القائمة

الميزان مراجعة الأسواق: Libramarkets.com كشفت عملية احتيال وسيط فوركس

الميزان مراجعة الأسواق: Libramarkets.com كشفت عملية احتيال وسيط فوركس

مشاركة هذا!

Libra Markets (Libramarkets.com) هي عملية احتيال وسيط للفوركس تصل إلى عالم تجارة الفوركس المربح. LibraMarkets لها وعود مزيفة مثل تركيز الطاقة على توفير حلول تجارية كاملة عبر الإنترنت. تم إرسال الشكاوى إلينا فيما يتعلق بالأعضاء الذين يخسرون أموالًا من خلال دار الوساطة هذه. كان التحقيق جاريًا لتحديد حقيقة هذا الوسيط. تابع القراءة لمعرفة الحقيقة بشأن وسيط الاحتيال في سوق العملات.

LibraMarkets مراجعة

استعراض أسواق الميزان:

لكي يكون لعملية الاحتيال العديد من الضحايا ، يجب أن تكون عملية الاحتيال قادرة على جذب انتباه المستخدمين. قام المحتالون بعمل جيد في إنشاء واجهة سهلة الاستخدام. تبدو صفحتهم الرئيسية حقيقية ولا عجب في أن الكثير من الأشخاص قاموا بالتسجيل مع هذا الوسيط. يمكن رؤية الادعاءات بوجود أكثر من أدوات التداول 250 وسهولة التشغيل للوهلة الأولى. لا تدع هذه الادعاءات تخدعك ، فهناك أكثر مما تراه العين.

تعد الوعود مكونًا رئيسيًا آخر يجب على المحتالين استخدامه لجذب المستخدمين. LibraMarkets لا يختلف لأنه استخدم الوعود التي لا يمكن تخيلها للأعضاء. يمكن رؤية وعود مثل الشراكة المفيدة وأفضل الأدوات في السوق. هذه الوعود تهدف فقط إلى زيادة الاشتراكات. لا تكن الضحية التالية وتوقف عن التسجيل مع Libra Markets. فيما يلي بعض الحيل التي يستخدمها هذا الوسيط.

استخدم دائمًا وسطاء الفوركس الأصليين والدقيقين عند تداول الفوركس. موثوقة وسمعة طيبة يضمن لك وسطاء الفوركس التداول بسهولة وأمان. اشترك مع وسطاء الفوركس الذين سيضمنون سلامتك أثناء التداول. احصل على وسطاء الفوركس الذين تم اختبارهم واختبارهم بواسطة مجتمع تداول العملات الأجنبية. استمتع بفرصة الحصول على أموال حقيقية من خلال الحصول على وسطاء فوركس يمكن الاعتماد عليهم والأمانة.

الذي يملك أسواق الميزان.

للأسف ، لا تكشف إخلاء المسئولية في أسفل الصفحة الرئيسية عن من يملك حقًا شركة الوساطة هذه. هذا مشروع محفوف بالمخاطر لأننا لا نعرف من أين يودع الأعضاء الأموال. إذا لاحظت بعناية ، فلا يوجد دليل ملموس على مكان وجود هذا الوسيط. وهذا يجعلنا نتساءل عن كل شيء عن أسواق الميزان. لماذا هذه المستويات العالية من عدم الكشف عن هويته؟

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

السماسرة وهمية تزدهر على افتراض أنه لا يمكن لمسها. LibraMarkets لا تختلف لأنها لا تترك تفاصيل الاتصال. رقم الهاتف المستخدم في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية له لا فائدة. ما فعلناه هو طلب الرقم ، رن جرس الهاتف عدة أنواع ولم يلتقطه أحد. هذا يعني أن المالكين لا يريدون الاتصال بهم لأسباب واضحة. LibraMarkets هي عملية احتيال ستأخذ أي وجميع الضحايا.

يتم تنظيم LibraMarkets؟

الغش LibraMarkets

خلال التحقيق الذي أجريناه ، لم نتمكن من التحقق من أن Libra Markets كانت منظمة بالفعل. هذا يعني أننا نتعامل مع وسيط ليس لديه ترخيص. الوسطاء القانونيون لديهم تفويض من الهيئات التنظيمية لإجراء معاملات مع أطراف ثالثة. للأسف ، لا تملك LibraMarkets أي ترخيص مما يعني أننا نتعامل مع وسيط احتيال. ما الحيل القذرة الأخرى التي كشفناها؟

لا تملك الهيئات التنظيمية مثل FCA و CySEC و NFA أي وثائق عن LibraMarkets. هذا يعني أننا على الأرجح نتعامل مع وسيط خارجي. من المعروف أن السماسرة في الخارج يتباهون بقواعد وأنظمة الصناعة المحددة. لا تختلف LibraMarkets نظرًا لعدم امتلاكها مستندات للتحقق من حالة الموافقة عليها. لا تقم بالتسجيل مع وسيط غير منظم أو مرخص من قبل السلطات المختصة.

مطالبات وهمية.

هناك مشكلة أخرى لدينا مع LibraMarkets وهي ادعاءاتهم المزيفة التي لا تنتهي حول مدى جودتهم. الادعاءات بوجود أكثر من 225,000 من التجار الراضين غير صحيحة. كيف يمكن أن يكون لديهم هذا العدد الكبير من التجار الراضين عندما يكون كل ما لديهم تعليقات سلبية؟ هذه مجرد أكاذيب صافية تحاول جعل المنصة تبدو شرعية. ادعاء مزيف آخر هو أن لديهم 1000 مستخدمين جدد يوميًا.

تهدف بعض هذه المطالبات إلى جعل المستثمرين يعتقدون أنهم ليسوا وحدهم المستثمرون. هذه الادعاءات كلها لا أساس لها من الصحة لأنه إذا كان هذا النظام الأساسي صادقا ، فلن يكون هناك ثرثرة سلبية. يُطلب من جميع مستثمري فوركس تجاهل النداءات التي يقدمها هذا النظام للانضمام إليها. أي شخص ينضم إلى هذا الوسيط سوف يندم لاحقًا كما فعل بعض الضحايا في الأشهر القليلة الماضية. لا تقل أنك لم يتم تحذيرك.

منصة وهمية.

LibraMarkets استعراض وهمية

ما هي المنصة التي تستخدمها LibraMarkets؟ هل يستخدمون منصة تداول MT4 أو MT5؟ ليس من الواضح أي منصة تداول يستخدمونها تشكل مشكلة بالنسبة لنا. يجب على جميع الوسطاء في جميع الأوقات إبلاغ المتداولين مسبقًا بأي نظام أساسي قيد الاستخدام. يتيح ذلك للمتداولين التعرف على المنصة ومعرفة إيجابيات وسلبيات. للأسف مع Libra Markets ، لا يوجد شيء يمكن توجيه جميع الأعضاء إليه بصفحة أخرى.

يمكن للمستخدمين ملاحظة أنه لا يمكن تنزيل هذا النظام الأساسي على أي جهاز. لماذا يصرون على أن التجار يستخدمون منصة التداول الخاصة بهم على شبكة الإنترنت؟ هذا دليل واضح على أن هذا ليس وسيط فوركس محترف وإنما وسيط مزيف. يضمن الوسطاء الخبراء أن لديهم منصات يمكن استخدامها على جميع الأجهزة. مع Libra Markets ، لا يوجد شيء من هذا القبيل هو في الحقيقة خذل للمستخدمين الذين يفضلون التداول أثناء التنقل.

لماذا لا تحصل على بدائل تداول أفضل وفعالة مثل روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية؟ شفاف وصادق من المعروف أن روبوتات تداول العملات الأجنبية تحقق هوامش ربح معقولة. الحصول على تجارة الفوركس الروبوتات التي تم دعمها و Vetted من قبل المجتمع التجاري. احرص دائمًا على الحصول على روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تكون أصلية ويستخدمها كل من الخبراء والمتداولين الجدد.

هل الصناديق آمنة مع LibraMarkets؟

هذا هو دائما سؤال جيد لطرح أي منصة قبل التسجيل. كما قلنا سابقًا في هذا الاستعراض ، لا نعرف من يملك هذا النظام الأساسي. هذا يعني أنه يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. الأموال بالتأكيد ليست آمنة مع Libra Markets. تفاصيل أخرى مثيرة للقلق مع Libra Markets هي الافتقار إلى الشفافية والقواعد التالية.

LibraMarkets لا تشارك في خطة تعويضية كما هو مطلوب بموجب القانون. هذا يعني أنك إذا خسرت أموالك مع هذا الوسيط ، فلن يتم تعويضك. أفضل شيء فعله هو الابتعاد عن هذا الوسيط المزيف. سبب آخر للقلق هو أن هذا الوسيط لا يفصل الأموال. يمكن لجميع الأعضاء إيداع الأموال في حساب واحد. إذا أفلست الوسيط ، يفقد الأعضاء جميع ودائعهم.

وهمية دعم الدردشة الحية.

من التفاصيل المزعجة الأخرى التي توصلنا إليها مع LibraMarkets أنه ليس لديهم دعم مباشر. في هذا اليوم والوقت ، تتوقع أن يحصل الوسيط على دعم دردشة مباشرة. للأسف ، لا تملك Libra Markets روبوتًا لمساعدة المستخدمين في أي استفسارات. هذا يعني أنه عندما يواجه الأعضاء مشكلة ، عليهم انتظار الرد. لاحظ أن بعض الردود تستغرق وقتًا لا يملكه الأعضاء على صفحتهم.

هل LibraMarkets عملية احتيال؟

LibraMarkets هي بالفعل عملية احتيال تحتاج إلى التحقيق من قبل السلطات المعنية. من مستوى عدم الكشف عن هويته إلى عدم وجود بنية وقواعد ، LibraMarkets هي عملية احتيال. يجب أن يبتعد جميع مستثمري فوركس خاصة المستثمرون عن هذا الوسيط تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر على أي روابط.

LibraMarkets الحكم النهائي.

LibraMarkets استعراض الغش

تشير الدلائل التي تم إنتاجها بوضوح إلى وسيط مزيف لا يحترم القانون. يطلب من السلطات التنظيمية النظر في هذا الوسيط وإيقاف تشغيله بالكامل. عمليات الاحتيال كهذه هي التي تفسد الاسم التجاري الجيد في فوركس. يجب أن يتوقف هذا الآن مع التحقيق في أسواق LIBRA.

في جميع الأوقات ، اذهب إلى وسطاء Forex الأصليين والأمينين المعروفين تحقيق النتائج المرجوة. هؤلاء الوسطاء يتمتعون بسمعة طيبة وموثوق بها عندما يتعلق الأمر بالخبرة والكفاءة المهنية. اشترك مع وسطاء الفوركس المعتمدين وابدأ في جني أموال حقيقية. احصل دائمًا على أفضل الخدمات المريحة من وسطاء الفوركس ذوي الجودة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
LibraMarkets
المؤلف التصويت
21star1starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

6 الردود على "مراجعة أسواق ليبرا: الكشف عن عملية احتيال وسطاء الفوركس Diabolical Diabolical"

  1. Esto es una estafa.
    Al Principio muy amables، enseguida te piden invertir más pero no un poco más porque dicen que por cantidades de 1000 € ellos no pierden el tiempo no de 10.000 € para arriba، cuando يقرر que no y que quieres tu dinero te dicen que se pondrán conte. de financiera en contacto، aunque hagas la solicitud por la plataforma esa que dicen que tarda 7 días es mentira no te lo devuelven luego intentaran varias veces llamarte y decirte que te quedes، si ven que no lo consiguen te dicen que hay opacion ye quac hay opacion hay que esperar a que se cierren، mentira tu te metates a la plataforma y ves que lo que anotan es diario y todas se cierran en el día، cosa que dudo ya que hagan operaciones de verdad.
    Bueno pues cuando ya ven que no te bajas de la burra esto ya pasados ​​2 meses desde tu solicitud، te llaman diciendo que has perdido todo y efectivamente lo que antes todos los días subía curiosamente en una semana lo vas perdiendo.
    لا inviertan aquí، y los que lo hayan hecho y han sido estafados como yo por favor denúncienlo igual que lo voy hacer yo، en prensa televisión comisaria donde sea، yo me quedare sin mis 250 € pero voy a intentar que no estafen a nadie más .
    Si alguien duda de mi palabra، mi nombre es María López García con DNI 50091780B

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Libra Markets Review: Libramarkets.com Diabolical Forex Broker Scam Revealed

Libra Markets Review: Libramarkets.com Diabolical Forex Broker Scam Revealed

Share This!

Libra Markets (Libramarkets.com) is a brutish Forex broker scam to hit the lucrative Forex trading world. LibraMarkets has fake promises such as focusing energy on providing complete online trading solutions. Complaints have been sent to us in regards to members losing money with this brokerage house. An investigation was underway to determine he truth behind this broker. Read on to find out the truth regarding this Bogus Forex scam broker.

LibraMarkets Review

Libra Markets Review:

In order for a scam to have many victims, the scam has to be able to appeal to users. These scammers have done a good job in creating a user-friendly interface. Their homepage looks real and its no wonder so many people have signed up with this broker. Claims of having over 250 trading instruments and easy to operate can be seen a first glance. Don’t let these claims fool you, there’s more than meets the eye.

Promises are another key ingredient that scammers must use to entice users. LibraMarkets is no different as it has used unimaginable promises to members. Promises such as a beneficial partnership and best tools in the market can be seen. These promises are merely meant to increase sign ups. Don’t be the next victim and stop signing up with Libra Markets. Here are some of the tricks used by this broker.

Always use Authentic and Accurate Forex brokers when trading Forex. Reliable and Reputable Forex brokers ensure you trade comfortably and easily. Sign up with Forex brokers who will guarantee your safety while trading. Get Forex brokers who have been Vetted and Tested by the Forex trading community. Stand a chance of making Real Money by getting Dependable and Honest Forex brokers.

Who Owns Libra Markets.

Sadly, disclaimer at the footer of the homepage reveals nothing as to who really owns this brokerage firm. This is a risky venture since we don’t know where members are depositing money to. If you notice carefully, there’s no concrete evidence as to where this broker is located. And this makes us question everything about Libra Markets. Why have such high levels of anonymity?

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Fake brokers thrive under the assumption that they cannot be touched. LibraMarkets is no different as they leave no contact details. Phone number used at the top of their homepage is of no use. What we did was dial the number, the phone rang a few types and nobody picked it up. This means that the owners don’t want to be contacted for obvious reasons. LibraMarkets is a scam that will take out any and all victims.

Is LibraMarkets Regulated?

LibraMarkets Scam

During our investigation, we could not verify that Libra Markets was indeed regulated. This means that we are dealing with a broker that has no licensing. Legit brokers have authorization by regulatory bodies to conduct third party transactions. Sadly, LibraMarkets has no authorization which means we are dealing with a scam broker. What other dirty tricks have we uncovered?

Regulatory bodies such as the FCA, CySEC and NFA have no documentation of LibraMarkets. This means that we are most likely dealing with an offshore broker. Offshore brokers are notoriously known to flaunt industry set rules and regulations. LibraMarkets is no different as they have no documents to verify their approval status. Don’t sign up with a broker who is not regulated or licensed by relevant authorities.

Fake Claims.

Another issue we have with LibraMarkets is their never-ending fake claims about how good they are. Claims of having over 225,000 satisfied dealers are untrue. How can they have such a high number of satisfied dealers when all they have are negative comments? These are just pure lies that try to make the platform look legit. Another fake claim is that they have 1000 new users daily.

Some of these claims are merely meant to make investors believe they are not the only ones investing. These claims are all unfounded since if this platform was truthful, there would be no negative chatter. All Forex investors are asked to ignore the pleas by this platform to join it. Anyone who joins this broker will later regret as some victims have in the past few months. Don’t say you haven’t been warned.

Fake Platform.

LibraMarkets Fake Review

Which platform is LibraMarkets using? Are they using a MT4 or MT5 trading platform? It’s not clear which trading platform they are using which is a problem for us. All brokers should at all times inform traders beforehand which platform is in use. This allows traders to get familiar with the platform and know the pros and cons. Sadly with Libra Markets, there’s no such thing as all members are directed to is another page.

Users can notice that this platform cannot be downloaded on any device. Why do they insist that traders use their web trading platform? This is clear evidence that this is not a professional Forex broker but a bogus broker. Expert brokers ensure that they have platforms that can be used on all devices. With Libra Markets, there’s no such thing which is really a let down for users who prefer trading on the go.

Why not get Better and Efficient trading alternatives such as Genuine Forex trading Robots? Transparent and Truthful Forex trading robots have been known to make reasonable profit margins. Get Forex trading Robots that have been Backed and Vetted by the trading community. Always go for Forex Trading Robots that are Genuine and used by both Expert and Newbie traders.

Are Funds Safe with LibraMarkets?

This is always a good question to ask any platform before signing up. As we had earlier said in this review, we don’t know who owns this platform. This means that members could be depositing money straight to the owner’s personal bank account. Funds are surely NOT SAFE with Libra Markets. Another disturbing detail with Libra Markets is lack of transparency and following rules.

LibraMarkets does not participate in a compensatory scheme as required by law. This means that if you lose money with this broker, you will not be compensated. Best thing to do is simply stay away from this fake broker. Another cause for alarm is that this broker does not segregate funds. All members could be depositing money into one single account. If the broker goes bankrupt, members lose all their deposits.

Fake Live Chat Support.

Another disturbing detail we found out with LibraMarkets is that they don’t have live support. In this day and time, you would expect a broker to have live chat support. Sadly, Libra Markets does not even have a bot to help users with any queries. This means that when members have a problem, they have to wait for a response. Note that some of the responses take time which members don’t have on their plate.

Is LibraMarkets a Scam?

LibraMarkets is indeed a scam that needs to be investigated by the relevant authorities. From the level of anonymity to lack of structure and rules, LibraMarkets IS A SCAM. All Forex investors especially newbies should stay away from this broker. Make sure you mark all their emails as Spam and never click on any links.

LibraMarkets Final Verdict.

LibraMarkets Scam Review

Evidence produced clearly points out to a fake broker who has no regards for the law. Regulatory authorities are asked to look into this broker and shut their whole operation down. Scams such as these are the ones that spoil the good Forex trading name. This should stop now with an investigation of LIBRA MARKETS.

At all times go for Genuine and Honest Forex brokers who are known to produce desired results. These brokers are Reputable and Reliable when it comes to Expertise and professionalism. Sign up with Dependable Forex brokers and start making real money. Always get the best and convenient services from quality Forex brokers.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

6 Replies to “Libra Markets Review: Libramarkets.com Diabolical Forex Broker Scam Revealed”

    1. Získali ste niečo naspäť ? Vypadá to rovnako aj s nami. Rada by som požiadala o nejaké bližšie info ak máte. Ďakujem

  1. Esto es una estafa.
    Al principio muy amables, enseguida te piden invertir más pero no un poco más porque dicen que por cantidades de 1000€ ellos no pierden el tiempo no de 10.000€ para arriba, cuando decides que no y que quieres tu dinero te dicen que se pondrán contigo de financiera en contacto, aunque hagas la solicitud por la plataforma esa que dicen que tarda 7 días es mentira no te lo devuelven luego intentaran varias veces llamarte y decirte que te quedes, si ven que no lo consiguen te dicen que hay operaciones abiertas y que hay que esperar a que se cierren, mentira tu te metes a la plataforma y ves que lo que anotan es diario y todas se cierran en el día, cosa que dudo ya que hagan operaciones de verdad.
    Bueno pues cuando ya ven que no te bajas de la burra esto ya pasados 2 meses desde tu solicitud, te llaman diciendo que has perdido todo y efectivamente lo que antes todos los días subía curiosamente en una semana lo vas perdiendo.
    No inviertan aquí, y los que lo hayan hecho y han sido estafados como yo por favor denúncienlo igual que lo voy hacer yo, en prensa televisión comisaria donde sea, yo me quedare sin mis 250€ pero voy a intentar que no estafen a nadie más.
    Si alguien duda de mi palabra, mi nombre es María López García con DNI 50091780B

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons