القائمة

أفضل مراجعة لفريق فوركس: هل BFT عملية احتيال؟

أفضل مراجعة لفريق فوركس: هل BFT عملية احتيال؟

أفضل فريق فوركس هو مطور للمتداول الناسخ يقدم مطالبات ووعود خارجية. السبب وراء مراجعة BFT هذه هو مطالبة البائع بتقديم 100 دولار لكل مستوى متداول. ما يشبه روبوت الفوركس يتضاعف أيضًا ليكون صندوقًا مُدارًا بواسطة الحساب. من خلال الادعاء بالاستثمار مع التاجر ، قام عدد قليل من المستخدمين بالتسجيل. أولئك الذين يجدون صعوبة في إرسال بريد إلكتروني إلينا يطلبون منا مراجعة أفضل فريق فوركس. هذا بالضبط ما فعلناه.

أفضل مراجعة لفريق فوركس

إذهب الى الروبوتات المناسبة لتداول العملات الأجنبية مع سجل حافل. توفر هذه الروبوتات الحماية والأمان لاستثماراتك. مع سنوات من الموثوقية ، تعد هذه الروبوتات أدوات الانتقال للتداول. كان معظم المتداولين الناجحين يستخدمون هذه الروبوتات لتحقيق دخل سلبي. كن المتداول الناجح التالي بفضل وجود الروبوتات الشفافة. بفضل الواجهة الودية والإرشادات سهلة الفهم ، فإن هذه الروبوتات هي ما تحتاجه. جربهم اليوم واختبر أدوات تداول من الدرجة الأولى مدعومة من قبل الخبراء.

حول أفضل فريق فوركس

ليس هناك الكثير ليقوله عن هذه المنصة حيث أن موقع الويب الخاص بهم معطل. اختار المطور بيع المنصة عبر منصات التواصل الاجتماعي. Facebook هو المكان الذي تبيع فيه المنصة ، ولديه أيضًا بعض المشكلات. قررنا أن صفحة Facebook لا تعمل نظرًا لعدم وجود منشورات حديثة. يبدو أن البائع يتحدث ولا يعمل. مع عدم وجود نتائج لإظهار مستخدمي النظام الأساسي الذين يمولون ، نشعر أن هذا طعم. يدفع المستثمرون الساذجون إلى الاعتقاد بأن المطور يمول الحسابات ، وهذا ليس هو الحال.

أفضل فريق فوركس (BFT) هو منتج خاطئ آخر يجب أن نكشفه. نظرًا لارتفاع عدد الشكاوى ، تعمقنا في محاولة العثور على المشكلة. يبدو أن المطور سيطلب في النهاية من المستخدمين إيداع أموالهم. يتم استخدام مطالبة التمويل بقيمة 100 دولار في حسابهم التجريبي. يقود المستخدمون إلى الاعتقاد بأن الحساب التجريبي هو حساب حقيقي. بعد خسارة الربح ، يتعين على المستخدمين إيداع أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس. لسحب الأموال إذا كنت قد حققت ربحًا ، يجب عليك إيداع 500 دولار. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط لأن النظام الأساسي عبارة عن خدعة كاملة.

الأصول التي يغطيها المزود

تتعامل المنصة مع أصول الفوركس فقط على الرغم من أنها لا تشير إليها. من الصور التي رأيناها على صفحتهم على Facebook ، يقدمون زوج عملات واحد. من العيوب بالنسبة للمتداولين امتلاك زوج عملات مركزي واحد فقط للتداول به. يريد المستثمرون مجموعة من أصول التداول لتمكينهم من تغطية السوق. مع زوج يورو / دولار أمريكي واحد ، فإن المنصة ليست جديرة بالثناء. هناك مشكلة أخرى في النظام الأساسي وهي عدم إبلاغ المستخدمين بالأصول المتاحة. سيتم فتح مطور حقيقي على الأصول المتاحة للمستخدمين حتى قبل الاشتراك.

أفضل ترخيص وتسجيل لفريق فوركس

أفضل صفحة فيسبوك لفريق فوركس

لم يتم ترخيص أو تنظيم أفضل فريق فوركس لتقديم أي خدمات تداول. بالنسبة للمبتدئين ، ليس للمنصة عنوان عمل. يبدو أن البائع يريد عدم الكشف عن هويته ، وهي علامة على وجود مشاكل قادمة. لن يمنح أي منظم على وجه الأرض تصريحًا لكيان غير معروف. نعتقد أيضًا أن النظام الأساسي من المرجح أن يقدم خدمات متحيزة للمستخدمين. لن يجتاز البائع الاختبارات المطلوبة للحصول على رخصة تداول صالحة. لا يتم إجراء أي إيداع تأمين بواسطة المنصة لحماية المستثمرين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تحققنا مع الهيئات التنظيمية المختلفة في الولايات القضائية المختلفة للتأكيد. من CFTC و FCA و NFA لم يسمعوا جميعًا بهذه المنصة. هذا يعني أن أي شخص يقوم بالتسجيل في المنصة سيواجه مخاطر أمنية. بمجرد إيداع الأموال في مثل هذه المنصة ، لا توجد حماية. في حالة رغبة المستثمر في تقديم طلب استرداد ، لا يقدم البائع ضمانًا لاسترداد الأموال. هذا هو السبب الرئيسي لإصرارنا على استخدام أدوات التداول الموصى بها من الصناعة.

صاحب العمل

يُعد إخفاء الهوية مشكلة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. يجب التعامل مع أي منصة استثمارية مجهولة بحذر. هناك الكثير من المشكلات المرتبطة بالمنصة المعنية. أولاً ، فشلوا في تحديد عنوان منزلهم الرسمي. لا نعرف الأشخاص الفعليين وراء المنصة ، وهو جزء مخيف آخر. هذا هو السبب في أننا يجب أن نكون يقظين عندما يتعلق الأمر بمثل هذه المنتجات. قد يقرر المطور إغلاق المتجر في أي وقت. مع إغلاق المنصة ، سيجد المستخدمون الذين قاموا بالودائع صعوبة في الانسحاب.

تعليقات من الأعضاء

لم نر أي تعليقات إيجابية حتى الآن. لقد تحققنا مع منتديات التداول المختلفة لمعرفة أي تعليقات على المنصة. ما رأيناه كان مدفوع الأجر للعاملين المستقلين الذين نشروا مقالات إيجابية على المنصة. قام المالك فيما بعد بإسقاط هذه المقالات لأسباب غير معروفة. نعتقد أن المتداولين بدأوا في الإشارة إلى المواقع الإلكترونية التي شاركت مقالات إيجابية. إنه المدى الذي سيذهب إليه فنانو الاحتيال للسرقة من المستخدمين. ببيان خاطئ ، سيقوم المستخدمون بالتسجيل دون الحاجة إلى تخمين ثانٍ.

تفاصيل المجال

كما ذكرنا سابقًا ، كان لدى النظام الأساسي مجال ، لكنه لا يعمل. يستخدم البائع Facebook كطريقة لإغراء المستخدمين بالتسجيل. مع نطاقهم السابق ، كان المستخدمون يقومون بالتسجيل وعرض 100 دولار في حساباتهم. يجب أن يكون البائع الذي ليس لديه مجال عمل سببًا كافيًا للشك فيه. ابتعد عن البائع لأنه منتج رسمي مدرج في القائمة السوداء. لا يرغب أي من أعضاء المجتمع التجاري في الارتباط بالمنصة.

ميزات أفضل فريق فوركس

أفضل ميزات فريق الفوركس

لإيداع الأموال في المنصة ، يصر البائع على امتلاك وسيط eToro. هذا يعني أن النظام الأساسي يحصل على عمولة عن كل عضو يشترك فيه. يبدو أن المنصة تتضاعف أيضًا كبرنامج تابع لوسطاء eToro. ما نجده غريبًا هو أن هذه استراتيجية تسويقية شائعة توجد فقط في عالم التداول الثنائي. قد يعني ذلك أن البائع كان ولا يزال يدعي أنه في المكانة الثنائية. يجب أن يعرف المستثمرون أن الخيارات الثنائية سوق ميتة.

إيجابيات وسلبيات أفضل فريق فوركس

الحسابات المتوفرة

يقوم Best Forex Team بتزويد المستخدمين بنوعين من أنظمة التداول. أحدهما هو Copy Trader ، والآخر هو التداول اليدوي أو منشئ التمويل. إن Copy Trader هي أداة آلية بنسبة 100 بالمائة يزعمون أنها تتمتع بمستوى عالٍ من الدقة. لم نتمكن من العثور على مستوى الدقة الدقيق الذي تدعي المنصة وجوده. كان من المفترض أن يتم التراجع عن برنامج Bankroll Builder في عام 2014 ، لكننا لم نتمكن من العثور عليه. يبدو أن البائع ربما لا يقدم أي خدمات تداول واقعية.

الاتصال والدعم

الطريقة الوحيدة للتواصل مع المنصة هي من خلال قنوات التواصل الاجتماعي. للأسف ، ليس لدى البائع موقع ويب يعمل أو عنوان منزل. لا يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات مباشرة إلى البائع أو إرسال رسائل بريد إلكتروني. إنها علامة على رغبة البائع في عدم الكشف عن هويته وعدم وجود اتصال مع المستخدمين. هؤلاء هم فنانين احتيال واضحين يرغبون في إيداع الأموال للمستخدمين وإغلاق البرنامج بالكامل لاحقًا. لقد رأينا هذا النوع من منصات التداول ، وانتهى بهم الأمر بالسرقة من العملاء.

سعر أفضل فريق فوركس

سيلاحظ المرء أن البائع لا يضع سعرًا على نظامي التداول المتاحين. ما يصرون عليه هو تقديم 100 دولار مجانًا لأي شخص يقوم بالتسجيل. يجب على المستخدمين توخي الحذر حيث لا يوجد شيء مجاني مع هذا النظام الأساسي. هناك بعض السلاسل المرفقة حيث لن يسمح البائع لأي شخص بإيداع الأموال في المنصة. هذا هو السبب الرئيسي لوجود بعض الشكاوى لدينا بعد إيداع المستثمرين الأموال في المنصة.

احتيال أو أفضل فريق فوركس شرعي

أفضل فريق فوركس هو عملية احتيال ، والدليل موجود ليراه الجميع. لم يكن هناك عضو واحد خرج بأدلة مالية. نعتقد أيضًا أنه سيتم إغلاق النظام الأساسي قريبًا بعد إجراء المزيد والمزيد من المراجعات. من الأفضل الابتعاد عن المنصة لأنها ظاهرةخط أوم.

أسفل الخط

لن نوصي بمنصة مجهولة المصدر ولا توفر حماية للعميل.

حافظ على أمانك واستخدم روبوتات تداول العملات الأجنبية الموصى بها من قبل الصناعة. هذه الروبوتات هي ما تحتاجه للمضي قدمًا في عالم التجارة. ماذا تنتظر؟ سجل مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية التي تحمي استثماراتك. إنه سر النجاح عندما يتعلق الأمر باستخدام أفضل أدوات التداول.

فريق التداول لدينا يتمنى للجميع تجربة تداول مربحة وآمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Best Forex Team Review: Is BFT a Scam?

Best Forex Team Review: Is BFT a Scam?

Share This!

Best Forex Team is a copy trader developer who makes overboard claims and promises. The reason behind this BFT review is the vendor’s claim of offering $100 for every trader level. What looks like a forex robot also doubles up to be an account managed fund. By claiming to invest with the trader, a few users have signed up. Those who are finding it hard have sent us an email asking us to review the Best Forex Team. It is precisely what we did.

Best Forex Team Review

Go for appropriate forex trading robots with a proven track record. These robots offer protection and safety for your investments. With years of reliability, these robots are the go-to tools for trading. Most successful traders have been using these robots to make passive income. Become the next successful trader thanks to having transparent robots. Thanks to the friendly interface and easy to understand guidelines, these robots are what you need. Try them out today and experience top-notch trading tools backed by experts.

About Best Forex Team

There’s not much to say about this platform as their website is down. The developer has opted to sell the platform via social medial platforms. Facebook is where the platform is selling, and it also has some issues. We determined that the Facebook page is not working as there have been no recent posts. It seems that the vendor is all talk and no work. With no results to show the platform funding users, we feel that this is bait. Naïve investors are led to believe that the developer is funding accounts, which is not the case.

Best Forex Team (BFT) is another faulty product that we must expose. Due to the rising cases of complaints, we dug deeper to try and find the problem. It seems that the developer will eventually ask users to deposit their money. The $100 funding claim is used in their demo account. Users are led to believe that the demo account is a real account. After making a loss of profit, users have to deposit their hard-earned cash. To withdraw funds if you have made a profit, you must deposit $500. And this is where we draw the line as the platform is a complete hoax.

Assets covered by the provider

The platform is only dealing with Forex assets even though they don’t indicate it. From the pictures we have seen on their Facebook page, they offer one currency pair. It is a disadvantage for traders to only have one central currency pair to trade with. Investors want a pool of trading assets to enable them to cover the market. With a single EUR/USD pair, the platform is not commendable. Another issue with the platform is the failure to inform users of the available assets. An actual developer will be open on the assets available to users before they even sign up.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Best Forex Team License and Registration

Best Forex Team Facebook Page

Best Forex Team is not yet licensed or regulated to offer any trading services. For starters, the platform has no business address. It seems the vendor wants to remain anonymous, which is a sign of problems to come. No regulator on earth will give a permit to an unknown entity. We also believe that the platform is more likely to offer users biased services. The vendor will not pass the required tests to get a valid trading license. No security deposit is made by the platform to protect investors.

We checked with various regulatory bodies in the different jurisdictions for confirmation. From CFTC, FCA, and NFA all have not heard of this platform. It means that anyone who signs up with the platform is bound to face a security risk. Once you deposit funds with such a platform, there is no protection. In case the investor wants to file a chargeback, the vendor does not offer a money-back guarantee. It is the main reason why we insist on using industry-recommended trading tools.

Business owner

Anonymity is a problem when it comes to online trading. Any anonymous investment platform should be treated with caution. There are a lot of issues associated with the platform in question. For one, they fail to indicate their official home address. We don’t know the actual people behind the platform, which is another scary part. It is the reason why we must be vigilant when it comes to such products. The developer may decide to close down the shop at any given time. With the platform shut down, users who made deposits will have a hard time withdrawing.

Comments from members

There have been no positive comments we have seen so far. We checked with various trading forums for any comments on the platform. What we saw were paid freelancers who posted positive articles on the platform. The owner later brought down these articles for unknown reasons. We believe that traders started pointing out the websites that shared positive articles. It is the extent to which scam artists will go to steal from users. With a false statement, users will sign up without having a second guess.

Domain details

As we stated earlier, the platform used to have a domain, but it’s not working. The vendor is using Facebook as a way of enticing users to sign up. With their previous domain, users would sign up and offered $100 in their accounts. A vendor that does not have a working domain should be enough reason to suspect them. Stay away from the vendor as they are an official blacklisted product. None of the trading community members want to associate with the platform.

Features of Best Forex Team

Best Forex Team Features

To deposit funds with the platform, the vendor insists on having an eToro brokerage. It means that the platform gets a commission for every member they sign up. It seems that the platform also doubles up as an affiliate program for eToro brokers. What we find odd is that this is a common marketing strategy only found in the binary trading world. It could mean that the vendor was and is probably still claiming to be in the binary niche. Investors should know that binary options is a dead market.

Pros and cons of Best Forex Team

Available accounts

Best Forex Team is furnishing users with two types of trading systems. One is the Copy Trader, and the other is manual trading or bankroll builder. The Copy Trader is a 100 percent automated tool that they claim has a high accuracy level. We could not find the exact accuracy level the platform claims to have. The Bankroll Builder was supposed to be rolled back in 2014, but we could not find it. It seems that the vendor probably does not offer any realistic trading services.

Contact and support

The only way to make contact with the platform is through social media channels. Sadly, the vendor does not have a working website or home address. Users can’t make direct calls to the vendor or send emails. It is a sign that the vendor wants to remain anonymous and have no contact with users. These are clear scam artists who wish users deposit funds and later shut down the entire program. We have seen this type of trading platform,and they end up stealing from clients.

Price of Best Forex Team

One will notice that the vendor does not put a price on the two available trading systems. What they do insist on is offering a free $100 to anyone who signs up. Users should be careful as there is nothing free with this platform. There are some strings attached as the vendor will not allow anyone to deposit funds with the platform. It is the main reason why we have some complaints after investors deposited funds with the platform.

Scam or Legit Best Forex Team

Best Forex Team is a scam,and the proof is there for everyone to see. There has not been a single member who has come out with evidenceng any money. We also believe that the platform will soon shut down after more and more reviews are done. It is best to stay away from the platform as it is an apparentom line.

Bottom line

We won’t be recommending a platform that is anonymous and offers no client protection.

Stay safe and use industry-recommended forex trading robots. These robots are what you need to get ahead of the trading world. What are you waiting for? Sign up with authentic forex trading robots that protect your investments. It is the secret to success when it comes to using the best trading tools.

Our entire trading team wishes everyone a profitable and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons