القائمة

مراجعة CryptoCityPlus: Cryptocityplus.com مخطط بونزي القذر

مراجعة CryptoCityPlus: Cryptocityplus.com مخطط بونزي القذر

Cryptocityplus هي شركة تقدم نفسها على أنها أفضل وسيط ميتاتريدر للفوركس. ومع ذلك ، لا نعتقد أنك ستكسب أي عوائد بمجرد اختيارك الاستثمار معهم. يعرضون العديد من الأعلام الحمراء التي تثبت فقط أن لديهم أجندة خفية. وبالتالي عندما تقرأ هذه المراجعة غير المتحيزة على Cryptocityplus ، يمكنك إعادة النظر في خيارات الاستثمار الخاصة بك.

كما يمكنك التفكير في تحقيق نجاح تجاري من خلال منصات موثوقة. وسطاء الفوركس هؤلاء يتم استخدامها مجربة وسنعرف نهجًا لذا فإن المرتجعات ترضي العملاء.

تقدم Cryptocityplus للمتداولين منصة تداول قوية. ومن ثم تتوقع خدمة من الدرجة الأولى منهم. علاوة على ذلك ، فإن الثقة في الأدوات الخاطئة قد تؤدي إلى خسائر فادحة في الأموال التي تم الحصول عليها بشق الأنفس. لا تحتوي على أي بيانات ذات صلة توضح الخوارزمية المستخدمة بواسطة البرنامج.

مراجعة Cryptocityplus ، شركة Cryptocityplus

الثقة في أدوات التداول الخاطئة لن تؤدي إلا إلى الخسارة كعائدات. يوفر Cryptocityplus للمتداولين الجدد فرصة للاستفادة أيضًا من خدماتهم. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لديهم أي مواد تدريبية يمكنك الاعتماد عليها لتدريبك على جذور التجارة ومساعدتك على فهم المكانة المتخصصة.

لا يحتوي Cryptocityplus على أي مواد معقولة ويزداد الأمر سوءًا. سيبتعد أي خبير في عالم التداول للوهلة الأولى عن الكيان بناءً على أسلوب عمله والغموض الذي يظهر. يبدو أن موقع الويب قد قام به طفل يبلغ من العمر عامين ويتعاملون مع التداول بسهولة. وبالتالي ، فإن التداول ليس لعبة أطفال وقد تواجه الكثير من الخسائر عندما تتداول بشكل أعمى.

مراجعة Cryptocityplus

تتمتع Cryptocityplus بمستوى منخفض جدًا من الشفافية ويجب عليك بالتأكيد عدم اكتساب أي ثقة مع الشركة. تم إحضار الشركة بشكل مجهول إلى عالم تداول العملات الأجنبية. هذا النوع من السمات هو الأكثر شيوعًا بين مخططات Ponzi و Cryptocityplus يناسبها كمثال مثالي.

تدعي شركة الاستثمار أنه من خلالها يمكنك التداول بشكل أفضل. أنت تخاطر بأخذ النصائح من المجرمين الذين ليس لديهم أي معرفة بالتداول. تشمل الخدمات التي يقدمونها ؛ تداول العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع. علاوة على ذلك ، فإن مهمتهم الرئيسية هي أن يكونوا وسيطًا موثوقًا به. كما أنها تتميز بأكثر من 70 من الأصول القابلة للتداول.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

لا شيء يظهر أنه يمكن أن يكون لديك أي مصداقية معهم وأن لديهم سمعة سيئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وفي الوقت نفسه ، يعدون المتداولين بعمليات تنفيذ سريعة للتجارة ، ومع ذلك فإن كيفية عمل البرنامج غير معروفة. يضمن Cryptocityplus للمتداولين الحصول على دعم على مدار 24/5 والذي لا نعتقد أيضًا أنه ما سيحدث.

كيف يعمل موقع Cryptocityplus.com.

وفقًا لذلك ، يعمل جميع المحتالين في احتمالية مماثلة ولن تعمل Cryptocityplus بشكل مختلف. ستتلقى باستمرار رسائل ومكالمات ذات عوائد وأرباح مغرية مبالغ فيها للغاية. الأرقام التي يعدون بها التجار لا يمكن أن تظهر بين عشية وضحاها وهذا هو العلم الأحمر الرئيسي أيضًا بمجرد الوقوع في فخ وإيداع الأموال ، فهذا هو نهاية العمل بينك وبينهم.

إنها تتميز بثلاثة حسابات استثمارية مرتفعة جدًا عن العائدات العادية. الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار هو 5000 دولار بينما الحد الأدنى للتجارة هو 500 دولار. وبالتالي ، سيدفع متداولو Cryptocityplus المال مقابل الخدمات التي لا يمكنهم حتى الاعتماد عليها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التركيز الرئيسي لديهم هو أموال العملاء ولا يبدو أن هناك أنشطة تجارية تجري هنا. علاوة على ذلك ، تنتشر الأخبار بسرعة هذا اليوم ، وإذا كانت على الإطلاق تجعل المتداولين فإن الأرقام الثرية لا تكذب ويجب أن تكون حركة المرور أعلى.

تدعي Cryptocityplus أن خوادمها موجودة في مراكز بيانات مناسبة للمساعدة في تنفيذ الصفقات بنجاح. لقد أجرينا بحثًا شاملاً عن الشركة من مصادر مختلفة نظرًا لعدم توفر أي بيانات يمكنك الاعتماد عليها في صفحتهم. يجب أن تكون الشفافية في أسلوب التجارة هي الأولوية دائمًا قبل التفكير في منصة التداول.

سلامة الأموال

لا يمكن الاعتماد على Cryptocityplus بالتأكيد في أموالك ولا ينصح به أي متداول. الأشخاص الذين يقفون وراء الكيان غير معروفين أيضًا مستوى المؤهلات التي لديهم. ومن ثم فإنك تخاطر بالتعامل مع الدجالين واللصوص. ليس لديهم أي معلومات مصرفية لإثبات أن أموال العملاء آمنة.

وفي الوقت نفسه ، يحثون المتداولين على الاحتفاظ بالأموال في حسابات منفصلة. ليس هذا هو الحال وقد تشعر بصدمة عندما تدرك أن المالكين المجهولين يحتفظون بالأموال في حساباتهم الواحدة. ومن ثم فإن المستفيدين المحتملين الوحيدون هم أصحاب المنصة ويخفون هويتهم للاستمرار في الاستفادة. لا يوجد لدى Cryptocityplus أي دليل يظهر أن العملاء يستفيدون منها.

العميل ملاحظات

سيصدمك Cryptocityplus بنوع الملاحظات التي لديهم. لا توجد ردود فعل إيجابية واحدة للشركة وهذا يثير القلق بشأن الوعود التي تدعيها. ومع ذلك ، فإن المحتالين مثل Cryptocityplus يدفعون الدجالين للتوصل إلى ملاحظات مرضية مزيفة يجب ألا تقع في حبها.

يُنصح بشدة بتقديم الشهادات والملاحظات الجيدة ولكن يجب عليك التحقق من نفس البيانات والتحقق من نفس البيانات. يجب أن يساعد تاريخ التجارة السابق لمدة ثلاثة أشهر على الأقل أو أكثر في اكتساب المزيد من الثقة مع الشركة.

الاتصال بالدعم

سيكون الرد على استفساراتك دائمًا فوريًا. بالإضافة إلى توفير دعم العملاء على مدار 24/5 عبر البريد الإلكتروني ؛ [البريد الإلكتروني محمي] والاتصال الهاتفي + 447983941710. قد تكون هذه المعلومات مفيدة فقط حتى يحصلوا على أموالك ويكون الوصول إليهم بعد ذلك شبه مستحيل.

مراجعة Cryptocityplus.com ، ميزات Cryptocityplus.com

يزعمون أيضًا أن لديهم مكتبًا رئيسيًا في ساوثهامبتون وإلى جانب ذلك لا توجد أي معلومات أخرى عنوان الموقع متاح. قد تختفي المنصة بسهولة دون أن تترك أثرًا لكل أموالك.

لائحة Cryptocityplus

لا يخضع Cryptocityplus لأي هيئة تنظيمية ، أي أن أموالك في أيدٍ خاطئة. يخاطر المؤسسون بمواجهة محاكمات جنائية وهي الأسباب الرئيسية وراء إخفاء نفس البيانات عن بعض المتداولين. ومن ثم في معظم البلدان ، إن لم يكن جميعها ، يوصون شركات الاستثمار بالالتزام بإرشادات التجارة وتقديم خدمات منظمة للتجار.

وبالتالي ، فإن الوسطاء غير الخاضعين للتنظيم لا يتواجدون في السوق لفترة طويلة في سهولة الاختفاء أو كسر القواعد متى اختاروا ذلك. ومن ثم أثناء الاستثمار مع وسطاء الفوركس الشرعيين التي يتم تنظيمها ، يختلف مستوى الشفافية من Cryptocityplus.com والنتائج مرضية أيضًا.

أيضًا ، يميل المحتالون إلى الاستفادة من سوق العملات المشفرة المتنامي ويحاولون تضمين الغموض في أسلوب التجارة. يعد استخدام أرقام التسجيل المصطنعة أمرًا شائعًا في Cryptocityplus ورقم الشركة هو GW76098. هناك فرق بين التنظيم والتسجيل وعليك توخي الحذر حتى لا تخطئ في أحدهما أو الآخر.

الحكم النهائي

تتمتع Cryptocityplus بسمعة سيئة وأموالك معرضة لخطر الوقوع في اليد الخطأ. نوع الأسلوب الذي يستخدمونه للتشغيل غير معروف أيضًا والعوائد المتوقعة أيضًا. يخفي مؤسسو الشركة ويثيرون المزيد من الأسئلة حول الثقة التي يمكنك الحصول عليها معهم.

معلومات العنوان المتاحة سيئة التنفيذ وتفقد الكثير من المعلومات المهمة للمتداولين. الخوارزمية التي يستخدمها البرنامج وتدابير المخاطر المطبقة للحد من الخسائر غير معروفة. وبالتالي لا يمكننا أن نوصي أي مستثمر بالتداول مع Cryptocityplus. هناك شفافية وسطاء الفوركس الشرعيين و تبادلات التشفير التي تستخدم استراتيجيات تداول مناسبة.

أيضًا بدون أي تاريخ تجاري سابق ، لا توجد أنشطة تجارية تجري هنا. ستتصل بك الشركة فقط حتى تحصل على أموالك وهذه هي نهاية عملك معهم.

هل لدى Cryptocityplus ترخيص؟

لا ، الشركة تعمل بشكل غير قانوني.

أين يقع Cryptocityplus؟

الموقع الجغرافي لهذا المشروع غير معروف.

هل Cryptocityplus يدفع للمستثمرين؟

شركة الفوركس لا تدفع.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

CryptoCityPlus Review: Cryptocityplus.com a Dirty Ponzi Scheme

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

CryptoCityPlus Review: Cryptocityplus.com a Dirty Ponzi Scheme

Cryptocityplus is a company that presents itself as the best MetaTrader forex broker. However, we do not think that you will earn any returns once you choose to invest with them. They showcase numerous red flags that only prove they have a hidden agenda. Thus as you read this unbiased review on Cryptocityplus you may reconsider your investment choices.

Also you can consider attaining trading success through reliable platforms. These forex brokers are use tried and we’ll known approach so the returns are pleasing to customers.

Cryptocityplus offers traders a powerful trading platform. Hence you expect top-notch service from them. Moreover trusting the wrong tools may lead to massive losses of hard-earned money. They do not feature any relevant data that shows the algorithm used by the software.

Cryptocityplus Review, Cryptocityplus Company

Trusting the wrong trading tools will only attract losses as returns. Cryptocityplus offers new traders a chance to benefit also from their services. Additionally, they do not have any training materials that you can rely on to train you on the roots of trading and aid your understanding of the niche.

Cryptocityplus does not have any sensible materials and it gets worse. Any expert within the trading world will at first glance stay away from the entity based on their style of operation and murkiness that is shown. The website seems to have been done by a two-year-old and they take trading lightly. Consequently, trading is not child’s play and you may encounter a lot of losses when you trade blindly.

Cryptocityplus Review

Cryptocityplus has a very low level of transparency and you should definitely not gain any trust with the company. The company was anonymously brought to the forex trading world. This kind of trait is most common among Ponzi Schemes and Cryptocityplus fits as a perfect example.

The investment firm claims that through them you get to trade better. You risk taking advice from criminals who do not have any trading knowledge. The services they offer include; Forex trading, Indices, and commodities. Furthermore, their main mission is to be a reliable broker. They also feature more than 70+ tradeable assets.

Nothing shows that you can have any credibility with them and they have a bad reputation across social media. Meanwhile, they promise traders fast trade executions, and yet how the software operates is not known. Cryptocityplus assures traders of 24/5 support which we also do not think is what will happen.

How Cryptocityplus.com Operates.

Accordingly, all scammers operate in a similar likelihood and Cryptocityplus will not work any different. You will continuously receive messages and calls with attractive returns and profits that are highly overestimated. The figures they promise traders cannot be made overnight and this is a major red flag. Also once you fall for the catch and deposit funds that is the end of business between you and them.

They feature three investment accounts that are also very high over the normal returns. The maximum investment amount is $5000 whereas the minimum trade limit is $500. Cryptocityplus traders will therefore be paying money for services they cannot even rely on. In addition, the main focus they have is customer funds and no trade activities seem to be taking place here. Furthermore, news spreads fast this day and if at all they were making traders rich numbers do not lie and the traffic ought to be higher.

Cryptocityplus claims its servers are in data centers that are suitable to help in successfully executing trades. We did thorough research on the company from various sources since they do not have any data you can count on their page. Transparency in the style of trade should always be the priority before considering a trading platform.

Funds Safety

Cryptocityplus is definitely not reliable with your funds and no recommendable to any trader. The people behind the entity are unknown also the level of the qualification they have. Hence you risk dealing with quacks and robbers. They do not have any banking information to show that customers’ funds are safe.

Meanwhile, they urge traders that funds are kept in segregated accounts. This is not the case and you may be in shock to realize the anonymous owners keep funds in their one accounts. Hence the only likely beneficiaries are the platform owners and they hide their identity to keep benefiting. Cryptocityplus does not have any evidence to show customers are benefiting from them.

Client Feedback

Cryptocityplus will shock you with the kind of remarks they have. There is no single positive feedback of the company and this raises concern about the promises they claim. However, scammers just like Cryptocityplus pays quacks to come up with fake pleasing remarks that you should not fall for.

Testimonials and good remarks are highly advisable but you should countercheck the same data and verify the same data. Past trade history for at least three months or more should help in gaining more trust with the company.

Contact support

The response to your queries will always be instant. Additionally provides 24/5 customer support via email; [email protected] and telephone contact+447983941710. This information may only be helpful until they have your funds and reaching them afterward is almost impossible.

Cryptocityplus.com Review, Cryptocityplus.com Features

They also claim to have a head office in Southampton and besides this no any other information the location address is available. The platform may easily disappear without a trace of all your funds.

Cryptocityplus Regulation

Cryptocityplus is not under any regulatory body any your funds are in the wrong hands The founders risk facing criminal prosecutions and is the main reasons the same data is hidden some traders. Hence in most countries, if not all they recommend investment firms to adhere to trade guidelines and offer regulated services to traders.

Consequently unregulated brokers do not in the market for long in the easily disappear or break the rules whenever they choose to. Hence while investing with legit forex brokers that are regulated the level of transparency varies from Cryptocityplus.com and the results are also pleasing.

Also, scammers tend to take advantage of the growth crypto market and they try to involve murkiness in the style of trade. The use of made-up registration numbers is common in Cryptocityplus and the company number is GW76098. There is a difference between regulation and registration and you should be cautious not to mistake one or the other.

Final Verdict

Cryptocityplus has a bad reputation and your funds are at the risk of falling in the wrong hand. The kind of style they use for operation is also not known and the returns to expect either. The founders of the company are hidden raising more questions on the trust you can have with them.

The address information available is poorly done and misses out alot of informationan that is important to traders. The algorithm the software uses and risk measures in place to curb losses is not known. Hence we cannot recommend any investor to trade with the Cryptocityplus. There are transparent legit forex brokers and crypto exchanges that use suitable trading strategies.

Also without any past trade history then no business activities are taking place here. The company will only contact you till they have your funds and that’s the end of your business with them.

Does Cryptocityplus has a License?

No, the company is operating illegally.

Where is Cryptocityplus located?

The geographical location of this venture is unknown.

Is Cryptocityplus paying investors?

The forex company is not paying.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.