القائمة

مراجعة WinMarket: تحذير CNMV على Winmarket.io

مراجعة WinMarket: تحذير CNMV على Winmarket.io

يواجه WinMarket بالفعل تحذيرًا من CNMV. تمتلك الشركة الأم Seabreeze Ltd أيضًا العديد من المقتنيات تحت رادار الجهة المنظمة. تم بالفعل الإبلاغ عن معظم منصات الاستثمار والتداول الخاصة بهم. لا يختلف Win Market لأنه كان يمنع عمليات السحب من العملاء. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين سجلوا مع winmarket.io يغنون أغنية مختلفة. يرجى معرفة المزيد في استعراض WINMARKET الحصري الخاص بنا.

ملخص WinMarket

مراجعة WinMarket

الأناقة والرفاهية هما ما تحاول المنصة بيعهما بمجرد وصولك إلى صفحتها المقصودة. لها زوجان يقفان أمام يخت. لقد رأينا هذه الصورة مستخدمة مرات لا تحصى من قبل. وأنا ، في معظم الحالات ، كنت أقوم بإغراء المستثمرين للاشتراك.

لا يختلف WinMarket عن ذلك ويستخدم محتوى وصورًا مقنعة للاحتيال على المستثمرين. يبدو أن الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل منذ فترة لا يمكنهم الوصول إلى حساباتهم. يبدو أن النظام الأساسي يريد إبعادهم عن الوصول إلى الأموال.

وهذا هو سبب وجوب إجراء بعض البحث قبل الاستثمار. تأكد من معرفة خبرة المستثمرين الآخرين قبل الالتزام بالأموال. إنها الطريقة الوحيدة لضمان تسجيلك باستخدام منصة استثمار موثوقة.

يمكنك أيضًا الذهاب إلى منصات الاستثمار الموصى بها من قبل الخبراء مع حلول استثمارية رائدة. وتشمل هذه العملات تخزين العملات المعدنية و DeFi و Masternoding. هذه الحلول تجعل من السهل الحصول على الحرية المالية.

منصات مثل winmarket.io ليس لديها أي مصلحة في تقديم حلول استثمارية موثوقة. كل ما يريدونه من المستثمرين هو أموالهم. بعد تمويل الحساب ، هذا هو آخر ما تسمعه منهم.

مع تحذير من CNMV ، يخطط المنظمون الإقليميون الآخرون لإصدار تحذير للمستثمرين. بطبيعة الحال ، سيؤدي ذلك إلى حالة من الذعر ، وستريد المنصة الابتعاد قدر المستطاع. ولهذا السبب يتعين علينا حماية المستثمرين.

👉 إن روبوت التداول الرياضي المؤتمت بالكامل بدون أي خطأ بشري هو أكثر التقنيات ربحًا وتقدماً في تاريخ التداول الحديث. و روبوت ZCode الرياضي للتجارة وصلت إلى هذا المستوى من التداول الرياضي المتقدم. نعم مع ما يقرب من 90 في المائة من الصفقات الناجحة, ZCode يقدم للمتداولين فرصة تداول بأمان واربح الكثير. لماذا التجارة الرياضية وليس تداول العملات المشفرة أو تداول العملات الأجنبية ، قد تسأل؟ حسنًا ، العملات المشفرة جيدة مثل الموتى وتؤوي بشكل أساسي مشاريع احتيال وعملات تافهة ، ويتم التحكم في الفوركس بشكل أساسي من قبل الكبار والبنوك الكبرى في السوق. يقارن الروبوت البيانات التاريخية وحالة اللاعب والطقس وفترات الفوز والخسارة وإحصائيات الفريق ضد بعضها البعض قم بتزويدك بتداولات شبه مثالية. يعطي الروبوت للمتداولين الاختيارات الدقيقة مع حجم الوحدة التي تحتاج إلى وضعها أو يمكنك السماح لها بالتداول تلقائيًا نيابة عنك أيضًا. والنتائج النهائية ظاهرة. مختبرة ومثبتة ، يمكنك استخدامها أكثر من 200 نظام متاح في المباريات المربحة في NBA و NFL و NHL و EPL وما إلى ذلك. ها هي فرصتك للتخلص من أسواق العملات الأجنبية المتقلبة والعملات المشفرة وتداول الرياضة مع هذا روبوت التداول الرياضي الأكثر دقة. مع أكثر من 80 معلمة للصيغة الفائزة ، يمكنك تجهيز الإحصائيات قبل ثلاث ساعات من بدء المباريات. النتائج النهائية تتحدث عن نفسها كما يمكن للمتداولين تحقيقها أكثر من 800 مرة في تجارة الرياضة من أي شكل آخر من أشكال التداول. فرصتك ل ضع بنجاح تجارة رياضية دقيقة يبدأ بوضع يديك على تاجر الروبوت ZCode الرياضي. اتخذ القرار المستنير اليوم واغتنم هذه الفرصة لـ اربح مع الروبوت ZCode الرياضي حيث يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدام الروبوت. أرباح البنك اليومية حيث تتوفر ألعاب من بطولات الدوري المربحة طوال العام. اغتنم هذه الفرصة الفريدة اليوم!

اضغط هنا للتسجيل الآن

حسابات وخطط WinMarket

تقدم Win Market ثلاثة أنواع من الحسابات تأتي مع مجموعة مختلفة من الميزات. أحد الجوانب الإيجابية القليلة لهذه الحسابات هو الرافعة المالية المحددة. النظام الأساسي يتبع قواعد الصناعة عندما يتعلق الأمر بالرافعة المالية القصوى.

للمستثمرين خيار اختيار الحسابات الأساسية والقياسية والمتقدمة. فيما يلي نظرة فاحصة على كل من هذه الحسابات ؛

أساسية

إنه حساب للمبتدئين ويقدم بعض المزايا. الرافعة المالية المحددة لهذا الحساب هي 1:25. في الولايات ، لدى المنظمين حد أقصى للرافعة المالية المسموح بها لتجار التجزئة يبلغ 1:50. يجب عليك إيداع 250 دولارًا لبدء استخدام الحساب.

المجموعة الأساسية

لأصحاب الحسابات العادية ، لا توجد حصة على الحد الأدنى المقبول للإيداع. تتضمن بعض ميزات الحساب فروق أسعار تبدأ من 0 نقطة وثلاث إشارات تداول في اليوم. يعد الحساب أيضًا بتأمين على الحساب يصل إلى 30 بالمائة.

متقدم

كما يوحي الاسم ، فهو الحساب الأكثر تميزًا. يتعين على الأعضاء إيداع 20,000 دولار لبدء استخدامه. تحصل على تأمين على الحساب بنسبة 70 بالمائة ومكافأة تصل إلى 75 بالمائة. يكسب الأعضاء خمس إشارات تداول يوميًا ، ويتم تعيين الرافعة المالية عند 1:50.

حسابات WinMarket

WinMarket تأمين الحساب

تريد المنصة أن تجعل الأعضاء يعتقدون أن أموالهم آمنة. ولهذا السبب تدعي المنصة أنها تقدم تأمينًا على الودائع. ومع ذلك ، مما رأيناه ، لا يوجد غطاء تأميني للودائع التي تم إجراؤها.

أموالك معرضة لخطر الوقوع في الأيدي الخطأ. النظام الأساسي غير متوافق ، وعلى هذا النحو ، لا يوفر تغطية تأمينية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تقوم WinMarket بإيداع الحد الأدنى من مبلغ الإيداع المطلوب لدى المنظمين.

يتم استخدام المبلغ كغطاء تأميني للودائع التي تتم. نشك أيضًا في أن النظام الأساسي يجمع الأموال في حساب واحد. ربما تحتفظ Win Market بجميع الودائع في حساب مصرفي خارجي.

يجعل محاولة استرداد الأموال أقرب إلى المستحيل. أولئك الذين يستأجرون وكلاء الاسترداد ينتهي بهم الأمر بخسارة المزيد من الأموال. لا يتمتع هؤلاء الوكلاء بصلاحية تجميد الحساب المصرفي والمطالبة بالتعويض نيابة عن الأعضاء.

المكافآت على العرض

تدعي Winmarket.io أنها تقدم مكافآت على جميع الحسابات. هذه المكافآت هي حوافز للأعضاء لإيداع المزيد من الأموال. لسوء الحظ ، تصبح المكافأة عبئًا على الأعضاء. ستستخدم المنصة المكافأة لإجراء عشوائي لحسابك.

وهذا هو السبب الذي دفع المنظمين للتدخل وحظر المنصات التي تقدم مكافآت. قبل أن تسحب أموالك ، ستريد المنصة مبلغ إيداع جديد يساوي المكافأة. لذلك إذا كنت تعتقد أن المكافأة كانت هدية ، فهي قرض.

يغير ديناميكيات النظام الأساسي ويبدو أنه مزود عطاءات قانوني. لهذا السبب يعارض المنظمون المنصات التي تفشل في تقديم المكافآت. لذلك ، يجب عليك تجنب مثل هذه المنصات أو ينتهي بك الأمر إلى تكبد عقوبات من هذه المنصات.

صاحب العمل

Seabreeze Partners Ltd هي الشركة المُدرجة كمالك للمنصة. كومنولث دومينيكا هو المقر الرئيسي للشركة. لذلك نحصل على سبب حصول الكيان على تسجيله في تلك المنطقة.

لتجنب المتطلبات التنظيمية الثقيلة ، تلجأ المؤسسات إلى المواقع الخارجية. لا توجد سجلات للأشخاص الذين يمتلكون المنصة. ليس لدينا أيضًا أسماء الموظفين العاملين في Win Market.

وهذا يجعل Win Market منصة استثمار مجهولة. لذلك ، من الأفضل تجنب ذلك لأن الأموال ليست آمنة مع كيان غير معروف. يجب على المستثمرين بدلاً من ذلك اختيار منصات الاستثمار المريحة التي تتسم بالشفافية.

الامتثال والترخيص والتنظيم WinMarket

هل Winmarket.io منظم حقًا؟

وين السوق ليست منصة مرخصة ولديه تحذير من CNMV. تحذير من مثل هذه المنصة سيجعل المنصة تشعر بالذعر. ستجعل المنصة تريد إغلاق المتجر في أسرع وقت ممكن.

تجنب المنصات التي لديها تحذيرات لأن المنظمين يريدون حماية مصلحتك. بدلاً من ذلك ، تأكد من استخدام المنصات التي تنظمها الهيئات الرسمية. وتشمل هذه CySEC و FCA و NFA. تشمل الجهات التنظيمية الأخرى ذات السمعة الطيبة ASIC و BaFIN و CFTC و CONSOB و FINMA و FMA و SEC.

يضمن المنظمون أن جميع الأطراف تتبع إرشادات صارمة ، مع عدم استفادة أي طرف من الطرف الآخر. تحذير من جهة تنظيمية يعني أن النظام الأساسي ينتهك لوائح التداول. وهذا هو سبب وجوب تحديد WIN MARKET.

الاتصال ودعم العملاء

عند اختيار منصة التداول الخاصة بك ، تأكد من التحقق من مدى موثوقية هيكل الدعم الخاص بهم. انتقل إلى المنصات التي توفر وسائل اتصال مباشرة مع الموظفين. إحدى الطرق هي إجراء جلسة محادثة مباشرة مع ممثل حقيقي.

لا يقدم Win Market مثل هذا ويعتمد بدلاً من ذلك على التواصل عبر البريد الإلكتروني. إنها قناة اتصال أحادية الاتجاه تحد من أي تفاعل مباشر. يريد المالكون التحكم في عملية الاتصال قدر الإمكان.

إيداع وسحب

حسابات التمويل واضحة ومباشرة حيث توفر المنصة العديد من طرق الإيداع. وتشمل هذه التحويلات المصرفية والتحويلات البرقية. بمجرد تمويل حسابك ، سينعكس الرصيد على حساب التداول الخاص بك في غضون 24 ساعة.

لا نوصي بذلك لأن سحب الأموال يمثل مشكلة كبيرة. خلال الأسابيع القليلة الماضية ، لم يتمكن الأعضاء من الوصول إلى أموالهم. إنها محاولة من قبل النظام الأساسي المكشوف الآن للتخلف عن السداد من الأعضاء.

منصة التداول

بدلاً من الاستفادة من منصة تداول موثوقة ، تحصل على محطة تداول مصممة خصيصًا. مشكلة المنصات المخصصة هي عدم الاستقرار. بالإضافة إلى ذلك ، تفتقر هذه المنصات إلى الاختبار من قبل الخبراء مما يؤدي إلى خسائر فادحة.

نوصي باستخدام منصات استثمار موثوقة مثل MT4 و MT5 و SIRIX. تقدم هذه المحطات للمستثمرين حلول استثمارية ذات مصداقية. هذا ما تحتاجه للبقاء في الطليعة.

منصة تداول مخصصة فوز السوق

حكم

لا توجد طريقة نوصي بمنصة مدرجة في القائمة السوداء. لذا يرجى الابتعاد عن winmarket.io.

بدلاً من ذلك ، استخدم منصات الاستثمار المعتمدة التي توفر الأمان وفرصة لكسب ربح حقيقي. هذا ما يستخدمه الخبراء تنجح مع الاستثمار في الفوركس.

إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تواصل معنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

WinMarket Review: A CNMV Warning on Winmarket.io

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


WinMarket Review: A CNMV Warning on Winmarket.io

WinMarket is already facing a warning from CNMV. The parent company Seabreeze Ltd also has several holdings under the regulator’s radar. Most of their investing and trading platforms have already been flagged down. Win Market is no different as it has been blocking withdrawals from clients. However, those who signed up with winmarket.io are singing a different song. Please find out more in our exclusive WINMARKET REVIEW.

A Summary of WinMarket

WinMarket Review

Elegance and luxury are what the platform tries to sell once you land on their landing page. It has a couple standing in front of a yacht. We have seen this image used countless times before. And I, in most cases, used to seduce investors into signing up.

WinMarket is no different and is using compelling content and imagery to defraud investors. The members who signed up a while ago can’t seem to access their accounts. It seems the platform wants to keep them away from accessing funds.

And this is the reason you should do some research before investing. Make sure to find out the experience of other investors before committing funds. It’s the only way to ensure you sign up with a reliable investment platform.

You can also go for expert-recommended investment platforms with groundbreaking investment solutions. These include coin staking, DeFi, and Masternoding. These solutions make it easier to attain financial freedom.

Platforms such as winmarket.io don’t have any interest in offering reliable investment solutions. All they want from investors is their funds. After funding the account, that’s the last you will hear from them.

With a warning from the CNMV, other regional regulators plan to issue a warning to investors. Naturally, it will create panic, and the platform will want to go away with as much as they can. And this is why we have to protect investors.

Accounts and plans WinMarket

Win Market offers three account types that come with a different set of features. One of the few positive aspects of these accounts is the set leverage. The platform follows industry rules when it comes to maximum leverage.

Investors have the option of choosing Basic, Standard, and Advanced accounts. Here’s a closer look at each of these accounts;

Basic

It’s the account for beginners and offers a few advantages. The leverage set for this account is 1:25. In the states, regulators have a maximum allowed leverage of 1:50 for retail traders. You have to deposit $250 to start using the account.

Standard

For standard account holders, there’s no quota on the acceptable minimum deposit. Some of the account features include spreads from 0 pips and three trading signals per day. The account also promises account insurance of up to 30 percent.

Advanced

As the name suggests, it’s the most exclusive account. Members have to deposit $20,000 to start using it. You get account insurance of 70 percent and up to 75 percent bonus. Members earn five trading signals daily, and the leverage is set at 1:50.

WinMarket Accounts

Account Insurance WinMarket

The platform wants to make members believe their funds are safe. And this is why the platform claims to offer deposit insurance. However, from what we have seen, there’s no insurance cover for deposits made.

Your funds are at risk of falling into the wrong hands. The platform is not compliant and, as such, doesn’t offer insurance cover. In addition, WinMarket does not deposit the required minimum deposit amount with regulators.

The amount is used as insurance cover for deposits made. We also suspect the platform is pooling funds in one account. Win Market is probably holding all deposits into an offshore bank account.

It makes it next to impossible to try and recover funds. Those who hire recovery agents end up losing more funds. These agents don’t have the power to freeze the bank account and demand compensation on behalf of members.

Bonuses on offer

Winmarket.io claims to offer bonuses on all accounts. These bonuses are incentives for members to deposit more funds. Unfortunately, the bonus ends up being a burden for members. The platform will use the bonus to random your account.

And this is the reason regulators had to step in and ban platforms that offer bonuses. Before you withdraw your funds, the platform will want a fresh deposit amount equal to the bonus. So if you thought the bonus was a gift, it’s a loan.

It changes the dynamics of the platform and appears to be a legal tender provider. That’s why regulators are against platforms that fail to offer bonuses. Therefore, you should avoid such platforms or end up incurring penalties from such platforms.

Business Holder

Seabreeze Partners Ltd is the company listed as the owner of the platform. The Commonwealth of Dominica is the headquarters of the company. So we get why the entity would get their registration in that area.

To avoid heavy regulatory requirements, institutions turn to offshore locations. There are no records of the people who own the platform. We also don’t have the names of staff members working for Win Market.

And this makes Win Market an anonymous investment platform. Therefore, it would be best to avoid it as funds are not safe with an unknown entity. Investors should instead opt for convenient investment platforms that are transparent.

Compliance, License and, regulation WinMarket

Is winmarket.io really regulated?

Win Market is not a licensed platform and has a warning from CNMV. A warning from such a platform will make the platform panic. It will make the platform want to shut down shop as soon as possible.

Avoid platforms that have warnings as regulators want to safeguard your interest. Instead, make sure to use platforms regulated by official bodies. These include CySEC, FCA, and NFA. Other reputable regulators include ASIC, BaFIN, CFTC, CONSOB, FINMA, FMA, and the SEC.

Regulators ensure all parties follow strict guidelines, with no party taking advantage of the other. A warning from a regulator means the platform is in breach of trading regulations. And this is the reason we have to flag WIN MARKET.

Contact and customer support

When choosing your trading platform, make sure to check how reliable their support structure is. Go for platforms that offer direct means of communication with staff members. One way is having a live chat session with an actual representative.

Win Market doesn’t offer such and instead relies on email communication. It’s a one-way communication channel that limits any direct interaction. The owners want to control the communication process as much as possible.

Deposit and withdrawal

Funding accounts is straightforward as the platform avails several depository methods. These include bank and wire transfers. Once you fund your account, the balance will reflect on your trading account within 24 hours.

We don’t recommend it as withdrawing funds is a huge issue. For the past few weeks, members can’t access their funds. It’s an attempt by the now exposed platform to default payment from members.

Trading Platform

Instead of availing of a reliable trading platform, you get a custom-built trading terminal. The problem with custom-made platforms is instability. In addition, these platforms lack testing from experts leading to huge losses.

We recommend using reliable investment platforms such as MT4, MT5, and SIRIX. These terminals offer investors credible investment solutions. It’s what you need to stay ahead of the pack.

Custom Trading Platform Win Market

Verdict

There’s no way we will recommend a blacklisted platform. So please stay away from winmarket.io.

Instead, use approved investment platforms that offer safety and a chance to earn real profit. It’s what experts use to succeed with forex investing.

If you have any questions, feel free to email us.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.