القائمة

مراجعة ZumaMarkets: هل هي وساطة مستنسخة؟

قروض نيبوس

مراجعة ZumaMarkets: هل هي وساطة مستنسخة؟

ZumaMarkets هو وسيط يستهدف مشهد التداول في أمريكا اللاتينية. كما يوحي الاسم ، ينشأ الوسيط من جنوب إفريقيا. هناك سبب للشك في شرعيتها لأنها تدعي أنها تابعة لشركة Red Pine Capital. في وقت سابق ، كان لدينا أيضًا وسيطًا آخر بنفس المطالبة ، واتضح أنه نسخة طبق الأصل. نعتقد أن Zuma Markets هي نسخة طبق الأصل من Trade245 من حيث مطالبات التنظيم. تعرف على ما اكتشفناه في مراجعة ZUMAMARKETS التفصيلية.

مراجعة ZumaMarkets

طريقة رائعة للتداول مع إراحة عقلك هي وجود خبير موثوق الى جانبك. مع الوسطاء الرائدين في الصناعة الذين يتمتعون بدعم الخبراء ، فأنت ملزم بالتداول بأمان. ابدأ في اتخاذ قرارات مستنيرة واستخدم الوسطاء الموصى بهم بشدة من قبل مجتمع التداول. هناك إمكانات هائلة في صقل مهاراتك في التداول بفضل خبرة هؤلاء الوسطاء. اتخذ الخطوة الجريئة اليوم.

لمحة موجزة عن ZumaMarkets

تحتوي الصفحة على إعدادات اللغة الافتراضية الإسبانية التي تظهر هدف السوق الخاص بها. إنهم لا يستهدفون فقط المستثمرين اللاتينيين ، بل المستثمرين الإسبان في أوروبا أيضًا. يقوم الوسيط بعمل جيد مع تصميم موقع الويب ومدى جودة بيع خدماتهم.

مع ادعاءات تعزيز الثقة في التداول الخاص بك ، سيقوم المبتدئون بالتسجيل. قبل اتخاذ مثل هذه الإجراءات الصارمة ، هناك بعض المشكلات التي يجب حلها.

لا توجد طريقة تتمتع بسمعة طيبة هذه المنصة حيث يزعمون أنها ستبدأ العمل في أوائل عام 2020. لدينا دليل على أن الموقع الإلكتروني لم يمض عليه سوى أربعة أشهر. استهداف مستثمري أمريكا اللاتينية خطوة حكيمة حيث لا توجد لوائح صارمة.

على الرغم من استخدام كيان مسجل حقيقي ، لدينا شكوكنا. علينا أن نمنحهم الفضل في ابتكار موقع جذاب من الناحية الجمالية. موقع الويب كافٍ لدفع المستثمرين المطمئنين إلى الاشتراك دون طرح أي أسئلة.

إجراءات فتح الحساب

فتح حساب مع ZumaMarkets سريع ، وتستغرق العملية بأكملها عشر دقائق حتى تكتمل. ومع ذلك ، يجب أن تكون على استعداد للتخلي عن معلوماتك المصرفية. أثناء عملية التحقق ، يصر الوسيط على الحصول على نسخة من هويتك ورقم بطاقتك الائتمانية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الآن هذه واحدة من العلامات الحمراء التي يتعين علينا رفعها مع هذا الوسيط. إن طلب معلومات بطاقة الائتمان للتحقق لا يسير على ما يرام معنا. يبدو أن الوسيط يجمع المعلومات المصرفية من المستثمرين.

الأصول الموجودة على المنصة

هناك أربعة أصول رئيسية أو أدوات تداول يمكنك العثور عليها مع Zuma Markets. تحصل على أسهم حقوق الملكية وعملات الفوركس والمواد الخام ومؤشرات الأسهم. يدعي الوسيط أنه يقدم أكثر من 80 زوجًا من أزواج تداول العملات وأسهم الشركات الرائدة.

ميزات أسواق زوما

نتوقع العثور على أسهم مجموعة FAANG تحت هذا الوسيط لأنها الأسهم العالمية الرائدة. عندما يتعلق الأمر بظروف التداول ، يبدو أن الوسيط يعمل بشكل جيد.

صاحب العمل

يظهر إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية Red Pine PTY Ltd بصفتها المالك. لدينا شكوكنا في هذا لأن العديد من مواقع الويب المستنسخة تستخدم هذا الاسم أيضًا. لا توجد كلمة من الشركة فيما يتعلق بالانتماء إلى هؤلاء الوسطاء.

لقد وجدنا وسطاء اثنين يدعيان جميعًا أنهما ينتميان إلى المنصة المذكورة أعلاه في الأسبوعين الماضيين. يمكن أن تكون صحيحة أو خاطئة ؛ الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي بيان صحفي من شركة Red Pine LTD. لا نعتقد أن هذا سيحدث لأن الشركة ستبقى بعيدة عن مثل هذه الكيانات.

تعليقات من المستخدمين

من خلال ما رأيناه على منصات المراجعة ، فإن المراجعات الإيجابية هي مراجعات برعاية. يمكنك ملاحظة أن هذه المراجعات الإيجابية عمرها أسبوع. يشعر البعض أن هذه عملية احتيال لأنهم لم يجروا أي عمليات سحب.

تشمل المراجعات السلبية وقاحة الوسيط وعرقلة محاولات الانسحاب. لا توجد كلمة من الوسيط بخصوص حل هذه الخلافات أو تصفية طلبات السحب.

خلفية وتاريخ المجال (مراجعة zumamarkets.com)

عندما كنا ننشر هذا المنشور ، كان عمر موقع Zuma Market على الويب 99 يومًا. تم إطلاقه في 12 ديسمبر 2020. الادعاء بأنهم كانوا يعملون في أوائل عام 2020 هو كذبة. يبدو أن الوسيط سيفعل أو يقول أي شيء لجعل السمسرة تبدو شرعية.

من الأفضل الابتعاد عنها حتى يتم التوصل إلى الوضوح. يجب على الشركة التي يدعون الانضمام إليها أن تخرج وتنقي الأجواء فيما يتعلق بهذا الوسيط.

ميزات ZumaMarkets

انواع الحسابات

لا تقوم ZumaMarkets بإعلام المستخدمين بأنواع الحسابات المتاحة على نظامهم الأساسي. لم نتمكن حتى من الدردشة لأن الروبوت يطلب رقم حساب. عليك أيضًا أن تكون عضوًا لبدء محادثة. إنه لأمر سيء للغاية أن الوسيط لا يقدم أي معلومات عن الحسابات المتاحة.

لقد تركنا نتساءل عن الحد الأدنى المقبول للإيداع لدى هذا الوسيط. يجب أن تعلم أن المنظمين قد حددوا 250 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى مقبول للإيداع.

الاتصال والدعم

تفاصيل الاتصال zumamarkets.com

لا توجد طريقة مباشرة للتواصل مع الوسيط لأنهم يستخدمون أرقام هواتف افتراضية. المشكلة مع هذه الأرقام هي أن لديهم وكلاء صوت يختارون المكالمات. قد تبقى بعض الوقت قبل أن يختار الموظف الفعلي مكالمتك.

سيطلب الروبوت رقم هاتفك ، وسيتصل بك الوسيط في وقت لاحق من الأسبوع. باستخدام رقم هاتفك ، سيقومون بمضايقتك باستمرار بمكالمات تحثك على إيداع الأموال.

حساب تجريبى

يوجد حساب تجريبي حيث يمكن للمستثمرين تجربة المنصة. تكمن المشكلة في حسابهم التجريبي في أنه يستخدم سهمًا واحدًا. يمكنك توقع أسعار أسهم Apple حيث سينتهي بها الأمر.

هذا لا يكفي ، حيث يحتاج المستثمرون إلى حساب تجريبي يعمل بإمكانيات النظام الأساسي الكاملة. إنه يشعر أن الحساب التجريبي للسهم الواحد لن يعطي نتائج موثوقة. قد تحصل على 9 من أصل 10 صفقات صحيحة والاشتراك على أمل تكرار النتائج مع منصة حقيقية.

خيارات الدفع

تشمل خيارات الإيداع المتاحة MasterCard و Neteller و Skrill و Visa. إيداع الأموال لدى الوسيط ليس هو المشكلة ؛ سحب أموالك هو أكبر عقبة. خلال الأشهر الثلاثة الماضية ، لم يقم أحد بأي عمليات سحب.

يوضح مدى صعوبة الانسحاب من المنصة. وهذا هو السبب في أن القضايا المتزايدة في شكاوى الانسحاب تغمر المشهد التجاري

هل ZumaMarkets مرخصة أم مسجلة؟

ZumaMarkets ليست منصة تداول صالحة لأن Red Pine (PTY) Ltd فشلت في تأكيدها. الكيان الوحيد المرخص له هو الشركة بموجب لوائح FSCA. لا توجد حتى الآن أي كلمة منهم تجعلنا نعتقد أن Zuma Markets هي نسخة طبق الأصل.

سيحاول الوسطاء في الخارج استخدام أسماء الكيانات الخاضعة للتنظيم باعتبارها خاصة بهم. يساعد على منح مواقع التداول الخاصة بهم مصداقية. نأمل أن يتم مسح السحابة المحيطة بحالة ترخيصهم قريبًا.

سلامة الأموال مع ZumaMarkets

خيارات الدفع لـ ZumaMarkets

لا توجد طريقة للتأكد من أن الأموال آمنة مع الوسيط. مع تدفق الشكاوى حول قضايا الانسحاب ، يجب علينا ممارسة ضبط النفس على قرائنا من التسجيل. من المحتمل أن يكون الوسيط موجودًا في الخارج ويقوم بتحويل الأموال إلى حساب خاص.

لا يتم فصل الحسابات ، مما يعرض الأموال للخطر. يرجى الابتعاد عن المنصة.

احتيال أو شرعي ZumaMarkets

تحاول ZumaMarkets استخدام اسم شركة شرعي للتظاهر بالامتثال. نتمنى أن تخرج جميع الأطراف وتزيل القضية. هناك شركة أخرى مقرها في جنوب إفريقيا تستخدم أيضًا تفاصيل ترخيص Red Pine. احذر من أسواق زوما والتجارة 245.

ملاحظات ختامية

في الوقت الحالي ، لا نوصي الوسيط حتى يتم مسح مشكلة الترخيص. من فضلك ابتعد عنهم.

الذهاب لخبراء الصناعة يعتبرون أحد أفضل خبراء التداول. ابدأ التداول وأنت تعلم أن أموالك آمنة وفي أيدٍ أمينة.

نتمنى لك كل التوفيق في مشروعك التجاري.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ZumaMarkets Review: Is It a Clone Brokerage?

ZumaMarkets Review: Is It a Clone Brokerage?

Share This!

ZumaMarkets is a broker targeting the Latin American trading scene. As the name suggests, the broker originates from South Africa. There’s a reason to doubt their legitimacy as they claim to be an affiliate of Red Pine Capital. Earlier, we also had another broker with the same claim, and they turned out to be a clone. We believe Zuma Markets is an exact copy of Trade245 in terms of regulation claims. Learn what we found out in this detailed ZUMAMARKETS Review.

ZumaMarkets Review

A fascinating way to trade while putting your mind at ease is having a reliable expert by your side. With industry-leading brokers that enjoy the backing of experts, you’re bound to trade safely. Start making the informed decisions and use brokers that are highly recommended by the trading community. There’s a huge potential in sharpening your trading skills thanks to the experience of these brokers. Make the bold move today.

A Brief Overview of ZumaMarkets

The page has a Spanish default language setting that goes to show their market target. Not only are they targeting Latin investors, Spanish investors in Europe too. The broker does a nice job with the website design and how well they sell their services.

With claims of boosting your trading confidence, newbies will sign up. Before you make such drastic actions, there are a few issues to iron out.

There’s no way this platform is reputable as they claim to start operating in early 2020. We have proof that the website is barely four months in. Targeting Latin American investors is a wise move as there’s no strict regulation.

Despite using a genuine registered entity, we have our suspicion. We have to give them credit for coming up with an aesthetically appealing website. The website is enough to drive unsuspecting investors to sign-up without asking any questions.

Account opening procedure

Opening an account with ZumaMarkets is fast, and the entire process takes ten minutes to complete. You must, however, be willing to part with your banking information. During the verification process, the broker insists on having a copy of your ID and credit card number.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Now that’s one of the red flags we have to raise with this broker. Asking for credit card information for verification does not go well with us. It seems the broker is harvesting banking information from investors.

Assets found on the platform

There are four main assets or trading instruments to find with Zuma Markets. You get Equity shares, Forex currencies, Raw materials, and Stock Indices. The broker claims to offer more than 80 currency trading pairs and leading company stocks.

Zuma Markets Features

Expect to find the FAANG group stocks under this broker as they are leading global stocks. When it comes to trading conditions, the broker seems to be doing fine.

Business owner

The disclaimer at the footer of their homepage shows Red Pine PTY Ltd as the owner. We have our doubts on this as several clone websites are using this name too. There’s no word from the Company regarding affiliation with these brokers.

We have found two brokers all claiming to belong to the above platform in the past two weeks. It could be true or false; the only way to find out is a press release from Red Pine LTD. We don’t think it’s going to happen as the company will stay away from such entities.

Comments from users

From what we’ve seen on review platforms, the positive reviews are sponsored reviews. You can note that those positive reviews are a week old. Some feel that this is a scam as they haven’t made any withdrawals.

Negative reviews include the broker’s rudeness and blocking withdrawal attempts. There’s no word from the broker regarding solving these disputes or clearing the withdrawal requests.

Domain background and history (zumamarkets.com review)

When we were publishing this post, the Zuma Market’s website was 99 days old. It went live on December 12, 2020. Claim that they were operational in the early 2020s is a lie. It seems that the broker will do or say anything to make the brokerage appear legit.

It’s best to stay away from them until clarity is found. The company they claim to affiliate with must come out and clear the air regarding this broker.

Features of ZumaMarkets

Account Types

ZumaMarkets is not informing users of the available account types on their platform. We couldn’t even chat as the bot asks for an account number. You also have to be a member to start a conversation. It’s too bad that the broker doesn’t offer any information on available accounts.

We are left wondering about the acceptable minimum deposit with this broker. You should know that regulators have set $250 as the acceptable minimum deposit.

Contact and support

zumamarkets.com contact details

There’s no direct way of communicating with the broker as they are using virtual phone numbers. The issue with these numbers is that they have voice-over agents who pick calls. You might stay a while before an actual staff member picks your call.

The bot will ask for your phone number, and the broker will call you later in the week. With your phone number, they will constantly harass you with calls urging you to deposit funds.

Demo account

There’s a demo account where investors can try out the platform. The issue with their demo account is that it uses a single stock. You get to predict the price of Apple stocks where they will end up.

That’s not enough, as investors need a working demo account with full platform capabilities. It feels that the one stock demo account is not going to give credible results. You might get 9 out of 10 trades correct and sign-up hoping to replicate results with a real platform.

Payment options

Deposit options available include MasterCard, Neteller, Skrill, and Visa. Depositing funds with the broker is not the issue; withdrawing your money is the biggest hurdle. For the past three months, no one has made any withdrawals.

It goes to show how difficult withdrawing from the platform has become. And this is why the rising cases in withdrawal complaints flood the trading scene.

Is ZumaMarkets Licensed or Registered?

ZumaMarkets is not a valid trading platform as Red Pine (PTY) Ltd fails to confirm it. The only licensed entity is the company under FSCA regulations. There’s still no word from them leading us to believe Zuma Markets is a clone.

Offshore brokers will try and use names of regulated entities as their own. It helps give their trading websites credibility. We hope that the cloud surrounding their license status gets cleared soon.

Safety of funds with ZumaMarkets

ZumaMarkets Payment Options

There’s no way of confirming that funds are safe with the broker. With complaints trickling in about withdrawal issues, we must exercise restraint our readers from signing up. The broker is probably based offshore and transfers funds to a private account.

Segregation of accounts is not taking place, which puts funds at risk. Please stay away from the platform.

Scam or Legit ZumaMarkets

ZumaMarkets is trying to use a legit company’s name to feign compliance. We hope that all parties will come out and clear the issue. There’s another company based in South Africa that is also using Red Pine’s license details. Beware of Zuma Markets and Trade245.

Closing remarks

For now, we won’t recommend the broker until the license issue is cleared. Please stay away from them.

Go for industry experts regarded as one of the best trading experts. Start trading knowing that your funds are safe and in capable hands.

We wish you all the best in your trading venture.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons