القائمة

Bitmaxtrade مراجعة: Bitmaxtrade.com احتيال الفوركس

× محزر!
  • - ألا تستطيع سحب أموالك من هذه الشركة المحتالة؟
  • - هل طلبوا منك دفع رسوم سحب زائدة أو إيداع المزيد من الأموال؟
  • - أم أن هناك تأخيرًا مفرطًا في معالجة عملية السحب الخاصة بك؟
  • - هل يحاولون دفعك إلى إيداع المزيد من الأموال معهم حتى بدون سحب المبلغ الذي قمت بإيداعه بالفعل؟

إنها شركة احتيال مؤكدة، قم باسترداد أموالك المسروقة عن طريق النقر على الزر أدناه، ثم املأ النموذج وستحصل على استشارة مجانية حول Mychargeback اليوم:


انقر فوق الزر أدناه، واملأ النموذج لاسترداد أموالك المفقودة من شركة الاحتيال هذه


انقر هنا لاسترداد أموالك المسروقة

Bitmaxtrade مراجعة: Bitmaxtrade.com احتيال الفوركس

Bitmaxtrade (Bitmaxtrade.com) هي منصة احتيال أخرى قاسية للخيارات الثنائية ، وعقود الفروقات ، والعملات المشفرة لتصل إلى عالم التداول. تدعي Bitmax Trade أيضًا أنها تقدم حلول تعدين Crypto لعشاق Crypto. Bit Max Trade هي ببساطة طريقة للتأكد من أن هؤلاء الفنانين المحتالين يصطادون هواة تداول Crypto. مع ورود الشكاوى من جميع أنحاء العالم ، بدأت المشاكل تختمر. اقرأ مراجعة BITMAXTRADE الحقيقية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

استعراض Bitmaxtrade

يجب على متداولي العملات المشفرة استخدام أدوات تداول Crypto المعتمدة والمدققة للحصول على تجربة تداول آمنة. مع الروبوتات التجارية الموصى بها واختبارها تشفير، تزداد فرصك في الفوز. تأكد من الذهاب إلى روبوتات تداول العملات المشفرة المدعومة من قبل خبراء التشفير. مع روبوتات تداول Cryptocurrency الرائدة والموثوقة في الصناعة ، لديك فرصة كبيرة للفوز. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم واشترك اليوم باستخدام روبوتات تداول Cryptocurrency ذات المصداقية والموثوقية.

استعراض Bitmaxtrade

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من ضحايا عملية الاحتيال هذه ، كان علينا التحقيق. خلال تحقيقنا ، صادفنا بعض الميزات الضارة التي يجب كشفها. Bitmaxtrade هي منصة أخرى للاحتيال على الاستثمار عبر الإنترنت تخطط لسرقة مستثمرين مبتدئين. بفضل سنوات خبرتنا التجارية ، نعرف كيف نكتشف هذه المصائد من بعيد. تأكد من مراجعة هذه المراجعة التفصيلية حيث سنكشف عن بعض الحيل التي تستخدمها Bitmax Trade.

كل من يسجل في هذه المنصة سوف يرتكب خطأً فادحًا. هؤلاء هم فنانو احتيال محترفون قاموا باستنساخ موقع تداول حقيقي. مع الادعاءات والوعود بجعل المستثمرين أثرياء ، تقوم المنصة ببساطة بالسرقة من الإيداعات المقدمة. لا تثق أبدًا بمنصة لديها مطالبات ووعد فوق القمر مع موقع الويب المستنسخ ، ينخدع المستثمرون بالاعتقاد بأنهم يستطيعون جني الأموال من التداول باستخدام Bit Max Trade. تعرف على سبب وجوب الابتعاد عن هذا الموقع في التفاصيل أدناه.

حول Bitmaxtrade

وفقًا للمعلومات الموجودة على صفحتهم الرئيسية ، فإن المنصة مملوكة لشركة Algobit Ltd. تعد Algobit Ltd منصة احتيال معروفة لديها وابل من أنشطة التجارة غير المشروعة. وهذه هي المشكلة الأولى التي لاحظناها مع هذه المنصة. عدم وجود شركة أم منظمة مناسبة مرتبطة بمعظم عمليات الاحتيال عبر الإنترنت. Bitmaxtrade مملوك من قبل شركة احتيال مثبتة وغير مسجلة من قبل أي شركة مسجلة.

عدم الكشف عن هويته ميزة أخرى يجب الإشارة إليها. عدم وجود تفاصيل ملكية مناسبة هو دليل على أننا نتعامل مع منصة رديئة. على أي حال ، لا ينبغي لأحد التسجيل من خلال منصة استثمار مجهولة عبر الإنترنت. لا أحد يعرف أسماء الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة. بدون تفاصيل ملكية مناسبة ، يجب أن تتنقل من مواقع مجهولة.

هل Bitmaxtrade مرخصة ومنظمة؟

سيقوم فنانو الاحتيال بفعل أو قول أي شيء لجعل منصتهم تبدو شرعية ومنظمة. وهذا ما تفعله Bitmaxtrade مع ادعاءات كاذبة بأنها مرخصة. لقد نشروا IBC NO 198 028 كرقم ترخيصهم. إذا كان هذا البيان صحيحًا ، فلماذا فشلوا في نشر المستندات المطابقة؟ ستقوم المنصة المرخصة حقًا بنشر نسخ من وثائق الترخيص الخاصة بها ليراها الجميع. بدون النسخ للتحقق من صحة رقم الترخيص الخاص بهم ، يمكن أن تكون هذه أرقامًا عشوائية ، كما هي.

لقد تواصلنا مع مختلف الهيئات التنظيمية عبر الإنترنت لتأكيد حالة الترخيص لهذا الموقع. ما اكتشفناه كان صادما وراء الكلمات. لا ينبغي أن تعمل المنصة لأن بعض الهيئات التنظيمية أصدرت تحذيرًا. أصدرت CONSOB و FCA تنبيهًا على شركة Algobit Ltd. عندما تقوم الهيئات التنظيمية الرسمية بإصدار تنبيهات تحذيرية ، فذلك لأن المستثمرين يشكون.

لماذا لا تستخدم الوسطاء الأعلى تصنيفًا للحصول على فرصة لتحقيق هوامش ربح معقولة. تاكد من الاشتراك مع وسطاء موثوقة ويمكن الاعتماد عليها للحصول على فرصة للتداول بأمان. اتخذ الخطوة الصحيحة اليوم واشترك مع الوسطاء المسؤولين. فرصة التسجيل مع الوسطاء المختبرين والموثوقين موجودة هنا والآن. قم بالتسجيل مع الوسطاء الذين يتمتعون بسمعة قوية عبر الإنترنت ويعتبرون جوهرة في عالم التداول.

مزايا Bitmaxtrade

لم نتمكن من التوصل إلى أي مزايا تداول لهذه المنصة. كيف يمكن أن يكون هناك أي ميزة لمنصة تم تصنيفها على أنها عملية احتيال من قبل السلطات؟ مع وجود شكاوى من جميع أنحاء العالم ، تعد Bitmaxtrade بالتأكيد منصة يجب تجنبها بأي ثمن. هذه بعض الأسباب التي تجعلنا نصر على الابتعاد عن هذه المنصة العفنة. تجنب ارتكاب مثل هذه الأخطاء كما فعل المستثمرون الآخرون. لن تفعل Bit Max Trade شيئًا سوى الاستيلاء على أموالك والهرب بها.

عيوب Bitmaxtrade

أنواع الحسابات

أنواع حسابات Bitmaxtrade

توفر Bitmaxtrade للمستخدمين ثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. يتم سرد الحسابات على أنها برونزية وفضية وذهبية. ميزات هذه الحسابات مطلوبة لأن الحد الأدنى للإيداع أعلى من معايير الصناعة المحددة. ستطلب المنصة من المستخدمين إيداع 500 دولار كحد أدنى للإيداع أعلى من المعايير المحددة. المكافآت هي قضية أخرى وهي فخ خفي لإغراء المستخدمين لإيداع المزيد من الأموال. بمجرد إيداع المزيد من الأموال على أمل الحصول على مكافأة ، يقوم الفنانون المحتالون بإغلاق حسابك.

إيداع وسحب

عندما يتعلق الأمر بإيداع القنوات ، فإن المنصة مغطاة جيدًا. بعض قنوات الإيداع المدرجة تشمل Bitcoin و MasterCard و Neteller و Skrill و Visa وغيرها. المشكلة الرئيسية في Bitmaxtrade هي الفشل في السماح للمستخدمين بسحب الأموال. وهنا نرسم الخط حيث تتغير المنصة من منصة تداول إلى عملية احتيال. يجب على أعضاء أي منصة دائمًا سحب الأموال في أي وقت محدد.

دعم العملاء دون اتصال بالإنترنت

يحتوي النظام الأساسي على مربع دردشة في الجانب الأيمن السفلي من الموقع. المشكلة في هذا النظام الأساسي هي أن الدردشة الحية غير متصلة بالإنترنت في جميع الأوقات. مشكلة رسائل البريد الإلكتروني هي أنها اتصال أحادي الاتجاه وهو أمر غير مواتٍ. يمكن للأعضاء البقاء لأيام دون الحصول على رد من فريق الدعم. رقم الهاتف المدرج مشغول على الإطلاق وعندما يمر الخط ، لا أحد يختار المكالمات. لا يرغب فنانو الاحتيال هؤلاء في التواصل مع حسابات الإيداع وفتح الحسابات السابقة.

منصة التداول

وفقًا لما تعلمناه ، تستخدم Bitmaxtrade نظامًا أساسيًا مخصصًا. يبيعونها للمستخدمين المخاطرة حيث لم يتم اختبار النظام الأساسي. مع هذه المنصات ، الأمن هو القضية الرئيسية. يفتقر النظام الأساسي إلى ميزات الأمان المناسبة مثل DDoS و SSL Encryption. بمجرد تنزيل النظام الأساسي ، فإنك تمنح المتسللين الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك لأن النظام الأساسي ضار.

سلامة الأموال مع Bitmaxtrade

النظام الأساسي لديه مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الأموال. تجميع الأموال في حساب واحد هو ما يحدث مع BIT MAX TRADE. يقوم المستثمرون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك. لا توجد طريقة تسمح المنصة للمستخدمين على الإطلاق بسحب الأموال من هذا الحساب.

احتيال أو شرعي

Bitmaxtrade إيداع وسحب / تمويل الحساب

تشير الدلائل إلى حقيقة أن Bitmaxtrade هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين المطمئنين. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر فوق أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. حذر عائلتك وأصدقائك من الاشتراك في هذه المنصة غير المشروعة.

خِتاماً

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال للتأكد من عدم وقوع أي شخص في هذا الفخ.

لماذا لا تستخدم روبوتات تداول فوركس معتمدة ومخصصة؟ مع روبوتات التداول الصحيحة ، يمكن للمتداولين الجدد أن يحققوا هامش ربح جيد. قم بالتسجيل بأعلى اللوحة وأعلى روبوتات تداول العملات الأجنبية تقييمًا مرة واحدة.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

فيديو يوتيوب

تابعنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · فالفوريكس.كوم | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Bitmaxtrade Review: Bitmaxtrade.com Forex Scam

Bitmaxtrade Review: Bitmaxtrade.com Forex Scam

Share This!

Bitmaxtrade (Bitmaxtrade.com) is another cruel Binary Options, CFDs, and Cryptocurrency scam platform to hit the trading world. Bitmax Trade is also professing to offer Crypto mining solutions to Crypto enthusiasts. Bit Max Trade is simply a way of making sure these scam artists trap Crypto trading enthusiasts. With complaints coming in from all corners of the world, trouble is brewing. Read this genuine and honest BITMAXTRADE Review for more details.

Bitmaxtrade Review

Crypto traders should use approved and vetted Crypto trading tools for a safe trading experience. With recommended and tested Crypto trading robots, your chances of winning increase. Make sure to go for Crypto currency trading robots backed by Crypto experts. With industry leading and trusted Cryptocurrency trading robots, you have a serious chance of winning. Make the right move today and sign up with credible and dependable Cryptocurrency trading robots today.

Bitmaxtrade Review

After receiving numerous email complaints from victims of this scam, we had to investigate. During our investigation, we came across some damaging features which must be exposed. Bitmaxtrade is another online investment scam platform planning to rip off from newbie investors. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot these traps from a far. Make sure to go through this detailed review as we will expose some of the trickery used by Bitmax Trade.

Whoever signs up with this platform is bound to make a huge mistake. These are professional scam artists who have cloned a real trading website. With claims and promises of making investors rich, the platform is simply stealing from deposits made. Never trust a platform which has over the moon claims and promise. With a cloned website, investors are fooled to believe they can make money trading with Bit Max Trade. Get to know why you should stay away from this website in the detailed below.

About Bitmaxtrade

According to information on their homepage, the platform is owned by Algobit Ltd. Algobit Ltd is a well-known scam platform which has been having a barrage of illicit trading activities. And this is the first problem we noticed with this platform. The lack of a proper regulated mother company associated with most online scams. Bitmaxtrade is owned by a proven scam company which is not registered by any company register.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Anonymity is another feature which must be pointed out. Lack of proper ownership details is proof we are dealing with a lousy platform. Whatever the case, no one should sign up with an anonymous online trading investment platform. No one knows the names of the founding members of this platform. Without proper ownership details, you should steer clear from anonymous websites.

Is Bitmaxtrade licensed and regulated?

Scam artists will do or say anything to make their platform appear legit and regulated. And this is what Bitmaxtrade is doing with false claims of being licensed. They have posted IBC NO 198 028 as their license number. If this statement was true, why have they failed to post matching documents? A truly licensed platform will post copies of their license documents for all to see. Without the copies to validate their license number, these could be random numbers, which they are.

We reached out to various online regulatory bodies to confirm the license status of this website. What we found out was shocking beyond words. The platform should not be operating as some regulatory bodies have issued a warning. CONSOB and the FCA have issued an alert on Algobit Ltd. When official regulatory bodies give warning alerts, it is because investors are complaining.

Why not use top rated brokers for a chance to make reasonable profit margins. Make sure to sign up with credible and dependable brokers for a chance to trade safely. Make the right move today and sign up with brokers who are accountable. The chance of signing up with tested and trusted brokers is here and now. Sign up with brokers who have a strong online reputation and are a gem to have in the trading world.

Advantages of Bitmaxtrade

We could not come up with any trading advantages of this platform. How can there be any advantage with a platform which has been flagged as a scam by authorities? With complaints from all over the world, Bitmaxtrade is definitely a platform to avoid at all costs. These are some of the reasons why we insist you stay away from this bane platform. Avoid making such mistakes as other investors have done. Bit Max Trade will do nothing but take over your money and run away with it.

Disadvantages of Bitmaxtrade

Account types

Bitmaxtrade Account Types

Bitmaxtrade is furnishing users with three account types to choose from. The accounts are listed as Bronze, Silver, and Gold. Features of these accounts are wanting as the minimum deposit is above the set industry standards. The platform will ask users to deposit $500 as the minimum deposit which is above the set standards. Bonuses are another issue which is a hidden trap to entice users to deposit more funds. Once you deposit more funds in hopes of getting a bonus, the scam artists close your account.

Deposit and withdrawal

When it comes to deposit channels, the platform has this area well-covered. Some of the depository channels listed include Bitcoin, MasterCard, Neteller, Skrill, Visa, and more. The main issue with Bitmaxtrade is failure to allow users to withdraw funds. And this is where we draw the line as the platform changes from a trading platform to a scam. Members of any platform should always withdraw funds at any given time.

Offline customer support

The platform has a chat box at the bottom right hand side of the website. The problem with this platform is live chat is at all times offline. Problem with emails is that they are one-way communication which is disadvantageous. Members can go for days without getting a response from the support team. Phone number listed is ever busy and when the line goes through, no one picks the calls. These scam artists don’t want to communicate past depositing and opening accounts.

Trading platform

According to what we have learned, Bitmaxtrade is using a custom-made platform. They sell it to users which is risky as the platform has not been tested. With such platforms, security is a main issue. The platform lacks proper security features such as DDoS and SSL Encryption. Once you download the platform, you give hackers access to your personal PC as the platform is malicious.

Safety of funds with Bitmaxtrade

The platform has a huge problem when it comes to handling of funds. Pooling of funds in one account is what’s happening with BIT MAX TRADE. Investors are depositing funds straight to owner’s bank account. There is no way the platform will ever allow users to withdraw funds from this account.

Scam or legit

Bitmaxtrade Deposit and withdrawal/ Account Funding

Evidence is pointing to the fact that Bitmaxtrade is a scam waiting to pounce on unsuspecting investors. Make sure to mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from signing up with this illicit platform.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist to ensure no one falls for this trap.

Why not use approved and dedicated Forex trading robots? With the right trading robots, newbie traders can make a decent profit margin. Sign up with above board and top rated Forex trading robots at once.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons