنها منصة احتيال أخرى.

إنضم لبرنامج

يعتمد موقع Wullex.com على برامج الإحالة للحصول على مبلغ كافٍ من المال في أقصر وقت ممكن. قبل اكتشاف تكتيكهم ، ويتعرضون.

إنهم يستخدمون ضحاياهم الحاليين لجلب المزيد من المستثمرين. في بعض الأحيان ، تكون مسؤولية الشركة التابعة هي إنشاء محتوى تسويقي وشهادات مزورة مقابل الحصول على أموال. يدفعون لبعض أولئك الذين يساعدونهم في تسويق المنصة وجلب المزيد من حركة المرور.

المجال 

لقد جمعنا معلومات مهمة من Whois.com و Alexas.com فيما يتعلق بهذه المنصة. تم تسجيل اسم نطاق Wullex.com في يناير 2019 وستنتهي في يناير 2023.

تستهدف المنصة التجار من روسيا وإيران والبرازيل. روسيا هي المنطقة التي توفر المزيد من الحركة لهذا النظام الأساسي.

هل Wullex.com شرعي؟

يجب على أي شركة استثمار تقدم خدمات عالية المخاطر مثل الاستثمار في العملات الرقمية أن تخضع للتنظيم من قبل السلطات المختصة. ولكن ، ليس هذا هو الحال مع Wullex.com.

تظهر العديد من المنصات كل يوم - بعضها مثل Wullex.com ، وهي عبارة عن مخطط Ponzi. تعد المواقع المستخدمين بقدر كبير من العوائد غير الواقعية. تحاول الحكومة اللحاق بالتكنولوجيا الجديدة في جميع التدابير.

يدعي Wullex.com أنه يتماشى مع متطلبات السلطة. تحتوي المنصة على شهادة تشير إلى أنها مرخصة للقيام بعملياتها.

مراجعة احتيال Wullex.com ، استمارة تسجيل Wullex.com

يمكن أن يكون نوع هذه المستندات تأكيدًا للمبتدئين بأن المنصة شرعية. ابق على اطلاع وحدد الفرق بين الشركة التي تخضع للتنظيم والتسجيل. هذان المصطلحان مختلفان تمامًا.

الطريقة الوحيدة التي يمكن للمستثمرين من خلالها الاتصال بدعم العملاء هي عبر الدردشة الحية. الشركة عازمة على عدم الكشف عن هويتها لأفراد الجمهور.

الحكم النهائي

شركة الاستثمار Wullex.com لديها العديد من العلامات الحمراء التي تشير إلى أنها مخطط هرمي. إنهم يستهدفون تجار العملة المشفرة لسرقة أموالهم. إنهم يبيعون قصة لمستثمريهم بأنهم سيصبحون أغنياء بينما هم في الواقع هم المستفيدون الوحيدون من هذا المشروع.

كل ما يدعون أنه كاذب وغير قابل للتطبيق. لا توجد اختصارات في الحياة هناك شركات الاستثمار المشفرة التي هي شرعية ويمكنك الوثوق بها. الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها كسب قدر معقول من العائد هي من خلال المهارات والصبر. جميع الوعود الأخرى غامضة ونموذج للمحتالين.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Wullex Review: Wullex.com an Elegant Scam

Wullex Review: Wullex.com an Elegant Scam

Share This!

Wullex.com claims to help investors make money online. The platform has stated they cater to the requirement of retail investors. Wullex claims to be regulated, but there is no proof  to back up this theory.

The owners of the Wullex.com Investment Company remain unknown. Don’t be like many people who have fallen victim of the Ponzi scheme. They promise huge returns to attract more investors in the Company.

The cryptocurrency niche is broad and gives its community diverse opportunities. There are legit cryptocurrencies platforms that you can trust with your money. Numerous scamming companies will steal from you. Be cautious and careful when choosing any investment company.

Wullex Review

Wullex claims to use funds from investor’s deposits. The investment Company claims that the funds of users flow in the Hong Kong market to generate more profit. Wullex.com says that their customer support team is eager to help and respond instantly to customers’ inquiries.

The Company urges more investors to join the platform as they offer payments instantly. Their response time frame is within 24hrs. Most Ponzi scheme platforms have similar claims to attract new investors by a pretentious act of transparency.

Wullex.com Review, Wullex.com Website

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

The Wullex.com company brags about having a group of expert teams handling their operations. The employees of the platform consist of professional traders in currency trading, crypto exchanges, BTC mining, and Forex. The Company claims to utilize their skills to generate great profit for its investors.

The investment company, however, has not showcased the team to the public. We don’t know the faces of the said team or seen any documents to attest to their skills.

The platform also claims to use DDOS protection, which is one of the most experienced and trusted services when it comes to offering security. This is meant to get the trust of investors by letting them know their funds are safe in the platform.

If at all they use DDOS protection service, you should know that this will protect the platform only from hackers. The service does not protect you from being scammed by the Wullex.com. Use our recommended guideline of trusted digital currency and mining services.

Wullex.com Investment Plan

It is your responsibility as the investor to perform due diligence research on any platform before investing. Invest with money you are willing to lose, but this does not mean you. Be extremely cautious when making investments.

The platform offers its clients two investment plans. The first scheme is a starters pack. The minimal amount of money you can invest with Wullex.com is as low as $10, and the maximum amount is $200. The Plan includes a principle in it. The Wullex.com company promises users a daily profit of 6% for 20 days.

The General Plan is the next pact. It allows investors to deposit from $200 to $ 2,000 amount. They claim that investors will yield a daily return of 6.2% for 20 days. The principal is included in clients’ daily returns.

What usually happens is, the Ponzi scheme pays you the first time. It might seem like a legit platform by that time. You will start fantasizing about how you will become a millionaire within no time. We hate to break it to you that Wullex.com is not a sustainable project at all.

Wullex.com scam review, Wullex.com Plan

Wullex.com will only utilize funds coming in from recent investors to pay the old ones. They also set aside the big piece of cake for themselves.

Do not let the idea of getting rich quickly affect your decision making of choosing an investment Company. The model of how Ponzi schemes operate is doomed to fail.

Wullex.com is another Ponzi scheme that you should run away from. The anonymity of its founders means nobody will come to your rescue after they exit the market. The authority can’t help to put them on bars since their whereabouts is unknown.

How does Wullex.com run its operations?

The platform states that their main goal is to make their investor rich by utilizing their expert’s knowledge.

The investment company has not made any efforts to shows how it will achieve these claims. The Company has not outlined the risks involved in their operations.

The platform only talks about the positive outcomes of investing with them. There is no evidence to back up their claims that they are involved in trading anywhere on the site.

No history or documents to demonstrate how the platform is performing in real-time. Diving in the cryptocurrency market, blindly can cost you severely.

At the initial stage of Bitcoin entering the market, many enthusiasts traders made a great amount of money. Currently, the market has evolved as timing is an essential element.

The website has an excellent user interface, but it doesn’t have demo accounts for users to familiarize themselves with.

If it were as easy as they claim, everyone would be popping in. When the deal is too good to be true, you should reconsider.

Success is contagious, and people want to be associated with success. That why we don’t understand why the people behind the platform choose to remain anonymous.

Wullex.com Investment plan and returns.

Platform offering users huge returns within a short duration should be avoided at all costs. Cryptocurrency investment companies reward investors who have knowledge and patience. This kind of investment requires time. You don’t just wake up a millionaire.

It is ridiculous how the Wullex.com promises users a return of 15% daily. The Wullex.com pyramid scheme asks for a large amount of money from investors as the deposit. So when they exit the market, they will make away with the most.

You can’t wake up super-rich without putting in any effort.  Unless you want to be scammed, stay away from this platform.

Protect yourself and your funds by choosing a legit platform and reading what other cryptocurrency enthusiasts think. But always trust your guts, and if a deal is too good, it’s probably another scam platform.

Affiliate program

Wullex.com relies on referral programs to get enough amount of money within the shortest time possible. Before their tactic is discovered, and they are exposed.

Etbot

They use their already existing victims to fetch in more investors. Sometimes the affiliate responsibility is to create marketing Content and fake testimonials in return they are paid. They pay some of those who help them market the platform and bring more traffic.

The Domain 

We have gathered critical information from Whois.com and Alexas.com regarding this platform. The domain name of Wullex.com was registered in January 2019 and will expire in January 2023.

The platform targets traders from Russia, Iran, and Brazil. Russia is the area that offers more traffic to this platform.

Is Wullex.com legit?

Any investment company offering high-risk services like crypto investment ought to be regulated by the relevant authorities. But, this is not the case with Wullex.com.

Many platforms are emerging every day—some like Wullex.com, which are a Ponzi scheme. The sites promise users a high amount of unrealistic returns. The government is trying to catch up with the new technology in all measures.

Wullex.com claims to be in line with the requirement of the authority. The platform has a certificate indicating they are licensed to carry out their operations.

Wullex.com Scam Review, Wullex.com Registration Form

The kind of these documents can be an assurance to newbies that a platform is legit. Stay on the lookout and identify the difference between a company being regulated and being registered. These two terms are entirely different.

The only way investors can contact customers’ support is via the live chat. The Company is determined to stay anonymous to the members of the public.

Final verdict

Wullex.com investment company has many red flags indicating they are a pyramid scheme. They are targeting cryptocurrency traders to steal their funds. They sell a story to their investors that they will get rich while, in reality, they are the only beneficiaries of this project.

All that they claim is false and impracticable. There is no shortcuts in life there are crypto investment companies which are legit and you can trust. The only method you can earn a reasonable amount of return is through skills and patience. All other promises are vague and a model of fraudsters.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons