القائمة

مراجعة GoldingFX: وسيط كاذب في المملكة المتحدة

مراجعة GoldingFX: وسيط كاذب في المملكة المتحدة

تدعي GoldingFX أنها وسيط في المملكة المتحدة ولكن سلطة السلوك المالي تعترض عليها. تقدم Golding FX أكثر من 240 أداة تداول مالية للعملاء. العنوان المدرج في الصفحة الرئيسية هو Essex ، لندن ، المملكة المتحدة. لقد رأينا العديد من الوسطاء في الخارج يدعون أنهم يقيمون في المملكة المتحدة. والسبب في ذلك هو محاولة جذب المستثمرين والتجار الأوروبيين. لا أحد يريد التداول مع وسيط خارجي. احصل على الحقيقة في مراجعة GOLDINGFX هذه.

مراجعة GoldingFX

تتطلب الطريقة الآمنة للتجارة خبير حقيقي الذي لديه سنوات طويلة من الخبرة. الوسيط المفضل موصى به للغاية من قبل الخبراء. يقدم الوسيط شروط تداول موثوقة وشفافة للجميع. هذا هو الوسيط الذي تحتاجه لنقل تداولك إلى المستوى التالي. قم بالتسجيل مع الوسطاء الحقيقيين الذين أثبتوا جدارتهم في عالم التداول. قم بالتسجيل مع وسطاء موثوقين يتمتعون بدعم الخبراء.

حول GoldingFX

على صفحتهم من نحن ، لا توجد معلومات عن تاريخهم الفعلي. لا نعرف ما إذا كان الوسيط لديه تاريخ طويل في التداول أم أنه منصة جديدة. تكشف صفحة من نحن فقط ما يخطط الوسيط للقيام به بالأموال.

هناك ادعاء بتقديم أمان بنسبة 100 في المائة للأموال وهذا غير صحيح. لقد تلقينا شكاوى من المستخدمين الذين مروا بالجحيم مع هذا الوسيط. لا توجد طريقة أن GoldingFX وسيط شرعي ، وهذه منصة تداول محفوفة بالمخاطر.

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، ستتلقى مكالمة استثمار فوري. هناك أيضًا برنامج إحالة يستخدمه الأعضاء لتجنيد مستثمرين آخرين. يدعي الوسيط أنه يقدم العديد من المزايا ، بما في ذلك هوامش المؤسسات والدعم على مستوى عالمي.

بالطبع ، كل هذه وعود كاذبة. لم يخرج أحد بدليل على الربح من المنصة. يجب عليك الابتعاد عن الوسيط ، مع العلم أنه يمثل واجهة لتمويل أنشطة الاحتيال الخاصة به.

الجوائز والأوسمة المعروضة

أسفل الصفحة الرئيسية مباشرة ، يدعي الوسيط أنه حصل على العديد من الجوائز. تبدأ كل هذه الجوائز من عام 2017 إلى عام 2019. لقد تحققنا مع المصدر المفترض لهذه الجوائز للتأكيد. لم يكن الوسيط مدرجًا حتى في قائمة المرشحين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يوضح هذا إلى أي مدى سيذهب الوسيط لخداع المستثمرين. جميع الجوائز هي مجرد شعارات لجوائز الوسيط. إذا فاز هذا الوسيط بهذه الجوائز ، فسيتم نقش اسمه على هذه الجوائز.

إنضم لبرنامج

قبل الانضمام إلى برنامج الإحالة الخاص بهم ، هناك بعض المشكلات التي يجب حلها. الشراكة التابعة تجعلك فقط ملحقًا للاحتيال عبر الإنترنت. الضحايا سيوجهون أصابع الاتهام إليك لتوجيههم للاحتيال.

تعد المنصة ، بلا شك ، واحدة من أكبر عمليات الاحتيال التي لدينا حتى الآن. يرجى الابتعاد عنها وإلا ستخاطر بخسارة أموالك بالكامل. فشل الوسيط أيضًا في دفع العمولات للشركاء التابعين.

أدوات التداول المتاحة

ميزات تداول العملات الأجنبية في Golding

هناك أربعة أصول معروضة على الصفحة الرئيسية للمنصة. يحصل الأعضاء على تداول السلع والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم. تبدأ فروق الأسعار لمعظم أزواج العملات الرئيسية عند 1.5. توقع الحصول على أسهم من الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.

سيقدم معظم الوسطاء أسهمًا من مجموعة FAANG حيث إنها أسهم متنازع عليها بشدة. لا توجد معلومات حول الرافعة المالية على صفحتهم الرئيسية.

شكاوى المستخدمين

غافن مور هو أحد الضحايا الذين أودعوا الأموال على أمل الاستفادة من المنصة. كل جهوده لسحب الأموال تصطدم بالحائط ، مع قيام الوسيط بقطع جميع الاتصالات. بعد أن فقد الوسيط كل أمواله ، تلقى جافين مكالمة من البنك بشأن طلب سحب.

لم يكن يريد إيداع المزيد من الأموال ، ومع ذلك ، كان الوسيط يحاول سحب الأموال. مع امتلاك الوسيط بياناته المالية ، كان على Gavin تحويل الأموال إلى حساب آخر.

خادم المنصة

لا يوجد ذكر لمن يمتلك بالفعل منصة التداول هذه. كل ما نعرفه هو أن الوسيط يواجه صعوبة في محاولة إقناعنا بعنوانه في المملكة المتحدة. أرسلنا شخصًا ما للتحقق من ذلك ، واتضح أن العنوان ينتمي إلى مبنى فارغ.

المبنى قيد التجديد ، ولم يكن أي شخص مستأجرًا منذ عام 2019. ويظهر أننا نتعامل مع منصة تداول أخرى مجهولة عبر الإنترنت.

تفاصيل المجال (goldingfx.net)

كان 70 يومًا هو الوقت الذي كان فيه موقع الويب متصلاً بالإنترنت أثناء نشر هذا المنشور. بدأ تشغيل الموقع في 04 فبراير 2021. لا يوجد اسم لصاحب التسجيل لأنه محتجز لأغراض الخصوصية. لم نتوقع العثور على أي أسماء لأنه لا يوجد فنان محتال يريد اسمه في العراء.

ويظهر أيضًا أن الوسيط لم يتلق أي جوائز. الجوائز من 2017 إلى 2019 كلها ادعاءات كاذبة. يرجى الابتعاد عن أي وسيط ليس له سمعة على الإنترنت.

ترخيص وتسجيل GoldingFX

GoldingFX ليست منصة تداول صالحة وليس لديها ترخيص من FCA. هذا يثبت أن الوسيط ربما يقيم في الخارج ويريد المطالبة بمشهد السوق الأوروبية. تتمثل إحدى طرق تحديد عدم شرعيتها في البحث في قاعدة بيانات المنظم.

لا يوجد هذا الوسيط تحت جناح أي من المنظمين في أوروبا. الوسيط ليس لديه ترخيص أو رقم تسجيل.

يقوم الوسيط الحقيقي بنشر نسخ من وثائق الترخيص ليراها الجميع. يساعد في إظهار الشفافية مما يؤدي إلى تأكيد المستخدمين للوثائق مع السلطات. مع Golding FX ، يتدخل الجميع دون النظر إلى صلاحية الوسيط.

لن يأتي المنظم لمساعدة أي شخص لأنه قام بالتسجيل في منصة غير مسجلة. من الأفضل تأكيد امتثال الوسيط قبل تخصيص الأموال له.

بصمات GoldingFX

أنواع الحسابات

أنواع حسابات GoldingFX

تزود GoldingFX الأعضاء بأربعة أنواع من الحسابات. هذه الأربعة تشمل Mini و Standard و Gold و Platinum. يجب على صاحب الحساب المصغر إيداع 500 دولار إلى 5,000 دولار لبدء التداول. وهذه علامة حمراء أخرى حيث يجب على الوسطاء الخاضعين لرقابة FCA اتباع متطلبات الإيداع المحددة.

حددت الصناعة 250 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى للإيداع. الوسطاء الشرعيون الآخرون لديهم 10 دولارات كحد أدنى للإيداع. نحن لا نفهم سبب امتلاك الوسيط غير المنظم لمثل هذا المبلغ التنظيمي المرتفع.

الاتصال والدعم

لا توجد دردشة مباشرة ، ويجب على المستخدمين إرسال رسائل بريد إلكتروني للتواصل مع الوسيط. على الرغم من أن الوسيط يدعي الإقامة في المملكة المتحدة ، إلا أن رقم الهاتف يحتوي على رمز البلد الخاص بإسبانيا. نادرًا ما يمر الرقم ، وسيجيب عليك الروبوت بطلبات مرقمة.

إذا لم يستفيد الوسيط ، فلا داعي للتداول معه. معظم الضحايا غاضبون من الوسيط لعدم الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

منصة التداول

على الرغم من أن الوسيط يدعي امتلاكه MT4 ، إلا أنه يدفع الأعضاء إلى استخدام نظامهم الأساسي المصمم خصيصًا. لا تحتوي المنصة المخصصة على أدوات تداول متقدمة. عندما تقوم بالتسجيل مع وسيط حقيقي ، فإن المنصات الموصى بها هي MT4 و MT5 و SIRIX.

سلامة الأموال مع GoldingFX

ليس هناك أمان للأموال مع وسيط يخفي موقعه الفعلي. الوسيط ليس لديه مستندات تداول صالحة مما يجعلها انفجارًا. لا يتم فصل الحسابات ، مما يعني أن الوسيط يقوم بتحويل الأموال إلى حساب خاص.

احتيال أو مشروع GoldingFX

منصة التداول goldingfx.net

GoldingFX هي عملية احتيال أخرى في الخارج تحاول سرقة المستثمرين المطمئنين. نأمل أن تجعلك حقائقنا الواضحة تغير رأيك بشأن الاستثمار معهم.

أسفل الخط

لا توجد طريقة نشجع بها استخدام وسطاء غير منظمين في المملكة المتحدة. سنضيف Golding FX إلى قائمتنا السوداء.

اختر الوسيط المناسب الذي يهتم برفاهيتك. مع وجود أفضل وسيط بجانبك ، لديك فرصة للفوز الكبير. قم بخطوة جريئة اليوم وقم بالتسجيل مع وسطاء من الدرجة الأولى.

فريقنا يتمنى للجميع كل التوفيق في مساعيهم التجارية.

 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة GoldingFX: وسيط مزيف في المملكة المتحدة"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GoldingFX Review: A False UK-based Broker

Nebeus-Loans

GoldingFX Review: A False UK-based Broker

Share This!

GoldingFX claims to be a UK broker but, the Financial Conduct Authority disputes it. Golding FX offers over 240 financial trading instruments to clients. The address listed on the homepage is Essex, London, the United Kingdom. We have seen several offshore brokers claiming to reside in the United Kingdom. The reason for it is to try and appeal to European investors and traders. No one wants to trade with an offshore broker. Get the truth in this GOLDINGFX Review.

GoldingFX Review

A safe way to trade requires a genuine expert who has vast years of experience. The broker of choice comes highly recommended by experts. The broker offers reliable and transparent trading conditions to all. This is the broker you need to take your trading to the next level. Sign up with authentic brokers who have proven their worth in the world of trading. Sign up with credible brokers that enjoy the backing of experts.

About GoldingFX

On their about us page, there’s no information on their actual history. We don’t know whether the broker has a long history of trading or is a new platform. The about us page only reveals what the broker plans to do with funds.

There’s a claim of offering 100 percent safety of funds which is not true. We have received complaints from users who have gone through hell with this broker. There’s no way GoldingFX is a legit broker, and this is a risky trading platform.

Once you land on their homepage, you get a call of instant investing. There’s also a referral program that members use to enlist other investors. The broker claims to offer several advantages, including institutional spreads and world-class support.

Of course, all these are false promises. No one has come out with proof of profiting with the platform. You should stay away from the broker, seeing that it’s a front to fund their scam activities.

Accolades and awards on display

Just below the homepage, the broker claims to have several accolades. All these accolades start from 2017 to 2019. We checked with the supposed issuer of these accolades for confirmation. The broker was not even on the list of nominees.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

This goes to show the extent the broker will go to fool investors. All the awards are just logos of broker awards. If this broker won these awards, they would have their names engraved on these awards.

Affiliate program

Before joining their affiliate program, there are a few issues to iron out. The affiliate partnership only makes you an accessory to online fraud. Victims will point the finger at you for directing them to fraud.

The platform is, without a doubt, one of the biggest scams we have so far. Please stay away from it or else risk losing your entire funds. The broker also fails to pay commissions to affiliate partners.

Available trading instruments

Golding FX Trading Features

There are four assets on display on the platform’s homepage. Members get to trade with commodities, forex, indices, and stocks. Spreads of most of the major currency pairs start at 1.5. Expect to get shares from leading companies all over the world.

Most brokers will offer shares from the FAANG group as they are hotly contested shares. There’s no information on the leverage on their homepage.

Complaints from users

Gavin Moore is one of the victims who deposited funds hoping to profit from the platform. All his efforts to withdraw funds are hitting the wall, with the broker breaking all communication. After the broker lost all his money, Gavin got a call from the bank about a withdrawal request.

He did not want to deposit more funds, and yet, the broker was trying to withdraw funds. With the broker having his financial details, Gavin had to transfer money to another account.

Custodian of the platform

There’s no mention of who actually owns this trading platform. All we know is that the broker is having a hard time trying to convince us of their UK address. We sent someone to check it out, and it turns out that the address belongs to an empty building.

The building is under renovation, and no one has been a tenant since 2019. It goes to show that we are dealing with yet another anonymous online trading platform.

Domain details (goldingfx.net)

70 days was the time the website was online as we were publishing this post. The website went live on February 04, 2021. There’s no name of the registrant as it’s held for privacy purposes. We didn’t expect to find any names as no scam artist wants their name in the open.

It also goes to show that the broker didn’t receive any awards. The awards from 2017 to 2019 are all false claims. Please stay away from any broker that has no online reputation.

GoldingFX License and Registration

GoldingFX is not a valid trading platform and does not have a license from the FCA. This proves that the broker probably resides offshore and wants to claim the European market scene. One way to determine their illegitimacy is by searching through the regulator’s database.

None of the regulators in Europe have this broker under their wing. The broker holds no license or registration number.

A genuine broker would have posted copies of their license documents for all to see. It helps show transparency leading to users confirming the documents with authorities. With Golding FX, everyone is jumping in without looking at the broker’s validity.

The regulator will not come to anyone’s help as they signed up with an unregistered platform. It’s best to confirm a broker’s compliance before committing funds to them.

Hallmarks of GoldingFX

Account types

GoldingFX Account Types

GoldingFX furnishes members with four account types. These four include Mini, Standard, Gold, and Platinum. The mini account holder must deposit $500 to $5,000 to start trading. And this is another red flag as FCA-regulated brokers must follow set depository requirements.

The industry has set $250 as the minimum deposit. Other legit brokers have $10 as the minimum deposit. We don’t understand why an unregulated broker has such a high regulatory amount.

Contact and support

There’s no live chat, and users have to send emails to communicate with the broker. Although the broker claims to reside in the UK, the phone number has the country code of Spain. The number rarely goes through, and a bot will answer you with numbered requests.

If a broker does not avail themselves, there’s no need to trade with them. Most victims are angry with the broker for not responding to their emails.

Trading platform

Although the broker claims to have MT4, they push members into using their custom-built platform. The custom-made platform doesn’t have advanced trading tools. When you sign up with a real broker, the recommended platforms are MT4, MT5, and SIRIX.

Safety of funds with GoldingFX

There’s no safety of funds with a broker who hides their actual location. The broker doesn’t have valid trading documents making them a burst. Segregation of accounts is not taking place, meaning the broker transfers funds to a private account.

Scam or Legit GoldingFX

goldingfx.net Trading Platform

GoldingFX is another offshore scam trying to rip off unsuspecting investors. We hope our clear facts will make you change your mind about investing with them.

Bottom line

There’s no way we will encourage using unregulated UK brokers. We will add Golding FX to our blacklist.

Choose the right broker who has your welfare at heart. With the best broker by your side, you stand a chance of winning big. Make the bold move today and sign up with top-notch brokers.

Our team wishes everyone all the best in their trading endeavors.

 

 

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons