القائمة

مراجعة Xprestrade: Xprestrade.com Shady Broker

مراجعة Xprestrade: Xprestrade.com Shady Broker

يستخدم مناخ Xprestrade واجهة تداول فريدة ومبتكرة. يُزعم أن الكيان قد حقق نجاحًا كبيرًا منذ إنشائه. كما يقومون بإجراء ندوات عبر الإنترنت لتثقيف جمهورهم. هناك أكثر من 1,000 أصل قابل للتداول تتيح للعملاء تنويع مخاطرهم. 

مراجعة Xprestrade: ، شركة Xprestrade

 

سيكون لديك كل ما تحتاجه تحت تصرفك لتجعلك تاجرًا ناجحًا. ما عليك سوى فتح حساب من خلال استكمال عملية التسجيل. ثم اختر الحزمة التي تناسبك. للأسف ، هذا المشروع غير الشرعي سوف يتركك منتشيًا وجافًا. المنصة تعمل بدون ترخيص.

مراجعة Xprestrade.com

Xprestrade لديها عرض مبيعات مثالي. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول هناك ما هو أكثر من مجرد دعاية. فشلت الشركة في توفير أمان الأموال للمستثمرين. لا يمكننا العثور على دليل على أنشطة التداول لدعم مطالبات الموقع. 

ابق معنا ونحن نكشف غموض الوسيط. قد تبدو ظروف التداول مثيرة للاهتمام ولكن الوسيط لديه مشكلة. تأكد من أنك تستثمر مع شركات تداول فوركس حقيقية التي تتسم بالشفافية. سيوفر الوسطاء الخاضعون للتنظيم سجلات التداول السابقة وأسماء المهنيين الذين يعملون معهم  

شروط تداول Xprestrade 

تدعي Xprestrade أن لديها واجهة تداول متفوقة. لسوء الحظ ، بمجرد وصولك إلى منطقة المستخدم ، ستجد لها إمكانية الوصول إلى منصة webtrader. المنصة أساسية وتفتقر إلى الميزات المتقدمة التي يعشقها المتداولون الخبراء. يمكن للواجهة أن تخدم المتداولين المبتدئين فقط من خلال تعريفهم بعمليات الأسواق.

يعد MetaTrader أحد برامج التداول الشهيرة. تسمح الواجهة للعملاء بالتداول تلقائيًا. علاوة على ذلك ، يمكن للعملاء الوصول إلى أسواق متعددة من خلال منصة واحدة. تعتبر المؤشرات المتفوقة والتقويمات الاقتصادية وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة في متناول اليد. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة Xprestrade.com ، ميزات Xprestrade.com

Xprestrade هو تداول المؤشرات والفوركس والأسهم والسلع والعملات المشفرة. يقدم المشروع فارق 3 نقاط لزوج العملات EURUSD. لفتح التجارة ، يجب على العملاء دفع 30 دولارًا ، وهو أمر شائن. متوسط ​​سبريد السوق هو 1.5 نقطة. ومع ذلك ، ستجد شركات أصلية تقدم فروق أسعار أقل من نقطة واحدة.

تتراوح الرافعة المالية من 1: 100 إلى 1: 400. قد تبدو الرافعة المالية العالية فرصة ممتازة لكسب المزيد من الأرباح. ومع ذلك ، عند قبول مثل هذه الهراء ، يجب أن تعرف المخاطر التي تنطوي عليها. يمكنك إما تحقيق أرباح عالية أو خسارة كل أموالك في غمضة عين.

يجب على المستثمرين القلقين التمسك برافعة مالية منخفضة. يجب أن تسمح الشركة أيضًا للعملاء باختيار الرافعة المالية التي يشعرون بالراحة في التداول بها. لسوء الحظ ، فإن Xprestrade تجبر الجميع على قبول الرافعة المالية العالية. شروط التداول في الموقع خطرة. يريد المشروع أن يخسر العملاء أموالهم.

السحب والإيداع 

تقبل المنصة الأموال عن طريق بطاقة الخصم وبطاقة الائتمان. للأسف ، لإجراء الدفع ، يجب عليك استخدام معالج وسيط ، "gate.shinepays.com". استخدم العديد من المزارعين هذه الطريقة للتستر على مساراتهم. لماذا لا تسمح الشركة للمستثمرين بإجراء معاملات مباشرة باستخدام بطاقاتهم المصرفية؟ يجب أن يرفع هذا العلم الأحمر.

تقبل Xprestrade حدًا أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا. يمكن للعملاء صرف 100 دولار فما فوق فقط. إنه مطلب مروّع. نظرًا لأن الشركات الأصلية لا تضع قيودًا على المبلغ الذي يمكن للعملاء سحبه. أنت بحاجة إلى موهبة الصبر عند التعامل مع المواقع المشبوهة. 

تستغرق الشركة 30 يومًا لتلبية طلب السحب للعملاء. لن تستغرق الشركات الشرعية سوى بضع ساعات أو يومين كحد أقصى لإكمال السحب. إلى أين ستذهب لمثل هذه المنصة بينما توجد خيارات أخرى أفضل؟

علاوة على ذلك ، تتوقع Xprestradel أن يفي العملاء بحجم تداول قدره 500 دولار أمريكي. وفي حالة عدم تلبية المتطلبات ، يجب أن يظل الفرد مكلفًا قدره 000 دولارًا. المشروع لديه رسوم وشروط غير مواتية. لا نرى أي ميزة في فتح حساب مع النظام.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

يتميز Xprestrade برقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني يمكن للعملاء استخدامه للوصول إليهم. لا يخفي المشروع حقيقة أنه كيان خارجي. عنوان المكتب موجود في جزيرة مارشال. إنها واحدة من المناطق سيئة السمعة المفضلة للمحتالين.

المحتالون ليس لديهم أي نية للحفاظ على الدعم المهني مع العملاء. بمجرد أن يدركوا أنك نفدت أموالك ، ستتلقى معاملة غير أخلاقية. فقط مع الوسطاء الحقيقيين سيتم التعامل مع مشكلتك في الوقت المحدد.

تفتقر Xprestrade إلى مراجعات العملاء. لذلك من المستحيل تحديد جودة الخدمات المتوقعة. يقوم المحتالون بإلغاء تنشيط أرقام هواتفهم بمجرد انتهائهم من السرقة من الأبرياء.

الوضع التنظيمي لـ Xprestrade

Xprestrade لديها استمارة تسجيل من جزيرة مارشال. لسوء الحظ ، هناك فرق كبير بين التسجيل والنموذج التنظيمي. هذا الأخير هو ما يهم عندما يتعلق الأمر بخدمات الاستثمار. يجب على جميع الوسطاء الامتثال لقواعد الهيئات المالية. 

بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا تعمل الشركة في مناطق تخضع لولاية قضائية صارمة دون السعي للحصول على تصريح أولاً. جزيرة مارشال هي منطقة بحرية بدون مراقب مالي. يفضل المحتالون إدارة أعمالهم على قاعدة خارجية للسرقة من الأبرياء بسهولة.

بمجرد ضياع أموالك ، لا يمكن حتى للسلطات مساعدتك على التعافي. تعمل Xprestrade بشكل مجهول ، وهذا مخالف للقانون. يجب على الوسطاء الشرعيين تقديم أسماء الأفراد الذين يتعاملون مع أموال العملاء. يضمن أن المتداولين يتعاملون مع محترفين. علاوة على ذلك ، يسهل على السلطة الضغط على المشروع في حالة حدوث أي نزاع.

من أجل سلامتك التعامل مع الشركات الشرعية. سوف تتمتع بأمان الصندوق. علاوة على ذلك ، فإن الوسطاء الحقيقيين لن يعرضوا عملائهم للخطر أبدًا. كما أنها توفر المواد التعليمية. يساعد هذا المتداولين على تحسين مهاراتهم وكسب عوائد الوقت الفعلي.

أمان صندوق Xprestrade 

Xprestrade هو وسيط يمكن أن يجعل العملاء يخسرون أموالًا أكثر مما قاموا بإيداعه في البداية. الكيان يفتقر إلى حماية رصيد الحساب السلبي. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكننا إثبات وجود تداول على الموقع. لا يقوم الوسيط بإبلاغ السلطة بأنشطته التجارية. هم أكثر عرضة للتلاعب بالسعر وتضليل العملاء الذين يكسبون.

شاغلنا الرئيسي هو أن الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع يعملون بشكل مجهول. معرفة من هم أو مؤهلاتهم يعرضك لمزيد من المخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، لا يعمل المشروع مع مؤسسة مالية مرموقة. لا يمكن أبدًا استرداد الأموال المودعة عندما تذهب إلى جيوب المحتالين.

أثناء بحثنا ، لم نواجه مراجعة إيجابية واحدة من Xprestrade. يجب أن تكون حذرًا من مثل هذه الشركات التي ليس لديها ملاحظات العملاء. يجب أن تعرف على الأقل خبرة وجودة دعم العملاء. هل المشروع يدفع ، أو كيف يتم التعامل مع عملية السحب؟ لا يمكنك الحصول على هذا النوع من المعلومات إلا من العملاء الحاليين.

تراجع آخر هو الافتقار إلى أداء التداول. قدم الوسيط رؤيته الرقمية الأولى في فبراير 2022. لقد كانوا موجودين منذ بضعة أشهر. يكفي بالنسبة لهم توفير سجل أداء. لا نرى أي غرض من المغامرة مع الشركة. الموقع محكوم عليه بالفشل. أولئك الذين سوف يتعاملون معهم سوف يتركون يحسبون الخسائر.

الحكم النهائي 

Xprestrade هي عملية احتيال شنيعة مع تسجيل خارجي. ظروف تداولهم مثيرة للشفقة. بالإضافة إلى ذلك ، يفرض الكيان رسومًا باهظة على العملاء. لا تستحق المنصة وقتك وأموالك بالنظر إلى أنها توفر منصة تداول أساسية. هناك الكثير من الأعلام الحمراء التي تثبت أنها غير موثوقة.

بدلاً من إلقاء أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في الهواء ، اختر وسطاء فوركس موثوق بهم. تقوم الشركات الشرعية بإبلاغ السلطات عن أنشطتها التجارية اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يحددون بوضوح الشروط والأحكام الخاصة بهم. تعرف حتى على ما يمكن توقعه حتى قبل فتح الحساب. 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Xprestrade Review: Xprestrade.com Shady Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Xprestrade Review: Xprestrade.com Shady Broker

Xprestrade climate utilizes a unique, innovative trading interface. The entity allegedly has attained great success since its establishment. They also conduct online webinars to educate their audience. There are over 1,000 tradable assets that allow customers to diversify their risks. 

Xprestrade Review:, Xprestrade Company

 

You will have everything that you need at your disposal to make you a successful trader. You only need to open an account by completing the registration process. Then choose a package that best works for you. Sadly, this illegitimate venture will leave you high and dry. The platform is operating without a license.

Xprestrade.com Review

Xprestrade has a perfect sales pitch. But there is more to it when you come to trading than mere propaganda. The company fails to provide fund safety to investors. We can’t find proof of trading activities to support the website claims. 

Stick with us as we expose the broker’s  murkiness. The trading conditions might seem intriguing but the broker has a catch. Ensure that you invest with genuine forex trading companies that are transparent. Regulated brokers will provide past trading records, and names of the professionals they are working with  

Xprestrade Trading Conditions 

Xprestrade claims it has a superior trading interface. Unfortunately, once you access the user area, you’ll find her access to a webtrader. The platform is basic and lacks advanced features adored by expert traders. The interface can only serve rookie traders by familiarising them with the markets’ operations.

One of the famous trading software is the MetaTrader. The interface allows customers to trade automatically. Furthermore, clients can access multiple markets under one platform. The superior indicators, economic calendars, and advanced charting tools come in handy. 

Xprestrade.com Review, Xprestrade.com Features

Xprestrade is trading indices, forex, stocks, commodities, and cryptocurrencies. The venture offers a spread of 3 pips for the EURUSD currency pair. To open trade, customers must pay $30, which is outrageous. The average market spread is 1.5 pips. Nonetheless, you will find genuine companies offering tighter spreads below 1 pip.

The leverage range from 1:100 to 1:400. The high leverage might seem like an excellent opportunity to earn more profit. However, when accepting such crap, you should know the risk involved. You can either make high profits or lose all your funds in the blink of an eye.

Nervous investors should stick to lower cap leverage. A company should also allow clients to choose the leverage they feel comfortable trading with. Unfortunately, Xprestrade forces everyone to accept the high leverage. The trading conditions of the website are hazardous. The venture wants clients to lose their funds.

Withdrawal and Deposit 

The platform accepts funds via debit card and credit card. Sadly, to make the payment, you must use an intermediary processor, “gate.shinepays.com.” Various farmers have used the method to cover up their tracks. Why can’t a company allow investors to make transactions directly with their bank cards? This should raise a red flag.

Xprestrade accepts a minimum deposit of $250. Customers can only cash out $100 and above. It is an appalling requirement. Since genuine companies do not set limitations on the amount customers can withdraw. You need to have a knack for patience when dealing with shady websites. 

It takes 30 days for the company to honor the withdrawal request of customers. Legitimate companies will only take a few hours or a maximum of 2 days to complete the withdrawal. Where would you go for such a platform while there are other better options?

Moreover, Xprestradel expects clients to meet a trading volume of $500 000. Failure to meet the requirement one must stay a charge of $120. The venture has unfavorable fees and conditions. We do not see any advantage in opening an account with the scheme.

Contact Details and Customer Support 

Xprestrade features a phone number and an email address that clients can use to reach them. The venture does not hide the fact it is an offshore entity. The office address is on Marshall Island. It is one of the infamous regions favorable to scammers.

Scammers have no intention of maintaining professional support with clients. Once they realize you have run out of money, you will receive unethical treatment. Only with genuine brokers will your issue be handled on time.

Xprestrade lacks customer reviews. It is therefore impossible to determine the quality of services to expect. Con artists deactivate their phone numbers once they are done stealing from the innocent.

Xprestrade Regulatory Status

Xprestrade has a registration form from Marshall Island. Unfortunately, there’s a big difference between registration and a regulatory form. The latter is what matters when it comes to investment services. All brokers must comply with the rules of financial bodies. 

Additionally, a company should not operate in areas with strict jurisdiction without first seeking a permit. Marshall island is an offshore region without a financial watchdog. Scammers prefer running their business on an offshore base to steal from innocents easily.

Once your money is lost, not even the authorities can help you recover. Xprestrade is operating anonymously, which is against the law. Legitimate brokers must submit the names of individuals handling customers’ funds. It ensures traders are dealing with professionals. Moreover, it is easier for the authority to press down the venture in case of any dispute.

It is for your safety to deal with legitimate companies. You will get to enjoy fund safety. Furthermore, genuine brokers will never compromise their customers. They also provide learning materials. This helps traders to improve their skills and earn actual time returns.

Xprestrade Fund Safety 

Xprestrade is a broker that can make clients lose more money than they initially deposited. The entity lacks negative account balance protection. Additionally, we cannot prove there is trading on the website. The broker is not reporting their trading activities to the authority. They are more likely to manipulate the price and mislead customers they are earning.

Our main concern is the people running this website are operating anonymously. Knowing who they are or their qualifications expose you to more risks. Additionally, the venture does not work with a reputable financial institution. The money deposited can never be recovered when it goes to the scammers’ pockets.

During our research, we did not encounter a single positive review from Xprestrade. You should be wary of such companies that don’t have customer feedback. You should at least know the experience and quality of customer support. Is the venture pay, or how is the withdrawal process handled? This kind of information you can only obtain from existing clients.

Another drawdown is a lack of trading performance. The broker made its first digital insight in February 2022. They have been around for some months. It is enough for them to provide a performance track record. We do not see any purpose in venturing with the company. The website is doomed to fail. Those who will have engaged with them will be left counting losses.

Final Verdict 

Xprestrade is an outrageous scam with an offshore registration. Their trading conditions are pathetic. Additionally, The entity inflicts hefty charges on customers. The platform is not worth your time and funds considering it provides a basic trading platform. There are way too many Red flags which proves them unreliable.

Instead of throwing your hard-earned money in the air, choose reliable forex brokers. Legitimate companies report their daily trading activities to the authorities. Additionally, they clearly outline their terms and conditions. Even know what to expect even before opening account. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.