القائمة

مراجعة Bit-Holdings: Bit-holdings.com الغش العدواني

مراجعة Bit-Holdings: Bit-holdings.com الغش العدواني

Bit-Holdings (Bit-holdings.com) هي عبارة عن منصة احتيال تداول Cryptocurrency مجهولة الهوية يجب تجنبها. Bit Holdings هو موقع ويب محرج باللغتين الإنجليزية واللاتينية على الموقع. ليس من الواضح من هو الهدف ، لكننا نعتقد أن الوسيط يريد استهداف سوق أمريكا الجنوبية. اكتسبت العملة المشفرة زخمًا في أمريكا الجنوبية ويريد الوسيط قطعة منها. وقد أنشأوا موقعًا جذابًا لخداع معظم المستثمرين. اقرأ مراجعة BIT-HOLDINGS الصادقة والشفافة لمزيد من التفاصيل.

حول Bit-Holdings

حول Bit-Holdings

الشركة مجهولة تمامًا ولا توجد في أي سجل شركة. لم تُعرف بعد خلفية النظام الأساسي وتاريخ تداوله مما يترك الكثير من الأسئلة. وفقًا لصفحة "نبذة عنا" ، يعد الوسيط بعائد مرتفع بنسبة 85 بالمائة. ما يقدمه الوسيط هو هامش ربح واقعي ، ولكن ليس في أقل من ساعة. تعد شركة Bit-Holdings بعائد استثمار مضمون بنسبة 85 في المائة كل ساعة. وهذا ما دفعنا إلى التحقيق في سبب قيام الوسيط بنشر مطالبة كاذبة.

تدعي شركة Bit-Holdings أن مقرها الرئيسي في لندن. وسطاء الاحتيال سيفعلون أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل نظامهم الأساسي يبدو شرعيًا. يبدو أن الوسيط يستهدف المستثمرين من أوروبا باستخدام المملكة المتحدة كقاعدة لعملياتهم. المشكلة في ادعائهم لم يسمع بها أي من المستثمرين والتجار في Crypto في المملكة المتحدة. مع عدم وجود خلفية وتاريخ تداول سابقين ، تظل المنصة جديدة نسبيًا. ومن الصعب الوثوق في وسيط تشفير جديد عبر الإنترنت بدون تسجيل شركة.

للمستثمرين الراغبين طريقة مجربة للاستثمار، اذهب إلى وضع العملات المعدنية ، DeFi ، و Masternoding. يعتبر المستثمرون الناجحون هذه الخيارات الثلاثة خيارات استثمار رائدة في التشفير. خضعت هذه المنصات لاختبارات من الخبراء ومجتمع التشفير. ابحث عن منصات استثمار موثوقة للعملات المشفرة مع سجلات متابعة مثبتة. إنها طريقة أكيدة لكسب المال بخطط هائلة.

الأصول الموجودة على Bit-Holdings

تقدم المنصة تداول العملات المشفرة بشكل صارم على موقعها على الإنترنت. تشمل الميزات الموجودة في حسابات التشفير هذه الوصول إلى ICO والوعد بتحقيق أرباح عالية. هناك ثلاث عملات معروضة ، Bitcoin و Etherium و Litecoin. لم يتم ذكر الرافعة المالية وفروق الأسعار المتاحة لهذه العملات. يجب على المتداولين تجنب المنصات التي تفشل في إعلام المستخدمين بشروط التداول المتاحة. يقوم المستثمرون غير المرتابين بالتسجيل وإيداع الأموال دون أدنى دليل على الميزات المتاحة. وهذا يعطي الوسيط مهلة لفرض شروط تداول قاسية.

صاحب العمل

Bit-Holdings هي شركة مجهولة عبر الإنترنت وليس لها عنوان صالح. العنوان المنشور على صفحة الاتصال الخاصة بهم مزيف. إنه مؤشر على نية السمسار في البقاء مجهول الهوية طوال المدة. تعد المواقع المجهولة من الصعب اختراقها لأي عشاق التداول عبر الإنترنت. يغلقون المتجر في أي وقت دون تحذير الأعضاء. ونعتقد أن هذا ما يخططه الوسيط على المدى الطويل. الإغلاق عندما تصل الودائع إلى المبلغ المطلوب.

تفاصيل المجال

يقدم مدقق النطاق معلومات تتعلق بوقت إنشاء موقع ويب. بفضل هذه الأداة ، يمكننا تحديد موعد إنشاء موقع الويب. نطاق bit-holdings.com بالكاد يبلغ من العمر 170 يومًا من تاريخ نشر هذه المشاركة. تظهر السجلات أن الموقع تم إنشاؤه في 17th ديسمبر 2019. وهو دليل على أن النظام الأساسي تم إنشاؤه مؤخرًا وهو في عجلة من أمره. يرغب الوسيط في الحصول على الكثير من الأعضاء قبل أن يغلق في النهاية. هذا هو المعيار مع مواقع تداول التشفير المجهولة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

فريق الأعضاء

عند قراءة جزء الموظفين ، يدعي الوسيط أن لديه فريقًا من المحترفين وراءهم. يقال إن هؤلاء المهنيين يتمتعون بخبرة مشتركة تزيد عن 30 عامًا. يزعمون أن الفريق لديه خبرة قوية في تعدين وتداول البيتكوين. يبقى السؤال ، لماذا لا ينشرون أسماء هؤلاء الخبراء؟ سوف يدعي وسطاء الاحتيال أن لديهم خبرة وفريق محترف. ما فشلوا في القيام به هو إعطاء أسماء هؤلاء الأفراد. وهذه علامة على أننا نتعامل مع فريق مجهول من الفنانين المحتالين.

ترخيص وتسجيل حيازات البت

تحذير FCA على Bit-Holdings

مع ادعاء الوسيط أنه مقيم في المملكة المتحدة ، قمنا بمراجعة السلطات من المنطقة. أصدرت هيئة السلوك المالي تنبيهًا بشأن هذا الوسيط. التنبيه هو إشارة إلى أن المنظم قد وجد ميزات مدمرة على الوسيط. لم يتم ترخيص أو تنظيم Bit-Holdings لتقديم أي خدمات تداول. إنهم يضللون المستثمرين والتجار مع موقعهم الإلكتروني.

تخطط هيئات تنظيمية أخرى في منطقة الاتحاد الأوروبي لإصدار تحذير بخصوص هذا الوسيط. وهي تشمل BaFIN و CONSOB و FINMA و SEC. المشكلة مع المواقع المجهولة أنه من الصعب تعقبها. مع عدم وجود رواسب مؤمنة ، لا ينبغي أن يتوقع الضحايا تعويضهم. فشل الوسيط في إعطاء أي ترخيص أو تفاصيل تسجيل على موقعه الإلكتروني. إنه سبب جيد بما يكفي للبقاء بعيدًا عنهم.

حدود Bit-Holdings

تفاصيل الحساب

تفاصيل حساب Bit-Holdings

تقوم Bit-Holdings بتزويد الأعضاء بأربعة أنواع حسابات للاختيار من بينها. تشمل هذه الحسابات المبتدئين والمتوسطين والمحترفين والخبراء. على صفحته الرئيسية ، يدعي الوسيط أن الحد الأدنى لمتطلبات التداول هو 250 دولارًا. بعد زيارة صفحة الحساب ، يتغير مبلغ الإيداع. يجب على أصحاب الحسابات المبتدئين إيداع 10,000 دولار لبدء التداول. هذه أسعار مرتفعة وفوق سعر القمر وهو مؤشر على كسر الوسيط لقواعد المجموعة. لا يجب على أي متداول في عقله الصحيح الاشتراك مع مثل هذا الحد الأدنى من متطلبات الإيداع.

الاتصال ودعم العملاء

أدرج الوسيط رقم هاتف بريطاني وعنوان بريد إلكتروني كجزء من قنوات الاتصال. تشكل رسائل البريد الإلكتروني خطرًا على المستثمرين لأنهم يصرون على الحصول على عنوانك. باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني ، فإن وسطاء الاحتيال هؤلاء سوف يقصفون العملاء بمنتجات المبيعات. يبدأ المستثمرون في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من المنتجات التي لم يشتركوا فيها. وهذا نتيجة قيام الوسيط ببيع معلومات الاتصال الخاصة بك للعملاء.

حسابات التمويل

يتلقى الأعضاء بريدًا إلكترونيًا يحتوي على إرشادات حول مكان إيداع الأموال. تستغرق عملية الإيداع أقل من خمس دقائق ويمكن لأي شخص الوصول إلى هذه القنوات. يعد سحب الأموال باستخدام BitHoldings أكبر مشكلة يواجهها الأعضاء. لم يتلق أي من الأعضاء الذين اتصلنا بهم أموالًا من الوسيط. يحصلون على أعذار من وسيط مثل البنوك التي لا تقبل نظامهم.

منصة التداول

تستخدم Bit-Holdings منصة تداول مخصصة على الويب عند تقديم خدمات التداول. مشكلة هذه المنصات هي عدم الاستقرار بسبب نقص الاختبار المناسب. يشكو الأعضاء من بطء سرعة التنفيذ من خلال النظام الأساسي. تتضمن الشكاوى الأخرى وجود مشكلات التوافق مع منصة التداول. الهواتف الذكية غير قادرة على تنزيل منصة التداول. وهذا يجعل الأعضاء الذين يفضلون التداول أثناء التنقل يواجهون مشاكل خطيرة. من الأفضل الابتعاد عن مثل هذا الإزعاج.

سلامة الأموال مع Bit-Holdings

تعتبر سلامة الأموال مشكلة حيث لا يقوم أي من الأعضاء بأي عمليات سحب. تقوم Bit-Holdings بتجميع الأموال في حساب واحد عن طريق الفشل في فصل الأموال. يسمح الوسيط للأعضاء بإيداع الأموال في حساب واحد يمتلكه وسيط الاحتيال. الابتعاد عن هذا الوسيط الذي لا يؤمن الأموال المودعة من قبل الأعضاء.

احتيال أو شرعات بت مشروعة

خيارات إيداع Bit-Holdings

بعد فحص الموقع بعناية ، من الواضح أن Bit-Holdings هي عملية احتيال. هؤلاء هم فنانون محترفون للاحتيال عبر الإنترنت قاموا بإنشاء موقع تداول مستنسخ بالعملة المشفرة. لضمان الأمان ، ضع علامة على أي من رسائل البريد الإلكتروني الترويجية كرسائل غير مرغوب فيها. الابتعاد عن أي من برامجها التابعة لأنها لا تدفع أيضًا للمستخدمين. هؤلاء هم وسطاء الاحتيال الذين يهدفون إلى سرقة الأموال المودعة من قبل المستثمرين غير المرتابين. من العار أن تشوه المواقع المجهولة الاسم التجاري الجيد للتشفير.

حل

ستؤدي إضافة هذا الوسيط إلى القائمة السوداء للاحتيال إلى تمكين القراء من الابتعاد عن المنصة.

خيارات الاستثمار الواضحة والدقيقة هي ما يتوق إليه كل مستثمر. يعد شراء العملات المعدنية و DeFi و Masternoding أفضل الخيارات لمستثمري العملات المشفرة. خضعت هذه الخيارات لاختبارات شاملة وأثبتت فعاليتها. إنها مثبتة وأكثر طريقة واقعية للاستثمار مع Crypto. اتخذ القرار اليوم وابدأ الاستثمار بهذه الخيارات الثلاثة. ابدأ في كسب هوامش ربح واقعية من خلال منصات استثمار تشفير يمكن الاعتماد عليها.

حافظ على سلامتك واستخدم أدوات التداول المناسبة التي يدافع عنها الخبراء. نتمنى للتجار كل التوفيق.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "Bit-Holdings Review: Bit-holdings.com الغش العدواني"

  1. لقد تم خداعي من الكثير من المال من قبلهم. أبلغت إلى شرطة الاحتيال ، لندن. إنهم مقيمون في الشرق الأوسط / إفريقيا (أظن إسرائيل ، لكن مصدر آخر يكشف عن الإمارات وأفريقيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bit-Holdings Review: Bit-holdings.com Aggressive Scam

Bit-Holdings Review: Bit-holdings.com Aggressive Scam

Share This!

Bit-Holdings (Bit-holdings.com) is an anonymous Cryptocurrency trading scam platform to avoid. Bit Holdings is an awkward website with both English and Latin languages on the website. It is unclear who the target is, but we believe the broker wants to target the South American market. Cryptocurrency has gain traction in South America and the broker wants a piece of it. And they have created an enticing website to fool most investors. Read this honest and transparent BIT-HOLDINGS Review for more details.

About Bit-Holdings

About Bit-Holdings

The company is completely anonymous and is not found in any company register. Background and trading history of the platform is yet to be known which leaves a lot of questions. According to their about us page, the broker promises a high yield of 85 percent. What the broker offers is a realistic profit margin, but not in under an hour. Bit-Holdings is promising a guaranteed 85 percent ROI every hour. And this is what led us to investigate why a broker would post a false claim.

Bit-Holdings is claiming to have its corporate headquarters in London. Scam brokers will do or say anything to try and make their platform appear legit. It appears the broker is targeting investors from Europe by using the UK as their base of operation. The problem with their claim is none of the UK Crypto investors and traders have heard of them. With no prior trading background and history, the platform remains relatively new. And it is hard to trust a new online Crypto broker with no company registration.

The safest way to trade with Crypto is by having tested recommended robots. They offer the best and fair trading services to all types of investors.

Assets Found on Bit-Holdings

The platform strictly offers Cryptocurrency trading on its website. Features found on these crypto accounts include ICO access and promise of a high payout. There are three coins on offer, Bitcoin, Etherium, and Litecoin. Leverage and spread available for these coins is not mentioned. Traders should avoid platforms that fail to inform users about the available trading conditions. Unsuspecting investors are signing up and depositing funds without the slightest clue of features available. And this gives the broker leeway to impose harsh trading conditions.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Business Owner

Bit-Holdings is an anonymous online company with no valid address. The address posted on their contact page is bogus. It is an indication of the broker’s intent to stay anonymous for the entire duration. Anonymous websites are a hard nut to crack for any online trading enthusiasts. They shut down shop at any given time without giving members a warning. And we believe this is what the broker is planning in the long run. Shutting down when deposits reach a required sum.

Domain Details

A domain checker gives information regarding when a website was created. Thanks to this tool, we are able to determine when the website was created. The domain bit-holdings.com is barely 170 days old as of publishing this post. Records show the website was created on 17th December 2019. It is proof the platform was recently created and in a rush. The broker wants to get a lot of members before finally shutting down. It is the norm with anonymous Crypto trading websites.

Team Members

Reading their staff member part, the broker claims to have a team of professionals behind them. These professionals are said to have a combined experience of more than 30 years. They claim the team has a solid experience in Bitcoin mining and trading. The question still remains, why don’t they post the names of these experts? Scam brokers will claim to have experience and a professional team. What they fail to do is give the names of these individuals. And this is a sign we are dealing with an anonymous team of scam artists.

License and Registration of Bit-Holdings

FCA Warning on Bit-Holdings

With the broker claiming to have residence in the UK, we checked with authorities from the region. The Financial Conduct Authority has issued an alert over this broker. An alert is an indication that the regulator has found damning features on the broker. Bit-Holdings is NOT LICENSED OR REGULATED to offer any trading services. They are misleading investors and traders with their website.

Other regulators in the EU region plan to issue a warning regarding this broker. These include BaFIN, CONSOB, FINMA, and SEC. The problem with anonymous websites is it becomes hard to track them down. With deposits not insured, victims should not expect to be compensated. The broker fails to give any license or registration details on their website. It is a good enough reason to stay away from them.

Limitations of Bit-Holdings

Account Details

Bit-Holdings Account Details

Bit-Holdings is furnishing members with four account types to choose from. These accounts include Beginner, Intermediate, Pro, and Expert. At their homepage, the broker claims the minimum trading requirement is $250. After visiting the account’s page, the deposit amount changes. Beginner account holders must deposit $10,000 to start trading. These are high and over the moon price which is an indication of the broker breaking set rules. No trader in their right mind should sign up with such a high minimum deposit requirement.

Contact and Customer Support

The broker has listed a UK phone number and an email address as part of the communication channels. Emails are posing a risk to investors as they insist on getting your address. With your email address, these scam brokers will bombard clients with sales products. Investors start getting emails from products they haven’t subscribed to. And this is as a result of the broker selling your contact information to clients.

Funding Accounts

Members get an email with instructions on where to deposit funds. The depository process takes less than five minutes and anyone can get access to these channels. Withdrawing funds with BitHoldings is the biggest problem members face. None of the members we contacted have ever received funds from the broker. They get excuses from the broker such as banks not accepting their system.

Trading Terminal

Bit-Holdings is using a web custom made trading platform when offering trading services. The problem with such platforms is the unstable due to lack of proper testing. Members have been complaining of slow execution speed by the platform. Other complaints include having compatibility issues with the trading terminal. Smart phones are not able to download the trading platform. And this makes members who prefer to trade on the go face serious problems. It is best to stay away from such a nuisance.

Safety of funds with Bit-Holdings

Safety of funds is a problem as none of the members are making any withdrawals. Bit-Holdings is pooling funds in one account by failing to segregate funds. The broker allows members to deposit funds to a single account owned by the scam broker. Stay away from such a broker who does not secure funds deposited by members.

Scam or Legit Bit-Holdings

Bit-Holdings Deposit Options

After carefully scrutinizing the website, it is clear Bit-Holdings is a scam. These are professional online scam artists who have created a cloned Crypto trading site. To ensure safety, mark any of their promotional emails as spam. Stay away from any of their affiliate programs as they too don’t pay users. These are scam brokers whose intent is to steal funds deposited by unsuspecting investors. It is a shame that anonymous websites are tarnishing the good Crypto trading name.

Resolve

Adding this broker to our scam blacklist will enable our readers to stay away from the platform. Crypto trading can be a lucrative way of making extra cash. Another proven way of making money with digital currency is mining. Why don’t you sign up with authentic crypto robots? They offer a safe trading environment for investors.

Stay safe and use the right trading tools advocated by experts. We wish traders all the best.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Bit-Holdings Review: Bit-holdings.com Aggressive Scam”

  1. I’ve been scammed out of a LOT of money by them. Reported to fraud police, London. They are based out of the Middle East/Africa (I suspect Israel, but another source reveals UAE and Africa

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons