القائمة

Yota.Biz مراجعة - Yota a فيروسي Ponzi احتيال

Yota.Biz مراجعة - Yota a فيروسي Ponzi احتيال

Yota.Biz هو عملية احتيال أخرى لـ HYIP ازدادت شهرة خلال فترة زمنية قصيرة. إذا كنت تفكر في الاستثمار في هذه الشركة ، فيجب عليك الابتعاد. خلقت الشركة تأثيرًا كبيرًا في مجتمع العملة المشفرة. يتساءل الكثير من الناس عما إذا كانت المنصة شرعية أو مجرد عملية احتيال أخرى.

لقد أجرينا بحثًا على هذه المنصة ، وهي لا تبدو شرعية. هناك الكثير من العلامات الحمراء المرتبطة بهذا الموقع. تتعامل الشركة مع Bitcoin ، وفي النهاية ، سوف يسرقون الأموال من مستثمريهم.

الاستثمار ليس مهمة سهلة. تحتاج إلى البحث قبل القفز وتصديق كل قصة تبيعها شركة الاستثمار لك. احصل على الحقائق وتجنب الثقة عمياء. إذا شعرت شجاعتك أن منصة معينة هي عملية احتيال بعيدًا ما زلت تستطيع ذلك.

قبل الالتزام بهذا الموقع وإيداع أموالك ، خذ وقتك ، واقرأ هذه المراجعة ، التي تحتوي على تفاصيل تشير إلى سبب إثارة النظام الأساسي للشك.

الثقة Yota.Biz كمستثمر سيكون بداية كل مشاكلك. تجنب المساس بقدرة تحمل محفظة Bitcoin.

استعراض Yota.Biz

تدعي Yota.Biz أنها تدير خدماتها من هونج كونج. تتعامل شركة الاستثمار مع Bitcoin. إنهم يقبلون ودائع Bitcoins من عملائهم.

Yota.Biz لديه برنامج تابع يساعد على مساعدة عمليات الاحتيال الخاصة بهم. سيساعد نموذج الإحالة في جلب المزيد من الأشخاص إلى المنصة. هذا يعني أن تدفق الأموال في الموقع سيكون أكثر.

تقدم الشركة عائد استثمار غير واقعي لعملائها ، وهو على دراية بشركات الاستثمار الاحتيالية الأخرى. تشير عائدات Yota.Biz إلى أن التركيز الوحيد للمنصة هو حث المستخدمين على الاستثمار ثم سرقة الأموال عاجلاً أم آجلاً.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

استعراض Yota.Biz ، موقع Yota.Biz

Yota.Biz ليس برنامجًا مستدامًا يمكنه مساعدتك على توليد الدخل. المنصة تستخدمهم فقط لجلب المزيد من الضحايا إلى عتبة بيوتهم. ستبقى العمولة الموعودة أسطورة للمستخدمين الذين لا يستطيعون سحب أي أموال.

تستمر الدورة ولا تتوقف ما لم يكن هناك المزيد من المستثمرين. عندما يحدث ذلك ، ستجمع Yota.Biz جميع الأموال وتختفي دون أن يتم تعقبها.

كيف تعمل المنصة؟

منصة Yota.Biz مبنية بشكل جيد ولها واجهة مستخدم ممتازة .. تقدم Yota.Biz لعملائها منتجًا منظمًا وإدارة الثقة وحسابات الاستثمار للأفراد. لقد قاموا بتسمية موقعهم كمكان يستخدم العديد من فرص الاستثمار

ومع ذلك ، فإن منصة مخطط Ponzi لم تبذل أي محاولة لتوضيح مصدر برنامج المكافآت الخاص بهم. كل ما وعدوا به مستثمريهم هو عودة كبيرة للأموال دون أي مخاطر مرتبطة. المعلومات الوحيدة من موقعهم الإلكتروني هي كيف يمكن للمستثمرين كسب الكثير من المال باستخدام برنامج الإحالة الخاص بهم.

لن يقدم لك أي برنامج في الكون مثل هذه الفوائد. Yota.Biz يجب أن تجعل عملياتها شفافة للجمهور. خلاف ذلك ، فإن الشركة هي مخطط هرمي. إنها فقط مثل هذه المخططات التي تستخدم وسائل ملتوية لخداع المستثمرين المحتملين للانضمام إليهم.

ما هي مصداقية Yota.Biz؟

لا يوجد كشف عن من هم مؤسسو مخطط بونزي هذا. خلق المزيد من الشكوك والتأكيد على أن المنصة هي شركة احتيال أخرى. لا يوجد دليل يوضح شرعية هذه المنصة.

لم تبذل الشركة أي جهد لإثبات وجودها. يدعي Yota.Biz فقط أنه يقع في سنترال ، هونغ كونغ ، في مبنى Winway ، 50 Wellington St. المعلومات التي جمعناها تظهر أن هذا المبنى غير مشغول ، وأنه متاح للإيجار أو البيع.

ما فعلته هذه الشركة الاستثمارية هو اختيار هيكل عشوائي والتظاهر بأن تكون مكاتبها. حسنًا ، إذا كان بإمكانهم تزييف هذه المعلومات ، فماذا سيفعلون بأموالك؟ المزيد من الأعلام الحمراء وأسباب ملموسة لتجنب مخطط الهرم. استخدم ما يلي منصة عملات رقمية مشفرة و خدمات التعدين لتوليد عوائد معقولة.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

عرض Yota.Biz معلومات الاتصال التي يمكنك الوصول إليها معهم. رقم هاتف الشركة هو 852 58198984. عنوان البريد الإلكتروني للشركة الاستثمارية هو [البريد الإلكتروني محمي]

هناك احتمالات عالية جدًا لأن النظام الأساسي لن يختار مكالمات العملاء أبدًا ولن يرد على البريد الإلكتروني المرسل. بعد تلقي أموالك ، لا يوجد سبب لهم للبقاء على اتصال معك.

لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال ذلك لأنك لا تعرف حتى بمن تتصل. لا تستطيع الهيئة المساعدة ، خاصة عندما لم تسمح بعمليات الاستثمار في مثل هذه المنصات.

تفضل لنفسك وتجنب Yota.Biz بأي ثمن. أقل مشكلة لشركة الاستثمار هي جعلك ثريًا. إنهم يهتمون فقط بجعل أنفسهم أثرياء باستخدام أموالك المودعة.

Yota.Biz انضم لجنة

برنامج المكافآت لشركة الاستثمار ، كما كنت قد جمعت ، يأتي من برنامجها التابع. الخطة الاستثمارية لـ Yota.Biz غامضة وسخيفة ، وكلها تحقق من النظام الأساسي هو مخطط Ponzi.

لدى Yota.Biz Investment Company خمسة برامج إحالة. تقدم الفئة الأولى من خطة الانتساب للمستثمرين عمولة 7 ٪ من إجمالي المبلغ الذي يودعه الشخص المدعو.

المستوى الثاني من العمولة الذي يعد به المخطط الهرمي لمستثمريه هو عمولة 5٪. هو إجمالي استحقاق ودائع المستخدمين الجدد.

تقدم خطة الإحالة من المستوى الثالث عمولة تراكمية بنسبة 3 ٪ من إجمالي أرباح أو ودائع المستثمرين الجدد. ضع في اعتبارك أن أيًا من العبوة ليس شرعيًا.

يقدم البرنامج الرابع 2٪ إجمالي مبلغ ودائع أو أرباح المستثمرين المدعوين. تحقق عمولات برنامج الإحالة الثالثة والأخيرة عائدًا بنسبة 2 ٪ من إجمالي الودائع المستحقة للمستثمرين.

سيتم استخدام إيداع المستخدمين الجدد للدفع للمستثمر المنضم سابقًا. سيستمر الإجراء في تكرار نفسه بمرور الوقت. يمكن أن يعمل النموذج الذي تستخدمه Yota.Biz أحيانًا طالما أن تدفق الأموال نشط. سينهار النظام عندما لا يعود بإمكانه تحمل طلب السحب من المستثمرين الجدد.

شهادات مزيفة

لقد حددنا جميع العلامات الحمراء المرتبطة بـ Yota.Biz. على الرغم من كونها شركة غير أخلاقية ، يستخدم مخطط الهرم شهادات مزيفة لجذب المزيد من المستثمرين في المنصة. تحتوي المنصة على قسم شهادات على موقع الويب الخاص بهم.

لا ترتبط الشهادات بأي ملف تعريف وسائل الإعلام الاجتماعية. لم يتم مصادقة أي من المراجعات المتاحة. المستثمرون الحقيقيون هم الذين يشكون من خداعهم لـ Yota.Biz في منصة مجتمع التشفير.

Yota.Biz مراجعة الاحتيال ، شهادات Yota.Biz

هناك العديد من الادعاءات المبلغ عنها بشأن خداع المستثمرين من قبل هذه الشركة الاستثمارية المزعومة. يشكو المستخدمون من عدم القدرة على سحب الأموال من الموقع.

الشخص الأكثر استفادة من هذه التمثيلية بأكملها هو المستثمر الأولي. مثل العديد من مخططات Ponzi ، فإن Yota.Biz لديه ميزات لشركات الاستثمار الاحتيال سيئة السمعة.

هو Yota.Biz احتيال أو شرعي؟     

لا شك في أن موقع Yota.Biz هو مخطط Ponzi يتجاوز الشكوك غير المعقولة. الشركة لا تعطي المستثمرين أي سبب للثقة بهم. إنها تستخدم جميع النماذج التسويقية اللازمة لجلب ضحايا جدد.

النظام الأساسي لديه الكثير من حركة المرور القادمة إلى منصتهم. معظم حركة المرور الخاصة بهم من برنامج الانتساب الخاص بهم. يقوم Yota.Biz أيضًا بإنشاء تحويلات من adbtc.top ، وهو موقع يستخدم بشكل غير قانوني لجذب المستثمرين. معظم المستخدمين من روسيا.

باختصار ، يخلق مخطط بونزي هذا المفاهيم التي ستستمر في كسبها من خلال دعوة المزيد من الأشخاص. عندما يطلب شريكك المدعو من شخص آخر الانضمام إلى النظام الأساسي ، فستستفيد أيضًا. تستمر الدورة وتستمر ، وهذا هو مدى وعدك بأنك ستكسب مبالغ ضخمة.

Yota.Biz الحكم النهائي

توقف عن المنصة التي تستخدم السرد القائل بأنه يمكنك كسب المال بسهولة بمجرد دعوة أشخاص آخرين في نظامهم الأساسي. الادعاءات خاطئة ولن تتمكن من سحب أي مبلغ.

Yota.Biz يستهدف مستثمري البيتكوين. تحتوي المنصة على ادعاءات زائفة كشفنا عنها في هذه المراجعة. ابتعد عن هذه المواقع لأنها لن تجعلك غير كافٍ ومحبطا. الموقع الإلكتروني عبارة عن مخطط Ponzi يجب تجنبه من قبل جميع مستثمري التشفير. إذا كانت الصفقة جيدة جدًا ، فاختر دائمًا إعادة النظر أو الابتعاد. لدينا هنا دليل استثمار التشفير التي يمكنك استخدامها لتحقيق عوائد.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Yota.Biz Review- Yota a viral Ponzi Scam

Yota.Biz Review- Yota a viral Ponzi Scam

Share This!

Yota.Biz is another HYIP scam that has grown popular over a short time. If you are thinking of investing in this company, you should just walk away. The company has created a great influence in the cryptocurrency community. Many people are wondering if the platform is legit or just another scam.

We have done research on this platform, and it doesn’t look legit. There are a lot of red flags associated with this site. The company deals with Bitcoin, and eventually, they will steal funds from their investors.

Investing is not an easy job. You need to research before jumping and believing every story which the investment company sells to you. Get facts and avoid trusting blindly. If your guts feel a particular platform is a scam walk away while you still can.

Before you commit to this website and deposit your funds, take your time, and read this review, which has details indicating why the platform raises suspicion.

Trusting Yota.Biz as an investor will be the beginning of all your trouble. Avoid compromising your Bitcoin wallet endurance.

Yota.Biz Review

Yota.Biz claims to be operating its services from Hong Kong. The investment company deals with Bitcoin. They are accepting Bitcoins deposits from their clients.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Yota.Biz has an affiliate program that helps to aids their scam operations. A referral model will assist in bringing more people to the platform. This means the inflow of money in the site will be more.

The company offers its clients’ unrealistic ROI, which is familiar with other fraudulent investment Companies. Yota.Biz returns indicate that the platform’s only focus is to get users to invest then steal the money sooner or later.

Yota.Biz Review, Yota.Biz Website

Yota.Biz is not a sustainable program that can help you generate income. The platform only uses them to fetch more victims to their doorstep. The promised commission will remain a myth for users who can’t withdraw any money.

The cycle goes on and does not stop unless no more investors are coming in. When this happens, the Yota.Biz will gather all the funds and disappear without being traced.

How does the platform operate?

Yota.Biz platform is well built and has an excellent user interface.. Yota.Biz offers its client a structured product, trust management, and individuals’ investment accounts. They have labeled their site as a place that utilizes numerous investment opportunities

However, the Ponzi scheme platform has not made any attempt to show where their rewarding program comes from. All they have promised their investors is a huge return of funds without any associate risks. The only information from their website is how investors can make much money by using their referral program.

No program in the universe will offer you such benefits. Yota.Biz should make its operations transparent to the public. Otherwise, the company is a pyramid scheme. It is only such schemes that use crooked means to deceive prospective investors into joining them.

What is the credibility of Yota.Biz?

There is no revelation on who are the founders of this Ponzi scheme. Creating more suspicion and affirming that the platform is another scam company. There is no proof showing the legitimacy of this platform.

No effort has been made by the firm to show they exist. Yota.Biz only claims to be situated at Central, Hong Kong, at Winway Building, 50 Wellington St. The information we have gathered shows that this building is not occupied, and it is available for leasing or sale.

What this investment corporate did is to pick a random structure and pretend to be its offices. Well, if they can fake such information, what will they do with your money? More red flags and concrete reasons to avoid the pyramid scheme. Use the following legit cryptocurrency platform and mining services to generate reasonable returns.

Customer Support

The Yota.Biz has displayed contact info that you can reach them with. The company telephone number is 852 58198984. The investment company email address is [email protected]

Chances are very high that the platform will never pick clients calls nor respond to the sent email. After receiving your funds, there is no reason for them to remain in contact with you.

There is nothing you can do about it since you don’t even know whom to contact. The authority can’t assist, especially when they had not permitted the investment operations of such platforms.

Do yourself a favor and avoid Yota.Biz at all costs. The investment company’s least of the problem is making you rich. They only care about making themselves rich using your deposited funds.

Yota.Biz Affiliate Commission

The investment company rewarding program, as you might have gathered, comes from their affiliate program. The investment plan of Yota.Biz is vague and ridiculous, all verifying the platform is a Ponzi scheme.

Yota.Biz Investment Company has five referrals program. The first category of the affiliate plan offers investors a 7% commission of the total amount that is deposited by the invited person.

The second level of the commission that the pyramid scheme promises its investors is a 5% commission. It is the total accrual of the new users’ deposits.

The third level referral plan offers a commission of 3% accumulation of total new investors’ profits or deposits. Keep in mind none of the pack is legit.

The fourth program offers 2% total amount of the invited investors’ deposits or profits. The third and final referral program commissions have a 2% return of the total accrual of investors deposits.

The deposit of new users will be used to pay the previously joined investor. The procedure will keep repeating itself over time.  The model that Yota.Biz uses can function for sometimes as long as money inflow is active. The system will collapse when it can no longer sustain the withdrawals request of the new investors.

Fake Testimonials

We have outlined all the red flags associated with Yota.Biz. Despite being an unethical company, the pyramid scheme uses fake testimonials to lure more investors in the platform. The platform has a testimonial section on their website.

The testimonials are not linked to any social media profile. None of the available reviews are authenticated. The real investors are the ones complaining of being scammed by Yota.Biz in the crypto community platform.

Yota.Biz Review Scam, Yota.Biz Testimonials

There are many reported claims of investors being scammed by this alleged investment company. Users are complaining of the inability to withdraw funds from the site.

Etbot

The person who benefits the most from this entire charade is the initial investor. Like many Ponzi schemes, Yota.Biz has features of infamous scam investment Companies.

Is Yota.Biz a Scam or Legit?     

It is beyond unreasonable doubts that the Yota.Biz website is a Ponzi scheme. The company does not give investors any reason to trust them. It is using all the necessary marketing models to bring in new victims.

The platform has much traffic coming into their platform. Most of their traffic is from their affiliate program. Yota.Biz also generates conversions from adbtc.top, a site that is illegally used to gain investors. Most of the users are from Russia.

In short, this Ponzi scheme creates the notions that you will keep earning by inviting more people. When your invited partner asks another person to join the platform, you will also benefit. The cycle goes on and on, and that how promise you will earn huge amounts.

Yota.Biz Final Verdict

Desist from the platform that uses the narrative that you can make easy money by just inviting other people in their platform. The claims are false, and you won’t be able to withdraw any amount.

Yota.Biz targets Bitcoin investors. The platform has bogus claims that we have exposed in this review. Stay away from such sites as they will only make you inadequate and frustrated. The website is a Ponzi scheme that should be avoided by all crypto investors. If a deal is too good, always choose to reconsider or walk away. Here we have a crypto investment guide that you can use to make returns.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons