القائمة

نيتفليكس ثورة الاستعراض: هل netflixrevolutionsoft.com الاحتيال؟

نيتفليكس ثورة الاستعراض: هل netflixrevolutionsoft.com الاحتيال؟

مشاركة هذا!

Netflix Revolution هي عبارة عن منصة تداول على الإنترنت تدعي أن المستثمرين يمكنهم الثراء بين عشية وضحاها. ومع ذلك ، فإن مخططات الثراء السريع تتحول دائمًا إلى محتالين ، ولا يبدو أن أحدًا يستفيد منها بشكل مربح.

تستخدم المنصة أيضًا مراجعات إيجابية مزيفة لجذبك إلى التفكير في أنها شرعية ؛ ومع ذلك ، لا أحد يستفيد من هذه الشركة الاستثمارية باستثناء أصحاب الشركة. علاوة على ذلك ، تكشف هذه المنصة عن العديد من العلامات الحمراء التي يجب أن تحذرك من الاستثمار في هذه الشركة ، وبينما تقرأ هذه المراجعة غير المتحيزة ، قمنا بتوضيح بعض منها.

كما تحث الشركة المستثمرين على عدم حاجتهم إلى إيداع أي أموال في الحساب لهم للاستفادة منها لأنهم يستطيعون كسب عمولة من ودائع المستثمرين الجدد. تستخدم Netflix Revolution XTraderFX كوسيط لها ، لكنها لم تذكر أي تدابير تنظيمية لدى الوسيط.

أنت تخاطر بخسارة كل أموالك مع الوسطاء المنظمين ، وتقوم المنصة بالترويج لشركة استثمارية أخرى بينما يحصلون على عمولة محددة. توفر شركة الاستثمار أيضًا موافقات وهمية من أجهزة التلفزيون ومنصات الأخبار.

تم إنشاء منصات الأخبار هذه للتو ، وهم يستخدمون Photoshop لتحرير أسماء مواقع الويب الخاصة بهم كعناوين رئيسية. التباهي بالاعتراف من منصات الأخبار مثل CBS و CNN و BBC و Fox News ABC وغيرها.

تستخدم Netflix Revolution ممثلين مدفوعي الأجر ليقولوا معلومات إيجابية بشأن الشركة ، ويدعون أنهم مستثمرون ذوو خبرة. علاوة على ذلك ، فهم لا يقدمون أي دليل على مستوى الخبرة الذي يمتلكه الأشخاص الذين يقفون وراء شركة الاستثمار ، وهذه علامة حمراء كبيرة. يجب استثمر مع شركات تداول فوركس مربحة لتجنب فقدان أموالك.

Netflixrevolutionsoft.com

لا يتسم موقع Netflixrevolutionsoft.com بالشفافية في طريقة التشغيل ، ونعلم جميعًا أن الشفافية ضرورية في كل استثمار شرعي. تكشف الشركة عن جميع خصائص الاحتيال ، وهذا دليل واضح على أن هذه شركة استثمار احتيالية.

مراجعة ثورة Netflix ، منصة Netflixrevolutionsoft.com

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

يزعمون من خلال استراتيجيات التداول أنهم يمنحونك القدرة على التداول بعكس اتجاه سعر السهم. تفتخر الشركة بأن البرنامج الذي يستخدمونه يمكن أن يدر أرباحًا على الرغم من تقلبات السوق ، والتي نعلم جميعًا أن هذا البيان غير صحيح.

عالم التجارة ليس لعبة أطفال ، ولا يجب أن تتوقع عوائد ثابتة لأنه قد يتم مواجهة الخسائر أثناء التداول. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك تداوله في هذا الصندوق الاستثماري هو 250 يورو أينما كنت ستشتري برنامجًا ، لست متأكدًا من أنه يعمل.

علاوة على ذلك ، يجب أن يتم تزويدك بالحساب التجريبي الذي يمكنك استخدامه لاختبار مصداقية النظام الأساسي وتقدير نوع العوائد التي تتوقعها. كيف تعمل برامجهم لتوليد الأرباح لك ونوع الخوارزمية التي لم يتم ذكر السنوات في أي مكان على موقع الويب ، وهذه علامة حمراء كبيرة.

لن يشارك المستثمرون في شراء أو بيع الأسهم ، وسوف يتداولون ضد تحركات الأسعار ، وهذا هو ما يدور حوله تداول العقود مقابل الفروقات. لا تذكر المنصة أي معلومات عن الأشخاص الذين يقفون وراء الاستثمار من جميع عناوين مواقعهم لتعزيز ثقتك.

إنهم يؤسسون مطالبهم فقط على Netflix ، مع تحقيق ربح صافٍ يصل إلى 40٪ خلال العامين الماضيين. ومع ذلك ، فهذه ليست معلومات كافية لإثبات شرعية شركة الاستثمار ، وهم بحاجة إلى تزويدك بما لا يقل عن ثلاثة أشهر من المعاملات التجارية السابقة.

سلامة الأموال

لا تضمن Netflix Revolution سلامة أموالك لأنها لا تقدم أي معلومات مصرفية يستخدمونها. مالكو هذه المنصة غير معروفين أيضًا ، وستتعامل مع أشخاص مجهولين أو حتى مجرمين.

لا يوجد دليل على نجاح أي مستثمر في السحب. علاوة على ذلك ، هناك شكاوى في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي من المستثمرين الذين ادعوا أنهم فقدوا أموالًا من هذه الشركة الاستثمارية.

أنت لا تعرف نوع التدابير الأمنية التي تم اتخاذها لحماية ليس فقط أموالك ولكن أيضًا معلوماتك الشخصية ، وهذه شركة استثمارية محفوفة بالمخاطر. قد تنهار الشركة في أي وقت بكل أموالك لأنك ستتعامل مع المحتالين.

شهادات زبائننا

تستخدم Netflix Revolution شهادات مزيفة للمستثمرين السعداء الذين يزعمون أنهم استفادوا بشكل مربح ، بل إنهم يستخدمون مقاطع فيديو تشكر الشركة. الأسماء المستخدمة على الموقع لا تضيف شيئًا ، وهي مصنوعة فقط لتبدو شرعية بينما لا يستفيد أحد منها.

سيستخدم المحتالون دائمًا شهادات مزيفة على موقع الويب لإغرائك بإيداع الأموال في حساباتهم. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الشكاوى عبر الإنترنت للمستثمرين الذين يزعمون أنهم فقدوا الكثير من الأموال من هذه الشركة الاستثمارية.

لم يتم توفير أي رابط على هذا الموقع يرتبط مباشرة بالمنصة وهذه علامة حمراء كبيرة يمكن ملاحظتها للوهلة الأولى بواسطة متداول متمرس. هذه الشهادات مزورة ، ويجب ألا تنجذب إلى إيداع أموالك بها ؛ بدلاً من ذلك ، يجب أن تثق في شركات الاستثمار الشرعية التي تقدم أدلة حقيقية.

التنظيم ودعم العملاء

ستزودك شركات الاستثمار الشرعي دائمًا بدعم الاتصال العملي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وستتلقى ردًا على استفسارك بسرعة كبيرة. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال عند التداول في ظل Netflix Revolution لأنهم لا يقدمون أي دعم اتصال للعملاء.

لم يتم اتخاذ أي تدابير تنظيمية لإثبات أن هذه الشركة مسموح لها بتوليد الأموال من الجمهور. علاوة على ذلك ، لكي يُسمح لأي شركة بإنشاء أموال من الجمهور ، يجب عليها اتباع جميع الإجراءات التنظيمية.

قد ينتهي الأمر بالشركات غير الخاضعة للتنظيم إلى الإغلاق من قبل منفذي القانون للعمل ضد القانون. ستوفر شركات الاستثمار المشروعة التي يجب أن تثق بها دائمًا معلومات عن تفاصيل الشهادات والتنظيمات الخاصة بها لتعزيز ثقة المستثمرين.

يتعارض موقع Netflixrevolutionsoft.com بسلاسة مع القانون لأنه غير ملزم بأي قانون ، وبمجرد نفاد أموالك ، قد يتم حذف حسابك أو حظره. لم يتم تقديم أي معلومات عن مكان وجودهم ، وهم يحاولون عدم الكشف عن هويتهم حتى يفتحوا موقعًا جديدًا على الفور ؛ هذا مغلق ومحاولة خداع العملاء.

الحكم النهائي

Netflix Revolution هي شركة غير منظمة تقوم بتوليد الأموال من الجمهور بشكل غير قانوني دون اتباع الإرشادات المحددة. توصلت معظم الدول إلى قوانين مختلفة لحماية المواطنين من المحتالين ، وتعد الإجراءات التنظيمية إحدى القواعد.

إنهم لا يخبروك بنوع عوائد الأرباح التي ستحصل عليها ولا توجد معلومات عن التدابير المتخذة لمنعك من مواجهة المخاطر أثناء التداول. ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أرباح ، هناك روبوتات تداول فوركس شرعية تكون مربحة ، وستواجه أقل قدر من المخاطر أثناء التداول ، وتكون طريقة العمل شفافة.

تستخدم الشركة شهادات مزيفة على موقعها على الإنترنت لمحاولة إخفاء غموضها وخداع جميع الأموال منك بمجرد الوقوع في قبضتها. يقول المحتالون دائمًا أي شيء ويقدمون معلومات خاطئة على مواقعهم الإلكترونية لمحاولة الظهور بمظهر شرعي بينما لا توجد تجارة تجري في هذه الشركة الاستثمارية.

ليس مضمونًا أن معلوماتك آمنة في شركة الاستثمار هذه لأنه لم يتم ذكر أي تدابير أمنية في أي مكان على الموقع. لا يوجد لدى Netflix Revolution سجلات تجارية سابقة على الموقع تثبت أن الشركة تقوم بأي صفقة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Netflix Revolution Review: Is netflixrevolutionsoft.com Scam?

Netflix Revolution Review: Is netflixrevolutionsoft.com Scam?

Share This!

Netflix Revolution is an online-based trading platform that claims that investors can get rich overnight. However, get-rich-quick schemes always turn out to be scammers, and no one seems to benefit profitably.

The platform also uses fake positive reviews to lure you into thinking they’re legit; however, no one benefits from this investment firm apart from the company owners. Furthermore, this platform exposes multiple red flags that should warn you from investing in this company, and as you read this unbiased review, we have outlined some of them.

The company also urges investors that they do not need to deposit any money the account for them to benefit because they can earn a commission from new investors deposit. Netflix Revolution uses XTraderFX as their broker, but they do not mention any regulatory measures that the broker has.

You risk losing all your money with and regulated brokers, and the platform is promoting another investment firm while they get paid a specific commission. The Investment firm also provides fake endorsements from TVs and news platforms.

These news platforms are just made up, and they use Photoshop to edit the names of their website as the headlines. The boast of recognition from news platforms such as CBS, CNN, BBC, Fox News ABC, among others.

Netflix Revolution uses paid actors to say positive information regarding the company, and they claim to be experienced, investors. Furthermore, they do not provide any evidence of experience level the people behind the Investment firm have, and this is a major red flag. You should invest with profitable Forex trading firms to avoid losing your funds.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Netflixrevolutionsoft.com

Netflixrevolutionsoft.com  is not transparent in the method of operation, and we all know that transparency is essential in every legit Investment. The company exposes all scam characteristics, and it is clear evidence that this is a scam investment firm.

Netflix Revolution Review, Netflixrevolutionsoft.com Platform

They claim through the trading strategies they give you the power to trade against the share price direction. The company boasts that the software they use can generate profits despite the volatility of the market, which we all know this statement is not valid.

The trade world is not a child’s play, and you should not expect constant returns because losses may be encountered while trading. The minimum amount you can trade in this investment fund is €250 wherever you’ll be purchasing software, which you’re not sure he’s working.

Moreover, you should be provided with the demo account that you can use to test the credibility of the platform and estimate the kind of returns you expect. How their software works to generate profits for you and the type of algorithm the years are not mentioned anywhere on the website, and this is a major red flag.

Investors will not participate in buying or selling shares, and they will trade against the price movements, and this is what CFD trading is all about. The platform does not mention any information about the people behind the Investment from all their location address to boost your trust.

They only base their claim on Netflix, having a net profit of up to 40% within the last two years. However, this is not enough information to prove the legitimacy of the Investment firm, and they need to provide you with at least three months of past trade transactions.

Funds Safety

Netflix Revolution does not guarantee the safety of your money because they do not provide any banking information that they use. The owners of this platform are also unknown, and you’ll be dealing with anonymous people or even criminals.

There is no evidence of any successful withdrawal made by any investor. Furthermore, there are complaints all over social media of investors who claimed to have lost money from this investment firm.

You do not know the kind of security measures that have been taken to protect not only your money but also your personal information, and this is a risky investment firm. The company even may collapse at any given time with all your money because you’ll be dealing with scammers.

Testimonials

Netflix Revolution uses fake testimonies of happy investors who claim to have benefited profitably, and they even use videos thanking the company. The names used on the website do not add up, and they are just made up to seem legit whereas no one is benefiting a single coin from them.

Scammers will always use fake testimonies on the website to tempt you into depositing money in their accounts. Moreover, there are numerous complaints online of investors who claim to have lost much money from this investment firm.

No link that has been provided on this website that directly links to the platform and this is a major red flag that is noticeable at first glance by an experienced trader. These testimonies are fake, and you should not be tempted into depositing your money with them; instead, you should trust legit investment firms that provide real proofs.

Regulation and Customer Support

Legit investment firms will always provide you with working contact support 24/7, and you get a reply towards your query very fast. However, this is not the case when trading under Netflix Revolution because they do not provide any contact support to customers.

No regulatory measures have been put in place to prove this company is allowed to generate funds from the public. Moreover, for any company to be allowed to create funds from the public, they need to follow all the regulatory measures.

Unregulated companies may end up getting shut by the law enforcers for operating against the law. Legit investment firms that you should trust will always provide information on their certification and regulation details to boost the investors’ trust.

Netflixrevolutionsoft.com smoothly goes against the law because they are not bound to any law, and once your money is gone, your account may even be deleted or blocked. No information has been provided of their whereabouts, and they try to stay anonymous for them to open a new website immediately; this one is closed and try to scam customers.

Final Verdict

Netflix Revolution is an unregulated company that is generating funds from the public illegally without following the set guidelines. Most countries have come up with different laws to protect citizens from scammers, and regulatory measures are one of the rules.

They do not tell you what kind of profit returns you will receive and no information on the measures taken to prevent you from encountering risks while trading. However, if you’re looking to make profits, there are legit Forex trading bots that are profitable, and you will face minimal risks while trading, and the method of operation is transparent.

The company uses fake testimonies on their website to try and hide their murkiness and swindle all the funds from you once you fall for their catch. Scammers always say anything and provide false information on their websites to try and seem legit while there is no trade taking place in this investment firm.

It is not guaranteed that your information is safe in this investment firm because no security measures have been mentioned anywhere on the website. Netflix Revolution has no past trade records on the site that prove the company is making any trade.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons