القائمة

مراجعة iHub العالمية: iHub.Global هي شبكة تعدين احتيالية

مراجعة iHub العالمية: iHub.Global هي شبكة تعدين احتيالية

مشاركة هذا!

iHub Global عبارة عن منصة جديدة تعد بأرباح ضخمة للمستخدمين في مجال العملة المشفرة. يذهب الموقع الإلكتروني لهذه الشركة iHub.Global إلى حد القول بأنها شبكة التعدين الأكثر رسوخًا التي يمكنها توفير دخل سلبي هائل للمستخدمين. 

يتمتع الفريق الذي يقف وراء هذه الشركة بتاريخ عمل مثير للجدل للغاية في مجال الامتيازات والرهون البحرية وصناعة العملات المشفرة. لذلك ، من المهم جدًا مراجعة هذه الشركة بالتفصيل لتحديد ما إذا كان يجب عليك الوثوق بهذه المنصة أم لا. 

ما هو iHub Global؟

لا تقدم iHub.Global أي تفاصيل مباشرة عن مالك الشركة أو أي شخص بارز وراء المنصة. ومع ذلك ، فإن مزيدًا من البحث لقناة Vimeo الخاصة بالشركة يُظهر أن Chuck Hanson متورط في المنظمة بشكل ما. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما هو دوره في iHub Global.

اسم بارز آخر في المواد التسويقية لـ iHub Global هو Rick Cotton. كان Cotton اسمًا بارزًا في صناعة العملات المشفرة حيث كان الرئيس التنفيذي لمخطط Ponzi. ومع ذلك ، انهارت الشركة بعد وقت قصير من تقديمها. وبالمثل ، شارك كوتون في عدد من المنصات المماثلة الأخرى التي خدعت الناس. 

هذا يعني ببساطة أنه لا يمكنك الوثوق في iHub.Global لتقديم أرباح كبيرة للمستخدمين. نموذج عمل الشركة غامض للغاية أيضًا. في مكان ما ، تدعي أنها شبكة تعدين تشفير توفر أرباحًا من خلال تعدين العملات المشفرة. من ناحية أخرى ، فإنها تقدم نفسها أيضًا كمنظمة تسويقية وغير ربحية. 

iHub.Global

رؤى المجال

تم تسجيل iHub.Global في ديسمبر 2020. وهو يظهر أن الشركة عبارة عن منصة جديدة تتعارض مع ادعاءاتها الأصلية بأنها شركة راسخة. يُظهر تحليل الموقع أن الولايات المتحدة تساهم بأكبر قدر من حركة المرور إلى الموقع. 

تعد حركة مرور موقع الويب أيضًا مؤشرًا على حقيقة أن iHub Global ليست في الواقع منصة عالمية كما تدعي. بدلاً من ذلك ، يقتصر حاليًا على الولايات المتحدة الأمريكية. من المحتمل جدًا أن تقدم الشركة مثل هذه الادعاءات الكاذبة لجذب أكبر قدر ممكن من الاستثمار. 

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

منتجات iHub Global

من المهم مناقشة منتجات iHub Global لأنها تدعي توفير عدد من المنتجات للمستخدمين لمساعدتهم في تحقيق الأرباح. ومع ذلك ، فشلت الشركة في تقديم أي معلومات مرضية للإقناع حول شرعية وأصالة المنتجات. 

يدعي موقع الويب أن الأعضاء المنتسبين لديهم خيار شراء معدات التعدين Emrit CoolSpot Helium Network Token. هذا الجهاز قادر على الاتصال بشبكة تعدين التشفير العالمية ويسمح للمستخدمين بتعدين عدد كبير من الرموز المميزة لشبكة الهليوم (HNT).

يجب أن تلاحظ أن هذه الشركة ليس لها أي مكانة في صناعة التشفير. لا يوجد دليل على أنك ستتمكن بالفعل من استخراج العملات المشفرة. تشير المواد التسويقية للشركة أيضًا إلى وجود أحدث تطبيقات الأجهزة المحمولة وأجهزة إنترنت الأشياء مثل المستشعرات المفيدة في عمليات التعدين.

كيف تنضم إلى iHub Global؟

عضوية الإحالة الأولية لـ iHub Global مجانية. ومع ذلك ، لا يمكنك كسب أي دخل من العضوية المجانية. بدلاً من ذلك ، عليك شراء حزمة بقيمة 99 دولارًا. في هذه الحزمة ، يتعين عليك دفع 99 دولارًا سنويًا. تنص iHub.Global على أن هذه الحزمة ستوفر لك إمكانية الوصول إلى مسارات التسويق لمساعدتك في تحقيق أرباح في صناعة التشفير. 

ومع ذلك ، لا يوجد دليل على أنك ستحصل على أي أرباح أو مزايا من خلال الانضمام إلى iHub Global. لذلك ، يجب تجنب شراء حزمها. بدلاً من ذلك ، يجب أن تستثمر في شركة موثوقة شركات تعدين العملات المشفرة. تمتلك هذه الشركات مجموعة واسعة من خيارات التعدين لمساعدة كل من المبتدئين والخبراء في تعدين العملات المشفرة وجني الأرباح. 

هيكل دخل iHub Global

بمجرد أن يشتري المستخدمون حزمة 99 دولارًا من iHub.Global ، سيصبحون من الشركات التابعة للشركة ويحصلون على فرصة للمشاركة في هيكل الدخل للشركة. يدور هيكل الدخل الكامل لـ iHub Global حول التوظيف الشخصي للشركات التابعة الأخرى:

  • إذا قام العضو بتجنيد 1 إلى 5 من المنتسبين ، فسيحصلون على منصب في فريق Pro. 
  • إذا قام العضو بتجنيد من 6 إلى 15 عضوًا تابعًا ، فسيحصل على مركز في الفريق البرونزي. 
  • عند تجنيد 16 إلى 25 شركة تابعة ، ستحصل على منصب في الفريق الفضي. 
  • عند تجنيد 26 شركة تابعة أو أكثر ، ستحصل على منصب في الفريق الذهبي. 

العمولة

لا تقدم الشركة أي تفاصيل أخرى حول عمليات تعدين HNT. بدلاً من ذلك ، تنص iHub.Global فقط على أنه يمكن للأعضاء الحصول على معدلات عمولة على تعدين HNT وفقًا للتقسيم التالي:

  • يمكن للأعضاء الحصول على عمولة 10٪ على فريق Pro
  • يمكن للأعضاء الحصول على عمولة بنسبة 15٪ على الفريق البرونزي
  • يمكن للمسوقين بالعمولة الحصول على عمولة بنسبة 25٪ على الفريق الفضي
  • يمكن للمسوقين بالعمولة الحصول على عمولة 30٪ على الفريق الذهبي

على الرغم من تقديم مثل هذا التقسيم الشامل لمعدلات العمولة ، إلا أن iHub Global لا توضح كيفية قيام الشركة بتوزيع الدخل. ومن ثم ، فمن المحتمل جدًا أن تكون الشركة تكذب بشأن هذه الأرباح لجذب المزيد من المستخدمين. 

اللجان المتبقية

يستخدم iHub.Global هيكل دخل تقليديًا لأي مخطط Ponzi للعملات المشفرة الأخرى حيث تعد الشركة بعمولات متبقية للمستخدمين لجذب المزيد من الاستثمار. يتم توزيع هذه الأنواع من العمولات أيضًا على أساس رتبة الفريق. 

  • يمكن لأعضاء فريق المحترفين توليد 5٪ عمولات متبقية من كل عضو في الفريق البرونزي. 
  • يمكن لأعضاء فريق المحترفين توليد 15٪ عمولات متبقية من كل عضو في الفريق الفضي. 
  • يمكن للشركات التابعة لفريق Pro Team توليد 20٪ عمولات متبقية من كل عضو في الفريق الذهبي. 

بخلاف هذه الأنواع الرئيسية من العمولات ، تعد الشركة أيضًا بعدد من المكافآت الأخرى مثل Pro Team Bonus. من الواضح تمامًا أن الغرض من كل هذه الأرباح هو جذب المزيد من المستخدمين وجعلهم يستثمرون في الشركة. 

iHub العالمية

خلاصة

من المثير للدهشة أن نرى أن iHub Global تقدم نفسها على أنها فرصة الدخل السلبي الأكثر موثوقية على قناة Vimeo الخاصة بها. تدعي الشركة أنها منصة حديثة للغاية لتداول العملات الرقمية. ومع ذلك ، فإن إجراءات العمل في الشركة تظهر أن العضويات المنتسبة هي القوة الدافعة للشركة. 

لا يبدو أن الشركة لديها أي مصدر خارجي للإيرادات. هذا يعني أن iHub Global ستنهار بسبب نقص الأموال عندما يتوقف الناس عن التسجيل فيها. علاوة على ذلك ، فإن هيكل دخل الشركة مليء بالغموض. فشل في تقديم تفاصيل كافية حول تعدين رموز شبكة الهليوم (HNT).

في الواقع ، في نموذج أعمال iHub.Global بأكمله ، يبدو أن الشركة لا علاقة لها بصناعة التشفير. هناك احتمال كبير أن iHub Global ليس سوى مخطط Ponzi يتظاهر بأنه منصة تشفير لتبدو وكأنها فرصة استثمارية مشروعة. 

يجب أن تتذكر أيضًا التاريخ المثير للجدل للفريق وراء iHub Global. نتيجة لذلك ، لا فائدة من الوثوق بشركة تفشل في إثبات صحتها للمستخدمين. يجب أن تتذكر أن البديل الجيد لـ iHub.Global هو الاستثمار فيه شركات تعدين العملات المشفرة. يمكنك أن تتوقع كسب قدر كبير من الأرباح من خلال تعدين عملاتك المشفرة من خلال شركات تعدين موثوقة وقانونية وفعالة. 

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

iHub Global Review: iHub.Global is a Fraudulent Mining Network

iHub Global Review: iHub.Global is a Fraudulent Mining Network

Share This!

iHub Global is a new platform that is promising massive profits to the users in cryptocurrency. The website of this company, iHub.Global even goes as far as saying that it is the most well-established mining network that can provide massive passive income to the users. 

The team behind this company has a very controversial working history in the MLM and the crypto industry. Therefore, it is very important to review this company in detail to determine whether you should trust this platform or not. 

What is iHub Global?

iHub.Global does not provide any direct details about the owner of the company or any prominent individuals behind the platform. However, further research of the company’s Vimeo channel shows that Chuck Hanson is involved in the organization in some capacity. However, it is not clear that what his role is in iHub Global.

Another prominent name in the marketing material of iHub Global is Rick Cotton. Cotton has been a prominent name in the crypto industry as he was the CEO of a Ponzi scheme. However, the company collapsed soon after its introduction. Similarly, Cotton was involved in a number of other similar platforms that scammed people. 

It simply means that you cannot trust iHub.Global to provide significant profits to the users. The working model of the company is also very ambiguous. At one place, it is claiming to be a crypto mining network that provides profits via crypto mining. On the other hand, it is also presenting itself as a marketing and non-profit organization. 

iHub.Global

Domain Insights

iHub.Global was registered in December 2020. It shows that the company is a new platform that contradicts its original claims of being a well-established company. The analysis of the website shows that the USA is contributing the highest amount of traffic to the website. 

The website traffic is also an indication of the fact that iHub Global is not actually a global platform like it is claiming to be. Instead, it is currently restricted to the USA. It is highly possible that the company is making such false claims to attract as much investment as it can. 

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Products of iHub Global

It is important to discuss the products of iHub Global because it claims to provide a number of products to the users to help them in making profits. However, the company fails to provide any satisfactory information to the convince about the legitimacy and authenticity of the products. 

The website is claiming that the affiliate members have the option of buying Emrit CoolSpot Helium Network Token mining equipment. This device is capable of connecting to the global crypto mining network and allows users to mine a large number of Helium network tokens (HNT).

You should note that this company does not have any standing in the crypto industry. There is no proof that you will actually be able to mine the crypto tokens. The marketing material of the company also mentions having state-of-the-art mobile apps and IoT devices like sensors that are useful in the mining processes.

How to Join iHub Global?

The initial affiliate membership of iHub Global is free. However, you cannot earn any income from the free membership. Instead, you have to buy a package of $99. In this package, you are required to pay $99 on an annual basis. iHub.Global states that this package will provide you with access to the marketing funnels to help you in generating profits in the crypto industry. 

However, there is no proof that you will be getting any profits or benefits by joining iHub Global. Therefore, you should avoid buying its packages. Instead, you should invest in trustable crypto mining companies. Such companies have a wide range of mining options to help both beginners and experts in mining the crypto coins and earn profits. 

Income Structure of iHub Global

Once the users buy the $99 package of iHub.Global, they will become the affiliates of the company and get a chance to participate in the income structure of the company. The entire income structure of iHub Global revolves around personal recruitment of other affiliates:

  • If a member recruits 1 to 5 affiliates, they will get a position on the Pro Team. 
  • If a member recruits 6 to 15 affiliates, they will get a position on the Bronze Team. 
  • On recruiting 16 to 25 affiliates, you will get a position on the Silver Team. 
  • On recruiting 26 affiliates or more, you will get a position on the Gold Team. 

Commission

The company is not providing any further details about its HNT mining processes. Instead, iHub.Global only states that the members can get commission rates on the mining of HNT as per the following breakdown:

  • Members can get a 10% commission on the Pro team
  • Members can get a 15% commission on the Bronze team
  • Affiliates can get a 25% commission on the Silver team
  • Affiliates can get a 30% commission on the Gold team

Despite providing such a comprehensive breakdown of the commission rates, iHub Global does not make it clear about how the company is going to distribute the income. Hence, it is highly possible that the company is lying about these profits to attract more users. 

Residual Commissions

iHub.Global is using a traditional income structure of any other crypto Ponzi scheme in which a company promises residual commissions to the users to attract more investment. These types of commissions are also distributed on the basis of the team rank. 

  • Members of the Pro Team can generate 5% residual commissions from every member in their Bronze Team. 
  • Members of the Pro Team can generate 15% residual commissions from every member in their Silver Team. 
  • Affiliates of the Pro Team can generate 20% residual commissions from every member in their Gold Team. 

Other than these major types of commissions, the company is also promising a number of other bonuses like the Pro Team Bonus. It is quite evident that the purpose of all of these profits is to attract more users and make them invest in the company. 

iHub Global

Conclusion

It is quite surprising to see that iHub Global presents itself as the most reliable passive income opportunity on its Vimeo channel. The company is claiming to be a highly modern platform for crypto trading. However, the working procedures of the company show that affiliate memberships are the driving force of the company. 

The company does not seem to have any external source of revenue. It means that iHub Global will collapse due to a lack of funds when people stop registering at it. Moreover, the income structure of the company is full of ambiguities. It fails to provide sufficient details about mining the Helium Network Tokens (HNT).

In fact, in the entire business model of iHub.Global, it seems like the company does not have anything to do with the crypto industry. There is a very high possibility that the iHub Global is only a Ponzi scheme that is posing as a crypto platform to seem like a legitimate investment opportunity. 

You should also remember the controversial history of the team behind iHub Global. As a result, there is no point in trusting a company that fails to prove its authenticity to the users. You should remember that a good alternative to iHub.Global would be investing in crypto mining companies. You can expect to earn a significant amount of profits by mining your own crypto coins through reliable, legal, and efficient mining companies. 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons