القائمة

مراجعة Samtrade FX: (Samtradefx.com) كشف الغش العمود الفقري باعث للوساطة سش!

مراجعة Samtrade FX: (Samtradefx.com) كشف الغش العمود الفقري باعث للوساطة سش!

مشاركة هذا!

Samtrade FX هو وسيط فوركس وحشي يقوم بخداع الناس في جميع أنحاء العالم. لقد تلقينا العديد من الشكاوى من أشخاص يزعمون أنهم خسروا مع Samtrade FX. عندما تزور الصفحة الرئيسية ، سيتم استقبالك برسالة دافئة منهم. يزعمون أنهم يقدمون السوق العالمي في متناول يدك. يزعمون أنه تم بناؤه من قبل التجار. اكتشف نتائج تحقيقنا التفصيلية.

Samtrade FX مراجعة

مراجعة Samtrade FX:

تدعي SamTrade FX فهم احتياجات العملاء ورغباتهم. هذا هو السبب في أن بعض المتداولين يجتمعون للعمل من أجل إنشاء أداة يمكن أن تتداول بشكل مختلف. هذا يعني أن الأداة ستوفر كل التكنولوجيا المطلوبة للبقاء في صدارة تداول الفوركس. تتضمن بعض المزايا التي يدعونها تنفيذ التداولات بسرعة عالية وتقديم عمولات تنافسية والمزيد.

وفقًا لـ Sam Trade FX ، ستحصل على برنامج خصم نقدي جذاب وأموال قصوى من الأمان. ستحصل أيضًا على هوامش ضيقة تأتي مع المتخصصين والخدمات الشخصية. كشفت تحقيقاتنا أن كل هذه الوعود الفارغة تهدف إلى جذب المستثمرين للاشتراك مع Samtrade FX. ستكشف هذه المراجعة التفصيلية والمفتوحة عن الحيل القذرة التي يستخدمها هؤلاء المحتالون لسرقة الأموال منك.

ابق دائمًا آمنًا عند التداول مع Forex باستخدام وسطاء الفوركس الموصى بهم والمعتمدين. لن تخسر المال مع وسطاء الفوركس الموثوق بهم والمختبرون. بالإضافة إلى ذلك ، لديك فرصة لتحقيق بعض الأرباح الحقيقية باستخدام هؤلاء الوسطاء المنظمين وذوي السمعة الطيبة. لا تضيع لحظة واحدة وابدأ في التسجيل مع وسطاء فوركس من الدرجة الأولى.

الحسابات التي تقدمها Samtrade FX.

تقدم Samtrade FX أربعة أنواع من الحسابات. هذه الحسابات الأربعة هي الحساب القياسي ، الإسلامي ، المشترك ، والشركات. وفقًا للموقع الإلكتروني ، الحساب القياسي مخصص للمتداولين الذين يرغبون في مجموعة واسعة من الميزات المناسبة لهم. لست بحاجة إلى أن تكون متمرسًا لامتلاك هذا الحساب. يدعون أن هذا الحساب هو الوحيد القادر على تداول العقود القياسية في سوق الفوركس. وهو تضليل كامل عن الحقيقة!

الحسابات الإسلامية أو الحسابات الخالية من الفوائد ليس لها فوائد متجددة على المراكز الليلية. هذا حساب واحد مصمم لجذب المستخدمين المسلمين. هذا هو سبب إنشاء حسابات فوركس الإسلامية لأنها خالية من الفوائد. هناك ادعاء كاذب تم رصده على موقعهم على الإنترنت وهو أن الحساب الإسلامي هو الطريقة الأكثر أمانًا للتداول. لماذا ا؟ يتبعون قوانين الشريعة الصارمة. هذا ليس صحيحا. تتوفر طرق أخرى آمنة للتداول في فوركس مثل استخدام روبوتات الفوركس.

حساب مشترك.

Samtrade FX احتيال

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هذا الحساب هو نوع من الحسابات يديره اثنان أو أكثر من أصحاب الحسابات. وفقًا لـ Samtrade FX ، يعد هذا هو الحل الأمثل للأزواج المهتمين بشراكة عمل. يمكن لأي متداول لديه حق الوصول إلى الحساب التداول باستخدام حساب واحد وتجميع الموارد. يبدو هذا خطيرًا حيث يمكن لأحد الطرفين الاستفادة من الطرف الآخر.

حساب الشركات.

هذا الحساب للعملاء من الشركات والمؤسسات. هذا مخصص للمتداولين الذين يتداولون ويملئون الطلبات الأكبر. وفقًا لـ SamTrade FX ، يقدم هذا الحساب أعلى مستوى وأفضل تنفيذ للسوق. لا نعتقد أن هذا هو الحال. لماذا ا؟ يمكن أن يكون أي تنفيذ ناجحًا بغض النظر عن نوع الحساب ، ما عليك سوى معرفة ما تفعله.

الإيداع والسحب مع Sam Trade FX.

يمكنك إيداع وسحب الأموال باستخدام أربع منصات مختلفة. التحويل البنكي و Visa و MasterCard و UnionPay. بالنسبة للتحويلات البنكية ، يبلغ الحد الأدنى للإيداع 100 دولار وتستغرق العملية من 1 إلى 4 أيام عمل. الحد الأدنى المسموح به للسحب هو 50 دولارًا. يستغرق إيداع Visa ساعة ويأتي بحد أدنى للإيداع 100 دولار. الحد الأدنى للسحب هو 50 دولارًا.

وقت معالجة إيداع MasterCard في غضون ساعة والحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. الحد الأدنى المسموح به للسحب هو 50 دولارًا. UnionPay لها نفس الشروط المذكورة أعلاه. المشكلة التي نواجهها مع Samtrade FX هي عملية السحب. يزعمون أن الأمر يستغرق أقل من 4 أيام لكن هذا ليس صحيحًا. لقد تقدم معظم الناس مدعين أنهم لم يُسمح لهم حتى بسحب واحد. هذا لأن Sam Trade FX وسيط احتيال يسرق من الناس.

مخططات المكافآت الوهمية.

Samtrade FX وهمية

تأتي Samtrade FX بنظام مكافأة لعملائها. يدعون أنك يمكن أن تكسب وأنت تتاجر إما عن طريق جعل الإحالات أو قمت بإجراء المزيد من الودائع. هذه ليست سوى خدعة ويجب عدم السماح لها بالاستمرار. كيف يمكن أن يعطوك المزيد من المال لإيداع المزيد من المال؟ هم ببساطة يريدون منك أن تودع أكثر من ذلك حتى عندما تغلق المحل ، سوف تفقد كل ذلك. سينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا أغنياء بفضل الإغراءات التي يقدمونها.

أفضل شيء يجب عليك فعله هو استخدام وسطاء الفوركس الموصى بهم والموثوقين الذين يحققون هوامش ربح واقعية. لن تخطئ أبدًا في التعامل مع وسطاء الفوركس المنظمين والمختبرين. يظل المال آمنًا ولديك فرصة لكسب بعض المال الحقيقي. لماذا لا تسجل باستخدام وسطاء الفوركس ذوي السمعة الطيبة مع سنوات من الخبرة؟ ستبدأ في الاستمتاع بثمار تداول الفوركس.

شهادة جائزة وهمية.

تمضي Samtrade FX قدما وتنشر جائزة وهمية تدعي أنها مُنحت في الصين. يزعمون أن SamTrade FX فخورة باستلامها أفضل وسيط STP / ECN في معرض China Forex Expo. هذه الشهادة كذبة لأنه لم تفز أي شركة بهذه الجائزة في عام 2016. لقد قاموا بتسويق الشهادة لجعل الجميع يعتقدون أنها شرعية.

هذه الادعاءات هي ما يستخدمه المحتالون لمحاولة إضفاء الشرعية على النظام الأساسي. في عام 2016 ، لم يتم عقد أي جائزة مما يجعلنا نعتقد أننا نتعامل مع محتالين. فقط لأنهم يظهرون شهادتك لا يعني أنك يجب أن تثق بهم تمامًا. هذه ممارسة بدأ المحتالون في انتقاؤها ويجب أن نوقفها على الفور.

Fake SamTrade FX Academy.

تدعي Samtrade FX أن لديها أكاديمية تعلم المبتدئين حول تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. لم نتمكن من الحصول على هذه الأكاديمية والملاحظات التي رأيناها فقط موجودة على صفحة الويب الخاصة بهم. لا توجد دروس تعليمية ولا كتب إلكترونية ولا تقارير للندوة عبر الإنترنت. هذا يثبت فقط أننا نتعامل مع محتالين سيفعلون أو يقولون أي شيء لمحاصرة الضحايا.

منصة Samtrade FX.

يدعي هذا الوسيط المزيف أن وجود اتصال إلكتروني ومنصة MT4 يمكّنه من التداول بأمان. يزعمون أن بيئة سلسة وآمنة تجعل SamTrade FX تتمتع بميزة على المنصات الأخرى. هذا يجعل منصة التداول الخاصة بهم سهلة الاستخدام بغض النظر عن الموقع الجغرافي.
اكتشفنا أن هذا كذب نظرًا لأننا حاولنا تنزيل النظام الأساسي على أجهزة مختلفة. سيذهب التنزيل إلى 57٪ على جميع الأجهزة فقط.

هذا يعني أنه لا يمكنك التداول أثناء التنقل. هذا يعني أيضًا أن الطريقة الوحيدة للتداول هي على موقع الويب الخاص بهم. إنه يجعل من الصعب على أي متداول التداول أثناء التنقل. هذا هو كل ما يتعلق بالفوركس. حرية التداول بأجهزة مختلفة.

هل Samtrade FX عملية احتيال؟

نعم ، نحن نتعامل مع وسيط احتيال فوركس. تشير الأدلة بوضوح إلى أنه لم يحقق أحد أي مكاسب باستخدام Sam Trade FX. علاوة على ذلك ، لن تمر الوعود الفارغة وقتًا طويلاً قبل أن يدرك الناس أن هذا الوسيط يأخذهم في جولة.

الادعاءات بأن التكنولوجيا المستخدمة هي ECN أو شبكة الاتصالات الكهربائية. لا أحد يستطيع إثبات صحة هذا ، ولا يمكن الوصول إليهم أيضًا لتقديم أي مساعدة. هذا هو السبب في أننا نضطر إلى العار علنًا على هذا الوسيط باعتباره محتالًا.

Samtrade FX Final Discdict.

مراجعة Samtrade FX SCAM

نحن على يقين من أن وسيط الفوركس هذا يعمل للحصول على أموالك. عندما تستيقظ السلطات من أنشطتها ، فإنها ببساطة ستزيل موقعها على الإنترنت. لهذا السبب نحثك على الابتعاد عن هذا الوسيط. إذا كنت قد قمت بالتسجيل بالفعل ، فحاول قدر الإمكان سحب أموالك. للأسف ، قد يكون هذا غير مجدي حيث تنتشر مزاعم تعليق عمليات السحب مع Samtrade FX.

كن دائمًا آمنًا مع وسطاء الفوركس الذين تم اعتمادهم من قبل مجتمع التداول. هؤلاء السماسرة هم بتكليف ومرشح من قبل نخبة الصناعة. لماذا ا؟ أموال الأعضاء آمنة دائمًا ويمكن للمستخدمين تحقيق أرباح حقيقية. لماذا لا تنضم إلى هؤلاء الوسطاء المقترحين وتبدأ في جني بعض المال من تداول الفوركس؟

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

5 ردود على "مراجعة Samtrade FX: (Samtradefx.com) تم الكشف عن عملية احتيال وسيط تقشعر لها الأبدان!"

  1. Apakah ada bukti bukti Samtradefx menahan uang المستثمر سات دي WD ؟؟
    Bila perusahaan scam، apakah mungkin terus berkembang bahkan baru baru ini ada hill orang baru dan dapat Asic certifikat؟

  2. كوبا أندا بوكا بلومبرغ دان سامتريد عدالة صلاح ساتو بيالانغ / السمسار يانغ دياكوين دنيا.جادي أندا جانجان توليس بيريتا يانغ تيداك بينار !! ميراسا تيرسينجي دنجان أدانيا سامتريد يا؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Samtrade FX Review: (Samtradefx.com) Spine-Chilling Broker Scam Revealed!

Samtrade FX Review: (Samtradefx.com) Spine-Chilling Broker Scam Revealed!

Share This!

Samtrade FX is a brutal Forex broker that has been scamming people all over the world. We have received numerous complaints from people all over claiming to have lost with Samtrade FX. When you visit the homepage, you will be greeted by a warm message from them. They claim to offer the world’s market at your fingertips. They claim it was built by traders. Find out our detailed investigation results.

Samtrade FX Review

Samtrade FX Review:

SamTrade FX claims to understand the clients’ needs and wants. This is why some traders come together to work towards creating a tool that would trade differently. It means that the tool would give all the technology required to stay on top of Forex trading. Some of the advantages they claim include executing trades at fast speeds, offering competitive commissions and more.

According to Sam Trade FX, you will get an attractive cash rebate program and maximum funds of security. You will also get tight spreads that come with professionals and personalized services. Our investigations revealed that all these are empty promises meant to lure investors into signing up with Samtrade FX. This detailed and eye-opening review will reveal the dirty tricks these scammers are using to steal money from you.

Always stay safe when trading with Forex by using recommended and approved Forex brokers. You will never lose money with trusted and tested Forex brokers. Plus, you stand a chance of making some real profits using these regulated and reputable brokers. Don’t waste a single moment and start signing up with top-notch Forex brokers.

Accounts offered by Samtrade FX.

Samtrade FX offers four types of accounts. These four accounts are Standard, Islamic, joint, and corporate account. According to the website, the standard account is for traders who want a wide range of features suitable for them. You don’t need to be experienced to own this account. They claim that this account is the only one able to trade standard lots in the Forex market. Which is a total misdirection of the truth!

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Islamic or swap free accounts have no roll interests on overnight positions. This is one account designed to attract Muslim users. This is why Forex Islamic accounts were created since they are interest-free. One fake claim spotted on their website is that Islamic account is the safest way to trade. Why? They follow strict Sharia laws. This is not true. Other safe ways to trade for Forex are available such as the use of forex robots.

Joint Account.

Samtrade FX Scam

This account is a type of account managed by two or more account holders. According to Samtrade FX, this is the perfect solution for spouses who are both interested in a business partnership. Any traders who have access to the account can trade using a single account and pooling of resources. This sounds dangerous as one party can take advantage of the other.

Corporate Account.

This account is for corporate and institutional clients. This is for traders who trade and fill in bigger orders. According to SamTrade FX, this account offers the highest standard and best market execution. We don’t believe this is the case. Why? Any execution can be successful no matter the account type, you just need to know what you’re doing.

Depositing and Withdrawing with Sam Trade FX.

You can deposit and withdraw money with four different platforms. Bank wire transfer, Visa, MasterCard, and UnionPay. With Bank wire transfers, the minimum deposit is $100 and the process time takes 1-4 business days. Minimum allowed withdrawal is $50. Visa deposit takes an hour and comes with a minimum deposit of $100. Minimum withdrawal is $50.

MasterCard deposit processing time is within an hour and the minimum deposit is $100. Minimum allowed withdrawal is $50. UnionPay has the same conditions as the above. The problem we have with Samtrade FX is the withdrawal process. They claim it takes less than 4 days but this isn’t true. Most people have come forward claiming they haven’t been allowed to make even a single withdrawal. This is because Sam Trade FX is a scam broker stealing from people.

Fake Rewards Schemes.

Samtrade FX Fake

Samtrade FX comes with a reward scheme to its customers. They claim you can earn as you trade by either making referrals or you make more deposits. This is nothing but a scam and should not be allowed to continue. How can they give you more money for depositing more money? They simply want you to deposit more so that when they close shop, you will lose all of it. They will end up being rich all thanks to your deposit enticements.

The best thing you should do is use only recommended and trusted Forex brokers who make realistic profit margins. You will never go wrong with regulated and tested forex brokers. Money remains safe and you stand a chance of making some real money. Why not sign up using reputable Forex brokers with years of experience? You will start enjoying the fruits of Forex trading.

Fake Award Certificate.

Samtrade FX goes ahead and posts a fake award claiming to have been given in China. They claim that SamTrade FX is proud to receive the Best STP /ECN Broker at the China Forex Expo. This certification is a lie since no company won that award in 2016. They have photo-shopped the certificate to make everyone believe they are legit.

Such claims are what scammers use in order to try and legitimize the platform. In 2016, no award was held making us believe we are dealing with scammers. Just because they show your certification does not mean you should trust them completely. This is a practice scammers have started picking and we should stop it immediately.

Fake SamTrade FX Academy.

Samtrade FX claims to have an academy that teaches newbies about trading forex and CFDs. We could not get a hold of this academy and only notes we saw are on their webpage. There are no tutorials, no eBooks, and no webinar reports. This just proves that we are dealing with scammers who will do or say anything to trap victims.

Samtrade FX Platform.

This fake broker claims that having electronic communication and MT4 platform enables them to trade safely. They claim that a seamless and secure environment makes SamTrade FX have an advantage over other platforms. This makes their trading platform easy to use no matter the geographical location.
We found out that this was a lie since we tried downloading the platform on different devices. The download would only go to 57% on all devices.

This means you cannot trade on the go. It also means the only way to trade is on their website. It makes it difficult for any trader to trade on the go. This is what Forex is all about. The freedom to trade with different devices.

Is Samtrade FX a Scam?

Yes, we are dealing with a Forex scam broker. The evidence clearly points that no one has made any gains using Sam Trade FX. Furthermore, empty promises will not go long before people realizing that this broker is taking them for a ride.

Claims that the technology used is ECN or Electric Communication Network. No one can prove that this is true, they also cannot be reached to provide any assistance. This is why we have to publicly shame this broker as a fraud.

Samtrade FX Final Verdict.

Samtrade FX Scam Review

We are sure that this forex broker is out to get your money. When authorities get wind of their activities, they will simply bring down their website. This is why we urge you to stay away from this broker. If you have already registered, try as much as possible to withdraw your money. Sadly, this might prove futile as claims of holding withdrawals are rampant with Samtrade FX.

Always stay safe with Forex brokers who have been endorsed by the trading community. These Brokers are entrusted and nominated by the industry’s elite. Why? Members money is always safe and users are able to generate real profits. Why don’t you join these suggested brokers and start making some money with Forex trading?

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Samtrade FX Review: (Samtradefx.com) Spine-Chilling Broker Scam Revealed!”

  1. Apakah ada bukti bukti Samtradefx menahan uang investor saat di WD ??
    Bila perusahaan scam, apakah mungkin terus berkembang bahkan baru baru ini ada hire orang baru dan dapat Asic certifikat?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons