القائمة

مراجعة XFX Hunter: Projectxfx.com المزيد عن برنامج Forex EA

× محزر!
  • - ألا تستطيع سحب أموالك من هذه الشركة المحتالة؟
  • - هل طلبوا منك دفع رسوم سحب زائدة أو إيداع المزيد من الأموال؟
  • - أم أن هناك تأخيرًا مفرطًا في معالجة عملية السحب الخاصة بك؟
  • - هل يحاولون دفعك إلى إيداع المزيد من الأموال معهم حتى بدون سحب المبلغ الذي قمت بإيداعه بالفعل؟

إنها شركة احتيال مؤكدة، قم باسترداد أموالك المسروقة عن طريق النقر على الزر أدناه، ثم املأ النموذج وستحصل على استشارة مجانية حول Mychargeback اليوم:


انقر فوق الزر أدناه، واملأ النموذج لاسترداد أموالك المفقودة من شركة الاحتيال هذه


انقر هنا لاسترداد أموالك المسروقة

مراجعة XFX Hunter: Projectxfx.com المزيد عن برنامج Forex EA

تم تطويره بواسطة فريق Projectxfx.com ، هذه المراجعة XFX Hunter هي المعلومات التي تحتاجها. يمتلك الفريق منتج Hunter ، والذي يبدو أنه أشهر روبوت لهم. يبيعون أيضًا المؤشرات ، والسعر المحدد للروبوت هو 350 دولارًا. في عالم تداول العملات الأجنبية ، يعتبر هذا المبلغ مرتفعًا حيث أن السعر المقبول للروبوتات هو 250 دولارًا. يزعمون أن فريقًا من المتداولين الأوروبيين ابتكروا مؤشرات وروبوتات. يستخدم EA أكثر من ستة عشر مؤشرًا ، ثمانية منهم من سلسلة XFX.

مراجعة XFX Hunter

حول هذا EA الفوركس

لا يتوفر الكثير من المعلومات عندما يتعلق الأمر بمن هم هؤلاء المطورين. الشيء الجيد الوحيد الذي نراه هو عرض تقديمي احترافي لما يبيعونه. من السهل التنقل في موقع الويب الخاص بهم ولا يحتوي على الكثير من المصطلحات الصناعية. يقدمون مؤشراتهم من خلال قناة Telegram الخاصة بهم ويدعون تطوير برنامج لـ MT4. تدعي الصفحة الرئيسية أن أدواتهم مصممة لأي نوع حساب. XFX Hunter ليس ما يحاول الموقع بيعه.

هناك أدوات تداول حقيقية أثبتت فعاليتها. لقد كانوا في الصناعة لفترة طويلة وهم ما يستخدمه المتداولون الناجحون. استخدم هذه الروبوتات الموثوقة وذات السمعة الطيبة رقبعة لها سجل حافل. إنها تحمي استثمارك وتضمن حصول المستخدمين على دخل سلبي وثابت.

موقع projecxfx.com ليس واضحًا بشأن ما يشكل أفضل منتجاتهم. يبدو أنهم يبيعون جميع منتجاتهم دفعة واحدة. كان من المثالي لو أوصوا بما هو أفضل. وهذا ما يجعلنا نشكك في مهنية هذه المنصة. فشلوا في تقديم أي هوامش ربح واقعية للمستخدمين. هؤلاء المحترفون المزعومون لديهم فقط موقع ويب جذاب بدون دليل على المفهوم. وهذا ما يجعلنا نتساءل عن نية هذا الوسيط.

المنتجات المتاحة

يزعمون أن خدماتهم بدأت في الظهور في أوائل عام 2019. نظرة فاحصة على myfxbook تظهر أن روسيًا يمتلك الشركة. المشكلة في منصتهم هي أنهم فشلوا في ذكر المقر. فيما يتعلق بالمنتجات المتاحة للبيع ، يدعي الفريق أنه ينتج ثلاثة مستشارين خبراء ومؤشر واحد. يمضون قدما ويدعون أنهم يخططون لتقديم أداة نسخ التداول لمنصات MT4. عندما يخططون للتسجيل ، لم يتم تحديد منتج نسخ التداول.

منتجات XFX Hunter المتاحة

صاحب العمل

لا يمكن التحقق من خبرة XFX Hunter التي تزيد عن خمس سنوات في الصناعة. لم يسمع أحد في روسيا أو المجتمع التجاري عن هذه المجموعة. وهذا يجعلها منصة تداول مجهولة عبر الإنترنت. الشفافية أمر حيوي في أي معاملة ، ونقص المعلومات المناسبة يجعلنا نخجل. كان من المفترض أن يقوم الموقع بعمل أفضل بكثير عند بيع منتجاتهم. المجهولية هي أداة خطيرة في مجتمع التداول عبر الإنترنت. وهذا هو سبب إصرارنا على أن المنصة مجرد خدعة. ابتعد عنها وإلا ستخاطر بخسارة كل قرش لديك.

تعليقات من العملاء

لا يمكن الاعتماد على التعليقات الواردة من العملاء نظرًا لعدم وجود منشورات على أي منصة مجتمعية. لهذا ، يمكننا القول أنه لم تكن هناك أي تعليقات إيجابية أيضًا. كانت المنصة متاحة لبعض الوقت ، وتوقعنا نوعًا من التواصل. على صفحتهم الرئيسية ، تدعي المنصة أن لديها أكثر من 1,060 عميلًا سعيدًا. وهذه المنصة التي لم يرسل أي من العملاء الراضين مراجعة. لا توجد مراجعات تجريبية للثقة ، مما يجعلنا نعتقد أن رقم العميل مبالغ فيه. مع هذا العدد الكبير من العملاء ، يجب أن يكون هناك بعض المحادثات من الأعضاء.

رؤى مجال النظام الأساسي

تساعد نظرة على أدوات مدقق المجال على فهم المزيد على النظام الأساسي. يبدو أن عناوين IP أو الخوادم الخاصة بهم موجودة في إسبانيا. الغريب في الأمر أن الموقع بدأ العمل في 29th ديسمبر 2018. إن الادعاء بوجود خبرة تزيد عن خمس سنوات على الإنترنت كذبة. كان هناك أيضًا أكثر من أربعة تغييرات في عنوان IP الخاص بهم. هذا يعني أنه كان من الممكن أن يكون الموقع قد تغير ملكية وهو يمثل مشكلة إلى حد ما. غالبًا ما تبيع هذه المواقع التي تم تغيير ملكيتها منتجات تجارية معاد تدويرها. والمنتجات بعيدة عن تقديم خدمات عالية الجودة ، وعلى المستثمرين الحذر.

ميزات XFX Hunter

يزعمون أن الروبوتات تأتي مع استراتيجيات متعددة بسعر 350 دولارًا لكل منها. فشل النظام الأساسي في الكشف عن الإطار الزمني ، وهو أمر غريب بعض الشيء. تتضمن بعض أزواج العملات المتاحة AUD / CAD و EUR / GBP و USD / CHF وغيرها. السعر مرتفع جدًا مقارنة بالروبوتات الأخرى المثبتة. يأتي الروبوت أيضًا مع متطلبات صارمة يجب اتباعها لتحقيق النجاح. يزعمون أنه يجب على المتداولين إيداع ما لا يقل عن 1,000 دولار إلى 2,000 دولار لكسر الفوائد الكاملة.

هل XFX Hunter مرخص أم مسجل؟

لا تصدر XFX Hunter أي معلومات عن ترخيصها لأي من منتجاتها أو خدماتها. وهذا مؤشر على أننا نتعامل مع منصة تداول عبر الإنترنت محتالة. بدون تفاصيل الترخيص ، لا تتوفر ميزة استرداد الأموال. حتى لو ادعوا تقديمه ، فمن الواضح أن الودائع لا تحصل على أي غطاء تأميني. وهذه هي المشكلة الرئيسية التي نواجهها مع المنصة. يعني عدم وجود ترخيص شكوى كامل أن المنتجات قد تصبح شريرة في أي وقت.

على الرغم من وجود أدوات تعمل بشكل جيد بدون ترخيص في الأشهر الأولى ، إلا أن هذا استثناء. لقد كانوا في الصناعة لفترة من الوقت ويجب أن يكونوا قادرين على تقديم ترخيص حقيقي. إذا كان لديهم الكثير من العملاء الراضين ، فهذا يعني أنه يجب تنظيم المنصة. السبب الوحيد الذي يجعل هذه المنصة تفشل في الحصول على ترخيص صالح هو الخوف. إنهم يخشون أنهم لن يجتازوا الإرشادات الصارمة ، ويتطلب الاختبار الحصول على تصريح. يتضمن الاضطرار إلى إيداع الأموال لحماية المستثمرين.

مع عدم وجود معلومات عن اختصاصهم ، كان علينا البحث مع جميع المنظمين في الصناعة. لا يبدو أن أيًا من المنظمين في أوروبا أو الولايات المتحدة قد نظم المنصة. يدعي معظمهم أنهم تلقوا بعض الشكاوى من عدد قليل من الأعضاء. كانت المزاعم تتعلق بضمان استرداد الأموال. بعد شراء الروبوت وفشل في التثبيت ، طالب أحد الأعضاء باستعادة أمواله. حتى الآن ، يدعي العضو أنه لم يتلق الإيداع الكامل.

قيود XFX Hunter

أنواع الحسابات

XFX هنتر الروبوتات

تقدم XFX Hunter روبوتين وفقًا لصفحة EA الخاصة بهم. الروبوتات هي Hunter و Myriad ، والتي تتراوح أسعارها بين 250 و 500 دولار. يزعمون أن روبوت Hunter يعمل بشكل مثالي مع منصة التداول MT4. توصي الصفحة بشدة باستخدام هذا الروبوت. ويطلب الروبوت حدًا أدنى للإيداع يبلغ 1,000 دولار. لا يحتوي روبوت Myriad على حد أدنى للرصيد ، ويعتمد حجم اللوت على رصيد الحساب. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الروبوت الذي لا يحصى على الصفحة.

الاتصال والدعم

لقد رأينا أن المنصة لا تقدم أي اتصال أو دعم ، وهي مشكلة. لا توفر الصفحة بأكملها معلومات حول كيفية الاتصال بفريق الدعم. وهذا أمر غريب بالنظر إلى وجود خدمات دعم الدردشة الحية في كل مكان. سبب فشل النظام الأساسي في تقديم معلومات الاتصال الخاصة به هو سبب غامض. وهذا سبب وجيه آخر يجعلنا نوصي بهذا الروبوت. إنهم ببساطة لا يستطيعون تقديم منتجات وخدمات تجارية ويفشلون في إصدار ترخيص.

خيارات الدفع

تقبل المنصة التحويل المصرفي وبيتكوين وماستركارد وفيزا. لا يقدمون خيار إيداع آمن لأن النظام الأساسي يفتقر إلى تشفير DDoS و SSL. وهذا هو سبب معارضتنا لاستخدام هذه المنصة. ابق بعيدًا أو تخاطر بفقدان إيداعك بالكامل مع المنصة. لا تقدم XFX Hunter أي ضمان لاسترداد الأموال. كما أن السعر المطلوب لهذه الروبوتات مرتفع للغاية ، وهو ما يمثل مشكلة. الحد الأدنى للإيداع 1,000 دولار غير مقبول مع منصة غير مثبتة.

احتيال أو XFX Hunter الشرعي

هناك الكثير من المعلومات المفقودة عندما يتعلق الأمر بمزود الخدمة هذا. الشفافية أمر حيوي عندما يتعلق الأمر بتقديم أفضل خدمات التداول. من وجهة نظرنا ، XFX Hunter هي مشغل غير مؤهل لتقديم خدمات التداول. سيتعين علينا الانتظار لنرى ما إذا كان الأعضاء يشكون أو يمتدحون الروبوت. قبل حدوث ذلك ، لا نوصي باستخدام منتجاتهم وخدماتهم التجارية.

ملاحظات ختامية

يجب أن تكون هناك شفافية عند التعامل مع المنتجات عبر الإنترنت.

اذهب إلى الصناعة المدعومة أدوات التداول التي تم فحصها من قبل الخبراء والمجتمع التجاري. الأدوات الميسورة التكلفة هي ما يجب على المستخدمين استخدامه. استخدم روبوتات الفوركس الصادقة التي تحمي استثمارك وتوفر هامش ربح واقعي.

رد واحد على "XFX Hunter Review: Projectxfx.com المزيد عن Forex EA"

  1. × محزر!
    • - ألا تستطيع سحب أموالك من هذه الشركة المحتالة؟
    • - هل طلبوا منك دفع رسوم سحب زائدة أو إيداع المزيد من الأموال؟
    • - أم أن هناك تأخيرًا مفرطًا في معالجة عملية السحب الخاصة بك؟
    • - هل يحاولون دفعك إلى إيداع المزيد من الأموال معهم حتى بدون سحب المبلغ الذي قمت بإيداعه بالفعل؟

    إنها شركة احتيال مؤكدة، قم باسترداد أموالك المسروقة عن طريق النقر على الزر أدناه، ثم املأ النموذج وستحصل على استشارة مجانية حول Mychargeback اليوم:


    انقر فوق الزر أدناه، واملأ النموذج لاسترداد أموالك المفقودة من شركة الاحتيال هذه


    انقر هنا لاسترداد أموالك المسروقة
  2. je ne sais pas ce que vaut ce robot..mais ne peut etre pire que ELBOT..60dollars perdus sur 300 en 3mois plus l achat de license pour 3 mois… QUELLE HONTE

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

فيديو يوتيوب

تابعنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · فالفوريكس.كوم | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

XFX Hunter Review: Projectxfx.com More on this Forex EA

XFX Hunter Review: Projectxfx.com More on this Forex EA

Share This!

Developed by the Projectxfx.com team, this XFX Hunter Review is the information you need. The team has the Hunter product, which seems to be their most famous robot. They also sell indicators, and the set price for the robot is $350. In the forex trading world, such an amount is considered high as the accepted price for robots is $250. They claim that a team of European traders created indicators and robots. The EA is using over sixteen indicators, and eight of them are from the XFX series.

XFX Hunter Review

About this Forex EA

Not much information is available when it comes to who these developers are. The only good thing we see is a professional presentation of what they are selling. Their website is easy to navigate and doesn’t have too much industry jargon. They offer their indicators through their Telegram channel and claim to develop software for MT4. The homepage claims that their tools are designed for any account type. XFX Hunter is not what the website is trying to sell.

There are real trading tools that have been proven to work. They have been in the industry for long and are what successful traders use. Use these reliable and reputable robots that have a proven track record. They protect your investment and ensure users get a passive and stable income.

The projecxfx.com website is not clear on what constitutes their best product. They seem to sell all their products at once. It would have been ideal if they recommended what is best. And this is what makes us question the professionalism of this platform. They fail to offer any realistic profit margins to users. These so-called professionals only have an enticing website with no proof of concept. And this is what makes us question the intent of this broker.

Available products

They claim that their services started rolling out in early 2019. A closer look at their myfxbook shows that a Russian owns the company. The problem with their platform is they fail to mention the headquarters. As far as the available products on sale, the team claims to produce three expert advisors and one indicator. They go ahead and claim that they plan to introduce a copy trading tool for MT4 platforms. When they plan to enroll, the copy trading product is yet to be determined.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

XFX Hunter Available Products

Business owner

XFX Hunter of having over five years of industry experience couldn’t be verified. No one in Russia or the trading community has heard of this group. And this makes it an anonymous online trading platform. Transparency is vital in any transaction, and a lack of proper information makes us shy away. The website should have done a much better job when selling their products. Anonymity is a dangerous tool to have in the online trading community. And this is why we insist that the platform is a hoax. Stay away from it or else risk losing every single penny you have.

Comments from clients

The feedback from clients is not reliable since there are no posts on any community platform. For this, we can say that there have not been any positive comments too. The platform has been available for some time, and we expected some sort of communication. On their homepage, the platform claims to have over 1,060 happy clients. And this is a platform who none of the satisfied customers have sent a review. There are no trust pilot reviews, which make us believe the client number is bloated. With such a high number of clients, there should be some conversation from members.

Domain insights of the platform

A look at domain checker tools helps to understand more on a platform. Their IP address or servers seem to be in Spain. What is weird is that the site went live on 29th December 2018. The claim of having over five year’s online experience is a lie. There have also been over four changes in their IP address. It means that the site could have changed ownership and is somewhat a problem. These sites with ownership changes often sell recycled trading products. And the products are far from offering quality services, and investors should watch out.

Features of XFX Hunter

They claim that the robots come with multiple strategies at $350 each. The platform fails to disclose the timeframe, which is a bit odd. Some of the currency pairs available include AUD/CAD, EUR/GBP, USD/CHF, and others. The price is quite high compared to other proven robots. Their robot also comes with strict requirements that must be followed for success. They claim that traders must deposit a minimum of $1,000 to $2,000 to rip the full benefits.

IS XFX Hunter licensed or registered?

XFX Hunter is not issuing any information on their license for any of their products or services. And this is a pointer that we are dealing with a rogue online trading platform. Without the license details, the money-back feature is not available. Even if they claim to offer it, it’s clear that deposits don’t get any insurance cover. And this is the main problem we are facing with the platform. Lack of a full complaint license means that the products might go rogue at any given time.

Even though there are tools that do well without a license in the first months, this is an exception. They have been in the industry for a while and should be able to provide a genuine license. If they have a lot of satisfied clients, it means the platform ought to be regulated. The only reason that makes this platform fail to have a valid license is fear. They fear that they will not pass the strict guidelines, and the test requires getting a permit. It includes having to deposit funds to protect investors.

With no information on their jurisdiction, we had to search with all regulators in the industry. None of the regulators in Europe or the United States seems to have regulated the platform. Most of them claim to have received some complaints from a few members. The allegations were regarding the money-back guarantee. After buying the robot and failing to install, one member demanded his funds back. Till now, the member claims not to have received the full deposit.

Restrictions of XFX Hunter

Account types

XFX Hunter Robots

XFX Hunter is offering two robots according to their EA page. The robots are Hunter and Myriad, which go for $250 and $500. They claim that the Hunter robot works perfectly with the MT4 trading platform. The page highly recommends the use of this robot. And the robot is asking for a minimum deposit of $1,000. The Myriad robot has no minimum balance, and the lot size is based on the account balance. More information on the myriad robot can be seen on the page.

Contact and support

We have seen that the platform does not offer any contact or support, which is a problem. The entire page does not provide information on how to contact the support team. And this is weird considering that there are live chat support services all over. The reason why the platform fails to give their contact information is a mystery. And this is another solid reason why we reserve recommending this robot. They simply can’t offer trading products and services and fail to issue a license.

Payment Options

The platform accepts Bank transfer, Bitcoin, MasterCard, and Visa. They don’t give a secure depository option since the platform lacks DDoS and SSL encryption. And this is the reason why we are against the use of this platform. Stay away or risk losing your entire deposit with the platform. XFX Hunter does not offer any money-back guarantee. The asking price for these robots is also too high, which is a problem. A minimum deposit of $1,000 is not acceptable with an unproven platform.

Scam or Legit XFX Hunter

There is a lot of missing information when it comes to this service provider. Transparency is vital when it comes to offering the best trading services. From our point of view, XFX Hunter is an operator who does not qualify to provide trading services. We will have to wait and see whether members complain or praise the robot. Before this happens, we don’t recommend the use of their trading products and services.

Closing Remarks

There needs to be transparency when dealing with online products.

Go for industry-backed trading tools that are vetted by experts and the trading community. Affordable tools are what users should use. Use honest forex robots that protect your investment and offer a realistic profit margin.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “XFX Hunter Review: Projectxfx.com More on this Forex EA”

  1. je ne sais pas ce que vaut ce robot..mais ne peut etre pire que ELBOT..60dollars perdus sur 300 en 3mois plus l achat de licence pour 3 mois…QUELLE HONTE

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons