القائمة

مراجعة Kridex: اكتشف Kridex.com عملية احتيال وسيط فوركس مشكوك فيها.

مراجعة Kridex: اكتشف Kridex.com عملية احتيال وسيط فوركس مشكوك فيها.

مشاركة هذا!

Kridex (Kridex.com) هي منصة وسيط فوركس قاسية لتصل إلى عالم تداول العملات الأجنبية المربح. مع وعود فوق القمر ، تمكنت KRIDEX من خداع الناس في جميع أنحاء العالم. أرسل لنا جوش بريدًا إلكترونيًا مزعجًا حول كيفية خسارته لأكثر من 150,000 ألف دولار مع هذه المنصة في أقل من ساعة. دفعنا هذا إلى إجراء تحقيق شامل بشأن هذا الوسيط. اقرأ هذه المراجعة غير المنحازة والصادقة لتجد الحقيقة.

مراجعة Kridex

مراجعة Kridex:

ما فعله هؤلاء المحتالون هو التوصل إلى موقع ويب لافت للنظر يبدو حقيقيًا. بعد كل شيء ، هذا أفضل ما يفعله المحتالون ، اجذب انتباهك على الفور. يعرف هؤلاء المحتالون أنه من السهل الوقوع في موقع ويب مصمم جيدًا. ستجعلك صورة الرجل الذي يرتدي بذلة مخصصة تريد أن تكونه. لاحظ أن بعض هذه الصور يتم تسويقها ببساطة لجعل الصفحة الرئيسية تبدو شرعية.

الوعود هي الوصفة التالية التي يستخدمها المحتالون لخداع مستثمري الفوركس المبتدئين. وعود Over the moon مثل كسب المزيد من المال خلال فترة زمنية قصيرة. الكل يريد كسب المال بسرعة والكثير منه. هذا ما يستفيد منه المحتالون. إنهم يعلمون أن المستخدمين سيفعلون أي شيء للحصول على أموال سريعة ، وبالتالي يخلقون انطباعًا أنهم سيفعلونه. ويتم أخيرًا تشغيل المصيدة بمجرد قيامك بالتسجيل.

أفضل طريقة للتداول بشكل مريح وآمن هي استخدام الصناعة أيد ويوصى وسطاء فوركس. لماذا لا تسجل مع وسطاء فوركس Authentic و Bona fide الذين يضمنون سلامتك أثناء التداول. تأكد من وجود وسطاء فوركس موثوقين وذوي سمعة طيبة في ركنك عند تداول الفوركس. هذه طريقة مجربة ومختبرة لكسب المال الحقيقي من تداول الفوركس. ابدأ مع وسطاء فوركس حقيقيين اليوم!

من يملك Kridex؟

يدعي إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة أن KRIDEX مملوكة لشركة Quantix FS Limited. لاحظ أن نفس إخلاء المسؤولية يوضح أن الشركة تقع في سيشيل. هذا يعني أننا نتعامل مع وسيط خارجي. يشتهر الوسطاء في الخارج بتباهيهم بالقواعد واللوائح. لا يتبعون أبدًا القواعد واللوائح المحددة مثل وجود مخطط تعويضي للأعضاء.

إخفاء الهوية هو أحد الأشياء التي تساعد المحتالين على الازدهار. هل لاحظت أنه لا يوجد ذكر لأشخاص حقيقيين وراء Kridex؟ ماذا عن الأشخاص المكلفين بإنشاء وتطوير هذه المنصة؟ ببساطة لا يوجد ذكر للأشخاص أو الشركة التي أنشأت هذه المنصة. من الواضح أننا نتعامل مع جماعة احتيال احترافية.

هل Kridex منظمة؟

احتيال Kridex

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

لا يتم تنظيم الوسطاء في الخارج أبدًا من قبل الهيئات التنظيمية المالية ذات الصلة. هذا يجعلهم شريكًا خطيرًا ومحفوفًا بالمخاطر للتداول معه. ما فعلناه لتأكيد صحة هذه المنصة هو الاتصال بالسلطات المختصة. FCA الذي ادعى أنه لم يسمع من قبل عن Kridex. كما ادعت CySEC أنها على وشك حظر هذه المنصة.

وفقًا لإخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة ، يبدو أن Kridex مسجلة لدى FSA. هذه هي هيئة الخدمات المالية في سيشيل. أيها الناس ، هذا مجرد ادعاء كاذب يجعلك تعتقد أنها حقيقية. رقم التسجيل الذي يزعمون أنه يمتلكه مزور أيضًا. استخدم هؤلاء المحتالون SD021 كرقم تسجيلهم. أصدر الجيش السوري الحر بيانا صحفيا استنكر فيه شركة Kridex وشركائها.

منصة وهمية.

ما فعلناه لتأكيد ما إذا كانت منصتهم تعمل كما زعموا هو تنزيل منصة MT4 الخاصة بهم. MetaTrader4 هي أشهر منصة تداول فوركس وتتوقع أن تعمل. الشيء المضحك أنه لم يعمل مع KRIDEX. لا يمكن أن تكون جميع أجهزتنا متوافقة مع نظامها الأساسي الذي كان غريبًا نوعًا ما. أيضًا ، لم ينطلق التنزيل أبدًا لأنه فشل في الإكمال.

كان هذا دليلًا واضحًا على أننا نتعامل مع منصة غير مستقرة. المنصات غير المستقرة هي وصفة لكارثة لأنها عرضة للقرصنة. يستخدم المتسللون ميزة هذا الوضع الشاذ لسرقة معلومات بطاقة الائتمان بالإضافة إلى معلومات بياناتك الشخصية. لماذا ا؟ يُعتقد أنهم في تحالف مع متسللين لسرقة تفاصيل بطاقة الائتمان.

حساب تجريبي مزيف.

هل ستصدم عندما تدرك أنه حتى حسابهم التجريبي هو خدعة؟ قد يعتقد المرء أن هذه فكرة جيدة ولكنها في الحقيقة ليست كذلك. يتأكد المحتالون من نجاح جميع تداولاتك بنسبة 90٪. بمجرد أن يقوم المستخدمون بأكثر من 90 ٪ من صفقات الفوز الناجحة ، سوف يعتقدون أن هذه المنصة تعمل. الشيء التالي الذي سيفعله المستخدمون هو فتح حساب حقيقي مع Kridex.

أي شخص يفتح حسابًا بهذه المنصة المزيفة سيخسر أمواله. روايتهم الحقيقية هي عكس ما تتوقعه. يشكو الأعضاء من أنه حتى بعد التأكد من التداولات ، لا يزالون يخسرون. هذا يعني أن هذه المنصة في السرير مع وسطاء قذرين آخرين لخداع المستخدمين بكل أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. ابتعد عن هذه المنصة واشترك مع الوسطاء الموصى بهم فقط.

في جميع الأوقات ، اشترك مع روبوتات تداول العملات الأجنبية دقيقة وحقيقية لجميع احتياجات تداول الفوركس الخاصة بك. روبوتات تداول العملات الأجنبية السريعة والحقيقية مريحة وسهلة الاستخدام. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة وذات السمعة الطيبة والتي تم دعمها من قبل المجتمع التجاري. بهذه الطريقة ، ستربح أموالًا حقيقية باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والصادقة. قم بالتسجيل مع واحد اليوم وكسب المال الحقيقي.

أنواع الحسابات.

مراجعة Kridex المزيفة

تقدم Kridex للمستخدمين ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات. يمكن للمرء أن يختار استخدام حساب Classic أو Pro أو VIP. يقوم أصحاب الحسابات الاحترافية بعمل إيداع مطلوب بحد أدنى 100 دولار بينما VIP هو | 15,000 دولار. لا توجد امتيازات مرئية لأي من هذه الحسابات وتتمتع جميعها بنفس المزايا.

الاختلاف الملحوظ الوحيد هو أن أصحاب الحسابات الكلاسيكية لا يحصلون على أي عمولة. هذا يعني أن Kridex تشارك في برنامج المكافآت والعمولات. هذا دليل واضح على أننا نتعامل مع عملية احتيال معتمدة. ابتعد عن هذه المنصة المزيفة أو خسر المال كما فعل جوش في غضون دقائق.

دعم مباشر وهمية.

ما فعلناه هو الاتصال بفريق دعم الدردشة الحية. يمكن للمرء أن يرى بسهولة أن لديهم خدمة دردشة للدعم المباشر في الجانب الأيسر السفلي من صفحتهم الرئيسية. المشكلة في هذا هي أننا لم نحصل على أي رد طوال الوقت الذي قمنا فيه بالتحقيق. وكيل الدعم لا يعمل وهذا يعني أن المستخدمين بمفردهم. السبب الحقيقي وراء عدم نجاح هذا هو أن المالكين يريدون عدم الكشف عن هويتهم.

هل Kridex عملية احتيال؟

Kridex هي عملية احتيال فوركس خدعت آلاف الدولارات من المستثمرين. من مستوى عدم الكشف عن هويتهم إلى الوعود الكاذبة ، هذه بالتأكيد خدعة. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها وتجاهل جميع الروابط. ابتعد عن شركة الوساطة هذه للبقاء في الطليعة.

الحكم النهائي لكريديكس؟

مراجعة احتيال Kridex

تظهر الأدلة التي تم إنتاجها بوضوح أننا نتعامل مع فريق من فنانين احتيال محترفين. أفضل شيء هو أن تبقى واضحًا من هؤلاء الفنانين المحتالين. الخيار الوحيد الذي لدينا هو وضع Kridex في القائمة السوداء باعتباره عملية احتيال قذرة. ببساطة ، هذا وسيط قذر يجب أن تحقق فيه السلطات. لا توجد طريقة يجب على المستثمرين إيداع الأموال فيها باستخدام هذه المنصة.

جعل عادة من التعامل الدقيق والمقبول وسطاء فوركس لضمان بقائك آمنًا دائمًا. إن وسطاء الفوركس السريعين والأصليين هم كل ما تحتاجه لبدء جني الأموال من وسطاء الفوركس. سجل بواحد اليوم واحصل على فرصة لتحقيق ذلك مع تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Kridex Review: Kridex.com Dubious Forex Broker Scam Unearthed.

Kridex Review: Kridex.com Dubious Forex Broker Scam Unearthed.

Share This!

Kridex (Kridex.com) is a cruel Forex broker platform to hit the lucrative Forex trading world. With over the moon promises, KRIDEX has managed to con people all over the world. Josh sent us a disturbing email on how he lost over $150,000 with this platform in under an hour. This prompted us to conduct a thorough investigation regarding this broker. Read this unbiased and honest review to find the truth.

Kridex Review

Kridex Review:

What these scammers have done is come up with an eye-catching website that looks real. After all, it’s what scammers do best, grab your attention immediately. These scammers know that its easy to fall for a website that’s well designed. A picture of a man who has a tailored suit will make you want to be him. Note that some of these pictures are simply photo shopped to make homepage appear legit.

Promises are the next recipe scammers use to scam newbie Forex investors. Over the moon promises such as making more money within a short period of time. Everyone wants to make money fast and lots of it. This is what scammers take advantage of. They know that users will do anything to get quick money thus, create an impression they will. And the trap is finally set in motion once you sign up.

Best way to trade comfortably and safely is using industry Endorsed and Recommended Forex brokers. Why not sign up with Authentic and Bona fide Forex brokers who ensure your safety while trading. Ensure you have Reliable and Reputable Forex brokers on your corner when trading Forex. This is a proven and Tested way of making Real money trading Forex. Start with Genuine Forex brokers today!

Who Owns Kridex?

Disclaimer at the bottom of the page claims that KRIDEX is owned by Quantix FS Limited. Note that the same disclaimer shows that the company is located in Seychelles. This means that we are dealing with an offshore broker. Offshore brokers are notorious for flaunting rules and regulations. They never follow set rules and regulations such as having a compensatory scheme for members.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Anonymity is one thing that help scammers thrive. Have you noticed that there’s no mention of real people behind Kridex? What about the people tasked with creating and developing this platform? There’s simply no mention of the people or company that created this platform. Its crystal clear we are dealing with a professional scam outfit.

Is Kridex Regulated?

Kridex Scam

Offshore brokers are never regulated by relevant financial regulatory bodies. This makes them a dangerous and risky partner to trade with. What we did to confirm the validity of this platform was contact the relevant authorities. FCA who claimed never to have heard of Kridex. CySEC also claimed to be on the verge of banning this platform.

According to the disclaimer at the bottom of the page, Kridex is apparently registered with FSA. This is Seychelles Financial Services Authority. Folks, this is just a fake claim to make you believe that they are real. Registration number they claim to have is also fake. These scammers have used SD021 as their registration number. FSA clearly made a press statement denouncing Kridex and its partners.

Fake Platform.

What we did to confirm whether their platform worked as they claimed was to download their MT4 platform. MetaTrader4 is the most popular Forex trading platform and you would expect it to work. Funny thing is that it did not work with KRIDEX. All our devices could not be compatible with their platform which was rather odd. Also, download never really took off as it failed to complete.

This was clear evidence that we are dealing with an unstable platform. Unstable platforms are a recipe for disaster since they are prone to hacks. Hackers use advantage of this anomaly to steal credit card information as well as your personal data information. Why? It’s believed that they are in league with hackers to steal credit card details.

Fake Demo Account.

Would you be shocked to realize that even their demo account is a hoax? One might think that this is a good idea but it really isn’t. Scammers make sure that all your trades are 90% successful. Once users make over 90% successful wining trades, they will believe that this platform works. Next thing users will do is open a real account with Kridex.

Anyone who opens an account with this fake platform will lose their money. Their real account is opposite of what you expect. Members have been complaining that even after making sure trades, they still lose. This means that this platform is in bed with other dirty brokers to swindle users of all their hard-earned cash. Stay away from this platform and sign up with recommended brokers only.

At all times, sign up with Accurate and Authentic Forex trading robots for all your Forex trading needs. Fast and Genuine Forex trading robots are comfortable and easy to use. Sign up with Reputable and Reliable Forex trading robots that have been backed by the trading community. This way, you will make Real money with Dependable and Honest Forex trading robots. Sign up with one today and star making Real money.

Account Types.

Kridex Fake Review

Kridex offers users with three different account types. One can choose to use Classic, Pro, or VIP account. Pro account holders make a minimum required deposit of $100 while VIP is |$15,000. There are no visible perks to any of these accounts and they all have the same advantages.

Only notable difference is that classic account holders don’t get any commission. This means that Kridex is participating in a bonus and commission scheme. This is clear evidence that we are dealing with a certified scam. Stay away from this fake platform or lose money as Josh did within a matter of minutes.

Fake Live Support.

What we did was make contact with their live chat support team. One can easily see they have a live support chat service at the bottom left side of their homepage. Problem with this is that we did not get any response the entire time we did our investigation. Support agent doesn’t work and this means that users are on their own. Real reason why this is not working is owners want to remain anonymous.

Is Kridex a Scam?

Kridex is a Forex scam that has swindled thousands of dollars from investors. From their level of anonymity to fake promises, this is surely a scam. Make sure you mark all their emails as Spam and ignore all links. Stay away from this brokerage firm to stay ahead of the pack.

Kridex Final Verdict?

Kridex Scam Review

Evidence produced clearly shows we are dealing with a team of professional scam artist. Best thing is to stay clear from these scam artists. Only option we have is to blacklist Kridex as the dirty scam it is. Simply put, this is a dirty broker that should be investigated by the authorities. There’s no way investors should deposit money with this platform.

Make a habit of dealing with Accurate and Accepted Forex brokers to ensure you stay safe always. Fast and Genuine Forex brokers is all that you need to start making money with Forex brokers. Sign up with one today and stand a chance of making it with Forex trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons