القائمة

Bxen.io Review: هل Bxen Real أو Scam Investment Platform؟

Bxen.io Review: هل Bxen Real أو Scam Investment Platform؟

مشاركة هذا!

على الصفحة الرئيسية لموقع Bxen ، يعلنون أن جميع التحكيمات آمنة مع خوارزميات خاصة. الموقع لا يكشف عن معلومات الملكية. بالإضافة إلى ذلك ، تدعي Bxen أنها تولد عوائد استثمار من استخدام تداول الذكاء الاصطناعي. يزعمون أنهم طوروا تطبيقًا لتجارة المراجحة يستخدم للتداول في البورصات المتعددة. يخبرنا الموقع أن هناك أكثر من أعضاء 24k يستخدمون نظامهم الأساسي. بالإضافة إلى ذلك ، تريد Bxen أن يعتقد المستثمرون أن مستخدميهم يستخدمون حاليًا بعض روبوتات 170 التي تم إنشاؤها بواسطة فريقهم.

قبل تغيير محتويات هذا الموقع ، كان الموقع الأصلي الذي استخدم هذا النطاق يدير عملية احتيال مجانية للخطأ حيث يزعمون أنه يمكن للمستخدمين طلب دفعات Bitcoin كل ساعة. كانوا يدعون أيضًا تقديم روبوتات تداول Bitcoin التي تتيح للمستخدمين الاستثمار لجني الأرباح بنسبة 5٪ أو 20٪ أو 25٪. الحد الأدنى للدفع هو 50000 Satoshi الذي كان يجب دفعه مباشرة إلى محفظتك. لذلك ، فمن المؤكد أنها تستخدم طريقة أخرى لاحتيال مستخدمي الإنترنت.

في مراجعة Bxen هذه ، نوضح كيف أن برنامج التشفير هذا لا علاقة له بالتداول الحقيقي. يقول موقع Bxen الإلكتروني أن هذه الخدمة تتعلق بخوارزميات تحكيم خاصة تتداول في البورصات وتجني الأموال. تعد خطة الاستثمار الأساسية بعوائد يومية بنسبة 5٪. تتم جميع الاستثمارات في عملات البيتكوين. هل هذا حقيقي؟ بالتأكيد هذا عملية احتيال ويجب عليك فقط الالتزام بنظم التداول ذات السمعة الطيبة التي ثبت أنها تتاجر في عملات Crypto بمعدل دقة عالٍ. إذا كنت ترغب في كسب المال كتاجر العملة تشفير ، تحتاج إلى الاعتماد على التطبيقات المهنية التي لديها ذكاء تحليل السوق بدقة لفتح الصفقات التي تجني الأموال. بعد قولي هذا ، سنمضي قدما ونحلل المنصة وميزاتها. لكن يجب أن تبقي في ذهنك أن هذه عملية احتيال.

استعراض Bxen

نشير إلى هذا البرنامج باسم احتيال Bxen. هذا هي واحدة من تلك الحيل التي يمكنك فهمها فقط من خلال النظر إلى الأرقام. يعني 5٪ يوميًا 150٪ شهريًا ، وهو أمر مثير للسخرية تمامًا ولا يمكن تحقيقه.

لا تخطئنا ، فمن الممكن لكسب المال في تجارة التشفير. التداول في Arbitrage يتعلق بشراء تشفير معين في البورصة بسعر أقل وإعادة بيعه في بورصة أخرى بسعر أعلى. لا يخلو هذا من أي مخاطر أبدًا ، لأنك قد تتعرض لمشكلات تتعلق بالسيولة أو أوقات التحويل أو السحوبات أو خلل في الصرف على سبيل المثال. لذا ، فإن القول إن المراجحة سهلة وطريقة مؤكدة لكسب المال هي كذبة. هناك العديد من الروبوتات التحكيم المهنية التي تتنافس هناك.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

ولكن دعنا نعود إلى bxen ، لا توجد طريقة لخدمة تشفير مجهولة تجعلك 150٪ شهريًا. هذه مجرد حقيقة عليك قبولها.

الميزات التي تستخدم Bxen لإغراء الضحايا للانضمام

أنها تجعل المستثمرين يعتقدون أن سلامة أموالهم أمر مهم بالنسبة لهم. يزعمون أنهم يحتفظون بالحسابات آمنة للغاية ولكن الحقيقة هي أن مالكي المنصة هم الذين يخططون للسرقة منك وليس بعض العناصر الخارجية مثل المتسللين.

شهادات طبقة المقابس الآمنة ، والتي يزعمون أنها تعزز الأمن هي في الواقع شيء عديم الفائدة لأن صاحب هذا الموقع هو اللص.

يزعمون أن تكون شفافة قدر الإمكان. هذا ما يقولون للمستثمرين: تحليل بدوام كامل مع سجلات السجل لجميع معاملات البيع والشراء. مرة أخرى ، هذا لا فائدة منه إذا كان المشغل لهذا الموقع هو المخادع المعني. لا يعني الوصول إلى السجلات أي شفافية.

4 سنوات من الخبرة الاستثمارية

لإقناع المستثمرين ساذجة ، يدعي مشغل الموقع أنهم سعداء لخدمتك مع عملية التطوير الخاصة بهم لمدة 4 سنة تقريبًا وأنهم يثقون في نظامهم كثيرًا. عليك أن تعرف أن الموقع تم تسجيله في اليوم الآخر وهذا يعني أنه لم يكن موجودا طوال الوقت الذي يزعمون فيه. هذه كذبة كبيرة أخرى تعني ببساطة أن الموقع لا يمكن الوثوق به.

مالك مجهول

هذا هو العلم الأحمر الكبير. يجب ألا تستثمر أموالك في عملية يتم تشغيلها بشكل مجهول. إذا كان مالك هذا الموقع لا يشعر بالراحة عند الكشف عن هويته ، فهذا يعني ببساطة أنهم لا يفيون. انها واحدة من الأعلام الحمراء التي نشعر بالقلق. عليك أن تفهم أن هذا ليس بالصدفة ولكن حسب التصميم.

كيف تم تصميم Bxen لتجعلك تخسر المال

من الواضح أن Bxen صممت لتكون مخطط Ponzi ، مما يعني أنها تدير لعبة هرمية بالمال. وسوف تستخدم الأموال من الودائع الجديدة لدفع الأرباح القديمة.

لكن مع وجود مثل هذا النظام ، توجد مشكلة السيولة دائمًا ، حيث لا يتم تحقيق أرباح حقيقية. هذا هو السبب في أن عمليات الاحتيال هذه لها دائمًا نهاية لا مفر منها ، وهي الانهيار الذي يكشف محافظ فارغة.

حتى لو تمكنت من إخراج بعض الأموال منه قبل انهيارها ، فستكون هذه خسارة لشخص آخر. لهذا السبب يجب عليك دائمًا الابتعاد عن هذا الاحتيال bxen. في الواقع ، فإننا نقترح أن هذا هو مخطط ponzi إن لم يكن عملية احتيال كاملة. تم تصميم مخطط بونزي للعمل بهذه الطريقة. ينضم المستثمر أ اليوم ويودع بعض الأموال. عندما يحدث ذلك ، قد يقرر المالك تحصيل 90٪ من الأموال وإعطاء 10٪ فقط على أمل بناء الثقة بين الأعضاء حتى يتمكنوا من إيداع المزيد من الأموال. في الواقع ، فإن أيام Bxen معدودة لأنها ستنهار على الأرجح.

لدينا أفضل نصيحة لك

Bxen هي عملية احتيال نموذجية ، لا علاقة لها بتداول التشفير الحقيقي ، إنها مجرد لعبة مالية غير قانونية. لقد درسنا ذلك لبعض الوقت وأدركنا أنه لا توجد تجارة مراجحة مستمرة في هذه المنصة. يقوم المستخدمون ببساطة بإيداع أموالهم المكتسبة بصعوبة وبمجرد حدوث ذلك ، يمكنهم أن يتوقعوا نسيان ودائعهم تمامًا. الموقع لا يوجد لديه آليات للتداول الحقيقي. لا يوجد أي دليل على أنهم متصلون بأية عمليات تبادل تشفير حيث يتم إجراء التحكيم التجاري. عصا لهذه التطبيقات.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا على السناب شات

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Bxen.io Review: is Bxen Real or Scam Investment Platform?

Bxen.io Review: is Bxen Real or Scam Investment Platform?

Share This!

On the homepage of Bxen website, they declare that All arbitrages are safe with special algorithms. The site does not reveal ownership information. In addition to this, Bxen claims to generate investment returns from the use of artificial intelligence trading. They claim that they have developed an arbitrage trading app which is used to trade on multiple exchanges. The site tells us that there are over 24k members using their platform. In addition to this, Bxen wants investors to believe that their users are currently utilizing some 170 bots which have been created by their team.

Prior to changing the contents of this site, the original site that utilized this domain was running a free faucet scam where they claimed users could ask for Bitcoin payouts every hour. They were also claiming to offer Bitcoin trading bots that lets users invest to gain profit by 5%, 20% or 25%. The minimum payout was 50000 Satoshi which was to be paid directly to your wallet. So today it’s definitely using another method to scam internet users.

In this Bxen review we explain how this crypto program has nothing to do with real trading. The Bxen’s website says that this service is about special arbitrage algorithms that will trade on exchanges and make you money. The basic investment plan promises 5% daily returns. All investments are done in bitcoins. Is it real? Definitely this is a scam and you should just stick to reputable trading systems which have been proved to trade Crypto currencies with a high accuracy rate. If you want to make money as a Crypto currency trader, you need to rely on professional apps that have the intelligence of analyzing the market accurately to open trades that make money. Having said this, we will go ahead and analyze the platform and its features. But you should keep at the back of your mind that this is a scam.

Bxen review

We refer to this program as the Bxen scam. It is one of those scams that you can understand just by looking at the numbers. 5% daily means 150% monthly, which is absolutely ridiculous and impossible to achieve.

Don’t get us wrong, it is possible to make money in crypto trading. Arbitrage trading is about buying a certain crypto on an exchange with a lower price and reselling it on another exchange with a higher price. It is never without risks, though, because you can get into problems with liquidity, transfer times, withdrawals or exchange malfunction for example. So, saying that arbitrages are easy and a sure way of making money is a lie. There are many professional arbitrage robots competing out there.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

But let’s get back to bxen, there is no way for an anonymous crypto service to make you 150% monthly. This is just a fact that you have to accept.

Features which Bxen uses to entice victims to join

They make investors believe that the safety of their funds is important to them. They claim to keep accounts extremely secure but the truth is that the owners of the platform are the ones who plan to steal from you and not some external element like hackers.

SSL certificates, which they claim is reinforcing security is actually a useless thing because the owner of this site is the thief.

They claim to be as transparent as possible. This is what they tell their investors: Full-time analysis with log records for all buy and sell transactions. Again, this is pretty useless if the operator of this site is the scammer in question. Having access to logs does not mean any transparency.

4 years of investment experience

To convince naive investors, the site operator claims that they are happy to serve you with their development process for approximately 4 years and they trust their system very much. You need to know that the site was registered just the other day and that means they have not been around for the amount of time they claim. This is another big lie which simply means the site cannot be trusted.

Anonymous owner

This is a big red flag. You should never invest your money in an operation that is run anonymously. If the owner of this site does not feel comfortable disclosing his identity, it simply means they are up to no good. It is one of the red flags that we are concerned with. You need to understand that this is not by coincidence but by design.

How Bxen is designed to make you lose money

Bxen was obviously designed as a Ponzi scheme, which means that it runs a pyramidal game with money. It will use money from new deposits to pay out older profits.

But with such a system there is always a problem with liquidity, since no real profits are generated. This is why these scams always have an inevitable end, namely a collapse that exposes empty wallets.

Even if you manage to squeeze some money out of it before it collapse, it will be somebody else’s loss. This is why you should always stay away from this bxen fraud. Actually, we are suggesting that this is a ponzi scheme if not a total scam. A ponzi scheme is designed to operate in this manner. Investor A joins today and deposits some money. When that happens, the owner may decide to pocket 90% of the funds and only give out 10% hoping to build trust among members so they can deposit more money. So actually the days of Bxen are numbered as it will most likely collapse.

Our best advice for you

Bxen is a typical scam, it has nothing to with real crypto trading, it is just an illegal financial game. We have studied it for some time and realized that there is no arbitrage trading going on in this platform. Users simply deposit their hard earned money and once that happens, they can expect to forget their deposit altogether. The site has no mechanisms for real trading. There is no evidence that they are connecting to any Crypto exchange where arbitrage trading will take place. Stick to these apps.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons