القائمة

Ember Fund Review: Ember Fund احتيال؟

Ember Fund Review: Ember Fund احتيال؟

مشاركة هذا!

هناك الكثير من الطنانة على الإنترنت حول Ember Fund (emberfund.io) لأن أحدهم يزعم أنه يقدم للجميع فرصة للاستثمار في محفظة Cryptocurrency المتوازنة (تعرف على إعادةتحقيق التوازن هناثانياً ، تدعي شركة استثمار Ember Fund Crypto أيضًا أنها تقوم بشراء Crypto تلقائيًا لمستثمريها بأقل سعر وبيعها بأعلى سعر لتحقيق الأرباح.

تستهدف شركة Ember Fund Crypto التجار عديمي الخبرة وخاصة أولئك الذين لا يستطيعون دفع مبالغ كبيرة مقدماً. بصفتك "مستثمر" ، يتم إخبارك أنه إذا قمت بتنزيل التطبيق ، فيمكنك البدء على الفور في عالم الاستثمار في العملات Crypto. هل هذه عملية احتيال أو عملية استثمار شرعية؟ سنناقش أهم الأشياء التي تهم عملية الاستثمار Crypto. هذه ليست عملية الاستثمار Crypto المعتادة الخاصة بك على الرغم من.

ملاحظة: إذا ذهبت إلى هذه الصفحة ، ستحصل على فرصة نادرة للاستثمار في تداول Cryptocurrency للحصول على عائد شهري ثابت. تم استخدام تطبيقات التداول هذه لفترة طويلة جدًا. مجتمع Crypto التجاري يحبهم تمامًا.

العودة إلى مراجعة Ember Fund:

يجب عليك أن تسأل نفسك ما إذا كانت شركة EmberFund.io تقدم خطط استثمار شرعية وموثوقة حتى قبل استثمار الحد الأدنى للإيداع المطلوب من قبلهم.

لقد راجعت بعضًا من مشاريع Crypto الاستثمارية التي تعمل بنفس مفهوم Ember Fund (Revix هو مثال جيد) وأدركت أنه على الرغم من أن فكرة الاستثمار منطقية ، إلا أن هناك دائمًا المجهول. يقول الموقع أن الحد الأدنى هو 100 $ وفي أجزاء أخرى من الموقع ، يخبرون المستثمرين أن الحد الأدنى هو 300 $. لست متأكدًا من موقعهم لكنني قررت اليوم كتابة مراجعة لصندوق Ember لتثقيف أولئك الذين ليسوا على دراية بعمليات هذه الشركة.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

لكن أولاً ، إذا كنت تريد طريقة موثوقة للاستثمار في عملات Crypto وكسب المال ، فسوف نطلب منك بكل سرور أن تستثمر مع أدوات التداول هذه. هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى اتباع الطريقة التي سأحققها دائمًا في ثمارها بدلاً من اتباع عمياء للاستثمار.

هيا بنا نبدأ:

مراجعة Ember Fund - ما هو Ember Fund؟

يدير صندوق Ember نموذج أعمالهم باستخدام تطبيق يقوم المستخدمون فيه بإنشاء حساباتهم وإدارة جميع محافظهم الاستثمارية من نقطة واحدة.

التطبيق سهل الاستخدام حيث يمكن للمستخدمين التسجيل واختيار أموالهم على الفور.

والخطوة التالية هي ربط حسابك المصرفي أو محفظة Coinbase (أنا ضد هذا) لأنه على الرغم من أن صندوق Ember يدعي أن البيانات مشفرة باستخدام تقنية متطورة مدعومة من Airbitz / Edge ، فليس هناك ما يضمن حدوث ذلك.

يبدو أن إرسال الأموال من محفظة خارجية (وهو أيضًا خيار توفره) خيار صالح. يمكنك استخدام هذه الطريقة لأنها تبدو الأكثر أمانًا في هذا الوقت.

الجانب الآخر من Ember Fund Crypto هو أنها تنشئ محافظًا تلقائيًا لمحفظتك وتعيد التوازن أيضًا.

هذا المفهوم يبدو جذابا للمبتدئين. في الواقع ، قد يكون من الغريب الدخول إلى عالم عملات Cryptocurrency لأول مرة عندما لا تعرف شيئًا. تعتبر نقاط البيع التي يستخدمها Ember fund جذابة للغاية لأنها تعطي فكرة أن كل شخص يمكنه جني الأموال باستخدام عملات Crypto طالما يمكنهم استثمار $ 100 أو $ 300.

بخلاف المواقع الاستثمارية الأخرى لصناديق Crypto ، لا يوجد أي إخلاء لتحذير المستثمرين المحتملين من أي خسائر محتملة. توقعت منهم أن ينشروا هذا التحذير في أي مكان على موقعهم.

مراجعة Ember Fund - أنت تملك الأصول الخاصة بك

إنهم يستخدمون طريقة مختلفة تمامًا حيث يدعون منح 100٪ من القوة للمستثمرين الذين يرغبون في الاحتفاظ بمحفظة عملات Crypto الخاصة بهم.

يزعمون أنه أكثر أمانًا ومرونة. في قسم الأسئلة الشائعة ، يزعمون أنه ليس لديهم إمكانية الوصول إلى مفاتيحك الخاصة وأن جميع المعاملات تحدث في blockchain وليس من خوادمهم.

يبدو أن هذا محاولة لمعالجة أولئك الذين ليسوا تقنيين لأن Ember تعلم أنك لن تعرف العلاقة التي تحدث في عملياتها عندما تتضمن محفظتك وتطبيقاتها وبيئة blockchain. يمكنني أن أؤكد لكم أنه لا توجد مثل هذه العملية التي يمكن أن تحدث دون أن تترك بصمات رقمية.

لذلك إذا أراد Ember Fund ، فيمكنهم الوصول إلى بياناتك الخاصة. لا شك في ذلك.

رسوم الصندوق

يفرضون رسوم 1.5٪ على معاملات بالدولار الأمريكي تشمل البيع والشراء وإعادة التوازن.

يزعمون أن الشركة تبحث دائمًا عن البورصات التي يمكنها التعامل بأقل سعر ممكن. هذه تظهر لك مقدما. يُزعم أن هذه هي الميزة التي يقدمونها لك فيما يتعلق بالمقدار الذي يمكنك توفيره.

لم يتم الكشف عن رسوم إضافية.

هل صندوق Ember آمن؟

هؤلاء الرجال جديدة جدا. تم تسجيل النطاق في نيسان (أبريل) 2018 ، لكن معلومات الملكية ظلت سرية كما أكد نظام who.is.

فيما يتعلق بما إذا كان Ember Fund آمنًا أو شرعيًا أو لا شرعيًا ، أود أن أقول لأي شخص لم يجربه حتى الآن لا يستطيع أن يقول الكثير.

إنهم في مراحله الأولى وأعتقد أن أي شخص يستثمر في عمليات التبادل المتعددة مع التعليم المناسب (يمكن أن يوفر لك بالطبع الاستثمار في الفوركس الكل في واحد هذه المعرفة الكافية) أو أن روبوتات التداول يمكنها أن تفعل أفضل بكثير من استخدام خدمتهم.

ثانياً ، أود أن أقول إن عملات التشفير ليست استثماراً بل عملات. من المفترض أن يتم المتاجرة بها ، وإذا كنت لا تستطيع معرفة كيفية المتاجرة بها بطريقة احترافية ، فإن الخيار الأفضل هو العثور على صندوق عملات تشفير موثوق يمكن أن يقبل الحد الأدنى للإيداع الذي يمكنك تحمله. يتفق الكثير من الناس على أن صناديق التشفير التقليدية لا تزال الأفضل.

لدينا أفضل نصيحة لك

في النهاية ، القرار يكمن فيك. لم نرِ أي مراجعات بعد لأشخاص يدعون أنهم حققوا أرباحًا من خلال هذا المفهوم الذي يستخدمه صندوق Ember. ربما يمكنك تجربتها أم لا. ولكن إذا كنت عازمًا حقًا على جني الأموال ، فيمكنك البدء بذلك تطبيقات التداول.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

4 الردود على "Ember Fund Review: هل Ember Fund عملية احتيال؟"

  1. لقد ارتكبت خطأً في الاستثمار في صناديق Ember والآن أشعر بالأسف الشديد لأني أحاول الانسحاب ولكن لا يمكنني أن أخبرهم أنني أقبل الخسارة بنسبة 10٪ ولا أريد أن أضيّع المزيد من الوقت والمال معهم. مفاجأة عندما أقوم بالضغط على محفظة بيع الزر ، فأنا لا أفي بالحد الأدنى من شروط السحب وأطلب إضافة المزيد من الأموال. ليس لديك أي معنى إذا كنت ترغب في استعادة أموالك لا تزال بحاجة إلى إيداع المزيد من المال؟ في هذه المرحلة ، أدرك ما الخطأ الكبير الذي ارتكبته مثلما حدث في Btcbankhub والآخر الذي سرق أموالي أيضًا عن طريق سحق التطبيق بعد 3 أيام ، أودعت أن هذا الرجل سيفعل نفس الشيء الذي سينتظره للتراكم بشكل كافٍ وسوف يختفي من أي وقت مضى أرى أموالي مرة أخرى كنت في التعدين بشدة هذه الأموال الآن لا بد لي من البدء من جديد. مليء بأسماك القرش هنا بعد تشفيرك الذي حققته مع بذل الكثير من الجهود ، وأنها مجرد سرقة منك. نحتاج إلى لائحة لمكافحة الاحتيال ضد المحتالين الذين يستخدمون التشفير ، بما في ذلك هؤلاء بين صناديق Btcbankhub و Ember.

    1. انت مخطئ.
      Emberfund ليس لديهم خطأ.
      أنها تهدف إلى تلبية الحد الأدنى من المتطلبات للاستثمارات الأولية.
      تمر جميع المعاملات من خلال البورصات ويتم تسجيلها في بلوكات. Emberfund لديها عقود مع بورصات كبيرة وتبحث تلقائيا عن أفضل الأسعار.
      التبادلات لها متطلبات الحد الأدنى للكميات.
      الأموال هي لك.
      بمجرد أن يرتفع سعر علامة ** التي حددتها ، وتلبية الحد الأدنى من متطلبات البورصات ، سوف تتلقى أموالك.
      إذا كنت في عجلة من أمرك - ضع المزيد من الأموال - وستتمكن من تنزيلها ...
      الأموال مخصصة لأغراض طويلة الأجل وليست مخصصة للتداول اليومي.

  2. عميل صندوق امبر هنا. Ember Fund هي شركة شرعية ، لقد بذلت جهدي الخاص. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت الكافي لمراقبة مقتنياتهم المشفرة يوميًا ، فإن Ember هو خيار رائع. (ملاحظة: لديّ شهادة دراسات عليا في التمويل)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Ember Fund Review: is Ember Fund a Scam?

Ember Fund Review: is Ember Fund a Scam?

Share This!

There is a lot of buzz on the internet about Ember Fund (emberfund.io) because for one, they claim that they are offering everyone the opportunity to invest in re-balanced Cryptocurrency portfolio (learn about re-balancing here), and secondly, Ember Fund Crypto investment company also claims they are automatically buying Crypto for their investors at the lowest price and selling at the highest price for profits to be realized.

Ember Fund Crypto company targets inexperienced traders and especially those who cannot afford to invest a big amount upfront. As an ”investor”, you are told that if you download the app, you can get started right away into the world of Crypto currency investing. Is this a scam or legit investment operation? We will discuss the most important things that concern this Crypto investment operation. This is not your usual Crypto investment operation though.

Note: if you go to this page, you will be given the rare chance of investing in Cryptocurrency trading for a stable monthly return. Those trading apps have been in use for a very long time. The Crypto trading community absolutely loves them.

Back to the Ember Fund review:

You should be asking yourself whether the company EmberFund.io is offering legit and reliable investment plans even before investing the minimum deposit required by them.

I have reviewed a few Crypto investment projects that operate with the same concept as Ember Fund (Revix is a good example) and realized that even though the investment idea is making sense, there is always the unknowns. The site says the minimum is $100 and in other parts of the website, they tell investors that the minimum is $300. I am not sure where they stand but today I decided to write a review of Ember fund to educate those who are not familiar with this company’s operations.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

But first off, if want a reliable way to invest in Crypto currencies and make money, we will gladly ask you to invest with these trading tools. There are many reasons why following my method will always yield fruits as opposed to blindly following an investment fad.

Let’s get started:

Ember Fund review- what is Ember Fund?

Ember fund operates their business model using an app where users create their accounts and manage all their portfolio from one point.

The app is quite easy to use since users can register and choose their fund right away.

The next step is to link your bank account or Coinbase wallet (I am against this) because despite Ember fund claiming that data is encrypted using cutting-edge technology powered by Airbitz/Edge, there is no assurance that this is the case.

Sending funds from an external wallet (which is also an option they provide) appears to be a valid option. You could use this method because it appears to be the safest at this time.

The other aspect of Ember Fund Crypto is that they automatically create wallets for your portfolio and re-balance as well.

This concept seems appealing for newbies. Indeed it can be overwhelming to get into the world of Cryptocurrencies for the first time when you know nothing. The selling points that Ember fund uses is quite appealing because they give the notion that everyone can make money with Crypto currencies as long as they can invest $100 or $300.

Unlike other Crypto fund investment websites, there is no disclaimer to warn prospective investors of any potential losses. I expected them to publish this warning anywhere on their site.

Ember Fund review – you hold your own assets

They are using a different approach altogether where they claim to give 100% power to investors who want to hold their Crypto currency portfolio.

They claim that it is more secure and flexible. In their FAQ section, they claim that they have no access to your private keys and that all transactions happen in the blockchain and not from their servers.

This appears to be an effort to manipulate those who are not technical because Ember knows you won’t figure out the connection that happen in their operations when they involve your wallet, their app and the blockchain environment. I can assure you that there is no such operation that can happen without any digital footprints being left behind.

So if Ember Fund wants, they can gain access to your private data. There is no question about it.

Ember Fund Fees

They charge 1.5% fees on USD transactions involving buying, selling and re-balancing.

They claim that the company is always searching for exchanges that can transact with the lowest price possible. These are shown to you upfront. This is allegedly the advantage which they are giving you with regards to how much you can save.

No additional fees have been revealed.

Is Ember Fund safe?

These guys are very new. The domain was registered in April 2018 but ownership information has been kept secret as confirmed by who.is platform.

With regards to whether Ember Fund is safe, legit or not legit, I’d say anyone who has not tried it yet cannot say much.

They are at their infancy stage and I believe that anyone who invests in multiple exchanges with proper education (this all-in-one Forex an Crypto investing course can give you enough knowledge) or trading bots can do a lot better than using their service.

Secondly, I would like to say that Crypto currencies are not an investment but currencies. They are supposed to be traded and if you cannot learn how to trade them professionally, the best option is to find a reliable Crypto currency fund that accepts a minimum deposit that you can afford. Many people agree that traditional Crypto funds are still the best.

Our best advice for you

Ultimately, the decision lies with you. We have not seen any reviews yet of people who claim to have made a profit with this concept that Ember fund is using. Maybe you can try them or maybe not. But if you were really determined to make money, you could start with these trading apps.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

4 Replies to “Ember Fund Review: is Ember Fund a Scam?”

  1. I made a mistake to invest in Ember funds and now I deeply regret it I try to withdraw but I cannot I told them I accept the loss at 10% and I don’t want to waste any more time and money with them. Surprise when I press the button sell portfolio it says that I don’t satisfy the minimum withdrawal conditions and ask to add more funds. Doesn’t have no sense if you want to get your money back still need to deposit more money? At this stage I realise what big mistake I did so as the other one Btcbankhub who stole my money too by crushing the app after 3 days I deposited these guy probably would do the same they will wait to accumulate enough and they’ll dissappear I won’t ever see my money back I was mining hard these money now I have to start again. Is full of sharks here who are after your crypto that you achieved with so much efforts and they just simply stealing from you. We need an antifraud regulation against crypto fraudsters including these ones among Btcbankhub and Ember funds.

    1. You are wrong.
      Emberfund have no fault.
      They aim to meet the minimum requirements for initial investments.
      All transactions go through exchanges and are recorded in blockchains. Emberfund have contracts with large exchanges and are automatically looking for the best prices.
      Exchanges have requirements for minimum quantities.
      The funds are yours.
      Once the price of the a**ets you have selected increases and the minimum requirements of the exchanges are met, you will receive your money.
      If you are in a hurry – put more money – and you will be able to download them …
      The funds are for long-term purposes and not for daily trading.

  2. Ember fund customer here. Ember Fund is a legit company, did my own diligence. For those who don’t have the time to daily monitor they crypto holdings, Ember is a great choice. (P.s. I have a graduate degree in Finance)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons