القائمة

أهم 4 أخطاء تداول شائعة يجب تجنبها

أهم 4 أخطاء تداول شائعة يجب تجنبها

أخطاء التداول شائعة في أي سوق ، حيث أصبح تداول العملات عملاً شائعًا في عالم اليوم. يعيش آلاف المتداولين حياة أحلامهم بناءً على هذه المهنة. ومع ذلك ، إذا كنت تتقن فن مهنة تداول العملات حقًا ، فيجب أن تكون قادرًا على إجراء الصفقات بمستوى عالٍ من الدقة.

أخطاء التداول الشائعة

لا داعي للقلق بشأن خسارة التداولات لأنك تعلم أن التداولات الخاسرة هي مجرد جزء من أعمال التداول هذه. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون قادرًا على تجنب الأخطاء الشائعة في مهنة التداول.

كمتداول مبتدئ ، قد يكون من الصعب تجنب الأخطاء الكبيرة في مهنة التداول. قد لا تعرف أكثر الأخطاء شيوعًا التي يرتكبها المتداولون المبتدئون. لتسهيل الأمور ، سنناقش الأخطاء الأربعة الشائعة في التداول.

أخطاء تداول الثأر

عن علم أو عن غير قصد ، يشارك المتداولون المبتدئون في تداول الانتقام. بعد خسارة الصفقة ، يبدأ المبتدئون في البحث عن فرص جديدة للتداول. والمثير للدهشة أنهم يجدون دائمًا إعدادًا للتجارة بعد مواجهة الخسارة مباشرة.

هذا لأنهم يتاجرون في هذا السوق بالعواطف. إذا كنت ترغب في حماية رأس المال الخاص بك ، فلا ينبغي أن تأخذ الصفقات بعواطف. الشعور هو أحد أهم العوامل التي تثير مشكلة تداول الثأر.

لذا ، ابدأ في التعرف على تفاصيل السوق المهمة وتداول تداولاتك دون أي ارتباطات عاطفية. اذا كان ممكنا، تعرف على المزيد حول مفهوم التجارة الاجتماعية. سيساعدك هذا على اتخاذ قرار أفضل في التداول.

عكس أخطاء التداول

بصفتك متداولًا جديدًا ، لا يجب أن تقلق بشأن عملية التداول العكسي. يعد التداول العكسي أحد الأسباب الرئيسية لخسارة التجار المبتدئين للمال. بدلاً من التعرف على تقنية التداول العكسي ، يجب أن تركز على استراتيجية نمط التداول المستمر.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

تعلم كيفية ركوب الاتجاه الرئيسي بمستوى عالٍ من الدقة ، وهذا سيسمح لك بالتداول في السوق بطريقة أفضل بكثير. ركز على الأهداف طويلة المدى وحاول تقييم بيانات السوق في إطار زمني أعلى.

بمجرد أن تصبح جيدًا في ذلك ، يجب أن تأخذ صفقات عالية الجودة دون الكثير من المتاعب. لكن تذكر ، يجب أن تعرف الاستخدام الصحيح للأدوات المتقدمة في منصة mt4 الخاصة بك. ما لم تكن تعرف ميزات ووظائف منصة التداول الخاصة بك بشكل صحيح ، فلن تتمكن من التركيز على إشارات التداول عالية الجودة.

التداول بحساب الرافعة المالية العالية

يقدم كل وسيط تقريبًا رافعة مالية مجنونة لتجار التجزئة. لكن عددًا قليلاً جدًا من الوسطاء يقدمون الرافعة المالية المثلى لعملائهم. هذا لأنهم الوسيط المحترف الذي يهتم حقًا بعملائهم.

إذا كنت تتداول في هذا السوق بحساب رافعة مالية عالية ، فمن المحتمل أن تكون غير قادر على تنفيذ الصفقات بمستوى عالٍ من الدقة. هذا لأنك ستأخذ الصفقات معظم الوقت دون التفكير في المركز المفتوح. ولكن إذا اخترت تداول هذا السوق بحساب رافعة مالية منخفضة ، فلن تتمتع بهذه القوة التجارية المجنونة.

لذلك ، سوف تضطر إلى التركيز على جودة تنفيذ التجارة. بالإضافة إلى ذلك ، حاول تداول هذا السوق بحساب تداول منخفض الرافعة المالية حتى لا تضطر إلى التعامل مع تعقيدات مهنة التداول.

تداول الأخبار ذات التأثير الكبير

الأحداث الإخبارية مثل NFP ، والمؤتمرات الصحفية للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة ، وقرارات أسعار الفائدة ، وما إلى ذلك ، لها القدرة على تغيير الاتجاه في السوق. لذلك ، إذا كنت ترغب في النجاح كمتداول ، يجب أن تتعلم كيفية التعامل مع الأخبار ذات التأثير الكبير بطريقة منهجية للغاية.

تجنب أخطاء التداول الشائعة هذه

لا تقم أبدًا بالصفقات أثناء الأحداث الإخبارية حيث أن السوق متقلب. حتى إذا كنت تستخدم إستراتيجية تداول من الدرجة الأولى ، فقد تضطر إلى خسارة أموال أكثر مما تتوقع. هذا بسبب عامل الانزلاق. ومع ذلك ، إذا قمت بإجراء صفقات خلال ساعات السوق العادية ، فيجب أن تكون قادرًا على تداول هذا السوق بمستوى عالٍ من الدقة.

علاوة على ذلك ، لن تضطر إلى التعامل مع التقلبات الجنونية ، وبالتالي ستصبح عملية التداول الشاملة أكثر قابلية للإدارة.

ملاحظة: هناك طرق أخرى يمكنك القيام بها كسب دخل سلبي مع مشاريع الاستثمار عبر الإنترنت. حقق أقصى استفادة من العملات المعدنية و DeFi و Masternoding. إنه أفضل وقت لبدء تحقيق دخل سلبي ، بفضل المنصات المبتكرة والرائدة.

فيما يلي بعض أخطاء التداول الشائعة الأخرى التي يجب تجنبها

أخطاء التداول: القليل من الإعداد أو التدريب

عندما تدخل الأسواق ، من الأفضل أن تكون مستعدًا. من المفيد القيام ببعض التنقيب أو حتى التقدم بطلب للحصول على دروس التداول عبر الإنترنت. يجب عليك إجراء العناية الواجبة اللازمة قبل اتخاذ قرار التداول.

هناك قول مأثور في عالم التجارة "إذا كنت ستسبح مع أسماك القرش ، فمن الأفضل أن تتعلم من أسماك القرش. يجب أن تنظر إلى السوق على أنه سلسلة غذائية ، والسمكة الكبيرة تأكل الأسماك الصغيرة في معظم الحالات.

أن تكون عاطفيًا جدًا بشأن المال

يرتكب العديد من المتداولين الناشئين أخطاء تداول بسبب الارتباطات العاطفية. إن إدراكك للمال ضروري عندما يتعلق الأمر بتحقيق أرباح ثابتة. سوف يرتبط معظم المتداولين عاطفيًا في تداولاتهم ، طويلة أو قصيرة.

إذا ربحت 5,000 دولار أو خسرت 5,000 دولار ، فلا يجب أن تظهر الكثير من المشاعر. يجب أن يكون اهتمامك الأساسي هو النتائج طويلة المدى لأنشطة التداول الخاصة بك. يُنصح بإلقاء نظرة على حسابك شهريًا أو ربع سنويًا أو سنويًا بدلاً من النظر يوميًا.

عدم وجود سجلات هو خطأ في التداول

للمساعدة في الحفاظ على عواطف التداول تحت السيطرة ، من الأفضل أن يكون لديك يوميات تداول. بمجرد إجراء صفقة ، اطبع الرسم البياني لحفظ السجلات. تساعدك يوميات التداول على تحقيق هدفين ، جني الأموال وتصبح متداولًا أفضل.

المتداول الممتاز يحتفظ بسجلات لأنشطته التجارية. حتى لو كنت تخسر شيئًا فشيئًا ، فأنت ملزم بالتعلم من أخطائك. لذا ، فإن إدارة الأموال وحفظ السجلات ضرورية حتى من التحليل الفني.

أخطاء التداول: توقع الأرباح

كيف تتجنب الأخطاء عند التداول

سيقبل عدد قليل من المتداولين حقيقة أن التجارة يمكن أن تتعارض معهم في أي وقت. إذا دخلت سوقًا معتقدة أنك ستكون ناجحًا ، فكر مرة أخرى. النهج الصحيح هو دخول أي سوق بموقف محايد.

الأنظمة الميكانيكية التالية عمياء هي أخطاء في التداول يجب تجنبها

يستخدم متداول اليوم التكنولوجيا في أنشطته التجارية. يمكنك الحصول على منصات تداول عبر الإنترنت توفر أدوات الاختبار الخلفي والرسوم البيانية والبحث. على الرغم من أنه يساعد على تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك ، إلا أن معظم المتداولين يعتمدون على أجهزة الكمبيوتر كثيرًا.

تعلم كيفية الاختصار

إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام استراتيجيات التداول ، فستفقد العديد من الصفقات المربحة. يعتقد معظم المتداولين أن البيع على المكشوف ينطوي على مخاطرة كبيرة ، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة. إذا لم تتعلم كيفية البيع ، فإنك تمنع طرق التداول المحتملة.

أخطاء التداول: توقيت غير مناسب

يقع التجار الناشئون في الخطأ الشائع المتمثل في التوقيت. لتحديد فرص التداول ، تحتاج إلى استخدام إطار زمني مدته عام واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون على دراية بنقاط الدخول والخروج للمساعدة في إرشادك.

السماح للإدراك المتأخر بالتأثير على تداولك

يستخدم المتداول المحترف البيانات لاتخاذ قرارات مستنيرة بناءً على المعلومات المتاحة. ولكن لسوء الحظ ، فإن التجار الناشئين سيفعلون العكس تمامًا. وهذا يجعلهم يتساءلون عن نهجهم ، وهذا خطأ فادح.

أخطاء التداول: الإيمان بتوقعات الأسعار

هناك المئات من المقابلات مع الأشخاص الذين يزعمون أن السعر سيرتفع أو ينخفض ​​لأولئك الذين يشاهدون أخبار السوق. في معظم الحالات ، يتوقعون أن يرتفع السعر أو ينخفض ​​غدًا. السؤال الأفضل هو ، لماذا لا اليوم؟

يجب ألا تؤمن بهذا وأن تتأكد من أنك تستخدم البيانات لاتخاذ القرارات الصحيحة.

لأولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق دخل سلبي، ها هي المنصات الموصى بها لذلك. استفد بشكل كامل من Coin Staking و DeFi و Masternoding.

لا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Top 4 Common Trading Mistakes to Avoid

Top 4 Common Trading Mistakes to Avoid

Trading Mistakes are common in any market, with currency trading becoming a popular business in today’s world. Thousands of traders are leading their dream life based on this profession. However, if you truly master the art of the currency trading profession, you should be able to take the trades with a high level of accuracy.

Common Trading Mistakes

You don’t have to worry about losing trades since you know losing trades is just a part of this trading business. Moreover, you should be able to avoid common mistakes in the trading profession.

As a novice trader, it might be tough to avoid major mistakes in the trading profession. You might not know about the most frequent mistakes committed by novice traders. To make things easier, we are going to discuss the four common mistakes in trading.

Revenge Trading Mistakes

Knowingly or unknowingly, the novice traders are participating in revenge trading. After losing a trade, the rookies start looking for new opportunities to trade. Surprisingly, they always find a trade setup right after facing the loss.

This is because they trade this market with emotions. If you want to protect your capital, you should not be taking the trades with emotions. Feeling is one of the top factors that trigger the problem of revenge trading.

So, start learning about the critical market details and take your trades without any emotional attachments. If possible, learn more about the concept of social trading. This will help you to make a better decision at trading.

Reversal Trading Mistakes

As a new trader, you should not be concerned about the reversal trading process. Reversal trading is one of the prime reasons for which rookie traders are losing money. Instead of learning about the reversal trading technique, you should be focusing on the continuation pattern trading strategy.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Pause everything you are doing at the moment and check out our list of passive crypto investment opportunities and trading bots. If you are ready to leave the trading and investment to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, see our recommended trading and investment services now. PS: All Products/Services Mentioned are 100% Tested, Verified and Recommended by Valforex.com.

YieldNodes

Learn to ride the major trend with a high level of accuracy, and this will allow you to trade the market in a much better way. Focus on long-term goals and try to evaluate the market data in a higher time frame.

Once you become good at it, you should take high-quality trades without having much hassle. But remember, you must know the proper use of advanced tools in your mt4 platform. Unless you know the features and functions of your trading platform properly, you will not be able to focus on high-quality trade signals.

Trading with the high leverage account

Almost every broker offers insane leverage to retail traders. But a very few brokers provide optimum leverage to their clients. This is because they are the professional broker who truly cares about their customer.

If you trade this market with a high leverage account, chances are very high that you will not be able to execute the trades with a high level of precision. This is because you will be taking the trades most of the time without considering the open position. But if you chose to trade this market with a low leverage account, you will not have such insane trading power.

So, you will be forced to focus on quality trade execution. In addition, try to trade this market with a low leverage trading account so that you don’t have to deal with the complexities of the trading profession.

Trading the high impact news

News events like NFP, FOMC press conferences, interest rate decisions, etc., hold power to change the trend in the market. Therefore, if you wish to succeed as a trader, you must learn to deal with high-impact news in a very systematic way.

Avoid These Common Trading Mistakes

Never take the trades during such news events as the market is volatile. Even if you use a top-class trading strategy, you might have to lose more money than anticipated. This is due to the slippage factor. However, if you take trades during the market’s regular hours, you should be able to trade this market with a high level of accuracy.

Moreover, you won’t have to deal with the insane volatility, and thus the overall trading process will become much more manageable.

Note: There are other ways you can earn passive income with online investment ventures. Make the best out of coin staking, DeFi, and Masternoding. It’s the best time to start making a passive income, thanks to groundbreaking and innovative platforms.

Here are other Common Trading Mistakes to avoid

Trading Mistakes: Little Preparation or Training

When you enter the markets, you better come prepared. It pays to do some digging or even apply for online trading tutorials. You have to perform the necessary due diligence before making the trading decision.

There’s a saying in the trading world “if you’re going to swim with the sharks, you better learn from the sharks. You should view the market as a food chain, and the big fish eats the small fish in most cases.

Being Too Emotional About Money

Many emerging traders make trading mistakes due to emotional attachments. Your perception of money is essential when it comes to making consistent profits. Most traders will get emotionally attached in their trades, long or short.

If you make $5,000 or lose $5,000, you should not show much emotion. Your primary concern should be the long-term outcomes of your trading activities. It’s recommended to look at your account monthly, quarterly, or yearly instead of daily.

Lack of Record Keeping is Trading Mistake

To help keep trading emotions under control, it’s best to have a trading diary. Once you make a trade, print out the chart for record-keeping. A trading diary helps you achieve two goals, making money and becoming a better trader.

An excellent trader keeps records of their trading activities. Even if you’re losing little by little, you’re bound to learn from your mistakes. So, Money management and record-keeping are essential than even technical analysis.

Trading Mistakes: Anticipating Profits

How to avoid mistakes when Trading

A few traders will accept the fact that a trade could go against them at any time. If you enter a market thinking you will be successful, think again. The right approach is entering any market with a neutral attitude.

Blindly Following Mechanical Systems are Trading Mistakes to Avoid

Today’s trader is ever using technology in their trading activities. You get online trading platforms that offer backtesting, charting, and research tools. Although it helps to refine your trading strategies, most traders rely on computers too much.

Learning how to Short

If you don’t know how to utilize trading strategies, you will miss out on several profitable trades. Most traders think shorting is too risky, which is far from the truth. If you don’t learn how to short, you block potential trading avenues.

Trading Mistakes: Improper Timing

Emerging traders make the common mistake of timing. To identify trading opportunities, you need to use a one-year time frame. In addition, you should be conscious of your entry and exit points to help guide you.

Letting Hindsight influence your trading

A professional trader uses data to make informed decisions based on available information. But, unfortunately, emerging traders will do the exact opposite. And this makes them question their approach, which is a huge mistake.

Trading Mistakes: Believing in Price Forecasts

There are hundreds of interviews of people claiming price will go up or down for those who watch market news. In most cases, they predict the price will go up or down tomorrow. The better question is, why not today?

You should not believe in such and ensure you use data to make the right decisions.

For those looking to make passive income, here are recommended platforms for it. Take full advantage of Coin staking, DeFi, and Masternoding.

Feel free to drop a comment or email us with any queries.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.