القائمة

مراجعة Solidstocks: تحذير CONSOB

مراجعة Solidstocks: تحذير CONSOB

Solidstocks هي منصة ذات اسم صلب ؛ هذا هو الشيء الجيد الوحيد عنهم. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتداول الفعلي ، فإن الأسهم القوية هي منصة استثمار لا تعرف الرحمة. هناك تحذير من CONSOB بخصوص Solidstocks.co. تم تصنيف الشركة الأم ، Scintilla Enterprise Ltd ، على أنها مؤسسة مالية احتيالية من قبل العديد من المنظمين. يرجى التعرف على المزيد في استعراض SOLIDSTOCKS التفصيلي الخاص بنا.

تحقق عن كثب من المواد الصلبة

مراجعة Solidstocks

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، هناك دعوة للانضمام إلى منهجية التداول الخاصة بهم. تدعي المنصة أنها تقدم منصة ناجحة مع التركيز على التفاصيل. الحقيقة يقال ، المنصة لها وجه مستخدم جذاب.

للتأكد من أن النظام الأساسي يجذب المستثمرين الساذجين ، فقد استخدموا تصميم موضوع التكنولوجيا. حتى تشعر بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على المنصة. ما فشلوا في إبلاغ المستخدمين به هو أن هذه منصة استثمارية مريعة.

أولئك الذين ارتكبوا خطأ التسجيل الآن يخدعون القرار. المنصة ليست قريبة في أي مكان من منصة استثمار ناجحة. يفشل معظم الأعضاء حتى في الحصول على فلس واحد من الأسهم الصلبة.

يجب عليك التأكد من التسجيل مع منصات استثمارية مبتكرة التي تضمن عوائد واقعية. يتضمن ذلك طرقًا رائدة مثل تخزين العملات المعدنية و DeFi و Masternoding. إنها الطريقة الأكثر ملاءمة لكسب العائدات.

من ناحية أخرى ، لا توفر Solidstocks للمستخدمين منصة استثمار حقيقية. ما تحصل عليه هو منصة تحاكي التداول الفعلي. حتى المتداول الخبير لن يستفيد لأن السحب يمثل مشكلة.

عندما تبحث عن حلول استثمارية مواتية ، عليك أن تبذل العناية الواجبة. تأكد من معرفة ما يقوله الآخرون عن منصة معينة. من المفيد معرفة ما يواجهه المستثمرون الآخرون قبل الانضمام إلى المنصة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

حسابات وحزم Solidstocks

تقدم Solidstocks ثلاثة خيارات استثمار تأتي بميزات مختلفة. تشمل الحسابات الثلاثة المدرجة حسابات Basic و Premium و Luxury. فيما يلي نظرة فاحصة على ما يجلبه كل حساب إلى الجدول.

أساسية

كما يوحي الاسم ، فهو الحساب الأساسي المعروض. يتعين على المستثمرين إيداع حد أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا. المبلغ يتماشى مع معايير المنظمين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، لدينا مشكلة في الرافعة المالية ، والتي تم تحديدها عند 1: 200.

ممتازة

بالنسبة لصاحب الحساب المتميز ، يجب عليه إيداع 2,500 دولار لبدء التداول باستخدام المنصة. تتماشى الرافعة المالية لهذا الحساب مع الرافعة المالية القصوى المحددة في الصناعة والتي تبلغ 1: 100. تم تحديد مستوى التوقف عند 50 بالمائة.

فخامة

إنه الحساب الأكثر شهرة معروضًا ، حيث يتعين على المستثمرين إيداع 25,000 دولار لبدء التداول. تتضمن بعض الامتيازات الموجودة في الحساب عمولات من 35 مليون دولار ورافعة مالية محددة من 1: 200 إلى 1: 300.

مع الحسابات المذكورة أعلاه ، يحصل الأعضاء على أدوات تداول مختلفة. يحصل صاحب الحساب الأساسي على 20 أصلًا من الأصول المشفرة و 15 مؤشرًا. بالنسبة لصاحب الحساب المتميز ، سيحصل على 30 عملة مشفرة و 32 مؤشرًا. أخيرًا ، يحصل أصحاب الحسابات الفاخرة على جميع أصول العملات المشفرة والمؤشرات.

أنواع حسابات Solidstocks

الأصول وأدوات التداول

هناك خمسة أصول تداول مميزة متاحة على المنصة. وتشمل هذه السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. بعض السلع تشمل البن والذهب والسكر.

تشمل العملات المشفرة الموجودة على المنصة 797 مباراة من Bitcoin و Dent و Ethereum و Pirate Chain و Ripple و Ocean Protocol والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد أكثر من 55 زوجًا من العملات ذات فروق أسعار تتراوح من 0.6 إلى 0.1 نقطة.

صاحب العمل

Scintilla Enterprises Ltd هي الشركة التي تقف وراء هذه المنصة. الكيان مسجل في كومنولث دومينيكا. يمكنك الحصول على قراءة المعلومات الخاصة بهم في تذييل الصفحة الرئيسية.

ما لا يهتم به معظم المستثمرين للتحقق مما إذا كان رقم تسجيل الشركة صالحًا أم لا. ستلاحظ أيضًا أنه لا توجد أسماء مذكورة لمن يمتلك المنصة.

بدون أي أسماء ، من الواضح أن المنصة مجهولة تمامًا. الكيان الذي يقف وراء هذا النظام الأساسي ليس لديه سجل أعمال صالح. لا نعرف الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للمنصة.

الاتصال ودعم العملاء

على الرغم من وجود موقع ويب ذي طابع تكنولوجي ، فلا يوجد دعم فعلي. لا تحصل حتى على رقم هاتف يمكنك الاتصال به في حالة وجود أي استفسارات. بدلاً من ذلك ، كل ما يحصل عليه الأعضاء هو لوحة تحكم للرسائل حيث يتركون رسائلهم.

لقد ذكرنا أن النظام الأساسي لا يستجيب لرسائل البريد الإلكتروني. لذلك ما لم تسأل عن إيداع الأموال ، فسيتم رفض أي استفسار آخر. ونعتقد أن المنصة تبذل قصارى جهدها للتحكم في عملية الاتصال.

قنوات الإيداع والسحب

عندما يتعلق الأمر بإيداع الأموال ، تسمح المنصة بالتحويلات المصرفية والتحويلات البنكية. يعد تمويل الحساب أمرًا سهلاً ومباشرًا ، حيث تستغرق العملية أقل من خمس دقائق حتى تكتمل. بمجرد تمويل حسابك ، سينعكس الرصيد في غضون ساعات.

يمكنك حتى بدء التداول على الفور والبدء في إجراء صفقات رابحة. ولكن ، عندما يحين وقت الانسحاب ، عندها تنفجر الجحيم. لن تتمكن من سحب الأموال لأن النظام الأساسي يمنع جميع محاولات السحب.

هذا ما واجهه معظم الأعضاء خلال الشهرين الماضيين. لا أحد منهم يتجاوز علامة التبويب الانسحاب. كل ما يحصلون عليه هو إشعار بالبريد الإلكتروني يدعي أنه تتم معالجة السحب. وهذا هو الرد الوحيد الذي يحصل عليه الأعضاء.

Solidstocks حالة الترخيص والتسجيل

هل Solidstocks.co مرخصة أم مسجلة؟

Solidstocks هو ليست منصة مرخصة ولا تقدم أي تفاصيل ترخيص. حتى تفاصيل تسجيل الشركة لا تتطابق مع أي من سجلات الشركة. ما لدينا هو منصة تستخدم أرقامًا عشوائية لتكون بمثابة أرقام تسجيل.

يجب عليك التأكد من أن النظام الأساسي الذي تختار الاستثمار فيه متوافق. بدون أي إطار تنظيمي ، تكون فرصك في خسارة الأموال مرتفعة. ولهذا السبب تفضل مثل هذه المنصات التسجيل في المواقع الخارجية.

ستضمن منصة الاستثمار المناسبة امتثالها للوائح الصناعة. غالبًا ما يتم تنظيم هذه المنصات بواسطة ASIC و BaFIN و CNMV و CONSOB و CYSEC. تشمل الجهات التنظيمية الأخرى ذات السمعة الطيبة FCA و FINMA و FMA و NFA و SEC.

سيضمن أي من المنظمين المذكورين أعلاه التزام جميع الأطراف بالسياسات التنظيمية الصارمة. وهذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تعريض أموالك للخطر. من ناحية أخرى ، تعتبر المخزونات الصلبة منطقة محظورة.

منصة (تاجر ويب مصمم خصيصًا)

ظهرت الأسهم الصلبة أيضًا بمحطة تداول داخلية. تقدم المنصة متداولًا عبر الإنترنت يفتقر إلى موافقة مجتمع التداول. تكمن المشكلة في مثل هذه الأنظمة الأساسية في عدم إجراء أي اختبار عليها.

قد تجد النظام الأساسي متأخرًا وبطيئًا في تنفيذ الصفقات. في أوقات أخرى ، تجد أن هذه المحطات تقدم بيانات خاطئة عن السوق. من الأفضل استخدام منصات التداول MT4 أو MT5 أو SIRIX لأنها توفر أفضل الميزات.

سلامة الأموال مع Solidstocks

عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال ، فليس هناك ما يخبرنا بما ستفعله الأسهم الصلبة بالودائع. لا تقوم المنصة بإيداع الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لبدء مشروع تداول فوركس. وهذا يعني أنه لا يوجد غطاء تأميني للودائع التي تم إجراؤها.

خيارات إيداع الأسهم الصلبة

بمجرد إيداع الأموال باستخدام مثل هذه المنصة ، لن يعود هناك أي عودة منها. لن يحميك المنظمون في حالة الإفلاس أو الإفلاس. لن تهتم Solidstocks.co بتقديم أي استرداد للمستثمرين في الحالات المذكورة أعلاه.

لماذا لا نوصي بالمخزون الصلب

فيما يلي الأسباب التي تجعلنا لا نوصي قرائنا بالأسهم الصلبة

  • إهمال واضح في الامتثال والإطار التنظيمي
  • دعم العملاء غير متوفر
  • محطة التداول الداخلية بطيئة في تنفيذ الصفقات
  • أمن الأموال غير وارد
  • تأخيرات الانسحاب

والآن أنت تعرف المخاطر التي تأتي مع Solidstocks.co

هناك خيارات استثمار مثبتة التي تضمن نتيجة إيجابية وسلامة. جربهم اليوم.

إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Solidstocks Review: A CONSOB Warning

Solidstocks Review: A CONSOB Warning

Solidstocks is a platform with a solid name; that’s the only good thing about them. However, when it comes to the actual trading, solid stocks is a ruthless investment platform. There’s a warning out from CONSOB regarding Solidstocks.co. The parent company, Scintilla Enterprise Ltd, has been labeled as a fraudulent financial institution by several regulators. Please get to know more in our detailed SOLIDSTOCKS REVIEW.

A Closer Check of Solidstocks

Solidstocks Review

Once you land on their homepage, there’s a call to join their trading methodology. The platform claims to offer a successful platform with an eye for detail. Truth be told, the platform has an engaging user face.

To make sure the platform lures naïve investors, they have used technology-theme design. So you get a feeling of AI technology on the platform. What they fail to inform users is that this is a dreadful investment platform.

Those who have made the mistake of signing up are now ruing the decision. The platform is not anywhere close to a successful investment platform. Most of the members fail even to get a penny back from Solid stocks.

You should ensure you sign up with innovative investment platforms that guarantee realistic returns. These include groundbreaking methods such as coin staking, DeFi, and Masternoding. It’s the most favorable way of earning returns.

Solidstocks, on the other hand, does not provide users with a genuine investment platform. What you get is a platform that mimics actual trading. Even an expert trader won’t benefit as withdrawal is an issue.

When looking for favorable investment solutions, you need to do due diligence. Make sure you find out what others are saying about a particular platform. It helps to know what other investors are facing before joining the platform.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Pause everything you are doing at the moment and check out our list of passive crypto investment opportunities and trading bots. If you are ready to leave the trading and investment to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, see our recommended trading and investment services now. PS: All Products/Services Mentioned are 100% Tested, Verified and Recommended by Valforex.com.

YieldNodes

Accounts and packages Solidstocks

Solidstocks offers three investment options that come with different features. The three listed accounts include Basic, Premium, and Luxury accounts. Here’s a closer look at what each account brings to the table.

Basic

As the name suggests, it’s the most basic account on offer. Investors have to deposit a minimum deposit of $250. The amount is in line with regulators’ standards all over the world. However, we do have a problem with the leverage, which is set at 1:200.

Premium

For the premium account holder, they must deposit $2,500 to start trading with the platform. The leverage for this account is in line with the industry set maximum leverage of 1:100. Stop-out level is marked at 50 percent.

Luxury

It’s the most prestigious account on offer, with investors having to deposit $25,000 to start trading. Some of the perks found on the account include commissions from $35 million and leverage set at 1:200 to 1:300.

With the above accounts, members get different trading instruments. Basic account holder gets 20 crypto assets and 15 indices. For the premium account holder, they get 30 Cryptos and 32 indices. Finally, luxury account holders get all crypto and indices assets.

Solidstocks Account Types

Assets and trading instruments

There are five distinct trading assets available on the platform. These include commodities, cryptocurrencies, forex, indices, and shares. Some of the commodities include coffee, gold, and sugar.

Cryptocurrencies found on the platform include 797 matches from Bitcoin, Dent, Ethereum, Pirate Chain, Ripple, Ocean Protocol, and more. In addition, there are over 55 currency pairs with spreads that go from 0.6 to 0.1 pips.

Business owner

Scintilla Enterprises Ltd is the company behind this platform. The entity is registered in the Commonwealth of Dominica. You can get to read their information at the footer of the homepage.

What most investors won’t bother to check whether the company registration number is valid. You will also notice there are no names mentioned on who owns the platform.

Without any names, it’s clear the platform is completely anonymous. The entity behind this platform does not have a valid business registry. We don’t know the CEO or CFO of the platform.

Contact and customer support

Despite having a technology-themed website, there’s no actual support. You don’t even get a phone number where you can call in case of any queries. Instead, all that members get is a message dashboard where they leave their messages.

We did mention that the platform does fail to respond to emails. So unless you are asking about depositing funds, any other query is dismissed. And we believe the platform is trying its best to control the communication process.

Deposit and withdrawal channels

When it comes to depositing funds, the platform allows bank and wire transfers. Funding the account is straightforward, with the process taking less than five minutes to complete. Once you fund your account, the balance will reflect within hours.

You can even start trading immediately and start making winning trades. But, when the time comes to withdraw, that’s when all hell breaks loose. You won’t manage to withdraw funds as the platform blocks all withdrawal attempts.

It’s what most members have been facing the past couple of months. None of them get past the withdrawal tab. All they get is an email notification claiming withdrawal is being processed. And that’s the only response members get.

License and Registration Status Solidstocks

Is solidstocks.co Licensed or Registered?

Solidstocks is not a licensed platform and does not offer any license details. Even the company registration details don’t match any Company records. What we have is a platform that uses random digits to act as registration numbers.

You should ensure the platform you choose to invest in is compliant. Without any regulatory framework, your chances of losing funds are high. And this is why such platforms prefer registering in offshore locations.

The right investment platform will ensure they comply with industry regulations. These platforms are often regulated by ASIC, BaFIN, CNMV, CONSOB, and CYSEC. Other reputable regulators include FCA, FINMA, FMA, NFA, and the SEC.

Any of the above regulators will ensure all parties adhere to strict regulatory policies. And this means you won’t have to worry about putting your funds at risk. Solid stocks, on the other hand, is a no-go zone.

Platform (custom-built web trader)

Solid stocks has also come up with an in-house trading terminal. The platform offers a web trader who lacks approval from the trading community. The problem with such platforms is that they don’t have any testing done on them.

You might find the platform lagging and slow at executing trades. Other times, you find these terminals offering the wrong market data. It would be best to go for MT4, MT5, or SIRIX trading platforms as they offer the best features.

Safety of funds with Solidstocks

When to comes to the safety of funds, there’s no telling what solid stocks will do with deposits. The platform does not deposit the minimum required amount to start a forex trading venture. And this means there’s no insurance cover for deposits made.

Solid Stocks Depository Options

Once you deposit funds with such a platform, there’s no coming back from it. Regulators won’t protect you in the event of bankruptcy or insolvency. Solidstocks.co won’t bother offering investors any refund in the cases above.

Why we don’t recommend Solid stocks

Here are the reasons why we don’t recommend solid stocks to our readers

  • Clear negligence in compliance and regulatory framework
  • Customer support is unavailable
  • In-house trading terminal is slow at executing trades
  • Security of funds is out of the question
  • Withdrawal delays

And now you know the risks that come with Solidstocks.co

There are proven investment options that guarantee a favorable outcome and safety. Try them out today.

If you have any questions, feel free to leave a comment or email us.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.