القائمة

مراجعة Veonco: احتيال منصة التداول Veonco.com

مراجعة Veonco: احتيال منصة التداول Veonco.com

Veonco (Veonco.com) هي عملية احتيال من Veonco Group Ltd تدعي أنها تقدم عددًا من الأصول التجارية. تشمل الأصول المعروضة على الموقع السلع والعملات المشفرة ومؤشرات الفوركس والأسهم. تدعي شركة Veonco أيضًا أن لديها منتجات تداول بساعات تداول وهامشية. قد يكون بمثابة صدمة للبعض منكم ولكن هذا هو موقع ويب رديء. اقرأ عرض VEONCO الكامل واحصل على الحقيقة.

مراجعة Veonco

مراجعة Veonco

عندما يتعلق الأمر بعمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، لا تختلف Veonco حيث تقول النتائج النهائية كل شيء. قدم عدد من الضحايا أدلة مقنعة. المنصة هي خدعة تسرق من أي شخص يقوم بالتسجيل. قبل أن تفتح حسابًا ، ستتصل بك المنصة بوعود بمضاعفة استثماراتك. وهذا جزء من مؤامرتهم لخداع المستثمرين المطمئنين. من واجبنا فضح هذه المنصات والتأكد من أن عالم التداول عبر الإنترنت آمن من المحتالين. هؤلاء فنانون احتيال لديهم خطة واضحة ودقيقة للاحتيال على المستثمرين عبر الإنترنت.

تكشف نظرة فاحصة على الموقع الدافع وراء هذه المنصة غير المشروعة. للوهلة الأولى ، من السهل تصديق الموقع كمنصة تداول شرعية. تستخدم Veonco موقعًا إلكترونيًا مصممًا بشكل جيد مع ملاعب مبيعات جذابة وصور ترويجية. قد تعتقد أن النظام الأساسي سيجعلك تحسب المال من خلال تخطيط الويب. لا تنخدع لأن هناك أدلة واضحة على أن هذه عملية احتيال. بفضل سنواتنا من الاستثمار والتداول ، نحن نعرف كيف نكتشف عملية احتيال على بعد ميل.

حول Veonco

المشكلة في هذا النظام الأساسي هي نقص المعلومات الواضحة بشأن الملكية. تبقى التفاصيل غير واضحة فيما يتعلق بالمالكين الفعليين لهذه المنصة. مع عدم ظهور الشركة في أي سجل ، فمن الواضح أن Veonco Group Ltd هي شركة مجهولة. أصحاب هذه الشركة غير معروفين مما يترك الكثير من الأسئلة من الإجابات. لا تثق مطلقًا بأي منصة تداول مجهولة عبر الإنترنت مع أموالك. قد لا تتمكن أبدًا من استرداد أي أموال إذا انخفضت المنصة.

مهما كانت الحالة ، حددنا عدة عوامل تشير إلى كون Veonco عملية احتيال كاملة. يعد إخفاء الهوية إحدى الميزات التي تعد سببًا كافيًا للبقاء بعيدًا عن هذا النظام الأساسي. سيفعل هؤلاء الفنانون المخادعون أو يقولون أي شيء لجعل المستثمرين غير المرتابين من الاشتراك. ولهذا السبب يجب عليك التأكد من استخدامها روبوتات تداول العملات المشفرة الموصى بها والأعلى تقييمًا لتصبح بمأمن. مع منتجات التداول الموصى بها من قبل الخبراء ، فأنت في أيد أمينة وذات خبرة. الابتعاد عن المنصات التي تم إدراجها في القائمة السوداء كحيل.

ميزات Veonco

معلومات الحساب

أنواع حسابات Veonco

تعلن شركة Veonco عن تزويد المستخدمين بأربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن الحسابات المدرجة Classic و Standard و Premium و Tailored. تتضمن بعض الميزات التي تأتي مع هذه الحسابات الوصول الجزئي إلى الوصول للتداول. يحصل أعضاء الحساب المخصص فقط على حق الوصول الكامل إلى منتجات التداول. وتشمل الميزات البارزة الأخرى مديري الحسابات وتغيير الرافعة المالية وحماية الهامش. عندما يتعلق الأمر بالحماية من أي نوع ، نشك بشدة في النظام الأساسي.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مدراء الحسابات

واحدة من أكبر ميزات الاحتيال هي استخدام وكلاء المكالمات المستأجرة كمديري حسابات. مديرو الحسابات هؤلاء هم وكلاء مكالمات مستأجرون يعملون كمديرين للصناديق المهنية. سيتم قصفك بمكالمات تحثك على إيداع المزيد من الأموال معهم. سيفقد مديرو الحسابات هؤلاء إيداعك في النهاية ولن يتحملوا أي مسؤولية. وهذا هو السبب في أنك تحتاج إلى وسطاء محترفين لمساعدتك في التداول. مع سماسرة مجربة ومختبرة، أموالك آمنة في جميع الأوقات.

العملاء والدعم

لا توفر المنصة للمستخدمين أي دعم للدردشة الحية وهو ما يمثل مشكلة كبيرة. مع مستوى التكنولوجيا اليوم ، تتوقع أن يكون للمنصة إمكانات الدردشة الحية. تكشف صفحة الاتصال عن عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف. مع رسائل البريد الإلكتروني ، قد لا تحصل أبدًا على الرد الذي تريده في الوقت المناسب. رقم الهاتف المدرج هو رقم هاتف افتراضي ولا يمر في بعض الأحيان. ولهذا السبب يجب عليك الابتعاد عن منصة التداول غير المشروعة هذه بأي ثمن.

معلومات المجال

نظرة على تسجيل النطاق whois.net تكشف عن إنشاء النظام الأساسي في 15th يناير 2019. من الواضح أن النظام الأساسي يفتقر إلى الخبرة ذات الصلة لتشغيل رخصة تجارية شرعية. يفشل النظام الأساسي أيضًا في الظهور في بيانات المقاييس ، مما يعني أنه لم يلتزم تمامًا بقوانين الاستضافة عبر الإنترنت. تنبثق هذه المواقع اليوم وتنشر في اليوم التالي. ابتعد عنه لأنه لا أحد يعرف عمره. ما هو واضح هو أن الموقع لن يبقى نشطًا لفترة طويلة.

إيداع وسحب

يعد إيداع الأموال في هذه المنصة أمرًا سهلاً ويستغرق أقل من خمس دقائق. تتضمن بعض قنوات الإيداع المدرجة بطاقة الائتمان / الخصم والتحويل الإلكتروني. المشكلة الرئيسية هي أنه لم يقم أي عضو بسحب الأموال مع هذه المنصة. بدون سحب الأموال ، يجعل هذا النظام الأساسي عملية احتيال واضحة. يجب على الأعضاء الاستثمار والتجارة مع العلم أن السحب ممكن. لا تسجل أبدًا في أي منصة تداول عبر الإنترنت دون دليل على الانسحاب. توفر منصات التداول الأصيلة دليلاً على الانسحاب ليراها الجميع.

منصة التداول

منصة التداول Veonco

تدعي Veonco أنها تستخدم نوعين من منصات التداول ، MT5 ومنصتها المخصصة. يعاني النظام الأساسي المصمم خصيصًا من الكثير من المشاكل لأنه لم يتم اختباره من قبل المتخصصين. لن توفر المنصة المخصصة أمانًا كبيرًا كما هو الحال مع منصة راسخة مثل MT4 أو MT5. يشكو معظم الأعضاء من بطء السرعة عند التنفيذ. النظام الأساسي غير مستقر أيضًا لأنه غير متوافق مع أجهزة معينة مثل Mac والأجهزة اللوحية. من الأفضل أن تحذر.

ترخيص وتسجيل Veonco

عندما يتعلق الأمر بترخيصهم وتسجيلهم ، فإنهم لا يعطون أي مؤشر على أن يتم تنظيمهم على الإطلاق. لا يحتوي الموقع بالكامل على معلومات صالحة لأي ترخيص أو رقم تسجيل. كنت تتوقع منهم نشر رقم الترخيص الخاص بهم ليراها هذا أيضا مفقود. تكشف نظرة فاحصة على موقع الويب بأكمله المعلومات الناقصة فيما يتعلق بمستندات الترخيص. لم تصدر أي هيئة تنظيمية مطالبات بترخيص هذه المنصة. وهذا هو المكان الذي نعرف فيه حقيقة أنه لم يتم ترخيص VEONCO أو تنظيمه.

سلامة الأموال مع Veonco

جانب آخر مهم عند البحث عن منصة تداول قابلة للتطبيق هو أمن الأموال. من الواضح أن Veonco غير قادرة على تأمين الأموال من خلال العدد الكبير من الضحايا. توفر منصة التداول الحقيقية قنوات آمنة للإيداع والسحب. يفتقر موقع الويب الخاص بهم إلى ميزات الأمان الأساسية التي تجعلنا حذرين من النظام الأساسي. يُعد الافتقار إلى تشفير DDoS و SSL دليلاً على أننا نتعامل مع نظام أساسي غير آمن. يبتعد المستثمرون الأذكياء عن المنصات التي تعرض الأموال للخطر.

احتيال أو شرعي

سلامة Veonco للأموال

الدليل واضح أننا نتعامل مع منصة تداول مارقة عبر الإنترنت. من عدد الضحايا الذين خرجوا ، إنها عملية احتيال تستحق الكشف عنها. تعمل المنصة تحت ذريعة كاذبة وتستخدم وكلاء الاتصال للعمل كمديرين للحسابات. ابق بعيدًا عن هذا النظام الأساسي ولا تتلقى مكالمات من وكلاء المكالمات.

حكم

سنضيف هذه المنصة إلى القائمة السوداء للاحتيال ونضمن عدم وقوع أي شخص آخر في هذا الفخ. حقيقة مهمة أخرى هي عدم الاشتراك أبدًا في أي من برامجها التابعة. لم يتلق أي عضو أي عمولة من توقيع أعضاء آخرين مع هذه المنصة. المنصة خدعة وستقوم السلطات قريبا بإغلاق عملياتها. ابق بعيدا ولا تشارك أبدا مع منصات التداول غير المعروفة على الإنترنت.

نتمنى لجميع المستثمرين تجربة تداول سعيدة ومزدهرة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Veonco Review: Veonco.com Trading Platform Scam

Veonco Review: Veonco.com Trading Platform Scam

Share This!

Veonco (Veonco.com) is a scam from Veonco Group Ltd claiming to offer a number of trading assets. Assets which are on display on the website include Commodities, Cryptocurrency, Forex Indices, and Stocks. Veonco is also professing to have trading products with trading hours and marginal. It may come as a shocker to some of you but this is a shoddy website. Read the full VEONCO Expose and get the truth.

Veonco Review

Veonco Review

When it comes to online scams, Veonco is no different as the end results say it all. A number of victims have come forward with compelling evidence. The platform is a hoax which is stealing from anyone who signs up. Before you open an account, the platform will call you with promises of doubling your investment. And this is part of their plot to fool unsuspecting investors. It is our duty to expose such platforms and ensure the online trading world is safe from impostors. These are scam artists with a clear and precise plan to defraud online investors.

A closer look at the website reveals the motive behind this illicit platform. At first glance, it is easy to believe the website as a legit trading platform. Veonco is using a well-designed website with compelling sales pitches and promotional images. You might believe that the platform will make you money judging by the web layout. Don’t be fooled as there is clear evidence this is a scam. Thanks to our years of investing and trading, we do know how to spot a scam a mile away.

About Veonco

The problem with this platform is lack of clear information regarding ownership. Details remain sketchy as to who the actual owners of this platform actually are. With the company not appearing in any register, it is clear Veonco Group Ltd is an anonymous company. The owners of this company are not known which leaves a lot of questions than answers. Never trust any anonymous online trading platform with your funds. You might never be able to recover any of the funds if the platform goes under.

Whatever the case, we have identified several factors which point to Veonco being a total scam. Anonymity is one feature which is reason enough to stay away from this platform. These scam artists will do or say anything to get unsuspecting investors from signing up. And that’s why you should ensure you use recommended and top rated Crypto currency trading robots to be safe. With expert recommended trading products, you are in capable and experienced hands. Stay away from platforms which have been blacklisted as scams.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Features of Veonco

Account details

Veonco Account Types

Veonco is professing to furnish users with four account types to choose from. Accounts listed include Classic, Standard, Premium, and Tailored. Some of the features that come with these accounts include partial access to trading access. Only Tailored account members get full access to trading products. Other notable features include account managers, leverage change, and margin protection. When it comes to protection of any kind, we highly doubt the platform.

Account managers

One of the biggest scam features is the use of hired call agents as account managers. These account managers are hired call agents who act as professional fund managers. You will be bombarded with calls urging you to deposit more funds with them. These account managers will eventually lose your deposit and will never take any responsibility. And this is why you need professional brokers to help you trade. With proven and tested brokers, your funds are safe at all times.

Customer and Support

The platform is not furnishing users with any live chat support which is a huge problem. With today’s level of technology, you would expect the platform to have live chat capabilities. The contact page reveals an email address and a phone number. With emails, you might never get the response you want in due time. The phone number listed is a virtual phone number and does not go through at times. And this is why you must stay away from this illicit trading platform at all cost.

Domain information

A look at the domain register whois.net reveals the platform was created on 15th January 2019. It is clear that the platform lacks relevant experience to operate a legit trading license. The platform is also failing to show up in metrics data which means they have not fully complied with online hosting laws. Such websites pop up today and disseminate the following day. Stay away from it as no one knows their lifespan. What is obvious is the website won’t stay active for long.

Deposit and withdrawal

Depositing funds with this platform is easy and takes less than five minutes. Some of the depository channels listed include Credit/Debit card and wire transfer. The main problem is no member has ever withdrawn funds with this platform. Without withdrawing funds, it makes this platform a clear scam. Members should invest and trade knowing withdrawal is possible. Never sign up with any online trading platform without proof of withdrawal. Authentic trading platforms offer withdrawal proof for all to see.

Trading Platform

Veonco Trading Platform

Veonco is claiming to use two types of trading platforms, MT5 and their custom made platform. The custom made platform has a lot of problems as it is not tested by professionals. A custom made platform will not offer ample security as with an established platform such as MT4 or MT5. Most members have been complaining of slow speeds when executing. The platform is also unstable as it is not compatible with certain devices such as Mac and tablets. You better watch out.

License and registration of Veonco

When it comes to their license and registration, they give no indication of ever being regulated. The entire website has no valid information of any license or registration number. You would expect them to post their license number for all to see this too is missing. A closer look at the entire website reveals missing information regarding license documents. No regulatory body has come out with claims of licensing this platform. And this is where we know for a fact VEONCO IS NOT LICENSED OR REGULATED.

Safety of funds with Veonco

Another important aspect when looking for a viable trading platform is security of funds. Veonco is clearly not able to secure funds judging by the high number of victims. A true trading platform will offer secure channels of depositing and withdrawal. Their website lacks basic security features which make us wary of the platform. Lack of DDoS and SSL encryption is proof we are dealing with an unsecured platform. Smart investors stay away from platforms which put funds at risk.

Scam or legit

Veonco Safety of Funds

Evidence is clear that we are dealing with rogue online trading platform. From the number of victims who have come out, it is a scam worth exposing. The platform is operating under false pretense and using call agents to act as account managers. Stay away from this platform and never receive calls from their call agents.

Verdict

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for this trap. Another important fact is to never sign up with any of their affiliate programs. No member has received any commission from signing other members with this platform. The platform is a hoax and authorities will soon shut their operation down. Stay away and never associate with unknown online trading platforms.

We wish all investors a happy and prosperous trading experience.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons