القائمة

مراجعة BBNext: منصة Bbnextlimited.com غير المنظمة

مراجعة BBNext: منصة Bbnextlimited.com غير المنظمة

BBNext هي شركة قد تروق لكيان حقيقي. إنهم يتداولون كلاً من أصول العملات الأجنبية والعملات المشفرة. يدعي المشروع أيضًا أنه يحتوي على أكثر من 1000 منتج مما يسمح للعملاء بتنويع محفظتهم. ومع ذلك ، لا يمكن لهذا الكيان التنافس مع مخططات تداول العملات الأجنبية الرائدة. 

مراجعة BBNext ، شركة BBNext

هذا لأن الشركة تفتقر إلى الشفافية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقدم الوسيط أمان الأموال للمستثمرين. يُزعم أن الشركة موجودة في السوق منذ عام 2016. ليس لديهم أي شيء لإظهاره منذ فشل الكيان في تقديم نتائج التداول.

علاوة على ذلك ، لا تحتوي BBNext على ميزات مثالية. الاستثمار معهم سيعرضك فقط لمخاطر شديدة. تشمل الأصول الأخرى المتاحة ؛ الأسهم والمؤشرات والسلع والمعادن. واحدة من السمات الرئيسية التي يتباهى الكيان بها هي استخدام تدابير مبتكرة. يمكنهم أيضًا تحقيق نتائج عالية لأنهم يشتركون مع المؤسسات المالية ذات السمعة الطيبة. 

لا ترى الشركة ضرورة للإفصاح عن المنظمة. شاغلنا الرئيسي هو أن الوسيط يدير أعماله من سانت فنسنت وجزر غرينادين. المنطقة سيئة السمعة لجميع الأسباب الخاطئة. نعتقد أن هذا الكيان سيخرج من السوق قريبًا دون إشعار. 

Bbnextlimited.com التقيم

لا تقبل BBNext عملاء من سوريا وكوبا وكندا والولايات المتحدة وإيران والعراق وسويسرا والسودان ولاتفيا وبلجيكا. نرحب بالمواطنين من جميع البلدان الأخرى للانضمام إليهم. هناك العديد من المجالات ذات الاختصاص الصارم للكيانات الاستثمارية. النظام الأساسي ينتهك القواعد الموضوعة ، وهذا أمر غير أخلاقي.

تتفاخر الشركة بأنها تعمل مع أكثر من 50 محللاً. ومع ذلك ، فشل الوسيط في اعتماد الفريق. لذلك ، لا نعرف خلفيتهم التعليمية أو تاريخ التداول. قد ينتهي بك الأمر إلى تكليف أفراد غير أكفاء بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس. 

تدعي BBNext خطأً أنها وسيط شرعي منظم بالكامل. لسوء الحظ ، هذا بيان مضلل. النظام لا يتوافق مع متطلبات الهيئات المالية. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

سلامة الصندوق ليست شيئًا يجب أن تتوقعه من المشروع. لا تعمل المنصة مع بنك من الدرجة الأولى لفصل حسابات العملاء عن حساباتهم. يمكن أن ينتهي الأمر بالعملاء بإيداع الأموال مباشرة في جيوب المحتالين ، وهو أمر مستحيل استرداد الأموال.

لما لا جرب هذه المشاريع التجارية الموثوقة وذات السمعة الطيبة في تداول العملات الأجنبية. لديهم تراخيص من هيئات مالية مشهورة. علاوة على ذلك ، فإن شروط التداول ممتازة. أمان أموالك مضمون. يمكنك أيضًا مراقبة حسابك وسحب الأموال متى كان ذلك مناسبًا لك. 

شروط تداول BBNext

الكيان لديه ثلاثة حسابات تداول. فشلوا في تحديد الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للعملاء إيداعه. بالنسبة للحسابات الأخرى ، يتراوح المبلغ من 1000 دولار إلى 5000 دولار. تقبل العديد من الشركات الحقيقية من 10 دولارات إلى 250 دولارًا. على الرغم من المستثمرين الواعدين بعملات عديدة ، لا يوجد سوى عدد محدود من المنتجات.

تعلن BBNext عن رافعة مالية 1: 500. الحد يتجاوز ما تسمح به مختلف الهيئات المالية. الرافعة المالية العالية تفتح فرصة لتحقيق عوائد أعلى. ومع ذلك ، يجب على التجار ملاحظة أن هذا سيف ذو حدين. وبالتالي ، يمكن أن تكون الخسائر كبيرة أيضًا. نوصي بالالتزام برافعة مالية منخفضة لتجنب التعرض لخسائر فادحة إذا كنت تبدأ.

السبريد للحساب القياسي هو 1.7 نقطة. يُزعم أن الحسابات المتقدمة لها فارق نقاط صفر. الوسيط لديه عمولة ثابتة تتراوح من 6 دولارات إلى 5 دولارات لكل لوت. ظروف التداول للكيان غير مواتية. علاوة على ذلك ، لا يوجد ضمان لتلقي الأرباح المعلن عنها. 

السحب والودائع 

تقبل BBNext الأموال عبر العملات الرقمية. لا يمكنك إصدار رد المبالغ المدفوعة من الكيان. إذا كنت تحاول تجربة شركة جديدة ، فاختر الشركة التي تقبل بطاقات الائتمان والخصم. يمكنك على الأقل إصدار رد المبالغ المدفوعة لمدة تصل إلى 540 يومًا. 

مراجعة Bbnextlimited.com ، وسيط Bbnextlimited.com

 

لا يكشف الكيان عما إذا كان لديه رسوم طلب للسحب والإيداع. ومع ذلك ، فإن عدم تنظيمها يثير الشكوك. أقل مبلغ يمكن للفرد صرفه هو 5000 دولار ، وهو أعلى بكثير من المبلغ القياسي. 

ستسمح الشركات الشرعية للعملاء بصرف أي مبلغ دون فرض قيود. علاوة على ذلك ، لم نر بعد أي شخص ربح باستخدام هذا الكيان. احترس وتجنب التعامل مع الشركات الفاحشة.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

تدعي BBNext أن لديها أكثر من 27 مكتبًا في العالم. يعمل فريق الدعم الخاص بهم على مدار 24 ساعة في 5 أيام من الأسبوع. يحثون المستثمرين على عدم الابتعاد عن التواصل كلما احتاجوا إلى المساعدة. هناك خياران للاتصال بالوسيط. أحدهما عن طريق ملء نموذج الاتصال ، والآخر هو إرسال بريد إلكتروني.

لم نعثر على عنوان مكتب واحد أو رقم هاتف. الشركة مصممة على عدم الكشف عن هويتها. نشك بشدة في أن الكيان يقدم خدمات احترافية. انت افضل حال بدونهم. ما يحدث في الواقع هو أن مندوب مبيعاتهم سيتواصل معك بمجرد التسجيل. 

سوف يعدون بفرصة مربحة لمرة واحدة. بالنظر إلى أن هؤلاء محتالين تكتيكيين ، فسوف تقع في حب روايتهم. سيكون قدرًا كبيرًا من العائدات مرئيًا على لوحة القيادة الخاصة بك. إذا طلبت الانسحاب ، فهذا هو الوقت الذي ستواجه فيه الموسيقى. نفس مندوب المبيعات الودود والمتحدث اللطيف سوف يضايقك وحتى يسيء إليك.

حتى أن البعض يذهب إلى أبعد من إدراج حسابك في القائمة السوداء. استثمر مع الكيانات التي تدرك أهمية وجود فريق دعم عملاء سليم. سوف يستجيبون في الوقت المناسب ويساعدونك في تنمية حسابك. 

الوضع التنظيمي لـ BBNext

ليس لدى BBNext ترخيص. هذا يعني أنه لا أحد يشرف على عمل الوسيط. كما أن الشركة لا تبلغ أي شخص بتقرير المعاملات اليومية. يمكنهم إغلاق الموقع بشكل غير رسمي دون أن يكونوا مسؤولين. علاوة على ذلك ، لن يحصل العملاء على تعويض. 

مؤسس الشركة يخالف القانون. يختارون موقعًا ليس به منظم مالي. علاوة على ذلك ، لا يحتوي المخطط على رأس مال عامل. لذلك ، لا نعرف ما إذا كان بإمكانه الصمود في وجه التقلبات. ليست كل المخططات الخارجية احتيالية. يختار البعض هذه المواقع لتقديم خدمات تنافسية للمستثمرين. 

لا تقدم BBNext أيضًا حماية لرصيد الحساب السلبي. الكيان معرض لخطر الإفلاس. للأسف ، لن تتلقى فلسًا واحدًا منهم بمجرد حدوث ذلك. يمكن للوسيط أيضًا تغيير شروطه وأحكامه دون إشعار المتداولين. 

تقييمات العملاء لـ BBNext

تدعي BBNext أنها شركة حقيقية. ومع ذلك ، فهم يستهدفون فقط الأموال من المتداولين الساذجين. إذا انضممت إليهم على أمل أن تصبح تاجرًا ناجحًا ، فلا يمكنك إلا توقع خيبة الأمل. لا أحد يؤيد خدمات الشركة. علاوة على ذلك ، لا يزال يتعين علينا رؤية أي شخص نجح في صرف أمواله من الموقع. 

أنت أفضل حالا بدون المخطط. حتى تحصل الشركة على ترخيص أو تستفيد من نتائج التداول ، يجب عليك الامتناع عن إجراء أي معاملة معهم. يجب أن تكون سلامة أموالك هي هدفك الرئيسي. 

الحكم النهائي 

BBNext شركة غير شرعية. يستهدف الكيان المستثمرين الذين لديهم معرفة قليلة أو معدومة بالتداول. الوسيط يعمل من SVG. ليس لديهم فريق سليم ، ويكاد يكون من المستحيل الحصول على دعم العملاء. 

يمكنك بدلاً من التعامل مع وسيط محكوم عليه بالفشل جرب شركات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والمختبرة. سوف تنام بصوت عالٍ مع العلم أن سلامة أموالك يتم الاهتمام بها. شروط التداول مثالية. لديهم أيضا نتائج التداول. 

هل BBNext لديها ترخيص؟

لا ، ليس لدى الشركة ترخيص.

هل يدعم BBNext Sound دعم العملاء؟

لسوء الحظ ، لا يمتلك الكيان الأموال الكافية لتوظيف فريق محترف.

هل شروط التداول في BBNext مثالية؟

لا ، الوسيط يعرض المتداولين للمخاطرة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

BBNext Review: Bbnextlimited.com Unregulated Platform

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


BBNext Review: Bbnextlimited.com Unregulated Platform

BBNext is a company that might appeal to a genuine entity. They are trading both forex and cryptocurrency assets. The venture also claims it has over 1000 products allowing clients to diversify their portfolio. However, this entity cannot compete with the leading forex trading schemes. 

BBNext Review, BBNext Company

This is because the firm lacks transparency. Additionally, the broker is not offering fund safety to investors. The firm allegedly has been in the market since 2016. They have nothing to show since the entity fails to provide trading results.

Moreover, BBNext does not have ideal features. Investing with them will only expose you to severe risks. Other available assets include; stocks, index, commodities, and metals. One of the key features the entity brag about is utilizing innovative measures. They can also generate high outcomes because they partner with reputable financial institutions. 

The company does not see the need to disclose the organization. Our main concern is the broker runs its business from Saint Vincent and the Grenadines. The area is infamous for all the wrong reasons. We believe this entity will be out of the market soon without notice. 

Bbnextlimited.com Review

BBNext does not accept clients from Syria, Cuba, Canada, the United States, Iran, Iraq, Switzerland, Sudan, Latvia, and Belgium. Citizens from all other countries are welcome to join them. There are many areas with strict jurisdiction for investment entities. The platform violates the set rules, and this is unethical.

The firm brags it is working with over 50 analysts.  Nonetheless, the broker fails to credit the team. We, therefore, do not know their educational background or history of trading. You may end up entrusting your hard-earned money to incompetent individuals. 

BBNext falsely claims it is a legitimate broker fully regulated. Unfortunately, this is a misleading statement. The scheme does not comply with the financial bodies’ requirements. 

Fund safety is not something you should expect from the venture. The platform is not working with a top tier 1 bank to segregate the account of clients from theirs. Customers can end up depositing money directly into the pockets of the fraudsters, which is impossible to recover funds.

Why not try out these reputable and trustworthy forex trading ventures. They have licenses from famous financial bodies. Moreover, the trading conditions are excellent. The safety of your money is guaranteed. You can also keep watch of your account and withdraw money whenever it suits you. 

Trading Conditions of BBNext

The entity has three trading accounts. They fail to indicate the minimum amount clients can deposit. For the other accounts, the amount ranges from $1000 to $5000. Several genuine firms accept from $10 to $250. Despite promising investors numerous currencies, there are only a limited number of products.

BBNext advertises leverage of 1:500. The limit is beyond what various financial bodies authorize. High leverage opens an opportunity for higher returns. However, traders should note this is a double-edged sword. Hence, the losses could also be significant. We recommend sticking to low leverage to avoid experiencing huge losses if you are starting.

The spread for the standard account is 1.7 pips. The advanced accounts allegedly have a spread of zero pips. The broker has a fixed commission ranging from $6 to $5 per lot. The trading conditions of the entity are unfavorable. Moreover, there is no guarantee of receiving the advertised profits. 

Withdrawal and Deposits 

BBNext is accepting funds via digital currencies. You cannot issue a chargeback from the entity. If you are trying out a new company, choose the one that accepts credit and debit cards. At least you can issue a chargeback from up to 540 days. 

Bbnextlimited.com Review, Bbnextlimited.com Broker

 

The entity does not reveal if it has an application fee for withdrawal and deposits. However, they are not being regulated raises suspicion. The least amount one can cash out is $5000, which is way above the standard amount. 

Legitimate firms will allow customers to cash out any amount without enforcing restrictions. Moreover, we have yet to see anyone who has earned using this entity. Watch out and avoid dealing with outrageous firms.

Customer Support and Contact Details

BBNext claims it has over 27 offices in the globe. Their support team operates 24 hours in 5 days of the week. They urge investors not to shy away from reaching out whenever they need help. There are two options to contact the broker. One of them is via filling in the contact form, while the other is to send an email.

We did not find a single office address or a phone number. The company is determined to remain anonymous. We highly doubt the entity is offering professional services. You are better off without them. What actually happens is that their sales rep will be in communication with you once you register. 

They will promise a one-time profitable opportunity. Considering these are tactical scammers, you will fall for their narrative. A huge amount of returns will be visible on your dashboard. If you request for a withdrawal, that is when you will face the music. The same friendly and sweet-talking sales rep will harass you and even abuse you.

Some even go the extra mile of blacklisting your account. Invest with entities that understand the importance of having a sound customer support team.  They will respond in time and help you grow your account. 

Regulatory Status of BBNext

BBNext does not have a license. This means nobody oversees the operation of the broker. The company also doesn’t report its daily transactional report to anyone. They can close down the website unceremoniously without being accountable. Moreover, customers will not receive compensation. 

The founder of the company goes against the law. They choose a location that does not have a financial regulator. Furthermore, the scheme does not have working capital. Therefore, we do not know whether it can survive the volatility. Not all offshore schemes are fraudulent. Some choose these locations to offer competitive services to investors. 

BBNext also does not offer negative account balance protection. The entity is at risk of facing insolvency. Sadly, you won’t receive a penny from them once this happens. The broker can also change its terms and conditions without giving notice to traders. 

Clients Reviews of BBNext

BBNext claims it is a genuine firm. However, they are only targeting funds from naive traders. If you join them with the hope of being a successful trader, you can only expect disappointment. Nobody endorses the services of the company. Moreover, we have yet to see anyone who has successfully cashed out from the website. 

You are better off without the scheme. Until the firm acquires a license or avail trading results, you should refrain from doing any transaction with them. The safety of your money should be your main objective. 

Final Verdict 

BBNext is an illegitimate company. The entity is targeting investors with little to no knowledge of trading. The broker is operating from SVG. They do not have a sound team, and it is almost impossible to get hold of their customer support. 

Instead of dealing with a doomed broker you can try out these trustworthy and tested forex trading firms. You will sleep sound knowing the safety of your money is taken care of. The trading conditions are ideal. They also have trading results. 

Does BBNext has a license?

No, the company does not have a license.

Is the customer Support of BBNext Sound?

Unfortunately, the entity does not have enough funds to hire a professional team.

Are the trading conditions of BBNext ideal?

No, the broker is exposing traders to risk.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.