القائمة

XautoProfits Review: هل Xautoprofits EA عملية احتيال؟

قروض نيبوس

XautoProfits Review: هل Xautoprofits EA عملية احتيال؟

يدعي Xautoprofits (Xautoprofits.com) أنه الخبير الأول عندما يتعلق الأمر بالتداول. تدعي X AutoProfits أن لديها مطورين يتمتعون بالخبرة التجارية اللازمة. XAuto Profits هو برنامج مؤشرات خاطئة آخر يحاول الاستفادة من المستثمرين المطمئنين. وهذا هو السبب في أن تداول أو استخدام مثل هذا البرنامج محفوف بالمخاطر. تم تمييز موقع الويب الخاص بهم أيضًا من قِبل Google باعتباره تهديدًا أمنيًا قد يسرق كلمات المرور. وهذا يكفي لمعرفة أن XAUTOPROFITS عملية احتيال.

استعراض XautoProfits

حول Xautoprofits

يزعمون أن Xautoprofits هو برنامج تداول آلي وهذا ليس هو الحال. ما يجب أن يكون أكبر كذبة في عالم التداول هو أن البرنامج يمكن أن يولد 826،619 دولارًا ربحًا يوميًا. ما زلنا لا نعرف ما إذا كان هذا مشتركًا بين الأعضاء أم أنه ربح واحد لكل عضو. الواضح أن هذه ادعاءات ووعود مجنونة لن تتحقق أبدًا. يجب أن يكون المستثمرون حذرين من مثل هذه المنصات التي تقدم هوامش ربح مجنونة. لا يوجد خبير أو برنامج في العالم يمكنه تحقيق هذه المناسبة.

يجب على التجار اختيار الروبوتات ذات أحدث التكنولوجيا للمساعدة في تحقيق هوامش ربح واقعية. وهذه الأدوات مدعومة من قبل الخبراء والمتداولين. ابتعد عن Xautoprofits لأنها تقدم ادعاءات مجنونة. أسعار السوق متقلبة وتحقيق هذه الميزة أقرب إلى المستحيل. هؤلاء هم أنبياء كذبة سيقودون الأعضاء إلى حفرة مالية عميقة. كان هناك ضحايا من الخداع للاشتراك في البرنامج. احترس من رسائل البريد الإلكتروني الترويجية التي تعد بنجاح كبير.

الأصول المتداولة بواسطة Xautoprofits

يدعي البرنامج أنه يتداول في أصول الفوركس فقط. ما فشلوا في ذكره هو الشروط والميزات المتوفرة على برامجهم. البرنامج غير قادر على إعلام المستخدمين بالأطر الزمنية المتاحة في البرنامج. وهذه مشكلة كبيرة حيث قام معظم الأعضاء بالتسجيل دون الحصول على التفاصيل الكاملة. يقوم الأعضاء بالتسجيل وهم لا يعرفون الشروط المتاحة ويشكلون مشكلة كبيرة. يستفيد البرنامج من حقيقة أن هؤلاء الأعضاء لا يعرفون الشروط الكاملة.

صاحب العمل / المطورين

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام مفقودة من النظام الأساسي هي أسماء الأشخاص الذين يقفون وراء البرنامج. هذا يعني أن Xautoprofits هو روبوت آخر مجهول عبر الإنترنت مما يعني المخاطرة بالنسبة للمستثمرين. يعد إيداع الأموال في منصة تداول مجهولة عبر الإنترنت هو أخطر شيء يمكن للمستثمر القيام به. عندما يتعلق الأمر بمحاولة استرداد الأموال ، فإن هذا غير ممكن في معظم الحالات. ستكون المنصات التي يقودها مجهول هي أيضًا تلك التي ستمنع المستخدمين من الوصول إلى الأموال. لن يكون فريق الاتصال متاحًا عند الحاجة.

ملاحظات العملاء

الصفحة الرئيسية لـ XautoProfits

لم يكن هناك أي ردود فعل إيجابية من الأعضاء. التعليق الإيجابي الوحيد هو من أساتذة لوحة المفاتيح الذين تم تعيينهم بواسطة النظام الأساسي. تم استخدام أشكال أخرى من الوسائط الترويجية لجذب المستخدمين للاشتراك في النظام الأساسي. يتضمن ذلك استخدام الممثلين الذين يزعمون أنهم حققوا نجاحًا كبيرًا مع هذا البرنامج. مطورو الروبوتات هم مجرد وسطاء خارجيين يريدون قطعة من الكعكة. عملهم الرئيسي هو خداع المستثمرين للثقة في هذا الروبوت التجاري غير الفعال.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفاصيل المجال

بفضل سجلات المجال ، يمكن للمرء أن يعرف بالضبط متى تم إنشاء موقع ويب. وفقًا لمدقق أدوات المجال ، قام Xautoprofits.com بتغيير أسماء النطاقات. وهذه خاصية مرادفة للفنانين المحتالين. تكشف أدوات المجال أن موقع الويب قد قام بتغيير الأسماء مرتين على عنوانين فريدين. تم إجراء التغييرات في فترة عام واحد مما يوضح أننا نتعامل مع عملية احتيال. سيغير فنانو الاحتيال تفاصيل المجال لتجنب اكتشافهم من ارتباطاتهم السابقة.

تحليل EA

سيذهب Xautoprofits مقابل 154 دولارًا وهو مكلف بعض الشيء بالنظر إلى أن الروبوتات الموثوقة أكثر تكلفة. تكمن مشكلة هذا الروبوت في أنه مكلف ولا يفي بالغرض. يتم جذب المستثمرين للاعتقاد بأن المنصة يمكن أن تحقق الكثير ولكن بالمعنى الحقيقي ، فهي عملية احتيال. الاستراتيجية المسماة على الروبوت هي استراتيجية الشبكة. يستخدم هذا الروبوت فقط الإطار الزمني H1 ويدعي أنه يعمل على جميع أزواج العملات والتشفير. هذه ميزات صغيرة بالنظر إلى أن الروبوت سيصل إلى 154 دولارًا.

ترخيص وتسجيل Xautoprofits

لا يوجد ذكر للروبوت الذي يحمل رخصة سارية على الموقع بأكمله. وهذا دليل على أن Xautoprofits غير منظم ولا ينبغي أن يكون في السوق. يجب أن يعرف الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل أن الروبوت لا يتوافق مع لوائح الصناعة. وهذا يمثل مشكلة كبيرة للمنصة لأنها لا تقدم أي تأمين. لن يتم تأمين أي إيداعات يتم إجراؤها بواسطة الروبوت. ولهذا السبب يجب على المستثمرين الابتعاد عنها.

تخطط الهيئات التنظيمية في مختلف الولايات القضائية لإصدار تنبيه حول استخدام Xautoprofits. الروبوت بالكاد يحقق أي أرباح. قدم معظم الأعضاء شكاوى إلى المنصة بشأن سوء التعامل مع الخدمات. لقد اتضح لمعظم الأعضاء أن هذه عملية احتيال أخرى. نأمل أن تجري السلطات تحقيقًا وأن توصي بإغلاق الموقع. وربما كان هذا هو سبب استمرار الروبوت في تغيير عنوانه. ابق بعيدًا ولا تودع الأموال مع الروبوت.

حدود Xautoprofits

خطط الحساب

ميزات XautoProfits

لا تقدم Xautoprofits للمستثمرين أي خطط على نظامهم الأساسي. يزعمون أنهم يقدمون عائد استثمار مضمون بنسبة 236 بالمائة. المشكلة الرئيسية في الروبوت هو أنه لا يقدم أي نتائج تجارية يمكن التحقق منها. مثل هذا العائد على الاستثمار لم يُسمع به ، إذا كان صحيحًا ، فسنكون جميعًا أعضاء. الجميع يريد تحقيق ربح سريع وهذه الروبوتات الاحتيالية تستفيد من هذه الحاجة. ابتعد عن الروبوت لأنه لا يعطي أسبابًا واضحة لكيفية تحقيقه للربح. هناك فقط ادعاء يعطي وعدًا بتحقيق ربح ضخم.

الاتصال والدعم

مشكلة كبيرة في هذا الروبوت هي التواصل. لقد نشروا بريدًا إلكترونيًا ورقم هاتف كطريقة اتصالهم. مشكلة رسائل البريد الإلكتروني هي أن الروبوت لا يستجيب في الوقت المحدد. عندما يتعلق الأمر بإجراء المكالمات ، فإن الرقم المقدم مشغول على الإطلاق. هذه هي سمات المطورين الذين لا يريدون أي اتصال مع الأعضاء. علاوة على ذلك ، فإنهم يخفون أي أسماء شريرة من الأعضاء. سيوفر الروبوت الحقيقي وسائل اتصال فعالة وسريعة. سيقدم البعض الدردشة الحية لعلاج الاتصال السريع.

إيداع وسحب

لا تشير Xautoprofits إلى كيفية إيداع الأعضاء للأموال على موقعها على الإنترنت. يجب على العضو التسجيل أولاً والحصول على تفاصيل كيفية الإيداع. يتم إرسال بريد إلكتروني إليهم برقم حساب مصرفي. المشكلة في هذه الطريقة هي أن الأعضاء ليس لديهم أدنى فكرة عما إذا كان الحساب خاصًا أم لا. لقد قاموا بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك. لم يخرج أي من الأعضاء بدليل على تحقيق أي ربح. هذا يعني أن سحب الأموال باستخدام الروبوت يمثل مشكلة.

الاستراتيجية المستخدمة

يزعمون أنهم يستخدمون "استراتيجية شبكة موثوقة" تستخدم الذكاء الاصطناعي. يدعي الروبوت أن استراتيجيته تميزه عن الروبوتات الأخرى. إحدى المشكلات التي نواجهها مع الروبوت هي الفشل في إثبات كل ادعاءاتهم. لا يوجد دليل على نجاح الاستراتيجية ولا يمكن لأعضاء الحساب التجريبي استخدامها لاختبار الاستراتيجية.

سلامة الأموال مع Xautoprofits

لا يضمن الروبوت أي أمان عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. لا يحتوي Xautoprofits على برامج الأمان المناسبة لحماية المستخدمين من هجمات الجهات الخارجية. لا تحتوي المنصة على برنامج حماية DDoS مما يجعل من الصعب كسرها. الأعضاء عرضة للقرصنة وتكون معلوماتهم الخاصة مملوكة لأطراف ثالثة. هناك مشكلة كبيرة تتمثل في أن تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بالأعضاء قد تقع في الأيدي الخطأ. ولهذا السبب يجب على المستثمرين الابتعاد عن المنصة.

احتيال أو Xautoprofits شرعي

تظهر الأدلة بوضوح أن Xautoprofits هو روبوت احتيال. يجب على المستثمرين والتجار أن يختاروا استخدام أفضل الروبوتات متاح للتداول.

أسفل الخط

علينا إضافة الروبوت إلى قائمتنا السوداء للاحتيال والتأكد من عدم وقوع أي شخص آخر في هذا الفخ.

حافظ على أمانك واستخدم المنتجات والخدمات الموصى بها المدعومة من قبل الخبراء والتجار الموسميين.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

XautoProfits Review: Is Xautoprofits EA a Scam?

XautoProfits Review: Is Xautoprofits EA a Scam?

Share This!

Xautoprofits (Xautoprofits.com) is claiming to be the number one expert when it comes to trading. X AutoProfits is professing to have aggressive developers who have the necessary trading experience. XAuto Profits is another false indicator program trying to take advantage of unsuspecting investors. And this is why trading or using such a program is risky. Their website is also flagged by Google as a security threat that might steal passwords. And this is enough to know XAUTOPROFITS is a scam.

XautoProfits Review

About Xautoprofits

They claim that Xautoprofits is an automated trading program which is not the case. What has to be the biggest lie in the trading world is that the software can generate $826, 619 profit daily. We still don’t know if this is shared among the members or is one profit per member. What is clear is that these are insane claims and promises that will never materialize. Investors should be wary of such platforms that offer insane profit margins. There is no expert or software in the world that can achieve this fete.

Traders should opt for bots with the latest technology to help make realistic profit margins. And these tools are the ones backed by experts and traders. Stay away from Xautoprofits as it is making insane claims. The market prices are volatile and achieving this fete is next to impossible. These are false prophets who will lead members into a deep financial hole. There have been victims who are ruing signing up with the program. Watch out for their promotional emails which promise huge success.

Assets Traded by Xautoprofits

The software claims to trade in Forex assets only. What they fail to mention is the conditions and features available on their software. The software is unable to inform users of the timeframes available on the program. And this is a huge problem as most members signed up without getting the full details. Members are signing up not knowing the conditions available and pose a huge problem. The software is taking advantage of the fact that these members don’t know the full terms.

Business Owner/ Developers

Another interesting feature missing from the platform is the names of the people behind the software. It means that Xautoprofits is another anonymous online bot which means the risk for investors. Depositing funds to an anonymous online trading platform is the riskiest thing an investor could do. When it comes to trying to recover funds, this is not possible in most cases. Anonymous led platforms will also be the ones which will block users from accessing funds. The communication team will not be available when needed.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Customer Feedback

XautoProfits Homepage

There has not been any positive feedback from the members. The only positive comment is from keyboard masters who were hired by the platform. Other forms of promotional media have been used to entice users into signing up with the platform. These include using actors who claim to have won big with this software. The bot developers are merely offshore brokers who want a piece of the pie. Their main business is to fool investors into trusting this inefficient trading robot.

Domain Specifics

Thanks to domain registers, one can know exactly when a website was created. According to the domain tools checker, Xautoprofits.com has been changing domain names. And this is a characteristic synonymous with scam artists. Domain tools reveal that the website has changed names 2 changes on 2 unique addresses. The changes were made in a period of one year which makes it clear we are dealing with a scam. Scam artists will change domain details to avoid detection from their previous engagements.

EA Analysis

Xautoprofits is going for $154 which is a bit expensive considering reliable bots are more affordable. The problem with this robot is that it is expensive and does not deliver. Investors are lured into believing the platform can achieve a lot but in the real sense, it is a scam. The strategy named on the robot is grid strategy. This robot only uses the H1 timeframe and claims to work on all currency pairs and cryptos. These are small features considering the robot is going for a whopping $154.

License and Registration of Xautoprofits

There is no mention of the robot holding a valid license on the entire website. And this is proof that Xautoprofits IS UNREGULATED and should not be in the market. Members who sign up should know that the robot does not comply with industry regulations. And this poses a huge problem to the platform as it offers no insurance. Any deposits made will not be insured by the robot. And this is why investors should stay away from it.

Regulatory bodies in various jurisdictions plan to issue an alert over the use of Xautoprofits. The robot is barely making any profits. Most of the members have lodged complaints with the platform regarding the poor handling of services. It has dawned on most members that this is another scam. Authorities will hopefully carry out an investigation and recommend the site to be shut down. And this is probably the reason why the robot keeps on changing its address. Stay away and don’t deposit funds with the robot.

Limitations of Xautoprofits

Account Plans

XautoProfits Features

Xautoprofits is not offering investors any plans on their platform. They claim to offer a guaranteed ROI of 236 percent. The main problem with the robot is that it doesn’t provide any verifiable trading results. Such ROI is unheard of, if it was true, we would all be members. Everyone wants to make a quick profit and these scam robots take advantage of this need. Stay away from the robot as it does not give clear reasons for how they make a profit. There only claim is giving a promise of a huge profit.

Contact and Support

A huge problem with this robot is communication. They have posted an email and phone number as their mode of contact. The problem with emails is the robot does not respond on time. When it comes to making calls, the number provided is ever busy. These are traits of developers who don’t want any contact with members. Furthermore, they hide any names from members which is sinister. A true robot will offer effective and fast means of communication. Some will offer live chat to remedy fast communication.

Deposit and Withdrawal

Xautoprofits does not indicate how members are to deposit funds on its website. A member has to sign up first and get the details of how to deposit. They are sent an email with a bank account number. The problem with this method is members don’t have a clue whether the account is private. They have been depositing funds straight to the owner’s bank account. None of the members have come out with proof of making any profit. It means withdrawing funds with the robot is a problem.

Strategy used

They claim to use ‘a reliable grid strategy’ that is using AI. The robot claims that their strategy sets them apart from other robots. One problem we have with the robot is a failure to prove all their claims. There is no evidence of the strategy working and no demo account members can use to test the strategy.

Safety of funds with Xautoprofits

The robot does not guarantee any safety when it comes to online trading. Xautoprofits does not have the proper security software to protect users from third-party attacks. The platform has no DDoS protection software making it a hard nut to crack. Members are prone to hacking and their private information is privy to third parties. A huge problem is that the credit card details of members might fall into the wrong hands. And this is why investors should stay away from the platform.

Scam or Legit Xautoprofits

Evidence clearly shows that Xautoprofits is a scam robot. Investors and traders should opt to use the best bots available for trading.

Bottom line

We have to add the robot to our scam blacklist and ensure no one else falls for this trap.

Stay safe and use recommended products and services backed by experts and seasonal traders.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons